- أنت ازاى عايش كل حياتك دى سنجل ؟
- بعمل علاقات كده بدماغى من غير ما ارتبط!
- بعمل علاقات كده بدماغى من غير ما ارتبط!
ياجماعه لو في زول عندو اي طفل بقرب ليهو او بعرفو عندو مشكله في اسنانو يراسلني على نفس الحساب ضروري @nooreeenooo
إن الله تعالى يضئ مابين المشرق والمغرب أيعجز أن يضئ قلبك الصغير؟....
صباح الخير🍃♥️
صباح الخير🍃♥️
- احكي شو فيكي زعلانة ؟
- أنا ما بعرف احكي عن يلي جواتي ،
بعرف أبكي ، أبكيلك ؟ 💔
- أنا ما بعرف احكي عن يلي جواتي ،
بعرف أبكي ، أبكيلك ؟ 💔
و إني احبك حبا شاهقا لا يخدشه الخصام بيننا ولاتنقضه المسافات ، لا يمسه احد ولا يعلو فوقه شيء👌💙 واني احبك امتلاكا وتملكا وكمالا وأغار عليك تعصبا و تجننا وحنانا🎀 ويستقيم قلبي في كل الامور واليك يميل😌🌼😍
طيب ياجماعه دايرين نلعب لعبة اي زول عندو كلام داير يقولو لي زول يرسلو لي في حسابي بشرط الزول ده يكون معانا في القناه وانا حنزل الرسالة بدون اسم وت دو يو ثنك؟😺♥️ @nooreeenooo واذا زبطت حكمل معاكم
ليه ماإتفاعلتوا ياخ ☹️💔
ليه ماإتفاعلتوا ياخ ☹️💔
الآن ردد؛
"اللهُم إعتق رقبتي من النار💭.
- 5 مرات.
"اللهُم إنك عفو كريم تحب العفو فأعفُ عنا☁️".
- 5 مرات.
"اللهُم صلِّ وسلم على نبينـا مُحمد وعلى آل مُحمد🌸".
- 5 مرات.
"استغفر الله واتوبُ إليه🍂".
- 5 مرات.
"سُبحان الله وبحمده سُبحان الله العظِيم🍁".
- 5 مرات.
"لا إله إلا الله واللهُ اكبر ولا حولَ ولا قوةَ إلا بالله والحمدُلله🌴".
- 5 مرات.
ذكِر بها غيرك لتُضاعف حسناتك 🔐💕.
"اللهُم إعتق رقبتي من النار💭.
- 5 مرات.
"اللهُم إنك عفو كريم تحب العفو فأعفُ عنا☁️".
- 5 مرات.
"اللهُم صلِّ وسلم على نبينـا مُحمد وعلى آل مُحمد🌸".
- 5 مرات.
"استغفر الله واتوبُ إليه🍂".
- 5 مرات.
"سُبحان الله وبحمده سُبحان الله العظِيم🍁".
- 5 مرات.
"لا إله إلا الله واللهُ اكبر ولا حولَ ولا قوةَ إلا بالله والحمدُلله🌴".
- 5 مرات.
ذكِر بها غيرك لتُضاعف حسناتك 🔐💕.
