صباحكم مبارك صباحكم من نعمات متجدده
ابتدو النهار بصلاة الفرح
انا استحق مزيدا من الجمال
انا استحق مزيدا من النور
انا استحق مزيدا من البركة و الحب
و السعادة
شكرا لله شكرا لله شكرا لله
شكرا الاستجابه شكرا العنايه الالهيه والملائكة المبجلين
🕊🙏🕊
#حور_ام_اخت #النور_في_الأفق
ابتدو النهار بصلاة الفرح
انا استحق مزيدا من الجمال
انا استحق مزيدا من النور
انا استحق مزيدا من البركة و الحب
و السعادة
شكرا لله شكرا لله شكرا لله
شكرا الاستجابه شكرا العنايه الالهيه والملائكة المبجلين
🕊🙏🕊
#حور_ام_اخت #النور_في_الأفق
❤7👍1🥰1👏1
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
15 دقيقه من الان وراح نفتح لايف كونو بالقرب وهناك مفاجئات داخل لايف
15 دقيقه من الان وراح نفتح لايف كونو بالقرب وهناك مفاجئات داخل لايف
👏2🥰1
الحياة مليئة بأشياء جميله كتير
لن تراها وتشعر بها
الا بشرط واحد حاول رؤية الاشياء
الجميله الصغيرة كل وقت
انظر للشي الجميل المخفي في عمق كل شي
#حور_ام_اخت #النور_في_الأفق
لن تراها وتشعر بها
الا بشرط واحد حاول رؤية الاشياء
الجميله الصغيرة كل وقت
انظر للشي الجميل المخفي في عمق كل شي
#حور_ام_اخت #النور_في_الأفق
❤8🥰2
أحبتنا الكرام أصحاب الأرواح النورانية والقلوب الجميلة النقية ❤️🧡💛💚💙💜
العلاج بالطاقة والتحفيز الذاتي قد يكون علاج أساسي لبعض الحالات
وقد يكون علاج مساعد لحالات أخرى إلى جانب الدواء
صحيح أن جزء مهم من علاجنا هو الاستماع والانصات لك ولكنها ليست فضفضة🙂
لايعني أن تشكي لي و استمع لك وأقول لك اطمئن هم السيئين.. هم السبب ومن هذا الكلام..
و لايعني أنني سأكون مثل المخبر وأستطيع ان انقل لك اسرار الثاني..
لااا.. ليس كذلك نهائياً
قد يكون لديك بعص المخاوف أو بعض المواقف او أي شيء ولا تريد ان تتكلم بها أمام أحد..
نحن لدينا ماسترات يمكنك أن تحدثهم عن مخاوفك أو ماتريد وبكل أريحية دون أن يعلم بها أحد وكأنك تتكلم مع نفسك وهم سيقدمون لك المساعدة المطلوبة التي تحتاجها سواء بجلسات أو من خلال كورسات أو حسب ماتحتاجه😇
العلاج بالطاقة عبارة عن تقنيات للتخلص من المشاعر السلبية وتخليص الجسد من آلامه وأوجاعه وتنشيط جهاز المناعة و معرفة اسباب المرض بحيث يتم فك روابط المرض وعلاجه اضافة إلى تقنيات التواصل مع الذات وحب وتقبل الذات والاسترخاء والتامل وغيرها😇
يعني هناك تقنيات لابد من تطبيقها لكي تحصل على النتائج المطلوبة..
ولكن أن تأتي وتأخذ كورس ولاتطبق التقنيات أو ماأطلبه منك ثم تاتي وتقول لي لم أستفد من هذا الكورس😳
طبيعي وقتها ألا تستفيد لأن المشكلة عندك انت بعدم الالتزام والتطبيق وليست المشكلة في الكورس 😉
كورساتنا هي نتيجة دراسات وأبحاث لسنوات عديدة😌.. بشهادة من جميع الذين اشتركوا معنا وحصلوا على نتائج رائعة وتغيير في حياتهم نحو الأفضل 😍
هناك بعض الناس ترفض العلاج بالطاقة لأنها تعتبر أن سعره غالي لكنها مستعدة أن تدفع على أي شيء آخر مبالغ كبيرة لانهائية..
أسعار العلاج بالطاقة متفاوتة من مكان لآخر لكن أغلب المعالجين الصادقين لديهم جزء مجاني في العلاج..
بعض الناس تشكك حتى في نوايا هؤلاء المعالجين لأن الكورس مجاني ويعتبرون انه لايمكن أن يكون بنفس جودة الكورس المدفوع حتى لو كان من يقدم المجاني والمدفوع هو نفس الشخص 😯 ياسبحان الله..
