إسلوب حيااه🌻💛
2.29K subscribers
3.32K photos
499 videos
1.2K files
544 links
٥_سبتمبر_٢٠١٧
Download Telegram
روايات بقلم نسرين محمد
Pdf
👆👆
Forwarded from 💕 فضفضه في هدوء💕 (🔐||‌‎αňŵậř āɖαʍ ‌‏)
لم نبطل الكلام مع #شخص
ونقلل من اهتمامنا فيهو
وكنا #متعودين عليهو

دا ما يعني خلاص انو نحن #بنكرهو وبدينا نمل من كلامو وونساتو معانا

بس #تعبنا_نهتم
وفي غيرنا يمكن يكون هو صااحب #المكانة_الاكبر بحياتو

وحسينا بنفسنا بقينا تقيلين شوية عليهو
ف فضلنا نعفاهو #من_نفسنا وحديثنا معاهو واهتمامنا بيهو ☺️

🌟

💕فُضفُضۃ فُي ِِهـدًوء💕 @hdoo5
واقعياً مانستوعب جمال اللحظه إلا لما تصير ذكرى.”🔐
صباح الخير
الورد اليومي👇
صّلِ عَلۓِ نَبِيْنَا مُحَمد ﷺ
ومررهاا💛
حلقات الروايه👇
أمنيااآه 🌺🎵:
#للحب_كلمة
بقلم: نهى محمد

الجزء 08


اتغدو وبعد كدا قامو البنات رشا وسماح وساره وهناء يرتبو وينضفو في البيت وبعد ما خلصو جات محاسن لي سماح ...سموحه اخوك وحسام جو امشي سوي ليهم الغدا ....طيب يا امي وعاينت لي رشا وهي مبتسمه ورشا عارفه الحب ألفي قلب سماح لي حسام بس ساره واقفه بيناتهم .... ساره ساقت هناء عشان قالت انها ح تمشي وإذا ابوها وافق ح تجي تبيت معاهم قدمتها لحد الباب وجات راجعه .... لقت حسام في وشها ... سحس ازيك ...تمام يا عسل تعالي معاي عاوز اوريك شي .... وجراها من يدها وهي بتقول مالك في شنو .... واول ما بقت في الحوش التاني .... قال ليها انتظريني دقيقه ... في شنو يا حسام ... قلت ليك دقيقه ....طيب دقيقتين بدل واحده .... ودخل حسام جاب ليهو شي واول ما وصل ليها مد ليها الكيس طوالي وقال أمسكي .... دا شنو .... دا امشي اوضتك وشوفيهم برواقه كدا وبعدين قولي لي رائك وبالمناسبة دا ما مني ... من منو ...من امي دايما بحكي ليها عنك وكيف انتي انسانه عسل معاي وانا طبعا كلمتها عشان تجيب بدله لخالد ولقيتيها مرسله ديل ليك .... لالالالا ما تقول ديل فساتين ...ما بعرف .... حسام قول عليك الله ...ايون فساتين .... وعرفت مقاسي كيف ... تزكري الصوره الكان اتصورناها في روتانا لمن عملنا عزومه لخالد انا رسلت ليها الصوره كانت نفسها تشوفكم .... لكن خالتو ما زوق الله يخليها ... أمين يارب بس انتي الزوق وانتي الحلا كله يلا امشي من قدامي خليني امشي اخد لي حمام عشان العمال جاين يركبو الصيوان وكمان الزينه لازم أكون واقف معاهم .... واي يا حسام الحمدلله انك ظهرت في حياتنا في الوقت المناسب ووقفت مع خالد خاصه وانه خالد ما عنده اخوان بقيت ليهو اخو ...خالد دا اخوي وصاحبي وكل شي كفايه طيبته ودي بالدنيا انا لو عندي اخت ما كنت خليتو يعرس غيرها ...اي والله خالد طيب وبحبك يا حسام دائماً كان بقول انه ربنا عوضو بيك وانه عمره ما ح ينسي وقفتك معاه .... يابت نحنا كم اصلا ما يانا انا هو في العيله ولازم نقيف مع بعض وتاني شي هو بستاهل كل شي حلو وغير كدا ابوي دائماً بقول لو ما ابوك باع قطعه الارض الوحيده الكانت عنده عشان يقري ابوي ما كان ابوي بقي مهندس ولا قدر يسافر برا ويعمل قرش وعلي فكره في موضوع مهم ح افتحو قدام الكل بعد ما ننتهي من موضوع الحنه دا ....امانه شنو الموضوع قول ...لا ما بقول ويلا امشي عاوز اخد حمام ...ثقيل لكن .... ضحك حسام ضحكه غيظ وهو شايف كيف وشها حمر من الغيظ ومشي وسابها وهي جرت الاوضه وشافت الحبوبه ساره داخله بالكيس وتكورك ليها عاوزه تعرف الشايلهو ساره يابت دا شنو الدخلتي بيهو لجوا ... وساره من جوا ردت وقالت ليها دي قنبله 😜😜😜 وفجاه تمتها ليها الحبوبه وقالت ليها سماحه الزول في الطول والعلا دي قنبله ان شاءالله قنبله تفرقع فيك ما تبقي فيك حاجه يا وسخه جاها خالد داخل عليها .....ايووووووي ايوووووي ايوووووي مبروك عليك يا ولدي ان شاءالله بيت مال وعيال .... ان شاءالله يا حبوبه .... وجات داخله رشا .... اول ما شافها خالد جسمه كله عرق لمن بقي يرجف ما عارف ليه بس البت حلوه طوالي نزل عينه في الارض ..... هي لاحظت توتره بس هو عريس اكيد بكون متوتر خجلت منه وسلمت عليهو وقالت ليهو الغدا جاهز ....تسلمي .... دي رشا صحبه سماح بت عاقله وظريفه وتتخيل طلعت منو ...تتذكر ناس صالح الحلفاويين الكانو جيران خالتك زمان بس دي بتهم ....بالله فرصه سعيده يا رشا ...انا الأسعد وطوالي سأبتهم ودخلت علي ساره ..... ساره كانت بتقيس في الفستان الخطير ولا الجزمه طيب الفستان وعرفت مقاسي من الصوره بس عرفت كيف مقاس جزمتي دا اكيد حسام .... قالت ليها رشا دي منو دي ... اه رشا تعالي وريني رائك في الفستان دا ...خطير والله ....مَش كدا دا طبعا جابتو لي خالتو ام حسام ولد عمي هديه مع بدله خالد حقت العرس ما عرفت رشا انها تضحك ولا تبكي عشان سماح بس ابتسمت وقالت ليها حلو شديد تتهني بيهو ان شاءالله ...تسلمي يا عسل وبقت تفتش في الكيس تلقي عطر واكسسوار وساعه ووووووب تعالي شوفي يا سماح الكانت داخله يادوب الاوضه وبقت تتفرج وهي ساكته .....

