كلام سوداني من القلب❤️
14K subscribers
3.13K photos
168 videos
29 files
160 links
قناة سودانية كلام حاصل لينا
قصص حاصلة لينا في حياتنا
هنا زاتي هنا احاديثي وضعفي وقوتي

#هواش_سوداني
Download Telegram
Forwarded from نقاهہ روح®💙 (All Am)
ما عندك دخل في زول "كان كويس معاك وفجأة بقى كعب" ولا زول "مره دسيس ومره يتوهمن".

الناس الزي دي شالت وحتشيل ولي هسي شايله جوه قلبها وراسها كتير.


- هم ما منفسين، بس هم تعبو💔

@allam_awad1
5:15 Am
في الأغلب كانت قطرات المطر توحي بأنها سعيدة..
و لكن يبدو لي الآن وكأنها تبكي بشدة..!

كوني بخير..💚
#7mood
#القروية_والوحش16
🌸صدمه
السعادة والفرحة احتلو قلب توتيل لمن رجلها لمست الارض.... الساعه كانت 9 بالصباح.... وكالعادة عندهم الغييييم والجو باااااارد.
نزلت شنطتها وطلبت من السواق ينزل برضو.
مشت على اتجاه بيتهم وفجأة بس باب بيت ناس سيدة فتح.
جات سيدة مارقه وعدلت توبها ف راسها وكانت بتتكلم مع امها : خلاص يا يمه خلاص اهندا ماشا اجيبها.
بس فجأة تشوف ليك توتيل واقفة.
نطرت عيونها وبلعت ريقها : ت.... توتيل؟
وبس فجأة تجعر ليك بي اعلى صوتها : هيااااااااااااا توتيل..... يااااا يمه.... يا خالتي اقبال...... يا ناااااااااس تعالو.
وطارت ف توتيل وحضنتها وهي بتببببببببكي 😭😭😭😭😭😭.
امها جات مارقة : يا بت مالك ف شنو ؟
بس شافت ليك توتيل
في ثواني الحلة كلها اتلمت والسلام دا بالدور والنسوان يبكو ويتمخطو 😂🔥
وسيدة بعد م كانت بتبكي قلبتها ليك زغااااااااااريد 😂💜.
المهم دخلت بيتهم ومعاها سيدة وام سيدة.... واقبال امها... سلمت على ابوها سلام شوووووق وسلام حااااار كدا.... اما السواق ساقوه الديوان 😂... فطروه وجابو ليه الشاي والجبنه وخلو اخد ليه تكيه كدا عشان لو مرق بي حالتو دي بيعمل حادث وحيقلب العربية.
توتيل بعد السلام والونسة حقت الاهل ديك والفطور والشاي وم ادراك قعدت ف البرندة جوه مع سيدة الجابت ليها فنجانين قهوة وجات.
سيدة : والله العظيم يا توتيل مشتاقة ليك شوووووووووق قرب يقتلني 😭💔
_ وانا كمان يا سيدة والله 💔
_ اها احكي ووريني الحصل ليك شنو والناس ديل كيف ؟
_ والله الحاصل كتيييييير وعايزة احكي ليك وافضفض.
_ احكي يا بت امي
_ اول شي ميكال دا عندو حبوبة كدا واي منها.... مرة كلاااامها حار وبترمي لي الكلام دايما.
_ وين امو ؟
_ امو ميته
_ الله شال منك نسيبة واداك واحدة افقر يعني ؟
_ شكلو كدي... وبعدين اخواتو 3 اتنين م بتعاملن معاي اصلا ويعاينن لي بي قعر عينن....
_ مفتريات بيييس عليهن
_ لكن عندو واحدة اسمها لجين عسسسسل شديد تتخت ف الجرح يبرا.... طيببببة ومهذبة الوحيدة المحترماني وبتعاملني كويس والله
_ الحمدلله الطلعتي ليك بواحدة كويسة... كدي سيبينا من ديل.... هو ف نفسو تعاملو كيف معاك.
_ هو زول كدي م مفهوم لا تعرفيه طيب لا كعب.... اول ايام كنت بكرهو كره يا سيدة.... كره العمى.... لكن بعد م سافرنا شهر العسل بديت....
_ بديتي شنو ؟
_ م عارفة اشرح ليك كيف
_ اعلك ردتيه وحبيتيه
_ والله م عارفة يا سيدة 💔
_ هياااا توتيل اوعك يا بت امي اوعك 💔.... الزول دا م تضمنيه... حدك السنه وحترجعي عشان م توجعي قليبك ساي.
_ م بيدي فجأة لقيت نفسي زي الاتعلقت بيه واتعودت عليه كدا.
_ وم تكوني محسساه بي كدا
_ بدس مشاعري دي كلها لكن 💔.... اعتقد يكون عارفني.. هو م هين وعندو خبره ف كل شي 💔
_ واي يا توتيل م توقعتك تحبي ف يوم
_ م بحبو يا سيدة
_ والبتقولي فيها دا شنو.
عاينت لي فنجان قهوتها ولفتو قبل م تشيل انفاسها وتعاين ليها: عارفة يا سيدة لمن تبقي فجأة م عارفة انتي مالك ؟ مشاعرك مالا ؟ حصل ليك شنو ؟؟؟ لمن فجأة تلقي نفسك متعلقة بزول.... بي ضحكتو... بي كلامو... بي نظراتو.... قلبك بقول ليك شي.... وعقلك بيهددك بالواقع وبي الحيحصل.... بيحسب ليك كل شي بي عملية دقيقة ويوريك الناتج شنو... وتشوفي في الناتج كسرة قلب وحسره ووجع... وقلبك ف نفس اللحظة ينكر ليك كل دا ويوعدك بحياة زهرية جميلة... ويحصل التصادم بينهم... بين قلبك وعقلك.... وم تكوني عارفة الحينتصر منو.... وف النهاية انتي ارض المعركه... انتي البتتوجعي كل شوية وانتي العارفة انك حتدمري اثناء وبعد الحرب 💔....
_ يا توتيل انتي بتحبيه والله
_ انا م عارفة 💔 انا بحبو ولا بس متعلقة بيه وخلاص....فتره وحتعدي... م كان نفسي ادخل ف شي زي دا ولا يوم....كنت عايزة احب واستقر... طول عمري صاينه قلبي وحافظاه عشان يجي البيستاهل ويدخل فيه وتاني م يطلع.... لكن انا هسه م عارفة الحاصل شنو... وم عارفة انا عملت شنو عشان يحصل لي كدا
_ اسمعيها نصيحه مني.... فوضي امرك لي رب العباد... فوضي امرك واتوكلي عليه وقولي اللهم ارشدني الى خير... وربنا م بنساك... الله موجود والدعاء موجود عشان ينقذنا من اللحظات البنبقى متشابكين ومعقودين فيها دي 💜
_ ونعم بالله 💜
_ وهو هسه ياختي بيعاملك كيف ؟ وريني
_ مرات ببقى حقار ومرات ببقى شبه طيب... بتعامل معاي بي قسوة بس فيها حنيه .... ياخ م قادرة اشرح ليك 😂😭😂😭.
_ فهمتك...فهمتك... وووووو..... اوعى يا توتيل يكون حصل شي بينكم
_ لا لا م تخافي.... ماف اي شي.
