"كانَ من المُمكنِ إنقاذَ الكثيرينَ لو كانت هناكَ يد، أو رسالة."
- محمود درويش إلى سميح القاسم.
-🤍
- محمود درويش إلى سميح القاسم.
-🤍
أن أبقى
مُطمئِناً فَحَسب
لا أُرِيد أَكثَر مِن ذَلك،
أَن أمضِي
إلى الأبد
حَامِلاً الطَمأنِينَة في دَاخِلي.
مُطمئِناً فَحَسب
لا أُرِيد أَكثَر مِن ذَلك،
أَن أمضِي
إلى الأبد
حَامِلاً الطَمأنِينَة في دَاخِلي.
يارب، تعرف مافي قلبي و يقلقني، ما يشوش عليّ أيامي ويتركني بهذا التيه و التخبط، أنزل عليّ سكينتك و ارحم ضعفي وقلة حيلتي و اقضي حاجتي، آمين.
لا شيء
لا شيء هُنا
حتى الأيدي الحنونة سافرت
والعِناق بَرد
والليلُ مُمتد بالأسَى
الجميع غادر
وحده قلبي ظل
دون أحد.✨
لا شيء هُنا
حتى الأيدي الحنونة سافرت
والعِناق بَرد
والليلُ مُمتد بالأسَى
الجميع غادر
وحده قلبي ظل
دون أحد.✨