😘😘بيت العروس 😘😘

يا ابوي ما تتكلم مع امي دي نازله تزن لي لبني في رأسها ولبني رأسها خفيف ... يا ولدي انا من امبارح بتكلم معاها بس مافي فايده نعمل شنو .... طيب والعقدالفضل ليهو يومين دا ح نقول للناس شو .يعني ولد اختها ما لقي يجي الا في الأيام دي ليهو سنين في السعوديه ولا حس ولا خبر جاي هسي يقول انه امّك وأمه قالو من زمان انه لبني لي عصام وعصام لي لبني ...دا كلام ساي لمن كانو عيال لكن لا جاء أتقدم ولا قال لينا انه عاوزها بس هسي امي مستحيل تغير رائها وخاصه العريس مغترب وجاي بشي وشويات .... جات داخله ام لبني عليهم وقالت اي جاي شايل وانا مستحيل ارمي بتي لخالد السجم دا الما عنده تعريفه وح يسكن بتي مع اهله انا اصلي من الاول ما كنت موافق
ه وهسي مستحيل ا

زعل اختي عشان خالد دا ...يا امي

خالد ولد ممتاز والله مافي زيهو ولا تقولي عصام ولا غيره بتك المدلعه دي دايره زول زي خالد عشان يكسر ليها نخرتها الرافعاها فينا ....ريحو نفسكم لبني قالت ما عاوزه خالد ...وقف اخو لبني علي حيله وقال كيف يعني بكره حنه خالد جايه هسي تقول ما عاوزه ... وجري طلع مشي لي لبني .... انتي يا ذفت صحي الكلام السمعتو دا ... اي ما عاوزهو ياخي هو العرس بالعافيه ...وجايه هسي تقولي كدا ... أقول وليه ما أقول .... جاء الإبو داخل عليهم وقال ليها يا بتي اسمعي كلام اخوك زي خالد ما بتلقي دا زول كويس ما تسمعي كلام امّك عصام دا زول تافه .... ابوي انا خلاص قررت ما عاوزه خالد والله والله تغصبوني عليهو الا اسيب ليكم البيت واطفش والإبو زول مسكين مرته مسيطره عليهو وطوالي أخوها أدها كف والبيت ولع حريقه .....

العشاء إذن ولسه البت مصره ...طوالي الإبو قال لي ولده اسمع يا ولدي شيل الحاجات دي ورجعها لخالد اختك وأمك مستحيل يغيرو رائهم ....... لا حولا ولا قوة الا بالله والله صعبه علي بس بتك دي عندي تصرف تاني معاها وعصام دا نهاي ما ح اخليهو يمسك يد اختي .... امشي يا ولد امشي ودي ليهم حاجاتهم دي البقي بقي نعمل شنو قول ليهم كل شي قسمه ونصيب ... وشال اخو لبني الحاجات وختاها في العربيه وبعدها دور عربيته ومشي وطوالي ام لبني اتصلت بي عصام عشان تبشره هو وأمه ....

😘😘😘بيت العريس 😘😘😘

الصيوان اتركب والزينة والبيت مليان وخالد ونزار وحسام في الحوش التاني قاعدين يشربو في الشاي

وقف اخو لبني والحاجات في العربيه واول ما شاف الصيوان دمعته نزلت بس يعمل شنو ما باليد حيله نزل وخلي شنط الشيله في العربيه وشال بس الدهب والمهر ومشي رجل وراء ورجل قدام

يتبع...