#مطعم_الكفاح
بقلم: #نمارق_دفع_الله
الجزء 13
نمشي علي صديق شوية في الجامعه. نعرف الحاصل معاهو ♥. صديق اتصل عليهو حسام. الو صديق كيفك. صديق :الحمد لله تمام. حسام :وينك يا مان. عليك الله تعال علينا في الكلية عندنا قعدة ظريفة كدة. صديق :حاضر يا حسام بس عندي ورشة عمل اخلصها واجيك. ماشي. حسام :طيب خير يلا سلام لبعدين . اها صديق طوالي دخل ورشة العمل بتاعتو. وخلص منها سريع. وهو طالع كدة لاقاهو في الباب ولد من دفعتو اسمو شيخ الدين سلم عليهو. صديق قال ليهو وينك الليلة م جيت يا الشيخ. فقدناك والله. الشيخ :ما تفقدو عزيز يا رب لكن والله ظروف في البيت. خليها بالنية بس. الاتنين واقفين كدة جات بنت سلمت عليهم اسمها مودة برضو دفعتهم. صديق :اللليلة نبخرك بشنو. جيتي وسلمتي علينا. الشيخ :الا نبخرها بي شطة هههه. مودة :كيف ما اسلم عليكم. ده الواجب ياخ. وانتو اخواني واصحابي ودفعتي. الشيخ :والله كويس. وانا كنت فاكرك مفترية. مودة ما مفترية ولا شي والله لكن مضغوطة والله يعلم بجي الجامعه بخلص محاضرات وبطلع سريع ووقت ما عندي. صديق :اسفين وقفناك في الشمس الحارة دي. اتفضلي الكفتيريا نشرب حاجة باردة. مودة :شكرا ليكم ما بتقصرو والله. لكن مستعجله شديد. يلا معاكم سلامة. الشيخ علي وين مستعجله كدة؟ مودة :والله ماشية لبنت خالتي في الجنوبي. صديق :طيب حلو. وانا زاتي ماشي الجنوبي. لحسام صحبي. خلاص يلا اطلعي نمشي مع بعض. طيب تمام. وودعو الشيخ وطلعو هم الاتنين اها ركبو المواصلات ويتونسو ساي. اها مودة ختت يدها في راسها صديق لاحظ ليها. مالك يا مودة مصدعة ولا شنو؟ مودة قالت ليهو :صداع بسيط ما تشيل هم. صديق :ده شكلو كلامي الكتير معاك. مودة :ابدا والله اصلا من قبيل حاسة بيهو. صديق قال ليها طيب خلاص ما تمشي. خلينا ننزل اوصلك بيتكم . وامشي اخدي راحتك هناك. مودة :لا ولا يهمك والله عاادي اصلا اتعودت علي الصداع. صديق :والله ما عارف يا مودة لكن ما بقدر استحمل اي حاجة بتوجعك. مودة :شكرا جزيلا كلك ذوق. صديق :ما تتهابلي يا بنت. نحنا واحد ما بيننا شكر وعرفان. مودة :طيب اوكي. اها تاني حسام اتصل صديق رد.عليهو يا حسام نحنا جايين في الطريق. حسام :انتو منو. مين المعاك. يا صديق. صديق اووو معليش. اقصد انا جاي في الطريق. اها في اثناء المكالمة. مودة قالت لصديق بكرة يا صديق انا ما جاية الجامعة. وحسام سمع صوت البنت بتتكلم بس ما عرفها منو لكن اتاكد انها مع صديق. في اللحظة دي قال ليهو اهاااا يا غتيت. عرفت معاك مزة. وما عايز تتكلم .. لكن كويس اصبر لي يا جزمة بعد تجي. كمان بقيت تعرف مزز الليلة ما بخليك. صديق :ههههه. والله غايتو صاحبك وقع وقعة عجيبة ياخ. خلاص يلا انا قربت عليك
يتبع....
بقلم: #نمارق_دفع_الله
الجزء 13
