1️⃣5️⃣البارت الواحد والخمسون:
في العصر في بيت جمال جو اهل ايناس على سب يودعوهم قبل ما يسافروا امريكا لانه معد باقي لهم الا4ايام.
عند اسامه كان في غرفته تاعب وعبدالله دخل لعنده.
عبدالله: هيا مه مالك ما بلا تشتحط.
اسامه: ششتحط ولا يهمك بس اجلس يا باه نتم موضوعنا.
عبدالله: افتهن اول وبعدا سهل.
اسامه: عد افتهن ولا يهمك بس اجلس وتم لي ما وقع بعدها.
عبدالله جلس وكان يحكي لاسامه ما حصل.
اسامه تنهد: ايش اسم امي.
عبدالله ابتسم ابتسامه فيها حزن: اسمها صفية.
اسامه: صفيه من اشتي اسم ابوها واللقب شبدا ابحث.
عبدالله: وكيف عد تبحث.
اسامه: شسال بكل بقعه ووجدان عد تساعدني.
عبدالله: ابعد عن تيك البنت انا ما ارتحت لها بالمره
اسامه: يا باه والله اني مسكينه وطيبه انا اول ما دريت بهذا الموضوع حاكيتها وهي الذي وصلتني للحقيقه.
عبدالله: تمام بس اذا انت تحب ابوك ابعد منها
اسامه: اسم امي صفيه من.
عبدالله: صفيه......... ال............
اسامه: يارب اني الاقيها.
عبدالله: واذا هي في الخارج.
اسامه: اول شي ابسر وين هي موجوده وبعدا شسافر.
عبدالله: وعد تفلتني يا اسامه.
اسامه: وانا من حقي ابسر امي صح ولا لا واجلس عندها صح ولا لا.
عبدالله: لاقد دريت مكانها سهل المهم شاقوم وانت ارقد ولا تفكرش خيرات انت امس ما رقدت.
اسامه تنهد: مابش نوم
عبدالله: حاول
في بيت جمال حوالي قد الساعه9 واهل ايناس مشيو اما صافي هذاك اليوم كانت تبكي مدري مالها.
جمال: مالش صلي على النبي للمه بتبكي.
صافي ببكاء: مشتيش مشتيش
جمال: مالش ماهو ما تشتيش
وجدان: ما تشتيش نرجع امريكا او مه.
صافي بتبكي ما قدروش يعرفوا للمه تبكي.
في اليوم الثاني اسامه ما سارش المعهد جلس في البيت وعمل منشورات في الوتس والانستجرام والفيس ووووو.......
كتب.
"انا ابحث عن امي فمن وجدها او يعرف عنها شيء عليه التواصل معي على الرقم ***77 اسمها صفيه.......... ال...........
وارجوا منكم المساعده" وطرح صورته ورسل لوجدان.
وجدان: عد انشرها ولا يهمك. وبدات ترسلها لكل الذي عندها بالتلفون ورسلت لمصطفى مصطفى هذك الساع عاده فتح التلفون وبيستقبل الرسايل ابسر تيه الرساله قام واتصل لوجدان طوالي.
وجدان: صباحك.
مصطفى : من وين اديتي هذا المشوور الذي رسلتيه لي الان.
وجدان: الواحد يقول صباح الخير كيف انتو مش منين اديتي هذا المنشور وزد ضابح.
مصطفى: في سااع منين اديتيه.
وجدان: تعرف اسامه بيدور على امه وانا بين اساعده وانشر له الرقم واسم امه لامن لقيها.
مصطفى: اوبهي ترسلي لعند امش ولا ابوش ولا عمتي صفاء وابي وامي اوووبهي ترسلي لعندهم وانا شاجي العشي ونتحاكى.
وجدان: تمام،، بس ليش.
مصطفى: اسالي اسامه وين يدرس في معهد مه وقولي له انش عد تلتقي انتي وهو غدوه.
وجدان:فهمني ليش مابه.
مصطفى:انا اعرف امه.
وجدان بفرح: صدق
مصطفى:ايون بس اوبهي تتحاكي وكيف عمتي.
وجدان:امس مدري ما حصلها بكاء وضيق واليوم تاعبه قوي.
مصطفى:الله يشفيها كان يلا خاطرش.
وجدان:الله معك
🖋Ala'a taraq/بقلم.
في العصر في بيت جمال جو اهل ايناس على سب يودعوهم قبل ما يسافروا امريكا لانه معد باقي لهم الا4ايام.
عند اسامه كان في غرفته تاعب وعبدالله دخل لعنده.
عبدالله: هيا مه مالك ما بلا تشتحط.
اسامه: ششتحط ولا يهمك بس اجلس يا باه نتم موضوعنا.
عبدالله: افتهن اول وبعدا سهل.
اسامه: عد افتهن ولا يهمك بس اجلس وتم لي ما وقع بعدها.
عبدالله جلس وكان يحكي لاسامه ما حصل.
اسامه تنهد: ايش اسم امي.
عبدالله ابتسم ابتسامه فيها حزن: اسمها صفية.
اسامه: صفيه من اشتي اسم ابوها واللقب شبدا ابحث.
عبدالله: وكيف عد تبحث.
اسامه: شسال بكل بقعه ووجدان عد تساعدني.
عبدالله: ابعد عن تيك البنت انا ما ارتحت لها بالمره
اسامه: يا باه والله اني مسكينه وطيبه انا اول ما دريت بهذا الموضوع حاكيتها وهي الذي وصلتني للحقيقه.
عبدالله: تمام بس اذا انت تحب ابوك ابعد منها
اسامه: اسم امي صفيه من.
عبدالله: صفيه......... ال............
اسامه: يارب اني الاقيها.
عبدالله: واذا هي في الخارج.
اسامه: اول شي ابسر وين هي موجوده وبعدا شسافر.
عبدالله: وعد تفلتني يا اسامه.
اسامه: وانا من حقي ابسر امي صح ولا لا واجلس عندها صح ولا لا.
عبدالله: لاقد دريت مكانها سهل المهم شاقوم وانت ارقد ولا تفكرش خيرات انت امس ما رقدت.
اسامه تنهد: مابش نوم
عبدالله: حاول
في بيت جمال حوالي قد الساعه9 واهل ايناس مشيو اما صافي هذاك اليوم كانت تبكي مدري مالها.
جمال: مالش صلي على النبي للمه بتبكي.
صافي ببكاء: مشتيش مشتيش
جمال: مالش ماهو ما تشتيش
وجدان: ما تشتيش نرجع امريكا او مه.
صافي بتبكي ما قدروش يعرفوا للمه تبكي.
في اليوم الثاني اسامه ما سارش المعهد جلس في البيت وعمل منشورات في الوتس والانستجرام والفيس ووووو.......
كتب.
"انا ابحث عن امي فمن وجدها او يعرف عنها شيء عليه التواصل معي على الرقم ***77 اسمها صفيه.......... ال...........
وارجوا منكم المساعده" وطرح صورته ورسل لوجدان.
وجدان: عد انشرها ولا يهمك. وبدات ترسلها لكل الذي عندها بالتلفون ورسلت لمصطفى مصطفى هذك الساع عاده فتح التلفون وبيستقبل الرسايل ابسر تيه الرساله قام واتصل لوجدان طوالي.
وجدان: صباحك.
مصطفى : من وين اديتي هذا المشوور الذي رسلتيه لي الان.
وجدان: الواحد يقول صباح الخير كيف انتو مش منين اديتي هذا المنشور وزد ضابح.
مصطفى: في سااع منين اديتيه.
وجدان: تعرف اسامه بيدور على امه وانا بين اساعده وانشر له الرقم واسم امه لامن لقيها.
مصطفى: اوبهي ترسلي لعند امش ولا ابوش ولا عمتي صفاء وابي وامي اوووبهي ترسلي لعندهم وانا شاجي العشي ونتحاكى.
وجدان: تمام،، بس ليش.
مصطفى: اسالي اسامه وين يدرس في معهد مه وقولي له انش عد تلتقي انتي وهو غدوه.
وجدان:فهمني ليش مابه.
مصطفى:انا اعرف امه.
وجدان بفرح: صدق
مصطفى:ايون بس اوبهي تتحاكي وكيف عمتي.
وجدان:امس مدري ما حصلها بكاء وضيق واليوم تاعبه قوي.
مصطفى:الله يشفيها كان يلا خاطرش.
وجدان:الله معك
🖋Ala'a taraq/بقلم.
2️⃣5️⃣البارت الثاني والخمسون:
عند وجدان
رسلت لاسامه: صباح الخير، كيف حالك، ضروري غدوه نلتقي وين معهعدك وانا شاجي لعندك.
وقامت تصطبح.
وجدان: وينها امي.
جمال: ماناش داري ما حصلها امس ما قدرتش ترقد وبكاء تقولوا ليش.
وجدان: مدري، ذلحينه هي نووم.
اوس: ايوه..
جمال: ابسري يا وجدان انتي وايناس ما تشتين من خارج من مقاضي.
اوس: مادام امي تاعبه مابش داعي يفعلين غداء نشتري من خارج وهن يتمين يرفعين البيت.
جمال: خلاص تمام البس يا اوس نخرج انا وانت.
اوس: حاضر.
عند مصطفى يفكر بالمنشور الذي رسلت له وجدان: ياااارب سهلها من عندك.
الهام: مالك صلي على النبي مطنن.
مصطفى: وين ابي اتصل لش.
الهام: مع من هذاك اليوم لما اتصايح هو وعماتك معد دريت وينه.
مصطفى: سابر شحاول اتصل به واتصل ب احمد.
مصطفى: صباح الخير.
احمد: صباح النور ما تشتي.
مصطفى: الواحد يقول كيف حالك يبني ما اخبارك كيف امك وكيف امي مش ما تشتي انا استاهل اتصلت ابسر وينك.
احمد: لا كنتش تتصل.
مصطفى: انت عندها.
احمد: كان وين عد اسير.
مصطفى: سابر يا باه خليني اتم اساعد وجدان تبسر اخوها وبعدا عد يجي دورك.
احمد: قد لقيتوه هههههه.
مصطفى: شي ما يخصك
احمد: هكذا يا مصطفى ترد على ابوك.
مصطفى: وانت يوم من الايام حسستني انك ابي ماشي عد اعاملك بالمثل بس انا شارد عليك باسلوب اخليك تحس اني ابنك وما عد اعصيكش لان هذا مش من اسلوبي.
احمد: حسن الفاظك.
مصطفى: على العموم امي بتسال عليك وقلقه وقريبا شاخلصها منك وشفضحك عند الكل واخلي سعاد تطلب الطلاق منك لانك بتشرب وبتاجر وبتهرب مخدرات مع السلامه وغلق السماعه.
احمد افتجع لان مصطفى عد يتحاكى بموضوع المخدرات.
سعاد: احمد احمد ووو.
احمد كان مطنن: هااا ماهو.
سعاد: من اتصل بك.
احمد: مصطفى من عد يكون.
سعاد: ما يشتي منك.
احمد بضبح: يسال.ما يشتي يعني.
سعاد: مالك ضابح حين سالت او مه.
احمد: اسكه خلي لي حالي وشل نفسه وخرج.
في بيت جمال
كانين وجدان وايناس بيقشعين طبعا قد الاداه حقهم جاهزات بعد ما تمين وقده ظهر جلسين في الصاله وقدهن تاعبات ووجدان ذكرت ان مصطفى قال عد يجي العشي ويحاكيها من سب منشور اسامه ليش ما تنشره عند الاسره وفي نفسه"ليش مصطفى عمل هكذا ومنعني انشر وطلع يعرف امه بس منين يعرفها".
ايناس: وجدان.
وجدان: ماهو.
ايناس: سيري ابسري عمتي وقوميها قدهم بالطريق.
وجدان: ناهي وقامت وخطت لغرفه امها تقومها.
وجدان: يماه يماه هيا عد تقومي.
صافي: مشتيش.
وجدان: يماه صلي على النبي مالش.
صافي: مدري مالي انا تاعبه.
وجدان: اعوذ بالله من الشيطات مابلا تقومي وشدي يماه تجاهنا سفر.
صافي: ان شاء الله.
جاء جمال و اوس وادو الغداء وتغدوا.
اتصل مصطفى لاوس.
اوس:هذا مصطفى بيتصل
وجدان:ما يشتي منك واحد يتصل وقت غداء الا هو.
اوس:ما دخلش،،اسكه خلوني اجاوب.
وجدان:ما شسكتش هههههه.
صافي:وجدااااان سكتتته
اوس: يا مرحباااااا.
مصطفى: كيف حالك.
اوس: الحمدلله وانت كيف حالك.
مصطفى: الحمدلله، من بعد ما تزوجت خلاص معدبش مصطفى او مه ههههههه.
اوس: ماشي والله بس ببن انشغل شويه.
مصطفى: الله يعينك،، ما بتفعل.
اوس: والله جالس بين اتغداء.
وجدان علت صوتها: محد يتصل وقت غداء الا انت.
مصطفى: ههههههه قول لها ايش دراني انكم بتتغدوا قد الساعه 3.
اوس: ما عليك منها مجنونه تيه البنت.
وجدان: يعجبني الجنان.
مصطفى: ههههههههههه عد تجلس في البيت اليوم.
اوس: ايوه جي نجلس جمعه.
مصطفى: انا كنت شاجي شاجي معي موضوع بيني انا ووجدان.
اوس: ما من موضوع.
مصطفى: موضوع وبس وقلت نجلس جمعه.
اوس: حيا بك.
مصطفى: تشتو شي ولا شي.
اوس: سلامتك ولا نشتي شي جيتك اكبر حاجه.
وجدان بصوت مرتفع: لا تصدقش جي وادي معك جعاله هههههه.
جمال: يا بنتي عيب.
وجدان: يا باه ما يوقع به لو جاء ويدي معه شي انا بنت عمته المفروض يدي لي بدون خبر ههههههه.
اوس: تشحت.
مصطفى بيضحك وعاده بالخط.
وجدان: اتحداه يجي وما يدي شي وبعدا انا بنت عمته يدي لي ههههههه
مصطفى: قول لها ما شديش.
اوس: قال معد يديش
وجدان بصوت مرتفع: يا مصطفى كان لا تجيش هههههههه.
مصطفى:ههههههه كان مع السلامه ما شاجيش ههههههههه.
اوس: الله معك.
ووجدان فاطسه ضحك.
اوس: حرام ان واحد يضربش عيب عيب
وجدان: انا بين امزح وهو داري اصلا اني بين امزح كم نجلس انا وهو نمزح ونضحك.
جمال: ولو يا بنتي.
🖋 Ala'a taraq/بقلم.
عند وجدان
رسلت لاسامه: صباح الخير، كيف حالك، ضروري غدوه نلتقي وين معهعدك وانا شاجي لعندك.
وقامت تصطبح.
وجدان: وينها امي.
جمال: ماناش داري ما حصلها امس ما قدرتش ترقد وبكاء تقولوا ليش.
وجدان: مدري، ذلحينه هي نووم.
اوس: ايوه..
جمال: ابسري يا وجدان انتي وايناس ما تشتين من خارج من مقاضي.
اوس: مادام امي تاعبه مابش داعي يفعلين غداء نشتري من خارج وهن يتمين يرفعين البيت.
جمال: خلاص تمام البس يا اوس نخرج انا وانت.
اوس: حاضر.
عند مصطفى يفكر بالمنشور الذي رسلت له وجدان: ياااارب سهلها من عندك.
الهام: مالك صلي على النبي مطنن.
مصطفى: وين ابي اتصل لش.
الهام: مع من هذاك اليوم لما اتصايح هو وعماتك معد دريت وينه.
مصطفى: سابر شحاول اتصل به واتصل ب احمد.
مصطفى: صباح الخير.
احمد: صباح النور ما تشتي.
مصطفى: الواحد يقول كيف حالك يبني ما اخبارك كيف امك وكيف امي مش ما تشتي انا استاهل اتصلت ابسر وينك.
احمد: لا كنتش تتصل.
مصطفى: انت عندها.
احمد: كان وين عد اسير.
مصطفى: سابر يا باه خليني اتم اساعد وجدان تبسر اخوها وبعدا عد يجي دورك.
احمد: قد لقيتوه هههههه.
مصطفى: شي ما يخصك
احمد: هكذا يا مصطفى ترد على ابوك.
مصطفى: وانت يوم من الايام حسستني انك ابي ماشي عد اعاملك بالمثل بس انا شارد عليك باسلوب اخليك تحس اني ابنك وما عد اعصيكش لان هذا مش من اسلوبي.
احمد: حسن الفاظك.
مصطفى: على العموم امي بتسال عليك وقلقه وقريبا شاخلصها منك وشفضحك عند الكل واخلي سعاد تطلب الطلاق منك لانك بتشرب وبتاجر وبتهرب مخدرات مع السلامه وغلق السماعه.
احمد افتجع لان مصطفى عد يتحاكى بموضوع المخدرات.
سعاد: احمد احمد ووو.
احمد كان مطنن: هااا ماهو.
سعاد: من اتصل بك.
احمد: مصطفى من عد يكون.
سعاد: ما يشتي منك.
احمد بضبح: يسال.ما يشتي يعني.
سعاد: مالك ضابح حين سالت او مه.
احمد: اسكه خلي لي حالي وشل نفسه وخرج.
في بيت جمال
كانين وجدان وايناس بيقشعين طبعا قد الاداه حقهم جاهزات بعد ما تمين وقده ظهر جلسين في الصاله وقدهن تاعبات ووجدان ذكرت ان مصطفى قال عد يجي العشي ويحاكيها من سب منشور اسامه ليش ما تنشره عند الاسره وفي نفسه"ليش مصطفى عمل هكذا ومنعني انشر وطلع يعرف امه بس منين يعرفها".
ايناس: وجدان.
وجدان: ماهو.
ايناس: سيري ابسري عمتي وقوميها قدهم بالطريق.
وجدان: ناهي وقامت وخطت لغرفه امها تقومها.
وجدان: يماه يماه هيا عد تقومي.
صافي: مشتيش.
وجدان: يماه صلي على النبي مالش.
صافي: مدري مالي انا تاعبه.
وجدان: اعوذ بالله من الشيطات مابلا تقومي وشدي يماه تجاهنا سفر.
صافي: ان شاء الله.
جاء جمال و اوس وادو الغداء وتغدوا.
اتصل مصطفى لاوس.
اوس:هذا مصطفى بيتصل
وجدان:ما يشتي منك واحد يتصل وقت غداء الا هو.
اوس:ما دخلش،،اسكه خلوني اجاوب.
وجدان:ما شسكتش هههههه.
صافي:وجدااااان سكتتته
اوس: يا مرحباااااا.
مصطفى: كيف حالك.
اوس: الحمدلله وانت كيف حالك.
