جميل أنـت😻. . گ هاء الله ، وباء الربّ . .💛 گ أول عين علي و عُمر ، 💜~🌸 وآخر عين يسوع 💚. . .گ نون الوطن 🇸🇾 ، گ سين السندّ 🙈 . . . گ حاء الروح
وإن لم يأتيَك ما أردت .. سيَأتيك ما قد يُنسيك كل ما أردت .. ثق بالله ولا تيأس.
🚶🏻💙
🚶🏻💙
اللهمَّ رضاك ، اللهمَّ لا شتات ولا خيبة ظن
اللهمَّ طمأنينة لا سقوط ولا اختلال ولا
تعثُر ، اللهم توفيقك في جميع الأمور
اللهمَّ طمأنينة لا سقوط ولا اختلال ولا
تعثُر ، اللهم توفيقك في جميع الأمور
#فتاة_الأشباح
بقلم: دينا محمود
الجزء 16
عدت اسبوع وهي زهجانه بتمشي المدرسه كل يوم ع امل تلاقي مهند ومهند لا حس ولا خبر وقاطع ومرام حالا انقلب لا بتاكل كويس لا شغاله بي قرايه ومجوطه روحا شديد سعديه كل ما تسالا تقول ليها ماحليت كويس يوم وهي راجعه من المدرسه في زول مسك كتفا اتلفتت عايزه تشاكل لقتو مهند سكتت وبقت تعاين ليه مهند ممكن نمشي المكان الاتعودنا نمشيه قصدو الكفتريا مرام نست اي حاجه ونست الاسبوع المهند قطعو معاها قالت ليه طيب وفعلا مشت معاهو وقعدو مهند انا اسف جد جد يا مرام بس والله كنت متوتر وجايط ومافاهم شي ومن كلمتيني انا عايش في خوف وقلتا ابعد منك نهائي لاكين والله ماقدرتا الاسبوع العدى دا زي كانو سنه كل يوم بتعذب وبتالم وماقادر ع بعدك تاني قلتا الموضوع اصلو ماخطير وبعدين حكايه تشوفي الموت دي اي غريبه وبسمع بيها في المسلسلات والافلام ومامتوقع ابدا انو مره تصادف حقيقه لاكين ما بتضرك ولا بتضرني في شي صح مرام اي مهند بس خلاص انا كبرتا الموضوع ساي والله وحقك علي ووعد افضل معاك وما اتخلى عنك نهائي بس يا مرام ماحصل مشيتي لي شيخ مرام لا وامي كانت رافضه الحته دي وانا زاتي مهند مامشكله خلاص خلي بس انتي ماتزعلي مني واعزريني وقدري موقفي احب لي وحده واتعلق بيها فجاءه القاها كانو بقولو ليها شبح وبتشوف الموت جد خفتا ما اكذب عليك لاكين تاني حسبتا لقيتا لا بتخوف ولا شي بس عايز اطلب منك طلب مرام امر مهند مايامر عليك عدو بس كان لي قدام جبتا امي واتقدمتا ليك وعرفتك عليها ماتحكي ليها الحكايه دي مرام لي مهند ماحتفهم الحته دي وامي مايحصل حاجه دا حسد دا جني دا شيطان وارح الشيخ والبخور وجوطه كدا واحتمال كبير ما توافق عشاني ما تكلميها مرام حاضر لمن يجي وقتو مهند وقتو قرب بس مستنيك تتخرجي وبجي طبعا جامعه زاتو ما دايرك تقري مرام لي وبي زعل مهند اها قريتي حتستفيدي شنو ولا شي مش في النهايه نهايتك بيتك مرام قامت تجوط وتكورك ولا وووو سكتا قال هي هي الاشوف الجوطه دي يقول خلاص خلصتي وانا جيت وعرستا كدي روقي مامعروف بعدين يحصل شنو ابردي مرام قعدت تضحك مهند يا سلام طولتا من الضحكه دي انا وقعد يتغزل بيها وهي تتخجل ب المناسبه اها جابو ليك التلفون مرام اي مهند اجدعي الرقم سريع تاني ونسه جد ب الزات ب الليل مرام تضحك وادتو الرقم هي ونسه الليل دي ما دايراها انا بصحى بدري مهند كدي بنتفاهم يلا ارح بعد دا وقتك جاء مرام اي والله وطلعو وصلت البيت فرحانه ومبسوطه امها اها الليله حليتي كويس شكلك مرام تضحك اي يا امي ودخلت غرفتا مهند دق اطمن عليها وبي الليل ونسه جد وكل يوم يوصلا المدرسه ويرجعا واستمر الحال دا اسبوعين وهم مبسوط ومرتاحين بي الليل دخلت غرفتا وقفلت الباب عشان تتكلم مع مهند فتشت الموبايل محل ما ختتو مالقتو قالت تمشي تسال امها مشت امي شفتي تلفوني امها في السرير مرام مالقيتو امها جات دخلت الغرفه عاينت ليها ودا شنو جايباني مشوار ساي مرام اجي والله هسي فتشتا مالقيتو خلاص معليش امها مامشكله يلا ارقدي نومي عشان تصحي بدري مرام حاضر ودخلت وقفلت الباب والنور وجات رقدت شالت التلفون دايره تدق لي مهند لقتو مابرد ختتو جنبها ورقدت قالت كان لقى المكالمه برجع ليها غمضت عيونا حست في كركبه في الغرفه زي الزول البتمشى في الغرفه قالت يمكن امها قامت امي دي انتي امي امي مافي زول رد فتحت النور لقت مافي زول رجعت تاني رقدت فجاءه زول جرى ليها شعرا شديد
يتبع ...
