"أعرفُ شعور الغيمة حين تهطلُ على بحر..
لا شكرًا لها، لكنّها -على الأقلّ- أعطت بعضها.
الدرسُ الأهمّ:
تعلّم أين تهطل."
لا شكرًا لها، لكنّها -على الأقلّ- أعطت بعضها.
الدرسُ الأهمّ:
تعلّم أين تهطل."
أخاف دائمًا أن يأتيني شخصاً حقيقياً مُندفعاً بالحُب تجاه شخص مثلي لم يعد يشعُر.
- علي البحر
- علي البحر
"أكترث لك، أخشى على قلبك من صروف الحياة، أن يمسّ روحك الحبيبة أي أذى، كأنني مكلّف بحمايتك، لأنك كل ما لي و أعز ما أملك، أرعى خاطرك ويسرني أن أكون أنا أول من يفتديه ويطببه، أنتمي لك وأشعر دائمًا بأنك لو فرحت يطيب العمر لي و تعرف المسرّة طريقها إليّ."
فاللهُ يَختارُ لِعبدهِ عِندَ الإجابة أصلح الزَّمَن لا أسرعه.
•عبد العزيز الطريفي• 🦋
•عبد العزيز الطريفي• 🦋
"ذلكَ التعَب الذي يكلّفكَ تأمّلُ كلّ الأشياء، حتَّى وإن كانَت ليسَت مُدَّعاةً للتأمّل."🤍
نجلسُ سويًا على ضفّة النّهر
كلانا ينظُرُ إلى قمرهِ
أنتِ تنظرين إلى السماء
وأنا أنظُر إليكِ.
- عمار ياسر
✨🤍
كلانا ينظُرُ إلى قمرهِ
أنتِ تنظرين إلى السماء
وأنا أنظُر إليكِ.
- عمار ياسر
✨🤍
رفيقُ دربٍ هيِّن الطِباع ، ليِّن الحَديث، كالطَيفُ لا يُثقّل الكهِّل، ولا يُثيرُ الفوضى في عُمري، ولا يُضيُّقُ العُمر عليّ ، ولا يُصّعب عليّ الصِعاب 💛
"المواقف السيئة بتستاهل الشكر لإنها رتبت الناس بحياتنا، خلتنا نعرف مين المهم ومين الاهم، ومين إلي بالاساس ما كان لازم يكون بحياتنا "
”كل ألفاظ الوداع مُره، والموت مُر، والشوق مُر، وكل شيءٍ يسرق الإنسان من الإنسان مُر.”
في اللحظاتِ الكثيرة التي أشعرُ فيها بالقلقِ واليأس، أتذكّرك فأشعرُ بأنّ كلّ شيء على أحسنِ ما يُرام.
-ستيفان زفايغ إلى سيغموند فرويد..١٩٣٨
-ستيفان زفايغ إلى سيغموند فرويد..١٩٣٨
"يا الله
لا أُريد أن أخاف ثانيةً
على الاقل
مِمّا أُحب
أريد أن أكون شجاعًا
بما يكفي
لأغلب خوفي
لأُحارب
من أجل أشيائي
وأحظى
ولو مرةٍ بالظّفر بما أريد."
✨
لا أُريد أن أخاف ثانيةً
على الاقل
مِمّا أُحب
أريد أن أكون شجاعًا
بما يكفي
لأغلب خوفي
لأُحارب
من أجل أشيائي
وأحظى
ولو مرةٍ بالظّفر بما أريد."
✨