_اها وريني سافرتو وين
_ عاد يا سيدة كانا سفره حلللوة حلا.... مشينا تركيا وايطاليا واليونان
_ اجججججججش الصلاة على النبي ودا بالطيارة ؟
_ لا لا بالسفينه
_ سفينه عديييل ؟
_ اي
_ بختتتتك ياختي الله يوعدني بسفره زي هلتك دي
_ ان شاء الله يارب.... طبعا م وريتك ميكال عندو ود عمو صغير كدي اسمو يوسف
_ اها مالو 😀
_ اصبري خليني انكمل كلامي 😑
_ اها
_
عااااااد حليوا 😂.... وظريفووووني كان بضحكني ضحك.... قال دايرلو عروسة
_ هي يا بت م وريتك.... احمد ختبني 🙈
_ اصصصلو م بصدق دا متييين دا ؟
_ والله قبل اسبوع او اكتر تقريبا
_ مبروووك 😂🔥.... عاد كان م كان خطبك كان متتتتي 😂
_ اموت لي ياختي😌؟ انا واثقه ف نفسي( صخصية صعبة المنال)
_ واثقة ف شنو ؟؟؟
_ في نفسي
_ من متين ياختي بتقولي كلام زي دا... شكلو مشيتي منك دي ظهرت مواهب كانت مدفونه.
_ اي ف حاجات كتيره فاتتك.... ونسيت اقوليك عباس طبعا ختب بت خالتو الصغيره
_ اججججي واعلو وافقوبو ؟
_ لا لا ياختي البت هاجت وماجت قالت اصصصصلو م بتدورو ولا بتعرسو.
_ اخير
_ وامو جات دقتها
_ امو دي اصلا مجنونه وماها نصيحه.... بالقوة هو 😑.
_ احمد ادخل يا يمه 🙈.... وشاكلها وقال ليها بسجنك كان غصبتيها على العرس
_ ماشاء الله عليهو راجل والله.
_ اساسا 😌🔥
توتيل وهي بتعاين حوالينها : اشتقت للبيت شديد والله
_ والبيت والناس والحله كلهم اشتاقو ليك يا توتيل 💔... حتمشي متين انتي ؟
_ اسبوع وبرجع
_ اسبوع واحد بس ؟
_ اي
_ لي ياخ.... م بشبعنا منك اقعدي اكتر
_ غايتو بشوف كان لقيت طريقة اقعد بيها بقعد
_ يا بت عندك شفع ف مدرسة ولا حاجه ؟ اقعدي ساي... تكون بالمره راحه ليك من الناس الماعندهم رحمه ديل
_ خلاص طيب.
_________________________________
وجدان كانت واقفة في البلكونه وبتتكلم ف التلفون : اي يا نور ؟ انتي وصلتي ؟ خلاص تمام ادخلي وانا هسه بجيك تحت.
صلحت شعرها واتعطرت وشالت لولو بتها ونزلت.
لقت نور قاعدة ف الجلسة التحت ومعاها ماما عشه.... وماما عشه اخر ريد وسلام.... كانت لابسة ليها بنطلون واسع بني فاتح ومعاه قميص بيجي.... ورامية ليها طرحة ف كتافينها.... مسرحة ضنب حصان وعامله غلوس بمبي خفيف.... كانت حللللوة جدا للصراحة 🔥
وجدان : الليلة العروس سافرت طبعا
_ سفرة بلا رجعه ان شاء الله.
_ لا ياختي مصيرها ترجع هنا.
_ مش هو كدا كدا يا وجدان حيطلقها ؟
_ البضمنا شنو ؟
_ كيف يعني
_ بالواضح كدا البضمنا شنو انو حيطلقها وم حيحبها وبتعلق بيها
_ يحبها ويتعلق بيها ؟ ميكال يحب ويتعلق ؟ الا يكون جن... انا عارفاهو كويس همو بس يقضي وقت مستحيل يوقف حياتو عليها بس
_ والله ف النهاية هي بنت وم عارفين عقلها كيف قد تكون نجيييضه وشديدة وفالحه وتلف راس ابو اهلو وتدلع ليه.... وكمان عندها كرت رابح انو حلالها وراجلها.... وهي عندها مؤهلات... يعني بالواضح جذابة وبتعجب.
_ وانتي بتقولي ف الكلام دا لي يعني؟ عايزة توجعي قلبي ؟
_ م عايزة اوجع قلبك عايزاك تشدي حيلك وتجتهدي.... كفاية تعيشي معاه ورا الناس وف الضلام.... جا الوقت التعيشي معاه فيه زي م يقولو تحت النور وقدام الجمهور.
_ ودا كيف ؟
_ انا عندي ليك طريقة حتخلي ميكال يتزوجك... وبعد م يتزوجك انتي كدا مسكتي طرف الخيط وتاني انتي وشطارتك.
_ م فهمتك 😢
_ ركزي معاي.... ميكال دا اعتبريه حبل.... وهدفنا حاليا انو تمسكي طرف الحبل دا.... لمن تمسكيه كدا حتقدري تتحكمي بالحبل وتلفيه زي م عايزة صح ؟
_ صح... بس الحبل دا حنمسكو كيف ؟
_ حخلي ميكال يعرسك
_ اها دي بالذات كيف 🙂
_ ميكال حيعرسك عشان طفلو
نور باستغراب : طفلو ؟ ياتو طفل دا ؟
_ الفي بطنك
_ سجمي في بطني ؟ يا بت انتي متخلفة ؟ انا م حامل
_ انتي المتخلفه 😑.... م بتعرفي تمثلي
_ كدي دقيقة دقيقة انتي قصدك انووو
_ ااااااي.... حتمثلي وتقولي ليه انك انتي حامل..... وأكيد م حيخليك وحيتزوجك وكدا مسكتي طرف الحبل... وبعد كدا حنسيطر عليه وتوتيل دي شوية شوية حنخليها تتخارج من هنا ونرتاح وكدا تكوني اخيرا عرستيه وارتحتي وارتحنا
_ واي يا وجدان... كيف حقول ليه انا حامل💔.... خايفة من ردت فعلو
_ اكيد وطبعا ف البداية حيهيج ويميج ومصيرو ف النهاية يداري عليك وعلى الفضيحه
_ طيب لكن نظرتو لي حتكون كيف ؟
_ السؤال دا كان يكون زمان قبل م تدخلي ف علاقه معاهو.
_ متأكدة يا وجدان الخطه دي حتنجح ؟
_ اكيد وطبعا م عايزة ليها اتنين تلاته
_ طيب لكن... انا اصلا م حامل والشهور حتمر وكذبتي حتتكشف
_ للوقت داك حنكون لقينا لينا صرفه للموضوع دا.
_ خلاص اوريه متين ؟
_ م هسه انتظري لمن اوريك الوقت المناسب واديك الخطه.
_ انا م عارفة يا وجدان من دونك انا ممكن اعمل شنو ؟
وجدان وهي بتضحك : احمدي ربك علي 😂
_ الحمدلله شديييييد 😂💜.
_ انتي الليلة م مشبتي الشغل ولا شنو ؟
_ اداني اجازة قال لي عشان امبارح تعبتي مع ابوكي وكدا
_ مممممممممم عاد تمام لكن
______________________
في اللحظات دي ميكال كان قاعد في مكتبو وبعاين للبخار الطالع من كباية النسكافيه..... رفع راسو وعاين لي وائل : ميكال كيف ؟
_ ود كلب خلاص 😑..... اليوم كلو يتبكى... وفي النهاية بيسكت لمن بس امو تشيلو تقول انا م ابوه.
ضحك وهو برجع بي كرسيه لي ورا : يعني هي شايلاه ف بطنها 9 شهور وتعبت ف ولادتو ومساهره معاه وبعد دا كلو يكون معاك انت.
يعبرني
شوية على الاقل يعني م اليوم كلو مع رضا.
_ معليش معليش م تزعل.... اولدوها بنت المره الجايه صدقني م حتعبر امها وحتكون معاك انت بس.
_ ان شاء الله.... وعقبال م انت برضو يكون عندك طفل ابن كلب برضو
_ انا ؟ وطفل ؟ مستحيل
_ لي ياخ
_ م عارف لكن م حصل اتخيلت يوم اني ابو... ولا قادر اتخيل خيال زي دا
_ تصدق يا ميكال ؟ اجمل شعور ف الدنيا... لمن تشوف قطعه صغيره وجميلة منك ومن البتحبها....حاجه كدا خاصة بيكم وحتربوها انتو وتلعبوها وتأكلوها.... وتشوف التعلق بيكم ف عيونو
_ زي تعلق ولدك بيك البتشكي منو قبل شوية صح ؟ 😏
_ ياخ انت الزول م يحكي ليك بي شي؟😐
_ كدي ركز معاي... انت قلت البتحبها.... وانا م عندي واحدة بحبها.
