"الإنسان ثرثار مع مَن يُحب،
يَتكلم بشكل عَشوائي وطريقة مُفرطة يُخرج كل ما فِي داخله بالمعاني التي تتوفر على لسانه دون ترتيب مُسبق، كأنه يَقتنص اللحظة حتى يُعوّض الصمتَ الطويل مع مَن لا يَستلطف" 🦋
يَتكلم بشكل عَشوائي وطريقة مُفرطة يُخرج كل ما فِي داخله بالمعاني التي تتوفر على لسانه دون ترتيب مُسبق، كأنه يَقتنص اللحظة حتى يُعوّض الصمتَ الطويل مع مَن لا يَستلطف" 🦋
أخاف العيون التي تستطيع اختراق ضفافي
فقد تُبصر القلب حافي
أخاف اعترافي!
- محمود درويش
فقد تُبصر القلب حافي
أخاف اعترافي!
- محمود درويش
"ينزلُ الحُبّ على أرواحنا بمشيئةِ الله و ليسَ بطلب الفردِ أو نداءه."
- جبران خليل جبران
- جبران خليل جبران
-
"أخشى على كلّ الذين أُحبّهم من الوِحشة ، أُصلّي للهِ أن يَنبت الزرع حولهم ، ثمّ أتمنّى لو كنتُ غُصنًا يدنو عليهم فيُؤنسهم."🦋
"أخشى على كلّ الذين أُحبّهم من الوِحشة ، أُصلّي للهِ أن يَنبت الزرع حولهم ، ثمّ أتمنّى لو كنتُ غُصنًا يدنو عليهم فيُؤنسهم."🦋
"لا غيّبكَ اللهُ عنّي، فمُذ لقيتُك تورّدَ عُمري وصارَ لأيّامي معنىً وبهَاء."
☁️
- هند الأبرش
☁️
- هند الأبرش
" إنّها آخرُ ليالي ديسمبر ، سينتهي هذا العام قريباً، هُنَاك خرافَة تَقول :
"أن الغَائِب الأَحَب إلى قَلبِك سيَعُود إليْك فِي أَحَدِ أَيَّام ديسمبر"
عَزِيزِي الغَائِب :
لقد انتظرتك كُل الأشهر وانتظرت ديسمبر أيضاً ولكنك لن تعود ،
بالمناسبة ، ديسمبر يشبهكَ كثيراً، هو شديد البرودة وقلبكَ كذلك،
عزيزي الأحبّ إلى قلبي :
يقولون أيضاً : "في ديسمبر تَنتهي كلَّ الأحلام"
لطّالما كنتَ حُلمي الوحيد ، إذاً فَلِينتَهي حُبكَ من قلبي مع نهاية ديسمبر ،
يجب أن نعلم أحياناً أنّه لا بأس بالتخلي عمّا يُتعبُنا، لا بأسَ بالتَّخلي عن أكثر نقطة ضعفٍ لنا "
🤍🤍🤍🤍
سعد العطالله
تكريت - العراق
"أن الغَائِب الأَحَب إلى قَلبِك سيَعُود إليْك فِي أَحَدِ أَيَّام ديسمبر"
عَزِيزِي الغَائِب :
لقد انتظرتك كُل الأشهر وانتظرت ديسمبر أيضاً ولكنك لن تعود ،
بالمناسبة ، ديسمبر يشبهكَ كثيراً، هو شديد البرودة وقلبكَ كذلك،
عزيزي الأحبّ إلى قلبي :
يقولون أيضاً : "في ديسمبر تَنتهي كلَّ الأحلام"
لطّالما كنتَ حُلمي الوحيد ، إذاً فَلِينتَهي حُبكَ من قلبي مع نهاية ديسمبر ،
يجب أن نعلم أحياناً أنّه لا بأس بالتخلي عمّا يُتعبُنا، لا بأسَ بالتَّخلي عن أكثر نقطة ضعفٍ لنا "
🤍🤍🤍🤍
سعد العطالله
تكريت - العراق
"يحتاج المرء لرؤية نفسه كافيًا
في عُيونِ العائلةٍ،
والأحبة،
والأصدقاء،
ويدًا دافئة تحطُ على كتفِهِ وقلبِه..
تُنسيهِ مرارةَ الأيام."
.
في عُيونِ العائلةٍ،
والأحبة،
والأصدقاء،
ويدًا دافئة تحطُ على كتفِهِ وقلبِه..
تُنسيهِ مرارةَ الأيام."
.
" عارفه لو كنتي قولتيلي تعالي معايا ؟ ، كنت هروح وراكي ان شاء الله لآخر الدنيا ."🖤
"أن يساندك أحد ما،
ويعاملك برفقٍ شديد
في يومك الثقيل،
أمورٌ كهذه لا تُنسى أبدًا."
ويعاملك برفقٍ شديد
في يومك الثقيل،
أمورٌ كهذه لا تُنسى أبدًا."
واخرِجني مِنها بالسِّترِ وحُسنِ الذِّكرِ وأنتَ راضٍ عَني يا الله 🦋
كل عام وانتم بخير عائلة ضُـوْء 𓂆
كل عام وانتم بخير عائلة ضُـوْء 𓂆
كل ما تلاقي نفسك مُحبط وزعلان.. إتذكّر إنك مش بسباق مع حدا ولا مضطر إنك تثبت اي شي لحدا، وإنه كل شغلة راح تيجي بوقتها، وإنه الدنيا دار بلاء وابتلاء، دار اختبار، وأنه رزقك ما راح يروح لغيرك تحت اي ظرف.
وبالنهاية كلنا فترات في حياة بعض وراح نتفارق مهما كانت الوعود شديدة اللهجة.
🐚
وبالنهاية كلنا فترات في حياة بعض وراح نتفارق مهما كانت الوعود شديدة اللهجة.
🐚
"مؤخرًا، تصالحنا مع فكرة الهزيمة، لم نعد نطمح بالنصر الدائم في كافّة معاركنا لكن لازالت أمانينا، كُل أمانينا ألّا نُهزم على يد الأحبّة."💛
.
.