بطريقة غريبة وبوقت إنتَ مش متوقعه أبدًا،الحياة رح تعطيك أحسن من إللي كُنت بتستناه.🖤🍂
الحمدلله دائمًا وأبدًا
الحمدلله دائمًا وأبدًا
❤3
الخطاب، الذي كتبتيه
لا يخيفني مطلقًا؛
تريدين ألا تحبيني مجددًا،
ولكن خطابك طويل.
اثنى عشر صفحة، بحروف ضيقة ورشيقة!
يا للمخطوطة الصغيرة!
لا أحد يكتب بإسهاب
حين يقول الوداع
لا يخيفني مطلقًا؛
تريدين ألا تحبيني مجددًا،
ولكن خطابك طويل.
اثنى عشر صفحة، بحروف ضيقة ورشيقة!
يا للمخطوطة الصغيرة!
لا أحد يكتب بإسهاب
حين يقول الوداع
🔥1
_
في دمشق حين ألتقي بك سأختار الركوب في حافلة كبيرة وأدفع عُمري بدل النقود حتى لا ينتهي المشوار معك .🤍
في دمشق حين ألتقي بك سأختار الركوب في حافلة كبيرة وأدفع عُمري بدل النقود حتى لا ينتهي المشوار معك .🤍
المشوار لسه طويل وصعب ، بس إِحنا مع بعضِ، طول ما إِحنا مع بعضِ ، يبقىٰ كُلَّ حاجه تهون .
- هجمة مرتدة | ٢٠٢١ .
- هجمة مرتدة | ٢٠٢١ .
❤1
"فلما رأيتكَ نسيتُ عتابي
وكانَ لقاء بالوداد يجودُ
ألا ليت أيام الوصال مديدةً
وليتَ زمانا بالوداد يعودُ"
وكانَ لقاء بالوداد يجودُ
ألا ليت أيام الوصال مديدةً
وليتَ زمانا بالوداد يعودُ"
أَحَبُّ الكَلامِ إلى اللهِ أرْبَعٌ: سُبْحانَ اللهِ، والْحَمْدُ لِلَّهِ، ولا إلَهَ إلَّا اللَّهُ، واللَّهُ أكْبَرُ.🍃
❤3
فجاة يطلعلك شخص جميل فـ حياتك ينور دنيتك، لدرجة إنك بتكون عايز تعيد كل حياتك من جديد علشان تخليه فيها ❤️
انهارده مديري قالي كلمه وحقيقي تتبروز
"ماحدش بيحاول، وبيجيب صفر؛
علي الأقل في اول محاوله هاتوصل لـ١٠٪ من اللي انت عايزه، وعمرك ما هاتحقق ال١٠٠٪ من اول مره..
مره مع التانيه هاتوصل لنتيجه أعلي و تبقي راضي جدا عن النتيجه.
بس ده، لما تكون بتحاول.. "
"ماحدش بيحاول وبيجيب صفر!"
- Fady Melad
"ماحدش بيحاول، وبيجيب صفر؛
علي الأقل في اول محاوله هاتوصل لـ١٠٪ من اللي انت عايزه، وعمرك ما هاتحقق ال١٠٠٪ من اول مره..
مره مع التانيه هاتوصل لنتيجه أعلي و تبقي راضي جدا عن النتيجه.
بس ده، لما تكون بتحاول.. "
"ماحدش بيحاول وبيجيب صفر!"
- Fady Melad
يارب أدعوك دعاء لا أعرف كيف أرتبه، فأنت تبصر الفؤاد، وتلمس حاجة قلبي بيدك، فاللهم أيام كما أحب، وحالاً إلى ما هو أفضل، وهمًا لا يبقى قائمًا في صدري، وفرحة ليس لها إنتهاء، و أمنياتي التي أنتظرها، اللهم طوّق قلبي بعقودٍ من الرضا، والراحة🤍.
❤1
لم أر في حياتي حبًا كالذي رأيتُه من أهلي وعائلتي؛ مهما كانت طريقتهم غير مقبولةٍ أحيانًا، لكنها دائمًا، دائمًا مُحملة بالحب، كل يوم يزداد إيماني بهم أكثرَ وأكثر، وكل موقف يؤكد لي أن جيش المرء الوحيد هو عائلته؛ وأن المرء دون العائلة عدم.. أنا ممتن لهم..دائمًا.🦋
❤1😢1
"كلُّنا مأهولين بالمرارة ومُشبَّعين بأسباب الأسيَّة والضجر، لكن عزاءاتنا الدائِمة هي مسرّاتنا الصغيرة."
.🪐
.🪐