#للحب_كلمة
بقلم: نهى محمد

الجزء 09

واول ما وصل دخل علي طول لان الباب فاتح وشفع الحله عاملين هيصه في الصيوان وفي كم راجل قاعدين وجنبهم صينية شاي وناس خالد جوا وكل شوي خالد يجي يقعد جنب رجال الحله شويه وشويه مع الشباب عاوز يرضي علي الكل وفي بتين داخلين علي البيت وشال نفسه ورجعه ودخل طوالي يلقي ليك خالد في وشه ....اول ما شافه خالد قال اووووووو ابو نسب ازيك مد يده بخجل اخو لبني وهو بقول ليهو الله يسلمك يا خالد ....والله فيك الخير جاي وتاعب نفسك عشان تقيف معاي تعال شباب العيله جوا تعال أعرفك بي بالدكتور حسام ولد عمي وهنا جاء حسام علي السيره .... حسام سلم علي مصعب اخو لبني ...ااااااهلا يا مصعب .... اهلًا بيك .... اتفضل اتفضل مافي زول غريب .... وهنا صوت الزغاريد ملت البيت حسي مصعب بي قصه في حلقه كان نفسه. يفتح عين ويغمض. عين يلقي المهنه الجاي عشانها خلصت بس الله ياخدك يا لبني انتي السبب خليتيني اقيف في الموقف دا .... لاحظ خالد وحسام وعاينو لبعض انه مصعب ما طبيعي .... خير يا مصعب في شنو .... بلع ريقه وقال ليهو ممكن نتكلم برانا ... جدا بس حسام ما غريب ....لالالالا ما قصدي العفو طبعا .... لا يا خالد انا بمشي لنزار اصلا قاعدين براهم يلا استأذن ....لا يا جماعه ما قصدي عادي ممكن اتكلم قدامك مافيها شي .... لا والله انا معاي ضيوف وبالجد ما فاضي ومشي حسام وخالد دخل مصعب صالته وقفل الباب عليهم اتفضل اتفضل بالمناسبه الكنب دا ما خليت زول من البيت يقعد عليهو قلت لبني هي يلي ح تقعد عليهو اول وحده ما علق مصعب وقعد ونزل راْسه خالد قعد قصاده وهو مستغرب مصعب ما طبيعي خير يا مصعب في شنو مالك .... والله ما عارف ابدا ليك كيف ..هههههه ابدا يا ابو نسب في حاجه ناقصه في ترتيبات العرس وبالمناسبة نحنا حجزنا صاله مارينا ولد عمي حجزها لينا ودي كنت عاملها مفاجاه لي لبني ..... مافي داعي يا خالد للمفآجاه .... لشنو بتقول كدا خير في شنو .... والله يا خالد انا ما عارف أقول ليك شنو الحاجه الوحيده العاوز اقولها ليك انو كل شي قسمه ونصيب .... خالد حسي انه الدنيا بتلف بيهو ياربي دا حلم ولا علم بلع ريقه بصعوبة شديده وهو بفرك في يده الكانت زي التلج مصعب انت انت انت بتقول شنو دا كلام شنو .... والله يا خالد انا ما عارف أفسر ليك الحصل دا كيف .... وقف خالد علي حيله وهو برجف انت جاي تقول لي وبكره حنتي انه كل شي قسمه ونصيب ... خالد افهمني ....افهم شنو افهم شنو انت بتقول كلام ما بدخل عقل .... خالد بصراحه لبني كانت مخطوبه لولد خالتي من زمان يعني خطوبه اهل امي وخالتي متفقين علي كدا ولمن ولد خالتي رجع من سفره بصراحه لبني لبني غيرت رائها وقالت ما عاوزاك .... خالد ما قادر يصدق لالالالا دا اكيد فيلم عربي قديم يحضره لالالالا يا مصعب لالالالا انت جاي تكذب علي كذبه ابريل زي ما كذبت هناء صحبه ساره اختي عليها هههههههه لا يا شيخ والله وقدرت تعملها فيني لبني عارفاها بتحب المقالب ....لا يا خالد دي ما كذبه ابريل ولا شي دي للأسف الحقيقه وفجاءه قعد خالد في الكرسي بقوه وخت يدينو في وشه وبقي يقول لا لا لا لا يا لبني انا عملت فيك شنو عشان تعملي ف
يني كدا عشان كدا

ليها يومين بتصل عليها مره ترد وعشره لا وحتي في المره الكانت بترد فيها كلام مسيخ وانا الحمار فكرت عشان قربت تفارقكم نفسيتها تعبانه اتاريها باعتني عشان الاغتراب والقروش وبقي يبكي زي الشافع .... خالد كل شي قسمه ونصيب الله يرزقك بالأحسن منها و هي مَش اختي والله ما تستاهل ضفر رجلك انا وأبوي لينا يومين بنحاول نقنع فيها وفي امي بس مافي فائده .... مسح دموعه خالد بيده وقال ليهو مافي داعي تقنعوها انا الما عاوزني انا زاتي ما عاوزه .... سكت مصعب ونزل الكيس وقال ليهو دا المهر والدهب والشنط برا ..... طلع مصعب وحسي انه عاوز يجري عشان يطّلع ما قادر خالد وجع قلبه ..... ومشي نزل الشنط وختاها جنب الباب وطلع جات الام طالعه لقت الشنط مختوته وووووب علي دا منو الجانا من السفر ما انتبهت للشنط المشت اشترتها بنفسها عشان تخت شيله خالد فيها بس ما لقت اجابه علي سؤالها مشت علي ناس حسام تشوف منو الجاء لقت حسام ونزار وولد خالتهم قاعدين بس خالد مافي .... ولدي حسام ...نعم خالتي ...دي شنط منو البرا ... شنط وين دي ...مختوته برا جنب الباب وووين خالد ... خالد معاه اخو لبني جاه هسي .... قلب الام نقزها رجعت تعاين للشنط وتقول يارب تطلع ما ياها واول ما وصلت لقتها ياها نفس الشنط حقت الشيله مدت يدها وهي بترجف وجاء حسام وراه يشوف حكايه الشنط دي واول ما فتحتها وشافت هدوم الشيله شهقت وختت يدها في خشمها ....خالتي في شنو دي شنط منو .... قامت علي حيلها ومسكت يد حسام وهي بترجف ...خاف حسام وبقي يقول ليها مالك فيك شنو دي شنط منو وفيها شنو يخليك ترجفي كدا ... ودموعها نزلت زي المطر وهي بتآشر لي الشنط وبتقول دي دي شيله لبني رجعوها ...شنو بتقولي شنو يمكن جاين يختوها في الدولاب دي مَش برضو عو

