طوق النجاه :
العوده إلى الطبيعه ، إلى الفطره الإلهيه التي فينا ،
أن نبتعد عن أي برمجيات و أي تقنيات ليست من هذه الفطرة الإلهيه التي وُلدنا بها .
طوق النجاه الحقيقي هو نحن بفطرتنا النقيه الطاهره ،الخاليه من أي ألاعيب ، و بالكلمه الصادقه و العمل الصالح ببساطه و بدون أي برمجه خارجيه ،
هكذا ننجو و بدون أي تكاليف و بمنتهى البساطه ،
بالتخلي عن البرمجه المجتمعيه و بالتخلي عن البرمجه المكتسبه، لأن بداخلنا برنامج إلاهي هو كتاب النور فلا تتخلوا عنه ولا تبدلوه ببرمجيات بخيسة الثمن التي تحيا على السرقه و الأخذ و ليس العطاء .
إن البرنامج الإلهي فينا هو من أجل الهبه و العطاء ،لأنه لا ينتهي ،لأنه من المصدر ، ولا يمكن لأحد تشويهه أو سرقته ،لذلك هو حبل الله و هو طوق النجاه لمن يتمسك به فضلاً عن أي مكتسبات فانيه ، فالخلود خارج الوجود ، ذاك النور المشع هناك ، يدخل في الوجود ،في وجودنا لأننا نتصل به وحده و نلغي أي إتصال آخر ليس من النور ،إنه هو الفطره الكامنه بداخلنا التي إن حافظنا عليها نجونا، و إن بدلناها ببرمجات أخذ دنيويه لهلك المبدلون ، لذلك نحيا دوما بالنور الإلهي الذي هو من المصدر الذي هو فينا بتواصل خالد .
يارب إجعلنا بفطرتك و وصالك من الناجون .
آمين 🙏🏻
العوده إلى الطبيعه ، إلى الفطره الإلهيه التي فينا ،
أن نبتعد عن أي برمجيات و أي تقنيات ليست من هذه الفطرة الإلهيه التي وُلدنا بها .
طوق النجاه الحقيقي هو نحن بفطرتنا النقيه الطاهره ،الخاليه من أي ألاعيب ، و بالكلمه الصادقه و العمل الصالح ببساطه و بدون أي برمجه خارجيه ،
هكذا ننجو و بدون أي تكاليف و بمنتهى البساطه ،
بالتخلي عن البرمجه المجتمعيه و بالتخلي عن البرمجه المكتسبه، لأن بداخلنا برنامج إلاهي هو كتاب النور فلا تتخلوا عنه ولا تبدلوه ببرمجيات بخيسة الثمن التي تحيا على السرقه و الأخذ و ليس العطاء .
إن البرنامج الإلهي فينا هو من أجل الهبه و العطاء ،لأنه لا ينتهي ،لأنه من المصدر ، ولا يمكن لأحد تشويهه أو سرقته ،لذلك هو حبل الله و هو طوق النجاه لمن يتمسك به فضلاً عن أي مكتسبات فانيه ، فالخلود خارج الوجود ، ذاك النور المشع هناك ، يدخل في الوجود ،في وجودنا لأننا نتصل به وحده و نلغي أي إتصال آخر ليس من النور ،إنه هو الفطره الكامنه بداخلنا التي إن حافظنا عليها نجونا، و إن بدلناها ببرمجات أخذ دنيويه لهلك المبدلون ، لذلك نحيا دوما بالنور الإلهي الذي هو من المصدر الذي هو فينا بتواصل خالد .
يارب إجعلنا بفطرتك و وصالك من الناجون .
آمين 🙏🏻
❤8🔥1
ان الإنسان الذي لا يستطع أن يصمد ويعمل على توازن نفسه في
هذا العالم المادي
سيقع في نيران العالم الآخر
هذا العالم المادي
سيقع في نيران العالم الآخر
❤2🤔2
Forwarded from ﷽ جنة السلام ﷽
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
– – – –
لا يُمكن الاتصال بالإله إلا على الوجه الأمثل، عندما تتوهّج شعلتك وتسطع، ويحترق لهيبك الخاص من كلا الطرفين، وتُصبح طاقة حياتكتتدفق الحياة بين ضفاف الألم والسرور.
