ضُـوْء 𓂆
763 subscribers
400 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
☁️🦋
2
"أحمل قلبي الثقيل معي
لا أعرف أين أضعّه
يميناً أم يساراً في صدري
إنه ينبض في كل مكان
كيف أتخلص منه؟
لا أريد قلباً
أخلق لي يارب طيراً
أضعه في صدري
كلما شعرت بثقله
أُطلق سراحه"🖤

.
"أنتِ أيضاً غارقة
‏في اليأس
‏لكنكِ عظيمة
‏عظيمة وطاهرة
‏كلماتك تتخذ شكل اليد
‏وتعرف جيداً
‏كيف تُضمّد".

.
1
"لكَ الحمد إنّا بدفءٍ ومأوى
فهَوّن إلهي على المُعدمين."
9
فيما بعد ، أدركتُ أن نوافذي هشّة وأحبابي غُبار .
وتولني
‏إن الحياة تعبث معي
‏تنوي مرارًا أن تلوي
‏معصمي!
‏وتولني
‏في ضياعي
‏كن معي
‏وتولني
‏إن غابَ عن عقلي
‏الأمل
‏وتمنعت خطواتي
‏أن تركض معي
‏وتولني
‏إن غالبتني الظروف
‏وانصرني على من أسقم
‏مُقلتي
‏وتولني
‏إن انتظرت بتمنعٍ
‏وأعد إليّ روح التعجب
‏في قيامي وتقنعي!
‏وتولني
‏أنّـا بقيت و أودعتني 🤍
‏لقد كان كُل شيء يتساقط
المطر
الثلج
أوراق الشجر
الأصدقاء
و قلبي.
_
‏لم يبُح أحدهُما للآخر بمشاعرِه يوماً ، لكنّهُما كانا يُدِركانِ أنَّ الشعرة التي تربُط بينهما ، أضعف من أنْ تُصبح جديلة ، وأقوى من أنْ تُقطَع .
"حين ينفصل شخصان فإن الشخص الذي لا يُبادل الحب هو الذي يقول الكلام الألطف"
تصبحين أمك شيئًا فشيئًا !

تختارين ملابسك من أقمشة مريحة
تتركين صيحات الموضة للأخريات
تغسلين الآواني أثناء نضج الطعام
تغسلين الحمام قبل أن تأخذي حمامك
تقطعين العجين كرات بحجم قبضة يدها
تطفئين أضواء الغرف
تكذبين في ساعة الايقاظ
تقولين الله أكبر المبهمة بصوت مرتفع
تغضبين حينما لا يفهمون
تخبزي الكعكات الجميلة
تكتسب يدك القدرة على ضبط المقادير
تتركين ورقة الوصفة جانبًا
تتخلي عن الساعة وتصبح المواقيت مواقيت ظهور الشمس وغيابها
تجدين الأشياء الضائعة دون الكثير من البحث
فقط ترفعين الثوب الذي رفعوه قبلك ثلاث مرات
ربما هي قدرة سحرية
وربما هو التروي
أو لأنك أصبحتِ أرق
فتشعرين بالأشياء أكثر
تصبحي سريعة الغضب
كثيرة الزعل
يعتل جسدك بسهولة
تنسحب عليك روحها
فتصبحين أنتِ ما انتقدتهِ
حينما كنتِ مراهقة

تصبحين أمك!🦋
4
"لَمْ نُولَد، لنَهزَّ الدُّنيا..
لَمْ نُخلَق، لنخُوضَ مَعارِك..
نَحنُ وُلِدنا
للإلهام
للأحْلام
للصَّلوات."
🦋
- أمَل دنقل
2
هناك مَن تتمنى أن يستمر في غضبه، لأن غضبه جميل، تُحب الطريقة التي يغضب فيها على الأشياء من حوله. وفي حديث القمر، قال الرافعي واكتفى: "غضب الجميل نوعٌ من جماله."
🦋
لا اله الا الله، وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شي قدير 🦋
5