ضُـوْء 𓂆
763 subscribers
400 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
‏إذا صح منك الود فالكل هين
‏وكل الذي فوق التراب ترابُ
الغائبون في الاوقات الصعبة؛ يجب أن يظلوا غائبين .. إلى الأبد.🤍

علاء عزت.
مش كلشّي بوقتو حلو ..
أوقات منكون محتاجين مفَاجأة من دون مناسبة ، لفّتة حلوة من حدا ، أو كلمة فيها حنيةّ ..

لأن كلشي بوقتو صار مُمل !🤍
لم تَكُن أمِّي مُثقفَة لتُوقِظنَا على رائحةِ القهوَةِ وَصوتِ فَيروز، كنَّا نستيقظُ على رائحةِ الخبزِ وإبريقِ الشايّ وقناةِ "المَجد"، مازالَ صوتُ ذلكَ المُذيعِ مطبوعًا بقلبِي حينَ يَقول: "قناةُ المَجد، قُرآنٌ يُتلَى آناءَ اللّيلِ وأَطرافَ النَهار".
لا بداية ولا نهاية و الوقت مارق غريب.

- منصور رحباني
‏صبرنا كما امرتنا ، فبشرنا يا مُعين ..🤍
"الهزائِم دائمَة ومستمرَّة على طولِ الطريق، بطولَتي الوحيدَة كانَت في التجاوز."🌸🤍
‏احياناً بتلاقيك بتدور على شغلة، بضيع نص عمرك وانت مش ملاقيها، سواء كانت هالشغلة حب، تقديير من شخص معين، كلام حلو تسمعه، اطراء، احترام يتقدملك، سعادة ورضا تشعر فيه.
بتدور عليهم بكل مكان وما بتلاقيهم، مش لأنهم مش موجودين، لأ.. لانك ما دورت بأهم مكان ما دورت جواتك.. 🤍
-
أُحبّ الأشياء التي يفعلُها الآخرون مِن أجلي دون أن أطلُبها منهم و دون سبب واضح، يُغريني هذا النّوع من التعبير عن المحبّة!
🤍
رسالة اليوم ..
ما تنسوا تعيشوا كل لحظة وبس تآلفوا النعمة احمدوا الله كثيرًا حتى لا تحرموا منها بيوم.
الحمد لله 🦋
١ | سبتمبر⁣

"يمكننا دائمًا البدء مرَّة أخرى."⁣
“We can always start again.”⁣

🫀🤍
المَرء أمام أصدقائه لايُضطر لمُوازنة الأمُور؛ بَل يعبّر عَن داخله بجُرأة، وهو يَعرف أنَّه سيُقابل بالإعجَاب أو السُخرية، وسُخرية الأصدقاء مُفعمة بالحُبَّ
🤍
‏"من حُسن الود أن يتوقف الجدال عندما يحتلّ الحزن عين الطرف الآخر"
‏ياربَ أن تتوالى الأيام السعيدة و تُرافقنا كالظل 💗
-
أُحبّ الأشياء التي يفعلُها الآخرون مِن أجلي دون أن أطلُبها منهم و دون سبب واضح، يُغريني هذا النّوع من التعبير عن المحبّة!
‏“إذا وضعك الله في مكان تستطيع مِن خلاله التيسير على الناس ، فيسّر عليهم فإنك والله لا تدري ما تفعل بك دعوة صادقة من أحدهم ، فربما كان مِن بينهم مَن لو أقسم على الله لأبرّه!”
🫀
‏"كل شخص يستحق على الأقل جهة واحدة
آمنة في حياته، جهة لا يُضام منها ولا يُضرُّ
عبرها، جهة يستند عليها كلما أرهقته الأشياء"
🤍
سهلها علينا يارب وخلِّي القلب ينول
وهادينا بناس بتحب تشوف ضحكنا على طول ☁️
-
مشينا طويلاً في الطرق الصعبة حتى يكاد الواحد منا يمشيها مغمض العينين ولا يتعثّر 🤍.
‏هيئ لنا الرشد في كل أمر يارب.🤍
‏عَليمٌ بِذَاتِ الصّدُور .. رحيمٌ بِها.