_ يا ميكال... الحركات دي يعملها ولد عمرو 22 سنه... لكن انت كبرت ياخ وداخل على ال34 الفي عمرك كلهم بعيالهم.... لازم يكون عندك طفل يسندك لمن تكبر صدقني شبابك وقوتك ديل م حيستمرو معاك حيجي يوم وتفقدهم وتحتاج للضهر البسندك.... حتعيش حياتك وحيد كدا ؟
_ انا مبسوط بالوحدة والله.
_ توتيل
_ مالا ؟
_ شكلها بت كويسة والله.... بغض النظر عن الحجر الفلقتني بيه وم قادر انساه ليها... لكن رضا بتشكرها لي دايما... ف شنو رايك تكمل معاها
_ اكمل مع منو 😂
_ توتيل
_ مستحيل طبعا 😂.... اهدا بالله وروق.... انا م عنننندي شي لي زول ياخ.... وهي حدها السنه وبديها مبلغ مالي ظريف وتتوكل.
_ م شايف حكاية الطلاق دي صعبه... بالذات عندهم هناك.... البنت لمن يطلقوها بيطلعو فيها كلام كتير شديد وم اعتقد تعرس تاني بسهوله... والبت صغيره ياخ م تخرب ليها مستقبلها
_ انا م حخربو ليها... بالعكس حانتشلها من القاع الهي عايشة فيه.... بالقروش الحديها ليها....حطلعها للعالم النضيف.
_ هسه بالذمه يا ميكال عالمنا دا نضيف ؟ انا م شايف فيه اي نضافه.... انضف من الهي عايشة فيه م اعتقد في.
_ دا عندك انت.
_ اوكي تمام... م اختلفنا.
_ انا راجع البيت.
_ شنو انت الايام دي بس من البيت للشغل.... ومن الشغل للبيت
_ بكون تعبان وعايز انوم بس.... عشان كدا ماف طريقة لي اي حاجه جانبيه كدا ولا كدا
_ الايام دي بتتقابل مع نور ؟
_ لا... صراحة خلاص زهجت منها شديد.
_ انت اصلا اي واحدة بتزهج منها.
_ م زي نور دي والله.... على الاقل ف نوعيه عندها كرامه بتبعد عنك مره واحدة بس دي.... لا عبارة عن لصصصصصقه حرفيا.
_ 😂😂😂😂😂😂 كان سممممعت الكلام دا والله العظييييم بتروح فيها.... البت بتحبك ياخ
_ وانا منو الماااابتحبني.... معليش دا قدرها بس انا اقسسسسسسسم بالله العظيم م عندي ليها الترابة.... وهي م عايزة تفهم علللتني ياخ.
_ خلاص خلاص اهدا 😂😂😂🔥.... وهي م جات لي الليلة ؟
_ ابوها امبارح كان تعبان وكدا وكنت معاهم لحدي الساع 2 وحاجه فجر... فهي اكيد حتكون مرهقه... عشان كدا اديتها اليوم اجازة.
_ اهاااا كويس
_ انا حمشي بعد دا
_ طيب اتفضل.... انا بكمل شغلي وبطلع برضو
_ تمام
شال جكت البدلة حقو.... وطلع.... ركب عربيتو واتحرك الشوارع كانت زحمه نوعا ما.
عاين للعربية العلى يمينو والكان سيدها بضرب ف البوري بطريقة مزعجه.
قبل على جهتو وعاين ليه بي غيظ.... بس فجأة ملامح الدهشه اترسمت ف وشو.... لمن شاف جوري اختو راكبه ليها مع واحد ف عربيه وكانو ماسكين يدين بعض وبيتونسوا.
الزحمه خفت قدامهم والولد اتحرك.
م اتوقع نهائيا ف يوم يشوف واحدة من اخواتو مع ولد ف عربية وكدا... وخصوصا نوع ميكال دا بكون اكتر واحد بيخاف على اخواتو لانو من ساء خلقه ساءت ظنونه 💔.
داس بنزين بي قوة واتحرك ورا العربية وبقا بيضرب ليهم ف البوري.
لحدي م الولد اضطرا يقيف بالجمبه لمن شاف جوري اتخلعت وقالت : ميكال ؟
نزل من عربيتو بسرعه.... والولد وجوري نزلو برضو
الولد حاول يهدي الموقف : السلام عليكم يا ميكال
وقف قدامو بقامتو الطويلة وسألو بوحشيه : انت منو ؟
_ انا... انا زميلها.
_ وزميلها ماسك يدها كدا ؟ انت فاكرني عبيط ؟
وفجأة كبس ليك فيه بنيه.... والولد ضرب راسو بي ورا على جهة العربية ووقع في الارض بي الم وهو راكع وخاتي يدو ف وشو.
ميكال بعصبيه: لو تاني بس حاولت ترفع عينك عليها والله العظيم اقتلك
جوري وشها بقا اصفر.... لمن جاها ومسك يدها وجراها على العربية( وووووووووب سجمك 😭😭😭)
م قالت ليه اي شي بس ركبت معاه.... كان ماشي بسرعه رهيبة وهو بيتكلم معاها : جويرية ؟
قالت ليه بخوف :اها
_ لا اله الا الله
_ م... محمد رسول الله
_ قولي لي الكان معاك دا منو وايااااك تحاولي تكذبي عشان م اكسر ليك راسك دا
عيونها اتملت بالدموع من شدة الخوف : د دا زميلي
_ زميلك مركبك معاه شنو وانتي عندك ترحيل
_ الليلة الترحيل جا بدري وانا كنت بقرا.
_ وماسك يدك لي ؟
_ ع... عادي بس.... هو زميلي.... والله ماف شي تاني يا ميكال.
ضرب الدريكسون بيدينو الاتنين : انتي فاكراني مغفل ولا شنو ؟ اتولدت كبير كدا ؟؟؟؟ زميل شنو دا البيخت يدو ف يديك..... وانت بتسمحي ليه يعمل كدا بأي حق يا مهذ
ت نور ووجدان حرقهم الشمار.
نور : ميكال مالو ياربي جا وشو محمر وشكلو غريب كدا
_ بري ياختي شكلو ف حاجه... وحاجه كبيره كمان جوري اختو دي شكلها هببت ليها شي.
_ وااااي ياربي عملت شنو
_ انا بطقس ليك بعدين وبجيب الشمار
_ خلاص طيب... وانا حامشي البيت بعد دا... لي بكره
_ طيب حبيبتي مع السلامه وخلي بالك على نفسك.
______________________________
ميكال صحا الساعه 3 فجر.
قاام وكان حاسي بي انو الجو كئيب شديد..... لبس ليه هدوم وبقا قاعد....بعدها طلع من شقتو ومشا لي اوضة جوري.... لقاها نايمه.... وجمبها جواهر.
قفل الباب ورجع اوضتو وكان بيفكر.... بعد مسافه سمع صوت الاذان.
قام من نفسو واتوضا... وجا وقف ف المصلاية وقال بصوت عميق وخاشع : الله اكبر 💜
وصلى... م عارف اخر مره صلى فيها كدا متين كانت ولا قبل كم سنه ؟؟؟؟ صلاة من نفسو وبي خشوع.
استغرب في نفسو وهو بيقول : انا لي م بصلي ؟ ربنا حرمني من شنو وعمل لي شنو عشان اجافيه كدا ؟ 💔.
استغفر كتيييير قبل م ينزل بي سرعه ويركب عربيتو.
