ضُـوْء 𓂆
760 subscribers
401 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
لماذا هناك دائمًا خيط من
الخوف في قماش الطمأنينة ؟
‏"وأنا محتارٌ يا ربّي .. أينَ أُديرُ القلبَ ؟
وأين أُديرُ الرأسَ ؟ ''
"لماذا بدوتَ كالأبد إن كنت لحظة عابرة؟"
-"كيف السبيل إلى التمنُّع عن الخطو في طريق تودّ كل جوارحك لو تفرّ إليه؟"
-لم أعرف أننا نمر على الوجوه، وعلى الأمكنة، ونتساءل بعد زمن: كيف ألفناها؟ -الاء حسانين
"هل بعدَ
هذا البُعدِ
من يومٍ نرى
كفَّيَّ في كفَّيك
تجتمعانِ ؟"
-
-"كيف تعدني بالجُبران وأنتَ مشروخٌ من الكتف للكتف؟"
"أمُرّ على الدّيار ولستُ أدري أتذكرني؟ أتعرفنِي الدّيارُ؟!"
كان ينقُصني شخص يُشبه اندفاعي بالشعُور وشغفي تجاه الأشياء التي أُحبّها ، شخص يستحق مُبالغتي به دائمًا . .💙
يَصعبُ عليّ قولها لكنني
إشتقت، كان
اليوم
شاقاً جداً
وحُزن
الدُنيا كُله
هنا، في قلبي
كُل من حولي
لاحظوا قلقي
ورجفة
يدي،
مُشتت لا
حيلة لي.
اليوم غريب،
إستيقظت
مهلوساً بك،
وأمضيت اليوم
أفتقدك، كأنني
أمشي بلا جزء
مني، عُد اليوم
إرحم تعبي،
كُن منصفاً،
اليوم فقط.

عُمر معايطة.
هُناك فراشةٌ تحتَ جلدي ترفرفُ كُلَّما لمَسْتَني بعينيْك 🦋..!
"كتبتُ نصوصًا كثيرة، لكنّ النص الحقيقي، النص الذي يملؤني، ظلّ قابعًا في قلبي".

.
"أنا عود ريحان
وأحيانًا غصن تين
و أغلبُ الأوقاتِ
زهر ياسمين،
من أين لكَ عين ..
كي تؤذيني ؟"
.
"منذ عرفتكِ وأنتِ لا تتوقفين عن كونك أفضل ماحدث في حياتي، محظوظٌ أنا لكوني أفهم معنى وجود شخصٍ لا يتوقف عن حبك مهما حدث ومهما كان، ياشمسي التي لا تغيب ويانجمي الذي لا يأفل، يا كُل الاستثناءات ويا التفرد الوحيد، يامن لا يُنصفها وصفٌ ولا تسَعها لغة، منذ عرفتك وأنا أحمدُ الله عليك."
☁️🪄
النُّور في قلبي وبينَ جوانحي
فَعَلامَ أخشى السَّيرَ في الظلماءِ
‏إنِّي أنا النَّايُ الَّذي لا تنتهي
أنغامُهُ ما دام في الأَحياءِ
‏وأنا الخِضَمُّ الرحْبُ ليس تزيدُهُ
إلاَّ حياةً سَطْوةُ الأَنواءِ

-أبو القاسم الشابي
‏مرحبًا مرّةً أخرى .. كيف لي أنّ أكون كأولئكَ الأشخاص الذين يقابلونك من حيث لا يحتسبوا بينما أنا أحتسب
المواعِيد كل ليلَة ولا أراك؟🌸.
"وكيف ستعرفينه؟
= سأهدأ، سيكون شخص يُمكنني برفقته أن أهدأ."
☁️
"ومرةً في العمر، يقف الإنسان بجوار أحدهم ولا يود التحرك حتى لو فاته العالم."
" كلّما
رأيته
يميل
على
أحد
يحدّثه
ثّم يَضحكان،
تتقلّص معدتي ." ♥️
‏لا أحد يعرف كم من المرعب أن يحرّك لحن موسيقي ، ما حاولت السنين أن تُخفيه تحت جفنك..🖤