وبعضهم الأخر قد تشكك في جودة الكورس اذا كان سعره قليل ومقبول ويتناسب مع ظروف أغلب الناس.. 😮
وهذا مايحدث فعلاً عندما نعمل تخفيضات على كورساتنا نلاحظ أن أغلب الناس تذهب الي الكورسات ذات السعر الباهظ الثمن لأنها غير مقتنعه بجودة الكورس اذا لم يكن سعره غالي..
وأخيراً أحب أن اقدم لكم نصيحة مهمة ومفيدة جداً ⚡
لاتصرف الكثير من المال على مسببات المرض وتأتي عند العلاج بالطاقة الذي سيفيدك ويخلصك من المرض وأسبابه أو أي مشكلة لديك و تقول لا لن أصرف اموالي هنا
العلاج بالطاقة هو استثمار في جودة عقلك و تفكيرك😌
للحجز والاستفسار عن الكورسات أو الجلسات او اي شيء التواصل على المعرف 👇
@Memo_tr_369
@HAMSATDA
دمتم بحب ونور وسعادة وسلام 🙏🕊 🙏
https://t.me/kimit01
العلاج بالطاقة والتحفيز الذاتي قد يكون علاج أساسي لبعض الحالات
وقد يكون علاج مساعد لحالات أخرى إلى جانب الدواء
صحيح أن جزء مهم من علاجنا هو الاستماع والانصات لك ولكنها ليست فضفضة🙂
لايعني أن تشكي لي و استمع لك وأقول لك اطمئن هم السيئين.. هم السبب ومن هذا الكلام..
و لايعني أنني سأكون مثل المخبر وأستطيع ان انقل لك اسرار الثاني..
لااا.. ليس كذلك نهائياً
قد يكون لديك بعص المخاوف أو بعض المواقف او أي شيء ولا تريد ان تتكلم بها أمام أحد..
نحن لدينا ماسترات يمكنك أن تحدثهم عن مخاوفك أو ماتريد وبكل أريحية دون أن يعلم بها أحد وكأنك تتكلم مع نفسك وهم سيقدمون لك المساعدة المطلوبة التي تحتاجها سواء بجلسات أو من خلال كورسات أو حسب ماتحتاجه😇
العلاج بالطاقة عبارة عن تقنيات للتخلص من المشاعر السلبية وتخليص الجسد من آلامه وأوجاعه وتنشيط جهاز المناعة و معرفة اسباب المرض بحيث يتم فك روابط المرض وعلاجه اضافة إلى تقنيات التواصل مع الذات وحب وتقبل الذات والاسترخاء والتامل وغيرها😇
يعني هناك تقنيات لابد من تطبيقها لكي تحصل على النتائج المطلوبة..
ولكن أن تأتي وتأخذ كورس ولاتطبق التقنيات أو ماأطلبه منك ثم تاتي وتقول لي لم أستفد من هذا الكورس😳
طبيعي وقتها ألا تستفيد لأن المشكلة عندك انت بعدم الالتزام والتطبيق وليست المشكلة في الكورس 😉
كورساتنا هي نتيجة دراسات وأبحاث لسنوات عديدة😌.. بشهادة من جميع الذين اشتركوا معنا وحصلوا على نتائج رائعة وتغيير في حياتهم نحو الأفضل 😍
هناك بعض الناس ترفض العلاج بالطاقة لأنها تعتبر أن سعره غالي لكنها مستعدة أن تدفع على أي شيء آخر مبالغ كبيرة لانهائية..
أسعار العلاج بالطاقة متفاوتة من مكان لآخر لكن أغلب المعالجين الصادقين لديهم جزء مجاني في العلاج..
بعض الناس تشكك حتى في نوايا هؤلاء المعالجين لأن الكورس مجاني ويعتبرون انه لايمكن أن يكون بنفس جودة الكورس المدفوع حتى لو كان من يقدم المجاني والمدفوع هو نفس الشخص 😯 ياسبحان الله..
وبعضهم الأخر قد تشكك في جودة الكورس اذا كان سعره قليل ومقبول ويتناسب مع ظروف أغلب الناس.. 😮
وهذا مايحدث فعلاً عندما نعمل تخفيضات على كورساتنا نلاحظ أن أغلب الناس تذهب الي الكورسات ذات السعر الباهظ الثمن لأنها غير مقتنعه بجودة الكورس اذا لم يكن سعره غالي..