بقلم: دينا محمود
الجزء 16
عدت اسبوع وهي زهجانه بتمشي المدرسه كل يوم ع امل تلاقي مهند ومهند لا حس ولا خبر وقاطع ومرام حالا انقلب لا بتاكل كويس لا شغاله بي قرايه ومجوطه روحا شديد سعديه كل ما تسالا تقول ليها ماحليت كويس يوم وهي راجعه من المدرسه في زول مسك كتفا اتلفتت عايزه تشاكل لقتو مهند سكتت وبقت تعاين ليه مهند ممكن نمشي المكان الاتعودنا نمشيه قصدو الكفتريا مرام نست اي حاجه ونست الاسبوع المهند قطعو معاها قالت ليه طيب وفعلا مشت معاهو وقعدو مهند انا اسف جد جد يا مرام بس والله كنت متوتر وجايط ومافاهم شي ومن كلمتيني انا عايش في خوف وقلتا ابعد منك نهائي لاكين والله ماقدرتا الاسبوع العدى دا زي كانو سنه كل يوم بتعذب وبتالم وماقادر ع بعدك تاني قلتا الموضوع اصلو ماخطير وبعدين حكايه تشوفي الموت دي اي غريبه وبسمع بيها في المسلسلات والافلام ومامتوقع ابدا انو مره تصادف حقيقه لاكين ما بتضرك ولا بتضرني في شي صح مرام اي مهند بس خلاص انا كبرتا الموضوع ساي والله وحقك علي ووعد افضل معاك وما اتخلى عنك نهائي بس يا مرام ماحصل مشيتي لي شيخ مرام لا وامي كانت رافضه الحته دي وانا زاتي مهند مامشكله خلاص خلي بس انتي ماتزعلي مني واعزريني وقدري موقفي احب لي وحده واتعلق بيها فجاءه القاها كانو بقولو ليها شبح وبتشوف الموت جد خفتا ما اكذب عليك لاكين تاني حسبتا لقيتا لا بتخوف ولا شي بس عايز اطلب منك طلب مرام امر مهند مايامر عليك عدو بس كان لي قدام جبتا امي واتقدمتا ليك وعرفتك عليها ماتحكي ليها الحكايه دي مرام لي مهند ماحتفهم الحته دي وامي مايحصل حاجه دا حسد دا جني دا شيطان وارح الشيخ والبخور وجوطه كدا واحتمال كبير ما توافق عشاني ما تكلميها مرام حاضر لمن يجي وقتو مهند وقتو قرب بس مستنيك تتخرجي وبجي طبعا جامعه زاتو ما دايرك تقري مرام لي وبي زعل مهند اها قريتي حتستفيدي شنو ولا شي مش في النهايه نهايتك بيتك مرام قامت تجوط وتكورك ولا وووو سكتا قال هي هي الاشوف الجوطه دي يقول خلاص خلصتي وانا جيت وعرستا كدي روقي مامعروف بعدين يحصل شنو ابردي مرام قعدت تضحك مهند يا سلام طولتا من الضحكه دي انا وقعد يتغزل بيها وهي تتخجل ب المناسبه اها جابو ليك التلفون مرام اي مهند اجدعي الرقم سريع تاني ونسه جد ب الزات ب الليل مرام تضحك وادتو الرقم هي ونسه الليل دي ما دايراها انا بصحى بدري مهند كدي بنتفاهم يلا ارح بعد دا وقتك جاء مرام اي والله وطلعو وصلت البيت فرحانه ومبسوطه امها اها الليله حليتي كويس شكلك مرام تضحك اي يا امي ودخلت غرفتا مهند دق اطمن عليها وبي الليل ونسه جد وكل يوم يوصلا المدرسه ويرجعا واستمر الحال دا اسبوعين وهم مبسوط ومرتاحين بي الليل دخلت غرفتا وقفلت الباب عشان تتكلم مع مهند فتشت الموبايل محل ما ختتو مالقتو قالت تمشي تسال امها مشت امي شفتي تلفوني امها في السرير مرام مالقيتو امها جات دخلت الغرفه عاينت ليها ودا شنو جايباني مشوار ساي مرام اجي والله هسي فتشتا مالقيتو خلاص معليش امها مامشكله يلا ارقدي نومي عشان تصحي بدري مرام حاضر ودخلت وقفلت الباب والنور وجات رقدت شالت التلفون دايره تدق لي مهند لقتو مابرد ختتو جنبها ورقدت قالت كان لقى المكالمه برجع ليها غمضت عيونا حست في كركبه في الغرفه زي الزول البتمشى في الغرفه قالت يمكن امها قامت امي دي انتي امي امي مافي زول رد فتحت النور لقت مافي زول رجعت تاني رقدت فجاءه زول جرى ليها شعرا شديد
يتبع ...