مصطفى: الحمدلله، من بعد ما تزوجت خلاص معدبش مصطفى او مه ههههههه.
اوس: ماشي والله بس ببن انشغل شويه.
مصطفى: الله يعينك،، ما بتفعل.
اوس: والله جالس بين اتغداء.
وجدان علت صوتها: محد يتصل وقت غداء الا انت.
مصطفى: ههههههه قول لها ايش دراني انكم بتتغدوا قد الساعه 3.
اوس: ما عليك منها مجنونه تيه البنت.
وجدان: يعجبني الجنان.
مصطفى: ههههههههههه عد تجلس في البيت اليوم.
اوس: ايوه جي نجلس جمعه.
مصطفى: انا كنت شاجي شاجي معي موضوع بيني انا ووجدان.
اوس: ما من موضوع.
مصطفى: موضوع وبس وقلت نجلس جمعه.
اوس: حيا بك.
مصطفى: تشتو شي ولا شي.
اوس: سلامتك ولا نشتي شي جيتك اكبر حاجه.
وجدان بصوت مرتفع: لا تصدقش جي وادي معك جعاله هههههه.
جمال: يا بنتي عيب.
وجدان: يا باه ما يوقع به لو جاء ويدي معه شي انا بنت عمته المفروض يدي لي بدون خبر ههههههه.
اوس: تشحت.
مصطفى بيضحك وعاده بالخط.
وجدان: اتحداه يجي وما يدي شي وبعدا انا بنت عمته يدي لي ههههههه
مصطفى: قول لها ما شديش.
اوس: قال معد يديش
وجدان بصوت مرتفع: يا مصطفى كان لا تجيش هههههههه.
مصطفى:ههههههه كان مع السلامه ما شاجيش ههههههههه.
اوس: الله معك.
ووجدان فاطسه ضحك.
اوس: حرام ان واحد يضربش عيب عيب
وجدان: انا بين امزح وهو داري اصلا اني بين امزح كم نجلس انا وهو نمزح ونضحك.
جمال: ولو يا بنتي.
🖋 Ala'a taraq/بقلم.
3️⃣5️⃣البارت الثالث والخمسون:
جمال: هيا يا مرة نخرج نلوي انا وانتي.
صافي: والله ما فيني تاعبه لي من روحي.
جمال: مابلا نخرج انا وانتي.
وجدان: واناااا.
جمال: اجلسي مع ايناس لان مصطفى عد يجلس هو واوس.
وجدان: لاحول ولا قوه الا بالله من بعد ما تزوج اوس تغيرتوا عليا.
اوس: ما تغيروا عليش.
وجدان: مدري اهم شي تغيروا عليا.
جمال: هيا نصلي العصر ونقوم يا صافي نخطي لنا.
صافي: امانه خلو لي حالي.
وجدان: ابسري يماه بيراضيش ويقلش جي نخرج ليت من يدلعني.
اوس: الزوج يدلع.
وجدان: المفروض اخي وابي يقولوا لي جي يا بنتي يا اختي نخرج نلوي ناكل سندوتشات وسكريم ونشتري الذي بنفسش قلك الزوج يدلع.
اوس: ابسري انا ادلع مرتي وابي يدلع مرته وانتي خلي زوجش يدلعش.
وجدان: شلوك لا ادلعش عمري، وانتي يماه بطلي دلع وقومي البسي واخرجي وانا شدخل غرفتي ارقد اصلا ابي ما رضيش يخرجني معه.
جمال: لا تحاوليش اجلسي انتي وايناس.
وجدان: ايناس عد تخرج هي وامها عد تجي لها.
جمال: ههههههه مابش خرجه معانا يعني مابش خرجه معانا.
وجدان: داريه ما شخرج تمام
ولفت حق الغداء ورتبت المطبخ ودخلت تصلي عصر وجلست فوق السرير تانتر وايناس خرجت وجمال وصافي خرجوا ومصطفى جاء وهو واوس في الديوان.
اسامه رد على وجدان: حيا وجدان الحمدلله بس ليش نلتقي.
وجدان: تصدق مشني داريه ليش حاكيت ابن خالي على موضوعك وقال لي غدوه ضروري تلتقوا وقولي له وين معهده.
اسامه: هههههه هذاك ابن خالش المريض.
وجدان: ليش مريض ما فيه الا العافيه، ليش تقول هكذا.
اسامه: تذكري لما التقينا في السبعين هددني وقلي ابعد عنش ولا لابسر شي ما يعجبني قلت له اتحداك.
وجدان: يعني غدوه يشتي يفعل بك شي.
اسامه: مشنا داري ابسري معد يفعل وحاكيني.
وجدان: طيب بس انت في اي معهد تدرس وغدوه اذا التقينا وين عد ابسرك.
اسامه: في معهد........ في شارع الزبيري عند.............
به في الجاردن حق المعهد كراسي ريعي لي هاناك.
وجدان: سابر.
وجلست تتراسل هي وهو للساعه 8 تقريبا.
عند مصطفى واوس.
مصطفى: يا اوس اشتي احاكي وجدان في موضوع ممكن تداعيها لي لوسمحت.
اوس: ما من موضوع ما قد به.
مصطفى: ولا به شي كلمتين احاكيها واريح لي بس قلها تجي هي والتلفون.
اوس: ناهي وداعي وجدان.
وجدان: وين جعالتي يا مصطفى.
مصطفى: غدوه ولا عليش الا جعاله بس يا اوس اخرج خليني احاكيها وامانتك لا سمعت.
اوس: الله يلعنكم ما شسمعش داخل غرفتي وخطي.
وجدان: ماهو
مصطفى: ابسرتي المنشور الذي رسلتي لي
وجدان: ايوه ماله وقد حاكيت اسامه ان احنا نلتقي بس ما تشتي من اسامه بالضبط.
مصطفى: مشتي منه شي انتي تشتي تبسري اخوش.
وجدان: ايوه.
مصطفى: اول ما رسل لش المنشور قريتيه ولا على طول رسلتيه.
وجدان: هههههههه رسلته تصدق مشني داريه حتى اسم امه.
مصطفى: اقريه يلا.
وجدان فتحت تلفونها وبدات تقري المنشور طننت شويه وذكرت مره تحاكت هي ومصطفى وهو قال صفيه.
وجدان: منهي تيه صفيه.
مصطفى: وجدان الكلام الذي شاقوله لش ضروري تستوعبيه وتصدقيه تمام.
وجدان: تمام.
مصطفى سكت شويه وابسر وجدان وقدها متوتره.
وجدان: هيااااا مالك تحاكى.
مصطفى:اسا.........................
🖋Ala'a taraq/بقلم.
جمال: هيا يا مرة نخرج نلوي انا وانتي.
صافي: والله ما فيني تاعبه لي من روحي.
جمال: مابلا نخرج انا وانتي.
وجدان: واناااا.
جمال: اجلسي مع ايناس لان مصطفى عد يجلس هو واوس.
وجدان: لاحول ولا قوه الا بالله من بعد ما تزوج اوس تغيرتوا عليا.
اوس: ما تغيروا عليش.
وجدان: مدري اهم شي تغيروا عليا.
جمال: هيا نصلي العصر ونقوم يا صافي نخطي لنا.
صافي: امانه خلو لي حالي.
وجدان: ابسري يماه بيراضيش ويقلش جي نخرج ليت من يدلعني.
اوس: الزوج يدلع.
وجدان: المفروض اخي وابي يقولوا لي جي يا بنتي يا اختي نخرج نلوي ناكل سندوتشات وسكريم ونشتري الذي بنفسش قلك الزوج يدلع.
اوس: ابسري انا ادلع مرتي وابي يدلع مرته وانتي خلي زوجش يدلعش.
وجدان: شلوك لا ادلعش عمري، وانتي يماه بطلي دلع وقومي البسي واخرجي وانا شدخل غرفتي ارقد اصلا ابي ما رضيش يخرجني معه.
جمال: لا تحاوليش اجلسي انتي وايناس.
وجدان: ايناس عد تخرج هي وامها عد تجي لها.
جمال: ههههههه مابش خرجه معانا يعني مابش خرجه معانا.
وجدان: داريه ما شخرج تمام
ولفت حق الغداء ورتبت المطبخ ودخلت تصلي عصر وجلست فوق السرير تانتر وايناس خرجت وجمال وصافي خرجوا ومصطفى جاء وهو واوس في الديوان.
اسامه رد على وجدان: حيا وجدان الحمدلله بس ليش نلتقي.
وجدان: تصدق مشني داريه ليش حاكيت ابن خالي على موضوعك وقال لي غدوه ضروري تلتقوا وقولي له وين معهده.
اسامه: هههههه هذاك ابن خالش المريض.
وجدان: ليش مريض ما فيه الا العافيه، ليش تقول هكذا.
اسامه: تذكري لما التقينا في السبعين هددني وقلي ابعد عنش ولا لابسر شي ما يعجبني قلت له اتحداك.
وجدان: يعني غدوه يشتي يفعل بك شي.
اسامه: مشنا داري ابسري معد يفعل وحاكيني.
وجدان: طيب بس انت في اي معهد تدرس وغدوه اذا التقينا وين عد ابسرك.
اسامه: في معهد........ في شارع الزبيري عند.............
به في الجاردن حق المعهد كراسي ريعي لي هاناك.
وجدان: سابر.
وجلست تتراسل هي وهو للساعه 8 تقريبا.
عند مصطفى واوس.
مصطفى: يا اوس اشتي احاكي وجدان في موضوع ممكن تداعيها لي لوسمحت.
اوس: ما من موضوع ما قد به.
مصطفى: ولا به شي كلمتين احاكيها واريح لي بس قلها تجي هي والتلفون.
اوس: ناهي وداعي وجدان.
وجدان: وين جعالتي يا مصطفى.
مصطفى: غدوه ولا عليش الا جعاله بس يا اوس اخرج خليني احاكيها وامانتك لا سمعت.
اوس: الله يلعنكم ما شسمعش داخل غرفتي وخطي.
وجدان: ماهو
مصطفى: ابسرتي المنشور الذي رسلتي لي
وجدان: ايوه ماله وقد حاكيت اسامه ان احنا نلتقي بس ما تشتي من اسامه بالضبط.
مصطفى: مشتي منه شي انتي تشتي تبسري اخوش.
وجدان: ايوه.
مصطفى: اول ما رسل لش المنشور قريتيه ولا على طول رسلتيه.
وجدان: هههههههه رسلته تصدق مشني داريه حتى اسم امه.
مصطفى: اقريه يلا.
وجدان فتحت تلفونها وبدات تقري المنشور طننت شويه وذكرت مره تحاكت هي ومصطفى وهو قال صفيه.
وجدان: منهي تيه صفيه.
مصطفى: وجدان الكلام الذي شاقوله لش ضروري تستوعبيه وتصدقيه تمام.
وجدان: تمام.
مصطفى سكت شويه وابسر وجدان وقدها متوتره.
وجدان: هيااااا مالك تحاكى.
مصطفى:اسا.........................
🖋Ala'a taraq/بقلم.
مساء الخير لاحلى متابعين.
كيفكم ان شاء الله تكونوا بخير.
المهم كيف حسيتوا القصه للان.
وهل متحمسيين للبارتات الذي بعد او لا
كيفكم ان شاء الله تكونوا بخير.
المهم كيف حسيتوا القصه للان.
وهل متحمسيين للبارتات الذي بعد او لا
4️⃣5️⃣البارت الرابع والخمسون:
مصطفى: قبل ما ابدا احاكيش كيف تحسي اسامه هذا.
وجدان: الصدق لعندي انا محترم.
مصطفى: اهااااااااا.
وجدان: ذلحينه تحاكى..
مصطفى: وجدان اسامه اخوش يا وجدان.
وجدان: ماااهو ما بتقول للهباله امه اسمها صفيه وانا صااافي افهم.
مصطفى: وجدان اسامه اخوش من امش يعني امش مش اسمها صافي اسمها الاصل صفيه بس لما تزوجت ابوش وسافرت امريكا تغير اسمها من صفيه لصافي.
وجدان: ماشي ما شصدقش.
مصطفى: صدقي اقري اسم الاب واللقب وانتي عد تدري وسيري لعند امش وقولي لها انتي اسمش صفيه بالاصل عد تقولش ايوه.
وجدان: مصطفى بطل سماجه.
مصطفى: صدقيني يا وجدان ما شكذبش عليش غدوه شاجي لش الساعه 9ونخطى لعنده اذا انتي تشتي تبسريه.
وجدان ساكته وتبكي
مصطفى: خاطرش ومشي.
وجدان خطيت لاغرفتها واوس ابسرها بتبكي سار لعندها للغرفه.
اوس: مالش يا وجدان مصطفى غثاش.
وجدان: ماشي لوسمحت خليني لوحدي مشتيش احاكي احد.
اوس خرج من الغرفه واتصل لمصطفى.
مصطفى: حيا.
اوس: من بعد ما خرجت وجدان بتبكي ما هوووه ايش قلت لاختي ايش غثيتها انا عندي كله الا اختي يااامصطفى.
مصطفى: ماهو ولا به شي.
اوس: كان ليش بتبكي.
مصطفى: عد تدرى غدوه.
اوس: ما ادرى ما بلا ذلحينه ادرى.
مصطفى: لا تستعجلش عمتي عد تمرض اذا انتشر الخبر.
اوس بضبح: مابه لا تفجعونيييش.
مصطفى: مالك صلي على النبي غدوه وعد مني انك عد تدرى.
وجدان بتبكي مصدومه من هذا الخبر.
عند اسامه بيفكر ايش يشتي منه ابن خال وجدان اتصل لوجدان ووجدان تبسر انه بيتصل وتزيد تبكي رسل لها رساله:مالش ما بتجاوبي عرفتي للمه ابن خالش يشتيني او ماشي.
وجدان:اشتيك انا مش ابن خالي.
في اليوم الثاني بالصبح وجدان ما قدرتش ترقد هو فرح او حزن او صدمه.
اسامه سار المعهد ومصطفى جاء لوجدان الساعه 9 دق الباب.
جمال فتح وانه مصطفى.
مصطفى:صباحك يا عم.
جمال:يا صباح الفل.
مصطفى:كيف عمتي.
جمال:والله انها تاعبه.
مصطفى:الله يشفيها ويعافيها،،وين وجدان.
جمال:نوم في غرفتها.
مصطفى:هو انا وياها اليوم عد نخرج وقلت لها ان الساعه9 اجي لها ونخرج.
جمال:لحظه اسير ابسرها وخطي لعند الغرفه،،يا وجدان.
وجدان خرجت وهي لابسه الجاكت والطرحه:صباحك يا بابي شخرج انا ومصطفى.
جمال:هو مريع لش.
وجدان:اذا قامت امي قلها اني مع مصطفى خاطرك.
جمال:اصطبحتي.
وجدان:ماشي مالي نفس والله.
مصطفى:يا عم عد اشتري لها صبوح ولا يهمك.
وخرجوا من الشقه.
مصطفى:ليش ما لبستي البالطوا.
وجدان:هكذا.
مصطفى:والله يا وجدان اني حاسس بش بس انتي تشتي تعرفي اخوش واحنا وصلنا للحقيقه خلاص.
وجدان تنهدت:امس طول اليل ما رقدت بسبب هذا الموضوع وكيف شقابله وما اقله
مصطفى:ولا تهمي شي عد نحاكيه وبس.
وجدان:وامي.
مصطفى:لا تحاكيهاش ذلحينه بما انها مريضه.
وجدان هزت راسها بتمام.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
مصطفى: قبل ما ابدا احاكيش كيف تحسي اسامه هذا.
وجدان: الصدق لعندي انا محترم.
مصطفى: اهااااااااا.
وجدان: ذلحينه تحاكى..
مصطفى: وجدان اسامه اخوش يا وجدان.
وجدان: ماااهو ما بتقول للهباله امه اسمها صفيه وانا صااافي افهم.
مصطفى: وجدان اسامه اخوش من امش يعني امش مش اسمها صافي اسمها الاصل صفيه بس لما تزوجت ابوش وسافرت امريكا تغير اسمها من صفيه لصافي.
وجدان: ماشي ما شصدقش.
مصطفى: صدقي اقري اسم الاب واللقب وانتي عد تدري وسيري لعند امش وقولي لها انتي اسمش صفيه بالاصل عد تقولش ايوه.
وجدان: مصطفى بطل سماجه.
مصطفى: صدقيني يا وجدان ما شكذبش عليش غدوه شاجي لش الساعه 9ونخطى لعنده اذا انتي تشتي تبسريه.
وجدان ساكته وتبكي
مصطفى: خاطرش ومشي.
وجدان خطيت لاغرفتها واوس ابسرها بتبكي سار لعندها للغرفه.
اوس: مالش يا وجدان مصطفى غثاش.
وجدان: ماشي لوسمحت خليني لوحدي مشتيش احاكي احد.
اوس خرج من الغرفه واتصل لمصطفى.
مصطفى: حيا.
اوس: من بعد ما خرجت وجدان بتبكي ما هوووه ايش قلت لاختي ايش غثيتها انا عندي كله الا اختي يااامصطفى.
مصطفى: ماهو ولا به شي.
اوس: كان ليش بتبكي.
مصطفى: عد تدرى غدوه.
اوس: ما ادرى ما بلا ذلحينه ادرى.
مصطفى: لا تستعجلش عمتي عد تمرض اذا انتشر الخبر.
اوس بضبح: مابه لا تفجعونيييش.
مصطفى: مالك صلي على النبي غدوه وعد مني انك عد تدرى.
وجدان بتبكي مصدومه من هذا الخبر.
عند اسامه بيفكر ايش يشتي منه ابن خال وجدان اتصل لوجدان ووجدان تبسر انه بيتصل وتزيد تبكي رسل لها رساله:مالش ما بتجاوبي عرفتي للمه ابن خالش يشتيني او ماشي.
وجدان:اشتيك انا مش ابن خالي.
في اليوم الثاني بالصبح وجدان ما قدرتش ترقد هو فرح او حزن او صدمه.
اسامه سار المعهد ومصطفى جاء لوجدان الساعه 9 دق الباب.
جمال فتح وانه مصطفى.
مصطفى:صباحك يا عم.
جمال:يا صباح الفل.
مصطفى:كيف عمتي.
جمال:والله انها تاعبه.
مصطفى:الله يشفيها ويعافيها،،وين وجدان.
جمال:نوم في غرفتها.
مصطفى:هو انا وياها اليوم عد نخرج وقلت لها ان الساعه9 اجي لها ونخرج.
جمال:لحظه اسير ابسرها وخطي لعند الغرفه،،يا وجدان.
وجدان خرجت وهي لابسه الجاكت والطرحه:صباحك يا بابي شخرج انا ومصطفى.
جمال:هو مريع لش.
