وكلمّا قرأت أكثر، تعلمتُ من أبطال رواياتي، ما يجب على المرء تعلمه من حياته، وكُل هذا دوُن الخوض في المشاكل، فقط أتخيل نفسي مكان الأبطال، وبهكذا أنجوا من الأخطاء الحقيقية التي قد تنال مني دوُن إدراك بالعواقب 🤍
بِقَدرِ ما كان عامًا عصيبًا، كان أيضًا عامًا جميلًا. وبقدر ما تساقط عن أشجارنا من أوراق وغصون، نَمت عليها براعم جديدة.
لقد عرفنا جيدًا من الذي يهرب عند أول نداء، ومن يقف معنا ويساعدنا على الوقوف.أدين بالكثير لهذا العام الذي سهّل علي مهمة التصنيف وجعلني أعرف العدو من الصديق
🤍✨
لقد عرفنا جيدًا من الذي يهرب عند أول نداء، ومن يقف معنا ويساعدنا على الوقوف.أدين بالكثير لهذا العام الذي سهّل علي مهمة التصنيف وجعلني أعرف العدو من الصديق
🤍✨
حفرتَ بداخلي جرحاً عميقاً
وماكنتَ الذي يوماً تضرُّ
وكم اقسمتُ أن أنساكَ لكن
فؤادي في يمينهِ لا يبرُّ
حضورُكَ عن جميعِ الناسِ مُرُّ
وبُعدكَ في حضور الناس مُرُّ
يراودني بجفوكَ لي سؤالٌ :
أما زلنا على الذكرى نمرُّ ؟" 🤍
وماكنتَ الذي يوماً تضرُّ
وكم اقسمتُ أن أنساكَ لكن
فؤادي في يمينهِ لا يبرُّ
حضورُكَ عن جميعِ الناسِ مُرُّ
وبُعدكَ في حضور الناس مُرُّ
يراودني بجفوكَ لي سؤالٌ :
أما زلنا على الذكرى نمرُّ ؟" 🤍
"ولا زلت لا أعلم، لماذا تُصبح كل الأشياء في متناول يديك، حين تكفّ رغبتك في الحصول عليها "
-لم أعرف أننا نمر على الوجوه، وعلى الأمكنة، ونتساءل بعد زمن: كيف ألفناها؟ -الاء حسانين
كان ينقُصني شخص يُشبه اندفاعي بالشعُور وشغفي تجاه الأشياء التي أُحبّها ، شخص يستحق مُبالغتي به دائمًا . .💙
يَصعبُ عليّ قولها لكنني
إشتقت، كان
اليوم
شاقاً جداً
وحُزن
الدُنيا كُله
هنا، في قلبي
كُل من حولي
لاحظوا قلقي
ورجفة
يدي،
مُشتت لا
حيلة لي.
اليوم غريب،
إستيقظت
مهلوساً بك،
وأمضيت اليوم
أفتقدك، كأنني
أمشي بلا جزء
مني، عُد اليوم
إرحم تعبي،
كُن منصفاً،
اليوم فقط.
عُمر معايطة.
إشتقت، كان
اليوم
شاقاً جداً
وحُزن
الدُنيا كُله
هنا، في قلبي
كُل من حولي
لاحظوا قلقي
ورجفة
يدي،
مُشتت لا
حيلة لي.
اليوم غريب،
إستيقظت
مهلوساً بك،
وأمضيت اليوم
أفتقدك، كأنني
أمشي بلا جزء
مني، عُد اليوم
إرحم تعبي،
كُن منصفاً،
اليوم فقط.
عُمر معايطة.
"أنا عود ريحان
وأحيانًا غصن تين
و أغلبُ الأوقاتِ
زهر ياسمين،
من أين لكَ عين ..
كي تؤذيني ؟"
.
وأحيانًا غصن تين
و أغلبُ الأوقاتِ
زهر ياسمين،
من أين لكَ عين ..
كي تؤذيني ؟"
.
"منذ عرفتكِ وأنتِ لا تتوقفين عن كونك أفضل ماحدث في حياتي، محظوظٌ أنا لكوني أفهم معنى وجود شخصٍ لا يتوقف عن حبك مهما حدث ومهما كان، ياشمسي التي لا تغيب ويانجمي الذي لا يأفل، يا كُل الاستثناءات ويا التفرد الوحيد، يامن لا يُنصفها وصفٌ ولا تسَعها لغة، منذ عرفتك وأنا أحمدُ الله عليك."
☁️🪄
☁️🪄