ايدنا....لالالالا يا ولدي مفروض يجيبوها يوم بكره ومعاها ام العروس وخالاتها بس يجيبوها بالطريقه دي تبقي فيها انا وجرت علي خالد وراها حسام واول ما دخلو عليهو يلقوه قاعد وخاتي يدينو في وشه والكيس جنبو ....ولدي خالد في شنو حصل شنو .... وحسام قعد ليهو في الارض وفك يدينو كان وشه مليان بالدموع .... وب علي ولدي عمره ما بكي .... في شنو اخو لبني قال ليك شنو ...سكت خالد وبعد مسافه قال تصدقو خطيب لبني القديم رجع وقال عاوزها وهي وافقت عشان معاه قرش وانا للأسف ما عندي حاجه .... عندك يا ولدي عندك الما عند زول قلبك الطيب دا والكلبه الحقيره دي الله لا يوفقها دَنيا ولا اخره ....لا يا امي ما تدعي عليها ....وبعد العملتو ولسه بدافع عنها ... لا يا امي ما بدافع بس زي ما قال اخوها كل شي قسمه ونصيب وانا رضيت بنصيبي وعسي ان تكرهو شيئا فهو خير لكم ودا كلام ربنا وانا زول مؤمن ... ونعم بالله بس ياااا ... خالتي خلاص خالد اخوي قوي وبطلع من محنته دي قوي وضربه في كتفه وقال ليهو مش كدا يا ولد العم وجات داخله ساره وتعرف بالحاصل وساره بقت تقول ليهو ولا يهمك بتعرس ست ستها هي ذاتها كانت طويله وزي النخله علي قول حبوبه وبقو يضحكو وحسام يهز فيهو ويقول ليهو انا معاك وما بسيبك والا وانت ناسيها وناسي النخله البتشبها .... بس حسبي الله ونعم الوكيل غير ما خسرونا ما عملو حاجه جات سماح بتقول امي حريم الحله جو .... وقفت الام وقالت أقول ليهم شنو ولا اعمل شنو ...ليه في شنو يا امي ...ساره الملقوفه طوالي ردت و قالت لبني الحيوانه رجعت الشيله وقالت كل شي قسمه ونصيب ....ليه في شنو وانت عملت ليها شنو عشان تتصرف كدا ...انتي لِسَّه ح تساألي خلينا نشوف حل للمصيبه دي وللخسائر الخسرناها دي .... وهي خسائر بجد والحل يا عيال ....سرحت ساره مسافه وهنا صرخت لمن امها اتهجمت وقالت ليهم لقيت الحل بس حلي دا بقيف علي موافقه خالد .... رفع راْسه خالد وقال ليها وتتخيلي في حل للمصيبه إلانا فيها ....طبعا في حل طالما ساره اختك وحبيبتك في ح يكون في حل .. حسام بدا مهتم للكلام البتقولو ساره وهنا ساره قالت العرس ح يتم وانت ح تلبس البدله وتقعد جنب عروستك .... لالالالا البت دي مخها فوت يا امي ...استني يا سماح انا لِسَّه ما كملت كلامي ...... كملي يا ام العُريف .... خالد رائك شنو في رشا صحبه سماح بت كويسه وتمام وغير كدا طلعت معرفه وانت شفتها خالد بقي يتمتم وما قادر يرد بس جرحه لِسَّه مفتوح بس ساره فكرت في الجرح السببتو ليهو لبني لازم وحده تانيه تظهر في حياة خالد عشان تكوي الجرح قبل ما يلتهب وخالد. مسكين واكيد ح يدخل في دوامه الاكتئاب وتجيهو حاله نفسيه هي عارفه خالد بفكر كيف ولازم تدق علي الحديد وهو مولع .... سماح والام مخلوعين بس حسام أتكيف شديد لانه تفكير ساره صاح وعشان ينسي لبني لازم تبقي في وحده تانيه وسريع لانه الوضع الفيهو خالد وألحنه البكره والخسائر الحاصله والحجوزات دا كله خالد ما بقدر يعملو تاني وخاصه وهو عارف وضعه والحب بجي بعد الزواج بالعشره .... بس رشا اكبر من خالد وما مناسبه ليهو ....انتي اطلعي منها يا سماح .... خالد عمره ٣٦ وهي اكيد ما اكبر من
ه بكتير يعني ونحنا

فيها البت قاعده بهناك انا بمشي بقس النبض بس انت رائك شنو يا خالد.... خالد كان مدبوح والمدبوح بمشي علي حسب ما يوديهو أصحاب الضبيحه ....اي ولدي وافق نحنا ما حمل مصاريف عرس من اول وجديد والحمدلله رشا مقاسها تقريبا زي ذفته الطين .... ساكت خالد بس لا وافق ولا اعترض ساره قالت السكوت علامه الرضا وقبل ما يرد واحد فيهم كانت وصلت لي رشا وجرتها معاها جوا وقفلت الباب بالمفتاح وقالت ليها اقعدي عاوزه اتكلم معاك في موضوع ...في شنو يا ساره خلعتيني .... اولا جاوبي علي سؤالي اولا عشان علي اساسه ح أقول الموضوع ....خير .... رائك شنو في خالد .... من ياتو ناحيه .... من كل شي ... والله زول كويس وكفايه انه اخو سماح حبيبتي واختي .... بس تمام و رائك شنو طيب لو طلب انه يعرسك .... هههههههه انتي يا ساره نصيحه يا بت بكره حنته .... انا بسالك مجرد سؤال يعني لو ما هو خاطب وجاء أتقدم ليك كنتي ح توافقي .... سرحت مسافه وقالت ليها والله خالد شاب ما بترفض خلقه واخلاق بس للأسف عرسه بعد يومين وانا هنا بايته عشان حنته ... وإذا قلت ليك انه مافي عرس ولبني وخالد سابو بعض .... ارتبكت رشا وقالت ليها شنو سابو بعض كيف وليه .... وبقت تحكي ليها وتزيد شويه من عندها وبعد ما خلصت ....اه رائك شنو نحنا رشحناك ليهو وهو طار من الفرح .... بس انا انا ...انتي شنو قولي عشان الساعه داخله علي عشره نلحق نمشي لي اهلك ... ابتسمت وهزت رأسها حضنتها عليها وجرت جري ولمن وصلت لقت الام والخاله جات وعرفت . وحسام وسماح واول ما شافوها ....اه يا بت قولي وافقت ....كشرت ساره وشها وقالت للأسف .... قاطعتها سماح وقالت كنت عارفه انها ما ح توافق وهنا صرخت ساره وقالت للأسف انها وافقت وبقت تضحك والكل وقف وحضن خالد وسماح

