"لو تعلمين
بأنني في كل صبحٍ
ما انْتظرتُ الشمسَ تشرق،
إنّما قد كنتُ أنتظر الصباحَ بلهفةٍ
كيْ تُشرقين
هل كنتِ يومًا تعلمين؟"
بأنني في كل صبحٍ
ما انْتظرتُ الشمسَ تشرق،
إنّما قد كنتُ أنتظر الصباحَ بلهفةٍ
كيْ تُشرقين
هل كنتِ يومًا تعلمين؟"
"إذا هجرت فمن لي؟
ومن يجمّل كلّي؟
ومن لروحي وراحي
يا أكثري وأقلّي
أَحَبَّكَ البعض منّي
فقد ذهبت بكلّي
يا كلّ كلّي فكنْ لي
إنْ لم تكن لي فمن لي؟
يا كل كلّي وأهلي
عند انقطاعي وذلّي
ما لي سوى الروح خذها
والروح جهد المقلِ."
ومن يجمّل كلّي؟
ومن لروحي وراحي
يا أكثري وأقلّي
أَحَبَّكَ البعض منّي
فقد ذهبت بكلّي
يا كلّ كلّي فكنْ لي
إنْ لم تكن لي فمن لي؟
يا كل كلّي وأهلي
عند انقطاعي وذلّي
ما لي سوى الروح خذها
والروح جهد المقلِ."
من الأدعية النبوية المأثورة:
اللهمَّ إنّي أعوذ بعزّتك لا إله إلا أنت أن تُضِلني.
🍃♥️
اللهمَّ إنّي أعوذ بعزّتك لا إله إلا أنت أن تُضِلني.
🍃♥️
❤5
واسألك أن أُحسن ضيافة أقدارك بالشكر وأُبادل كل ما تُدخله في قلبي بالتحية، وأُكرم كل ما يأتي منك بالمعاملة الحسنة، فأنت الكريم وأنا الغني بك.✨
.
.
❤3
لا شيءَ يضاهي أن تكونَ لطيفاً...
مهما ازداد علمك ، أو مالك، أومكانتك ، إن لم تُطعِم مَنْ حولك من لُطفك سيُطعمونكَ -سرّاً أو جهراً- من بُغضهم ...
"ولو كُنتَ فظّاً غلِيظَ القلب لانفضّوا من حولك"
مباركٌ أنتَ إن قيلَ لكَ يوماً "ما ألطفك" .🤍
مهما ازداد علمك ، أو مالك، أومكانتك ، إن لم تُطعِم مَنْ حولك من لُطفك سيُطعمونكَ -سرّاً أو جهراً- من بُغضهم ...
"ولو كُنتَ فظّاً غلِيظَ القلب لانفضّوا من حولك"
مباركٌ أنتَ إن قيلَ لكَ يوماً "ما ألطفك" .🤍