#فتاة_الأشباح
بقلم: دينا محمود
الجزء 17
قعدت تكورك اي اي ولسه شعرا مشدود وماقادره تقوم امها وابوها في الغرفه الجنبها سمعو ب كواريكا جو جارين لقوها بتكورك فتحو النور لقوها ماسكه شعرا وبتكورك امي الحقيني امها بسم الله مالك يا بت مرام في زول كان جاري لي شعري سعديه كدي قولي بسم الله مافي اي زول هنا وشعرك اهندا حتى اثار زول جاري ليك مافي مرام والله يا امي عثمان ماخلاها تكمل كلاما صليتي العشاء انتي مرام نسيت والله عثمان بس عشان كدا قومي صلي العشاء وتعالي بتنومي كويس دي توهمات ساي فعلا مرام مشت اتوضت وجات صلت ورقدت مهند دق ليها ردت عليه واتونست معاهو وقفلت ماحكت ليه بي الحصل قالت يمكن ع قول ابوها بتتوهم وعشان ماصلت وصحت الصباح مشت مدرستا عادي ولاقت مهند ودخلت المدرسه وهي في الحصه بتحس بي يد ماشه في رقبتا بي ورا تتلفت ماتلقى شي اتكررت معاها كذا مره بقت متوتره ومافهمت شي للحصه لحده ما جات طالعه من المدرسه عاينت لقت مهند مستنى ماشه عليه جات عربيه وبدق في البوري ومرام ماسامعه ومهند باشر ليها وهي مافاهمه لمن قرب لي مرام وفرمل العربيه مرام وقعت واغمو عليها مهند جاء جاري وساقا مع الراجل وودوها المستشفى الدكتور طمنم قال ليهم العربيه ما ضربتا بس شكلها خافت وصدمت ووقعت اديتا درب ومهدي واول ما تفوق ممكن تمشي البيت مهند اطمن والوقت اتاخر وخاف اهلا يشاكلوها يعمل شنو مايعمل شنو قام اتصرف وجاب رقم ابوها ودق ليه كلمو ووراهو انو مرام هسي في المستشفى عثمان كلم سعديه وجو جارين ومهند واقف بعيد لحده مادخلو لي مرام والدكتور طمنم ومرام فتحت وامها يخسي عليك ي مرام كدا تقلقيني عليك مرام معليش والله ماشفتا السياره عثمان مامشكله اهم شي انتي كويسه يلا ارح البيت ريحي وانا باخد ليك اجازه من ناس المدرسه كم يوم تريحي مرام لا يا ابوي انا ما اهندي كويسه عثمان لا باخد اجازه خلاص الكلام خلص مرام شالت هم تشوف مهند كيف ايام الاجازه دي وهم طالعين لمحتو واقف جنب الباب وهم مبتسم عرفت انو هو الجابا واهتم بيها ابتسمت ومشت مع اهلا وصلو البيت عثمان مشى شغلو وسعديه دخلت المطبخ تعمل لي مرام اكل دق مهند تلفون وبتكلم مع مرام يا بت انتي مجنونه الليله كنتي دايره تضيعي مني معقولا ماسامعه صوت البوري ولا شايفاني بقول ليك السياره وهو هايج وبتكلم وزعلان مرام والله ماسمعتو ولا شفتك بس ماعارفه حسيت بي زي الزول الماسك لي اضاني عشان ما اسمع ولازيني مهند اي دا تبرير ليك هسي المهم انتبهي ع نفسك وع صحتك بكره ماتجي المدرسه مرام حاضر اصلا ابوي ماشي ياخد لي اجازه مهند كويس خلاص اكلي ليك حاجه انا بعدين برجع ليك وقفل مرام ختت التلفون وبقت تعاين للسقف وسرحانه فجاءه ظهرت ليها بت غمضت عيونا سريع وفتحتم مالقتا ما اشتغلت ب الموضوع شويه جات سعديه ختت الاكل وبتاكل في مرام خلصت قالت ليها ريحي حبه وقفلت ليها الباب والنور وطلعت
يتبع ...
بقلم: دينا محمود
الجزء 17
قعدت تكورك اي اي ولسه شعرا مشدود وماقادره تقوم امها وابوها في الغرفه الجنبها سمعو ب كواريكا جو جارين لقوها بتكورك فتحو النور لقوها ماسكه شعرا وبتكورك امي الحقيني امها بسم الله مالك يا بت مرام في زول كان جاري لي شعري سعديه كدي قولي بسم الله مافي اي زول هنا وشعرك اهندا حتى اثار زول جاري ليك مافي مرام والله يا امي عثمان ماخلاها تكمل كلاما صليتي العشاء انتي مرام نسيت والله عثمان بس عشان كدا قومي صلي العشاء وتعالي بتنومي كويس دي توهمات ساي فعلا مرام مشت اتوضت وجات صلت ورقدت مهند دق ليها ردت عليه واتونست معاهو وقفلت ماحكت ليه بي الحصل قالت يمكن ع قول ابوها بتتوهم وعشان ماصلت وصحت الصباح مشت مدرستا عادي ولاقت مهند ودخلت المدرسه وهي في الحصه بتحس بي يد ماشه في رقبتا بي ورا تتلفت ماتلقى شي اتكررت معاها كذا مره بقت متوتره ومافهمت شي للحصه لحده ما جات طالعه من المدرسه عاينت لقت مهند مستنى ماشه عليه جات عربيه وبدق في البوري ومرام ماسامعه ومهند باشر ليها وهي مافاهمه لمن قرب لي مرام وفرمل العربيه مرام وقعت واغمو عليها مهند جاء جاري وساقا مع الراجل وودوها المستشفى الدكتور طمنم قال ليهم العربيه ما ضربتا بس شكلها خافت وصدمت ووقعت اديتا درب ومهدي واول ما تفوق ممكن تمشي البيت مهند اطمن والوقت اتاخر وخاف اهلا يشاكلوها يعمل شنو مايعمل شنو قام اتصرف وجاب رقم ابوها ودق ليه كلمو ووراهو انو مرام هسي في المستشفى عثمان كلم سعديه وجو جارين ومهند واقف بعيد لحده مادخلو لي مرام والدكتور طمنم ومرام فتحت وامها يخسي عليك ي مرام كدا تقلقيني عليك مرام معليش والله ماشفتا السياره عثمان مامشكله اهم شي انتي كويسه يلا ارح البيت ريحي وانا باخد ليك اجازه من ناس المدرسه كم يوم تريحي مرام لا يا ابوي انا ما اهندي كويسه عثمان لا باخد اجازه خلاص الكلام خلص مرام شالت هم تشوف مهند كيف ايام الاجازه دي وهم طالعين لمحتو واقف جنب الباب وهم مبتسم عرفت انو هو الجابا واهتم بيها ابتسمت ومشت مع اهلا وصلو البيت عثمان مشى شغلو وسعديه دخلت المطبخ تعمل لي مرام اكل دق مهند تلفون وبتكلم مع مرام يا بت انتي مجنونه الليله كنتي دايره تضيعي مني معقولا ماسامعه صوت البوري ولا شايفاني بقول ليك السياره وهو هايج وبتكلم وزعلان مرام والله ماسمعتو ولا شفتك بس ماعارفه حسيت بي زي الزول الماسك لي اضاني عشان ما اسمع ولازيني مهند اي دا تبرير ليك هسي المهم انتبهي ع نفسك وع صحتك بكره ماتجي المدرسه مرام حاضر اصلا ابوي ماشي ياخد لي اجازه مهند كويس خلاص اكلي ليك حاجه انا بعدين برجع ليك وقفل مرام ختت التلفون وبقت تعاين للسقف وسرحانه فجاءه ظهرت ليها بت غمضت عيونا سريع وفتحتم مالقتا ما اشتغلت ب الموضوع شويه جات سعديه ختت الاكل وبتاكل في مرام خلصت قالت ليها ريحي حبه وقفلت ليها الباب والنور وطلعت
يتبع ...
