يزين نطلعك احلى من بتهم زاتو 😂 ......خنساء قعدت تضحك قالت ليها صحباتي منو ياها دلال .......لالا عيب دلال اختو لكن خلاص انا بكلم خالتك عوضية ماشاء الله بناتها كبار بعرفو اي شي ......خلاص تمام ......فعلا خنساء بدأت الحبس من يومها داك .........شالت مبلغ كبير من قروشها. ادتها لي امها قالت ليها ختيهم انا ما بحتاج دا كلو .........امها رفضت بس خنساء كانت مصرة قالت ليها عشان اكون متطمنة .........حسين جا لي امو و خنساء في الغرفة ......يا امي انتو عارفين الراجل الاسمو الشاذلي دا حرامي اقسم بالله ......
يتبع
#بيت_الخراب7
بقلمي ✒ رانية محمد أحمد
خنساء و امها اتصدمو ......يا ولد دا كلام شنو .....والله الشركة الشغال فيها عايزة منو مبلغ كبير لي بضاعة و رفض يدفع .......كيف يعني احتمال سؤ تفاهم .......والله لا سؤ تفاهم ولا حاجة الزول دا حرامي و مخيرين غايتو ......و فات خلاهم ......ام خنساء قالت ليها ولا تشتغلي بيهو الحاسد الراصد داير يمسخ عليك فرحتك ساي .......خنساء فعلا صدقت كلام امها عشان موقف حسين من عرسها من الاول و عشان افتكر انو خنساء ما عايزاهو يعرس دلال عشان حاقدة عليهو و مستخسراها فيهو ......
حسين مشى لاقى عواطف البت الخلاص قفل عليها و بقت هي زاتها مبادلاهو نفس الشعور ......قال ليها بعد عرس خنساء بنجيكم في البيت عشان نطلبك من اهلك ......عواطف اتبسطت شديد و مشت البيت فاتحت اهلها في الموضوع ......
في يوم عم الشاذلي شغال في دكانو و الوقت اتاخر ......الوووو يابت انتي وين ......اي اي قربت اصبر انا في الاستوب .....طيب خلاص اسرعي .....اها حنمشي وين ......ولا اي مكان في الدكان زاتو ......ياراجل في الدكان كيف يعني لو زول شافنا .....مافي زول بشوفنا في المخزن فوق و اساسا الدكان امان لانو بقفلو من برة ......خلاص خلاص تمام .......مشى الشاذلي فتح الدرج و طلع ليهو حبوب و بلع واحدة و بقى منتظر البت تجي .......بعد نص ساعة اتصل .......يا بت انتي وين ما قلتي في الاستوب القريب دا .......انا والله ما بقدر اجي حصلت لي ظروف و راجعة ........ياخ معقول لالا ما بنفع .......والله انا رجعت ما قدرت اجي قلت ليك حصلت لي ظروف طارئة ........قفل الخط و رمى التلفون بي كل قوة و هو زهجان و متضايق .......سلام مساءدة (مساعدة) الله يخلي ليك اولادك ايزة مساءدة .......ياخ اطلعي من هنا ما تجي هنا تاني سامعة ولا لا ؟ .......البنت ذات العشرة او 11عام ذات الملامح الافريقية طلعت من المحل و هي متضايقة و تنقنق بينها و بين نفسها دا مالو فقري كدا ......يابت يااابت تعالي تعالي هاك .......رجعت البنت على امل تلقى منو اي حاجة و بي هرولة نطت في المحل مرة تانية و الابتسامة ظاهرة في وشها من الفرحة .......اشر ليها عم الشاذلي بي يدو الفيها 10 جنيهات ........جات جارية شالتها شكرا ليك يا امو .......عايزة تمشي بس وقفها و مسكها من يدها ......رجع قفل المحل و اغتصب طفولتها البريئة .......
