أجمل ما قيل في الطمأنينة:
"يا أبا بكرٍ: مَا ظنُّكَ بأثنينِ اللَّهُ ثَالثُهُمَا" 🖤
"يا أبا بكرٍ: مَا ظنُّكَ بأثنينِ اللَّهُ ثَالثُهُمَا" 🖤
❤1
اللهم إني أسألك جبراً يعيد لقلوبنا الحياة والأمل ، وراحة تنشر السكينة والطمأنينة في صدورنا .🍃
❤1
" يا رب ما أنحَط بمكان ما إلي فيه نصيب ".
عشان ما الاقي حالي ضايع ما بين اللي بتمنّاه بس ما إلي فيه حق، وبين اللي مكتوب إلي بس ما بدّي إيّاه " 🦋
عشان ما الاقي حالي ضايع ما بين اللي بتمنّاه بس ما إلي فيه حق، وبين اللي مكتوب إلي بس ما بدّي إيّاه " 🦋
❤1
﴿وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ﴾
اجعل هذه الآية قاعدة في حياتك ..
لا تقابل الظلم بالظلم، اتركهم لخالقهم، لا تدخل في نقاش عقيم، اترك لهم اعتقاداتهم، لا تحاول الانتصار في كل المعارك، بعض الانتصارات خسائر، أعرض عنهم وركز على أهدافم وما تطمح فقط، تقبل وجود المكدرات في حياتك 🦋
اجعل هذه الآية قاعدة في حياتك ..
لا تقابل الظلم بالظلم، اتركهم لخالقهم، لا تدخل في نقاش عقيم، اترك لهم اعتقاداتهم، لا تحاول الانتصار في كل المعارك، بعض الانتصارات خسائر، أعرض عنهم وركز على أهدافم وما تطمح فقط، تقبل وجود المكدرات في حياتك 🦋
❤1
«لقد كنتُ مُقتنِعًا دائمًا أنّ أولئكَ الّذينَ يفهموننا بشدّة يستعبدون شيئًا فينا. لكنّ الأمرَ مختلفٌ معكِ؛ تَفهّمك لي هو أكثر حريّة مُطَمئِنَة خَبرتُها».
• جُبران | 🧡
• جُبران | 🧡
❤1
"لا أكثر
لا أقل،
أرجو الأشياء
عندما أُريد الحصول عليها،
ألاّ تُعذِّبني فوق ما تستحقه."
لا أقل،
أرجو الأشياء
عندما أُريد الحصول عليها،
ألاّ تُعذِّبني فوق ما تستحقه."
❤1
"ويمر العمر.. ويبقى مطلبي الوحيد السكينة في كل شيءٍ اقصده، في المكان وفي الرفقة.. أن لا يمسّني فزع ولا شك ولا خيبة، أن تغمر الطمأنينة قلبي وتحفّه كشيءٍ يحميه."
❤1
"على المرء أن يحاول دائمًا، مهما عاكسهُ العالم، أن يحصل على انتصار صغير في العتمة."🔮
❤1
"أحدهم قال لي كلمة طيبة منذ زمن، الآن هي شجرة تظلني في أشد الأيام حرارة، أحملها زادًا لا ينقص ولا ينتهي، كل الذين قالوا شيئا طيبًا وغادروا، بقَوا”.🦋
❤1
وامنحني صبرًا يليق بالدرب الطويل
فالكُلُ غَافِلٌ عني إِلَّا أَنْتَ يَا رَبٌّ رَحِيمٌ.
🍃❤️
https://soundcloud.app.goo.gl/bjR1E
فالكُلُ غَافِلٌ عني إِلَّا أَنْتَ يَا رَبٌّ رَحِيمٌ.
🍃❤️
https://soundcloud.app.goo.gl/bjR1E
❤1
Today's reminder
💌
لو كان فيها خير كانت الأمور تمّت ، القصص كملت ، والناس بقيت ، الله ما بيبعت إلا الخير .
💌
لو كان فيها خير كانت الأمور تمّت ، القصص كملت ، والناس بقيت ، الله ما بيبعت إلا الخير .
❤1