وأخيراً أحب أن اقدم لكم نصيحة مهمة ومفيدة جداً ⚡
لاتصرف الكثير من المال على مسببات المرض وتأتي عند العلاج بالطاقة الذي سيفيدك ويخلصك من المرض وأسبابه أو أي مشكلة لديك و تقول لا لن أصرف اموالي هنا
العلاج بالطاقة هو استثمار في جودة عقلك و تفكيرك😌
للحجز والاستفسار عن الكورسات أو الجلسات او اي شيء التواصل على المعرف 👇
@Memo_tr_369
@HAMSATDA
دمتم بحب ونور وسعادة وسلام 🙏🕊 🙏
https://t.me/kimit01
Telegram
علم الطَّـاقة الكيميتـي / قدمـاءَ المصـريّين
أهـلاً ومرحبًـا بكـم في #مملَكـةٰ_كيـمِيـت
#مع_طاقة_الاهرام
هُنـا في أرضِ الحضـارات.. لا، ولن يُجيـد البحث فيـه ومعـرِفَة خفاياه إلاّ المصرييـن أو من عندهم
شغف العلم والخمياء
✨مصـر ليسـت دولةً تاريخيَّـة!
مصـر .. جـاءت أوّلاً ثُمّ جـاءَ التـاريخ✨
#مع_طاقة_الاهرام
هُنـا في أرضِ الحضـارات.. لا، ولن يُجيـد البحث فيـه ومعـرِفَة خفاياه إلاّ المصرييـن أو من عندهم
شغف العلم والخمياء
✨مصـر ليسـت دولةً تاريخيَّـة!
مصـر .. جـاءت أوّلاً ثُمّ جـاءَ التـاريخ✨
❤7👏4🤩1
بمناسبة خسوف القمر بتاع الشهر ده
طبيعي جدا جدا يكون فيه خسوف للقمر بعد كسوف شمس أول الشهر
أي كسوف شمس في أول الشهر القمري يتبعه خسوف قمر في منتصف الشهر القمري
حاجة عادية فلكية بسيطة جدا جدا مفيش فيها اي فزلكة او حاجة ما ورائية و لا مهلبية
طب هنشوفه ؟
لا طبعا لإنه القمر هيطلع وقت غروب الشمس أساسا عتدنا و هيكون عدى مرحلة البدر الكامل
يعني هتكون نسبة سطوعه *او مواجهته للشمس* 💯 قبل ما يشرق عندنا وقت الغروب
طب إمتى يحصل عندنا ؟
لما يوصل القمر لمرحلة البدر الكامل و يحصل خسوف وقت منتصف الليل مش وقت الغروب
ده معناه إن الناس إلي هيشوفوا خسوف القمر هما إللي وقت الغروب بتاعهم متأخر عننا ب 6 ساعات
يعني وقت الغروب عندنا هو وقت نص الليل عندهم
طب نعمل إيه وقتها ؟
خش صلي
طب مش بتصلي ؟
خش نام
طب مش عايز تنام ؟
طنش و اعمل أي حاجة غير الافتكاس
طبيعي جدا جدا يكون فيه خسوف للقمر بعد كسوف شمس أول الشهر
أي كسوف شمس في أول الشهر القمري يتبعه خسوف قمر في منتصف الشهر القمري
حاجة عادية فلكية بسيطة جدا جدا مفيش فيها اي فزلكة او حاجة ما ورائية و لا مهلبية
طب هنشوفه ؟
لا طبعا لإنه القمر هيطلع وقت غروب الشمس أساسا عتدنا و هيكون عدى مرحلة البدر الكامل
يعني هتكون نسبة سطوعه *او مواجهته للشمس* 💯 قبل ما يشرق عندنا وقت الغروب
طب إمتى يحصل عندنا ؟
لما يوصل القمر لمرحلة البدر الكامل و يحصل خسوف وقت منتصف الليل مش وقت الغروب
ده معناه إن الناس إلي هيشوفوا خسوف القمر هما إللي وقت الغروب بتاعهم متأخر عننا ب 6 ساعات
يعني وقت الغروب عندنا هو وقت نص الليل عندهم
طب نعمل إيه وقتها ؟
خش صلي
طب مش بتصلي ؟
خش نام
طب مش عايز تنام ؟
طنش و اعمل أي حاجة غير الافتكاس
❤8👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أحبتنا الكرام أصحاب الأرواح النورانية الغاليين على قلوبنا المشتركين في
كورسات الدورة الشاملة♥️🧡💛💚💙💜
كونوا مستعدين للامتحان بالكورسات التي أخذتموها من وقت ما ابتدينا إلى الآن😍
نموذج الأسئلة سيكون كالتالي..
