أستغفر اللّٰه ، الله أكبر ، الحمدلله ،سبحان اللّٰه ،لا إله إلاّ اللّٰه ،اللهم صلِّ وسلم وبارك على نبينا محمد 💫
مَرَت من هنا
كان كل شيءٍ يتبعها
الهواءُ
والليلُ
والغيوم
والأغاني
وقلبي .
_قيس عبد المغني .
كان كل شيءٍ يتبعها
الهواءُ
والليلُ
والغيوم
والأغاني
وقلبي .
_قيس عبد المغني .
"البُعد لا يُقلل من المحبة، العزيز يظل عزيز حتى وإن كان بعيد كل البُعد عن الأعيُن."🔮
لقد اوصلتني صديقتي للتوّ إلى البيت، وقلت لها قبل نزولي من السيارة: " ابعتي لي مسج بس توصلي." فقالت، "أوك، بس ممكن أنسى" ، فأعدت الطلب مرةً أخرى، وقلت: "لأ، ما تنسي ابعتي لي". وبعد دخولي البيت بفترة قصيرة أرسلت لها رسالةً لأتأكد من وصولها، ولانها تأخرت قليلاً بالردّ، بدأت أتخيّل أمورًا سيئة، ولم يخطر على بالي سوى: "يا الله هاد شعور أم". أقصد، ألسنا أمهات على من نحب؟ ألسنا نخاف بنفس الطريقة؟. لكننا، مهما حاولنا أن نبدي اكتراثًا واهتماما، لن نصل إلى الشعور الحقيقي الذي تشعر به الأم حيال ابنها، إنها أم.. ونحن تجاه أشخاصنا، نصيرُ أشباه أمهاتٍ، ببضعةِ مشاعر..!🦋
ومّما قيلَ في النِّداءات الرّقيقة:
يا راحةَ يومي، ومطلعَ الشّمسِ مِن قلبي، يا مُتّسعي ورَحابة صَدري.
☁️
يا راحةَ يومي، ومطلعَ الشّمسِ مِن قلبي، يا مُتّسعي ورَحابة صَدري.
☁️
يقول احمد خالد توفيق :
لا تقضِ حياتك بأنتظار ان ..
تنتهي الفترة كذا والفترة كذا ، ان تنتهي فترة الدراسة ان تنتهي فترة التجنيد .. الخ
لسوف تجد أن حياتك صارت مجموعة من الفترات يجب ان تنتهي .. وتكتشف أنك بلغت نهاية العمر دون ان تنعم بحياتك يومًا واحدًا ، يجب ان تستمع بكل فترة وكأنها هي الصورة الوحيدة النهائية لحياتك. ✨
لا تقضِ حياتك بأنتظار ان ..
تنتهي الفترة كذا والفترة كذا ، ان تنتهي فترة الدراسة ان تنتهي فترة التجنيد .. الخ
لسوف تجد أن حياتك صارت مجموعة من الفترات يجب ان تنتهي .. وتكتشف أنك بلغت نهاية العمر دون ان تنعم بحياتك يومًا واحدًا ، يجب ان تستمع بكل فترة وكأنها هي الصورة الوحيدة النهائية لحياتك. ✨