وجدان:اذا قامت امي قلها اني مع مصطفى خاطرك.
جمال:اصطبحتي.
وجدان:ماشي مالي نفس والله.
مصطفى:يا عم عد اشتري لها صبوح ولا يهمك.
وخرجوا من الشقه.
مصطفى:ليش ما لبستي البالطوا.
وجدان:هكذا.
مصطفى:والله يا وجدان اني حاسس بش بس انتي تشتي تعرفي اخوش واحنا وصلنا للحقيقه خلاص.
وجدان تنهدت:امس طول اليل ما رقدت بسبب هذا الموضوع وكيف شقابله وما اقله
مصطفى:ولا تهمي شي عد نحاكيه وبس.
وجدان:وامي.
مصطفى:لا تحاكيهاش ذلحينه بما انها مريضه.
وجدان هزت راسها بتمام.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
5️⃣5️⃣البارت الخامس والخمسون:
وركبوا السياره ووجدان طارحه راسها فوق زجاج السياره.
مصطفى: صلي على النبي مالش يا وجدان.
وجدان:ولا فيني شي وقف مصطفى ونزل يشتري لوجدان سندوتشات.
وجدان: من قلك تشتري لي.
مصطفى:ما عد اشلش عند اخوش.
وجدان:بتهددني والله ما اكل
مصطفى: لا هددتش ولا شي يلا اكلي.
وجدان: انا حلفت ياريت تسرع قبل ما يمشي.
مصطفى: طيب
وصلوا للمعهد وقد والطلاب بيخرجوا ووجدان ابسرت اسامه وعيونها دمعين.
مصطفى: انا شتحاكى يا وجدان يلا نخطى لعنده.
وجدان هزت راسها تمام وخطيوا لعنده.
اسامه: حيا وجدان صباح الخير.
وجدان بكيت وحضنت اسامه وكانت تبكي ومصطفى بيتفرج اما اسامه كان يبسر وجدان مستغرب ويبسر نظرات مصطفى وفي نفسه"مالهم هؤلاء ووجدان قد جننت ".
اسامه: وجدان مالش للمه بتبكي وجدان هاااي.
مصطفى بيتفرج وسكته.
اسامه: انت قلت لو ما ابعد عن وجدان يا ويلي يلا اضربني وجدان في حضني.
مصطفى: ههههههههه وقرب لعند اذن اسامه تيه بنت صفيه يا ابن عمتي.
اسامه كان مصدوم وعيونه دمعين وكان يبسر وجدان وهي تبكي وهو بيختضل.
مصطفى: انتو اخوه من ام
اسامه كان يبكي ويحظن اخته بقوه.
مصطفى دمعين عيونه: هيا مه عد تجلسوا تتحاضنوا وتبكوا ولا تجلسوا وتتفاهموا وجدان هيا انتي قويه يا وجدان وهم بيبكوا الاثنين.
مصطفى: بس بس بكيتوني يا جن صلو على النبي مالكم يلا ذلحينه خلاص بس نجلس ونتفاهم ممكن.
اسامه: تمام.
مصطفى: مش هانا نخطى بقعه ثانيه يلا.
وجدان خطيت للسياره هي واسامه ومصطفى.
مصطفى: اسمعوا اشتي احاكيكم بكلمتين وارجع اخطى لي وانت وهي اتحاكوا براحتكم بس لما تصطبح وجدان يلا.
وجدان: قد شبعت من بعد ما ابسرت اسامه.
مصطفى: اسامه ما يشبعش ههههههه وخطيوا لكافيه وجلسوا هاناك.
مصطفى: اسامه وجدان انتم اخوه بس كانت صدفتكم حاليه انكم تواصلتوا من قبل والتقيتوا.
اسامه: وكنت بتهددني لوما افلت وجدان يا ويلي.
وجدان: متى هذا الخبر.
مصطفى: قد تمينا.
وجدان: ههههههه.
مصطفى: عد افلتكم ساعتين اتحاكوا فيها وعد اسير مشوار وعد ارجع لكم ساعتين بالكثير وانا عندكم كان يلا خاطركككم.
اسامه:الله معك.
بعد ما خطي امصطفى ووجدان واسامه كانوا جالسين وساكتين.
اسامه:احم احم.
وجدان جاء لها ضحك:هههههههههههههههه كانت تضحك بلا سبب واسامه يضحك من ضحكتها.
اسامه:مالش ضحكتي.
وجدان:هههههه مدري مستغربه المهم اني ابسرت اخي الذي من امي.
اسامه:جبرش يا وجداني،لو نخطى للبيت احاكي امي واخوتي.
وجدان:من امك؟؟.
اسامه:خالتي اقصد هي ربتني من يوم وانا صغير لهذا بين اداعيها امي.
وجدان:ابرد اشتي نتحاكى بالموضوع الذي يخصنا.
وجلسوا يتحاكوا عن ماضي صفيه وعبدالله ووجدان تتحاكى على الذي سمعته واسامه كذالك.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
وركبوا السياره ووجدان طارحه راسها فوق زجاج السياره.
مصطفى: صلي على النبي مالش يا وجدان.
وجدان:ولا فيني شي وقف مصطفى ونزل يشتري لوجدان سندوتشات.
وجدان: من قلك تشتري لي.
مصطفى:ما عد اشلش عند اخوش.
وجدان:بتهددني والله ما اكل
مصطفى: لا هددتش ولا شي يلا اكلي.
وجدان: انا حلفت ياريت تسرع قبل ما يمشي.
مصطفى: طيب
وصلوا للمعهد وقد والطلاب بيخرجوا ووجدان ابسرت اسامه وعيونها دمعين.
مصطفى: انا شتحاكى يا وجدان يلا نخطى لعنده.
وجدان هزت راسها تمام وخطيوا لعنده.
اسامه: حيا وجدان صباح الخير.
وجدان بكيت وحضنت اسامه وكانت تبكي ومصطفى بيتفرج اما اسامه كان يبسر وجدان مستغرب ويبسر نظرات مصطفى وفي نفسه"مالهم هؤلاء ووجدان قد جننت ".
اسامه: وجدان مالش للمه بتبكي وجدان هاااي.
مصطفى بيتفرج وسكته.
اسامه: انت قلت لو ما ابعد عن وجدان يا ويلي يلا اضربني وجدان في حضني.
مصطفى: ههههههههه وقرب لعند اذن اسامه تيه بنت صفيه يا ابن عمتي.
اسامه كان مصدوم وعيونه دمعين وكان يبسر وجدان وهي تبكي وهو بيختضل.
مصطفى: انتو اخوه من ام
اسامه كان يبكي ويحظن اخته بقوه.
مصطفى دمعين عيونه: هيا مه عد تجلسوا تتحاضنوا وتبكوا ولا تجلسوا وتتفاهموا وجدان هيا انتي قويه يا وجدان وهم بيبكوا الاثنين.
مصطفى: بس بس بكيتوني يا جن صلو على النبي مالكم يلا ذلحينه خلاص بس نجلس ونتفاهم ممكن.
اسامه: تمام.
مصطفى: مش هانا نخطى بقعه ثانيه يلا.
وجدان خطيت للسياره هي واسامه ومصطفى.
مصطفى: اسمعوا اشتي احاكيكم بكلمتين وارجع اخطى لي وانت وهي اتحاكوا براحتكم بس لما تصطبح وجدان يلا.
وجدان: قد شبعت من بعد ما ابسرت اسامه.
مصطفى: اسامه ما يشبعش ههههههه وخطيوا لكافيه وجلسوا هاناك.
مصطفى: اسامه وجدان انتم اخوه بس كانت صدفتكم حاليه انكم تواصلتوا من قبل والتقيتوا.
اسامه: وكنت بتهددني لوما افلت وجدان يا ويلي.
وجدان: متى هذا الخبر.
مصطفى: قد تمينا.
وجدان: ههههههه.
مصطفى: عد افلتكم ساعتين اتحاكوا فيها وعد اسير مشوار وعد ارجع لكم ساعتين بالكثير وانا عندكم كان يلا خاطركككم.
اسامه:الله معك.
بعد ما خطي امصطفى ووجدان واسامه كانوا جالسين وساكتين.
اسامه:احم احم.
وجدان جاء لها ضحك:هههههههههههههههه كانت تضحك بلا سبب واسامه يضحك من ضحكتها.
اسامه:مالش ضحكتي.
وجدان:هههههه مدري مستغربه المهم اني ابسرت اخي الذي من امي.
اسامه:جبرش يا وجداني،لو نخطى للبيت احاكي امي واخوتي.
وجدان:من امك؟؟.
اسامه:خالتي اقصد هي ربتني من يوم وانا صغير لهذا بين اداعيها امي.
وجدان:ابرد اشتي نتحاكى بالموضوع الذي يخصنا.
وجلسوا يتحاكوا عن ماضي صفيه وعبدالله ووجدان تتحاكى على الذي سمعته واسامه كذالك.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
6️⃣5️⃣البارت السادس والخمسون:
في بيت جمال
قام اوس من النوم وخرج من الغرفه وابسر ابوه بالصاله.
اوس: صباح الخير.
جمال:صباح الفل.
اوس: كيف امي.
جمال: والله انها تااعبه.
اوس: هااا،، انا جاوع.
جمال: انزل اشتري لنا سندوتشات.
اوس: ليش وجدان ما سبرتش الصبوح.
جمال: وجدان جاء لها مصطفى وخرجوا.
اوس: هاا سابر وشل تلفونه ونزل يشتري سندوتشات لهم صبوح، اتصل لمصطفى.
مصطفى: يا حيا.
اوس:كيف حالك.
مصطفى:الحمدلله وانت كيف حالك.
اوس:وين انت.
مصطفى:انا بالطريق اسير ادي وجدان.
اوس:من وينه.
مصطفى:ههههههه من عند اخوها.
اوس:اخوها مه.
مصطفى:وجدان طلع معها اخ من امها..
اوس:ايش ايش.
مصطفى:حاكي ابوك وهو عد يحاكيك.
اوس:يلا خاطرك،،وخطي للشقه بسررعه يحاكي ابوه.
اوس بضبح:يا بااه وجدان عند اخوها اين اخوها هذااااا.
جمال:لا حول ولا قوه الا بالله جهزوا انفسكم يلا عد نسافر اليوم.
اوس:قبل ما نتجهز ونخطى ذلحينه ماهو الخبر.
جمال:قبل ما اتزوج صافي هي كانت متزوجه ومعاها ولد وكان اسمها صفيه ويوم جت امريكا عماتك غيرين اسمها لصافي وبس بس مشتيش صافي تلتقي هي وابنها يلا تجهزو بسرعه.
اوس: ليش ما تشتيش تلتقي هي وابنها.
جمال: شرجع اقول لك.
اوس: يلا تمام عد نقوم نتجهز وعد اتصل لوجدان تجي.
جمال: لا تقلها ان احنا مسافرين.
اوس: تمام.
اوس اتصل لوجدان.
وجدان: الو
اوس: كيف حالش.
وجدان: الحمدلله وانت كيف انت.
اوس: الحمدلله،، قمت الصبح وانتي مش موجوده وقال لي ابي انش خرجتي انتي ومصطفى.
وجدان: ايوه.
اوس: وين انتو.
وجدان: في كافي ليش.
اوس: هااا بس بين اسال ومصطفى عندش.
وجدان: ايوه ايوه.
اوس: سابر، قالت امي جي بحينه على سب عد نسير بيت جدش للمغرب ونروح على سب نتجهز.
وجدان: ساعه وانا عندكم بالبيت يلا مع السلامه.
اسامه: هذا اوس يعتبر اخي صح .
وجدان: مع هذا اخي من ابي بس يعتبر اخوك والكل امي ربته يعني اخوك..
اسامه: هاااا اشتي ابسر امي.
وجدان: احنا عد نخطى بيت جدو ونرجع مغرب ايش رايك تجي بيتنا وافعل لامي مفاجاه عد تفرح قوي قووي.
اسامه: خلاص تمام.
مصطفى جاء: هيا مه يا عيال عمتي تحاكيتوا.
وجدان بفرحه: ايوه.
مصطفى: هيااا.
وجدان: يلا خاطرك يا اسامه.
اسامه: الله معش يا روح اخوش نلتقي بعدا.
وجدان: ان شاء الله..
وهم بالسياره.
وجدان:تسللللم يا مصطفى الصدق انت ساعدتني وخليتني ابسر اخي انا فااارحه قوي.
مصطفى:ههههههه الله يسلمش ووصلها لبيتهم وطلع الشقه فتح وابسرهم كلهم لابسين والشنط مجهزات.
وجدان:ماهو هذا.
مصطفى مستغرب اين عد يسيروا
🔶طبعا جمال قدم الرحله واستعجل موعد السفر علشان صافي ماتشوف ابنها.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
في بيت جمال
قام اوس من النوم وخرج من الغرفه وابسر ابوه بالصاله.
اوس: صباح الخير.
جمال:صباح الفل.
اوس: كيف امي.
جمال: والله انها تااعبه.
اوس: هااا،، انا جاوع.
جمال: انزل اشتري لنا سندوتشات.
اوس: ليش وجدان ما سبرتش الصبوح.
جمال: وجدان جاء لها مصطفى وخرجوا.
اوس: هاا سابر وشل تلفونه ونزل يشتري سندوتشات لهم صبوح، اتصل لمصطفى.
مصطفى: يا حيا.
اوس:كيف حالك.
مصطفى:الحمدلله وانت كيف حالك.
اوس:وين انت.
مصطفى:انا بالطريق اسير ادي وجدان.
اوس:من وينه.
مصطفى:ههههههه من عند اخوها.
اوس:اخوها مه.
مصطفى:وجدان طلع معها اخ من امها..
اوس:ايش ايش.
مصطفى:حاكي ابوك وهو عد يحاكيك.
اوس:يلا خاطرك،،وخطي للشقه بسررعه يحاكي ابوه.
اوس بضبح:يا بااه وجدان عند اخوها اين اخوها هذااااا.
جمال:لا حول ولا قوه الا بالله جهزوا انفسكم يلا عد نسافر اليوم.
اوس:قبل ما نتجهز ونخطى ذلحينه ماهو الخبر.
جمال:قبل ما اتزوج صافي هي كانت متزوجه ومعاها ولد وكان اسمها صفيه ويوم جت امريكا عماتك غيرين اسمها لصافي وبس بس مشتيش صافي تلتقي هي وابنها يلا تجهزو بسرعه.
اوس: ليش ما تشتيش تلتقي هي وابنها.
جمال: شرجع اقول لك.
اوس: يلا تمام عد نقوم نتجهز وعد اتصل لوجدان تجي.
جمال: لا تقلها ان احنا مسافرين.
اوس: تمام.
اوس اتصل لوجدان.
وجدان: الو
اوس: كيف حالش.
وجدان: الحمدلله وانت كيف انت.
اوس: الحمدلله،، قمت الصبح وانتي مش موجوده وقال لي ابي انش خرجتي انتي ومصطفى.
وجدان: ايوه.
اوس: وين انتو.
وجدان: في كافي ليش.
اوس: هااا بس بين اسال ومصطفى عندش.
وجدان: ايوه ايوه.
اوس: سابر، قالت امي جي بحينه على سب عد نسير بيت جدش للمغرب ونروح على سب نتجهز.
وجدان: ساعه وانا عندكم بالبيت يلا مع السلامه.
اسامه: هذا اوس يعتبر اخي صح .
وجدان: مع هذا اخي من ابي بس يعتبر اخوك والكل امي ربته يعني اخوك..
اسامه: هاااا اشتي ابسر امي.
وجدان: احنا عد نخطى بيت جدو ونرجع مغرب ايش رايك تجي بيتنا وافعل لامي مفاجاه عد تفرح قوي قووي.
اسامه: خلاص تمام.
مصطفى جاء: هيا مه يا عيال عمتي تحاكيتوا.
وجدان بفرحه: ايوه.
مصطفى: هيااا.
وجدان: يلا خاطرك يا اسامه.
اسامه: الله معش يا روح اخوش نلتقي بعدا.
وجدان: ان شاء الله..
وهم بالسياره.
وجدان:تسللللم يا مصطفى الصدق انت ساعدتني وخليتني ابسر اخي انا فااارحه قوي.
مصطفى:ههههههه الله يسلمش ووصلها لبيتهم وطلع الشقه فتح وابسرهم كلهم لابسين والشنط مجهزات.
وجدان:ماهو هذا.
مصطفى مستغرب اين عد يسيروا
🔶طبعا جمال قدم الرحله واستعجل موعد السفر علشان صافي ماتشوف ابنها.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
7️⃣5️⃣البارت السابع والخمسون:
جمال: احنا مسافرين معي عمل ضروري.
وجدان: ماشي مش اليووم.
صافي: يا بنتي ما نفعل جاء لابوش عمل ضروري.
مصطفى كان مقهوور قوي انهم عد يسافرو بسرعه.
وجدان ابسرت مصطفى وبكيت وخطت لعنده وتحاكيه: مصطفى اسامه على اساس عد يجي وقت المغرب ونفعل لامي مفاجاه.
مصطفى: والله مشني داري ما اقلش وفي نفسه"كنت اشتي اعترف لها بحبي ".
وجدان دخلت تلف باقي الاداه حقها وتحاول تتصل باسامه بس كان تلفونه مغلق.
وجدان كانت تبكي انها مقد عرفتش اخوها سوء وزد اسامه يشتي يبسر امه.
اوس: هيا.
وجدان هزت براسها وقدهي بتبكي وتحاول تتصل با اسامه وهو مغلق تلفونه عملت له رساله " اسامه ابي جاء له عمل ضروري وعد نخطى اليوم قد بكيت لوما شبعت بس ما افعل واتصلك وتلفونك مغلق على العموم شفقدك وبيننا تواصل ان شاء لله مع السلامه "..
وخرجوا من البيت ووصلهم مصطفى المطار ومصطفى كان ضابح عد يقرح وصلهم المطار وودعهم وسلم عليهم كلهم وصل لعند وجدان.
مصطفى: الله معش يا وجدان متواصلين بس خلي في بالش ما عد انساش ضحكتش وابتسامتش وجلستش معي ومساعدتش لي شفقدش والله.
وجدان بكيت: وانا والكل يا مصطفى بس امانه حاول تتصل لاسامه وادت له الرقم وقله جاء لنا سفر مستعجل يلا مع السلامه وهي بتبكي.
وخطيوا للطياره ومصطفى كان ضاابح وخطي للبيت.
الهام: حيا وين كنت.
مصطفى بصياح وضبح: كله سبب ابي خطيت وجدان ومقد طرحش حتى خبر الله يلعنها عيشه.
الهام: سافرووا.
مصطفى: ايووه سافروا
الهام: على اساس بعد غدوه سفرهم.