اولاً.. سؤال الخيارات....
اختر الاجابة الصحيحة فيما يلي..
سيكون هناك ثلاث احتملات للإجابة وعليك التركيز جيداً عند اختيار الإجابة الصحيحة لأن الخيارات ستكون قريبة جداً من بعضها😉
ثانياً.. ضع إشارة صح ( √ ) او خطأ (×) أمام العبارات التالية🙂
ثالثاً.. املأ الفراغات التالية..
سيكون الامتحان خلال الأيام القادمة وهناك مدة محددة للإجابة على الأسئلة عليكم الالتزام بها
نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح🙏🙏🙏
ولاتنسوا أن تبدؤوا بالتحضير للامتحان من الآن من خلال مراجعة المعلومات والتطبيقات لكورسات الدورة الشاملة ..👩💻
دمتم بحب وسعادة ونور وسلام 🙏 🕊 🙏
https://t.me/kimit01
كورسات الدورة الشاملة♥️🧡💛💚💙💜
كونوا مستعدين للامتحان بالكورسات التي أخذتموها من وقت ما ابتدينا إلى الآن😍
نموذج الأسئلة سيكون كالتالي..
اولاً.. سؤال الخيارات....
اختر الاجابة الصحيحة فيما يلي..
سيكون هناك ثلاث احتملات للإجابة وعليك التركيز جيداً عند اختيار الإجابة الصحيحة لأن الخيارات ستكون قريبة جداً من بعضها😉
ثانياً.. ضع إشارة صح ( √ ) او خطأ (×) أمام العبارات التالية🙂
ثالثاً.. املأ الفراغات التالية..
سيكون الامتحان خلال الأيام القادمة وهناك مدة محددة للإجابة على الأسئلة عليكم الالتزام بها
نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح🙏🙏🙏
ولاتنسوا أن تبدؤوا بالتحضير للامتحان من الآن من خلال مراجعة المعلومات والتطبيقات لكورسات الدورة الشاملة ..👩💻
دمتم بحب وسعادة ونور وسلام 🙏 🕊 🙏
https://t.me/kimit01
❤7👍1🥰1👏1🤔1
أحيانًا عليك القيام بقفزه إيمانية لكي تصدق ما لا يصدقون
❤4👍3🔥2
أدعوكم بعد ساعه من الآن لحضور بث مباشر عن تفسير الاحلام.
هبه
هبه
🔥1🥰1
الدورة المجانية 🌸 الوعي الأنثوي 🌸
🌸 هل أنتن مستعدات لخوض هذه الرحلة مع ماستر كوكا و ماستر حنان
رحلة الى عالم فينوس البهي 🌹💃
حيث نلتقي بذواتنا الخلاقة المبدعة
🌸 نتشبع بوعينا الأنثوي ..
✨ سفر مليء بالمفاجآت نخرج فيه كنوزنا و نورنا الساطع المشع ..
🌸 من منكن جاهزة لهذا السفر ... رحلتنا نحو تغيير واقعنا الأنثوي
💥✨ بإمكان الرجال المشاركة معنا حتى يعرف كيف يتعامل مع الأنثى .. فهي الأم و الأخت و الإبنة و الزوجة و الحبيبة ..
للتواصل خاص
@koka269
@Hananelasmar
رابط الاكاديمية
https://t.me/joinchat/VJ4OoSxyZ5U1MGZk
رابط اكاديمية كيميت
https://t.me/kimit01
🌸 هل أنتن مستعدات لخوض هذه الرحلة مع ماستر كوكا و ماستر حنان
رحلة الى عالم فينوس البهي 🌹💃
حيث نلتقي بذواتنا الخلاقة المبدعة
🌸 نتشبع بوعينا الأنثوي ..
✨ سفر مليء بالمفاجآت نخرج فيه كنوزنا و نورنا الساطع المشع ..
🌸 من منكن جاهزة لهذا السفر ... رحلتنا نحو تغيير واقعنا الأنثوي
💥✨ بإمكان الرجال المشاركة معنا حتى يعرف كيف يتعامل مع الأنثى .. فهي الأم و الأخت و الإبنة و الزوجة و الحبيبة ..