واقفه مخلوعه ما قادره تصدق ..... اه خلاص يا جماعه يلا نمشي لي اَهلها يلا يا حسام كلم نزار ولد خالتك عشان نمشي بس لازم في الاول رشا تمشي لي اهلهم وتديهم خبر انه في ناس جايين صاح يا امي .... وجرت طيران ساره لي رشا عشان تخليها تتصل بي امها وعشان ابوها متوفي تكلم اخوانها وطوالي رشا طلعت تلفونها وبقت تدق لي امها وشرحت ليها الحاصل .... الام طارت من الفرح وخاصه بتها عمرها وصل لي ٣٤ سنه ومافي زول دق بابهم وأتقدم ليها وقالت ليها حبابهم عشره والحريم برا قاعدين مع الحبوبه ينضفو الخضار الطباخين علي وصول وجات محاسن استأذنت منهم انها تمرق تقضي ليها شغله وطلعت هناء مع ساره ورشا ركبو عربيه الخاله خاصه انه الخاله كانت جارتهم زمان وربت اخوانها مع لؤي ولدها وفعلا طلعو ووصلو قبلهم ولمن الام عرفت انه خاله خالد ياها جارتها زمان وعشره سنين إطمنت اكتر والأولاد شافو الخاله وانبسطو بشوفتها وقَعَدت معاهم ادتهم فكره علي الموضوع والاخوان قالو طالما انتي خالته نحنا نوديها ليهو لحد باب بيتو .... والله وطمرت التربيه فيهم ورشا معقول انا ح اعرس يوم الجمعه وب علي اليوم الاتنين ح الحق اعمل حاجاتي كلها متين .... اسمعي يا بتي انا بوديك عند ساميه حمدتو تظبطك وتطلعك نجفه ...... وب علي يا خالتي ساميه حمدتو عديل كدا .... وانا عندي أغلي من خالد ولا منك .....خالتو امانه وديني اتمكيج مع رشا .....ام رشا ميته ضحك علي ساره وخفه دمها ....من عيوني يا سرو ...... الجماعه من هناك اتحركو في عربيه حسام وبالصدفة جاء خال حسام عشان يجامل خالد طوالي ساقو معاهم وسماح تحججت بالناس ألفي البيت وانه مافي زول ح يكون قاعد معاهم ......

وصلو الجماعه ودخلو وسلمو علي الموجودين وشويه وخال حسام فتح الموضوع وبهناك ام خالد فتحت الموضوع والكل رحب والزغاريد بقت تجلجل ساره وام رشا وخاله حسام وأمه وبهناك وقفو الشباب وبقو يباركو وخاصه انه خالد ما محتاج انه يسألو عنه كفايه انه ولد اختها لي ام لؤي ..... وطلعو الشباب واتفقو بكره ام رشا تعزم حبايبها واهلها عشان العصر ح يجو عشان يجيبو المهر والشيله بس ام رشا قالت ليهم ما ح نلحق نعمل ليها ريحتها ...الام طوالي قالت ليها مافي داعي الريحه موجوده وجاهزه انا ح اجيبها ليك في شنطه براها وانتي مافي داعي توريها للناس ....علي خيره الله ... ومشو كلهم ورشا اتصلت علي هاله وعلي صحباتها انه عقدها الخميس والدخله الجمعه بس مافي زول صدقها كلهم فاكرين انها كدبه ابريل .....
يتبع....

#للحب_كلمة
بقلم: نهى محمد

الجزء 10


كيفن الكلام دا يعني انا اخر من اعلم دا كله يحصل ويرجعو الشيله وتمشو تتقدمو للبت وترجعو من غير ما تشاوروني اه أقول ليكم حاجه عرسكم دا ذاتو ما بحضرو ومن الليله ما بقعد ليك في بيت يا محاسن .... يا امي دا كلام شنو انتي كنتي عاوزه نقول ليك يعني قدام الناس انتي ما شايفه البيت كيف كان مليان ....سلمي امي معاها حق يعني مفروض نشاورها قبل ما نمشي .... محاسن انتي اسكتي دقيقه امي ذاتها لو فهمت الموضوع براحه ح يكون رائها زينا .. طيب فهميني يا فهيمة .... شوفي امي انتي اكتر واحده عارفه ظروف محاسن اختي وخالد دا شغال لي
ل نهار عشان يوفر مصار