مصطفى: عمي جمال معه عمل ضروري وسافروا.
الهام: سهل يا ابني كل شي عد يسبر عسى ان تحبوا شيء وهو شرا لكم وعسى ان تكرهوا شيء وهو خيرا لكم.
مصطفى: ما شتزوج الا وجدان ولا ما شتزوجش وخطي غرفته.
عند اسامه كان فاارح قوي وروح الببت.
بسمه: حيا مال الحالي سالي.
اسامه: احم احم ههههههه.
بسمه: مالك.
اسامه: ابي قد جاء.
بسمه: ايوه هوذاك بالغرفه .
اسامه خطي لغرفه ابوه وهو فرح.
عبدالله: وعليكم السلام ورحمه الله.
اسامه: السلاام عليكم.
عبدالله: وعليكم السلام مالك فارح اليوم به شي.
اسامه: يمكن انت تفرح والكل بس انت عد تزعل شويه.
عبدالله: ههههه ليش.
اسامه: طلعت وجدان يا باه اختي.
عبدالله: هااااااا كيفه اختك.
اسامه: اختي من امي.
عبدالله في نفسه"صح لان بها شبهه قوويه من صفيه". : وكيف لهم جو هانا
اسامه:جو زياره واليوم بعظ المغرب شبسر امي.
عبدالله تنهد وابتسم وذكرها.
اسامه: شاسير اشحن تلفوني طافي على سب اتواصل انا وياهم وابسر وين البيت.
عبدالله:سابر.
اسامه خرج من الغرفه وعبدالله كان يذكر ذكرياته مع صفيه:الله على ايام بنفسي ابسرها حتى لمحه يا ربي انا داري انها مزوجه خلاص بس على الاقل ابسرها.
اسامه خطي يشحن تلفونه وقربوا الغداء وتغدوا وبعد العصر خرج يشتري هديه لامه واتصله مصطفى.
اسامه ابسر رقم غريب جاوب: الووو.
مصطفى: كيف انت يا غالي.
اسامه: من.
مصطفى: ابن خالك مصطفى.
اسامه: هااا حيا حيا.
مصطفى: وين انت.
اسامه: في السوق.
مصطفى: ضروري ابسرك
اسامه: جي لعندي ونخطى بعد المغرب عند امي.
مصطفى: سابر خلاص دقايق وانا عندك ".
🖋Ala'a taraq/بقلم.
جمال: احنا مسافرين معي عمل ضروري.
وجدان: ماشي مش اليووم.
صافي: يا بنتي ما نفعل جاء لابوش عمل ضروري.
مصطفى كان مقهوور قوي انهم عد يسافرو بسرعه.
وجدان ابسرت مصطفى وبكيت وخطت لعنده وتحاكيه: مصطفى اسامه على اساس عد يجي وقت المغرب ونفعل لامي مفاجاه.
مصطفى: والله مشني داري ما اقلش وفي نفسه"كنت اشتي اعترف لها بحبي ".
وجدان دخلت تلف باقي الاداه حقها وتحاول تتصل باسامه بس كان تلفونه مغلق.
وجدان كانت تبكي انها مقد عرفتش اخوها سوء وزد اسامه يشتي يبسر امه.
اوس: هيا.
وجدان هزت براسها وقدهي بتبكي وتحاول تتصل با اسامه وهو مغلق تلفونه عملت له رساله " اسامه ابي جاء له عمل ضروري وعد نخطى اليوم قد بكيت لوما شبعت بس ما افعل واتصلك وتلفونك مغلق على العموم شفقدك وبيننا تواصل ان شاء لله مع السلامه "..
وخرجوا من البيت ووصلهم مصطفى المطار ومصطفى كان ضابح عد يقرح وصلهم المطار وودعهم وسلم عليهم كلهم وصل لعند وجدان.
مصطفى: الله معش يا وجدان متواصلين بس خلي في بالش ما عد انساش ضحكتش وابتسامتش وجلستش معي ومساعدتش لي شفقدش والله.
وجدان بكيت: وانا والكل يا مصطفى بس امانه حاول تتصل لاسامه وادت له الرقم وقله جاء لنا سفر مستعجل يلا مع السلامه وهي بتبكي.
وخطيوا للطياره ومصطفى كان ضاابح وخطي للبيت.
الهام: حيا وين كنت.
مصطفى بصياح وضبح: كله سبب ابي خطيت وجدان ومقد طرحش حتى خبر الله يلعنها عيشه.
الهام: سافرووا.
مصطفى: ايووه سافروا
الهام: على اساس بعد غدوه سفرهم.
مصطفى: عمي جمال معه عمل ضروري وسافروا.
الهام: سهل يا ابني كل شي عد يسبر عسى ان تحبوا شيء وهو شرا لكم وعسى ان تكرهوا شيء وهو خيرا لكم.
مصطفى: ما شتزوج الا وجدان ولا ما شتزوجش وخطي غرفته.
عند اسامه كان فاارح قوي وروح الببت.
بسمه: حيا مال الحالي سالي.
اسامه: احم احم ههههههه.
بسمه: مالك.
اسامه: ابي قد جاء.
بسمه: ايوه هوذاك بالغرفه .
اسامه خطي لغرفه ابوه وهو فرح.
عبدالله: وعليكم السلام ورحمه الله.
اسامه: السلاام عليكم.
عبدالله: وعليكم السلام مالك فارح اليوم به شي.
اسامه: يمكن انت تفرح والكل بس انت عد تزعل شويه.
عبدالله: ههههه ليش.
اسامه: طلعت وجدان يا باه اختي.
عبدالله: هااااااا كيفه اختك.
اسامه: اختي من امي.
عبدالله في نفسه"صح لان بها شبهه قوويه من صفيه". : وكيف لهم جو هانا
اسامه:جو زياره واليوم بعظ المغرب شبسر امي.
عبدالله تنهد وابتسم وذكرها.
اسامه: شاسير اشحن تلفوني طافي على سب اتواصل انا وياهم وابسر وين البيت.
عبدالله:سابر.
اسامه خرج من الغرفه وعبدالله كان يذكر ذكرياته مع صفيه:الله على ايام بنفسي ابسرها حتى لمحه يا ربي انا داري انها مزوجه خلاص بس على الاقل ابسرها.
اسامه خطي يشحن تلفونه وقربوا الغداء وتغدوا وبعد العصر خرج يشتري هديه لامه واتصله مصطفى.
اسامه ابسر رقم غريب جاوب: الووو.
مصطفى: كيف انت يا غالي.
اسامه: من.
مصطفى: ابن خالك مصطفى.
اسامه: هااا حيا حيا.
مصطفى: وين انت.
اسامه: في السوق.
مصطفى: ضروري ابسرك
اسامه: جي لعندي ونخطى بعد المغرب عند امي.
مصطفى: سابر خلاص دقايق وانا عندك ".
🖋Ala'a taraq/بقلم.
8️⃣5️⃣البارت الثامن والخمسون:
وصل مصطفى لعند اسامه واسامه بيوري له الحاجه الذي اشتراها لامه،، مصطفى حظن اسامه وقلك قد سافروا.
اسامه: كيف سافروا ووجدان قالت لي بعد المغرب اجي.
مصطفى:وجدان حاولت تتصلك وانت مغلق وعملت لك رساله حتى هي بكت عليك وكانت تشتي تبسر امك قبل بس روحت وقد الكل جاهز.
اسامه:كيفه واوس قلها جي بسرعه عد نسير لبيت جدي للمغرب ونروح
مصطفى:مثل ما انت مقهور انا مقهور والكل.
اسامه:الله يلعنها عيشه.
مصطفى:اهدئ وصلي على هيا نسير البيت بيتنا تبسر جدتي ههههههه.
اسامه:مشتيش.
مصطفى:غصب ي بن عمتي يلا.
اسامه خرج تلفونه وقري رساله وجدان وبيحاول يتصلها والتلفون مغلق:قد راحوا لهم.
مصطفى:ايوه.
اسامه: اففففف والحظ الذي معي.
مصطفى: يمكن نسافر انا وانت.
اسامه: صعب هذا الشي.
مصطفى: يلا نخطى بيتنا ونتحاكى واحاكيك شي عن اختك بس مش تقلب عليا اوبه ههههه.
اسامه: هيااا.
وخطيو الاثنين بيت احمد دق الباب مصطفى.
الهام:يلا يلا فتحت الباب وابسرت ولد وتغطت.
مصطفى:يماه هذا اسامه ابن عمه صفيه.
الهام ابسرته وبكت واسامه سلم على الهام.
الهام:حيا بك يبني.
مصطفى: وين جدتي.
الهام: عند صفاء.
مصطفى: ها ادخل يا اسامه نجلس احنا وانت.
اسامه: طيب.
ودخلوا المجلس وجلسوا يضحكوا ويتحاكو دق الباب.
الهام: شفتح انا شكلها امي فاطمه فتحت وانه احمد.
احمد: سلام.
الهام: حياا يا روحي كيف انت واين انت مغيب.
احمد: قدش داريه بالشغل يعني.
الهام: الله يوفقك.
الهام ما قالتش ان مصطفى واسامه داخل،،
احمد جلس يسمع اصوات ضحك فتح الديوان واتفاجاء ان اسامه موجود.
احمد: يا سلام من به بالبيت ابن صفيه هاا صح صافي.
اسامه كان ساكت.
احمد: كيف لوما جيت او قد صاحبت ابني اصلا ابني قده صايع من يوم ما ساير عيال جمال.
مصطفى: اببباه لو سمحت اخرج.
احمد: بصياح: ما شخرجش وجالس وهذا بيتي يخرج هذا الكلب من بيتي.
اسامه ابسر مصطفى وقال: انا ما جيتش هكذا اداني مصطفى وقلي جي ابسر جدتي وبعدين مشني خاور لك اصلا ولا خاور لصورتك هذي بس والله ما راحت لك مثل ما فرقت امي وابي وعملت بهم هكذا سهل سهل والله ما انا ساكت لك.
احمد: هكذا يتحاكو مع خالهم.
اسامه: مشني معتبر لك اصلا خالي هههههه ما اقول الا الله يعينك يا مصطفى على قد معك من أب وشل نفسه وخرج.
مصطفى: ارتحت الداخل والخارج يقلي هكذا يلا حقيقتك قربت اصبر شويه ودخل الغرفه.
في الطايره كانت وجدان ضابحه وجالسه لوحده وبتبكي جاء اوس وجلس جنبها.
اوس: مال روحي.
وجدان بكت وبدات تحكي لاوس.
اوس: هااا طلع معش اخ
🔶اوس بيدعي الغباء.
وجدان: ايوه.
اوس: يووه لو حاكيتيني كنا نفعل لامي مفاجاه.
وجدان: مشنا داريه انه عد نسافر اليوم على اساس انه عديجي مغرب.
اوس: سهل بينكم تواصل.
وجدان تنهدت: اكيد.
🖋Ala'a taraq
وصل مصطفى لعند اسامه واسامه بيوري له الحاجه الذي اشتراها لامه،، مصطفى حظن اسامه وقلك قد سافروا.
اسامه: كيف سافروا ووجدان قالت لي بعد المغرب اجي.
مصطفى:وجدان حاولت تتصلك وانت مغلق وعملت لك رساله حتى هي بكت عليك وكانت تشتي تبسر امك قبل بس روحت وقد الكل جاهز.
اسامه:كيفه واوس قلها جي بسرعه عد نسير لبيت جدي للمغرب ونروح
مصطفى:مثل ما انت مقهور انا مقهور والكل.
اسامه:الله يلعنها عيشه.
مصطفى:اهدئ وصلي على هيا نسير البيت بيتنا تبسر جدتي ههههههه.
اسامه:مشتيش.
مصطفى:غصب ي بن عمتي يلا.
اسامه خرج تلفونه وقري رساله وجدان وبيحاول يتصلها والتلفون مغلق:قد راحوا لهم.
مصطفى:ايوه.
اسامه: اففففف والحظ الذي معي.
مصطفى: يمكن نسافر انا وانت.
اسامه: صعب هذا الشي.
مصطفى: يلا نخطى بيتنا ونتحاكى واحاكيك شي عن اختك بس مش تقلب عليا اوبه ههههه.
اسامه: هيااا.
وخطيو الاثنين بيت احمد دق الباب مصطفى.
الهام:يلا يلا فتحت الباب وابسرت ولد وتغطت.
مصطفى:يماه هذا اسامه ابن عمه صفيه.
الهام ابسرته وبكت واسامه سلم على الهام.
الهام:حيا بك يبني.
مصطفى: وين جدتي.
الهام: عند صفاء.
مصطفى: ها ادخل يا اسامه نجلس احنا وانت.
اسامه: طيب.
ودخلوا المجلس وجلسوا يضحكوا ويتحاكو دق الباب.
الهام: شفتح انا شكلها امي فاطمه فتحت وانه احمد.
احمد: سلام.
الهام: حياا يا روحي كيف انت واين انت مغيب.
احمد: قدش داريه بالشغل يعني.
الهام: الله يوفقك.
الهام ما قالتش ان مصطفى واسامه داخل،،
احمد جلس يسمع اصوات ضحك فتح الديوان واتفاجاء ان اسامه موجود.
احمد: يا سلام من به بالبيت ابن صفيه هاا صح صافي.
اسامه كان ساكت.
احمد: كيف لوما جيت او قد صاحبت ابني اصلا ابني قده صايع من يوم ما ساير عيال جمال.
مصطفى: اببباه لو سمحت اخرج.
احمد: بصياح: ما شخرجش وجالس وهذا بيتي يخرج هذا الكلب من بيتي.
اسامه ابسر مصطفى وقال: انا ما جيتش هكذا اداني مصطفى وقلي جي ابسر جدتي وبعدين مشني خاور لك اصلا ولا خاور لصورتك هذي بس والله ما راحت لك مثل ما فرقت امي وابي وعملت بهم هكذا سهل سهل والله ما انا ساكت لك.
احمد: هكذا يتحاكو مع خالهم.
اسامه: مشني معتبر لك اصلا خالي هههههه ما اقول الا الله يعينك يا مصطفى على قد معك من أب وشل نفسه وخرج.
مصطفى: ارتحت الداخل والخارج يقلي هكذا يلا حقيقتك قربت اصبر شويه ودخل الغرفه.
في الطايره كانت وجدان ضابحه وجالسه لوحده وبتبكي جاء اوس وجلس جنبها.
اوس: مال روحي.
وجدان بكت وبدات تحكي لاوس.
اوس: هااا طلع معش اخ
🔶اوس بيدعي الغباء.
وجدان: ايوه.
اوس: يووه لو حاكيتيني كنا نفعل لامي مفاجاه.
وجدان: مشنا داريه انه عد نسافر اليوم على اساس انه عديجي مغرب.
اوس: سهل بينكم تواصل.
وجدان تنهدت: اكيد.
🖋Ala'a taraq
9️⃣5️⃣البارت التاسع والخمسون:
اسامه في نفسه"والله ما راحت لك يا احمد قلك خالي خلخلو عظامه .
🔶يقولوا الخال مثل الاب، احيانا يكون الخال احسن من الاب بطيبته با خلاقه ولاكن اذا كان الخال يكره اخته وعياله فهذا من الطبيعي انه يكون سيئ لهم.
اسامه روح بيتهم.
عبدالله: ابسرتها
اسامه: سافرو طلع مع زوجها عمل ضروري.
عبدالله: سهل يبني.
اسامه: شسافر عندها
عبدالله: سابر.
اسامه: ضروري الكل يدرى حتى اخوتي بهذا الشي.
عبدالله: مادام الحقيقه بينت عيبان كل شي.
اسامه: الان نحاكيهم.
عبدالله: على ما تشتي.
اسامه: اول شي شدخل ابدل وارجع
دخل للغرفه وخرج الاداه حقه.
هاشم: مالك اليوم فارح هههه.
اسامه: تشتي تدرى.
هاشم: ايوه.
اسامه: اخرج اجلس جنب ابي وانا ابدل واجي بسررعه وحاكي يارا وامي.
هاشم: للمه مابه.
اسامه: ولا به شي بس اخرج وعد تدرى.
خرج هاشم للصاله لعند ابوه: مابه يا بااه.
عبدالله: عد يحاكيكم اسامه.
يارا جت: مابه.
عبدالله: اجلسي عد تدري.
بسمه: مالكم مجتمعين ما به.
عبدالله: جننتو بي ما به ما به ولا به شي اسامه يشتي يحاكيكم اسامه عرف الحقيقه وبسس.
بسمه تنهدت.
اسامه خرج من الغرفه وجلس فوق الكنب جنبهم.
هاشم: يا اسامه مابه ذلحينه.
اسامه: يوووه كم فيبك من فضول ريع لا تستعجلش.
هاشم: هيا معي مذاكره.
اسامه: قوم ذاكر مش ضروري تعرف.
يارا: اكيد اسامه عد يخطب.
بسمه:نخطب لك وجدان ايش رايك.
اسامه: صح اشتي اخطب يا باه هههههههه وجدان ما شخطبهاش اصلا المهم موضوعنا على الحقيقه وما فعل بي الزمن وبس.
يارا: ماهو تحاكى.
اسامه: اولا محد يزعل ثانيا من حقي هذا الشي.
انا عد اسافر، عد تقول ليش ما سبب السفر والجواب هو ابسر امي، عد تقولو كيف تبسر امك وهي ذا قدامي وابتسم وبسمه بكت، بس امي بسمه الله يحفظها مشي امي الذي ولدتني، عد تقولو كيفه، والجواب ان ابي كان متزوج واحده قبل امي بسمه وادو اسامه بس حصلت معاهم مشاكل بسبب اخو مرته الذي هو خالي الله يلعنه هههه المهم ضغط على ابي يطلقها وابي ما قصر طلقها لانه كان يهدده انه عد يقتلها المهم كان عمري سنه وشويه ابي جلس سنتين وتزوج انا كنت جاهل وامي بسمه ربتني وعلمتني وما حسستنيش اني مش ابنها ادت هاشم وادت يارا وانا بتعتبرني ابنها الكبير المفروض هاشم ابن امي بسمه الكبير.
جلست وانا صغير ادحس ليش انتو تصورتوا وانتو جهال وانا لا وكانو يدو لي الف عذر على سب يغاوو الخبر نسيت وكبرت،
لما كبرت بدات اكون صايع كنت بالشوارع وتخازين وشقاره وبنات ومراسله وصور وكله بس في موضوع جاء وحسيت ان بنات الناس مشن لعبه في يدنا وبطلت جلست فتره بالشوارع وبطلت وبمساعده من وجدان اظن انكم تعرفوها المهم ساعدتني تيه البنت وتنهد.
يارا: والله انك تحبها.
اسامه: امووت فيها مش الا احبهااا.
يارا: باين.
اسامه: اسمعوا للاخير.
