رسائـــلي
1.4K subscribers
9.63K photos
8.12K videos
47 files
18 links
إلهي
دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى
Download Telegram
‏"مَا لا نَفع فى قُربِهِ، لا ضرَرَ فِي فَقدِهِ."
﴿أَنتَ وَلِيُّنا فَاغفِر لَنا وَارحَمنا وَأَنتَ خَيرُ الغافِرينَ * وَاكتُب لَنا في هذِهِ الدُّنيا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ إِنّا هُدنا إِلَيكَ﴾
وَراء كُل إمِرأة قوَية نفسُها
تم الغاء التبرير و إللي فهمني غلط
گدر يفهمني صح
﴿رَّبَّنَا عَلَيْكَ تَوَكَّلْنَا وَإِلَيْكَ أَنَبْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ﴾
في حلْكةِ هذا الليلِ
نَجمتان تلتمعان فحَسب ارجوكِ لا تَرمشي"
كل الأمور اللي جالسين نعاني منها اليوم ، الأكيد أننا بنتجاوزها في يوم من الأيام ، إلى درجة أن الله راح يرزقنا بسعادة تخلينا ننسى من ايش كنا نعاني أصلاً🤍.
يا رَبِّ أعِنِّي إنِّي دُون عَونِكَ هَالِك .
قدّ تكون الذِكريات أحيانًا وحشًا كاسراً يُنهي حياة صاحِبُها .. خصوصًا إذا كانت سيئة أو مُحزِنة .
﴿لِلَّهِ الْأَمْرُ مِن قَبْلُ وَمِن بَعْدُ﴾
يا مَن لكِ الوبّاصُ صَغُرَ تَضرُّعًا
والسيفُ حدَّ شباتَهُ في حاجِبيك
مِن شعرِكِ اللَيلُ قَد إقتبسَ الظلام
والريمُ أذعَنَ سارِحًا في مُقلتيك
طب لو هما مش من نصيبنا ،
بنقابلهم ليه ؟
بنقابلهم عشان نعرف إن مش كل الأشخاص مناسبة لينا بنقابلهم عشان لما يجي الشخص الصح والمناسب نعرف قيمته ونعرف نقدره و نتمسك بيـه بنقابلهم عشان يكونوا درس لينا ونتأكد
إن مش أي حد ينفع يدخل حياتنا كده بالساهل !
أكُلما جَنَّ ليلٌ وأستوى غَسَّقٌ
هُدمتَ أحلامَنا يا أيها أَلاْرَقُ