يف أخواته وكمان ما عنده مقدره تجهيز عرس تاني كان المره دي لقي زول يساعده زي ولد عمه المره الجايه الله اعلم حسام ح يكون في ولا سافر لي امه والخسائر الخسرها اه انتي براك شايفه الضبايح والطباخين القاعدين يجهزو برا دا كله يجيبو من وين تاني ولا الصاله الحجزها ليوم العرس وحتي حسام حجز ليهو صاله مارينا كبيره وجميله عشان حفله اوفر التايم والجرتق دا كله ح يروح وانتي يرضيك يحصل كدا ليهو ....لا والله ما يرضيني طبعا ...طيب عشان كدا نحنا قلنا ننقذ الموقف وساره هي الفكرت وفكرتها عجبت الكل .... شنو ساره هي صاحبه الفكره ...اي يا امي رغم صغرها بس بت تفكيرها اكبر منها ....اه شفتو عشان ساره دي انا ما ح ارضي .... جات ساره رمت نفسها في صدرها وقالت ليها وووين عاوزه تمشي وتخلينا وبتقدري تقعدي في حته انا ما فيها ح داعي منو تاني ..... ضحكت الحبوبه وقالت برسل ليك دعوه او دعوتين في الواتس .... هههههه وبقت تنقزها وهي بتضحك وهي بتكورك وبتضحك يا بت ما ضحكيني .... وهدت الحبوبه ورقدت جنبها ساره وختت رأسها في حجرها وبقت الحبوبه تفلي فيها وتقول يمكن نلقي لينا قمله وبقو يضحكو ولسه بتفليها وقالت ليهم وأهل رشا الخفه الفيهم دي شنو طوالي وافقو ....امي انتي ناسيه اني ولدت لؤي دا في بيتهم لانه كنت بصين البيت والعمال كانو فيهو وجاني الطلق وحتي ابو لؤي ما كان في اذكر كان في بورتسودان عنده شغل والله ام رشا دي هي الجابت الدايه ولحد ما انتي جيتي ومحاسن كنت انا ولدت يعني عشرتنا ما كانت هينه بس الدنيا فرقتنا بعد ما رحلت من جنبهم يااااا كانت عشره حلوه والله .... ااه طيب يا بنات انتو ح تودو الشيله متين الوقت ضاق .... بكره العصر ح نمشي كلنا وانتي أولنا طبعا .... علي خيره الله بس تعرفو يا بنات الحصل لخالد دا ذكرتني قصه زمان حصلت كانت البت جارتنا المهم البت دي يوم العقد اهل العريس اتشاكلو جنس شكله كان العقد بعد الغدا وجو اهل العريس وفجاءه قامت حريقه قال انه اهل العروس ما استقبلو ام العريس كويس لانه العقد كان في البيت لان جد البت كان مأذون الحله وكلمه من هنا وكلمه من هناك العريس حلف ما يعقد وقدر ما رجال الحله حاولو معاهم بس رفض وساق اهله ومشي وطبعا اهل العريس كأنه ساكنين معانا في نفس الحله والنَّاس دي كلها واقفه تعاين ما عارفين يعملو شنو ولا يقولو شنو وام العروس تبكي وخالاتها في أللحظه دي كان واقف ابوي طوالي قال ليهم يا جماعه انا بطلب يد البت لي ولدي الكل فرح واولهم ابو البت ومسك ابوي بالاحضان وقعدو ليهم طوالي شفتو كيف يعني قسمه زول ما بشيلها زول تاني نهاي ورشا دي قسمه خالد ....حبوبه ...اي يا قاشره .... والبت وافقت طوالي .... اي كانت خفيفه زي رشا ما صدقت ما كانت بايره وطبعا الكل وافق لأننا كن جيران وعارفين عن بعض كل شي ...طيب والشيله متين اخوك اشتراها ... بعد العقد تاني يوم أبوي ساق اخوي وأشتري ليهو من كل شي تلاته تلاته وزمان لا كان في صاله ولا يحزنون العرس بكون جنب الباب والكفايه حقتهم اصلا كانت يوم العقد وبعد خمستاشر يوم عملنا كفايتنا ودخلو علي بعض وأبوي فرش ليهم اوضه في البيت وقعدو معانا ... غريبه اول مره نسمع الحكايه دي رغم انه خالي .... اي ابوي حلف علينا ما نحكي او نجيب سيره عن الموضوع دا تاني لانه البت بقت مننا وفينا .... طيب وخالي وافق يا امي طوالي كدا ما اعترض نهاي ..... ااااااه يا سلمي يا بتي اخوي كأن زول طيب وافق وما كسر لي ابوي كلمه والله خالد دا بذكرني بي خالكم طالع زيهو في طيبته وأخلاقه الله يتمم ليهو علي خير .... امين يارب بس والله الحاجات دي بقت بتحصل عادي وكل يوم بنسمع بيها .....

🌞🌞🌞🌞

صبح الصباح الكل صحي بس ما يلقو ليك الحبوبه وبقو يفتشو فيها ما لقوها نهاي وخافو انها تكون زعلانه لِسَّه ونفذت تهديدها وسابت البيت بس يلقو هدومها زي ما ياها في الدولاب حتي الموبايل في الشاحن قاعد ومشو سألو عند جارتهم حاجه نفيسه لانها صحبتها الوحيده وعرفو من بتها ان حاجه السره جات من الدقش و ساقتها وطلعو ...طيب ما قالو ليكم ماشين وين ... بري يا محاسن ما قالو لينا شي ...ياربي مشيتي وين يا امي ....

