رحم الله زوجًا قال لزوجته: "من يؤذيكِ يؤذيني"
إمتثالاً للنبي المُعلم ﷺ لا تؤذوني في عائشة.
إمتثالاً للنبي المُعلم ﷺ لا تؤذوني في عائشة.
❤2🥰2🕊1
الخوف كل الخوف من تلك الأيام التي عصينا اللَّه فيها ونسيناها ولم ينسها اللَّه!
اللهم إنّا نبرأ إليك من أعمالنا الماضيه ونتوب إليك فاعفُ عنا برحمتك.
اللهم إنّا نبرأ إليك من أعمالنا الماضيه ونتوب إليك فاعفُ عنا برحمتك.
❤3🥰2🕊1
إزاي قدرت تعصيه؟!❗️
أنت مش شايف أنت ضعيف قد إيه جنب السماء والشمس والقمر؟!
كلهم من جنود اللَّه مسخرين لك.
تخيل لو ربنا سلَّط علينا السماوات
أو الملائكة أو جهنم، هتعمل إي؟!
_ د/ حازم شومان ❤️🩹
أنت مش شايف أنت ضعيف قد إيه جنب السماء والشمس والقمر؟!
كلهم من جنود اللَّه مسخرين لك.
تخيل لو ربنا سلَّط علينا السماوات
أو الملائكة أو جهنم، هتعمل إي؟!
_ د/ حازم شومان ❤️🩹
💔4😢2
ادع الله أن يديم عليك نعمة لوم نفسك عند ارتكاب ذنب في حقها، فهي حبل النجاة الموصول بالتوبة، ودونها أنت صفر، لا تتحرك لنصح ولا تؤثر فيك عظة.
ونعوذ بالله من أن نكون صفرا.
_ إسلام منصور
ونعوذ بالله من أن نكون صفرا.
_ إسلام منصور
❤4🥰2🕊1
﴿ وَعَصَيْتُم مِّن بَعْدِ مَا أَرَاكُم مَّا تُحِبُّونَ ﴾
أشد عتابات القرآن وجعًا و إيلامًا !
أشد عتابات القرآن وجعًا و إيلامًا !
💔8
"يا من تزيّنت بذكره الأيامُ
وتقاصرت عن وصفهِ الأقلامُ
صلى عليك الله ما هبت على
خضر النخيل من الصبا أنسامُ ﷺ"
ـ صلوا على خير البرية ﷺ 🩵.
وتقاصرت عن وصفهِ الأقلامُ
صلى عليك الله ما هبت على
خضر النخيل من الصبا أنسامُ ﷺ"
ـ صلوا على خير البرية ﷺ 🩵.
❤2🥰2🕊1
مُتابعةُ الرجال تُلزِم الصمت، تلزم الأدب، تلزم التريُّث،
تابعيه وكإنك لستِ موجودة، انتفعى دون فِتنة.
التعليق الذي ليس له داعي لا يُكتَب، وإن كان لكِ بديلٌ في النساءُ الصالحات، فـ سَليهن والتزمي الصمتَ في صفحةِ الأخ أو الشيخ.
ضعي لايك أزرق فى المنشور النّافِع فقط، ونيّتك أن ترفعي المنشور لينتفع به غيرك، إيّاكِ والتفاعُل بـأي شعار آخر.
في أيِّ صفحة رجل آخر.
لا دخل لكِ بمناسباتهم الشخصيّة،
لا دخل لكِ بحياتهم وأولادهم وصورهم،
لا دخل لكِ بمزاحهم مع أصدقائهم.
تأدبن واصمتن.
الوُرود والقرود ونفع اللّٰه بك يا فلان وبجانبها قلب، تُنقِص مِن قدرِك أنتِ، وتُنقِص مِن وقارِك، وقبل ذلك لا تُرضِ اللّٰه تعالىٰ
الصفحات مُختلطة، والخضوع بالقول يشمل الواقِع والمواقِع،
فـ مَن صمت نجا.
-لقائله-
تابعيه وكإنك لستِ موجودة، انتفعى دون فِتنة.
التعليق الذي ليس له داعي لا يُكتَب، وإن كان لكِ بديلٌ في النساءُ الصالحات، فـ سَليهن والتزمي الصمتَ في صفحةِ الأخ أو الشيخ.
ضعي لايك أزرق فى المنشور النّافِع فقط، ونيّتك أن ترفعي المنشور لينتفع به غيرك، إيّاكِ والتفاعُل بـأي شعار آخر.
في أيِّ صفحة رجل آخر.
لا دخل لكِ بمناسباتهم الشخصيّة،
لا دخل لكِ بحياتهم وأولادهم وصورهم،
لا دخل لكِ بمزاحهم مع أصدقائهم.
تأدبن واصمتن.
الوُرود والقرود ونفع اللّٰه بك يا فلان وبجانبها قلب، تُنقِص مِن قدرِك أنتِ، وتُنقِص مِن وقارِك، وقبل ذلك لا تُرضِ اللّٰه تعالىٰ
الصفحات مُختلطة، والخضوع بالقول يشمل الواقِع والمواقِع،
فـ مَن صمت نجا.