#فتاة_الأشباح
بقلم: دينا محمود
الجزء 18
مرام رقدت قالت تنوم شويه غمضت عيونا حست ب نفس قداما فتحت وجرت فتحت النور مالقت شي شالت نفس وختتو ياربي انا مالي الايام دي في شنو شنو البحصل لي دا خلاص بنوم والنور فاتح وفعلا خلتو فاتح ورقدت نامت سعديه جات ماره لقت النور فاتح ومرام نايمه قفلتو وطلعت شويه مرام حست في زول خانقا عايزه تكورك ماقادره ونفس البت الشافتا في السقف ومطلعه عيونا كلها ابيض وشعرا منكوش طويل اسود ومرام بتفرفر بي رجولا زي الدجاجه الدايرين يضبحوها وماسكه بي يدينا في البت الخانقاها شويه جات سعديه فتحت الباب البت اختفت فتحت النور لقت مرام دي غرقانه ومنططه عيونا وخايفه اول ما شافت امها جرت عليها وحضنتا امي ماتخليني براي كانت دايره تقتلني امها بسم الله منو الدايره تقتلك دي مرام رجعتي لي تهيئاتك دي تاني ومالك معرقه كدا يا بت شويه لمستا لقت حرارتا مرتفعه شديد مرام حرارتك عاليه يا بت مالك دقيقه اجيب كمادات واجي مرام لا امي ما تخليني براي امي انا خايفه بتجيني تخنقني سعديه بسم الله مرام اجيب بس كمادات واجي خنق شنو يا بت مرام لا بمشي معاك سعديه تمشي وين انتي عيانه كدا مرام لا ماعيانه وقامت ع حيلا اها يلا ارح سعديه مستغربه من مرام ارح سمح مشت المطبخ جابت القطعه والمويه البارده ارح غرفتك مرام لا لا ارح غرفتك انتي ما دايره غرفتي سعديه ارح غرفتي سمح اشوف نهايتك دي ومشو الغرفه ختت راسا في رجوها وقعدت تعمل ليها كمادات وشغلت قران لمن الحراره نزلت بقت تلعب ليها في شعرا لمن مرام نامت لقتا نامت زحتا براحه وعدلتا وغطتا ومرقت من الغرفه وخلت القران شغال وطلعت تشوف باقي شغلا جاء عثمان حكت ليه ويا عثمان مرام ماعاجباني يمكن زول اداها عين عثمان اها كلام امك دا شنو وهسي تقولي لي وديها لي شيخ موش سعديه ما عارفه والله لاكين ماعاجباني لمن شغلتا ليها قران حتى نامت عثمان مافي شي ان شاء الله بتكون خلعت الحادث بس اثرت عليها هسي بتبقى كويسه ومرام صحت وطلعت من الغرفه لقت ابوها وامها في الصاله اها يا مروم هسي كيف كويسه يا ابوي كدي تعالي اقعدي جنبي مرام جات قعدت جنبو بقى حاضنا وبتونس وبيضحك معاها وهي زاتا نست الحصل قضوها ونسه وضحك ويرجعو الزكريات وعثمان يكاوي في سعديه وسعديه تزعل وترجع هي زاتا تزكرو وتضحك ومرام مبسوطه بيهم وبي الونسه والضحك
يتبع ...
بقلم: دينا محمود
الجزء 18
مرام رقدت قالت تنوم شويه غمضت عيونا حست ب نفس قداما فتحت وجرت فتحت النور مالقت شي شالت نفس وختتو ياربي انا مالي الايام دي في شنو شنو البحصل لي دا خلاص بنوم والنور فاتح وفعلا خلتو فاتح ورقدت نامت سعديه جات ماره لقت النور فاتح ومرام نايمه قفلتو وطلعت شويه مرام حست في زول خانقا عايزه تكورك ماقادره ونفس البت الشافتا في السقف ومطلعه عيونا كلها ابيض وشعرا منكوش طويل اسود ومرام بتفرفر بي رجولا زي الدجاجه الدايرين يضبحوها وماسكه بي يدينا في البت الخانقاها شويه جات سعديه فتحت الباب البت اختفت فتحت النور لقت مرام دي غرقانه ومنططه عيونا وخايفه اول ما شافت امها جرت عليها وحضنتا امي ماتخليني براي كانت دايره تقتلني امها بسم الله منو الدايره تقتلك دي مرام رجعتي لي تهيئاتك دي تاني ومالك معرقه كدا يا بت شويه لمستا لقت حرارتا مرتفعه شديد مرام حرارتك عاليه يا بت مالك دقيقه اجيب كمادات واجي مرام لا امي ما تخليني براي امي انا خايفه بتجيني تخنقني سعديه بسم الله مرام اجيب بس كمادات واجي خنق شنو يا بت مرام لا بمشي معاك سعديه تمشي وين انتي عيانه كدا مرام لا ماعيانه وقامت ع حيلا اها يلا ارح سعديه مستغربه من مرام ارح سمح مشت المطبخ جابت القطعه والمويه البارده ارح غرفتك مرام لا لا ارح غرفتك انتي ما دايره غرفتي سعديه ارح غرفتي سمح اشوف نهايتك دي ومشو الغرفه ختت راسا في رجوها وقعدت تعمل ليها كمادات وشغلت قران لمن الحراره نزلت بقت تلعب ليها في شعرا لمن مرام نامت لقتا نامت زحتا براحه وعدلتا وغطتا ومرقت من الغرفه وخلت القران شغال وطلعت تشوف باقي شغلا جاء عثمان حكت ليه ويا عثمان مرام ماعاجباني يمكن زول اداها عين عثمان اها كلام امك دا شنو وهسي تقولي لي وديها لي شيخ موش سعديه ما عارفه والله لاكين ماعاجباني لمن شغلتا ليها قران حتى نامت عثمان مافي شي ان شاء الله بتكون خلعت الحادث بس اثرت عليها هسي بتبقى كويسه ومرام صحت وطلعت من الغرفه لقت ابوها وامها في الصاله اها يا مروم هسي كيف كويسه يا ابوي كدي تعالي اقعدي جنبي مرام جات قعدت جنبو بقى حاضنا وبتونس وبيضحك معاها وهي زاتا نست الحصل قضوها ونسه وضحك ويرجعو الزكريات وعثمان يكاوي في سعديه وسعديه تزعل وترجع هي زاتا تزكرو وتضحك ومرام مبسوطه بيهم وبي الونسه والضحك
يتبع ...
