لا يوجود لقاءات عبثية في الحياة ، كل أنسان تصادفه هو إما أختبار أو عقوبة أو هدية من السماء
👍2
" الشتاء بارد على من لا يملكون
الذكريات الدافئة، لكني أظنه
أبرد على من يمتلكونها دون صاحبها "
دستوفيسكي .
الذكريات الدافئة، لكني أظنه
أبرد على من يمتلكونها دون صاحبها "
دستوفيسكي .
❤🔥2
ثَوبًا مُعقج
شعرٌ مُبعثر
يَد مُلَطخة
عَينان ناعِسَتان يضجّانِ بالارق
وجُفونٍ غير ناطِقَةٍ
وشِفاه تَقتّبسُ بآخر بَسمة وهي تَسمع نداء القيثارةِ
شعرٌ مُبعثر
يَد مُلَطخة
عَينان ناعِسَتان يضجّانِ بالارق
وجُفونٍ غير ناطِقَةٍ
وشِفاه تَقتّبسُ بآخر بَسمة وهي تَسمع نداء القيثارةِ
❤1
«فداك القلبُ لا تحزن لشيءٍ
لأنَّك إن حزنتَ فأنتَ منّي
ولا تُسبل دُموعكَ كلَّ حينٍ
وخُذ دمعي وخُذ إن شئتَ عيني!»
لأنَّك إن حزنتَ فأنتَ منّي
ولا تُسبل دُموعكَ كلَّ حينٍ
وخُذ دمعي وخُذ إن شئتَ عيني!»
❤2
لا ادري أي ارض وأي قلب وأي قرار هو خيراً لي لكنني أؤمن أن الخير فيما اختاره الله لي
❤2
.
والرَّمشُ في عَينِ الجَميلةِ, مِخلَبُ .
عَيْنَاكِ سَهْمٌ صَابَ وَجْدَ الصَائبِ
والرِمشُ يَلْعَبُ عَنْكِ دَوْرَ النَائبِ
ذات العُيونِ السَاحِرَاتِ تَمَهّلِي
عَيْنَاكِ أمْضَى مِنْ سَلِيلٍ ضَاربِ
يَاحُلْوَتــي رفْقَـاً بقَلبٍ عَالِــقٍ
أعيَيتهِ حتّى نسيتُ مَذاهبــي
إنّـي خبيرٌ بالنســاءِ تجَاربــاً
عَجَباً لِمَنْ هدّتْ بديعَ تجاربـي !
قد أشعلتْ طوفانَ عشقي بعدَما
كانتْ ضلوعي كالجليدِ الذائبِ
والرِمشُ يَلْعَبُ عَنْكِ دَوْرَ النَائبِ
ذات العُيونِ السَاحِرَاتِ تَمَهّلِي
عَيْنَاكِ أمْضَى مِنْ سَلِيلٍ ضَاربِ
يَاحُلْوَتــي رفْقَـاً بقَلبٍ عَالِــقٍ
أعيَيتهِ حتّى نسيتُ مَذاهبــي
إنّـي خبيرٌ بالنســاءِ تجَاربــاً
عَجَباً لِمَنْ هدّتْ بديعَ تجاربـي !
قد أشعلتْ طوفانَ عشقي بعدَما
كانتْ ضلوعي كالجليدِ الذائبِ
❤🔥2
يا تَارِكاً رُوحي بِرغُم تَعلُّقي
رِفقاً بِها فالبُعدُ لَيسَ يُطاقُ
رِفقاً بِها فالبُعدُ لَيسَ يُطاقُ
❤2
تأثيري قوي ، الأماكن التي أُغادرها تَفقد بعدي نصف ألوانها والأشخاص الذين أهجرهم تَبهُت أيامهم.
👍1