نمشي علي صديق شوية في الجامعه. نعرف الحاصل معاهو ♥. صديق اتصل عليهو حسام. الو صديق كيفك. صديق :الحمد لله تمام. حسام :وينك يا مان. عليك الله تعال علينا في الكلية عندنا قعدة ظريفة كدة. صديق :حاضر يا حسام بس عندي ورشة عمل اخلصها واجيك. ماشي. حسام :طيب خير يلا سلام لبعدين . اها صديق طوالي دخل ورشة العمل بتاعتو. وخلص منها سريع. وهو طالع كدة لاقاهو في الباب ولد من دفعتو اسمو شيخ الدين سلم عليهو. صديق قال ليهو وينك الليلة م جيت يا الشيخ. فقدناك والله. الشيخ :ما تفقدو عزيز يا رب لكن والله ظروف في البيت. خليها بالنية بس. الاتنين واقفين كدة جات بنت سلمت عليهم اسمها مودة برضو دفعتهم. صديق :اللليلة نبخرك بشنو. جيتي وسلمتي علينا. الشيخ :الا نبخرها بي شطة هههه. مودة :كيف ما اسلم عليكم. ده الواجب ياخ. وانتو اخواني واصحابي ودفعتي. الشيخ :والله كويس. وانا كنت فاكرك مفترية. مودة ما مفترية ولا شي والله لكن مضغوطة والله يعلم بجي الجامعه بخلص محاضرات وبطلع سريع ووقت ما عندي. صديق :اسفين وقفناك في الشمس الحارة دي. اتفضلي الكفتيريا نشرب حاجة باردة. مودة :شكرا ليكم ما بتقصرو والله. لكن مستعجله شديد. يلا معاكم سلامة. الشيخ علي وين مستعجله كدة؟ مودة :والله ماشية لبنت خالتي في الجنوبي. صديق :طيب حلو. وانا زاتي ماشي الجنوبي. لحسام صحبي. خلاص يلا اطلعي نمشي مع بعض. طيب تمام. وودعو الشيخ وطلعو هم الاتنين اها ركبو المواصلات ويتونسو ساي. اها مودة ختت يدها في راسها صديق لاحظ ليها. مالك يا مودة مصدعة ولا شنو؟ مودة قالت ليهو :صداع بسيط ما تشيل هم. صديق :ده شكلو كلامي الكتير معاك. مودة :ابدا والله اصلا من قبيل حاسة بيهو. صديق قال ليها طيب خلاص ما تمشي. خلينا ننزل اوصلك بيتكم . وامشي اخدي راحتك هناك. مودة :لا ولا يهمك والله عاادي اصلا اتعودت علي الصداع. صديق :والله ما عارف يا مودة لكن ما بقدر استحمل اي حاجة بتوجعك. مودة :شكرا جزيلا كلك ذوق. صديق :ما تتهابلي يا بنت. نحنا واحد ما بيننا شكر وعرفان. مودة :طيب اوكي. اها تاني حسام اتصل صديق رد.عليهو يا حسام نحنا جايين في الطريق. حسام :انتو منو. مين المعاك. يا صديق. صديق اووو معليش. اقصد انا جاي في الطريق. اها في اثناء المكالمة. مودة قالت لصديق بكرة يا صديق انا ما جاية الجامعة. وحسام سمع صوت البنت بتتكلم بس ما عرفها منو لكن اتاكد انها مع صديق. في اللحظة دي قال ليهو اهاااا يا غتيت. عرفت معاك مزة. وما عايز تتكلم .. لكن كويس اصبر لي يا جزمة بعد تجي. كمان بقيت تعرف مزز الليلة ما بخليك. صديق :ههههه. والله غايتو صاحبك وقع وقعة عجيبة ياخ. خلاص يلا انا قربت عليك
يتبع....
#مطعم_الكفاح
بقلم: #نمارق_دفع_الله
الجزء 14
اها صديق ومودة نزلو من المواصلات. قدام باب الجامعه. اها صديق شاف حسام واقف في باب الاستقبال بتاع الاولاد. وحسام ذاتو شافو. وشاف مودة واقفه مع صديق. جاهم سلم عليهم. وصديق عرفو قال ليهو :اعرفك دي مودة زميلتي ودفعتي في الجامعه . ويا مودة. :الولد الغتيت والظريف ده اسمو حسام. زول صحبو واخوي شديد. مودة :اتشرفت بمعرفتك والله يديم الخوة بينكم. اتفضلو. ندخل جوة. مودة :انا استاذنكم يا جماعه ماشية لبنت خالتي معاكم في نفس الكلية . بلاقيكم وقت تاني. يلا happy chance. ومشت منهم اُهْا حسام. لاحقها بي عيونو لمن مشت وفي مشيتها تقدل. وزي الغزالة. قال لي صديق ..