يصبح العقل مشكلة فقط عندما يرفض التدفق مع الحياة.
التدفق مع الحياة يعني القبول. ترك ما يأتي والتخلي عن ما يجري.
لا تخف ولا تشتهي ، بل شاهد الحقيقة كما تحدث لأنك لست ما يحدث. لكنك أنت من تحدث هذه الأحداث .... 💫💫💫 مثل كرة النار، عندها فقط يتحقق الأمر.
– – –
لا يُمكن الاتصال بالإله إلا على الوجه الأمثل، عندما تتوهّج شعلتك وتسطع، ويحترق لهيبك الخاص من كلا الطرفين، وتُصبح طاقة حياتكتتدفق الحياة بين ضفاف الألم والسرور.
يصبح العقل مشكلة فقط عندما يرفض التدفق مع الحياة.
التدفق مع الحياة يعني القبول. ترك ما يأتي والتخلي عن ما يجري.
لا تخف ولا تشتهي ، بل شاهد الحقيقة كما تحدث لأنك لست ما يحدث. لكنك أنت من تحدث هذه الأحداث .... 💫💫💫 مثل كرة النار، عندها فقط يتحقق الأمر.
– – –
❤7🔥2👏2
التأثيرات الجسدية للعواطف على الجسد" عندما نشعر بالعواطف ، سواء كانت إيجابية أو سلبية ، فإننا لا نختبرها عقليًا فحسب ، بل جسديًا أيضًا. إنها حقيقة مثبتة علميًا أن العواطف لها تأثير على أجسامنا المادية ، وفهم هذا الارتباط يمكن أن يساعدنا في إدارة رفاهيتنا بشكل أفضل. يستجيب الجسد للعاطفة بطرق مختلفة ، اعتمادًا على المشاعر التي يشعر بها. عند الشعور بالعواطف الإيجابية مثل الفرح أو السعادة أو الحب ، قد يعاني الناس من زيادة في الطاقة أو الشعور بالدفء أو الشعور بالهدوء. على العكس من ذلك ، عند الشعور بمشاعر سلبية مثل الخوف أو الحزن أو الغضب ، قد يشعر الناس بالتوتر أو الضيق أو الغثيان. أظهرت الأبحاث أن الجسم يفرز هرمونات معينة عند التعرض لمشاعر معينة. على سبيل المثال ، عند الشعور بالخوف ، يتم إفراز الأدرينالين والكورتيزول ، مما قد يتسبب في سرعة التنفس وزيادة معدل ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم. من ناحية أخرى ، يمكن أن يؤدي الشعور بالبهجة إلى إطلاق هرمون السيروتونين والأوكسيتوسين ، مما قد يساعد في تقليل مستويات التوتر وتحسين الحالة المزاجية. يمكن أن يكون للآثار الجسدية للعواطف أيضًا تأثيرات طويلة المدى على أجسامنا. يمكن أن يؤدي الشعور بالتوتر والقلق لفترات طويلة إلى زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والحالات الصحية المزمنة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشعور بالسعادة والفرح يمكن أن يعزز السلوكيات الصحية ، مثل ممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي متوازن. من المهم أن تتذكر أن العواطف جزء طبيعي من الحياة ومن الطبيعي تمامًا أن تشعر بمجموعة من المشاعر على مدار اليوم. ومع ذلك ، فإن إدراك الآثار الجسدية للعواطف يمكن أن يساعدنا في إدارتها بشكل أفضل وتعزيز الرفاهية العامة. إن تخصيص الوقت لممارسة الرعاية الذاتية والانخراط في الأنشطة التي تجلب الفرح يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في المساعدة على إدارة الصحة البدنية والعقلية.