_________________________________
توتيل كانت راااقدة ف الحوش والهواء سمممممح وبارد.... قامت بعد م ابوها مرق للصلاة رمت اللقيمات وظبطت الشاي باللبن وبالنعناع... واستنت ابوها جا.... وقعدو قعدتهم الثلاثية ديك 💜🔥
الطولو منها.... ابوها كان متكل ف السرير وامها قاعده جمبو ف طرف السرير وهي قاعدة ليها ف كرسي.
الجو مغيم حاجه كدا راااااائعه.
شوووية الجو بدا يبررررد شديد..... والهواء بقا قوي.... والبروق ظهرت... والسحاب بدل كان غيوم بسيطه بقا غيوم متكتلة ولمن لونها رمادي.... شوية كدا والمطره شووووووووووو صبت.... مطره مطره م اي كلام النوع البيتخاف منو داك..... البرق يضوي المكان والرعد صوتو زي الانفجارات.
الناس كلها كانت جوا بيوتها.... وقاعدين بسكون وقاطعين الحركه.... ويسبحو ويستغفرو.
الساعه كانت 8 لمن سمعو صوت ضربات ف الباب.... كانو سامعنها زي الخيال عشان الاصوات بره عالية.
حاج الطيب مرق يتأكد اذا في زول او لا.
اول م فتح الباب.... شاف ليه واحد لابس قميص اسود وبنطلون اسود برضو.... وظهر ف ملامحو التعب والبرد.
اتأمل فيه وعرفو دا ميكال زوج بنتو.... رحب بيه ترحيب حار.
ودخلو الديوان الفي بيتهم.
مشا لي بتو وقال ليها : توتيل... جيبي جلابية من دولابي وبطانية.... وكبي شاي ف كباية وتعالي
_ سمح يا يابا بس ف شنو.
_ انتي بس اعملي كدا وتعالي الديوان.
_ خلاص ثواني خليني اناولك البطانيه والجلابية.
جرت بي سرعه وجابتهم ليه
وتاني مشت جابت سيرمس الشاي والسكرية وكباية وصحن لقيمات وغطتو بصينيه صغيره.... اتكمكمت بي توبها وجرت بي سرعه من المطره ودخلت الديوان.
م عاينت للضيف.
ختت الحاجات واتفاجأت لمن ابوها مرق... قبلت وراها وهي بتنادي : يا يابا
عاينت بي سرعه لمن سمعت صوتو : توتيل.
لقتو لابس جلابية ابوها ومتغطي بالبطانيه وبرجف من البرد.
نطرت عيونها بي ذهول : ميكال.... الجابك هنا شنو ؟
زم شفايفو : م مرحب بي ولا شنو ؟
_ لا لا... م قصدي كدي... لكن... يعني انت.... جيت كيف وهسه.
_ م عارف فجأة بس هفت لي اني اجي.
_ حمدلله على السلامه
_ الله يسلمك... ولو سمحتي كبي لي شاي لاني بردان شديد
_ سمح... سمح بكب ليك.
قعدت ف السرير و بي يدين مرتجفة كبت ليه الشاي
كانت حاسا بنظراتو المعتادة ليها.
سألها : بردانه ؟
_ شوية.... بس عشان المطره بلتني.
اتفاجأة بيه بيقعد جمبها.... وبيفتح يدينو بالبطانيه ويغطيها معاهو.
حست بي الحرارة الفي جسمو.... والدفاء غمرها.... كان خاتي راسو في كتفها... وبعاين للبخار الطالع من كباية الشاي بهدوء.
اتفاجأت لمن قال ليها : ممكن ترجعي معاي ؟ اتعودت على قعدتك ف الاوضة وبقت منفره من دونك.
قال جملتو الاخيره وهو خاتي راسو بمستوى كتفها ورافع عيونو وبعاين ليها.
يا ترى ردة فعل توتيل حتكون شنو ؟ وانتي لو ف مكانها حتوافقي تمشي معاو ؟؟؟ ولي ؟ عايزة اشوف ردودكم.
بتمنى حلقة الليلة تكون ارضتكم وبعتذر للتأخير انفعلت ف الكتابة وم قدرت اوقف 😅
به يا مربية.
دموعها جرت من شدة الخوف : يا ميكال والله انا م عملت شي.
_ لا احسن تعملي... راكبه ليك مع واحد وماسكه يدو كمان ؟ تركبي مع واحد ف عربيتو اصلا لي.... جاوبيني لي ؟
وصل البيت.... فتح بابو وقال ليها : انزلي.
نزلت معاه وهي بتبكي ووشها احمر من شدة البكاء.
وجدان ونور كانو لسا قاعدين.... م سلم عليهم ولا انتبه ليهم زاتو من شدة غضبو وطلع بي اختو فوق.
فتح باب اوضتها ودخلها ودخل معاه.
لزاها ف السرير بقسوة وربع يدينو قدام صدرو : انطقي... افتحي خشمك دا واتكلمي وريني دا منو.
كانت بتتشهق من شدة البكاء لمن م قادرة تتكلم.
_ زفت الطين...... اتكلمي احسن ليك عشان م اخليك تتكلمي بطريقتي.... دا منو سريع
_ د.... دا my boyfriend
_ شنو شنو ؟
م اداها فرصة تتكلم لانو طوالي شداها من شعرها عشان تقيف وقطع فيها كف بي قسوة م بتناسبها 💔
قعدت ف الارض وهي مصدومه
بينما هو تابع كلامو بعصبية : واحنا دافعين ليك ومرسلنك الجامعه عشان تقري وتنجزي ولا عشان تحبي وتتركبي ف العربات ؟؟؟ دي الثقة الانا خاتيها فيك ؟؟؟؟ وكمان بتكذبي علي ؟ بتكذبي علي انا؟
ماما عشه و جواهر جو جاريات بي صوت ميكال العالي.
ماما عشه وهي بتخت يدها في صدرها : ف شنو يا ولدي مالك ؟
_ دكتورة المستقبل المربية.... لقيتها ف عربية مع ولد واخر ونسه ومسيك يدين وبتكذب علي وتقول لي زميلي.
جواهر قعدت ف الارض وحضنت اختها بي خوف.... كانت خايفة ميكال يضربها لانو كان هايج ومعصب شديد.
ميكال : دي نهاية الثقة صح ؟ دي نهايتها يا جويرية ؟ كنت بتمنى الموت ولا اشوف واحدة فيكم بشكل زي دا.... يا مغفلة يا غبية البحبك م بركبك ف عربيتو ويلصق يدو ف يدك... بيجي البيت لي رجالك...دا لو بحبك مش عايزك لي شي تاني.... لكن كويس... مش الجامعه دي الخلتك كدا... ماف جامعه تاني بالواضح كدا....خليك ف البيت احسن.
فتح الباب ومرق.
ماما عشه ختت يدها في قلبها ومشت قعدت ف السرير المواجه جوري.... الكانت وشها شاحب وعيونها مثباتها ف نقطه واحدة.
ميكال مشا اوضتو وقعد ف السرير وهو بيشد شعرو بقوة.
قام من السرير وبي يدينو طير اي شي موجود ف التسريحه.
قعد ف الارضية وهو بشيل ف انفاسو.
فجأة رنت ف اضانو جملة قالتها ليه توتيل( البتعملو كلو حيجي يوم ويتعمل ليك )
سب وشتم ولعن بي صوت عالي وضرب الارضية بيدو من شدة الزعل.