للتواصل خاص
@koka269
@Hananelasmar
رابط الاكاديمية
https://t.me/joinchat/VJ4OoSxyZ5U1MGZk
رابط اكاديمية كيميت
https://t.me/kimit01
👍3
Forwarded from amina lasmar
طاقة الجمال إيجابية 🌺🌹🥀🌺🌹🥀 ذبذبات الجمال تجذب لحياتنا عندما ننظر لكل ما و من حولنا بجمال نجذب كل الأمور التي نحبها .🌺🌹🥀🌺🌹🥀 نصبح مغناطيسا للحب و الجمال و الوفرة و الفرحة و اليسر و الهدوء و السلام الداخلي . يجب علينا أن نصمت فقط و نسترخي تم نستقبل بلطف و سهولة . الجمال ينبع من الداخل فينعكس في الخارج فيلون الحياة بالوان مبهجة و فرحة . يتسع كل شيء من حولنا و نصبح طاقة استقبال رائعة للإبداع الذي يحيط بنا من كل جانب . دمتم جميلي الروح و القلب و العيون أحبائي 😘❤️😘❤️😘❤️😘❤️
❤5👏2🥰1
طوق النجاه :
العوده إلى الطبيعه ، إلى الفطره الإلهيه التي فينا ،
أن نبتعد عن أي برمجيات و أي تقنيات ليست من هذه الفطرة الإلهيه التي وُلدنا بها .
طوق النجاه الحقيقي هو نحن بفطرتنا النقيه الطاهره ،الخاليه من أي ألاعيب ، و بالكلمه الصادقه و العمل الصالح ببساطه و بدون أي برمجه خارجيه ،
هكذا ننجو و بدون أي تكاليف و بمنتهى البساطه ،
بالتخلي عن البرمجه المجتمعيه و بالتخلي عن البرمجه المكتسبه، لأن بداخلنا برنامج إلاهي هو كتاب النور فلا تتخلوا عنه ولا تبدلوه ببرمجيات بخيسة الثمن التي تحيا على السرقه و الأخذ و ليس العطاء .
إن البرنامج الإلهي فينا هو من أجل الهبه و العطاء ،لأنه لا ينتهي ،لأنه من المصدر ، ولا يمكن لأحد تشويهه أو سرقته ،لذلك هو حبل الله و هو طوق النجاه لمن يتمسك به فضلاً عن أي مكتسبات فانيه ، فالخلود خارج الوجود ، ذاك النور المشع هناك ، يدخل في الوجود ،في وجودنا لأننا نتصل به وحده و نلغي أي إتصال آخر ليس من النور ،إنه هو الفطره الكامنه بداخلنا التي إن حافظنا عليها نجونا، و إن بدلناها ببرمجات أخذ دنيويه لهلك المبدلون ، لذلك نحيا دوما بالنور الإلهي الذي هو من المصدر الذي هو فينا بتواصل خالد .
يارب إجعلنا بفطرتك و وصالك من الناجون .
آمين 🙏🏻
العوده إلى الطبيعه ، إلى الفطره الإلهيه التي فينا ،
أن نبتعد عن أي برمجيات و أي تقنيات ليست من هذه الفطرة الإلهيه التي وُلدنا بها .
طوق النجاه الحقيقي هو نحن بفطرتنا النقيه الطاهره ،الخاليه من أي ألاعيب ، و بالكلمه الصادقه و العمل الصالح ببساطه و بدون أي برمجه خارجيه ،
هكذا ننجو و بدون أي تكاليف و بمنتهى البساطه ،
بالتخلي عن البرمجه المجتمعيه و بالتخلي عن البرمجه المكتسبه، لأن بداخلنا برنامج إلاهي هو كتاب النور فلا تتخلوا عنه ولا تبدلوه ببرمجيات بخيسة الثمن التي تحيا على السرقه و الأخذ و ليس العطاء .
إن البرنامج الإلهي فينا هو من أجل الهبه و العطاء ،لأنه لا ينتهي ،لأنه من المصدر ، ولا يمكن لأحد تشويهه أو سرقته ،لذلك هو حبل الله و هو طوق النجاه لمن يتمسك به فضلاً عن أي مكتسبات فانيه ، فالخلود خارج الوجود ، ذاك النور المشع هناك ، يدخل في الوجود ،في وجودنا لأننا نتصل به وحده و نلغي أي إتصال آخر ليس من النور ،إنه هو الفطره الكامنه بداخلنا التي إن حافظنا عليها نجونا، و إن بدلناها ببرمجات أخذ دنيويه لهلك المبدلون ، لذلك نحيا دوما بالنور الإلهي الذي هو من المصدر الذي هو فينا بتواصل خالد .
يارب إجعلنا بفطرتك و وصالك من الناجون .
آمين 🙏🏻
❤8🔥1