داليا انتي حتقفلي علي نفسك كدا لي متين يعني .......دلال عليك الله خليني في حالي ياخ حرام عليكم انا تعبت .......خلاص يا داليا افتحي شوية عايزة اقول ليك كلمتين .......مشت داليا فتحت الباب .......يابت انتي ليه مكتأبة كدا انتي براك عملتيها في نفسك ......كيف يعني ......انتو و خالد جبانين كان تقولو لي ابوي نحن بنحب بعض ليه سكتو ......يعني انتي ما عارفة ابوك حيكسر رقبتي لو عرف حاجة زي دي .......لالا كان ممكن خالد يقول ليهو يا عمي انا عايز داليا ليه سكت لما قال ليهو ديما ......داليا سكتت و هي بتفكر ......يا بت والله خالد دا واحد تافه .......لالا يا دلال خالد ما بيدو شي ......كيف يعني أسي في زمنا دا في راجل بجبروه ......انتي يا داليا عويرة كان ممكن عادي يقول ما عايز ولا واحدة ابوي اكيد ما بقدر يجبرو فهمتيني لكن هو بكل بساطة وافق علي ديما ما لاحظتي انها حاجة غريبة ......داليا بدت تفكر ......قامت على حيلها و طلعت من غرفتها .......ماشة وين يابت ......دقيقة جاية ......مشت داليا لي غرفة خالد و دقت الباب ......فتح ليها داليا اخيرا رضيتي ......اسمع انا عايزة اقول ليك حاجة ......اها شنو .......فركش العرس من ديما ......كيف يعني .......عديل زي ما بقول ليك قول لي ابوي انا بطلت ما عايز ديما ولا واحدة من بناتك او اختلق اي خلاف بينك و بين ديما و اعملو سبب .......لالا يا داليا ما بنفع والله انا اديت خالي كلمة ........ارجع فيها ياخ و عادي الناس بتتخطب و بتختلف و تفركش .......حاخسر خالي كدا يا داليا .......اخسرو ياخ بدل تخسرني للابد .......كيف يعني للابد ......بعد تبقى زوج ديما انا بحرم عليك تاني شئ بلمنا مافي بس لما تفركش عادي ممكن ولو بعد سنين نتلم .......لالا ما بقدر يا داليا ......خلاص طيب الف مبروك ربنا يسعدكم انت و ديما و تاني حسك عينك تتكلم معاي أو تتعر ض لي او تجي غرفتي سامع ......و طلعت داليا و هي اقوى من الاول و حست كل
يتبع
#بيت_الخراب7
بقلمي ✒ رانية محمد أحمد
خنساء و امها اتصدمو ......يا ولد دا كلام شنو .....والله الشركة الشغال فيها عايزة منو مبلغ كبير لي بضاعة و رفض يدفع .......كيف يعني احتمال سؤ تفاهم .......والله لا سؤ تفاهم ولا حاجة الزول دا حرامي و مخيرين غايتو ......و فات خلاهم ......ام خنساء قالت ليها ولا تشتغلي بيهو الحاسد الراصد داير يمسخ عليك فرحتك ساي .......خنساء فعلا صدقت كلام امها عشان موقف حسين من عرسها من الاول و عشان افتكر انو خنساء ما عايزاهو يعرس دلال عشان حاقدة عليهو و مستخسراها فيهو ......
حسين مشى لاقى عواطف البت الخلاص قفل عليها و بقت هي زاتها مبادلاهو نفس الشعور ......قال ليها بعد عرس خنساء بنجيكم في البيت عشان نطلبك من اهلك ......عواطف اتبسطت شديد و مشت البيت فاتحت اهلها في الموضوع ......
في يوم عم الشاذلي شغال في دكانو و الوقت اتاخر ......الوووو يابت انتي وين ......اي اي قربت اصبر انا في الاستوب .....طيب خلاص اسرعي .....اها حنمشي وين ......ولا اي مكان في الدكان زاتو ......ياراجل في الدكان كيف يعني لو زول شافنا .....مافي زول بشوفنا في المخزن فوق و اساسا الدكان امان لانو بقفلو من برة ......خلاص خلاص تمام .......مشى الشاذلي فتح الدرج و طلع ليهو حبوب و بلع واحدة و بقى منتظر البت تجي .......بعد نص ساعة اتصل .......يا بت انتي وين ما قلتي في الاستوب القريب دا .......انا والله ما بقدر اجي حصلت لي ظروف و راجعة ........ياخ معقول لالا ما بنفع .......والله انا رجعت ما قدرت اجي قلت ليك حصلت لي ظروف طارئة ........قفل الخط و رمى التلفون بي كل قوة و هو زهجان و متضايق .......سلام مساءدة (مساعدة) الله يخلي ليك اولادك ايزة مساءدة .......ياخ اطلعي من هنا ما تجي هنا تاني سامعة ولا لا ؟ .......البنت ذات العشرة او 11عام ذات الملامح الافريقية طلعت من المحل و هي متضايقة و تنقنق بينها و بين نفسها دا مالو فقري كدا ......يابت يااابت تعالي تعالي هاك .......رجعت البنت على امل تلقى منو اي حاجة و بي هرولة نطت في المحل مرة تانية و الابتسامة ظاهرة في وشها من الفرحة .......اشر ليها عم الشاذلي بي يدو الفيها 10 جنيهات ........جات جارية شالتها شكرا ليك يا امو .......عايزة تمشي بس وقفها و مسكها من يدها ......رجع قفل المحل و اغتصب طفولتها البريئة .......