خلونا نتفق انو اااااي شاب تاني ف مكان ميكال ردة فعلو حتكون نفس ردة الفعل دي.... فيا عزيزتي القارئة اسألي لي نفسك.... لي البتقولي عليه حبيبك وبيحبك بيطلع معاك وبيساهر معاك ف التلفون وبيمسك يدك وبيقول ليك رسلي لي صورك بيرضا يعمل معاك كدا ولو عرف اختو بتعمل كدا ردة فعلو بتكون عنيفة جدا ؟ 🤔
لي الشي دا جميل ومقبول معاك انتي بس مع اخواتو لا وخط احمر 🤔..... المابيرضاه لي اختو.... م ترضيه انتي لي نفسك... والما بترضاه لي اختك بالله عليك الله م ترضاه لي اخت غيرك..... وميكال اختصر دا كلو ف جملة صحيحه( البحبك م بركبك ف عربيتو ويلصق يدو في يدك... بيجي البيت لي رجالك....دا لو بحبك مش عايزك لي شي تاني ).
اخد وقت طويل قبل م يقوم ويدخل الحمام.
فتح الدش والموية نزلت ف شعرو..... وبردت سخونتو.... اتكل براسو على العازل الزجاجي.... ولي ثواني مرت عليه كل بنت كان معاها على علاقة... واي شي سيئ عملو..... انتابو خوف شديد لمن فكر انو ربنا ممكن ينتقم منو في اخواتو... هو عارف كويس العاملو والبيعملو م هين.... وشي مخزي.... حسا بي انكسار لمن حسب انو كم واحد حيكون حسا بشعورو دا ف يوم..... م اتوقع نهائيا انو قد يمر بيه ف يوم موقف زي دا..... وم اتوقع ابدا انو ردة فعلو حتكون كدا 💔.
طلع من الحمام وهو لافي بشكير بس ف نصو.
رقد على ضهرو ف السرير... رجع راسو لي ورا للمحل الكانت بتنوم فيه توتيل.... م عرف لي اتمنى لو كانت موجودة هسه.... م عايز منها اي شي.... م عايز يحكي ليها او يطلب رايها.... بس عايز يحضنها وخلاص.
عسى ولعل تبرد النار القامت فيه.
عيونو غمضت وغطا ف نوم عميق مفاجئ.
بي هناك ف اوضة جوري.
جواهر : ماما عشه خايفة على جوري.... من قبيل مصدومه وقاعده كدا وم عايزة حتى تتكلم
_ لا لا م تخافي عليها.... حتقوم هسه وتبقى كويسة... هسه ريتا حتجيب ليها عصير ليمون يهديها ويقومها.... يا بت يا جوري..... اخوك برضو خايف عليك.... خلاص حبيبتي م تزعلي لمن ريتا تجيب الليمون اشربي وحنخليك ترتاحي شوية ونجي نلقاك بتنضمي نضميك الكتير داك سمح
عاينت ليها ف وشها لقتها ساكنه وهادئة.( قال اتصدمت قال وف ناس يضربوها بالشبشب وبتضحك )
جواهر : يا ربي استر.
ريتا جات داخله بكباية العصير....ماما عشه اتناولتها وحاولت تشرب جوري بس ابت تفتح خشمها اصلا.
جواهر : ماما عشه خلينا نوديها المستشفى عليك الله 😢
_ يا بتي م بيحتاج اهدي... اختك بس مصدومه من الحصل... اديها شوية راحه وحتقوم.
_ انا خايفة عليها شديد لكن منظرها م مطمني.
_ م تخافي م تخافي.... استغفري ربك العظيم.... وادعي اختك نصيحه م فيها شي.
تح
Forwarded from حاجة فيك ❤️🎶 (Mehad karam)
ماا عارفه اقول شنو ولا اكتب شنو عن الاطفال ال 22 اللي ماتوا 💔
احكي عن معااناة الاطفال اللي انا شفتها بي عيني في وقت ساابق وانهم كييف بتعبو عشان يمشو المدرسة اللي اساساً بنوها الاهاالي..
ولا احكي عن انو كل سسنة في اهلنا في اطفاال كمييية بموتوا ياا إماا غرقانين او عاضاهم عقرب 💔..
ولا احكي عن حلم الشفع ديل وكييف بجاهدو عشان يتعلموا..
ولا عن الفقد بتااع الليله اللي حرفيااً كدا الحلة بقت خلاا وفااضضية من الشفع 💔..
ولا عن وجعة البييوت والاهل اللي من كل بيت اقل ششي اتوفو 2 💔،.. وفي وحدة اتوفو ليها بناتها ال 5 💔 ...
ولا عن وجعة سيد المركب اللي قدر يعوم ويطلع لكن اولاادو ال 3 غرقوا ومااتو وهو ماا قدر يعمل شي ، وخلااص حيجن عشان حااسي انو هو السبب في موت الشفع ديل 💔

احكي عن شنو ولا ششنو ياا جماعه 💔💔💔💔
ادعو ليهم جداً ربناا يصبرهم ويخلف عليهم ويثبتهم ويكون معااهم وماا يضوقكم وجعه في زول عزيز 😭😭😭💔
نسأل الله ان يصلح الحال
#القروية_والوحش17
🌸 واصبحت زوجته
توتيل اتبادلت معاه النظرات لي وقت قبل م تزح منو وتمد ليها كباية الشاي وهي بتقول : انت اقترحت علي امشي وهسه جاي بالسرعه دي ترجعني ؟
_ عايني افهميني
قاطعتو : انت بردان اشرب شاييك
وقامت طلعت...
كان رافع حاجبو وبعاين ليها لحدي م قربت من الباب... بس جات ليك رعدة رهييييييبه....
خلتها اتراجعت لي ورا وقبلت عاينت ليه : بتعاين لي مالك ؟
_ الله ؟
_ انا م خايفة
شال كباية الشاي وهو بيهز ليها بيدو : امشي امشي
طلعت بي سرعه ودخلت عند امها
ابوها اول م شافها شال رتينه( لمبة الزيت )ومشا على الديوان تاني.
وبقا قاعد مع ميكال وبقا بيتونس معاه.... الكلام لفا ولفا ولفا لحدي م جات سيرة توتيل.
ابوها ابتسم ابتسامه عميقة وهو بيتكلم عنها : توتيل دي اعظم نعمه جاتني ف الحياة.... والماعندو بت زي توتيل م ولد والله.... حاجه جميلة ورائعه لمن ربنا يرزقك ببنت بارة بيك والكل بيثني عليها وعلى اخلاقها... تحس تعب سنينيك م راحت سدى.
ميكال شاف ف عيونو نظرات صادقة.... من طريقة كلام ابوها عنها عرف لي زمان قال انو هو الفلق الناس ومشى الحراسة بدلها.... حسا بيه ممكن يعمل اي شي عشان بنتو دي..
الطيب ضحك وهو بعاين للمبة : م حتفهم كلامي لكن لمن تبقى ابو ف يوم وبالذات لو لي بت حتقدر تفهمو.
_ فاهمك
_ اقول ليك شي يا ابني
_ اتفضل
_ توتيل دي خليها جوه عيونك وخلي بالك منها.... كانت ف بيت راجل وهسه ف بيت راجل فبتمنى تكون قدر المقام
_ م تخاف عليها هي ف عيني وراسي.
زي الساعه 10 كدا المطره وقفت.... والناس بدت تطلع.
شوية كدا الناس كلللللها عرفت انو راجل توتيل بت الطيب جا.
وبقو يجو ويسلمو عليه.
شوية شوية الشمس بدت تظهر.... والموية بتتصرف طوالي في الارض م بتمسك وطين وجغسيبة 😑... فطوالي الطيب ضبح كرامه وكدا 😍🔥.
شوية كدا ميكال طلع مع الرجال برا.... الديوان بتاعهم الكبييير.
والنسوان جوا بدو يجهزو ف الاكل والطقه 🔥.
سيدة جات لي توتيل الكانت قاعدة ف سرير ف البرنده.
سيدة : توتيييل
_ اها ياختي مالك
_ صحي السمعتو ؟
_ اي
_ اججججي والجابو ليك شنو بالسرعه دي ؟
_ بري يا سيدة م عارفة والله
_ قابلتيه ؟
_ اي قبيل
_ اها وقالك شنو ؟
_ بس قال لي ارجعي معاي الاوضة بقت منفره من دونك.
