ضُـوْء 𓂆
763 subscribers
400 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
‏بطريقة غريبة وبوقت إنتَ مش متوقعه أبدًا،الحياة رح تعطيك أحسن من إللي كُنت بتستناه.🖤🍂
الحمدلله دائمًا وأبدًا
3
"ندعوه ألا يُترَك أحدنا لوحشة نفسه أبدًا."🤍
الخطاب، الذي كتبتيه
‏لا يخيفني مطلقًا؛
‏تريدين ألا تحبيني مجددًا،
‏ولكن خطابك طويل.
‏اثنى عشر صفحة، بحروف ضيقة ورشيقة!
‏يا للمخطوطة الصغيرة!
‏لا أحد يكتب بإسهاب
‏حين يقول الوداع
🔥1
‏لا شيء كالتلاقي لا شيء كنظرة الإنسان للإنسان.
_
في دمشق حين ألتقي بك سأختار الركوب في حافلة كبيرة وأدفع عُمري بدل النقود حتى لا ينتهي المشوار معك .🤍
‏"يجيء الوجود على كل شكلٍ.. ولكن تجيء الحياةُ امرأة."🦋
المشوار لسه طويل وصعب ، بس إِحنا مع بعضِ، طول ما إِحنا مع بعضِ ، يبقىٰ كُلَّ حاجه تهون .

- هجمة مرتدة | ٢٠٢١ .
1
"فلما رأيتكَ نسيتُ عتابي
‏ وكانَ لقاء بالوداد يجودُ
‏ألا ليت أيام الوصال مديدةً
‏ وليتَ زمانا بالوداد يعودُ"
‏أَحَبُّ الكَلامِ إلى اللهِ أرْبَعٌ: سُبْحانَ اللهِ، والْحَمْدُ لِلَّهِ، ولا إلَهَ إلَّا اللَّهُ، واللَّهُ أكْبَرُ.🍃
3
قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ ☁️
الدُعاء الأوْل ‌والثابت :
اللهم ّ‌مُعجزة تحقِق ‌الصبِر المُنتظر 🤍.
3
فجاة يطلعلك شخص جميل فـ حياتك ينور دنيتك، لدرجة إنك بتكون عايز تعيد كل حياتك من جديد علشان تخليه فيها ❤️
انهارده مديري قالي كلمه وحقيقي تتبروز
"ماحدش بيحاول، وبيجيب صفر؛
علي الأقل في اول محاوله هاتوصل لـ١٠٪ من اللي انت عايزه، وعمرك ما هاتحقق ال١٠٠٪ من اول مره..
مره مع التانيه هاتوصل لنتيجه أعلي و تبقي راضي جدا عن النتيجه.
بس ده، لما تكون بتحاول.. "
"ماحدش بيحاول وبيجيب صفر!"

- Fady Melad
آمل أن لا يُصاب أحدكم بالفزع من المكان الذي عاهده بالطمأنينة دائمًا."☁️
3
يارب أدعوك دعاء لا أعرف كيف أرتبه، فأنت تبصر الفؤاد، وتلمس حاجة قلبي بيدك، فاللهم أيام كما أحب، وحالاً إلى ما هو أفضل، وهمًا لا يبقى قائمًا في صدري، وفرحة ليس لها إنتهاء، و أمنياتي التي أنتظرها، اللهم طوّق قلبي بعقودٍ من الرضا، والراحة🤍.
1
لم أر في حياتي حبًا كالذي رأيتُه من أهلي وعائلتي؛ مهما كانت طريقتهم غير مقبولةٍ أحيانًا، لكنها دائمًا، دائمًا مُحملة بالحب، كل يوم يزداد إيماني بهم أكثرَ وأكثر، وكل موقف يؤكد لي أن جيش المرء الوحيد هو عائلته؛ وأن المرء دون العائلة عدم.. أنا ممتن لهم..دائمًا.🦋
1😢1
‏"كلُّنا مأهولين بالمرارة ومُشبَّعين بأسباب الأسيَّة والضجر، لكن عزاءاتنا الدائِمة هي مسرّاتنا الصغيرة."
.🪐