وبعدا خلاص اصبحت افكر بمستقبلي واشتي احقق هدفي بالحياه وطموحاتي قبل هذا كله اتصل لي عبدالرزاق عد نسير الحديده وكانت عطلتي حق المعهد اسبوع حاكيت ابي ابي قال مابش عبدالرزاق قلي اسرق زلط ومدري ايش وهذا يدل على اصدقاء السوء صدقته وخليت ابي يخرج وامي بالمطبخ وانا دخلت الغرفه وحاولت اسرق وكانت الزلط بالخزنه حاولت افتحها بعده طرق بس فتحتها المهم شليت المبلغ وشفت اكياس بالخزنه كيس الاوراق المهم وكيس صوركم وكيس كان به صور ورسايل طبعا شفت الصور وعرفت على طول بس قلت خلينا نتاكد وغلقت ولا حصل شي قلت لعبدالرزاق ما شسافرش وحاكيت وجدان وتذكروا لما سرنا الليبي لا كانت تفهمني ولا شي كلمتها بالموضوع وقالت لي اعرف من البطاقه العائليه حاول اكذب على امي ونجحت الخطه وكله بفضل القلب وجدان.
هاشم: ههههههههه قد بيتغزل بها.
اسامه: ريييع لا تستعجلش،
وبعدا حاكيتها قالت افعل منشور وشنشر لك وعملت على ما قالت ونشرت ونشرت لي فجاه تتصل لي تقول تشتي تجي المعهد استغربت وقالت لي وين المعهد ودليتها طبعا احنا تلاقينا بالسبعين وامي اتعرفت على امها صح يمااه.
بسمه: ايوه وكانوا الصدق ناس محترمين وامها في قمه الاخلاق والاحترام وكل شي.
عبدالله مبتسم يبسر اسامه وهو يحكي وهم مندمجين معه.
اسامه: طبعا وجدان سافرت وانا قدنا فاقد لها واشتي احظنها، حظنتها مره واحده بس.
هاشم: ابسر ابسر يا باه ما بيقول.
يارا: تلعب بقلوب البنات لييش.
هاشم: ايووه للمه تلعب بقلبها.
اسامه: ريعوا،، في اليوم الثاني جت وجدان طبعا كانت تبكي وحظنتني وضحك.
الكل شهق.
اسامه: انا كنت اقول مالها هذه قرب لعندي ابن خالها وقلي هذي بنت صفيه.
هاشم: ايش يعني وجدان اختك.
اسامه: ايوه.
يارا بكت لانها تحب اسامه وذكرت موقفها مع سلطان وضربها والان تشوف ان اسامه بنظره واحده تعرف على اخته وقد بيحبها.
بسمه بكت والكل.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
اسامه في نفسه"والله ما راحت لك يا احمد قلك خالي خلخلو عظامه .
🔶يقولوا الخال مثل الاب، احيانا يكون الخال احسن من الاب بطيبته با خلاقه ولاكن اذا كان الخال يكره اخته وعياله فهذا من الطبيعي انه يكون سيئ لهم.
اسامه روح بيتهم.
عبدالله: ابسرتها
اسامه: سافرو طلع مع زوجها عمل ضروري.
عبدالله: سهل يبني.
اسامه: شسافر عندها
عبدالله: سابر.
اسامه: ضروري الكل يدرى حتى اخوتي بهذا الشي.
عبدالله: مادام الحقيقه بينت عيبان كل شي.
اسامه: الان نحاكيهم.
عبدالله: على ما تشتي.
اسامه: اول شي شدخل ابدل وارجع
دخل للغرفه وخرج الاداه حقه.
هاشم: مالك اليوم فارح هههه.
اسامه: تشتي تدرى.
هاشم: ايوه.
اسامه: اخرج اجلس جنب ابي وانا ابدل واجي بسررعه وحاكي يارا وامي.
هاشم: للمه مابه.
اسامه: ولا به شي بس اخرج وعد تدرى.
خرج هاشم للصاله لعند ابوه: مابه يا بااه.
عبدالله: عد يحاكيكم اسامه.
يارا جت: مابه.
عبدالله: اجلسي عد تدري.
بسمه: مالكم مجتمعين ما به.
عبدالله: جننتو بي ما به ما به ولا به شي اسامه يشتي يحاكيكم اسامه عرف الحقيقه وبسس.
بسمه تنهدت.
اسامه خرج من الغرفه وجلس فوق الكنب جنبهم.
هاشم: يا اسامه مابه ذلحينه.
اسامه: يوووه كم فيبك من فضول ريع لا تستعجلش.
هاشم: هيا معي مذاكره.
اسامه: قوم ذاكر مش ضروري تعرف.
يارا: اكيد اسامه عد يخطب.
بسمه:نخطب لك وجدان ايش رايك.
اسامه: صح اشتي اخطب يا باه هههههههه وجدان ما شخطبهاش اصلا المهم موضوعنا على الحقيقه وما فعل بي الزمن وبس.
يارا: ماهو تحاكى.
اسامه: اولا محد يزعل ثانيا من حقي هذا الشي.
انا عد اسافر، عد تقول ليش ما سبب السفر والجواب هو ابسر امي، عد تقولو كيف تبسر امك وهي ذا قدامي وابتسم وبسمه بكت، بس امي بسمه الله يحفظها مشي امي الذي ولدتني، عد تقولو كيفه، والجواب ان ابي كان متزوج واحده قبل امي بسمه وادو اسامه بس حصلت معاهم مشاكل بسبب اخو مرته الذي هو خالي الله يلعنه هههه المهم ضغط على ابي يطلقها وابي ما قصر طلقها لانه كان يهدده انه عد يقتلها المهم كان عمري سنه وشويه ابي جلس سنتين وتزوج انا كنت جاهل وامي بسمه ربتني وعلمتني وما حسستنيش اني مش ابنها ادت هاشم وادت يارا وانا بتعتبرني ابنها الكبير المفروض هاشم ابن امي بسمه الكبير.
جلست وانا صغير ادحس ليش انتو تصورتوا وانتو جهال وانا لا وكانو يدو لي الف عذر على سب يغاوو الخبر نسيت وكبرت،
لما كبرت بدات اكون صايع كنت بالشوارع وتخازين وشقاره وبنات ومراسله وصور وكله بس في موضوع جاء وحسيت ان بنات الناس مشن لعبه في يدنا وبطلت جلست فتره بالشوارع وبطلت وبمساعده من وجدان اظن انكم تعرفوها المهم ساعدتني تيه البنت وتنهد.
يارا: والله انك تحبها.
اسامه: امووت فيها مش الا احبهااا.
يارا: باين.
اسامه: اسمعوا للاخير.
وبعدا خلاص اصبحت افكر بمستقبلي واشتي احقق هدفي بالحياه وطموحاتي قبل هذا كله اتصل لي عبدالرزاق عد نسير الحديده وكانت عطلتي حق المعهد اسبوع حاكيت ابي ابي قال مابش عبدالرزاق قلي اسرق زلط ومدري ايش وهذا يدل على اصدقاء السوء صدقته وخليت ابي يخرج وامي بالمطبخ وانا دخلت الغرفه وحاولت اسرق وكانت الزلط بالخزنه حاولت افتحها بعده طرق بس فتحتها المهم شليت المبلغ وشفت اكياس بالخزنه كيس الاوراق المهم وكيس صوركم وكيس كان به صور ورسايل طبعا شفت الصور وعرفت على طول بس قلت خلينا نتاكد وغلقت ولا حصل شي قلت لعبدالرزاق ما شسافرش وحاكيت وجدان وتذكروا لما سرنا الليبي لا كانت تفهمني ولا شي كلمتها بالموضوع وقالت لي اعرف من البطاقه العائليه حاول اكذب على امي ونجحت الخطه وكله بفضل القلب وجدان.
هاشم: ههههههههه قد بيتغزل بها.
اسامه: ريييع لا تستعجلش،
وبعدا حاكيتها قالت افعل منشور وشنشر لك وعملت على ما قالت ونشرت ونشرت لي فجاه تتصل لي تقول تشتي تجي المعهد استغربت وقالت لي وين المعهد ودليتها طبعا احنا تلاقينا بالسبعين وامي اتعرفت على امها صح يمااه.
بسمه: ايوه وكانوا الصدق ناس محترمين وامها في قمه الاخلاق والاحترام وكل شي.
عبدالله مبتسم يبسر اسامه وهو يحكي وهم مندمجين معه.
اسامه: طبعا وجدان سافرت وانا قدنا فاقد لها واشتي احظنها، حظنتها مره واحده بس.
هاشم: ابسر ابسر يا باه ما بيقول.
يارا: تلعب بقلوب البنات لييش.
هاشم: ايووه للمه تلعب بقلبها.
اسامه: ريعوا،، في اليوم الثاني جت وجدان طبعا كانت تبكي وحظنتني وضحك.
الكل شهق.
اسامه: انا كنت اقول مالها هذه قرب لعندي ابن خالها وقلي هذي بنت صفيه.
هاشم: ايش يعني وجدان اختك.
اسامه: ايوه.
يارا بكت لانها تحب اسامه وذكرت موقفها مع سلطان وضربها والان تشوف ان اسامه بنظره واحده تعرف على اخته وقد بيحبها.
بسمه بكت والكل.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
0️⃣6️⃣البارت الستون:
اسامه: انا بكيت وحظنت وجدان كاني حظنت امي شلنا مصطفى كافي وجلسنا مع بعض وتعرفنا حوالي ساعتين وتكلمنا بكل شي وعن الحقيقه وووووووو اتصل بها اخوها من ابوها وقلها ان هم عد يسيروا بيت جدتها قلت اشتي ابسر امي قالت نسوي لهم مفاجاه بعد المغرب قلت لها تمام طبعا سافروا كان ابوها مستعجل قبل ما ابسر امي...
يارا بغيره: لو هي تحبك صدق انها ما كذبتش عليك.
اسامه: ما كذبتش ولا عد تكذب انا داري بها وصلت وقدهم مسافرين حاول تتصلي وتلفوني طافي عملت رساله قريت الرساله بعد ما سافروا وبعد ما حاكاني مصطفى ابن خالها
هذا الماضي.
الكل كان متاثر على اسامه اما يارا كانت تبكي على اسامه.
اسامه: لهذا انا قررت اسافر وابسر امي.
بسمه: وعد تفلتنا.
اسامه: بس من حقي ابسر امي الذي ولدتني يوم ادتني بالدنيا هذه ابسرها احظنها اشم ريحتها اقلها انا الذي من روحش ودمش وقام حظن بسمه.
يارا ببكاء: وعد تسير تحظن وجدان الذي هي اختك وتنسى اختك يارا وبكت.
اسامه: ههه جبرش يا يارا وقام حظنها: للمه البكاء
يارا: انت عد تكرهني انا داريه وخطيت لغرفتها تبكي.
هاشم: عد تفلتنا يا اسامه.
اسامه: مثل ما انتو تبسروا امكم انا اشتي ابسر امي.
هاشم: صح انا وانت دايما نتقالع يا اسامه بس والله اني احبك وقام وحظن اخوه.
اسامه: انا فدالك يا هاشم وانا احبك.
هاشم: وعد ترجع ولا ماشي.
اسامه: اكيد ههههههه.
بسمه بكيت وخطت.
عبدالله: المفروض كنت تسافر وبعدا تقول الحقيقه.
اسامه: ماشي مثلا اذا تاخرت او عشت عند امي ما عد يقولوا الحقيقه بانت احسن انا شدخل ارقد واتواصل انا وابن خالي مصطفى على سب نسافر.
عبدالله: من جدك تشتي تسافر.
اسامه: ايوه واشتي منك زلط.
عبدالله: هههه اكيد شدي لك.
اسامه دخل الغرفه واتصل بمصطفى.
مصطفى: حيا بك.
اسامه: كيف انت..
مصطفى: الحمدلله،، يا اسامه انا اعتذر لك على الذي حصل.
اسامه: الله المستعان ليش تعتذر اصلا انت ما غلطت.
مصطفى: ولوو.
اسامه: هيا بطل هباله اتصلت لك اقول لك ايش رايك نسافر هاناك.
مصطفى: دخول امريكا صعب يلا اقلها سنه للمعامله.
اسامه: ماشي نسافر لاماليزيا ونقول لوجدان يسافروا لهاناك وجدان تدبر خطه ونلتقي احنا وياهم ما رايك.
مصطفى: امممم خلاص تمام
اسامه: يلا غدوه نسير الجوازات ونعامل كود احنا.
مصطفى: شبسر كيفه جامعتي وانت معك معهد.
اسامه: ايوه بعد ما نخرج من المعهد.
مصطفى: شبسر كيف وفي نفسه"اشتي اسافر بس من وين لي زلط ".
اسامه: يلا خاطرك.
مصطفى: الله معك.
مصطفى كان جالس في الصاله بيفكر يشتي يسافر بس من وينه..
دق الباب سار فتح وانها جدته.
مصطفى: حيا بالحجه فاطمه.
فاطمه: هههههه الله يحييك ومسكها مصطفى وطلعوا طالع.
فاطمه: وين امك.
مصطفى: راقده.
فاطمه: شكلها تاعبه او مه.
مصطفى: مدري والله.
فاطمه: وانت مالك ضابح.
مصطفى تنهد: مشني ضابح بس غدوه شدي لش حاجه.
فاطمه: ماهي.
مصطفى: سررر ههههههه.
وجلس يتحاكي هو وجدته لما رقدت ونزل غرفته وهو يفكر في وجدان.
في الصبح قام اسامه اصطبح وخطي لعند ابوه يقله انه عد يسير المعهد ويرجع يسير الجوازات على سب يقطع له جواز للسفر
خرج من المعهد الساعه 10وخرج ويحاول يتصل لمصطفى ومصطفى ما بيجاوبش.
عند وجدان
وصلو امريكا وساروا بيتهم طبعا وصلوا كلهم تاعبين بدلوا وتغسلوا ورقدوا كلهم ما عدا وجدان ما رقدتش بتفكر با اسامه خرجت للبلكونه واتصلت لاسامه.
عند اسامه
ابسر احد بيتصله من رقم دولي: اظاهر انها وجدان.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
اسامه: انا بكيت وحظنت وجدان كاني حظنت امي شلنا مصطفى كافي وجلسنا مع بعض وتعرفنا حوالي ساعتين وتكلمنا بكل شي وعن الحقيقه وووووووو اتصل بها اخوها من ابوها وقلها ان هم عد يسيروا بيت جدتها قلت اشتي ابسر امي قالت نسوي لهم مفاجاه بعد المغرب قلت لها تمام طبعا سافروا كان ابوها مستعجل قبل ما ابسر امي...
يارا بغيره: لو هي تحبك صدق انها ما كذبتش عليك.
اسامه: ما كذبتش ولا عد تكذب انا داري بها وصلت وقدهم مسافرين حاول تتصلي وتلفوني طافي عملت رساله قريت الرساله بعد ما سافروا وبعد ما حاكاني مصطفى ابن خالها
هذا الماضي.
الكل كان متاثر على اسامه اما يارا كانت تبكي على اسامه.
اسامه: لهذا انا قررت اسافر وابسر امي.
بسمه: وعد تفلتنا.
اسامه: بس من حقي ابسر امي الذي ولدتني يوم ادتني بالدنيا هذه ابسرها احظنها اشم ريحتها اقلها انا الذي من روحش ودمش وقام حظن بسمه.
يارا ببكاء: وعد تسير تحظن وجدان الذي هي اختك وتنسى اختك يارا وبكت.
اسامه: ههه جبرش يا يارا وقام حظنها: للمه البكاء
يارا: انت عد تكرهني انا داريه وخطيت لغرفتها تبكي.
هاشم: عد تفلتنا يا اسامه.
اسامه: مثل ما انتو تبسروا امكم انا اشتي ابسر امي.
هاشم: صح انا وانت دايما نتقالع يا اسامه بس والله اني احبك وقام وحظن اخوه.
اسامه: انا فدالك يا هاشم وانا احبك.
هاشم: وعد ترجع ولا ماشي.
اسامه: اكيد ههههههه.
بسمه بكيت وخطت.
عبدالله: المفروض كنت تسافر وبعدا تقول الحقيقه.
اسامه: ماشي مثلا اذا تاخرت او عشت عند امي ما عد يقولوا الحقيقه بانت احسن انا شدخل ارقد واتواصل انا وابن خالي مصطفى على سب نسافر.
عبدالله: من جدك تشتي تسافر.
اسامه: ايوه واشتي منك زلط.
عبدالله: هههه اكيد شدي لك.
اسامه دخل الغرفه واتصل بمصطفى.
مصطفى: حيا بك.
اسامه: كيف انت..
مصطفى: الحمدلله،، يا اسامه انا اعتذر لك على الذي حصل.
اسامه: الله المستعان ليش تعتذر اصلا انت ما غلطت.
مصطفى: ولوو.
اسامه: هيا بطل هباله اتصلت لك اقول لك ايش رايك نسافر هاناك.
مصطفى: دخول امريكا صعب يلا اقلها سنه للمعامله.
اسامه: ماشي نسافر لاماليزيا ونقول لوجدان يسافروا لهاناك وجدان تدبر خطه ونلتقي احنا وياهم ما رايك.
مصطفى: امممم خلاص تمام
اسامه: يلا غدوه نسير الجوازات ونعامل كود احنا.
مصطفى: شبسر كيفه جامعتي وانت معك معهد.
اسامه: ايوه بعد ما نخرج من المعهد.
مصطفى: شبسر كيف وفي نفسه"اشتي اسافر بس من وين لي زلط ".
اسامه: يلا خاطرك.
مصطفى: الله معك.
مصطفى كان جالس في الصاله بيفكر يشتي يسافر بس من وينه..
دق الباب سار فتح وانها جدته.
مصطفى: حيا بالحجه فاطمه.
فاطمه: هههههه الله يحييك ومسكها مصطفى وطلعوا طالع.
فاطمه: وين امك.
مصطفى: راقده.
فاطمه: شكلها تاعبه او مه.
مصطفى: مدري والله.
فاطمه: وانت مالك ضابح.
مصطفى تنهد: مشني ضابح بس غدوه شدي لش حاجه.
فاطمه: ماهي.
مصطفى: سررر ههههههه.
وجلس يتحاكي هو وجدته لما رقدت ونزل غرفته وهو يفكر في وجدان.
في الصبح قام اسامه اصطبح وخطي لعند ابوه يقله انه عد يسير المعهد ويرجع يسير الجوازات على سب يقطع له جواز للسفر
خرج من المعهد الساعه 10وخرج ويحاول يتصل لمصطفى ومصطفى ما بيجاوبش.