كل ما تحتاجه لتحسين مزاجك
هوا فقط التواصل مع أحدا الماسترات المتواجدين هنا من أجلك انت نعم
دمتم بسلام وبهجه وفرح
#حور_ام_اخت #النور_في_الأفق
🕊🙏🕊
كل ما تحتاجه لتحسين مزاجك
هوا فقط التواصل مع أحدا الماسترات المتواجدين هنا من أجلك انت نعم
دمتم بسلام وبهجه وفرح
#حور_ام_اخت #النور_في_الأفق
🕊🙏🕊
🥰4❤3
Forwarded from ﷽ جنة السلام ﷽
الرجل اللذي يتصل جنسياً بأمرأة لا يضع فقط بذوره
إنما يختم روحها بأطباعه وبياناته الكارمية
جميع العلاقات اللا مدروسة واللا واعية
والتي تحصل غالباً برداء الشرع والحُب
هي علاقات تفسد بعد أيام فقط من الإتصال الجنسي
وهي ليست إلا زنا ولكن برداء شرعي
المرأة التي تتصل برجل جنسياً وتسمح بدخول بذوره إليها
هي تتعهد بحمل خصائصه الروحية وسجله الكارمي
وكذلك الرجل فإنه يتعهد بأن يحبس نفسه
داخل المجال الطاقي لتلك المرأة
وبالتالي يصبح غير قادر على الخروج منه إلا بموافقتها
والمقصود بذلك إن الرجل سوف يرى واقعه وكأنه مُسيّر بزوجته
وفي حالات خطيرة قد يصاب الرجل بالأمراض العقلية
ويتهم زوجته بأشياء غريبة وغير منطقية
من المؤسف أن لا يدرك الناس النتائج الباطنية لما يقومون به
هم في الحقيقة يمارسون السحر الأسود ويلقون اللعنات على أنفسهم
من خلال أفعالهم اللاواعية المبنية على المظاهر المزيفة
يجب أن يدرك الرجل إن لا فائدة من أمواله ومنزله الفخم
إذا كانت زوجته لا تشعر بالراحة والأمان وهي بجانبه
ولا فائدة من جمال الزوجة
إذا كان مظهرها خالياً منها ومن حضورها العاطفي
اما التأثير الباطني للزواج التقليدي فيمكن تطهيره او تحويله لصالحك
بعد أن تدرك المرأة ان لها قدرة فطرية على تغيير الرجال
وقادرة على تحويل حرب الزواج الى حالة حب
ولكن الرجل الذي لا يريد التغيير للأفضل
في كل الأحوال سيُفرض عليه هذا التغيير بالإنفصال
وهو يحصل بشكل عفوي بعد ان تدرك المرأة إستحقاقها
المدرسة العربية
إنما يختم روحها بأطباعه وبياناته الكارمية
جميع العلاقات اللا مدروسة واللا واعية
والتي تحصل غالباً برداء الشرع والحُب
هي علاقات تفسد بعد أيام فقط من الإتصال الجنسي
وهي ليست إلا زنا ولكن برداء شرعي
المرأة التي تتصل برجل جنسياً وتسمح بدخول بذوره إليها
هي تتعهد بحمل خصائصه الروحية وسجله الكارمي
وكذلك الرجل فإنه يتعهد بأن يحبس نفسه
داخل المجال الطاقي لتلك المرأة
وبالتالي يصبح غير قادر على الخروج منه إلا بموافقتها
والمقصود بذلك إن الرجل سوف يرى واقعه وكأنه مُسيّر بزوجته
وفي حالات خطيرة قد يصاب الرجل بالأمراض العقلية
ويتهم زوجته بأشياء غريبة وغير منطقية
من المؤسف أن لا يدرك الناس النتائج الباطنية لما يقومون به
هم في الحقيقة يمارسون السحر الأسود ويلقون اللعنات على أنفسهم
من خلال أفعالهم اللاواعية المبنية على المظاهر المزيفة
يجب أن يدرك الرجل إن لا فائدة من أمواله ومنزله الفخم
إذا كانت زوجته لا تشعر بالراحة والأمان وهي بجانبه
ولا فائدة من جمال الزوجة
إذا كان مظهرها خالياً منها ومن حضورها العاطفي
اما التأثير الباطني للزواج التقليدي فيمكن تطهيره او تحويله لصالحك
بعد أن تدرك المرأة ان لها قدرة فطرية على تغيير الرجال
وقادرة على تحويل حرب الزواج الى حالة حب
ولكن الرجل الذي لا يريد التغيير للأفضل
في كل الأحوال سيُفرض عليه هذا التغيير بالإنفصال
وهو يحصل بشكل عفوي بعد ان تدرك المرأة إستحقاقها
المدرسة العربية
👍4❤2👏2🤔2
هام جدا للي يعانون من آلام المعده ومن الإمساك
التمرن بانتظام
وضع القرفه مع القهوه لتجنب الاتفاخات
- مضغ الطعام وفمك مغلق لتجنب ابتلاع الهواء
- شرب الكثير من الماء
- تناول الأطعمة الغنية بالألياف إذا كنت مصابا بالإمساك
- تناول وجبات صغيرة ومتكررة بدلا من الوجبات الكبيرة
- تدليك معدتك من اليمين إلى اليسار لتحرير الريح المحتبسة.