#فتاة_الأشباح
بقلم: دينا محمود
الجزء 19
جاء موعد النوم ومرام خايفه تمشي تنوم في غرفتا براها وخايفه تقول لي امها تجي تنوم معاها وكدا ماحتقدر تتكلم مع مهند قالت خلاص انا امشي غرفتي واتكلم مع مهند وكان حصل شي بكورك لي امي وفعلا امها وابوها دخلو غرفتم وهي دخلت غرفتا ومسكت التلفون دقت لي مهند مهند فصل ليها ورجع ليها الو سلام مروم كيف وبقيتي كيف تمام الحمد الله احسن وانت كيف وقعدو يتونسو شويه مرام شافت ليك البت في وشها وبتحدر ليها طوالي قالت بسم الله بي خلعه وجرت فتحت النور ومهند بكورك الو الو مرام يا بت وين مالك قالت مهند انا خايفه والله خايفه وزول مصدقني ماف وخايفه اكلمك وما تصدقني انت زاتك مهند في شنو قلقتي بي مالك بصدقك اتكلمي في شنو مرام قعدت تحكي انا يا مهند في شبح بطاردني وبت وقعدت توصف في شكل البت وووووو رصت ليه الحكايه كلها لحده ماظهرت ليها هسي وهي بتتكلم معاهو مهند سكت مسافه مرام مامصدقني موش انا عشان كدا ما دايره اتكلم مهند لا والله مصدقك طيب اقول ليك حاجه وتصدقيني مرام اها مهند والله انا زاتي لي قريب 3 اسابيع بتظهر لي بس الغريبه ماحصل اذتني انا وماكلمتا امي عشان ماتعمل لي قصصا دي اتوقعتا البيت حقنا يكون اتسكن قلتا اكوس لي بيت تاني ونرحل فيه انا وامي بس لاكين مدام انتي زاتك بتشوفيها وبتجيك معناتو الموضوع فيه إنا مرام انت جادي كيف يعني ياخ براي خايفه مالك خوفتني زياده طيب انت متاكد نفس البت مهند ع حسب مواصفاتك الهسي اي ويمكن وحده تانيه ماعارف ويمكن كلهم بشبهو بعض مابعرف انا غايتو اول مره اشوف لي شبح لاكين الا اعرف مرام طيب لي بتاذيني انا وانت لا مهند ماعارف والله انا بتظهر لي مسافه وبتكون بتعاين لي ومرات بتبتسم لي بقول بسم الله بتختفي مقوي قلبي ساي والله عشان ما اقلق امي مرام طيب اخير انت بتعاين ساي انا قبيل خنقتني عديل والله يا مهند قربت تقتلني لو ماجات امي داخله مهند انتي بس ماتكلمي امك هسي وحاولي لمن تجي تنومي شغلي قران ما بتظهر ليك لانو القران بطرد الشيطان والجنون والاشباح لمن اشوف حل للموضوع دا مرام خلاص كويس وبكره انا ماماشه المدرسه طبعا مهند تمام ارتاحي وتاني كان ظهرت ليك كلميني مرام حاضر وقفلت التلفون بقت تعاين في الغرفه ساي شغلت القران ومشت قفلت النور وجات اتقلبت شويه لمن نعست ونامت
يتبع ....
بقلم: دينا محمود
الجزء 19
جاء موعد النوم ومرام خايفه تمشي تنوم في غرفتا براها وخايفه تقول لي امها تجي تنوم معاها وكدا ماحتقدر تتكلم مع مهند قالت خلاص انا امشي غرفتي واتكلم مع مهند وكان حصل شي بكورك لي امي وفعلا امها وابوها دخلو غرفتم وهي دخلت غرفتا ومسكت التلفون دقت لي مهند مهند فصل ليها ورجع ليها الو سلام مروم كيف وبقيتي كيف تمام الحمد الله احسن وانت كيف وقعدو يتونسو شويه مرام شافت ليك البت في وشها وبتحدر ليها طوالي قالت بسم الله بي خلعه وجرت فتحت النور ومهند بكورك الو الو مرام يا بت وين مالك قالت مهند انا خايفه والله خايفه وزول مصدقني ماف وخايفه اكلمك وما تصدقني انت زاتك مهند في شنو قلقتي بي مالك بصدقك اتكلمي في شنو مرام قعدت تحكي انا يا مهند في شبح بطاردني وبت وقعدت توصف في شكل البت وووووو رصت ليه الحكايه كلها لحده ماظهرت ليها هسي وهي بتتكلم معاهو مهند سكت مسافه مرام مامصدقني موش انا عشان كدا ما دايره اتكلم مهند لا والله مصدقك طيب اقول ليك حاجه وتصدقيني مرام اها مهند والله انا زاتي لي قريب 3 اسابيع بتظهر لي بس الغريبه ماحصل اذتني انا وماكلمتا امي عشان ماتعمل لي قصصا دي اتوقعتا البيت حقنا يكون اتسكن قلتا اكوس لي بيت تاني ونرحل فيه انا وامي بس لاكين مدام انتي زاتك بتشوفيها وبتجيك معناتو الموضوع فيه إنا مرام انت جادي كيف يعني ياخ براي خايفه مالك خوفتني زياده طيب انت متاكد نفس البت مهند ع حسب مواصفاتك الهسي اي ويمكن وحده تانيه ماعارف ويمكن كلهم بشبهو بعض مابعرف انا غايتو اول مره اشوف لي شبح لاكين الا اعرف مرام طيب لي بتاذيني انا وانت لا مهند ماعارف والله انا بتظهر لي مسافه وبتكون بتعاين لي ومرات بتبتسم لي بقول بسم الله بتختفي مقوي قلبي ساي والله عشان ما اقلق امي مرام طيب اخير انت بتعاين ساي انا قبيل خنقتني عديل والله يا مهند قربت تقتلني لو ماجات امي داخله مهند انتي بس ماتكلمي امك هسي وحاولي لمن تجي تنومي شغلي قران ما بتظهر ليك لانو القران بطرد الشيطان والجنون والاشباح لمن اشوف حل للموضوع دا مرام خلاص كويس وبكره انا ماماشه المدرسه طبعا مهند تمام ارتاحي وتاني كان ظهرت ليك كلميني مرام حاضر وقفلت التلفون بقت تعاين في الغرفه ساي شغلت القران ومشت قفلت النور وجات اتقلبت شويه لمن نعست ونامت
يتبع ....