عند وجدان
وصلو امريكا وساروا بيتهم طبعا وصلوا كلهم تاعبين بدلوا وتغسلوا ورقدوا كلهم ما عدا وجدان ما رقدتش بتفكر با اسامه خرجت للبلكونه واتصلت لاسامه.
عند اسامه
ابسر احد بيتصله من رقم دولي: اظاهر انها وجدان.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
1️⃣6️⃣البارت الواحد والستون:
اسامه: الو.
وجدان: انا فدا هذا الصوت.
اسامه: حيااااا كيف انتي .
وجدان: الحمدلله اسال عليك كيف انت،، اظن ان مصطفى حاكاك صح.
اسامه: ايوه.
وجدان: ما اخبارك.
اسامه: لا جديد كيف امي.
وجدان: امي تاعبه شويه.
اسامه: الله يشفيها.
وجدان: بين اتواصل مع مصطفى وما بيجاوبش.
اسامه: مدري.
وجدان: المهم سلم لي عليه،، بس اتصلت اطمنكم اني وصلت.
اسامه: متى وصلتوا.
وجدان: حوالي ساعتين امد ما بدلنا وكلهم نوم ما بلا انا ههههههههه.
اسامه: ليش كم الساعه عندكم.
وجدان: الساعه7العشي وانتو.
اسامه: الساعه 12 انتو في اي ولايه
وجدان: في نيو يورك.
اسامه: كان يلا سيري ارقدي بعد السفر ونتواصل بعدا ايمو
وجدان: ان شاء الله يلا بيبااي.
اسامه: الله معش.
وجدان خطيت الغرفه على سب ترقد.
عند اسامه كان يتصل بمصطفى وهو ما بيجاوبش.
اسامه: ماله هذا والله شكلي شاسير لعنده للبيت.
وخطي لبيت خاله وصفاء كانت موجوده.
صفاء: مااان يلا يلا يلا.
اسامه: افتحوا.
صفاء: من انت.
اسامه: خاله الهام افتحي افتحي انا اسامه.
صفاء طننت شويه وفي نفسه"اسامه من لا يكون اسامه ابن صفيه بس معقوله بتتواصل معه ".: صفاء ما تشتي يا اخي.
اسامه: خاله الهام افتحوا اشتي مصطفى.
صفاء خطيت الهام للمطبخ: الهام من اسامه الذي في الباب يشتيش ويشتي مصطفى.
الهام: ههههههههه ابن صفيه..
صفاء: ماهوو ما دراه بالبيت وبنا .
الهام: اسالي مصطفى ووجدان الذي خرجوا الحقيقه.
صفاء: يعني وجدان داريه.
الهام: ايوه قد اتلاقت هي وهو واتكلموا وامس جاء عندنا واتصايح هو واحمد.
صفاء خطت تفتح الباب وابسرت اسامه وابتسمت: حيا اسامه ادخل.
اسامه خزي وفي نفسه" من هي تيه ".
صفاء: اكيد في نفسك عد تقول من هي هذه صح.
اسامه موصي راسه: ايوه.
صفاء: ابسر لعندي للمه موطي راسك انا خالتك صفاء اخت صفيه.
اسامه ابسرها وسلم عليها اما صفاء كانت تبكي ابسرته من بعد 18سنه.
اسامه: وينهو مصطفى
صفاء: داخل ادخل لعنده هو في الغرفه.
اسامه: سابر وخطي لعنده للغرفه كان يدق ومصطفى عمل نفسه راقد ورجع دخل.
اسامه: هيا مه احنا قلنا تقوم نخرج يا مصطفى ومصطفى راقد.
اسامه: مصطفى يا مصطفى يا مصطفففففى هيا تقوم يا جني مالك ما تقوم مصطفى مصطفى مصطفى.
مصطفى كان كاتم الضحكه وبيتذكر وجدان لما مره قومته وضحك باعلى صوته.
اسامه: الله يلعنك يا كلب بتمثل.
مصطفى: طالع على وجدان هههههههههههههههههه.
اسامه: كيف لوما هههههه.
مصطفى: في عرس اوس اخوها مسيت عندهم ورقدت في غرفه اوس انا وهو وهي دخلت تقومنا ما كنتش ارضى اقوم لان ما كناش نرقد وهي بتقومني هكذا الله يفتح عليها.
اسامه: قد وصلو اتصلت لي وقالت بترسلك وانت ما بتجاوبش وقالت سلم لي على مصطفى.
مصطفى: جبرها انا فدالها
اسامه:هههههه كان على الاقل اخوها جنبك احترمني.
مصطفى:ههههههههه شاقول لك الصدق بس ما تصيحش ولا تضبح ولا تحنق😂
اسامه:ماهو.
مصطفى:انا اجبها الصدق يا اخي كنت لا اخرج لا ادخل حالي حال نفسي من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه بس لما جت هذي البنت جننتبي خلتني مصطفى المجنون مش الهادئ هي واخوها كانو يقولوا والله لايخلوني اتغير .
اسامه: وانا غيرت لي حياتي من صايع حق بنات لواحد ثاني كنت خلاص مخطط بعد ما ابسر الحقيقه كنت شخطبها بس طلعت اختي ان جيت لادب فهي ادب ولما كنا نتجابر ما كانتش تتهيبل وتتسيمج وكنا نتراسل اذا به شي بس ولما كانت تساعدني الصدق حتى مره جلست اتهيبل معاها وقلت لها يا حياتو يا وجدان قلبت فوقي ابسروا الناس المحترمه بالرغم انهي تربيه امريكا الا ان امها صفيه تقلها الصح من الغلط.
مصطفى:صح امها صفيه هيبه.
اسامه:تحبها ما شقلك شي من حقك تحب بنت وانت ما بش احلا منك الصدق.
مصطفى حظن اسامه:انا فدالك من صدق.
اسامه:جدتي هانا.
مصطفى:ايوه وعمه صفاء والكل.
اسامه:قد ابسرتها واتسالمنا وقالت لي انا خالتك.
مصطفى: ما دراها.
اسامه: ما دراني.
مصطفى: كان جي نبسر جدتي.
اسامه: ابوك وينه.
مصطفى: راقد.
اسامه: خلاص شاسلم واخطى لي ما فيني للمشاكل.
مصطفى: والله انك عتتغداء اليوم هانا
اسامه: لا تحلفش ما فيني للمشاكل والله قد راسي بيوجعني من لما ابسره.
مصطفى: ما عليك بس يلا اخطى نطلع لجدتي وخرجوا من الغرفه وطلعوا طالع لغرفه جدته.
مصطفى: يا حجه فاطمه كيف انتي.
فاطمه:الحمدلله يا شيبه.
مصطفى:تشتي الحاجه تيه ولا مع.
فاطمه:ماهي.
مصطفى:تبسري حفيدش
فاطمه:من حفيدي وجلست تفكر: منهو حفيدي.
مصطفى:ادخل يا اسامه
فاطمه:اسامه ابن صفيه.
اسامه:كيف انتو يا جده.
فاطمه:حيا بروحي وسلم عليها
وفاطمه:جبرني باحفادي انا فدالكم من صدق وجلس اسامه هو وجدته وجدته بتحكي له كيف كان وهو صغير وتحكي لهم من حق زمان وووو.......
🖋Ala'a taraq/بقلم.
اسامه: الو.
وجدان: انا فدا هذا الصوت.
اسامه: حيااااا كيف انتي .
وجدان: الحمدلله اسال عليك كيف انت،، اظن ان مصطفى حاكاك صح.
اسامه: ايوه.
وجدان: ما اخبارك.
اسامه: لا جديد كيف امي.
وجدان: امي تاعبه شويه.
اسامه: الله يشفيها.
وجدان: بين اتواصل مع مصطفى وما بيجاوبش.
اسامه: مدري.
وجدان: المهم سلم لي عليه،، بس اتصلت اطمنكم اني وصلت.
اسامه: متى وصلتوا.
وجدان: حوالي ساعتين امد ما بدلنا وكلهم نوم ما بلا انا ههههههههه.
اسامه: ليش كم الساعه عندكم.
وجدان: الساعه7العشي وانتو.
اسامه: الساعه 12 انتو في اي ولايه
وجدان: في نيو يورك.
اسامه: كان يلا سيري ارقدي بعد السفر ونتواصل بعدا ايمو
وجدان: ان شاء الله يلا بيبااي.
اسامه: الله معش.
وجدان خطيت الغرفه على سب ترقد.
عند اسامه كان يتصل بمصطفى وهو ما بيجاوبش.
اسامه: ماله هذا والله شكلي شاسير لعنده للبيت.
وخطي لبيت خاله وصفاء كانت موجوده.
صفاء: مااان يلا يلا يلا.
اسامه: افتحوا.
صفاء: من انت.
اسامه: خاله الهام افتحي افتحي انا اسامه.
صفاء طننت شويه وفي نفسه"اسامه من لا يكون اسامه ابن صفيه بس معقوله بتتواصل معه ".: صفاء ما تشتي يا اخي.
اسامه: خاله الهام افتحوا اشتي مصطفى.
صفاء خطيت الهام للمطبخ: الهام من اسامه الذي في الباب يشتيش ويشتي مصطفى.
الهام: ههههههههه ابن صفيه..
صفاء: ماهوو ما دراه بالبيت وبنا .
الهام: اسالي مصطفى ووجدان الذي خرجوا الحقيقه.
صفاء: يعني وجدان داريه.
الهام: ايوه قد اتلاقت هي وهو واتكلموا وامس جاء عندنا واتصايح هو واحمد.
صفاء خطت تفتح الباب وابسرت اسامه وابتسمت: حيا اسامه ادخل.
اسامه خزي وفي نفسه" من هي تيه ".
صفاء: اكيد في نفسك عد تقول من هي هذه صح.
اسامه موصي راسه: ايوه.
صفاء: ابسر لعندي للمه موطي راسك انا خالتك صفاء اخت صفيه.
اسامه ابسرها وسلم عليها اما صفاء كانت تبكي ابسرته من بعد 18سنه.
اسامه: وينهو مصطفى
صفاء: داخل ادخل لعنده هو في الغرفه.
اسامه: سابر وخطي لعنده للغرفه كان يدق ومصطفى عمل نفسه راقد ورجع دخل.
اسامه: هيا مه احنا قلنا تقوم نخرج يا مصطفى ومصطفى راقد.
اسامه: مصطفى يا مصطفى يا مصطفففففى هيا تقوم يا جني مالك ما تقوم مصطفى مصطفى مصطفى.
مصطفى كان كاتم الضحكه وبيتذكر وجدان لما مره قومته وضحك باعلى صوته.
اسامه: الله يلعنك يا كلب بتمثل.
مصطفى: طالع على وجدان هههههههههههههههههه.
اسامه: كيف لوما هههههه.
مصطفى: في عرس اوس اخوها مسيت عندهم ورقدت في غرفه اوس انا وهو وهي دخلت تقومنا ما كنتش ارضى اقوم لان ما كناش نرقد وهي بتقومني هكذا الله يفتح عليها.
اسامه: قد وصلو اتصلت لي وقالت بترسلك وانت ما بتجاوبش وقالت سلم لي على مصطفى.
مصطفى: جبرها انا فدالها
اسامه:هههههه كان على الاقل اخوها جنبك احترمني.
مصطفى:ههههههههه شاقول لك الصدق بس ما تصيحش ولا تضبح ولا تحنق😂
اسامه:ماهو.
مصطفى:انا اجبها الصدق يا اخي كنت لا اخرج لا ادخل حالي حال نفسي من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه بس لما جت هذي البنت جننتبي خلتني مصطفى المجنون مش الهادئ هي واخوها كانو يقولوا والله لايخلوني اتغير .
اسامه: وانا غيرت لي حياتي من صايع حق بنات لواحد ثاني كنت خلاص مخطط بعد ما ابسر الحقيقه كنت شخطبها بس طلعت اختي ان جيت لادب فهي ادب ولما كنا نتجابر ما كانتش تتهيبل وتتسيمج وكنا نتراسل اذا به شي بس ولما كانت تساعدني الصدق حتى مره جلست اتهيبل معاها وقلت لها يا حياتو يا وجدان قلبت فوقي ابسروا الناس المحترمه بالرغم انهي تربيه امريكا الا ان امها صفيه تقلها الصح من الغلط.
مصطفى:صح امها صفيه هيبه.
اسامه:تحبها ما شقلك شي من حقك تحب بنت وانت ما بش احلا منك الصدق.
مصطفى حظن اسامه:انا فدالك من صدق.
اسامه:جدتي هانا.
مصطفى:ايوه وعمه صفاء والكل.
اسامه:قد ابسرتها واتسالمنا وقالت لي انا خالتك.
مصطفى: ما دراها.
اسامه: ما دراني.
مصطفى: كان جي نبسر جدتي.
اسامه: ابوك وينه.
مصطفى: راقد.
اسامه: خلاص شاسلم واخطى لي ما فيني للمشاكل.
مصطفى: والله انك عتتغداء اليوم هانا
اسامه: لا تحلفش ما فيني للمشاكل والله قد راسي بيوجعني من لما ابسره.
مصطفى: ما عليك بس يلا اخطى نطلع لجدتي وخرجوا من الغرفه وطلعوا طالع لغرفه جدته.
مصطفى: يا حجه فاطمه كيف انتي.
فاطمه:الحمدلله يا شيبه.
مصطفى:تشتي الحاجه تيه ولا مع.
فاطمه:ماهي.
مصطفى:تبسري حفيدش
فاطمه:من حفيدي وجلست تفكر: منهو حفيدي.
مصطفى:ادخل يا اسامه
فاطمه:اسامه ابن صفيه.
اسامه:كيف انتو يا جده.
فاطمه:حيا بروحي وسلم عليها
وفاطمه:جبرني باحفادي انا فدالكم من صدق وجلس اسامه هو وجدته وجدته بتحكي له كيف كان وهو صغير وتحكي لهم من حق زمان وووو.......
🖋Ala'a taraq/بقلم.
2️⃣6️⃣البارت الثاني والستون:
احمد قام من النوم قومته الهام على سب يقوم يتغداء.
احمد: امي جت.
الهام: امس وصفاء اليوم جت.
احمد: يلا
وطلعوا على سب يتغدو لان الجده تاعبه من ارجلها واحمد ابسر اسامه.
احمد: انا قلت لك ما ابسر لك صوره هانا.
اسامه: لاقده بيتك كله تكلم واطردني.
احمد: احترم نفسك يا ابن صفيه.
اسامه: على ما اعتقد اسمي اسامه عبدالله وبعدا جالس بقسم امي وخالتي صفاء سامحه لي اجلس بحصتها.
احمد بصياح: اساااامه.
اسامه: ماااهو.
احمد: اشهدوا يا انا يا هو.
اسامه: انت انا مشني خارج وانا جاااوع.
صفاء: اسامه مش هكذا.
اسامه: ماهو ما عملت.
احمد شل نفسه وخرج والهام لحقت بعده.
صفاء: ما عملت يا اسامه مش هكذا.
اسامه: ليش يطرني وانا قد سكت له امس مسح بكرامتي الارض وانا ما شسكتش يلا يا جده انااا جاوع.
مصطفى نزل يبسر ابوه وامه وانهم بيتصايحوا.
مصطفى: مابه.
احمد: عاد حسابك بعدا يا قليل الحيا خاطركم شخطى لي شاسافر.
مصطفى: وينه عند سعاد ههههه.
الهام: من سعاد تيه.
مصطفى: طبينتش يماه.
الهام: ماهووو وعيونها ملان دمووع.
مصطفى: ابي متزوج عليش وبيقول ان شغله ب ذمار بس طلع كذب شغله هانا وغمز لابوه واحمد اشر لمصطفى لا يتحاكي على عمله وعد يدي له ما يشتي.
الهام: هكذا يا احمد بيننا25سنه وتسير تتزوج وايش بالسر ما اتوقعهاش منك خالص بس اتوقع الان منك اي شي معد شوثق بينك وخطيت لطالع.
احمد:اعجبك الخبر هكذا.
مصطفى: ايوه اعجبني الخبر عد باقي العمل حقك.
احمد: ماشي يبني عد افعلك ايش ما تشتي واذا تشتي تتزوج بوجدان شزوجك.
مصطفى: حتى لو مش موافق كنت شتزوجها وعضبا عنك ذلحينه تدبر لي زلط اشتي اسافر ماليزيا معي هاناك شي ضروري افعله.
احمد: خلاص تمام من عيوني لعد تتحاكاش.
مصطفى: جهز لي الزلط هذي اليومتين اشتي اسير اعامل.
احمد: خلاص تمام.
مصطفى: وبما ان امي ضابحه منك سير عند سعاد احسن لنا يلا.
احمد خطي من البيت ومصطفى طلع لعندهم يجي يبسر وجدته وعمته صفاء واسامه بيهدئو امه.
مصطفى: ابردي لش يماه منه ما دام انا موجود ولا تهمي شي وانا شعوضش واسعدش بتيه الدنيا وخطي لعند امه يحظنها.
اسامه: خاله الهام طز فيه.
الهام ببكاء: عادنا خطيت اراضيه بعد ما تكلم عليه اسامه بس ما عنده حجه يتكلم عليه مثل هولاء النوعيه من الرجال محد يسكت لهم.
فاطمه: خلاص يا بنتي ابردي لش منه طز.
بعد ما هدئ الوضع اسامه خرج من هاناك هو ومصطفى حوالي الساعه 3 ونص.
اسامه: انا جاوع لا تغدينا سوء ولا شي.
مصطفى: ههههه وانا والكل.
ودخلو المطعم وطلبوا لهم اكل،، بعد ما كملوا.
اسامه: جي معي بيتنا ونجلس انا وانت سوء ونبكر بحينه على سب غدوه نخطى.
مصطفى: ماشي انا شخطى البيت على سب امي وغدوه اكيد نبكر من الصبح.
اسامه: هيا احنا نبسر.
كل واحد روح لبيتهم واسامه وصل بدل ورجع جلس يذاكر لما قد الساعه تقريبا 8 اتصل لوجدان ايمو وجلسوا يتجابروا.
عبدالله: من بالديوان عند اسامه.
بسمه: مابش احد بس بيحاكي اخته بالايمو.
يارا: عد ينسانا هذيك عد تنسيه.
هاشم: ضروري نمنعه من السفر.
عبدالله: عد يسافر ويبسر امه واخته ويجلس عندهم فتره مهما كانت هي ام مثلا لو اشلك بعيد من امك كيف عد تفعل.
هاشم: اشتي امي ابسرها.
عبدالله: خلاص نفس الشي محد يمنع اسامه من السفر هوذا بين اقلكم من الان.
عند اسامه.
اسامه: وجدانو وريني امي ما بتفعل ذلحين
وجدان: امك بالمطبخ ريع وخطيت وفتحت الكيمره.
وجدان: يماه ما بتفعلي.