أما بالنسبة للتوصيات بشأن ما لا يجب فعله، فبالإضافة إلى تقليل استهلاك الكافيين، قد يكون من المفيد عدم شرب الكثير من المشروبات الغازية.
وهناك أيضا بعض الأطعمة المعروفة بأنها تسبب الغازات، ما قد يؤدي إلى الانتفاخ، مثل الملفوف أو الفول أو العدس.
وتتضمن النصائح الإضافية عدم تناول الكثير من الأطعمة المصنعة أو السكرية أو الحارة أو الدهنية.
المصدر: إكسبريس
التمرن بانتظام
وضع القرفه مع القهوه لتجنب الاتفاخات
- مضغ الطعام وفمك مغلق لتجنب ابتلاع الهواء
- شرب الكثير من الماء
- تناول الأطعمة الغنية بالألياف إذا كنت مصابا بالإمساك
- تناول وجبات صغيرة ومتكررة بدلا من الوجبات الكبيرة
- تدليك معدتك من اليمين إلى اليسار لتحرير الريح المحتبسة.
أما بالنسبة للتوصيات بشأن ما لا يجب فعله، فبالإضافة إلى تقليل استهلاك الكافيين، قد يكون من المفيد عدم شرب الكثير من المشروبات الغازية.
وهناك أيضا بعض الأطعمة المعروفة بأنها تسبب الغازات، ما قد يؤدي إلى الانتفاخ، مثل الملفوف أو الفول أو العدس.
وتتضمن النصائح الإضافية عدم تناول الكثير من الأطعمة المصنعة أو السكرية أو الحارة أو الدهنية.
المصدر: إكسبريس
❤12👍3
أقوال وعبارات عن الصداقة وغدر الأصدقاء
الصداقة شجرة جذورها الوفاء وأغصانها الوداد وثمارها الاتّصال
الصداقة ليستَ بطول السنين .. بل بصدق المواقف
الصداقة صخرة قوية لا يحطمها إلا مطرقة الغدر.
غدر وخيانة الصديق أشد من ألف طعنة سيف.
إذا خانك صديقك مرّة فهذا ذنبه أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنت
لا تسألني عن الخيانة فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قادرة على وصفها.
مؤلم وبشدة خيانة الصديق
يخادعني العدو فلا أبالي، وأبكي حين يخدعني الصديق
إن اكتشفت غدر صديق فأعلم أنه بعابرٍ فالأصدقاء الحقيقون لا يخدعون أبداً.
أمر طبيعي أن يطعنك أحدهم في ظهرك إن كنت في المقدّمة لكن الصدمة أن تلتفت فتجده أقرب صديق إليك
صديق مزيف يمكن أن يلحق ضررا أكثر من خمسة أعداء
لا تخف من الأعداء الذين يهاجمونك ولكن خف من الأصدقاء المزيفين الذين يعانقون.
يمكن للصديق الزائف الذي يبتسم معك كثيرراً أن يعبس كثيراً معك في ظهرك.