_ قالك منفره ؟
_ اي
_ كلاااااام
_ اها مالك عندك مشكله مع منفره دي ؟
_ لا الكلمه دي وراها فهم يا اللخت... واها تاني قالك شنو ؟
_ م قالي شي.
_ غايتو محن... لكن وقت اصلو جاك معناها ف شي.... وحترجعي معاه ؟
_ لا لا م راجعه انا متين جيت
_ اي خليك كدي مرة والنسوان ورا 😎.... م تسمعي كلامو ف اي شي يقولو ليك
_ سمح 😂😂😂
هناك ف الديوان الرجال كلهم قاعدين ويتكلمو بعد شوية عباس اب شنب للجضوم جا داخل المكان كلو صننننننننننا 😂.
الطيب لي عباس : دا ميكال يا عباس
_ اكال ؟
_ميكال
_ مي شنو ؟
_ كال
_ هسه بالذمي دا اسم دا ؟ من قلة الاسامي يعني ؟
الطيب اداه حدرة سممممحه كدا.
اما ميكال كان خاتي يدينو في يدين الكرسي قعدة ملك كدا 😂 وبعاين لي عباس ببرود.
الطيب : د زوج توتيل
عباس بي قرف : نورت.
ميكال هز ليه راسو بهدوووووء كانو بقول ليك بنورك يا كلب 😂.
شوية كدا والفطور الظااااابط جهز وجات الصواني 😍.
وطبعا ورا الفطور الحاجات الرهيبة ديك ناس شاي وقهوة بتبسط الرجال وبتطلع زيت ابو اهل النسوان 😑.... تلقى الواحد هايج وفاير : جيبو الشاااااي... جيبو القههههوة.... م هو انت ي هناي لو دخلت المطبخ وجربت الشعور دا تاني خشيمك دا م بتفتحو 😃.... لكن م علينا اليدو ف النار م زي اليدو ف الموية.
المهم بعد م خلصو وكدا ميكال طلع منهم.... لاقتو توتيل... كانت واقفة قدام بابهم.
ميكال : يا توتيل
_ نعم
_ خلينا نتمشى شوية ممكن ؟
عاينت ليه مسافة قبل م تهز راسها وتمشي معاه.
ساقتو على جهة الاراضي الحيعمل فيها مشروعو الزراعي.... كانو مخططنها بي تنظيم شديد وعايزين يبدو في زراعتها.
اول م قربو من المكان جاهم راجل هايج : يا شباب على وين ؟
ميكال : ماشين على جهة الجناين ف شي ؟
_ ممنوع يا باشا... ممنوع الدخول ف المحلات دي
_ كيف يعني ممنوع ؟ بعدين انت عارف انا منو ؟
_ منو ؟ ميكال الشرقي ؟ 😂
_ اي
_ يا شاب اتفكفك من هنا بالله وم تتظارف لينا.... المدير الكبير بي نفسو مانع ومشدد من دخول الناس هنا
_ المدير منو ؟
_ ميكال الشرقي
_ طيب انا ميكال الشرقي
_ يا زول انت مغفل ولا مالك ؟ هوينا بالله وامشي من هنا م تجيب لينا الهواء
ميكال عاين لي توتيل باستغراب لمن بقت بتضحك: هسه البضحك شنو ممكن اعرف ؟
_ ولا شي... بس قاليك المدير الكبير مانع ومشدد دخول الناس.😂😂
الراجل : اي اسمع كلام الاخت دي وامشي من هنا
ميكال بانفعال : انا ميكال الشرقي
الراجل بي ثقة : هات م يثبت
ميكال بقا بهبش في اطراف الجلابية حقتو عسى ولعل يكون جايب البطاقة حقتو عشان يوريه ليها.... لكن م لقى شي
الراجل وهو بيضحك بي استفزاز : يا وهمي امشي من هنا
عليك الله 😂
توتيل : خلاص ياخ ارح.
ميكال عاين للراجل بغيظ ومشا.... وتاني جاه راجع بسرعه وجرا البطاقه المكتوب فيها اسمو وقراها : التجاني بابكر.
_ حتسوي لي شنو يعني ؟ يلا يلا اتفكفك يلاااا.
توتيل كانت بتضحك بي طريقه هستيريه عليه.
ميكال : انا هسه حضرب لي وائل.... اللسانو طويل دا لازم يترفد
_ الراجل قايم بي واجبو... وحاجه انت طلبتها 😂... زعلان لي ؟
_ عشان تسألي 😒
توتيل وهي لسا بتضحك : م تقطع رزق الراجل
_ كدي سيبينا منو انتي هسه مودياني وين ؟
_ مش قلت تتمشى ؟
_ اي
_ خلاص بس امشي.
مشا وراها لحدي م وصلتو قريب من النيل وكان مكان كدا كلو اشجار وضل
ميكال : دا شنو دا ؟
_ دا اجمل مكان بالنسبة لي
_ اجمل مكان شنو ؟ دا يتمثل فيه فيلم رعب حرفيا
_ انا بحبو عشان هادئ وماف زول بيفكر يجيه اصلا.
كان ف حجرين كبار قعدو فيهم.
توتيل : ميكال
_ نعم ؟
_ انت جيت فجأة لي ؟ انا كنت معاك قبال ساعات بس.
شال انفاسو وهو بعاين للموية الجارية : م عارف بس البيت حسيت بيه خانق.... حصلت مشكله كدا وم استحملت اقعد
_ حصل شنو ؟
_ م عارف هل صح احكي ليك شي زي دا ولا لا... لكن محتاج اتكلم واستشير زول.
_ لو عايز تقول لي قول.
_ جوري
_ اها ؟
_ لقيتها م ولد ف عربية وماسك ليها يدينها بطريقة استفزتني شديد... وكمان كذبت علي.... قالت لي دا زميلي وهو شي تاني.... وهي صغيرة ف نظري على شي زي دا... بعدين الولد دا لو جا البيت انا م حرفض ليها لو لقيتو زول كويس ومناسب.... المهم وديتها البيت.... و.... وضربتها كف... وانا عمري م مديت يدي عليها.
_ ولي دا كلو ؟؟؟؟ انت م واثق فيها
_ لا انتي عايزاني اشوفها ف منظر زي دا واخليه يمشي عادي يا توتيل ؟
_ عشان شنو طيب عملت كدا ؟
_ عشان كدا عيب ؟
_ يعني انت شايفو عيب لكن م حرام ؟
رفع راسو وعاين ليها لثواني قبل م يدنقر ويشيل ليه حجر ويفننو ف الموية : عيب وحرام كلو نفس الفهم.
_ عارف لو اتكلمت معاها ساي كان حيجيب نتيجه اكتر من الضرب
_ م قدرت اتحكم ف نفسي وقتها.... جوري دي..... يعني بالنسبة لي حاجه غير.... ماف راجل م بعشق اختو الصغيره... وانا مدلعها ومديها ثقتي وبخليها تعمل العايزاه وم محوجها لي شي والله.... م استحملت فهم انها ف علاقة مع شاب
_ انت يا ميكال م دخلت ف علاقات مع بنات عندهم اخوان يعني ؟
_ انا م زيها.... انا ماف زول بستغلني او بلعب بي
_ لكن انت ممكن تستغل واحدة وتلعب بيها صح ؟... على العموم اصابع الكف م واحدة.... وم كل الاولاد كعبين وتفكيرهم كعب... قد يكون بحبها بالجد وعايزها... واختك م صغيره بتعرف الصح من الغلط.... انت كان ممكن تتكلم معاها بهدوء كتأنيب وصدقني التأثير حيكون اكبر.... هسه م فات شي.... الاتنين ممكن تصلحو غلطتكم.