صافي: بدل ما تجي تسبري الاكل قامت تصورني يا كسله.
وجدان بتضحك ورجعت الغرفه تتحاكى هي واسامه.
اسامه: محلا امي يلا يا كسله قومي ساعدي امي.
وجدان: حاضر يلا خاطرك.
اسامه: الله معش.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
احمد قام من النوم قومته الهام على سب يقوم يتغداء.
احمد: امي جت.
الهام: امس وصفاء اليوم جت.
احمد: يلا
وطلعوا على سب يتغدو لان الجده تاعبه من ارجلها واحمد ابسر اسامه.
احمد: انا قلت لك ما ابسر لك صوره هانا.
اسامه: لاقده بيتك كله تكلم واطردني.
احمد: احترم نفسك يا ابن صفيه.
اسامه: على ما اعتقد اسمي اسامه عبدالله وبعدا جالس بقسم امي وخالتي صفاء سامحه لي اجلس بحصتها.
احمد بصياح: اساااامه.
اسامه: ماااهو.
احمد: اشهدوا يا انا يا هو.
اسامه: انت انا مشني خارج وانا جاااوع.
صفاء: اسامه مش هكذا.
اسامه: ماهو ما عملت.
احمد شل نفسه وخرج والهام لحقت بعده.
صفاء: ما عملت يا اسامه مش هكذا.
اسامه: ليش يطرني وانا قد سكت له امس مسح بكرامتي الارض وانا ما شسكتش يلا يا جده انااا جاوع.
مصطفى نزل يبسر ابوه وامه وانهم بيتصايحوا.
مصطفى: مابه.
احمد: عاد حسابك بعدا يا قليل الحيا خاطركم شخطى لي شاسافر.
مصطفى: وينه عند سعاد ههههه.
الهام: من سعاد تيه.
مصطفى: طبينتش يماه.
الهام: ماهووو وعيونها ملان دمووع.
مصطفى: ابي متزوج عليش وبيقول ان شغله ب ذمار بس طلع كذب شغله هانا وغمز لابوه واحمد اشر لمصطفى لا يتحاكي على عمله وعد يدي له ما يشتي.
الهام: هكذا يا احمد بيننا25سنه وتسير تتزوج وايش بالسر ما اتوقعهاش منك خالص بس اتوقع الان منك اي شي معد شوثق بينك وخطيت لطالع.
احمد:اعجبك الخبر هكذا.
مصطفى: ايوه اعجبني الخبر عد باقي العمل حقك.
احمد: ماشي يبني عد افعلك ايش ما تشتي واذا تشتي تتزوج بوجدان شزوجك.
مصطفى: حتى لو مش موافق كنت شتزوجها وعضبا عنك ذلحينه تدبر لي زلط اشتي اسافر ماليزيا معي هاناك شي ضروري افعله.
احمد: خلاص تمام من عيوني لعد تتحاكاش.
مصطفى: جهز لي الزلط هذي اليومتين اشتي اسير اعامل.
احمد: خلاص تمام.
مصطفى: وبما ان امي ضابحه منك سير عند سعاد احسن لنا يلا.
احمد خطي من البيت ومصطفى طلع لعندهم يجي يبسر وجدته وعمته صفاء واسامه بيهدئو امه.
مصطفى: ابردي لش يماه منه ما دام انا موجود ولا تهمي شي وانا شعوضش واسعدش بتيه الدنيا وخطي لعند امه يحظنها.
اسامه: خاله الهام طز فيه.
الهام ببكاء: عادنا خطيت اراضيه بعد ما تكلم عليه اسامه بس ما عنده حجه يتكلم عليه مثل هولاء النوعيه من الرجال محد يسكت لهم.
فاطمه: خلاص يا بنتي ابردي لش منه طز.
بعد ما هدئ الوضع اسامه خرج من هاناك هو ومصطفى حوالي الساعه 3 ونص.
اسامه: انا جاوع لا تغدينا سوء ولا شي.
مصطفى: ههههه وانا والكل.
ودخلو المطعم وطلبوا لهم اكل،، بعد ما كملوا.
اسامه: جي معي بيتنا ونجلس انا وانت سوء ونبكر بحينه على سب غدوه نخطى.
مصطفى: ماشي انا شخطى البيت على سب امي وغدوه اكيد نبكر من الصبح.
اسامه: هيا احنا نبسر.
كل واحد روح لبيتهم واسامه وصل بدل ورجع جلس يذاكر لما قد الساعه تقريبا 8 اتصل لوجدان ايمو وجلسوا يتجابروا.
عبدالله: من بالديوان عند اسامه.
بسمه: مابش احد بس بيحاكي اخته بالايمو.
يارا: عد ينسانا هذيك عد تنسيه.
هاشم: ضروري نمنعه من السفر.
عبدالله: عد يسافر ويبسر امه واخته ويجلس عندهم فتره مهما كانت هي ام مثلا لو اشلك بعيد من امك كيف عد تفعل.
هاشم: اشتي امي ابسرها.
عبدالله: خلاص نفس الشي محد يمنع اسامه من السفر هوذا بين اقلكم من الان.
عند اسامه.
اسامه: وجدانو وريني امي ما بتفعل ذلحين
وجدان: امك بالمطبخ ريع وخطيت وفتحت الكيمره.
وجدان: يماه ما بتفعلي.
صافي: بدل ما تجي تسبري الاكل قامت تصورني يا كسله.
وجدان بتضحك ورجعت الغرفه تتحاكى هي واسامه.
اسامه: محلا امي يلا يا كسله قومي ساعدي امي.
وجدان: حاضر يلا خاطرك.
اسامه: الله معش.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
3️⃣6️⃣البارت الثالث والستون:
وجدان خطيت تساعد امها اما اسامه تم يذاكر ودخل يرقد واما مصطفى ابوه ادى له الزلط وخلاه يسافر ومصطفى فارح قويه المهم.
في اليوم الثاني اسامه كعادته سار المعهد ومطفى خطي المحاضره.
عند وجدان في امريكا..
وجدان: يا بابي يا بابا يا روح بنتك.
جمال: ماقد به معانا مابنفسش.
وجدان: ههههههههههه قد دريت او مه.
جمال: ههههههههه ايوه.
وجدان: يا بابا انا فدالك قبل الدراسه والله انه نفسي.
جمال: ما نفسش.
وجدان: نسافر.
جمال: صلينا على رسول الله عاد احنا رجعنا من اليمن
وجدان: انت داي ان ببتبدا الدراسه لو سمحت نسافر ماليزيا فرنسا لندن اي مكان لو سمحت يا بابي لو سمحت
جمال: شبسر كيف.
وجدان: يا اباه لو سمحت.
جمال: خلاص ان شاء الله بس هااا مش نصف العام تقولي نسافر.
وجدان: ههههههههه الا الا.
جمال: كان مابش سفر للزقعه.
وجدان: لوقتها يحلها الف حلال خلاص نسافر ذلحينه ههههه.
جمال: تمام واين تشتي نسافر.
وجدان: مدري ايش رايك انت.
جمال: ماليزيا ولا فرنسا.
وجدان: ماليزيا احسن وفي نفسها "ايوه ماليزيا احلا من فرنسا على سب اللغه حق سامه": بس يا باه لما نكون جاهزه واخرج السوق واشتري لي اشياء وبعدا شحاكيك.
واوس سمع نخرج السوق: يا همااااه على خرجت السوق تيه.
وجدان: عد تخرجنا.
اوس: ناهي،، ذلحينه ادخلي عند ايناس كسرت راسي بالبكاء.
وجدان: ليش.
اوس: ليش سافرنا قدهي فاقده لامها قلنا لكم نتزوج امريكيه قال ابي لا بنت عمك، ماهي الصدق تبرد القلب بس بكايه من عاد احنا بطايره تشتي امها وابوها فقدتهم.
وجدان فطست ضحك: ههههههههههههه لو لو مثلا لاقدر الله تزوجت لليمن شفقدكم اكيد وابكي.
اوس: فانتي معد تتزوجيش.
وجدان: انا قلت لو لو مثلا لا قدر الله ولا مشني متزوجه اشل مسؤوليه.
اوس: وسرتي لليمن مره واحده.
وجدان: يووه منك انا قلت لو لليمن.
اوس: هيا ادخلي سكتيها طول الليل وانا اراشي اسكت ولااا رقدت شويه وقامت بكاء.
وجدان: ههههههههه ناهي.
وجدان دخلت لعند ايناس الغرفه.
ايناس خزت ومسحت دموعها: حيا.
وجدان: للمه البكاء.
ايناس: تاعبه شويه
وجدان: ها ماشاءالله ولا فاقده لاهلش.
ايناس بدات تبكي
وجدان: هيا شحطه بتبكي لي لو انا مكانش ومزوجه ما انزل دمعه انا بامريكا.
ايناس: الغربه شوعه وبعدا متى اكون اسير ابسر امي كل كم كل خمس سنين.
وجدان: ولا تقولي هكذا ولا كل سنه اذا تشتي اوس حالي انتي ادي له كلمتين وخطيتوا.
ايناس ولا بتبكي.
وجدان: والله لااقوم اضربش بطلي للبكاء ووجدان بتصافط ايناس وقدهن بيضحكين.
وجدان: يلا قومي نخرج.
ايناس: مالي نفس.
وجدان: طز فيش شخرج وحدي والله لو تبكي لادعسش.
ايناس: هههههههه حاضر.
وجدان خرجت لعند اوس: تمت العمليه ههههه.
اوس: بشري ماهو.
وجدان: ولد ولد الف مبروك يا زفت ما ابشر ههههههه.
اوس كان بيضحك: الله يلعنش يا كلبه.
وجدان: ما ابشر بالله عليك.
اوس: مقصدي ما بتبكيش ههههههههههههه.
وجدان: ماشي ادخل راضيها ادي لها كلمتين حاليتين وقلها جي نخرج غير من نفسيتها شويه بس ها اذا خرجتوا لا تنسوني.
اوس: وانتي ما دراش بهذا الخبر اراضيها وادي لها كلمتين.
وجدان: طبيعي كل زوج يفعل لمرته هههههه.
اوس رجمها بالوساده: انقلعي لاقوم اسحبش ههههههه.
عند اسامه ومصطفى خطيوا للجوازات وقدهم بيعاملو لهم.
مصطفى: اين عد يسيروا.
اسامه: مدري شسالها اليوم.
مصطفى: كيف وجدان.
اسامه: تسلم عليك.
مصطفى: الله يسلمها من كل شر.
في العشي روح اسامه وخطي يرقد قده تاعب.
هاشم: مسرع عد ترقد.
اسامه: تاعب.
هاشم: هااا اليوم يارا بتبكي وقالت والله ما راحت لها وجدان شلت اسامه هههههههههه.
اسامه: يا سعم انهن طبان للهباله.
هاشم: هههههههههههه كان ارقد تصبح على خير.
اسامه: وانت من اهله.
عند وجدان
وجدان بتراسل اسامه ما بيجاوبش اتصلت له ايمو وهو ولا اتصلت له اتصال وقد الساعه عند اسامه4 الفجر.
رن التلفون لما نكز اسامه.
اسامه في نفسه"مالها بتتصل ذلحينه الله يستر".
اسامه وصوته عاده ملان نوم: الو.
وجدان: حيا او عادك نوم.
اسامه: ايوه لما تكوني تتصلي كوني ابسري الوقت عندكم ونقصي سبع ساعات طيب.
وجدان: هههههههههه طيب.
اسامه: خاطرش بعدا ونتواصل فيني نوم
وجدان: نوم العوافي يا قلبي باااي.
صافي كانت وراها: من تحاكي.
وجدان بتلبك: هااا صاحبتي.
صافي: هااا سابر بس ماصدقت .
🖋Ala'a taraq/بقلم.
وجدان خطيت تساعد امها اما اسامه تم يذاكر ودخل يرقد واما مصطفى ابوه ادى له الزلط وخلاه يسافر ومصطفى فارح قويه المهم.
في اليوم الثاني اسامه كعادته سار المعهد ومطفى خطي المحاضره.
عند وجدان في امريكا..
وجدان: يا بابي يا بابا يا روح بنتك.
جمال: ماقد به معانا مابنفسش.
وجدان: ههههههههههه قد دريت او مه.
جمال: ههههههههه ايوه.
وجدان: يا بابا انا فدالك قبل الدراسه والله انه نفسي.
جمال: ما نفسش.
وجدان: نسافر.
جمال: صلينا على رسول الله عاد احنا رجعنا من اليمن
وجدان: انت داي ان ببتبدا الدراسه لو سمحت نسافر ماليزيا فرنسا لندن اي مكان لو سمحت يا بابي لو سمحت
جمال: شبسر كيف.
وجدان: يا اباه لو سمحت.
جمال: خلاص ان شاء الله بس هااا مش نصف العام تقولي نسافر.
وجدان: ههههههههه الا الا.
جمال: كان مابش سفر للزقعه.
وجدان: لوقتها يحلها الف حلال خلاص نسافر ذلحينه ههههه.
جمال: تمام واين تشتي نسافر.
وجدان: مدري ايش رايك انت.
جمال: ماليزيا ولا فرنسا.
وجدان: ماليزيا احسن وفي نفسها "ايوه ماليزيا احلا من فرنسا على سب اللغه حق سامه": بس يا باه لما نكون جاهزه واخرج السوق واشتري لي اشياء وبعدا شحاكيك.
واوس سمع نخرج السوق: يا همااااه على خرجت السوق تيه.
وجدان: عد تخرجنا.
اوس: ناهي،، ذلحينه ادخلي عند ايناس كسرت راسي بالبكاء.
وجدان: ليش.
اوس: ليش سافرنا قدهي فاقده لامها قلنا لكم نتزوج امريكيه قال ابي لا بنت عمك، ماهي الصدق تبرد القلب بس بكايه من عاد احنا بطايره تشتي امها وابوها فقدتهم.
وجدان فطست ضحك: ههههههههههههه لو لو مثلا لاقدر الله تزوجت لليمن شفقدكم اكيد وابكي.
اوس: فانتي معد تتزوجيش.
وجدان: انا قلت لو لو مثلا لا قدر الله ولا مشني متزوجه اشل مسؤوليه.
اوس: وسرتي لليمن مره واحده.
وجدان: يووه منك انا قلت لو لليمن.
اوس: هيا ادخلي سكتيها طول الليل وانا اراشي اسكت ولااا رقدت شويه وقامت بكاء.
وجدان: ههههههههه ناهي.
وجدان دخلت لعند ايناس الغرفه.
ايناس خزت ومسحت دموعها: حيا.
وجدان: للمه البكاء.
ايناس: تاعبه شويه
وجدان: ها ماشاءالله ولا فاقده لاهلش.
ايناس بدات تبكي
وجدان: هيا شحطه بتبكي لي لو انا مكانش ومزوجه ما انزل دمعه انا بامريكا.
ايناس: الغربه شوعه وبعدا متى اكون اسير ابسر امي كل كم كل خمس سنين.
وجدان: ولا تقولي هكذا ولا كل سنه اذا تشتي اوس حالي انتي ادي له كلمتين وخطيتوا.
ايناس ولا بتبكي.
وجدان: والله لااقوم اضربش بطلي للبكاء ووجدان بتصافط ايناس وقدهن بيضحكين.
وجدان: يلا قومي نخرج.
ايناس: مالي نفس.
وجدان: طز فيش شخرج وحدي والله لو تبكي لادعسش.
ايناس: هههههههه حاضر.
وجدان خرجت لعند اوس: تمت العمليه ههههه.
اوس: بشري ماهو.
وجدان: ولد ولد الف مبروك يا زفت ما ابشر ههههههه.
اوس كان بيضحك: الله يلعنش يا كلبه.
وجدان: ما ابشر بالله عليك.
اوس: مقصدي ما بتبكيش ههههههههههههه.
وجدان: ماشي ادخل راضيها ادي لها كلمتين حاليتين وقلها جي نخرج غير من نفسيتها شويه بس ها اذا خرجتوا لا تنسوني.
اوس: وانتي ما دراش بهذا الخبر اراضيها وادي لها كلمتين.
وجدان: طبيعي كل زوج يفعل لمرته هههههه.
اوس رجمها بالوساده: انقلعي لاقوم اسحبش ههههههه.
عند اسامه ومصطفى خطيوا للجوازات وقدهم بيعاملو لهم.
مصطفى: اين عد يسيروا.
اسامه: مدري شسالها اليوم.
مصطفى: كيف وجدان.
اسامه: تسلم عليك.
مصطفى: الله يسلمها من كل شر.
في العشي روح اسامه وخطي يرقد قده تاعب.
هاشم: مسرع عد ترقد.
اسامه: تاعب.
هاشم: هااا اليوم يارا بتبكي وقالت والله ما راحت لها وجدان شلت اسامه هههههههههه.
اسامه: يا سعم انهن طبان للهباله.
هاشم: هههههههههههه كان ارقد تصبح على خير.
اسامه: وانت من اهله.
عند وجدان
وجدان بتراسل اسامه ما بيجاوبش اتصلت له ايمو وهو ولا اتصلت له اتصال وقد الساعه عند اسامه4 الفجر.
رن التلفون لما نكز اسامه.
اسامه في نفسه"مالها بتتصل ذلحينه الله يستر".
اسامه وصوته عاده ملان نوم: الو.
وجدان: حيا او عادك نوم.
اسامه: ايوه لما تكوني تتصلي كوني ابسري الوقت عندكم ونقصي سبع ساعات طيب.
وجدان: هههههههههه طيب.
اسامه: خاطرش بعدا ونتواصل فيني نوم
وجدان: نوم العوافي يا قلبي باااي.
صافي كانت وراها: من تحاكي.
وجدان بتلبك: هااا صاحبتي.
صافي: هااا سابر بس ماصدقت .
🖋Ala'a taraq/بقلم.
4️⃣6️⃣البارت الرابع والستون:
لما قام اسامه من النوم اتصل لوجدان
اسامه: اتصلتي وانا نووم.
وجدان: اشغلتك او مه.
اسامه: لا لا عادي.
وجدان: ما بتفعل.
اسامه: خاطي للجوازات على سب المعامله.
وجدان: خلاص عد نسافر ماليزيا بس لما اقك متى.
اسامه: خلاص تمام.
وجدان: انت ومن عد تسير.
اسامه: انا ومصطفى.
وجدان: هاا كيف مصطفى ما اخباره عاده هذاك المجنون او لا.
اسامه: ماله شي،، مالش انتي وهو كل واحد يقلي كيف هو كيف هي ههههههههه.
وجدان: ههههههههههه.
اسامه: كيف امي.
وجدان: مالها شي.
اسامه: يلا شخطى لعند مصطفى ونخطى لنا.
وجدان: سابر يلا بيباااي انتبه على نفسك يا روحي الغالي.