#فتاة_الأشباح
بقلم: دينا محمود
الجزء 20
صحت الصباح ع صوت امها مرام قومي افطري مرام صحت وفتحت عيونا اهلين امي صباح الخير سعديه صباح النور قومي وبطلي كسل وماشاء الله مشغله القران نمتي بيه ولا شنو مرام اي والله امس ماجاني نوم وحسيت بي خوف شويه شغلتو ورقدتا نمتا امها اي احسن ليك والله اصلو الكوابيس البتشوفيها دي والخوف دا مافي شي بشيلو منك غير كلام الله وصلي العشاء وارقدي نومي مابتحلمي بي كوابيس ان شاء الله سعديه قايلا الفات دا كلو كوابيس بتجي لي مرام مرام ان شاء الله يا امي يلا قومي امشي الحمام صلي وتعالي افطري حاضر يا امي ومرقت سعديه مشت المطبخ تحضر الفطور مرام خلصت وجات وقعدو يفطرو خلصو مرام قالت لي سعديه انا ماشه غرفتي ارتاح حبه سعديه خلاص تمام وانا ماشه لي جارتنا اماني دي وجايه مرام خلاص تمام ودخلت غرفتا مهند دق اها مروم اصبحتي الليله كيف مرام تمام الحمد الله اها جاتك البت تاني مرام لا شغلتا البقره ورقدتا نمتا مهند كويس وانت ماجاتك مهند ما جات لاكين حلمان بيها واتكلمتا معاها وماعارف زاتو قلتا شنو لاكين اتونسنا وقعد يضحك مرام بتتريق انت موش مهند لا والله بس بضحك في روحي شده ماخايف وخاتيها في بالي لمن حلمان بيها انتي حبيبتي ماحصل حلمتا بيك وقعد يضحك مرام غايتو عندك حركات مهند غايتو بس الحمد الله انتي يا مرام ارح نمشي لي شيخ والله مرام بري امشي براك مهند والله بفكر امشي مرام امشي والماسكك منو مهند ولا زول بس عايزك تمشي معاي انا بتجيني وتمشي انتي بتاذيك مفروض انتي التمشي يمكن ي مروم في زول سحرك لي مرام يسحرو لي شنو ياخ عليك الله وكان ع الشبح دي يا انا يا هي تاني مابخليها تاذيني مهند مات من الضحك ايوه حبيبتي الجامده دايره تعملي شنو يختي انتي هبله تلعبي مع الاشباح مرام ياود انا كنت بشوف الموت عادي جات ع الاشباح دي مهند اي ب امارت كل يوم خايفه ومابتنومي وقعد يضحك مرام ما الموت دا زاتو في البدايه كنت خايفه هسي الوضع عادي وقعدت تتكلم وانا تاني كان جاتني حامسكا واخنقا واعمل ليها وافعل ليها ومهند ساكت شويه قاطعا الحقي واقفه وراك مرام صرخت فرد صرخه واحده وعاينت وراها مالقت شي ومهند بيضحك وميت من الضحك اها قلتي حتعملي ليها شنو وبضحك مرام ماشغلتك امشي شوف شغلك زعلت منو وهو بيكاوي فيها يا خوافه زعلت قفلت الخط دق تاني مرتين ابت ترد
يتبع ...
بقلم: دينا محمود
الجزء 20
صحت الصباح ع صوت امها مرام قومي افطري مرام صحت وفتحت عيونا اهلين امي صباح الخير سعديه صباح النور قومي وبطلي كسل وماشاء الله مشغله القران نمتي بيه ولا شنو مرام اي والله امس ماجاني نوم وحسيت بي خوف شويه شغلتو ورقدتا نمتا امها اي احسن ليك والله اصلو الكوابيس البتشوفيها دي والخوف دا مافي شي بشيلو منك غير كلام الله وصلي العشاء وارقدي نومي مابتحلمي بي كوابيس ان شاء الله سعديه قايلا الفات دا كلو كوابيس بتجي لي مرام مرام ان شاء الله يا امي يلا قومي امشي الحمام صلي وتعالي افطري حاضر يا امي ومرقت سعديه مشت المطبخ تحضر الفطور مرام خلصت وجات وقعدو يفطرو خلصو مرام قالت لي سعديه انا ماشه غرفتي ارتاح حبه سعديه خلاص تمام وانا ماشه لي جارتنا اماني دي وجايه مرام خلاص تمام ودخلت غرفتا مهند دق اها مروم اصبحتي الليله كيف مرام تمام الحمد الله اها جاتك البت تاني مرام لا شغلتا البقره ورقدتا نمتا مهند كويس وانت ماجاتك مهند ما جات لاكين حلمان بيها واتكلمتا معاها وماعارف زاتو قلتا شنو لاكين اتونسنا وقعد يضحك مرام بتتريق انت موش مهند لا والله بس بضحك في روحي شده ماخايف وخاتيها في بالي لمن حلمان بيها انتي حبيبتي ماحصل حلمتا بيك وقعد يضحك مرام غايتو عندك حركات مهند غايتو بس الحمد الله انتي يا مرام ارح نمشي لي شيخ والله مرام بري امشي براك مهند والله بفكر امشي مرام امشي والماسكك منو مهند ولا زول بس عايزك تمشي معاي انا بتجيني وتمشي انتي بتاذيك مفروض انتي التمشي يمكن ي مروم في زول سحرك لي مرام يسحرو لي شنو ياخ عليك الله وكان ع الشبح دي يا انا يا هي تاني مابخليها تاذيني مهند مات من الضحك ايوه حبيبتي الجامده دايره تعملي شنو يختي انتي هبله تلعبي مع الاشباح مرام ياود انا كنت بشوف الموت عادي جات ع الاشباح دي مهند اي ب امارت كل يوم خايفه ومابتنومي وقعد يضحك مرام ما الموت دا زاتو في البدايه كنت خايفه هسي الوضع عادي وقعدت تتكلم وانا تاني كان جاتني حامسكا واخنقا واعمل ليها وافعل ليها ومهند ساكت شويه قاطعا الحقي واقفه وراك مرام صرخت فرد صرخه واحده وعاينت وراها مالقت شي ومهند بيضحك وميت من الضحك اها قلتي حتعملي ليها شنو وبضحك مرام ماشغلتك امشي شوف شغلك زعلت منو وهو بيكاوي فيها يا خوافه زعلت قفلت الخط دق تاني مرتين ابت ترد
يتبع ...
