ضُـوْء 𓂆
763 subscribers
400 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
و لقد بكى من فرط ما فيهِ
ذاك الذي لا شيء يبكيهِ
"بشُوش الوجه، حزين الرُّوح"🦋
‏"أنتَ دائمًا تجعلُني أشعرُ أنَّني بحالٍ أفضل، وَهذا ما لا يستطيع فعلهُ الآخرونَ بي."💗
لَم آتِ مُحارِبًا
جِئتُكَ عبدًا إلى عالَمِك
من أينَ تأتي كُلُّ هَذي المَعارِك يا اللّٰه!
"ثمة يومان في السنة لا يمكن فعل شيءٍ بهِما، الأول يُطلق عليه غدًا، والآخر يُسمى أمس، لذا فاليوم هو اليومُ المناسب لأن تُحِب، وتعتَقد، وتفعَل، والأهم أن تحيا"💕.
2
" لا الدنيا لنا وما كُنا للدنيا
‏كلنا لله و إنّا إليه لَراجعُون"
"مُنايا الرقيق في هذا العالم
أن تحبنّي الأشياء التي أحببتها،
لا بنفس القدر،
لكن بقدر أن تجد صعوبة في تخليها عني..
ولو لمرة"
🐚
أُحب الحوارات العميقة، أُحب أن أتشارك الحديث مع الأشخاص الذين يتحدثون عن الكتب التي يحبون قراءتها، أو عن الأماكن التي يودون زيارتها، أو عن البلدان التي يرغبون أن يسافرون لها، أو حتى الاحلام التي يسعون لتحقيقها، أو الافلام التي يُفضلون مُشاهدتها ونوع الأغنيات التي يفضلون سماعها.

.🍃
2
"وَأَلقِ السَّكِينةَ عَلَيّ.. أنا وقلبي." ♥️
5
Today's reminder

‌‌‏رافق من يُشعرك بسكر الأيام رُغم مرارتها.🦋
3
‏كل لحظة قضيتها معك عزيزة وهذا ما يسندني بالأيام المتعبة.
مُشكِلتُنا؟ أننا لا نتجزّأ ..

هكذا؛ نحضُر بإندفاعٍ كبير، نهِبُ مشاعرنا دُفعةً واحِدة!

نُعطي الأشياء أحجامًا تفوقها، وحين نسقُط لا نسقُط بشكلٍ متفرِّق، بل نسقُط بِثُقلِنا كلّه!
- لا تكن خائفا من خسارة الناس
- بل كن خائفا من خسارة نفسك و أنت تحاول أن تسعد الناس
(Coco)
2
دائما قل “لعله خير” وتذكر انه لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.
🐚
3
{‏وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ} 💗
5
وفي ليله الاسراء والمعراج :
‏"جمع الله بيننا وبين ما نتمنَّى."
-حوقلوا
3
"أطالَ اللهُ في عُمر اللحظَاتِ المليئة بالرّضا، الرّضا الذي ينبعُ من باطنِك ليبدو مُشرقًا على ظاهِرك."
💗
3🔥2
‏"مرة واحدة في العمر يندفع المرء بغزارة، من بعدها يُصاب بالبرود نحو كل شيء."☁️
1
‏"ستظل تتفاجئ بردات الفعل التي لم تكن تتخيلها، ثُم ستصل إلى يقين تام، بأن كُل شيء مُمكن أن يحدث، ومن أي شخص وأن الله هو الأمان الوحيد في فوضى هذه الأرض."🦋
كنت أود أن أعتني باللحظة، أن أعتبرها كل العمر، ولكن وجهك، وجهك الغائب لايكفّ عن تذكيري بأن كل اللحظات وإن بدت جميلة تبقى ناقصة.. لهذا أهرب من اللحظات، أنساها، أرميها خلف الذاكرة!
‏لاينبغي على من يفتقد وجهك أن يضحك ضحكةً كاملة! أنت ياصـوت الضحكة المفقود في لحظات عمري💕