"يحتاج المرء لرؤية نفسه كافيًا
في عُيونِ العائلةٍ،
والأحبة،
والأصدقاء،
ويدًا دافئة تحطُ على كتفِهِ وقلبِه..
تُنسيهِ مرارةَ الأيام."
.
في عُيونِ العائلةٍ،
والأحبة،
والأصدقاء،
ويدًا دافئة تحطُ على كتفِهِ وقلبِه..
تُنسيهِ مرارةَ الأيام."
.
" عارفه لو كنتي قولتيلي تعالي معايا ؟ ، كنت هروح وراكي ان شاء الله لآخر الدنيا ."🖤
"أن يساندك أحد ما،
ويعاملك برفقٍ شديد
في يومك الثقيل،
أمورٌ كهذه لا تُنسى أبدًا."
ويعاملك برفقٍ شديد
في يومك الثقيل،
أمورٌ كهذه لا تُنسى أبدًا."
واخرِجني مِنها بالسِّترِ وحُسنِ الذِّكرِ وأنتَ راضٍ عَني يا الله 🦋
كل عام وانتم بخير عائلة ضُـوْء 𓂆
كل عام وانتم بخير عائلة ضُـوْء 𓂆
كل ما تلاقي نفسك مُحبط وزعلان.. إتذكّر إنك مش بسباق مع حدا ولا مضطر إنك تثبت اي شي لحدا، وإنه كل شغلة راح تيجي بوقتها، وإنه الدنيا دار بلاء وابتلاء، دار اختبار، وأنه رزقك ما راح يروح لغيرك تحت اي ظرف.
وبالنهاية كلنا فترات في حياة بعض وراح نتفارق مهما كانت الوعود شديدة اللهجة.
🐚
وبالنهاية كلنا فترات في حياة بعض وراح نتفارق مهما كانت الوعود شديدة اللهجة.
🐚
"مؤخرًا، تصالحنا مع فكرة الهزيمة، لم نعد نطمح بالنصر الدائم في كافّة معاركنا لكن لازالت أمانينا، كُل أمانينا ألّا نُهزم على يد الأحبّة."💛
.
.
"لا أعرف الطريقة
التي ستهزمني بها الأشياء،
لكنني أُدرّب روحي
على القسوة و الحنان،
حتى لا يكسرني أحدهما 🖤".
.
التي ستهزمني بها الأشياء،
لكنني أُدرّب روحي
على القسوة و الحنان،
حتى لا يكسرني أحدهما 🖤".
.
التنهيدة دعاء مستتر . شيءٌ يذهبُ رأسًا إلى الله ، دون مزيد توضيح . التنهيدة دعاءٌ لفرط وضوحه لا يقال . فراشة عَجلى خرجت دون ألوانها .
-علي عكور
-علي عكور
"أخاف أن ينتهي العالم .. ولم نحقق أي شيء من أحلامنا، لم نستنشق هواء غير هواء هذه المدينة الكئيبة، ولا حتى نعيش الحياة التي نستحقها."
"بالآخر..
بتطلّع ع حالي بلاقي حالي فاضي صِفر اليدين لا الآمال تحقّقت ولا الحياة صارت متل ما كنّا بنحلم".
أحلام كبيرة|دِمشق ٢٠٠٤.
بتطلّع ع حالي بلاقي حالي فاضي صِفر اليدين لا الآمال تحقّقت ولا الحياة صارت متل ما كنّا بنحلم".
أحلام كبيرة|دِمشق ٢٠٠٤.
وأسألك
الرضا
بِما قسمته
ولَم أكُن أتوقّعه.
والصبر..
لِحين ظهور حكمتك فيه بوضوح.
وألّا يتسلل إليّ السخط
ولو لم أنَل ما أَردت.
- هدير علاء
الرضا
بِما قسمته
ولَم أكُن أتوقّعه.
والصبر..
لِحين ظهور حكمتك فيه بوضوح.
وألّا يتسلل إليّ السخط
ولو لم أنَل ما أَردت.
- هدير علاء
إنّ الطريق طويل، والسّلوان مؤقّت، والأنس بالنّاس يزول، ومَن لم يكُن في معيّة الله فهو هالك.🤍