- أنا أكتر إنسان ما بحب أنافس زول على زول ' شيلو وامشي يااخ الله ياخدك إنت وهو " 💙😌
أقترب من الله ، ويقترب منك كل شيء جميل
صباحكم توفيق وسعاده ♥️
خميس😌😂
صباحكم توفيق وسعاده ♥️
خميس😌😂
•┈┈•• ┇⏳⚘ ┇ ••┈┈•
ـ مِن أعظم #الحـــسرات يوم القيامة، أن ترى طاعتك في ميزان غيرك، يالها من عثرة لا تقال!.
اللهم احفظ #ألسنتنا من الغيبة والنميمة!
↷
ـ مِن أعظم #الحـــسرات يوم القيامة، أن ترى طاعتك في ميزان غيرك، يالها من عثرة لا تقال!.
اللهم احفظ #ألسنتنا من الغيبة والنميمة!
↷
قلت ليهو: گيف أصبحت يا الجواي ؟
قال لي: أصبحت مشتاق ليك
يا النّمت بي شوقك
وحلمت ماشي عليك وگأني معشوقك
وصحيت بفگر فيگ
وخاتي العشَم فوقك💜
قال لي: أصبحت مشتاق ليك
يا النّمت بي شوقك
وحلمت ماشي عليك وگأني معشوقك
وصحيت بفگر فيگ
وخاتي العشَم فوقك💜
وللمرة الأخيرة ..
لا استّطيع الوقوف أمامكِ بثبات
وصّدقني لا أدُرك حقاً كيف يمكنُ للكائنات
احتمالَ وجودك بينها ؛
دونَ أن تقوم بما يُشبه أداء صلاةٍ إضافية
تُدعى : صلاة الشُكر عليك !
كم انا مغرمه بك ❤️
لا استّطيع الوقوف أمامكِ بثبات
وصّدقني لا أدُرك حقاً كيف يمكنُ للكائنات
احتمالَ وجودك بينها ؛
دونَ أن تقوم بما يُشبه أداء صلاةٍ إضافية
تُدعى : صلاة الشُكر عليك !
كم انا مغرمه بك ❤️
هون علي فلست أقوي ادمعك اني عجزت عن الضنى أن ارفعك يا عاجزا يرجو معونة عاجز أقصى عطاء القلب ان أبقى معك
#فتاة_الأشباح
بقلم: دينا محمود
الجزء 21
جدعت التلفون وماده بوزا وبتسب فيه ظهرت ليها البت تاني قداما مرام اتخلعت وبقت بتعاين ليها والبت تختفي من وشها تجيها في الحيطه تختفي من الحيطه تجيها في السقف مرام اتوترت واول مره تجيها ب النهار والنور فاتح غمضت عيونا مسافه وفتحتم والبت لسه في وشها البت شالت المرايه الفي توليت مرام الصغيره وجدعتا في مرام مرام ختت يدها في وشها جرحت يدها مرام قوت قلبها وقالت الا تحددو معاها بقت تكورك انتي منو وعايزه شنو والبت بس بتعاين ليها وبتحدر وشعرا طاير زي القداما مروحه بتقلب بس في عيونا ومرام تكورك بتاذيني لي انا ماعملتا ليك شي البت الشبح قربت لي مرام مرام خافت بقت تكورك يا امي يا امي البت ردت امك مافي مرام اتخلعت ولسه بتكورك طيب عايزه شنو وبقت تزح منها البت انتي عارفه انا عايزه شنو مرام ماعارفه ياخ امشي مني ياخ انا عمري كلو ما اذيت زول انتي لي بتاذيني ودايره تطلع من الغرفه والبت واقفه ليها في الباب كل ما تحاول تطلع بتدفها ومرام تقع في الارض والدم نازل من يدها الجرحه كانت كبيره ومرام تضرخ زحي مني عايزه اطلع امها فتحت باب الشارع سمعت مرام بتكورك شويه البت الشبح اختفت امها جات جاريه لقت مرام يدها مجروحه والدم مالي الغرفه والقزاز حق المرايه مكسر تحت بي خلعه في شنو مرام حضنت امها وبتبكي سعديه في شنو قلتا ليك مالك والدم دا شنو مرام ابت توريها بي الشبح البجيها قالت ليها المرايه كنت شايلاها ووقعت لي في يدي وجرحتني امها ماركزت في الكلام المرايه كيف تقع في يدها من وراء من الخلعه ماركزت وجرت بيها الشارع اقرب ركشه ومشت المستشفى خيطوها ليها 4 غرز وهي طالعه من المستشفى اتزكرت عثمان ماكلمتو طوالي دقت ليه وكلمتو وطمنتو وانو هسي هم ماشين البيت ورجعو البيت ومرام متين تلقى طريقه تكلم مهند عشان تحكي ليه الوحيد العارف بي شبح البت دي جاء عثمان مخلوع مرام مافي شي يا ابوي جرحه بسيطه ابوها كدي يدك مدتا برضو من الخلعه ما انتبه للمرايا الجرحتا دي واطمن ورجع شغلو سعديه يعني يا مرام ما اخليك انا تاني براك بقيتي زي الشافعه مرام مافي شي يا امي كل يوم يعني بنجرح الله كاتب لي كدا ودا قدر والحمد الله جات بسيطه سعديه ع قولك والحمد الله والله جات سليمه تاني بس انتبهي لي نفسك مرام حاضر امها خلاص خشي غرفتي ارتاحي ع بال ما انظف ليك غرفتك مرام حاضر يا امي دخلت غرفتا شالت الموبايل وعاينت ليها كدا وطلعت مشت غرفه امها ودقت لي مهند مهند اخيرا حنيتي علي يخسي عليك والله كنت بهظر ماتزعلي مرام ما وقتك هسي ماعارف الحصل لي شنو بعد ما قفلتا منك مهند حصل شنو مرام قعدت تحكي مهند يعني اتكلمتي معاها مرام اي وحصل وحصل وحصل وهسي جيت من المستشفى خيطوها لي 4 غرز مهند لا حول الله ما كنت متوقع تصل للدرجه دي مرام اقول ليك دايره تقتلني مهند والله يا مرام قايلك بتبالغي لاكين جد صدقتك مرام كويس الصدقتا اها انا اعمل شنو مهند ماعارف وحيرتني ب انتي عارفه انا دايره شنو مرام اي والله قالت لي كدا مهند خلاص يا زوله كدي هسي انسيها واشتغلي بس قران كان الموضوع زاد انا بمشي لي شيخ بحكي ليه مدام انتي ماماشه مرام خلاص كويس وقفلت الخط
يتبع ...
