"أحب جدًا آية (ولقد مننَّا عليك مرَّةً أخرى).. تذكرني دائمًا بنعم الله عليَّ، وأنَّ الله لم ينعم عليَّ مرة واحدة فقط، ولم يرزقني مرة واحدة فقط، ولم يكرمني مرة واحدة فقط، ولم يلطف بي مرة واحدة فقط بل الكثير والكثير والكثير من المرات.. حياتي كلها نعم وأرزاق وكرم وألطاف متجددة، في كل يوم وكل وقت.. في إستشعارك لمنّ الله عليك عبادة، وفي إيمانك بعطاياه طمأنينة لا تنقطع."🍃
يا رب، إن كان علي صعب فهو عليك هين، فاللهم حقق مطلبي، و أجب دعوتي، واجبر خاطري 🤲🏻
الوتر ✨
الوتر ✨
"حبيبي الله..
إنني أحمل الأرض كُلها على صدري
ولا أرض تكفّلت بأن تحملني،
فهب لي قلبًا مُطمئنًا
أسيرُ به كُل هذه المسافة،
ولا يتعبُ الركض."
.🔮
إنني أحمل الأرض كُلها على صدري
ولا أرض تكفّلت بأن تحملني،
فهب لي قلبًا مُطمئنًا
أسيرُ به كُل هذه المسافة،
ولا يتعبُ الركض."
.🔮
أي موقف ممكن ينسى، إلا المواقف اللي (احتجت) ولمست فيها فعل حنون من شخص عزيز.. وحده الحنان من بين ألف شعور يعلق بالذاكرة ويطيب للبال استحضاره دائمًا.☁️
عزيزي يا صاحب الظل الطويل
سؤال يراودني مؤخراً
و يعجز قلبي عن الإجابة
لماذا من بين آلاف الوجوه التي تعبرنا
لا نسقُط إلا في حُب الوجه
الذي لا نملك رؤيته إلا بشق الأنفُس؟
لماذا من بين كل الأكتاف الملاصقة لنا
لا يسقط رأسنا إلا على الكتف الذي
بيننا و بينه مسافة الأرض والعادات
و المجتمع؟
لماذا دائماً - يا كتفي -
يأتي الحب متأخراً
و قوياً
مستحيلاً إلى هذا الحد !
سؤال يراودني مؤخراً
و يعجز قلبي عن الإجابة
لماذا من بين آلاف الوجوه التي تعبرنا
لا نسقُط إلا في حُب الوجه
الذي لا نملك رؤيته إلا بشق الأنفُس؟
لماذا من بين كل الأكتاف الملاصقة لنا
لا يسقط رأسنا إلا على الكتف الذي
بيننا و بينه مسافة الأرض والعادات
و المجتمع؟
لماذا دائماً - يا كتفي -
يأتي الحب متأخراً
و قوياً
مستحيلاً إلى هذا الحد !
بسم الله الرحمن الرحيم ♥️🤲🏻
هذه مسبحة إلكترونية عن روح جدي
"ابو غالب" وخالي محمود "ابو ركان"
لا تنسوهم من دعائكم ،رحم الله أمواتنا وامواتكم
https://masba7a.com/s/13379961
هذه مسبحة إلكترونية عن روح جدي
"ابو غالب" وخالي محمود "ابو ركان"
لا تنسوهم من دعائكم ،رحم الله أمواتنا وامواتكم
https://masba7a.com/s/13379961
المسبحة الالكترونية
ابو غالب و ابو ركان الرشدان
صدقه جاريه عن روح المرحوم/ة بإذن الله ابو غالب و ابو ركان الرشدان
عيشوا الجمعة بتفاصيلها وأدعوا الله ما أستطعتم ، وفي دعواتكم أذكرو فقيراً محتاج ، ومريض يتألم ، ومهموم ينتظر أفشوا بينكم دعوات الغيب .🤍🍂
أتساءَلُ عن شكلِ الحياةِ حينَ يشعرُ الإنسان أنه في المكانِ المناسب!
كيفَ يصحو الإنسانُ مطمئنًا أنه في المكانِ الصحيح؟
كيفَ يستقبلُ نسمة الهواءِ، وشربةِ الماءِ وهو بغيرِ حائرٍ،
وقد اهتدى لسكنهِ، وأنسه؟
أتساءَلُ كيفَ تكون نسائمَ البشارت!
بأنك في موطنك،
حيث يمكنك أن تغمض عينيك،
آمِنًا أنك لن تُهجَر، ولن تَهجُر.
- مريَم منتصر.
كيفَ يصحو الإنسانُ مطمئنًا أنه في المكانِ الصحيح؟
كيفَ يستقبلُ نسمة الهواءِ، وشربةِ الماءِ وهو بغيرِ حائرٍ،
وقد اهتدى لسكنهِ، وأنسه؟
أتساءَلُ كيفَ تكون نسائمَ البشارت!
بأنك في موطنك،
حيث يمكنك أن تغمض عينيك،
آمِنًا أنك لن تُهجَر، ولن تَهجُر.
- مريَم منتصر.
" أنت هتفضل تكتم في قلبك لحد ما تلاقي نفسك بتعيط عشان حد عملك الشاي من غير نعناع "
- نجاح الموجي / المساطيل ١٩٩١م
- نجاح الموجي / المساطيل ١٩٩١م
لا أستطيع أن أقول عن إنسانٍ أنَّه طيّب إلّا إذا كانَ لديهِ القدرةَ على فعلِ الشرّ ولمْ يفعله. يجب أن يكون لديك الخيارات لتعرف حقًّا من أنت.
☁️
☁️
"أما الآن فقد حولت
حبي إلى الله،
وما الإنسان في نظري
إلا كائن ناقص،
فإذا ما أحببته قتلني حبه."🤍
حبي إلى الله،
وما الإنسان في نظري
إلا كائن ناقص،
فإذا ما أحببته قتلني حبه."🤍
أتمنى أن نقترب من تلك الأشياء التي ننتظرها منذ فترة بعيدة وعلى يقين تام أننا سنرزق بها، وعلى حرص أن تكون أول ماندعو بها الله، وأول ما تأتي ببالنا فور أن يدعو أحدهم بأن نرزق ما يسعد قلوبنا.
أتمنى أن نصل لتلك الليلة التي ننام بها وقد جبر الله بخاطرنا.🔮
أتمنى أن نصل لتلك الليلة التي ننام بها وقد جبر الله بخاطرنا.🔮
ليست الأشياء في أصلها، إنما التوقيت، "كيف حالك؟" في الترف، لا تُشبه "كيف حالك؟" في الأيام الجارحة💛.
.
.
"غلبت مشيئتك كل المشيئات، وغلب قضاؤك كل الحيل، فاللهم الطف بنا فيما جرت به المقادير."
- حَوقِلوا ♥️
- حَوقِلوا ♥️