يا بن اللذينة وكمان جبتها بترطن انجليزي. والله لقيتك داهية لكن . صديق :والله ولا داهية ولا شي. لكن كل الحكاية البنت دفعتي وصدفة انو جينا الكلية سوا وكان شارعنا واحد لذلك طلعنا مع بعض حسام :ياخ بالله عليك انا صاحبك من زمان وعارفك وحافظك اكتر من نفسي تقول لي زميلتي. هههه ياخ شوف ليك زول تاني مشيهو بي كلامك ده. اها هسه تحت تحت كدة مافي اي حاجة ..والله انا حاسي انك بتحب البنت دي. صديق :ياخ حب شنو انت والله ما جادي بس. وقعد يضحك. حسام :عارف اخوك خبرة في الحاجات دي. الحب وواضح في عيونك زي عين الشمس بس انت ما معترف بيهو. لكن اهو احسن اسكت ويا خبر بفلوس بكرة يبقي ببلاش. وزي ما قال الشاعر : وللأحباب لغة العيون افضل خطاب. صديق :حتبطل نضامة يا حسام ولا ارجع. ياخ م تزهجني. بلا حب لا كلام فارغ. حسام :بنقنق وبقول. اصلا الحقيقة مرة هه. خلاص خلاص يا صديق اسف والله. اهو كدي تعال نتونس مع الشباب ديل. دخلو جوة وعرفو علي شلتو في الجامعه وقضو وقت ظريف مع بعض. لحد بعد العصر. صديق قال ليهو يا حسام انا بعد ده حاطلع. لانو الليلة الوردية بتاعه المطعم علي هههههه حسام. :خلاص كويس يلا نطلع. انا زاتي عندي مواضيع كتيرة عايز اخلصها خلال اليوم ده ان شاء الله. اها طلعو طوالي وحسام تلفونو اتصل قال لي صديق لحظة عليك الله ارد علي اميمة دي. وقفو جمب الصراف الالي. وفجأة مودة ومعاها بنت طلعن من باب الاستقبال بتاع البنات وكان معاهم ولد صديق انتبه ليهم والدم غلى في عروقو. اها قطع ليهم الشارع وسلم عليهم تاني. مودة قالت ليهو اعرفك. دي لدن بنت خالتي. ودة الطيب ود عمها. صديق اهلا وسهلا بيكم. اها قال ليها يا مودة ممكن لحظة. مودة وقفت معاهو علي جنب كدة. قال ليها:لي بتمشي وكمان بتتونسي مع الولد ده. قالت ليهو ده قريبنا وما فيها حاجة. صديق :ما فيها حاجة بالنسبة ليك يا مودة. لكن انا فيها حاجات بالنسبة لي. اسمعي هنا ببساطة جدا. انا ما عايزك تمشي ولا تتكلمي مع اي ولد تاني لو بقربك او لا مودة :ومنو انت ان شاء الله عشان تتدخل في علاقاتي مع الناس وبي صفتك شنو لمن بتفرض علي اوامر . صديق :انا انسان عادي جدا وبسيط ورجل غيور جدا علي حاجتو اللي بتخصو. مودة :انت شكلك مجنون والله ..اسمع هنا انا ماشية يا فالح وتاني ما تنكلم معاي. وهي ماشة كدة. صديق مسكها من يدها. وقال ليها وبي صوت واضح. انا اذا كنت مجنون فالسبب انتي. وبي صفتك حاجة غالية علي شديد. وبي صفتي شنو. انا بحبك يا مودة. ايوة بحبك جدا. وما بقدر اشوفك مع غيري. فجأة الشارع ده كلو صننن. وحسام اتخلع لمن جدع التلفون من يدو. وقال بسم الله الرحمن الرحيم ده مالو فجاه كدة. هههههه. شكلو صديقي العزيز قلب عنتر بن شداد. اها مودة نططت عيونها من السمعتو. وبقت تعاين ليهو. قال ليها ما تتفاجئي. اصلا ده الحب كدة. بجي فجأة دون استئذان. وعلينا نرحب بيهو .
يتبع....