فكم من المؤلم أن تفتح باب بيتك لأحدهم كنت تظن أنه صديقك وتجعله كأنه صاحب البيت يسرح ويمرح واذا به يخونك ويغدر بك ويتكلم عنك بالسوء وياليت مايقوله صحيحاً وانما هدفه أن يسيء لك.. وطبعاً في هذه الحالة هو يسيء لنفسه ويشوه سمعته لأن فعله ليس فعل الأصدقاء وهو في هذه الحالة كالمنافق الذي لايستطيع أن يتكلم عن صديقه بوجهه ولكن يطعنه بظهره
وكما لاحظتم ياأحبتي موضوع الصداقة مهم جداً ويطول الحديث فيه ولكن أردت أن تكونوا حذرين واعيين في اختيار أصدقائكم وأن تتجنبوا غدر الأصدقاء
ونجد في السيرة النبويّة خير مثال على الصحبة الصالحة وهي صحبة النبي صلّى الله عليه وسلّم لأبي بكر الصديق رضيَ الله عنه فكان خير رفيق ومساند له حيث صدّق النبي بكل ما جاء به وكان رفيقه بالهجرة.
دمتم بنور ووعي ومحبة وسلام🙏❤️💜🙏
الصداقة شجرة جذورها الوفاء وأغصانها الوداد وثمارها الاتّصال
الصداقة ليستَ بطول السنين .. بل بصدق المواقف
الصداقة صخرة قوية لا يحطمها إلا مطرقة الغدر.
غدر وخيانة الصديق أشد من ألف طعنة سيف.
إذا خانك صديقك مرّة فهذا ذنبه أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنت
لا تسألني عن الخيانة فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قادرة على وصفها.
مؤلم وبشدة خيانة الصديق
يخادعني العدو فلا أبالي، وأبكي حين يخدعني الصديق
إن اكتشفت غدر صديق فأعلم أنه بعابرٍ فالأصدقاء الحقيقون لا يخدعون أبداً.
أمر طبيعي أن يطعنك أحدهم في ظهرك إن كنت في المقدّمة لكن الصدمة أن تلتفت فتجده أقرب صديق إليك
صديق مزيف يمكن أن يلحق ضررا أكثر من خمسة أعداء
لا تخف من الأعداء الذين يهاجمونك ولكن خف من الأصدقاء المزيفين الذين يعانقون.
يمكن للصديق الزائف الذي يبتسم معك كثيرراً أن يعبس كثيراً معك في ظهرك.
فكم من المؤلم أن تفتح باب بيتك لأحدهم كنت تظن أنه صديقك وتجعله كأنه صاحب البيت يسرح ويمرح واذا به يخونك ويغدر بك ويتكلم عنك بالسوء وياليت مايقوله صحيحاً وانما هدفه أن يسيء لك.. وطبعاً في هذه الحالة هو يسيء لنفسه ويشوه سمعته لأن فعله ليس فعل الأصدقاء وهو في هذه الحالة كالمنافق الذي لايستطيع أن يتكلم عن صديقه بوجهه ولكن يطعنه بظهره
وكما لاحظتم ياأحبتي موضوع الصداقة مهم جداً ويطول الحديث فيه ولكن أردت أن تكونوا حذرين واعيين في اختيار أصدقائكم وأن تتجنبوا غدر الأصدقاء
ونجد في السيرة النبويّة خير مثال على الصحبة الصالحة وهي صحبة النبي صلّى الله عليه وسلّم لأبي بكر الصديق رضيَ الله عنه فكان خير رفيق ومساند له حيث صدّق النبي بكل ما جاء به وكان رفيقه بالهجرة.