داليا انتي حتقفلي علي نفسك كدا لي متين يعني .......دلال عليك الله خليني في حالي ياخ حرام عليكم انا تعبت .......خلاص يا داليا افتحي شوية عايزة اقول ليك كلمتين .......مشت داليا فتحت الباب .......يابت انتي ليه مكتأبة كدا انتي براك عملتيها في نفسك ......كيف يعني ......انتو و خالد جبانين كان تقولو لي ابوي نحن بنحب بعض ليه سكتو ......يعني انتي ما عارفة ابوك حيكسر رقبتي لو عرف حاجة زي دي .......لالا كان ممكن خالد يقول ليهو يا عمي انا عايز داليا ليه سكت لما قال ليهو ديما ......داليا سكتت و هي بتفكر ......يا بت والله خالد دا واحد تافه .......لالا يا دلال خالد ما بيدو شي ......كيف يعني أسي في زمنا دا في راجل بجبروه ......انتي يا داليا عويرة كان ممكن عادي يقول ما عايز ولا واحدة ابوي اكيد ما بقدر يجبرو فهمتيني لكن هو بكل بساطة وافق علي ديما ما لاحظتي انها حاجة غريبة ......داليا بدت تفكر ......قامت على حيلها و طلعت من غرفتها .......ماشة وين يابت ......دقيقة جاية ......مشت داليا لي غرفة خالد و دقت الباب ......فتح ليها داليا اخيرا رضيتي ......اسمع انا عايزة اقول ليك حاجة ......اها شنو .......فركش العرس من ديما ......كيف يعني .......عديل زي ما بقول ليك قول لي ابوي انا بطلت ما عايز ديما ولا واحدة من بناتك او اختلق اي خلاف بينك و بين ديما و اعملو سبب .......لالا يا داليا ما بنفع والله انا اديت خالي كلمة ........ارجع فيها ياخ و عادي الناس بتتخطب و بتختلف و تفركش .......حاخسر خالي كدا يا داليا .......اخسرو ياخ بدل تخسرني للابد .......كيف يعني للابد ......بعد تبقى زوج ديما انا بحرم عليك تاني شئ بلمنا مافي بس لما تفركش عادي ممكن ولو بعد سنين نتلم .......لالا ما بقدر يا داليا ......خلاص طيب الف مبروك ربنا يسعدكم انت و ديما و تاني حسك عينك تتكلم معاي أو تتعر ض لي او تجي غرفتي سامع ......و طلعت داليا و هي اقوى من الاول و حست كل
ام دلال اختها صاح .......خالد عايز يتزوج سوا كانت ديما او داليا او حتى دلال المهم يتزوج و ينتهي الموضوع ........
البت طلعت من المحل و هي بتبكي و متالمة و ما عارفة تعمل شئ غير انها تجري و هي بتكورك و تبكي .......وصلت اهلها و بقت ترطن و تتكلم بي كلام ما مفهوم لانها كانت بتبكي و تتكلم في نفس الوقت .......امها بقت تعاين ليها مسافة كانو ما فارقة و قالت ليها اسكتي خلاص ما تكلمي زول عيب تتكلمي بي حاجة زي دي ........
