ضُـوْء 𓂆
763 subscribers
400 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
"أنتِ الوحيدة التي لو اطّلعتِ على ضَعفي لمَا كانَ ذلك ثقيلًا عليّ."

‏- علي شريعتي إلى زوجته بوران
‏بمرور الوقت الدنيا رح تعلمك درس مُهم جدًا وهو أن وجود الناس جنبك مش مُرتبط ابدًا باللي بتقدمه الهم، إللي بده يضل جنبك رح يضل من غير ما تقدمله اشي وإللي بده يمشي رح يمشي مهما عملت عشانه..
بإختصار الأمر مُتوقف على قدر مكانتك في قلوبهم.
💕
1
دايمًا اتساءل بيني وبين نفسي عن سبب تجنّبي لرؤية وجه الشخص لما ازعل ، اليوم عرفت ان "وجه المحبوب دائمًا يُغفر له "ولازم أتلاحق على عمري .☁️
"يارب
لأن سنوات ضياعي
كانت كثيرة بما يكفي
أسألك أن تجدني برحمتك
كي أجد نفسي."

١٠ فبراير ٢٠٢٢
ربما
من بين كل صفات الإنسان
لا صفة تجذبك إليه
مثل صفة
أنه إنسان آمِن."
نميل دائمًا للذين لا يبخلون بالمواساة والودّ والحبّ ولو بأبسط الكلمات، نميل دائمًا لمن يجيدون مواساتنا، أولئك الذين يمكنهم تحمل الضغوطات عنك دون أن يشعروك بأنّك عبءٌ وحمل عليهم، لمن يرفعون عنّا عناء التفكير في نظرتهم لنا، لأصحاب الظلّ الخفيف الذين يملكون نظرةً ساخرة يستطيعون بكلماتٍ بسيطة تحويل أشدّ لحظات بؤسنا وتعاستنا للحظاتٍ من الضحك وإطلاق النكات على مواقف كانت تستدرجنا للبكاء.

.🦋
فَلَيْتَكَ تَحْلُو، وَالحَيَاة ُ مَرِيرَة ٌ،

وَلَيْتَكَ تَرْضَى وَالأَنَامُ غِضَابُ

وَلَيْتَ الّذي بَيْني وَبَيْنَكَ عَامِرٌ

وبيني وبينَ العالمينَ خرابُ

إذا صَحَّ منك الودّ فالكُلُّ هَيِّنٌ

وكُلُّ الذي فَوقَ التُّرابِ تُرابِ

🥀..
"بعيدانِ نحنُ ومهما افترقنا
فما زال في راحتيكِ الأمان
تغيبينَ عني وكم من قريب..
يغيبُ وإن كان ملءُ المكان
فلا البعد يعني غيابَ الوجوه
ولا الشوقُ يعرف.. قيدَ الزمان"
☁️
قلبي هُنا :
"يا اللّٰه ، تعلمُ كم أنا مُتعب، وأنّه ليس هُناك مهرب، وأنّ الأصدقاءَ ليسوا هُنا، وأنّ الأيام تُؤذي خاطري، وأنا أُريد الانسحاب
خُذ يدي
مددتُها
وصوتي
سحبتهُ الدموع
أنا الآن في المنطقة الأكثر ألمًا
أنقذنيّ منيّ
هاربًا مني
إليك " .
🤍
"‏بينما يفيض العالم بكل هذا السوء، كانت أمي وحدها الشيء الصالح في هذا العالم، ونقطة الضوء التي لا تنطفي في ظلّ كل هذه العتمة."
"لك موعدٌ مع المعجزة التي تدعو بها."

- أبشر وحوقل.
"‏إننا بخيرٍ مالم نُدرك مشاعرنا
كل شيء يبدو جميلًا ولطيفًا وبريئًا
مالم نسعى لتفسيره"
ستُزهر الدروب للقلب الطيب 🦋
1
على المرء أن يبقى يحرس الجزء الرقيق بداخله مهما حاولت الحياة إنتزاعه، أن يعيش أيامه مستشعرًا الحنَان المنبعث من صدره."☁️
صباح الخير
وجَبرًا يَا الله يَحتَضِنُ أفئِدتنا بِلطف 🫂
بويراز كارايل عندما قالت له عآئشة جول: حقاً أنا معجبة بإمكانيتك السخرية من كل شيء و في أي وضع كان.
أجابَها: أنظري يا عائشة جول هذا في الواقع عبارة عن درع ضد الجنون في الأصل أنا لا أسخر من أي شيء أنا أحمي نفسي من الإصابة بالجنون.
‏”أحب ضخامة الشعُور الذي يحاوطني حين يفزع إليّ جميع الذين أحبهم ويستندون عليّ ، حين يتوارد اسمي كخيار أول ومناسب ، حين تكون النبرة مليئة بالثقة بأنني أستطيع ، أحب كوني أهل للأستناد والرفقة في كافة الظروف“🍃.
كَيفَ ضَيعتُكِ في زَحمةِ أيَّامي الطَّويلة؟
إنَّهُ ذَنبي الذي لَنْ أغفِره
وما مِن عَادَتي نُكرانَ ماضيَّ الذي كانا
ولكنَّ كلّ من أحببتُ قبلَكِ ما أحبوني
— السَياب
🦋