" لو ربنا كان كاتِب خير في اللي راح كان عُمره ما رح يروح، بس مكانش خير والله " 🖤
١٩ آب
١٩ آب
"يا طريقيَ الذي حفرتُهُ بِقلبي،
يا قلبيَ الذي ربيتُهُ على الصّبرِ،
يا صبريَ الذي خدَشتُ بهِ وجهَ البُؤسِ في دَربِي،
كُن أيوبيًّا، لا تَنفَد."
يا قلبيَ الذي ربيتُهُ على الصّبرِ،
يا صبريَ الذي خدَشتُ بهِ وجهَ البُؤسِ في دَربِي،
كُن أيوبيًّا، لا تَنفَد."
عزيزي ماذا يُمكنني أن أقول لك ، الأمورُ لا تمضي على ما يُرام أبدًا ، إنني أكثر حزنًا وضجرًا مِما أستطيع أنّ أصفهُ لك ، ولمّ أعد أعرفُ في أيّ نُقطة أنا
فكرة أن يسعى أحدهم من أجلك، أن يحاول جاهدًا مساعدتك.. فكرة دافئة جدًا.. أسأل اللّه أن يُبقي في حياتنا الطيبين، الذين يهوّنون علينا مشقة الطريق.
يظنون أنك تستطيعُ تجاوز الأشياء وكأنها لم تحدث، لكن والله لا شيء مرّ علينا سهلاً ، بكُل مرة تُخسف بأرواحنا الأرض ، والله وحدهُ الأعلم كيف كلفنا الصِمود بكُل مرة .🍁
- أرجوا من الأيام ألا تريني فيك بأساً ، وألا أرى في وجهك شحوباً ، أتمنى أن أراك مشرقاً دائما كما أراك بداخلي .🤍
"كَثيرةٌ أنتِ
بوسعكِ أنّ تَتركي جُزءً مِنك
فِي كُل مَكان أعَرفه،
وتسَّتمريِن بِفكرة بِقاءكِ كَاملةً."
بوسعكِ أنّ تَتركي جُزءً مِنك
فِي كُل مَكان أعَرفه،
وتسَّتمريِن بِفكرة بِقاءكِ كَاملةً."