.الصباح بدري كل الاسرة اتجمعت عشان يشربو الشاي بالبسكويت و الكيك في السفرة زي ما متعودين و اب
وهم ما برضى زول ما ينزل حتى لو زعلان أو ما قادر ينزل عشان دا الوقت الوحيد البجتمع بيهم فيهو و يديهم اوامرو و نواهيهو ....... عم الشاذلي قال لي ديما وين التجهيزات الجهزتيها عشان العرس ؟ .......تجهيز شنو يا ابوي ......كيف يعني مش في دخان و حنة و حركات زي دي و اتلفت على حسنية ولا شنو يا ولية .....ّّقالت ليهو بتك رافضة شايفة الدخان و الحاجات دي تخلف .......بابا انا بعمل ساونا يوم العرس و بلبس الفستان و ممكن انقش حاجة بسيطة في يدي بس دخان و عفن زي دا يييع ما بقدر اتحمل .......ههههه خلاص يا زولة على راحتك .......داليا كانت بتشرب في الشاي و بتعاين لي ديما و مستغربة في كلامها معقول مبسوطة كدا ياربي معقول يكونو متفقين علي الاتنين و انا العويرة نايمة على اضاني .......سكتت و جواها الف سؤال ......عم الشاذلي انتبه لي داليا و نظرات الشر البتنظرها لي ديما و خالد ......قال ليها يا داليا رايك شنو في عصام اخو خالد الكبير......اتلفتت بي خلعة آاااا ما فهمتك من اي ناحية يعني .......قصدي لو اتقدم ليك ......عاينت لي ديما و خالد و هم بعاينو ليها بي ترقب منتظرين يشوفو ردها بالذات خالد اتصدم عديل كدا من الموقف ووشو بهت و اتقلب اصفر .......قالت ليهو بي برود البتشوفو يا ابوي و انا موافقة على اي كلام انت تقول عليهو .......خالد الكيكة وقفت ليهو في حلقو ما قدر يبلعها و جاهو ابو الشهيق و شرب ليهو موية و قال ليهم الحمدلله عن اذنكم عندي مكالمات و عزومات على لازم اعملها ........طلع فوق و راسو شاطب كلو كلو معقول داليا تكون زوجة عصام اخوي لالا ما ممكن مستحيل .......داليا طلعت قالت ليهم عن اذنكم .......ديما طلعت بي وراها طوالي ......داليا دقيقة انتي جادة عايزة تتزوجي عصام ......
يتبع...
البت طلعت من المحل و هي بتبكي و متالمة و ما عارفة تعمل شئ غير انها تجري و هي بتكورك و تبكي .......وصلت اهلها و بقت ترطن و تتكلم بي كلام ما مفهوم لانها كانت بتبكي و تتكلم في نفس الوقت .......امها بقت تعاين ليها مسافة كانو ما فارقة و قالت ليها اسكتي خلاص ما تكلمي زول عيب تتكلمي بي حاجة زي دي ........
.الصباح بدري كل الاسرة اتجمعت عشان يشربو الشاي بالبسكويت و الكيك في السفرة زي ما متعودين و اب
وهم ما برضى زول ما ينزل حتى لو زعلان أو ما قادر ينزل عشان دا الوقت الوحيد البجتمع بيهم فيهو و يديهم اوامرو و نواهيهو ....... عم الشاذلي قال لي ديما وين التجهيزات الجهزتيها عشان العرس ؟ .......تجهيز شنو يا ابوي ......كيف يعني مش في دخان و حنة و حركات زي دي و اتلفت على حسنية ولا شنو يا ولية .....ّّقالت ليهو بتك رافضة شايفة الدخان و الحاجات دي تخلف .......بابا انا بعمل ساونا يوم العرس و بلبس الفستان و ممكن انقش حاجة بسيطة في يدي بس دخان و عفن زي دا يييع ما بقدر اتحمل .......ههههه خلاص يا زولة على راحتك .......داليا كانت بتشرب في الشاي و بتعاين لي ديما و مستغربة في كلامها معقول مبسوطة كدا ياربي معقول يكونو متفقين علي الاتنين و انا العويرة نايمة على اضاني .......سكتت و جواها الف سؤال ......عم الشاذلي انتبه لي داليا و نظرات الشر البتنظرها لي ديما و خالد ......قال ليها يا داليا رايك شنو في عصام اخو خالد الكبير......اتلفتت بي خلعة آاااا ما فهمتك من اي ناحية يعني .......قصدي لو اتقدم ليك ......عاينت لي ديما و خالد و هم بعاينو ليها بي ترقب منتظرين يشوفو ردها بالذات خالد اتصدم عديل كدا من الموقف ووشو بهت و اتقلب اصفر .......قالت ليهو بي برود البتشوفو يا ابوي و انا موافقة على اي كلام انت تقول عليهو .......خالد الكيكة وقفت ليهو في حلقو ما قدر يبلعها و جاهو ابو الشهيق و شرب ليهو موية و قال ليهم الحمدلله عن اذنكم عندي مكالمات و عزومات على لازم اعملها ........طلع فوق و راسو شاطب كلو كلو معقول داليا تكون زوجة عصام اخوي لالا ما ممكن مستحيل .......داليا طلعت قالت ليهم عن اذنكم .......ديما طلعت بي وراها طوالي ......داليا دقيقة انتي جادة عايزة تتزوجي عصام ......
