بشكل عام، الإنسان المُتعب غير قادر على المجاملة، أو على تشكيل أحرف الكلمات المُعسّلة، فعندما يقول لك في وسط ارهاقه : " انت حلو " عليك أن تأخذها على محمل الجد، من دون النظر إلى المرآة كل يوم للتأكد من ذلك.
✨🤍
✨🤍
"يراني الناس ويعرفني الله ويجبرني الله وينقذني الله ويعانقني الله ويراضيني الله ويباركني الله ويسعدني الله ويساعدني الله،ولا إله إلا الله"💗
.
.
— الفَراشَات مابيقدروش يشوفوا أجنحتهُم ، ف بالتالي مَ عندهُمش أي فكرة عَن مدى جَمالهُم يمكن أنتِ كَمان تكُوني فرَاشة ، وليّكِ جَمالك الخاص لكن أنتِ بس اللي مِش ملاحظه.
🦋
🦋
مش كلشّي بوقتو حلو ..
أوقات منكون محتاجين مفَاجأة من دون مناسبة ، لفّتة حلوة من حدا ، أو كلمة فيها حنيةّ ..
لأن كلشي بوقتو صار مُمل !🤍✨
أوقات منكون محتاجين مفَاجأة من دون مناسبة ، لفّتة حلوة من حدا ، أو كلمة فيها حنيةّ ..
لأن كلشي بوقتو صار مُمل !🤍✨
لم تَكُن أمِّي مُثقفَة لتُوقِظنَا على رائحةِ القهوَةِ وَصوتِ فَيروز، كنَّا نستيقظُ على رائحةِ الخبزِ وإبريقِ الشايّ وقناةِ "المَجد"، مازالَ صوتُ ذلكَ المُذيعِ مطبوعًا بقلبِي حينَ يَقول: "قناةُ المَجد، قُرآنٌ يُتلَى آناءَ اللّيلِ وأَطرافَ النَهار".
"الهزائِم دائمَة ومستمرَّة على طولِ الطريق، بطولَتي الوحيدَة كانَت في التجاوز."🌸🤍
احياناً بتلاقيك بتدور على شغلة، بضيع نص عمرك وانت مش ملاقيها، سواء كانت هالشغلة حب، تقديير من شخص معين، كلام حلو تسمعه، اطراء، احترام يتقدملك، سعادة ورضا تشعر فيه.
بتدور عليهم بكل مكان وما بتلاقيهم، مش لأنهم مش موجودين، لأ.. لانك ما دورت بأهم مكان ما دورت جواتك.. 🤍
بتدور عليهم بكل مكان وما بتلاقيهم، مش لأنهم مش موجودين، لأ.. لانك ما دورت بأهم مكان ما دورت جواتك.. 🤍
-
أُحبّ الأشياء التي يفعلُها الآخرون مِن أجلي دون أن أطلُبها منهم و دون سبب واضح، يُغريني هذا النّوع من التعبير عن المحبّة!
🤍
أُحبّ الأشياء التي يفعلُها الآخرون مِن أجلي دون أن أطلُبها منهم و دون سبب واضح، يُغريني هذا النّوع من التعبير عن المحبّة!
🤍
رسالة اليوم ..
ما تنسوا تعيشوا كل لحظة وبس تآلفوا النعمة احمدوا الله كثيرًا حتى لا تحرموا منها بيوم.
الحمد لله 🦋
ما تنسوا تعيشوا كل لحظة وبس تآلفوا النعمة احمدوا الله كثيرًا حتى لا تحرموا منها بيوم.
الحمد لله 🦋
المَرء أمام أصدقائه لايُضطر لمُوازنة الأمُور؛ بَل يعبّر عَن داخله بجُرأة، وهو يَعرف أنَّه سيُقابل بالإعجَاب أو السُخرية، وسُخرية الأصدقاء مُفعمة بالحُبَّ
🤍✨
🤍✨
-
أُحبّ الأشياء التي يفعلُها الآخرون مِن أجلي دون أن أطلُبها منهم و دون سبب واضح، يُغريني هذا النّوع من التعبير عن المحبّة!
أُحبّ الأشياء التي يفعلُها الآخرون مِن أجلي دون أن أطلُبها منهم و دون سبب واضح، يُغريني هذا النّوع من التعبير عن المحبّة!
“إذا وضعك الله في مكان تستطيع مِن خلاله التيسير على الناس ، فيسّر عليهم فإنك والله لا تدري ما تفعل بك دعوة صادقة من أحدهم ، فربما كان مِن بينهم مَن لو أقسم على الله لأبرّه!”
✨🫀
✨🫀
"كل شخص يستحق على الأقل جهة واحدة
آمنة في حياته، جهة لا يُضام منها ولا يُضرُّ
عبرها، جهة يستند عليها كلما أرهقته الأشياء"
🤍
آمنة في حياته، جهة لا يُضام منها ولا يُضرُّ
عبرها، جهة يستند عليها كلما أرهقته الأشياء"
🤍