حكا انفو : زعلان منها شديد لكن 💔.... جوري لمن ابوي اتوفى كانت عمرها 15 سنه... لسا مراهقه... فكنت خالي بالي منها ومهتم بيها شديد... لكن م عارف الحصل شنو
_ اهتمامك بيها دا كيف ؟
_ يعمي اي شي عايزاه بنفذو ليها
_ حصل يوم ضميتها ليك او بست راسها ؟
هز راسو بالنفي
توتيل : مرات الناس بتفهم الاهتمام غلط... الاهتمام م قروش وتنفيذ طلبات.... في شي اسمو حنان... حب... طبطبه.... اهتمام معنوي م مادي.... اختك فتشت على الشي الناقصها بره... فاهمني ؟
_ يعني هسه انا الغلطان صح ؟
_ م حقول ليك م غلطان.... صلح علاقتك معاها.... وابعد من اسلوب الضرب... دا اكتر شي مقرف والله.... انا عن نفسي ماف يوم ابوي ولا امي مدو يديهم علي... لكن بس ابوي لمن مرض الاسمو عباس دا الله لا طراه بالخير مد يدو علي 💔.... كنت بكرهو اصلا وكرهتو وقرفت منو اكتر.
_ عباس داااا... شنبو طويل كدا
_ اي
_ ومالو معاك ؟
ابتسمت بهدوء : كان عايزني
_ وابيتيو ؟
_ اي
_ لي ؟
_ممكن تقول م شفت فيه الراجل الممكن اعيش معاه باقي حياتي.
ميكال ببتسامه غرور : عشان كدا قبيل بيحمر لي و زعلان
_ اه م لينا بيو
ميكاال تلفونو ضرب... شالو وفتحو : الو.... اهلا يا لجين.... ف شنو مالك ؟ انتي جيتي متين ؟؟؟ مالا ف شنو ؟ نعم ؟ خلاص تمام... تمام انا حجي
توتيل : ف شنو ؟
ميكال وهو بيقوم : انا لازم اسافر هسه....
_ ف شنو ؟
_ جوري تعبت وودوها المستشفى
_ يا ساتر
_ جايا معاي؟
_............
_ لو عايزة تقعدي م عندي مشكله خليك.
_ لا لا حجي معاك
_ طيب ارح.
#يتبع
#القروية_والوحش
🌸واصبحت زوحته2
عادت بظهرها للورا وهي تتحس حزام الامان الذي امرها بوضعه حرصا على سلامتها.... احتل الخوف قلبها عندما بدأت الامطار الغزيرة بالهطول مجددا.... كانا ف طريق العودة الى مدينة الخرطوم.... فميكال ومنذ ان اخبروه بأن اخته ف المشفى لم يتحمل الانتظار ولا لدقيقة.... كان في يسابق الزمن للوصول.. مما جعلها تخاف اكتر.... فهو يقود بسرعه نوعا ما.... والرؤية غير واضحة مع هذه العاصفة الهوجاء... كان الجو باردا لتلك الدرجه التي جعلته يقوم بتشغيل المدفأة التي قامت بتدفئة جو السيارة.
ازدردت ريقها وهي تنظر اليه : م.... ميكال.... اركن العربية على جمب عليك الله.... الجو دا كعب شديد والله.... وماف اي شي واضح قدامنا.
_ م تخافي م حيحصل لينا شي... انتي بس هدي بالك.
_ سمح.
توتيل لثواني حست انو الهواء ممكن يقلب العربية.... وصوت الرعد كان مخيف جدا.... غمضت عيونها وهي بتقول بهمس : يا ساتر استر.... لا حول ولا قوة الا بالله توكلنا على الله.
كانت مجازفه ومخاطره كبيرة انهم يكونو مسافرين ف جو زي دا.... لكن ميكال لمن يكون عايز شي بيعملو وهو على ثقة بي كدا.
بعد مرور ساعه ونص المطره والهواء هدو.... والجو بقا مغيم بس مع شوووية رزاز مطر..... توتيل هدت مع هدوء العاصفة.... ونامت ف كرسيها.... نومه مفاجئة وم قدرت تقاومها...
ميكال عاين ليها وهو بطلع تلفونو وبيضرب لي لجين.... اخدت وقت حتن ردت : الو
_ ايوه يا ميكال
_ انتو وين ف اي مستشفى؟
_ لا انحنا رجعنا البيت.... جوري كانت مهبطه عشان م اكلت المهم ادوها مغذي.... وقبل شوية كدا رجعنا على البيت
_ هي كيف هسه ؟
_ كويسة الحمدلله.... لكن م عايزة تتكلم.
_ طيب تمام لحدي م اجي
_ اوكي.... مممممم.... توتيل معاك ؟
_ اي.
_ طيب 😍... لحدي م توصلو
قفل الخط وختا التلفون بي جمبو وفضل سايق..... عاين ليها وهي نايمة كانت مقبلة على الجهه التانيه...
حكا طرف حنكو وفضل يعاين ليها بنظرات قوية متفحصة.... لحدي م استئنف سواقتو تاني...... المهم بعد 3 وحاجه بالضببببط من ما اتحركو.. وصلو البيت.
توتيل
نده على اسمها بصوتو الخشن.... احتاج ينده عليها تاني كم مره عشان تفتح عيونها.
اتثائبت وطلعت من العربية وهي شايلة شنطتها.... شال الشنطه منها ودخل بيها جوه.
اول م فتح الباب لقا الكل قاعدين تحت م عدا جوري... سلم عليهم وم اداهم فرصة يسألوه كان وين وطوالي طلع فوق لي اختو.
اما هي جات سلمت عليهم.... طبعا وجدان نطرت عيونها واتخلعت احساس متين بالسرعه دي جيتي.
لجين قامت وسلمت على توتيل بشوق وقعدت جمبها.
ماما عشه : م استحملتي الجو هناك قلتي اجي راجعه هنا اخير لي ؟ ولا كيف 😏
توتيل بي ابتسامه : ابدا والله.... الجو هناك م بتفات لكن ميكال جا وطلب مني ارجع معاهو عشان جوري
_ ميكال متين جاك ياختي ؟ هو زاتو م سافر م تلتي وتعجني.
_ م وراكي ولا شنو؟ كان معاي هناك.... ف البلد 😊
ماما عشه بغيظ :مممممممممممممم...... غايتو محن.... يا الله الصبر.
توتيل كان خافية الزعل الجواها من مطاعنات ماما عشه بي ابتسامتها .
جواهر : بالله ميكال سافر قرية ؟ ياربي استحمل الجو كيف هناك ؟
توتيل : ميكال م راجل ولا كيف ؟ عشان م يستحمل الجو ؟ بعدين الجو هناك مطر وغيوم وهبوب بارد.... م عايشين ف صحرا احنا.
_ وانتي الطلب رايك من ف الكلام انا سألتك ؟
لجين : جواهر ف شنو ؟ ماف داعي للكلام دا.
توتيل سكتت وقامت من مكانها ولحقتها لجين الكانت محرجه: م تزعلي منهم يا توتيل عليك الله...والله هم طيبات بس لسانهم طويل.... م تزعلي نفسك.
_ عادي.... اصلا اتعودت على المطاعنات دي.. انا عارفة انهم م قبلانين بي... بس م عندهم حق يتكلمو عن بلدي واهلها كدا.
_ ولا تشغلي بالك طنشيهم بس.... بعدين العارف عزو مستريح صح ؟
_ صح.
_ سيبينا منهم ميكال عيد ميلادو بكره عايزين نعمل ليه مفاجأة.
_ طيب حلو
_ عايزاك تكوني كويييين 💜..... جبت ليك معاي فستان من بورتسودان حسيتو حيظبط معاك شدييييد.
_ طيب... وكدي دقيقة جوري اختك كيف.
_ والله يا توتيل هي كويسة بس م قادرة تتكلم.