اسامه: طيب يلا اي خدمات.
وجدان: تسلم.
اسامه خطي لعند مصطفى ورجع خطيوا يعاملو.
اسامه: تواصلت انا ووجدان قالت عد يسيروا ماليزيا.
مصطفى: هااا جوها يجنن .
اسامه: والله مايهمني جو ولامناظر اشتي اسير ابسر امي..
مصطفى: قديه فرصه تفتهن وتبسر امك.
اسامه: المهم.
مصطفى: متى.
اسامه: قالت عادهم يحددو خلينا اول نقطع الجوازات وبعدا سهل.
مصطفى: تمام.
اسامه: يا اخي كنت مجنون وذلحينه هدئت.
مصطفى: لانها ما بحدهي وجدان.
اسامه: يعني وجدان مثل مشروب الشارك بتنشطك.
مصطفى: هههه بظبط.
اسامه: قد حست وجدان انك هدئت.
مصطفى: معد جزمت اتصلها ولا اراسلها.
اسامه: هيا بلا هباله اولا هي بنت عمتك وبعدا قدهي حقك ههههههههه.
مصطفى:هههههههه والله ما جزمت.
عند صفاء وفاطمه والهام.
فاطمه:وينه احمد عند هذك.
الهام تنهدت:ايوه عند سعاد.
صفاء:وما دراش ان اسمها سعاد.
الهام:يوم تحاكى مصطفى.
صفاء:وهو ما دراه.
الهام:يجي واساليه مشني داريه.
فاطمه:الله يا احمد بس منك.
في امريكا.
وجدان:يماه قلت لابي نشتي نسافر.
صافي:تشتي تسافر قالت هيا اهجعي للهباله.
وجدان:يماه انا فدالش قوى قوى.
صافي:وينه.
وجدان:ماليزيا قده سفر نص العام جبرش يماه.
صافي:والله مافيني يا بنتي.
وجدان:يمااااه الله يحفظش هيا وبكيت.
صافي:خلاص تمام هجعيني للبكاء.
وجدان فرحت.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
لما قام اسامه من النوم اتصل لوجدان
اسامه: اتصلتي وانا نووم.
وجدان: اشغلتك او مه.
اسامه: لا لا عادي.
وجدان: ما بتفعل.
اسامه: خاطي للجوازات على سب المعامله.
وجدان: خلاص عد نسافر ماليزيا بس لما اقك متى.
اسامه: خلاص تمام.
وجدان: انت ومن عد تسير.
اسامه: انا ومصطفى.
وجدان: هاا كيف مصطفى ما اخباره عاده هذاك المجنون او لا.
اسامه: ماله شي،، مالش انتي وهو كل واحد يقلي كيف هو كيف هي ههههههههه.
وجدان: ههههههههههه.
اسامه: كيف امي.
وجدان: مالها شي.
اسامه: يلا شخطى لعند مصطفى ونخطى لنا.
وجدان: سابر يلا بيباااي انتبه على نفسك يا روحي الغالي.
اسامه: طيب يلا اي خدمات.
وجدان: تسلم.
اسامه خطي لعند مصطفى ورجع خطيوا يعاملو.
اسامه: تواصلت انا ووجدان قالت عد يسيروا ماليزيا.
مصطفى: هااا جوها يجنن .
اسامه: والله مايهمني جو ولامناظر اشتي اسير ابسر امي..
مصطفى: قديه فرصه تفتهن وتبسر امك.
اسامه: المهم.
مصطفى: متى.
اسامه: قالت عادهم يحددو خلينا اول نقطع الجوازات وبعدا سهل.
مصطفى: تمام.
اسامه: يا اخي كنت مجنون وذلحينه هدئت.
مصطفى: لانها ما بحدهي وجدان.
اسامه: يعني وجدان مثل مشروب الشارك بتنشطك.
مصطفى: هههه بظبط.
اسامه: قد حست وجدان انك هدئت.
مصطفى: معد جزمت اتصلها ولا اراسلها.
اسامه: هيا بلا هباله اولا هي بنت عمتك وبعدا قدهي حقك ههههههههه.
مصطفى:هههههههه والله ما جزمت.
عند صفاء وفاطمه والهام.
فاطمه:وينه احمد عند هذك.
الهام تنهدت:ايوه عند سعاد.
صفاء:وما دراش ان اسمها سعاد.
الهام:يوم تحاكى مصطفى.
صفاء:وهو ما دراه.
الهام:يجي واساليه مشني داريه.
فاطمه:الله يا احمد بس منك.
في امريكا.
وجدان:يماه قلت لابي نشتي نسافر.
صافي:تشتي تسافر قالت هيا اهجعي للهباله.
وجدان:يماه انا فدالش قوى قوى.
صافي:وينه.
وجدان:ماليزيا قده سفر نص العام جبرش يماه.
صافي:والله مافيني يا بنتي.
وجدان:يمااااه الله يحفظش هيا وبكيت.
صافي:خلاص تمام هجعيني للبكاء.
وجدان فرحت.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
5️⃣6️⃣البارت الخامس والستون:
وجدان: يا باه متى عد نسافر.
جمال: ايحين ما تشتي متى تشتي..
وجدان: لو عليا اليوم.
جمال: خلاص بعد شهر لان معي هذا الفتره عمل ضروري.
وجدان: خلاص تمام ايش رايك بتلريخ.../....
جمال: تمام.
وجدان: اكيد لاني عد احاكي صحباتي.
جمال: يعني عد نسافر احنا وياهن.
وجدان: مشني داريه اذا اهاليهم عيجو بعد قبل اهم شي نسافر ونلتقي.
جمال: اكيد.
وجدان حملت تتصل ايمو لاسامه.
اسامه كان بالغرفه هو وهاشم.
اسامه: ممكن تخرج يا هاشم شويه احاكي وجدان ايمو.
هاشم: تمام.
اسامه: حياا ب روح اخوش.
وجدان: كيف انت.
اسامه: تمام اسال عنش.
وبالصاله ببيت عبدالله.
بسمه: ليش ما تتدخل يبني تذاكر.
هاشم: لانه اسامه بيجاوب اخته ايمو.
يارا سمعت وخطيت غرفه اخوتها.
يارا: اسامه.
اسامه: ايوه.
يارا: ما بتفعل.
اسامه: بين احاكي وجدان ليش ما تشتي.
يارا: ممكن احاكيها كلمتين.
اسامه: جي،، يا وجدان يارا تشتي تحاكيش.
يارا: هااي وجدان كيف انتي.
وجدان: حيا يارا الحمدلله وانتي.
يارا: الحمدلله بس حبيت اقلش لا تخليش اخي يحبش وحدش هو معه اخت والكل ثانيه وبكت.
وجدان: يارا يا قلبي ما شخليش يحبني بس يحبش ويحب هاشم ويحبني وثاني شي انا اشتيه يسافر نجلس جمعه ويبسر امي وعد يرجع حدود 3اشهر بالكثير ويرجع بس يا روحي.
يارا: اكيد.
وجدان: ان شاء الله يلا ممكن تخلينا انا واسامه وحدنا.
يارا: ايوه يلا باااي.
وجدان: باااي وخرجت يارا
اسامه: اول ما حاكيتهم بالحقيقه بكت وقالت معد تحبني ومدري ايش.
وجدان: جبرها.
وجلسوا يتجابروا من مجبار لا مجبار وضحك وكل شي.
وجدان: موعد السفر بعد شهر بتاريخ...../....
اسامه: حالي.
وجدان: يلا تشتي، شي.
اسامه: سلامتش يلا خاطرش.
وجدان:الله معك.
اسامه حاكي مصطفى بموعد السفر وبداو من يوم لايوم وهم يسيروا يعاملو.
اوس:ايناس.
ايناس:ماهو.
اوس:ايش رايش نسافر ماليزيا ولا نجلس هانا ولما يرجعوا نسافر وحدنا.
ايناس:مشتيت.
اوس:فكري وحاكيني انا اقول نسافر معاهم.
ايناس:طيب.
عند مصطفى
كان مصطفى فارح انه عد يلتقي بوجدان وعد يحاكيها ويحاكي جمال انه يشتي جوهرته وجدان.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
وجدان: يا باه متى عد نسافر.
جمال: ايحين ما تشتي متى تشتي..
وجدان: لو عليا اليوم.
جمال: خلاص بعد شهر لان معي هذا الفتره عمل ضروري.
وجدان: خلاص تمام ايش رايك بتلريخ.../....
جمال: تمام.
وجدان: اكيد لاني عد احاكي صحباتي.
جمال: يعني عد نسافر احنا وياهن.
وجدان: مشني داريه اذا اهاليهم عيجو بعد قبل اهم شي نسافر ونلتقي.
جمال: اكيد.
وجدان حملت تتصل ايمو لاسامه.
اسامه كان بالغرفه هو وهاشم.
اسامه: ممكن تخرج يا هاشم شويه احاكي وجدان ايمو.
هاشم: تمام.
اسامه: حياا ب روح اخوش.
وجدان: كيف انت.
اسامه: تمام اسال عنش.
وبالصاله ببيت عبدالله.
بسمه: ليش ما تتدخل يبني تذاكر.
هاشم: لانه اسامه بيجاوب اخته ايمو.
يارا سمعت وخطيت غرفه اخوتها.
يارا: اسامه.
اسامه: ايوه.
يارا: ما بتفعل.
اسامه: بين احاكي وجدان ليش ما تشتي.
يارا: ممكن احاكيها كلمتين.
اسامه: جي،، يا وجدان يارا تشتي تحاكيش.
يارا: هااي وجدان كيف انتي.
وجدان: حيا يارا الحمدلله وانتي.
يارا: الحمدلله بس حبيت اقلش لا تخليش اخي يحبش وحدش هو معه اخت والكل ثانيه وبكت.
وجدان: يارا يا قلبي ما شخليش يحبني بس يحبش ويحب هاشم ويحبني وثاني شي انا اشتيه يسافر نجلس جمعه ويبسر امي وعد يرجع حدود 3اشهر بالكثير ويرجع بس يا روحي.
يارا: اكيد.
وجدان: ان شاء الله يلا ممكن تخلينا انا واسامه وحدنا.
يارا: ايوه يلا باااي.
وجدان: باااي وخرجت يارا
اسامه: اول ما حاكيتهم بالحقيقه بكت وقالت معد تحبني ومدري ايش.
وجدان: جبرها.
وجلسوا يتجابروا من مجبار لا مجبار وضحك وكل شي.
وجدان: موعد السفر بعد شهر بتاريخ...../....
اسامه: حالي.
وجدان: يلا تشتي، شي.
اسامه: سلامتش يلا خاطرش.
وجدان:الله معك.
اسامه حاكي مصطفى بموعد السفر وبداو من يوم لايوم وهم يسيروا يعاملو.
اوس:ايناس.
ايناس:ماهو.
اوس:ايش رايش نسافر ماليزيا ولا نجلس هانا ولما يرجعوا نسافر وحدنا.
ايناس:مشتيت.
اوس:فكري وحاكيني انا اقول نسافر معاهم.
ايناس:طيب.
عند مصطفى
كان مصطفى فارح انه عد يلتقي بوجدان وعد يحاكيها ويحاكي جمال انه يشتي جوهرته وجدان.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
6️⃣6️⃣البارت السته والستون:
الهام: اسكه اتصل لابوك ابسر وينه.
مصطفى: قدش داريه وينه خلاص للمه عاد.
الهام: انا ظنيت انه بالعمل.
مصطفى في نفسه"اين عمل واين جدتي قلك عمل".
مر ثلاثه اسابيع وعاد باقي ثلاثه ايام ويسافروا مصطفى واسامه اما وجدان وعايلتها بعد 5 ايام.
اسامه فارح انه بيسافر ويلتقي بامه واخته وكان يسير المعهد وبعد ما يخرج يسير السوق ويجهز اموره ومصطفى وقف قيد بالجامعه على سب يسافرو وكان يخرج مع اسامه السوق.
اسامه: يوووه كيف انا فاارح.
مصطفى: وانا والكل بس بين اهم امي.
اسامه: مالها.
مصطفى: ابي عند مرته مسافر وعمه صفاء عد تشل جدتي وامي هي ومن تجلس.
اسامه: تجلس خاله صفاء ببيتهم ولا تسير امك بيت خاله صفاء.
مصطفى: عد نبسر كيف.
اسامه: الله يعينها.
واتصلوا الاثنين لوجدان.
وجدان كانت بشعرها.
وجدان: هلا بالقلب.
ورجع غلقت ولبست طرحه.
اسامه: ههههههه خزت.
مصطفى: قد قلت خزى قد شبسرها لما نسافر .
اسامه: ههههههه واتصلت وجدان.
وجدان: حياا باخوتي حيا.
اسامه: لش الحياه.
وجدان: كيف انت يا مصطفى.
مصطفى: الحمدلله وانت كيف انتي.
وجدان: الحمدلله الله المستعان لا رساله ولا اتصال ولا تسال على اختك يا وسخ.
مصطفى: والله اني بين اخزى.
وجدان: من من تخزى من اختك يا كلب والله اني زاعله منك.
مصطفى: خلاص حقش عليا.
اسامه: خلاص سامحيه هذي المره لاجلي.
وجدان: بشرط ادي لي بفك وجعاله من حق اليمن ههههههه.
مصطفى: على طوول.
اسامه: عيب ما عليش.
وجدان: احنا نسد انت مالك دخل يا فضولي.
دخلت صافي فجاه ووجدان بتحاكي التلفون.
صافي: وجدان جي،، من بتجاوبي.
وجدان: مصطفى،، تشتي شي.
صافي: هاتي ما احاكيه.
مصطفى: كيف انو يا عمه واسامه بعيد منه شويه بس يبسر امه.
صافي: حيا بروح العمه الحمدلله وانت كيف انت.
مصطفى: الحمدلله،، فاقدين لكم.
صافي: انا فدالك يبني الله يحفظك.
اسامه بيسمع ويشتي يقرب يبسر وبان شويه.
صافي: منهو هذا الذي جنبك.
وجدان في نفسها"سرحتنا".
مصطفى بتلبك"هاا هذا ابن الجيران جاء مدري ما يشل وقدش داريه بالفضولين ".
صافي: هههههههههه.
مصطفى: تشتو شي ولا شي كونوا حاكوني وانا ارسل لكم.
صافي: انا فدالك ما تقصر تشتي وجدان.
مصطفى: ايوه.
صافي: كان سلم عليهم كلهم.
مصطفى: يوصل يا عمه وخرجت صافي.
وجدان: قد كنت عد تفضح نفسك يا اسامه.
اسامه: الفضول اشتي ابسرها هههههههه.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
الهام: اسكه اتصل لابوك ابسر وينه.
مصطفى: قدش داريه وينه خلاص للمه عاد.
الهام: انا ظنيت انه بالعمل.
مصطفى في نفسه"اين عمل واين جدتي قلك عمل".
مر ثلاثه اسابيع وعاد باقي ثلاثه ايام ويسافروا مصطفى واسامه اما وجدان وعايلتها بعد 5 ايام.
اسامه فارح انه بيسافر ويلتقي بامه واخته وكان يسير المعهد وبعد ما يخرج يسير السوق ويجهز اموره ومصطفى وقف قيد بالجامعه على سب يسافرو وكان يخرج مع اسامه السوق.
اسامه: يوووه كيف انا فاارح.
مصطفى: وانا والكل بس بين اهم امي.
اسامه: مالها.
مصطفى: ابي عند مرته مسافر وعمه صفاء عد تشل جدتي وامي هي ومن تجلس.
اسامه: تجلس خاله صفاء ببيتهم ولا تسير امك بيت خاله صفاء.
مصطفى: عد نبسر كيف.
اسامه: الله يعينها.
واتصلوا الاثنين لوجدان.
وجدان كانت بشعرها.
وجدان: هلا بالقلب.
ورجع غلقت ولبست طرحه.
اسامه: ههههههه خزت.
مصطفى: قد قلت خزى قد شبسرها لما نسافر .
اسامه: ههههههه واتصلت وجدان.
وجدان: حياا باخوتي حيا.
اسامه: لش الحياه.
وجدان: كيف انت يا مصطفى.
مصطفى: الحمدلله وانت كيف انتي.
وجدان: الحمدلله الله المستعان لا رساله ولا اتصال ولا تسال على اختك يا وسخ.
مصطفى: والله اني بين اخزى.
وجدان: من من تخزى من اختك يا كلب والله اني زاعله منك.
مصطفى: خلاص حقش عليا.
اسامه: خلاص سامحيه هذي المره لاجلي.
وجدان: بشرط ادي لي بفك وجعاله من حق اليمن ههههههه.
مصطفى: على طوول.
اسامه: عيب ما عليش.
وجدان: احنا نسد انت مالك دخل يا فضولي.
دخلت صافي فجاه ووجدان بتحاكي التلفون.
صافي: وجدان جي،، من بتجاوبي.
وجدان: مصطفى،، تشتي شي.
صافي: هاتي ما احاكيه.
مصطفى: كيف انو يا عمه واسامه بعيد منه شويه بس يبسر امه.
صافي: حيا بروح العمه الحمدلله وانت كيف انت.
مصطفى: الحمدلله،، فاقدين لكم.
صافي: انا فدالك يبني الله يحفظك.
اسامه بيسمع ويشتي يقرب يبسر وبان شويه.
صافي: منهو هذا الذي جنبك.
وجدان في نفسها"سرحتنا".
مصطفى بتلبك"هاا هذا ابن الجيران جاء مدري ما يشل وقدش داريه بالفضولين ".
صافي: هههههههههه.
مصطفى: تشتو شي ولا شي كونوا حاكوني وانا ارسل لكم.
صافي: انا فدالك ما تقصر تشتي وجدان.
مصطفى: ايوه.
صافي: كان سلم عليهم كلهم.
مصطفى: يوصل يا عمه وخرجت صافي.
وجدان: قد كنت عد تفضح نفسك يا اسامه.
اسامه: الفضول اشتي ابسرها هههههههه.
🖋Ala'a taraq/بقلم.
مساء الخير لاحلى متابعين
كيفكم.
اليوم بيكون اخر 4بارتات من الروايه اتمنى انها اعجبتكم
طبعا كمبتدئه بكتابه القصص.
وامس ما قدرت ارسلها.
اشتي كل واحد تقلي كيف حست القصه حتى لو في انتقاد مش مشكله الواحد يتعلم من غلطه.
وشكرا😁🤞🏻
كيفكم.
اليوم بيكون اخر 4بارتات من الروايه اتمنى انها اعجبتكم
طبعا كمبتدئه بكتابه القصص.
وامس ما قدرت ارسلها.
اشتي كل واحد تقلي كيف حست القصه حتى لو في انتقاد مش مشكله الواحد يتعلم من غلطه.
وشكرا😁🤞🏻