عوض ربنا دايماً بيجي بعد التعب، وبعد الزعل، وبعد الإحساس بالظُّلم، وبعد الصبر، وبعد الدُّعاء، وبعد الابتلاء، وبعد المَجهود، وبعد كُل إحساس كان ثقيل على نفس الإنسان..
بيجي عشان ينسِّيه كُل اللي فات كأنّه ما كان ولا صار..
بضل بس شُعور الفرحة، والامتنان، ولذّة الوصول، والرضا.
وعوضه بكون مُبهِر وجميل، جميل جداً 🍃🌸
بيجي عشان ينسِّيه كُل اللي فات كأنّه ما كان ولا صار..
بضل بس شُعور الفرحة، والامتنان، ولذّة الوصول، والرضا.
وعوضه بكون مُبهِر وجميل، جميل جداً 🍃🌸
"أصلح حالي لحالٍ تحبه يا الله، وأرزقني الرضا كي ترتاح روحي، وأجبر قلبي بما أتمنَّى."🤍
عندي إقتناع تام إنو اللي بِساعد الناس ربنا بيسخرلُّه اللي يساعده ، الخير عبارة عن دائرة لو دخلتها لح تلف وترجعلك
" Everything comes with a price "
بدك تفرح لازم تفرح حدا ، بدك ربنا يستجيب دعواتك إدعيها لحدا محتاجها ، بدك تنجح لازم تتمنى النجاح لغيرك ، بكُل بساطة ساعد لحتى تتساعد 💛.
" Everything comes with a price "
بدك تفرح لازم تفرح حدا ، بدك ربنا يستجيب دعواتك إدعيها لحدا محتاجها ، بدك تنجح لازم تتمنى النجاح لغيرك ، بكُل بساطة ساعد لحتى تتساعد 💛.
"لو قالَ الإنسانّ كُل يومٍ: أستودع الله الذي لا تضيعُ ودائعُه ونفسي وأمانَتي وخواتيم عملي وبيتي وأهلي وأحبَّتي ومالي وجميعَ ما أنعم الله به عليَّ، لحَفظ اللهُ لهُ كلَّ ذلك."🤍✨
كل الأماكن التي نحبها والأشياء والأشخاص أيضاً، لديهم نصيب بقطعةٍ منّا حتى وإن لم نُحَصلها بعد .. آملين بأن يأتي ذلك اليوم الذي نلملم فيهِ كلَّ أجزائنا لنكتمل 💚!
الأيام المليئة بالإنجازات تفوووز دومًا ، ف يا رب ارزقنا أيامًا نشغلها بطاعتك و فيما تحب 🦋
❤1
"ياربّ .. ها أنا، أعبُرُ الدَّرب بامتلاء القَلب بك، وأنتَ وَلِيُّ الذين آمنوا، اقبَلني بينَهم، واجعلني منهم، واحفَظ شِراعًا وجَّهتُ وجههُ إليك، ومَكِّن له الخُطى، حتى أخوض غِمارَ الحياة وأنتَ عنّي راضٍ.."
☁️🦋
٢٠| كانون الثاني
☁️🦋
٢٠| كانون الثاني
لله در الواضحين ، الذين تنطق أعينهم بالصدق وتكون أفعالهم موافقة لأقوالهم ، الذين لايتلوّنون ، ولايميلون مع الرياح حيث مالت .
🦋
🦋
"المطر أبيض
وكذلك أحلامي.
ترى هل تفرّقُ الشوارعُ بينهما؟
المطرُ حزين
وكذلك قلبي
ترى أيهما أكثر ألماً..؟
حين تسحقهما أقدام العابرين
حين يموتُ المطرُ
ستشّيعُ جنازتَهُ الحقولُ
وحدها شجيرةُ الصبير
ستضحكُ في البراري
شامتةً من بكاءِ الأشجار
وكذلك أحلامي.
ترى هل تفرّقُ الشوارعُ بينهما؟
المطرُ حزين
وكذلك قلبي
ترى أيهما أكثر ألماً..؟
حين تسحقهما أقدام العابرين
حين يموتُ المطرُ
ستشّيعُ جنازتَهُ الحقولُ
وحدها شجيرةُ الصبير
ستضحكُ في البراري
شامتةً من بكاءِ الأشجار
يا حَـيُّ يا قَيّـومُ بِـرَحْمَـتِكَ أَسْتَـغـيث ، أَصْلِـحْ لي شَـأْنـي كُلَّـه ، وَلا تَكِلـني إِلى نَفْـسي طَـرْفَةَ عَـين 🦋
على الذين نحبّهم ويحبوننا،أن يشقّوا على قلوبنا بين الحين والآخر،واضعين كل الظروف ومصاعب ومشاغل الدنيا وضيق الوقت وفقر الكلمات وخوف السؤال جانبًا ويأتوا بعبارة واحدة " جئت أشقُّ على قلبك،جئت أطرح عليه السلام " .
🤍
🤍
"لكني صامت، هذا عيبي الدائم، صامت منتصراً أم مهزوماً، قلقاً أم مستقر، معي الحق أم علي، جباناً أم شجاعاً، أنا صامت دائماً."
- ديستويفسكي
- ديستويفسكي
لقد كنتُ أتجنب المحبة طوال حياتي، كنتُ أعلم أن قلبي أكبر مني، وإنها لكارثة أن تكون شخصًا عاطفيًا ومنطقيًا في آنٍ واحد، كُلما قطعت نصف الطريق في عاطفةٍ ما صفعتني يد المنطق قائلةً؛ عُد هذا الطريق ليس لك."
🦋
🦋
كلّ التفاصيل التي نتلقّاها ممّن نحب تبدو هنيّة الأثر ، حتى إيماءة الرأس تُحفظ في الذاكرة على أنها سيناريو من الحب .
_غِيد نعيمي
🦋
_غِيد نعيمي
🦋