ضُـوْء 𓂆
763 subscribers
401 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
‏"ذلكَ التعَب الذي يكلّفكَ تأمّلُ كلّ الأشياء، حتَّى وإن كانَت ليسَت مُدَّعاةً للتأمّل."🤍
نجلسُ سويًا على ضفّة النّهر
كلانا ينظُرُ إلى قمرهِ
أنتِ تنظرين إلى السماء
وأنا أنظُر إليكِ.

- عمار ياسر
🤍
رفيقُ دربٍ هيِّن الطِباع ، ليِّن الحَديث، كالطَيفُ لا يُثقّل الكهِّل، ولا يُثيرُ الفوضى في عُمري، ولا يُضيُّقُ العُمر عليّ ، ولا يُصّعب عليّ الصِعاب 💛
"المواقف السيئة بتستاهل الشكر لإنها رتبت الناس بحياتنا، خلتنا نعرف مين المهم ومين الاهم، ومين إلي بالاساس ما كان لازم يكون بحياتنا "
‏”كل ألفاظ الوداع مُره، والموت مُر، والشوق مُر، وكل شيءٍ يسرق الإنسان من الإنسان مُر.”
اللهم الدعوات المُرسلة ردها لنا غيثاً مُفرحاً ❤️
"كيف يصف الإنسان خيبة أمله في الأشياء كلها دون أن يبكي؟"
في اللحظاتِ الكثيرة التي أشعرُ فيها بالقلقِ واليأس، أتذكّرك فأشعرُ بأنّ كلّ شيء على أحسنِ ما يُرام.
‏-ستيفان زفايغ إلى سيغموند فرويد..١٩٣٨
" من يُحبك
لا يستطيع توديعك مرة واحدة
سيعود كثيرًا
حتى يقول الوداع الأخير."
"يا الله
لا أُريد أن أخاف ثانيةً
على الاقل
مِمّا أُحب
أريد أن أكون شجاعًا
بما يكفي
لأغلب خوفي
لأُحارب
من أجل أشيائي
وأحظى
ولو مرةٍ بالظّفر بما أريد."
إنكِ البلاد التي مهما غادرتها أعود إليها لِـ أطمئن 💛

‏"إذا وقعت في حُب أحدهم يومًا، تَعهّد بينك وبين نفسك، أنك مهما ساءت الأمور وأَتعبتك الحياة لن تجعله يشعُر بالسوء.. تَعهَّد على أن تخبره دائمًا عن حُبّك له وعن كُرهك لفراقه، أن تُحدثه عن أسبابك لكل شيء، ولأي شيء.. تَعهَّد ألا تجعله يُغادر وفي صدره كلمات باقية.. تَعهَّد ألا تُشعره بأنه لم يكن كافيًا، أو أن وجوده بجانبك بلا فائدة.. ألا تجعله يَتهِم نفسه بالتقصير لأنك لا تتحدث.. وألا تجعله يَتمزق وهو ينظُر إليك ولا يَعرف ما الذي يَتحتم عليه فعله."⁣

- النّص لقائله.⁣
🤍
"أشعر أنني بحاجة مستمرة لشكر الله.. أشكره على لطفه الخفي، وعلى جميل أقداره التي تتدخل في الوقت المناسب لتنقذني دائمًا "
إنَّ ﷲ يُحِبُّك، حتَّى في اللَّحظةِ الّتي قُلتَ فيها: هذهِ آخرُ مرَّة، مع أنَّه كانَ يعلَم حقًّا، أنَّها لم تكُن آخِرُ مرَّة
-
لا الطريقُ واضح، ولا قَلبي دليلي 🤍.
‏أتمنى أن تأتي أيام سعيدة مدهشة نستطيع أن نقول عنها كما قال فاروق جويدة ؛
"وغفرت للأيام كل خطيئة وغفرت للدنيا وسامحت البشر"
يَحتملُ الوَاحِدُ مِنَّا قَسوةَ أيامهِ لأنَ شَخصًا مَا في هذا العَالَم ينظرُ إليهِ وكأنَّهُ كُلُ عَالَمهِ.♥️
"يراقبني من خلف النوافذ
رغم ان المقعد بجواري فارغ."
يجذبني وصفي بالفراشة ،تدقُّ الكلمة في صميمي فأشعر بخفّتي 💗