يتبع...
امنية:
سلام الويه عايزه اشارك في الفقره😁
اولا من زمن الجاهليه البنات منبوزين يعني ما حاجه جديده وفهمهم انو البنات يكونو في بيتهم بس وجيبي وسووي واعملي لكن ما ليها حق تتكلم او تفتح خشمها بي كلمه لانو عيب
بس الشباب ماف زول بسألهم
لانو الاهل والناس بيدو الشباب الحريه في اي شي وبيقولو خلاص بقا راجل ومسؤول عن نفسو .
ولحد الزمن ده اللي احنا فيهو البنات منبوزين مع انو احنا بقينا نسيطر علي اي شي😂 بس ما ليهم الحق في كده
ده حتي الرسول وصاهم علينا وقال رفقا بالقوارير
بس البفكرو في البنات بطريقه زي طرق الجاهليه ديل عقولهم مريضه ومتخلفه
ونسأل الله السلامه
Lola:
👌😍كلام جميل
انرتي
سلام الويه عايزه اشارك في الفقره😁
اولا من زمن الجاهليه البنات منبوزين يعني ما حاجه جديده وفهمهم انو البنات يكونو في بيتهم بس وجيبي وسووي واعملي لكن ما ليها حق تتكلم او تفتح خشمها بي كلمه لانو عيب
بس الشباب ماف زول بسألهم
لانو الاهل والناس بيدو الشباب الحريه في اي شي وبيقولو خلاص بقا راجل ومسؤول عن نفسو .
ولحد الزمن ده اللي احنا فيهو البنات منبوزين مع انو احنا بقينا نسيطر علي اي شي😂 بس ما ليهم الحق في كده
ده حتي الرسول وصاهم علينا وقال رفقا بالقوارير
بس البفكرو في البنات بطريقه زي طرق الجاهليه ديل عقولهم مريضه ومتخلفه
ونسأل الله السلامه
Lola:
👌😍كلام جميل
انرتي
طابّت النفس ولم يُعد يلفت إنتباهي شيء ، إن أخبرتني بالرحيل سأخبرك أتُدل الطريق ؟
Forwarded from ♡ شخابيط ♡ (Samar Yassir)
انا حاتعبك معاي !!
-تعبك راحه❤.
-ما ح تقدر تستحملني .
- انا اشتكيت ليك ؟
-انا مكسوره من جواي💔
-حافضل جمبك لحد ما ترجعي أحسن من الأول ❤
-بس حيجي وقت وحتزهج فيهو مني 💔
-الزيك ما بزهجو منها ❤
-انا بضايق من أي حاجه وعامله زي الطفله 💔
-اسمعي الكلام دا وما عايز رد✋
"انتي حتبقي بنتي وحاخد بالي من كل تفاصيلك ولو كان ينفع كنت اديتك حته من روحي عشان تبقي كويسه عشان تعبك ده بموتني ، عشان الزيك م ينفع يبقي كده أنا اخترت من الأول اني أحبك ووعدتك ما اوجعك، حبقي ضهرك حفضل جمبك وعمري ما اكسرك واخلي ضحكتك تفضل مرسومه ف وشك وبس ❤ انا اللي اخترت أتعب انا مرتاح كده ما عندك شغله فيني✋ تعالي جواي احميك من الدنيا اللي بتهد فيك دي تعالي طلعي كل حاجه جواك ووجعاك فيا لحد ما تبقي مرتاحه وانا حاستحمل اي حاجه وانا قدر وعدي اني م حاسيبك" ❤
هل حيجي يوم والقي حد يقول لي الكلام
💔
-تعبك راحه❤.
