"يا الله
لا أُريد أن أخاف ثانيةً
على الاقل
مِمّا أُحب
أريد أن أكون شجاعًا
بما يكفي
لأغلب خوفي
لأُحارب
من أجل أشيائي
وأحظى
ولو مرةٍ بالظّفر بما أريد."
✨
لا أُريد أن أخاف ثانيةً
على الاقل
مِمّا أُحب
أريد أن أكون شجاعًا
بما يكفي
لأغلب خوفي
لأُحارب
من أجل أشيائي
وأحظى
ولو مرةٍ بالظّفر بما أريد."
✨
"إذا وقعت في حُب أحدهم يومًا، تَعهّد بينك وبين نفسك، أنك مهما ساءت الأمور وأَتعبتك الحياة لن تجعله يشعُر بالسوء.. تَعهَّد على أن تخبره دائمًا عن حُبّك له وعن كُرهك لفراقه، أن تُحدثه عن أسبابك لكل شيء، ولأي شيء.. تَعهَّد ألا تجعله يُغادر وفي صدره كلمات باقية.. تَعهَّد ألا تُشعره بأنه لم يكن كافيًا، أو أن وجوده بجانبك بلا فائدة.. ألا تجعله يَتهِم نفسه بالتقصير لأنك لا تتحدث.. وألا تجعله يَتمزق وهو ينظُر إليك ولا يَعرف ما الذي يَتحتم عليه فعله."
- النّص لقائله.
🤍✨
"إذا وقعت في حُب أحدهم يومًا، تَعهّد بينك وبين نفسك، أنك مهما ساءت الأمور وأَتعبتك الحياة لن تجعله يشعُر بالسوء.. تَعهَّد على أن تخبره دائمًا عن حُبّك له وعن كُرهك لفراقه، أن تُحدثه عن أسبابك لكل شيء، ولأي شيء.. تَعهَّد ألا تجعله يُغادر وفي صدره كلمات باقية.. تَعهَّد ألا تُشعره بأنه لم يكن كافيًا، أو أن وجوده بجانبك بلا فائدة.. ألا تجعله يَتهِم نفسه بالتقصير لأنك لا تتحدث.. وألا تجعله يَتمزق وهو ينظُر إليك ولا يَعرف ما الذي يَتحتم عليه فعله."
- النّص لقائله.
🤍✨
"أشعر أنني بحاجة مستمرة لشكر الله.. أشكره على لطفه الخفي، وعلى جميل أقداره التي تتدخل في الوقت المناسب لتنقذني دائمًا "✨
إنَّ ﷲ يُحِبُّك، حتَّى في اللَّحظةِ الّتي قُلتَ فيها: هذهِ آخرُ مرَّة، مع أنَّه كانَ يعلَم حقًّا، أنَّها لم تكُن آخِرُ مرَّة ✨
أتمنى أن تأتي أيام سعيدة مدهشة نستطيع أن نقول عنها كما قال فاروق جويدة ؛
"وغفرت للأيام كل خطيئة وغفرت للدنيا وسامحت البشر"
"وغفرت للأيام كل خطيئة وغفرت للدنيا وسامحت البشر"
يَحتملُ الوَاحِدُ مِنَّا قَسوةَ أيامهِ لأنَ شَخصًا مَا في هذا العَالَم ينظرُ إليهِ وكأنَّهُ كُلُ عَالَمهِ.♥️
الأذن الداخلية بها جزء مسؤول عن توازن جسدك، لذا تؤثر بنا الكلمات مراتٍ أكثر مما تفعل الأفعال.
_
أحدهُم يقول :
"كنت بتكلم مع دكتور "نفسي" عن شيء مازال بعد سنوات طويلة يؤلمني فسألني:
- انت مستني اعتذار؟ اعتراف بالخطأ؟ محاوله لتصحيحه؟ مستنيه من مين؟ من مصدر الاذى؟ مستنيه قفلة افلام "الحق ينتصر على الشر" ؟
المتسببون في الالم ليسوا مسؤولين عن التعافي..
التعافي دا شغلتك انت، هما عملوا دورهم زي الفل واذوك ومشيوا، انت بقى مهمتك تتعافى، الـ closure بتاعك انت، انت وبس"..✨🤍
أحدهُم يقول :
"كنت بتكلم مع دكتور "نفسي" عن شيء مازال بعد سنوات طويلة يؤلمني فسألني:
- انت مستني اعتذار؟ اعتراف بالخطأ؟ محاوله لتصحيحه؟ مستنيه من مين؟ من مصدر الاذى؟ مستنيه قفلة افلام "الحق ينتصر على الشر" ؟
المتسببون في الالم ليسوا مسؤولين عن التعافي..
التعافي دا شغلتك انت، هما عملوا دورهم زي الفل واذوك ومشيوا، انت بقى مهمتك تتعافى، الـ closure بتاعك انت، انت وبس"..✨🤍
من عظيم لطف الله أنه قد يستجيب لدعوتك وهي حبيسة صدرك، ورهينة خاطرك، ولم تتفوه بها♥️!
كان النبي ﷺ يصلي جهة بيت المقدس، وكان يتمنى أن تكون قبلة المسلمين مكة وكان ينظر فقط في السماء جهة البيت الحرام.
كان خاطرًا، فجاءت البشرى:
﴿قد نرى تقلب وجهك في السماء فلنولينك قبلةً ترضاها﴾
كان النبي ﷺ يصلي جهة بيت المقدس، وكان يتمنى أن تكون قبلة المسلمين مكة وكان ينظر فقط في السماء جهة البيت الحرام.
كان خاطرًا، فجاءت البشرى:
﴿قد نرى تقلب وجهك في السماء فلنولينك قبلةً ترضاها﴾
♥♥
"بدأت أجري أبحاثي لمعرفة ابن الشّمسِ المجهولْ !!
يجوبُ بخاطري أنهُ أنتْ
كلّما اقتربتُ منك تحمرُّ وجنتاي
ما كلُّ هذا الدفء ؟ "
"بدأت أجري أبحاثي لمعرفة ابن الشّمسِ المجهولْ !!
يجوبُ بخاطري أنهُ أنتْ
كلّما اقتربتُ منك تحمرُّ وجنتاي
ما كلُّ هذا الدفء ؟ "