ضُـوْء 𓂆
763 subscribers
400 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
‏"رقيقٌ قلبه، ينسى قسوة عمرٍ بأكمله بمجرد أن تقال له كلمةٌ حنونة."
🦋
"ينزلُ الحُبّ على أرواحنا بمشيئةِ الله و ليسَ بطلب الفردِ أو نداءه."

- جبران خليل جبران
هذهِ مدينة ملئية بالشوارع،
شوارع مفتوحة
تأخذك إلى جميع الجهات،
لكن اسمعني أرجوك،
حياتنا مغلقة
والشارع الوحيد العادل
ذلك الذي يأخذني إلى قلبك ...
- رياض الصالح الحسين .
-
"أخشى على كلّ الذين أُحبّهم من الوِحشة ، أُصلّي للهِ أن يَنبت الزرع حولهم ، ثمّ أتمنّى لو كنتُ غُصنًا يدنو عليهم فيُؤنسهم."🦋
"لا غيّبكَ اللهُ عنّي، فمُذ لقيتُك تورّدَ عُمري وصارَ لأيّامي معنىً وبهَاء."
☁️
- هند الأبرش
" إنّها آخرُ ليالي ديسمبر ، سينتهي هذا العام قريباً، هُنَاك خرافَة تَقول :
"أن الغَائِب الأَحَب إلى قَلبِك سيَعُود إليْك فِي أَحَدِ أَيَّام ديسمبر"
عَزِيزِي الغَائِب :
لقد انتظرتك كُل الأشهر وانتظرت ديسمبر أيضاً ولكنك لن تعود ،
بالمناسبة ، ديسمبر يشبهكَ كثيراً، هو شديد البرودة وقلبكَ كذلك،
عزيزي الأحبّ إلى قلبي :
يقولون أيضاً : "في ديسمبر تَنتهي كلَّ الأحلام"
لطّالما كنتَ حُلمي الوحيد ، إذاً فَلِينتَهي حُبكَ من قلبي مع نهاية ديسمبر ،
يجب أن نعلم أحياناً أنّه لا بأس بالتخلي عمّا يُتعبُنا، لا بأسَ بالتَّخلي عن أكثر نقطة ضعفٍ لنا "
🤍🤍🤍🤍
سعد العطالله
تكريت - العراق
"كُل الشوارع
التيّ لا تصلُ لكِ
تخدش أقدآميّ ."
🤍
"يحتاج المرء لرؤية نفسه كافيًا
في عُيونِ العائلةٍ،
والأحبة،
والأصدقاء،
ويدًا دافئة تحطُ على كتفِهِ وقلبِه..
تُنسيهِ مرارةَ الأيام."

.
" عارفه لو كنتي قولتيلي تعالي معايا ؟ ، كنت هروح وراكي ان شاء الله لآخر الدنيا ."🖤
تشبهين الجزء
الجميل من الأغاني
‏تلك التي
دائمًا مانعيدها أكثر
من مرة
في كل مرة.
🦋
"أن يساندك أحد ما،
ويعاملك برفقٍ شديد
في يومك الثقيل،
أمورٌ كهذه لا تُنسى أبدًا."
واخرِجني مِنها بالسِّترِ وحُسنِ الذِّكرِ وأنتَ راضٍ عَني يا الله 🦋

كل عام وانتم بخير عائلة ضُـوْء 𓂆
﴿وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ﴾

• تدبَّر آية ☁️
كل ما تلاقي نفسك مُحبط وزعلان.. إتذكّر إنك مش بسباق مع حدا ولا مضطر إنك تثبت اي شي لحدا، وإنه كل شغلة راح تيجي بوقتها، وإنه الدنيا دار بلاء وابتلاء، دار اختبار، وأنه رزقك ما راح يروح لغيرك تحت اي ظرف.

وبالنهاية كلنا فترات في حياة بعض وراح نتفارق مهما كانت الوعود شديدة اللهجة.

🐚
‏"مؤخرًا، تصالحنا مع فكرة الهزيمة، لم نعد نطمح بالنصر الدائم في كافّة معاركنا لكن لازالت أمانينا، كُل أمانينا ألّا نُهزم على يد الأحبّة."💛

.
‏"لا أعرف الطريقة
التي ستهزمني بها الأشياء،
لكنني أُدرّب روحي
على القسوة و الحنان،
حتى لا يكسرني أحدهما 🖤".


.
التنهيدة دعاء مستتر . شيءٌ يذهبُ رأسًا إلى الله ، دون مزيد توضيح . التنهيدة دعاءٌ لفرط وضوحه لا يقال . فراشة عَجلى خرجت دون ألوانها .

-علي عكور
‏لم يكُن لي مهربًا فقط
بل كان المُتسع والمنفى
الوطن والأصدقاء
في آن واحد🤍
‏"أخاف أن ينتهي العالم .. ولم نحقق أي شيء من أحلامنا، لم نستنشق هواء غير هواء هذه المدينة الكئيبة، ولا حتى نعيش الحياة التي نستحقها."
‏لو أنك تعلم أي طمأنينة بالغة يخلقُها وجودك .☁️
-
و المعاطِف و المَدافئ جميعها مَجاز، الدِّفء الحقيقيّ هو وجهُ من نُحبّ!