دمتم بنور ووعي ومحبة وسلام🙏❤️💜🙏
🥰5❤1👍1
Forwarded from ﷽ جنة السلام ﷽
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مهما واجهتم في الحياة أثبتوا فالقادم اجمل المهم لا تياس وكما قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم لابوبكر لا تحزن ان الله معنا
أن مع العسر يسرا انظر للحياة بمنظار كل ضيق باطنه فرج وكل منع باطنه عطاء وكل شدة باطنها رخاوة ولين فقط انتظر ولاتعجز الظلام بعده نور وسلام وبهجة ستزهر روحك يوما ما وتتصل بالنور وتضيء الكون بنور ربها فقط ابتسم 🌼🌞🌟❄️
أن مع العسر يسرا انظر للحياة بمنظار كل ضيق باطنه فرج وكل منع باطنه عطاء وكل شدة باطنها رخاوة ولين فقط انتظر ولاتعجز الظلام بعده نور وسلام وبهجة ستزهر روحك يوما ما وتتصل بالنور وتضيء الكون بنور ربها فقط ابتسم 🌼🌞🌟❄️
❤9🙏3🥰2
Forwarded from علم الطَّـاقة الكيميتـي / قدمـاءَ المصـريّين
🌈هل يوجد تقنية بسيطة تقوي الهالة وتصد الهجوم النفسي العنيف؟
🌈نعم يوجد 🌈 انها تقنية دوران الهالة ولها نوعين
1️⃣ باستخدام التخيل2️⃣ والارادة
👌استخدم ارادتك وتخيل الهالة تدور مع اتجاه عقارب الساعة 12 دورة ويجب إلصاق اللسان إلى سقف الحلق خلال القيام بتقنية الدوران💫
أكد بصمت :
✨((أقرر بأن كل هجوم نفسي وكل تلويث سوف يتدفق نحو الارض. ليكن كذلك))✨
كما يفضل ان تؤكد بصمت ايضاً
✨((إلى الارض الام ، اشكرك على امتصاص كل هجوم نفسي وكل تلويث نفسي موجه إلي . ليكن كذلك))✨
تؤدي تقنية دوران الهالة إلى الهبوط اللولبي أو تدفق الهجوم النفسي أوالطاقة النفسية المدمرة نحو الارض🌈
يدوم تأثير تقنية الدوران باستخدام إرادة والتخيل من 4 إلى 6 ساعات أو أكثر حسب مهارة الممارس🌈
💎 تنويه 💎
1- يمكن للاشخاص الذين يعملون في بيئة متوترة استخدام تقنية الدوران مرتين أو ثلاث مرات يوميا كشكل من الحماية النفسية🌈
2-رغم بساطة وسرعة تنفيذ هذه التقنية إلا انها فعالة جداً جداً في صد الهجوم النفسي وتحويله الى الارض.🌈
💫 المعلم تشوا كوك سوي💫
🌈نعم يوجد 🌈 انها تقنية دوران الهالة ولها نوعين
1️⃣ باستخدام التخيل2️⃣ والارادة
👌استخدم ارادتك وتخيل الهالة تدور مع اتجاه عقارب الساعة 12 دورة ويجب إلصاق اللسان إلى سقف الحلق خلال القيام بتقنية الدوران💫
أكد بصمت :
✨((أقرر بأن كل هجوم نفسي وكل تلويث سوف يتدفق نحو الارض. ليكن كذلك))✨
كما يفضل ان تؤكد بصمت ايضاً
✨((إلى الارض الام ، اشكرك على امتصاص كل هجوم نفسي وكل تلويث نفسي موجه إلي . ليكن كذلك))✨
تؤدي تقنية دوران الهالة إلى الهبوط اللولبي أو تدفق الهجوم النفسي أوالطاقة النفسية المدمرة نحو الارض🌈
يدوم تأثير تقنية الدوران باستخدام إرادة والتخيل من 4 إلى 6 ساعات أو أكثر حسب مهارة الممارس🌈
💎 تنويه 💎
1- يمكن للاشخاص الذين يعملون في بيئة متوترة استخدام تقنية الدوران مرتين أو ثلاث مرات يوميا كشكل من الحماية النفسية🌈
2-رغم بساطة وسرعة تنفيذ هذه التقنية إلا انها فعالة جداً جداً في صد الهجوم النفسي وتحويله الى الارض.🌈