_ الدكتور قال شنو ؟
_ م عندها مشكلة كدا تذكر.... بس ياهو م بتتكلم وساكته كدا.... قلت يودوها لدكتور نفسي ماما عشه قالت لي لا بيقولو جنت.... فما عارفة غايتو
_ حتبقى كويسة.... بس اعتقد انها زعلانه من الحصل بينها وبين اخوها ولمن يتكلم معاها حتهدا وترجع زي م كانت.
_ بس ميكال م عندو الفهم دا..... يعني يقعد جمبها ويتكلم معاها ويراضيها.... م بتعامل معانا كدا.. يعني ممكن تقولو معاملتو معانا رسمية جدا.
_ بس هو هنا سبب ف صدمة اختو انا متأكدة حيحاول يعمل اي شي عشان يخليها ترجع عادية وزي م كانت.
_ ان شاء الله.
بي هناك عند ميكال :
دخل اوضة جوري.... لقاها قاعده ف السرير وضامه رجولها وبتعاين ف الارض.
مشا بخطوات هادئة وقعد قدامها ف السرير.
جويرية
رفعت راسها بنظره منكسره ورجعت تعاين تاني للارضية وعيونها مليانه دموع.
لاول مرة ف حياتو يحس بي خجل...
وق
لة حيلة.... م عرف يتصرف معاها كيف.... من ما قام لحد م كبر بتعامل معاهم برسمية فما عرف موقف زي دا وهو شايف دموعها مفروض يعمل شنو.
شال انفاسو وقال ليها : جوري
عاينت ليه تاني...
بي تردد مسك يدها : سامحيني عشان ضربتك..... بس انا خايف عليكي...م عايزك تجري ورا المواضيع الفارغه دي.... ف حاجات اهم بتستاهل تهتمي بيها.... بعدين يا جوري لو انتي والمعاك دا جادين خليه يجيني.. وانا بتصرف معاه واشوفو جادي ولا بيلعب.... م عايز تكوني زي الكورة تحت رجول الاولاد اي واحد يباصيك للتاني... انا ولد برضو وفاهم اي شي حاصل وم بتكلم ساي... وسامحيني تاني عشان ضربتك.... لكن
م كمل جملتو لانها رمت نفسها ف حضنو وهي بتبكي بصوت مكتوم وبتقول ليه : انا مستحيل انزل راسك تحت التراب ف يوم.... انا اسفه.... م تزعل مني انا م بقدر استحمل فكرة انك زعلان مني.... والله اي شي انت عايزو انا حعملو.
حسا بنفسو مجمد وهي ف حضنو وبتبكي.... بلع ريقو وبي تردد ربت على ضهرها.... وبعد شوية ختا يدو بحنان ف راسها كانها طفلة صغيره: بس اوعديني الشفتو م حيتكرر تاني ؟
زحت منو وهي بتعاين بي انكسار لي تحت : وعد م حيحصل كدا تاني.
_ والولد دا اقطعي علاقتك معاهو خالص
_ طيب.... طيب المهم بس انت م تكون زعلان
_ م حزعل لو سمعتي كلامي
_ حاضر... حسمع كلامك.
مشا يدو ف راسها بحب واضح ظهر ف نظراتو.... ومسح اثار الدموع الفي وشها.... وبعدها طلع.
جوري كلامو معاها خلاها تحس بي راحه كبيرة والشي الكان جواها اتلاشى.
حضنها لي بعض شال كمية من الطاقة السلبية الجواهم....
لجين كانت قاعدة مع توتيل المشت اخدت دش ف اوضتها.... اول م جات طالعه
لجين : جبت ليك هدية غير فستانك الحتلبسيه بكره😌
_ بالجد 😍
_ اي 😌
طلعت ليها كيس.
توتيل فتحتو لقتو لانجري 😂🔥
كان هادئ.... قصير شوية وفيه خطوه طويلة
توتيل بخلعه : سجمي دا شنو دا
_ انتي شايفه شنو 😂
_ بري بري ياختي حاجات زي دي لا بلبسها لا بدورها
_ لي لي كدا 😂... عليك الله جربيه
_ مستحييييييل
_ والله حيكون رهيب 😂.... عليك الله ياخ
_ يا بت انتي م نصيحه م بلبس لي شي زي دا.
_ معاه روب يا اختي البسيه برضو
_ هئا انتهينا
_ خلاص شوفيه قدرك ولا ارجعو 😂
_ طيب 😐
مشت لبستو وكان جميل فيها.
شدة م عجبتها نفسها فكت شعرها وبقت بتعاين للمراية.
فتحت باب الحمام وطلعت وهي بتضحك : تصدقي يا لجين.... حلو والله... لكن م بقدر البسو.... الحاجات الزي دي بكرها بتزهجني وبتديني احساس كدا م جميل.
سمعت صوت صفارة اعجاب وجاها صوتو وهو بقول ليها : هو م حلو بس... دا رهيب 🔥
قبلت وراها بي تردد.... واول م شافتو وشها صفر.... وبسرعه لبست الروب ف راسها 😂.
ميكال جا عليها وهو خاتي يدينو ورا ضهرو : انتي مطبقة جملة عادل امام من فوق مأنتمه مع عمرو خالد ومن تحت معااااااااا عمرو دياب.
_ اطلع بره
_ من اوضتي ؟ 😏
_ اي... اطلع سرعه😒
_ ولو ابيت حتسوي شنو ؟ حتضربيني ؟
_ م.... م شوف... عاين لي البتعملو... ف... فيه دا م صح.... حرام وعيب.... ولا بيرضي دين.... ولا بيرضي عرف.
شافت نظراتو وعرفت انو م حيكون انتبه لي اي شي من القالتو : حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا لجين 💔
ميكال وهو بيقبل منها : م تخافي.... طالما انك م موافقه بي شي زي دا م حجبرك.... لكن على العموم الفستان جميل... وشعرك كمان جميل.....مخبية جمالك لحدي م اتفاجأت بيه 😂.
مشا على الحمام.... وهي جرت جري على الاوضة وغيرت الفستان وجات كالعادة مخمخة بالتوب حقها.
لمن طلع من الحمام وشافها.... ابتسم بهدوء... ومشا على السرير عشان ياخد ليه راحه عشان يومو كان متعب.
م اخد وقت وطوالي نام.
اما هي قعدت جمبو وفضلت تعاين ليه لوقت طويل.....كانت بتتأملو من رااااسو.... وملامح وشو وحركة صدرو البتعلا وتهبط مع تنفسو..... همست ليه فجأة ولا اراديا : بحبك.
شهقت وختت يدها ف خشمها بخلعه.
اخدت وقت قبل م ترجع تعاين ليه تاني وتكلم نفسها : خلاص يا توتيل وقعتي 💔... لكن هو لا بحبك لا بيعبرك ولا شغال بيك.... البيعملو لي اي بنت قابلها بعملو ليك دا روتينو.... امسكي نفسك ياخ عشان م تتحرحي او تتجرحي 💔.
مرة اليوم بسرعه وصباح اليوم التالي.... نور دخلت ليه اثناء م كان شغال ف اللابتوب حقو.
نور : ميكال
م رفع عينو وقال ليها : نعم ؟
_ عايزاك ف موضوع مهم
_ اها اتفضلي
_ لازم نطلع من هنا
_ شايفاني م فاضي صح ؟
قعدت بي تردد..... وسكتت وظهر التوتر ف ملامحها بطريقة خلتو يعاين ليها : ف شنو مالك ؟
_ ميكال.... ا.... انا حامل
رجع بكرسيه لي ورا : واها ؟ انا مالي ف الموضوع دا
_ كيف مالك ؟ ميكال دا طفلك انت
ضحك باستهتار : وانا الضمني شنو انو طفلي انا ؟
_ كيف يعني الضمنك شنو
_ عديل ؟ انا متزوجك وم عارف ؟ ماف شي بيثبت لي انك حامل بي ولدي عشان كدا امشي شوفي حل لي مصيبتك دي بعيد عني.
#يتبع
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمـد 💙🍃


جمعة مباركة