-لقائله-
❤2🥰2🕊1
إذا أحبَّ اللهُ عبدًا جعلَ له قبولًا بين أهل الأرضِ وأهل السماءِ،
حتى إذ رأيته، ظننتَ أنَّ الأشجارَ تريدُ أن تعانقَه،
وأنَّ الأزهارَ لا تحبُّ أن تفارقَه،
وحتى طيورِ السماءِ تودَّ لو تتركُ السماءَ وتسكنُ الأرضَ لترافقَه!
ياربِّ،
اجعلْ لنا ودًّا كما جعلتْ لعبادِك الصالحين،
وأدخلنا برحمتِك في عبادِك الصالحين،
واجعلنا مقبولي الجَهيرة، سليمي السَّريرة،
نمرُّ على الدُّنيا مرورَ الكرامِ..
حتى إذ رأيته، ظننتَ أنَّ الأشجارَ تريدُ أن تعانقَه،
وأنَّ الأزهارَ لا تحبُّ أن تفارقَه،
وحتى طيورِ السماءِ تودَّ لو تتركُ السماءَ وتسكنُ الأرضَ لترافقَه!
ياربِّ،
اجعلْ لنا ودًّا كما جعلتْ لعبادِك الصالحين،
وأدخلنا برحمتِك في عبادِك الصالحين،
واجعلنا مقبولي الجَهيرة، سليمي السَّريرة،
نمرُّ على الدُّنيا مرورَ الكرامِ..
❤3🥰2🕊1
الكلام على الناس والخوض في أعراضهم (حتى لو بتهزر)
يوم القيامة هنكتشف إن الموضوع ده مافيهوش هزار عند ربنا سبحانه وتعالى..
قال سعيد بن جبير -رضي الله عنه:
يُؤتى بالعبد يوم القيامة فيدفع له كتابه، فلا يرى فيه صلاته ولا صيامه، ولا يرى أعماله الصالحة؛ فيقول: يا رب هذا كتاب غيري، كانت لي حسنات ليس في هذا الكتاب فيقال له:
"إن ربك لا يضل ولا ينسى ذهب عملك الصالح باغتيابك الناس"
_ م/ أحمد عامر
يوم القيامة هنكتشف إن الموضوع ده مافيهوش هزار عند ربنا سبحانه وتعالى..
قال سعيد بن جبير -رضي الله عنه:
يُؤتى بالعبد يوم القيامة فيدفع له كتابه، فلا يرى فيه صلاته ولا صيامه، ولا يرى أعماله الصالحة؛ فيقول: يا رب هذا كتاب غيري، كانت لي حسنات ليس في هذا الكتاب فيقال له:
"إن ربك لا يضل ولا ينسى ذهب عملك الصالح باغتيابك الناس"
_ م/ أحمد عامر
❤3🥰2🕊1
من العبادات العظيمة جدًا عبادة "حسن الظن بالله".
إنك تبقى واثق إن ربنا هيحطك دايمًا في المكان الصح، وإن ربنا مش هيسيبك لوحدك أبدًا.
تبقى واثق إنك مهما تُهت واتشتت فربنا في الآخر هيلطف بيك وتبقى على يقين وثقة تامة إن أقداره ليك وترتيباته أفضل من اللي أنت عايزه.
وافتكر دايمًا "أنا عند ظنِّ عبدي بي، إن ظنَّ خيرًا فلهُ، وإن ظنَّ شرًا فلهُ".
إنك تبقى واثق إن ربنا هيحطك دايمًا في المكان الصح، وإن ربنا مش هيسيبك لوحدك أبدًا.
تبقى واثق إنك مهما تُهت واتشتت فربنا في الآخر هيلطف بيك وتبقى على يقين وثقة تامة إن أقداره ليك وترتيباته أفضل من اللي أنت عايزه.
وافتكر دايمًا "أنا عند ظنِّ عبدي بي، إن ظنَّ خيرًا فلهُ، وإن ظنَّ شرًا فلهُ".
❤4🥰2🕊1
الصّوتُ الذي في داخلك يهمس لك:
احفظ القرآن، راجع القران، ثبت القرآن، أتقن القرآن ،
إيّاك أن تفقده..
اللهم اجعلنا من حملة القرآن الكريم، والعاملين به بعد حفظه.
احفظ القرآن، راجع القران، ثبت القرآن، أتقن القرآن ،
إيّاك أن تفقده..
اللهم اجعلنا من حملة القرآن الكريم، والعاملين به بعد حفظه.
❤4🥰2👌1🕊1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اتقِ الله ..!
ألا تكفيك ذنوبك حتى تحمل ذنوب غيرك !
ألا تكفيك ذنوبك حتى تحمل ذنوب غيرك !
❤4😢1🕊1
اللهُم إني استغفرك مِن كُل ذنب خطوت إليه برجلي أو مددت إليه يدي أو تأملته ببصري أو أصغيت إليه بأذني أو نطق به لساني ، استغفر الله العظيم وأتوب إليه 💛💛💛💛💛.
❤3🥰2🕊1