💫 المعلم تشوا كوك سوي💫
❤15👏4👍2🤩1🙏1
Forwarded from ﷽ جنة السلام ﷽
صباح الخيرات و المسرات 🔱🌿
اليوم راحة اكتشف المعيقات و المعتقدات المعيقة للجسد من الوفرة و استرخي 💎🍀🔱💸🐳اليوم اتقبل جسدي و اسامحه و اعمل تمرين التحرر و استرخي 🥰☕🙏🏻
اولا امتن للعلاقات السامة التي طلعت من حياتي
أنا آسف يانفسي انا اسف ياجسدي
ارجوكي سامحيني يانفسي
ارجوك سامحني ياجسدي
انا احبكي يانفسي
انا احبك ياجسدي
شكرا شكرا ياالله لانك قدرت لي يوم اعود فيه اليك واشهدتني على التسامح والتحرر 😘
عيدها الى أن ترتاح ذاتك وتتصل بربك الكريم 👑🔱🌿🔱🕊️
اليوم راحة اكتشف المعيقات و المعتقدات المعيقة للجسد من الوفرة و استرخي 💎🍀🔱💸🐳اليوم اتقبل جسدي و اسامحه و اعمل تمرين التحرر و استرخي 🥰☕🙏🏻
اولا امتن للعلاقات السامة التي طلعت من حياتي
أنا آسف يانفسي انا اسف ياجسدي
ارجوكي سامحيني يانفسي
ارجوك سامحني ياجسدي
انا احبكي يانفسي
انا احبك ياجسدي
شكرا شكرا ياالله لانك قدرت لي يوم اعود فيه اليك واشهدتني على التسامح والتحرر 😘
عيدها الى أن ترتاح ذاتك وتتصل بربك الكريم 👑🔱🌿🔱🕊️
❤14👍2👏1
على وشك أن تبدأ رحلة جميلة نحو الهدف الأسمى لحياتك. يود الجميع معرفة سبب قدومهم إلى هنا. هذا السؤال قديم قدم التلال. ولكن ، كما ستكتشف ، فإن الغرض من حياتك لا يتعلق كثيرًا بما أنت هنا لتفعله بقدر ما يتعلق بكيفية القيام بذلك. ما أنت هنا لتفعله له أهمية ثانوية. هدفنا الأساسي هو العيش بشكل جيد ، والعيش بشغف ، والتعلم من أخطائنا والتوسع باستمرار إلى ما وراء المعايير التي تحددها عقولنا أو عقول الآخرين.
دمتم بسلام وبهجه وفرح
#حور_ام_اخت #النور_في_الأفق
🕊🙏🕊
دمتم بسلام وبهجه وفرح
#حور_ام_اخت #النور_في_الأفق
🕊🙏🕊
❤7👏3🥰2
ماهو الموت🤔
ماذا لو لا نكذب على انفسنا ماذا لو كان هناك موت قبل هذا الموت 😔
ماذا لو كان هذا ليس موت فقط احنا عرفناه انه موت وماذا لوكان الموت الحقيقي هو لما تخلينا عن فطرتنا وبالاساس ماهو الموت 🤔
بالنسبة لي الموت الحقيقي هو لما نفقد تلك البهجه وتلك البراءة وذالك اللعب .
ماذا لو بمجرد ماعبر الطفل عن اختياراته نبدأ بقتل جسده وننهي بهجته وننهي برائته. وللاسف هنا هو ينهي الانفتاح والكلام مع الجبال والسحاب وينهي الاتصال بكل شيئ والتواصل مع الارض فلما يتوقف هذا يحصل الموت 😯 لهذا الاجدر بنا ان لانبكي على ميت لما يموت بالاساس. كان عامل خيار الموت ولكن نحن نتغافل عنها وبالاساس كان ميت ماديا 😔
لماذا نتالم في النهايه عن الموت ونبكي وفي الحقيقة كان هناك اشخاص غائبة عن الحياة حتى ولو اجسادهم تمشي على الارض
بالنسبه لي اذا ابكي ابكي على الطفل بدأ يفقد بهجته وليس على شيئ اخر فمعظم البشر تبكي على المادة على الملموس ولكن الاجدر بنا ان نبكي على الاطفال لما يفقدون تلك البهجة وتلك الحياة اي لما تموت الأطفال طاقيا للاسف هذا هو الموت الحقيقي😔
هل لك ان تتخيل طفلا لم يتعلم بعد كيفية الجمع والطرح والرياضيات ان يعلمونه دروس التعاسه والبأس التي تبنوها !