-ما ح تقدر تستحملني .
- انا اشتكيت ليك ؟
-انا مكسوره من جواي💔
-حافضل جمبك لحد ما ترجعي أحسن من الأول ❤
-بس حيجي وقت وحتزهج فيهو مني 💔
-الزيك ما بزهجو منها ❤
-انا بضايق من أي حاجه وعامله زي الطفله 💔
-اسمعي الكلام دا وما عايز رد✋
"انتي حتبقي بنتي وحاخد بالي من كل تفاصيلك ولو كان ينفع كنت اديتك حته من روحي عشان تبقي كويسه عشان تعبك ده بموتني ، عشان الزيك م ينفع يبقي كده أنا اخترت من الأول اني أحبك ووعدتك ما اوجعك، حبقي ضهرك حفضل جمبك وعمري ما اكسرك واخلي ضحكتك تفضل مرسومه ف وشك وبس ❤ انا اللي اخترت أتعب انا مرتاح كده ما عندك شغله فيني✋ تعالي جواي احميك من الدنيا اللي بتهد فيك دي تعالي طلعي كل حاجه جواك ووجعاك فيا لحد ما تبقي مرتاحه وانا حاستحمل اي حاجه وانا قدر وعدي اني م حاسيبك" ❤
هل حيجي يوم والقي حد يقول لي الكلام
💔
“الشَيء الوَحيد الَّذي يَنمو مع السِنين هو قُدرتك على الانفصال لا على المُقاومة.”
💙❤
💙❤
-
اللهم تقبل صيام يومنا هذا وإجعله
كفارة للذنوب وتب علينااا وإرحمنااا
واغفر لموتانااا واشفي مرضاناا ومرضى المسلمين يارب العالمين ..
صيآم مقبول بإذن الله💛💛
اللهم تقبل صيام يومنا هذا وإجعله
كفارة للذنوب وتب علينااا وإرحمنااا
واغفر لموتانااا واشفي مرضاناا ومرضى المسلمين يارب العالمين ..
صيآم مقبول بإذن الله💛💛
Forwarded from صدقه جاريه لوالدتي💛
أجر لي ولك !. 💜
الحمدلله 🍂
لا إله إلا الله 💭
سُبحان الله و بحمدهِ 🍃
سُبحان الله العظيم 💛
أستغفر الله وأتوبُ إليهِ🌸
الحمدلله 🍂
لا إله إلا الله 💭
سُبحان الله و بحمدهِ 🍃
سُبحان الله العظيم 💛
أستغفر الله وأتوبُ إليهِ🌸
Forwarded from صدقه جاريه لوالدتي💛
- وَعدُ ربانِي :
" فَمَنِ اتَّبَعَ هُدايَ فَلا يَضِلُّ وَلا يَشقى " 💙🌸
،،
" فَمَنِ اتَّبَعَ هُدايَ فَلا يَضِلُّ وَلا يَشقى " 💙🌸
،،
انا بعتزر عن الاعلانات الكتيره الموجوده في القناه بس كلها ساعات وبتتمسح
وبرضو عشان ازيد اعضاء القناه
استحملو😢
كل الحب ليكم 😘❤️
#امنيااآه
وبرضو عشان ازيد اعضاء القناه
استحملو😢
كل الحب ليكم 😘❤️
#امنيااآه
Forwarded from فكـــــة فـرررررح 💜🌸
الليله يومي بلاك حزين الساعه مابيه تمر بلاك
عين العدو صابت عيون لا ف بشر لا ف ملاك
ان شاء الله اشقي ودواي طلب ساعة شقاي تكون معاي
#احمد_امين
💕
عين العدو صابت عيون لا ف بشر لا ف ملاك
ان شاء الله اشقي ودواي طلب ساعة شقاي تكون معاي
#احمد_امين
💕
Forwarded from فكـــــة فـرررررح 💜🌸