ضُـوْء 𓂆
763 subscribers
400 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
"أن يساندك أحد ما،
ويعاملك برفقٍ شديد
في يومك الثقيل،
أمورٌ كهذه لا تُنسى أبدًا."
واخرِجني مِنها بالسِّترِ وحُسنِ الذِّكرِ وأنتَ راضٍ عَني يا الله 🦋

كل عام وانتم بخير عائلة ضُـوْء 𓂆
﴿وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ﴾

• تدبَّر آية ☁️
كل ما تلاقي نفسك مُحبط وزعلان.. إتذكّر إنك مش بسباق مع حدا ولا مضطر إنك تثبت اي شي لحدا، وإنه كل شغلة راح تيجي بوقتها، وإنه الدنيا دار بلاء وابتلاء، دار اختبار، وأنه رزقك ما راح يروح لغيرك تحت اي ظرف.

وبالنهاية كلنا فترات في حياة بعض وراح نتفارق مهما كانت الوعود شديدة اللهجة.

🐚
‏"مؤخرًا، تصالحنا مع فكرة الهزيمة، لم نعد نطمح بالنصر الدائم في كافّة معاركنا لكن لازالت أمانينا، كُل أمانينا ألّا نُهزم على يد الأحبّة."💛

.
‏"لا أعرف الطريقة
التي ستهزمني بها الأشياء،
لكنني أُدرّب روحي
على القسوة و الحنان،
حتى لا يكسرني أحدهما 🖤".


.
التنهيدة دعاء مستتر . شيءٌ يذهبُ رأسًا إلى الله ، دون مزيد توضيح . التنهيدة دعاءٌ لفرط وضوحه لا يقال . فراشة عَجلى خرجت دون ألوانها .

-علي عكور
‏لم يكُن لي مهربًا فقط
بل كان المُتسع والمنفى
الوطن والأصدقاء
في آن واحد🤍
‏"أخاف أن ينتهي العالم .. ولم نحقق أي شيء من أحلامنا، لم نستنشق هواء غير هواء هذه المدينة الكئيبة، ولا حتى نعيش الحياة التي نستحقها."
‏لو أنك تعلم أي طمأنينة بالغة يخلقُها وجودك .☁️
-
و المعاطِف و المَدافئ جميعها مَجاز، الدِّفء الحقيقيّ هو وجهُ من نُحبّ!
"بالآخر..
بتطلّع ع حالي بلاقي حالي فاضي صِفر اليدين لا الآمال تحقّقت ولا الحياة صارت متل ما كنّا بنحلم".

أحلام كبيرة|دِمشق ٢٠٠٤.
‏في نهاية المطاف،
يرتمي المرء داخل نفسه.
وأسألك
الرضا
بِما قسمته
ولَم أكُن أتوقّعه.
والصبر..
لِحين ظهور حكمتك فيه بوضوح.
وألّا يتسلل إليّ السخط
ولو لم أنَل ما أَردت.

- هدير علاء
لا أعبُدُكَ حقّ عبادتك، لكنّي واللهِ أُحاول.
"ربما
من بين كل صفات الإنسان
لا صفة تجذبك إليه
مثل صفة
أنه إنسان آمِن." 🤍
إنّ الطريق طويل، والسّلوان مؤقّت، والأنس بالنّاس يزول، ومَن لم يكُن في معيّة الله فهو هالك.🤍
كَانَ مِنْ دُعَائِهِ ﷺ: أسألُكَ قلبًا سليمًا 🤍
"ربما نحن لا نحب الحياة حباً كافياً؟ هل لاحظت أن الموت وحده هو الذي يوقظ مشاعرنا؟ وكيف أننا نحب الأصدقاء الذين غادرونا لتوهم؟ وكيف نعجب بأولئك الأساتذة الذين لم يعودوا يتحدثون، بعد أن ملأ التراب أفواهم!
حينئذ ينبثق التعبير عن الإعجاب طبيعياً، ذلك الإعجاب الذي ربما كانوا يتوقعونه منا طيلة حياتهم. ولكن، أتعرف لماذا نكون دائماً أكثر عدلاً وأشد كرماً نحو الموتى؟ السبب بسيط..
فليس هناك إلتزام نحوهم.. إنهم يتركوننا أحراراً."

- ألبير كامو
فجأه
وبدون
مقدمات
ستحدُث
فجوه بينك وبين شخص تُحبه
ولن تستطيعوا أبدًا أن تعودوا كما كُنتم.
🤍
‏أين الطريق إليك
يا كل الطُرق؟
إني انشطرتُ
على حوافِ المُفتَرق
فمضى إليكِ اثنانِ،
كلّهما أنا
وجهانِ..
كنت المنتهى و المنطلق
🦋