بقلم: #نمارق_دفع_الله
الجزء 14
اها صديق ومودة نزلو من المواصلات. قدام باب الجامعه. اها صديق شاف حسام واقف في باب الاستقبال بتاع الاولاد. وحسام ذاتو شافو. وشاف مودة واقفه مع صديق. جاهم سلم عليهم. وصديق عرفو قال ليهو :اعرفك دي مودة زميلتي ودفعتي في الجامعه . ويا مودة. :الولد الغتيت والظريف ده اسمو حسام. زول صحبو واخوي شديد. مودة :اتشرفت بمعرفتك والله يديم الخوة بينكم. اتفضلو. ندخل جوة. مودة :انا استاذنكم يا جماعه ماشية لبنت خالتي معاكم في نفس الكلية . بلاقيكم وقت تاني. يلا happy chance. ومشت منهم اُهْا حسام. لاحقها بي عيونو لمن مشت وفي مشيتها تقدل. وزي الغزالة. قال لي صديق ..يا بن اللذينة وكمان جبتها بترطن انجليزي. والله لقيتك داهية لكن . صديق :والله ولا داهية ولا شي. لكن كل الحكاية البنت دفعتي وصدفة انو جينا الكلية سوا وكان شارعنا واحد لذلك طلعنا مع بعض حسام :ياخ بالله عليك انا صاحبك من زمان وعارفك وحافظك اكتر من نفسي تقول لي زميلتي. هههه ياخ شوف ليك زول تاني مشيهو بي كلامك ده. اها هسه تحت تحت كدة مافي اي حاجة ..والله انا حاسي انك بتحب البنت دي. صديق :ياخ حب شنو انت والله ما جادي بس. وقعد يضحك. حسام :عارف اخوك خبرة في الحاجات دي. الحب وواضح في عيونك زي عين الشمس بس انت ما معترف بيهو. لكن اهو احسن اسكت ويا خبر بفلوس بكرة يبقي ببلاش. وزي ما قال الشاعر : وللأحباب لغة العيون افضل خطاب. صديق :حتبطل نضامة يا حسام ولا ارجع. ياخ م تزهجني. بلا حب لا كلام فارغ. حسام :بنقنق وبقول. اصلا الحقيقة مرة هه. خلاص خلاص يا صديق اسف والله. اهو كدي تعال نتونس مع الشباب ديل. دخلو جوة وعرفو علي شلتو في الجامعه وقضو وقت ظريف مع بعض. لحد بعد العصر. صديق قال ليهو يا حسام انا بعد ده حاطلع. لانو الليلة الوردية بتاعه المطعم علي هههههه حسام. :خلاص كويس يلا نطلع. انا زاتي عندي مواضيع كتيرة عايز اخلصها خلال اليوم ده ان شاء الله. اها طلعو طوالي وحسام تلفونو اتصل قال لي صديق لحظة عليك الله ارد علي اميمة دي. وقفو جمب الصراف الالي. وفجأة مودة ومعاها بنت طلعن من باب الاستقبال بتاع البنات وكان معاهم ولد صديق انتبه ليهم والدم غلى في عروقو. اها قطع ليهم الشارع وسلم عليهم تاني. مودة قالت ليهو اعرفك. دي لدن بنت خالتي. ودة الطيب ود عمها. صديق اهلا وسهلا بيكم. اها قال ليها يا مودة ممكن لحظة. مودة وقفت معاهو علي جنب كدة. قال ليها:لي بتمشي وكمان بتتونسي مع الولد ده. قالت ليهو ده قريبنا وما فيها حاجة. صديق :ما فيها حاجة بالنسبة ليك يا مودة. لكن انا فيها حاجات بالنسبة لي. اسمعي هنا ببساطة جدا. انا ما عايزك تمشي ولا تتكلمي مع اي ولد تاني لو بقربك او لا مودة :ومنو انت ان شاء الله عشان تتدخل في علاقاتي مع الناس وبي صفتك شنو لمن بتفرض علي اوامر . صديق :انا انسان عادي جدا وبسيط ورجل غيور جدا علي حاجتو اللي بتخصو. مودة :انت شكلك مجنون والله ..اسمع هنا انا ماشية يا فالح وتاني ما تنكلم معاي. وهي ماشة كدة. صديق مسكها من يدها. وقال ليها وبي صوت واضح. انا اذا كنت مجنون فالسبب انتي. وبي صفتك حاجة غالية علي شديد. وبي صفتي شنو. انا بحبك يا مودة. ايوة بحبك جدا. وما بقدر اشوفك مع غيري. فجأة الشارع ده كلو صننن. وحسام اتخلع لمن جدع التلفون من يدو. وقال بسم الله الرحمن الرحيم ده مالو فجاه كدة. هههههه. شكلو صديقي العزيز قلب عنتر بن شداد. اها مودة نططت عيونها من السمعتو. وبقت تعاين ليهو. قال ليها ما تتفاجئي. اصلا ده الحب كدة. بجي فجأة دون استئذان. وعلينا نرحب بيهو .
يتبع....