عزيزي ماذا يُمكنني أن أقول لك ، الأمورُ لا تمضي على ما يُرام أبدًا ، إنني أكثر حزنًا وضجرًا مِما أستطيع أنّ أصفهُ لك ، ولمّ أعد أعرفُ في أيّ نُقطة أنا
فكرة أن يسعى أحدهم من أجلك، أن يحاول جاهدًا مساعدتك.. فكرة دافئة جدًا.. أسأل اللّه أن يُبقي في حياتنا الطيبين، الذين يهوّنون علينا مشقة الطريق.
يظنون أنك تستطيعُ تجاوز الأشياء وكأنها لم تحدث، لكن والله لا شيء مرّ علينا سهلاً ، بكُل مرة تُخسف بأرواحنا الأرض ، والله وحدهُ الأعلم كيف كلفنا الصِمود بكُل مرة .🍁
- أرجوا من الأيام ألا تريني فيك بأساً ، وألا أرى في وجهك شحوباً ، أتمنى أن أراك مشرقاً دائما كما أراك بداخلي .🤍
"كَثيرةٌ أنتِ
بوسعكِ أنّ تَتركي جُزءً مِنك
فِي كُل مَكان أعَرفه،
وتسَّتمريِن بِفكرة بِقاءكِ كَاملةً."
بوسعكِ أنّ تَتركي جُزءً مِنك
فِي كُل مَكان أعَرفه،
وتسَّتمريِن بِفكرة بِقاءكِ كَاملةً."
"لو جينا للحق كُل المشاكل بين أي اثنين تندرج تحت فكرة قلة الحنية راح تلاقي طرف قاسي يستخسر يجبر بخاطر "الثاني.
"عسى أن تجد مُرادك أن تجد ما تحب كما تمنَّيته أن تأتيك المسرَّات من حيث لا تحتسب أن تُجاب دعواتك وتُفتح لك أبواب الخيرات جميعها في سيرك، عسى أن تطمئن كثيراً وأن يفاجئك القدر بما تهوى وأن يمتلئ فؤادك بالفرحة.".✨🤍
فيه اقتباس لغادة غسّان يقول "لا يعنيني شعورك العظيم الذي تكنهُ لي، إن كنت تتصرف على عكسهِ تمامًا" "وأشعُر بأن ذلك صحيح نحنُ نتعامل مع الظاهر وما خُفيه فهو الله العالم به كيف نستطيع أن نقول عن أحدهم بأنهُ ليّن القلب وكل تعاملاته توحي لعكس ذلك!"
🤍
🤍