😱😱😱بيت ناس لبني 😱😱😱

الكل قام مخلوع من دق الباب ... السره براحه ما كده ... اسكتي يا نفيسه خليني افش حرقتي وبقت تدق بشد

ه والجماعه بقو يجرو علي باب الشارع واول ما فتحو يلقو ليك الحبوبه بدق الباب بعكازها .... حاجه السره ...اي حاجه السره يا معفنين ... اتقدمت ام لبني وقالت ليها اتفضلي يا حاجه مافي داعي للفضائح ... انتو بتهمكم الفضائح انتو الفضائح ذاتها ... يا حاجه استهدي بالله كل شي قسمه ونصيب ...انت عليك الله اسكت راجل ما عندك كلمه في بيتك ... نزل ابو لبني راْسه لتحت ما كلامها صاح .... جات لبني وقالت ليها اسمعي يا حجه ...تسمعي سمع السؤ قولي امين انتي ترفضي ولد بتي يا معصعصه ... انتي جايه تشتمينا في بيتنا .... وأشرت بعكازها للبيت وقالت ليها ودا بيت من اصلو
انتي بتسمي الوسخ دا بي

ت بس الحق ما عليك الحق علي ولد بتي الفكر فيك وعملك زول وعبرك يا بومه ... ورفعت يدها لبني في وشها وقالت مَش رجعنا ليكم حاجاتكم جايه تعملي عندنا شنو تاني رفعت الحبوبه عكازها وادتها ضربه في يدها لمن لبني صرخت وام لبني بقت تكورك في الحبوبه وتقول ليها تطلعي برا ولا اتصل علي البوليس يجي يخمك ... تخمك عربيه الوساخه ان شاءالله ومع الكوراك الناس اتلمت ووهجمت الحبوبه وأدت لبني جنس علقه و الجيران بالقوه فكوها منها .... وقبل ما تمرق اتلفت عليها وقالت ليها اوعك تتخيلي انك قدرتي تكسري نفس خالد العرس قايم وح يعرس وحده تليق بيهو وبينا وطلعت الحبوبه بس اتذكرت حاجه مهمه رجعت وفتحت الباب بقوه الكل بقي يعاين ويقول دا رجعت تاني ومشت طوالي علي لبني ومسكت يدها وقالت ليها ألفي يدك دا حقك عشان لابساه لحد هسي وجرت الخاتم من يدها بقوه لمن جرحت لبني بضفرها وجات مارقه .....

وركبو العربيه ومشو علي البيت واول ما وصلت البيت ودخلت جو البنات جرو عليها امي كنتي وين ... آلت ترد ومشت قعدت في الكرسي وشالت نفس وبعدها فتحت يدها وقالت ليها مشيت جبت دا واديت لبني علقه عمرها ما ح تنساها والله عضيتها عضه لمن طقم سنوي كان ح يقع من خشمي وكلهم بقو يضحكو واصلا الحبوبه لمن شافت علبه الدهب الرجعوها و ما لقت الخاتم الكان جابو ليها ابوها يوم عرسها وهي ادتو لخالد عشان يقدمو لمرته لانها حلفت تديهو لأول حفيد من أحفادها يعرس ....

💃💃💃💃الحفله💃💃💃

الحنه شغاله وخالد قاعد في وسط سريره والحبوبه وحاجه نفيسه بحننو فيهو وبعد ما العريس اتحنن الشباب قالو الا يتحننو طوالي تهاني قامت وحننت حسام ونزار وولد خالتهم ولؤي

وساره وهناء داخلين مارقين واخر انبساط و بعد ما طلع العريس الحنه ابتدت الحفله وساره لبست وقشرت وهناء زيها .... وسماح طلعت زي القمر الكل انبهر بيها وجاء حسام عليها وهو مبسوط وقال ليها وين كنتي داسه الحلا دي كلها بالجد طالعه حلوه شديد ... ابتسمت وقالت ليهو دي عيونك الحلوه .... لا والله لا عيوني ولا شي بس اليوم فيك شي غير من جيت ما شفتو فيك بس امانه عليك خليك كدا علي طول .... انت تأمر .... طيب يلا نطلع ومسكها من يدها وجاء مارق كانت حاسه كأنها طالعه للكوشه يااااا علي مسكه يدك يا حسام واتمنت انها ما تفكها نهائ واول ما طلعو لقتهم ساره وهم كدا طوالي صرخت وقالت خليكم كدا دقيقه عليكم الله وطلعت تلفونها وادتهم صوره وجرت ورتها لسماح وقالت ليها شوفي شوفي كيف حلويين وشافتها سماح وقالت ليها اي حلوه شديد ...وسابتهم ساره وجرت ترقص وهنا جاء لؤي يرقص جنبها واصر انه ياخد صوره سيلفي معاها واتصورو بس فجاءه يلقو ليك الحبوبه ظاهره وراهم وعامله يدها كدا

يتبع....

#للحب_كلمة
بقلم: نهى محمد

الجزء 11

يا جماعه دا كلام شنو يعني تكلموني بانه في عريس وجايب الشيله وهسي بتقولو العقد الخميس وكيف انا اخر من يعلم انا عمها ومن حقي تكلموني من بدري حتي ما حضرتوني يوم ما جو اتقدمو انا كلام زي دا ما بنفع معاي والعرس دا ما بتم ...عمي دا كلام شنو قلنا ليك ظروف العريس مافي داعي تعمل لينا موضوع ...انت يا ولد كيف تتجرأ وترد علي رد زي دا علي الطلاق وقبل ما يتم كلامه قاطعتو ام رشا وقالت ليهو اسمع هنا من يوم ابوهم ما مات انت ما جايب خبرنا وعمرك ما عوضتهم عن ابوهم باي حق جاي تقول لينا لا ...اسمعي يا وليه هنا انتي ما تتدخلي بيني وبين عيال اخوي ...عيال اخوك بي وين هو بالكلام ولا بالفعل انت متين جيت واديتهم قرش عشان يساعدهم في حياتهم ولا متين جيت شفتهم وهم عيانين ولا تعبانين انا ربيتهم وانا بس من حقي اقرر مصير عيالي ... وما فكرتي في كلام الناس لمن يعرفو انه بتك عرست واحد خطيبته سابتو قبل العقد بكم يوم .... وانا مالي بكلام الناس الناس قاعده تاكلنا ولا تشربنا وطول الناس بتتكلم في الفارغه وفي المليان والبت بتي انا ومافي زول كدا من حقه يتكلم نص كلمه طول ما انا عايشه ....

