ضُـوْء 𓂆
763 subscribers
400 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
على الذين نحبّهم ويحبوننا،أن يشقّوا على قلوبنا بين الحين والآخر،واضعين كل الظروف ومصاعب ومشاغل الدنيا وضيق الوقت وفقر الكلمات وخوف السؤال جانبًا ويأتوا بعبارة واحدة " جئت أشقُّ على قلبك،جئت أطرح عليه السلام " .
🤍
"لكني صامت، هذا عيبي الدائم، صامت منتصراً أم مهزوماً، قلقاً أم مستقر، معي الحق أم علي، جباناً أم شجاعاً، أنا صامت دائماً."

- ديستويفسكي
"الطرقات مُضاءة بشكلٍ جيد، ولكن الجميع تائه."
‏لقد كنتُ أتجنب المحبة طوال حياتي، كنتُ أعلم أن قلبي أكبر مني، وإنها لكارثة أن تكون شخصًا عاطفيًا ومنطقيًا في آنٍ واحد، كُلما قطعت نصف الطريق في عاطفةٍ ما صفعتني يد المنطق قائلةً؛ عُد هذا الطريق ليس لك."
🦋
كلّ التفاصيل التي نتلقّاها ممّن نحب تبدو هنيّة الأثر ، حتى إيماءة الرأس تُحفظ في الذاكرة على أنها سيناريو من الحب .

_غِيد نعيمي
🦋
لا يضيع المعروف أين وُضع.🤍
‌‎"الا ليتَ النصيبَ يُصِيبُهُ فَيُصيبُني
فتُصيبُنا عَدوى النصيبُ فنلتَقي
وياليتَ الذي بينِي وبينك باب يُطرقٌ
وياليتَ أطرَافُ الأرض تُطوى ونلتقِي
وبعد اللقاء أحبهُ، فيُحبُّني
ونعيش في كنف الحياة، فنهتَني"♥️.
أضيف فيديوهات ع القناة ؟🦋
Anonymous Poll
80%
اه ،يا ريت
20%
بلاها، خليها اقتباسات
” كُلي بكلك ممزوج ٌومتصل ٌ والنائبات التي تؤذيك تؤذيني “.🐚
مهما تطورت التكنولوجيا ، لا يُمكنها أن تُعوض سحر لقاء الإنسان بالإنسان 🪄.
يارب خلي اليوم وبكرة والأيام الجاية كلّها أحلى وخلي الدّنيا أسهل وأحنّ يارب.☁️
‏"الإنسان ثرثار مع مَن يُحب،
يَتكلم بشكل عَشوائي وطريقة مُفرطة يُخرج كل ما فِي داخله بالمعاني التي تتوفر على لسانه دون ترتيب مُسبق، كأنه يَقتنص اللحظة حتى يُعوّض الصمتَ الطويل مع مَن لا يَستلطف" 🦋
أخاف العيون التي تستطيع اختراق ضفافي
فقد تُبصر القلب حافي
أخاف اعترافي!

- محمود درويش
‏"رقيقٌ قلبه، ينسى قسوة عمرٍ بأكمله بمجرد أن تقال له كلمةٌ حنونة."
🦋
"ينزلُ الحُبّ على أرواحنا بمشيئةِ الله و ليسَ بطلب الفردِ أو نداءه."

- جبران خليل جبران
هذهِ مدينة ملئية بالشوارع،
شوارع مفتوحة
تأخذك إلى جميع الجهات،
لكن اسمعني أرجوك،
حياتنا مغلقة
والشارع الوحيد العادل
ذلك الذي يأخذني إلى قلبك ...
- رياض الصالح الحسين .
-
"أخشى على كلّ الذين أُحبّهم من الوِحشة ، أُصلّي للهِ أن يَنبت الزرع حولهم ، ثمّ أتمنّى لو كنتُ غُصنًا يدنو عليهم فيُؤنسهم."🦋
"لا غيّبكَ اللهُ عنّي، فمُذ لقيتُك تورّدَ عُمري وصارَ لأيّامي معنىً وبهَاء."
☁️
- هند الأبرش
" إنّها آخرُ ليالي ديسمبر ، سينتهي هذا العام قريباً، هُنَاك خرافَة تَقول :
"أن الغَائِب الأَحَب إلى قَلبِك سيَعُود إليْك فِي أَحَدِ أَيَّام ديسمبر"
عَزِيزِي الغَائِب :
لقد انتظرتك كُل الأشهر وانتظرت ديسمبر أيضاً ولكنك لن تعود ،
بالمناسبة ، ديسمبر يشبهكَ كثيراً، هو شديد البرودة وقلبكَ كذلك،
عزيزي الأحبّ إلى قلبي :
يقولون أيضاً : "في ديسمبر تَنتهي كلَّ الأحلام"
لطّالما كنتَ حُلمي الوحيد ، إذاً فَلِينتَهي حُبكَ من قلبي مع نهاية ديسمبر ،
يجب أن نعلم أحياناً أنّه لا بأس بالتخلي عمّا يُتعبُنا، لا بأسَ بالتَّخلي عن أكثر نقطة ضعفٍ لنا "
🤍🤍🤍🤍
سعد العطالله
تكريت - العراق
"كُل الشوارع
التيّ لا تصلُ لكِ
تخدش أقدآميّ ."
🤍