بقلم: دينا محمود
الجزء 21
جدعت التلفون وماده بوزا وبتسب فيه ظهرت ليها البت تاني قداما مرام اتخلعت وبقت بتعاين ليها والبت تختفي من وشها تجيها في الحيطه تختفي من الحيطه تجيها في السقف مرام اتوترت واول مره تجيها ب النهار والنور فاتح غمضت عيونا مسافه وفتحتم والبت لسه في وشها البت شالت المرايه الفي توليت مرام الصغيره وجدعتا في مرام مرام ختت يدها في وشها جرحت يدها مرام قوت قلبها وقالت الا تحددو معاها بقت تكورك انتي منو وعايزه شنو والبت بس بتعاين ليها وبتحدر وشعرا طاير زي القداما مروحه بتقلب بس في عيونا ومرام تكورك بتاذيني لي انا ماعملتا ليك شي البت الشبح قربت لي مرام مرام خافت بقت تكورك يا امي يا امي البت ردت امك مافي مرام اتخلعت ولسه بتكورك طيب عايزه شنو وبقت تزح منها البت انتي عارفه انا عايزه شنو مرام ماعارفه ياخ امشي مني ياخ انا عمري كلو ما اذيت زول انتي لي بتاذيني ودايره تطلع من الغرفه والبت واقفه ليها في الباب كل ما تحاول تطلع بتدفها ومرام تقع في الارض والدم نازل من يدها الجرحه كانت كبيره ومرام تضرخ زحي مني عايزه اطلع امها فتحت باب الشارع سمعت مرام بتكورك شويه البت الشبح اختفت امها جات جاريه لقت مرام يدها مجروحه والدم مالي الغرفه والقزاز حق المرايه مكسر تحت بي خلعه في شنو مرام حضنت امها وبتبكي سعديه في شنو قلتا ليك مالك والدم دا شنو مرام ابت توريها بي الشبح البجيها قالت ليها المرايه كنت شايلاها ووقعت لي في يدي وجرحتني امها ماركزت في الكلام المرايه كيف تقع في يدها من وراء من الخلعه ماركزت وجرت بيها الشارع اقرب ركشه ومشت المستشفى خيطوها ليها 4 غرز وهي طالعه من المستشفى اتزكرت عثمان ماكلمتو طوالي دقت ليه وكلمتو وطمنتو وانو هسي هم ماشين البيت ورجعو البيت ومرام متين تلقى طريقه تكلم مهند عشان تحكي ليه الوحيد العارف بي شبح البت دي جاء عثمان مخلوع مرام مافي شي يا ابوي جرحه بسيطه ابوها كدي يدك مدتا برضو من الخلعه ما انتبه للمرايا الجرحتا دي واطمن ورجع شغلو سعديه يعني يا مرام ما اخليك انا تاني براك بقيتي زي الشافعه مرام مافي شي يا امي كل يوم يعني بنجرح الله كاتب لي كدا ودا قدر والحمد الله جات بسيطه سعديه ع قولك والحمد الله والله جات سليمه تاني بس انتبهي لي نفسك مرام حاضر امها خلاص خشي غرفتي ارتاحي ع بال ما انظف ليك غرفتك مرام حاضر يا امي دخلت غرفتا شالت الموبايل وعاينت ليها كدا وطلعت مشت غرفه امها ودقت لي مهند مهند اخيرا حنيتي علي يخسي عليك والله كنت بهظر ماتزعلي مرام ما وقتك هسي ماعارف الحصل لي شنو بعد ما قفلتا منك مهند حصل شنو مرام قعدت تحكي مهند يعني اتكلمتي معاها مرام اي وحصل وحصل وحصل وهسي جيت من المستشفى خيطوها لي 4 غرز مهند لا حول الله ما كنت متوقع تصل للدرجه دي مرام اقول ليك دايره تقتلني مهند والله يا مرام قايلك بتبالغي لاكين جد صدقتك مرام كويس الصدقتا اها انا اعمل شنو مهند ماعارف وحيرتني ب انتي عارفه انا دايره شنو مرام اي والله قالت لي كدا مهند خلاص يا زوله كدي هسي انسيها واشتغلي بس قران كان الموضوع زاد انا بمشي لي شيخ بحكي ليه مدام انتي ماماشه مرام خلاص كويس وقفلت الخط
يتبع ...