نحتاج حقا الى التوقف عن تمرير السموم لأطفالنا 🚫 لم ارى أبدا إبتسامة صادقة مثل ابتسامة الاطفال 😍فإذا شعروا بالالم يبكون 😭واذا شعروا بالسعادة يبتسمون😉 ويضحكون فهم صادقون فقط من دون ارتداء أي أقنعة للتظاهر بشخصية معينة
لذالك لاتعطي طفلك ابدا قناعا ليكون شيئا لا يريده🙏 وعلمه شيئا قيما له سببا ونتيجة نافعة وليس كلمات عشوائية تقولها للاطفال فهم ايضا لديهم عقل وعقلهم لا يزال جديدا وكل مانقوله يذهب مباشرة الى عقله الباطن
لذا احذر مما تزرعه في الارض النظيفة لعقل ابنك فلا تلوثها بقصص الاولين 🙏
من الاجدر ان نعمل مابوسعنا حتى يبقوا الاطفال بتلك البهجة وحتى نحن نتعلم منهم😉
ماذا لو لا نكذب على انفسنا ماذا لو كان هناك موت قبل هذا الموت 😔
ماذا لو كان هذا ليس موت فقط احنا عرفناه انه موت وماذا لوكان الموت الحقيقي هو لما تخلينا عن فطرتنا وبالاساس ماهو الموت 🤔
بالنسبة لي الموت الحقيقي هو لما نفقد تلك البهجه وتلك البراءة وذالك اللعب .
ماذا لو بمجرد ماعبر الطفل عن اختياراته نبدأ بقتل جسده وننهي بهجته وننهي برائته. وللاسف هنا هو ينهي الانفتاح والكلام مع الجبال والسحاب وينهي الاتصال بكل شيئ والتواصل مع الارض فلما يتوقف هذا يحصل الموت 😯 لهذا الاجدر بنا ان لانبكي على ميت لما يموت بالاساس. كان عامل خيار الموت ولكن نحن نتغافل عنها وبالاساس كان ميت ماديا 😔
لماذا نتالم في النهايه عن الموت ونبكي وفي الحقيقة كان هناك اشخاص غائبة عن الحياة حتى ولو اجسادهم تمشي على الارض
بالنسبه لي اذا ابكي ابكي على الطفل بدأ يفقد بهجته وليس على شيئ اخر فمعظم البشر تبكي على المادة على الملموس ولكن الاجدر بنا ان نبكي على الاطفال لما يفقدون تلك البهجة وتلك الحياة اي لما تموت الأطفال طاقيا للاسف هذا هو الموت الحقيقي😔
هل لك ان تتخيل طفلا لم يتعلم بعد كيفية الجمع والطرح والرياضيات ان يعلمونه دروس التعاسه والبأس التي تبنوها !
نحتاج حقا الى التوقف عن تمرير السموم لأطفالنا 🚫 لم ارى أبدا إبتسامة صادقة مثل ابتسامة الاطفال 😍فإذا شعروا بالالم يبكون 😭واذا شعروا بالسعادة يبتسمون😉 ويضحكون فهم صادقون فقط من دون ارتداء أي أقنعة للتظاهر بشخصية معينة
لذالك لاتعطي طفلك ابدا قناعا ليكون شيئا لا يريده🙏 وعلمه شيئا قيما له سببا ونتيجة نافعة وليس كلمات عشوائية تقولها للاطفال فهم ايضا لديهم عقل وعقلهم لا يزال جديدا وكل مانقوله يذهب مباشرة الى عقله الباطن
لذا احذر مما تزرعه في الارض النظيفة لعقل ابنك فلا تلوثها بقصص الاولين 🙏
من الاجدر ان نعمل مابوسعنا حتى يبقوا الاطفال بتلك البهجة وحتى نحن نتعلم منهم😉
❤10👍1🙏1