.😱😱😱😱 واي يا ريم عمك ح بوظ لي العرس ... ما تشتغلي بيهو دا جعجاع ساي يعني هو بصرف علينا ولا ح يقطع علينا المصروف البديهو لينا و تلقي مرت عمك السوسه حرشتو عشان بناتها البايرات وطبعا كيف وكيف انتي تعرسي قبل بناتها .... ما عارفه بس انتي ما سامعه👂👂👂 صوته بكورك كيف ...خليهو يكورك وامي بتقدر توقفه عند حده انتي المهم قومي قيسي الهدوم حقت الشيله يمكن ما تطلع قدرك قومي يلا وأرمي وراء ضهرك كلام عمك دا ... ابتسمت رشا وقامت علي حيلها بقت تقيس الهدوم ولقت الهدوم قدرها بس في كم اسكيرت طلعو ضيقين وقفت محتاره طوالي قامت اختها وطلعت ليها كم بلوزه واسكيرت كانت اشترتهم بقروش شغلها وناولتها ليها ...دا شنو يا بت ...ديل حقوتي شيليهم وعلي فكره جداد ...بس ديل حقوتك وانتي جايبهم للشغل ... لا ما لشغل ديل جبتهم للطلعات وغير كدا انا اشتريتم مِن واحده بالاقصاد بتجي الوزاره تبيعهم لينا وبتجيب بضاعتها من دبي وانا كلمتها تشوف ليك كم حاجه يعني قمصان نو
م حلوه كدا وقالت بتجينا ب

كره وتجيب معاها البضاعة وانتي نقي علي كيفك وانا بجدع ليها .... الله يخليك لي وما يحرمني منك ...يابت نحن اخوات انتي بس عرسي واتخارجي ....ههههههه يا حليلك يا ريم منو البقول انا بعد يومين عرسي ...شفتي كيف القسمه عشان كدا ما مفروض اي بت تزعل لو أتأخر نصيبها لانه ربنا ما بنسي عبده بس اهم شي الزول يظن بالله خيرا .... عقبالك يا ريم وان شاءالله بعدي بأسبوع .... ان شاءالله هييييي الجماعه سكتو شكله عمك طلع ... اي والله مافي صوت ااااااه امي جات ... اه يا بنات بتعملو شنو .... بقيس في الحاجات .... طيب كويس ... بس يا امي خايفه عمي يعمل لينا مشكله .... ما تشتغلي بيهو هو اصلو كدا حق مشاكل وقال ما بحضر العرس .... وب علي منو البكون وكيلي طيب ... يا بت اخوانك مافي يعقدو ليك زي ما حصلت حاجه سيبك هسي من كلام عمك واقعدي كدا جنبي .... وقَعَدت رشا وكمان ريم وطوالي طلعت من تحت اباطها علبه وفتحتها وطلعت ليها غويشتين ومدتهم ليها ... دا شنو يا امي ...ديل غوايشي انتي اتنين وريم لمن يجي عدلها اتنين كمان ...بس يا امي دا دهبك ...وانا اعمل بيهو شنو ماهو في النهايه حيكون ليكم ...بعد الشر عليك ربنا يخليك لينا أمسكي يا ريم امشي بكره السوق الشعبي خليهم يلمعوهم ...حاضر .... اه المهر ح نعمل ليك منو الكفايه يوم العقد انا أديت اخوانك عشان يمشو يجيبو حاجات الكفايه والباقي تاخديهو ....لا يا امي خليهو معاك انا ما محتاجه ليهم بس ح اشيل مليون عشان رشا تمشي تجيب لي حاجا داخليه .... طيب مافي مشكله الله يتمم علي خير ...💤💤💤

💤💤💤العرس 💤💤💤

رشا وساره في الكوافير وريم مشت لكوافير تاني ورشا قاعده منتظره دورها لانه ساميه عندها زحمه شديد وهنا جات داخله سماح ... اول ما شافتها رشا جرت عليها وهي بتلوم فيها وبتبكي ليه يا سماح اشوفك اخر واحده زي الما فرحانه لي ....سلمت عليها وقالت ليها ما تبكي عشان عيونك ما تتورم وانا والله مشغوله مع خالد واه ان جيتك انا عندي منو غيرك .... وحضنتها وباركت ليها وقعدو واتفاجات ساره بان سماح حاجزه عند ساميه كمان وبعد شويه قعدو يتمكيجو وطلعت رشا خطيره وساره بالفستان حق لندن طلعت حاجه كدا ولا سماح كانت برضو رهيبه وجو ناس خالد وحسام ونزار ولؤي والخاله وريم واول ما طلعت رشا وقابلها خالد حسي انه بالجد ربنا عوضه وأتقدم عليها وهي كانت بترجف مد يده ومسك يدها الكانت زي التلج حسي بيها عاين ليها وقال ليها انا بحمد ربنا انه اختارك لي شريكه مبروك علينا ... ردت بتمتمه وقالت الله يبارك فيك وطلعو ركبو مع حسام وساره عاوزه تركب بقدام طوالي رشا قالت لي سماح اركبي معانا ... وجرت سماح وزحت ساره الكانت ماده يدها عشان تفتح باب العربيه بس سما

ح فتحتو وركبت حست ساره بإحراج وطوالي رجعت لي وراء وهنا نزار جاء عليها وقال تعالي يا ساره معاي بس لؤي مسك يدها وقال ليهو ح تركب معاي ... اوكي اوكي مافي مشكله ... ورجع علي عربيتو وهنا حست ام لؤي بتعامل ولدها الما حلو وطوالي قالت لي نزار انا وريم ح نركب معاك .... يلا طيب وركبو والكل أتحرك وحسام بعاين لي ساره ساي كان عاوزها تكون معاه دا الإحساس الجاه في أللحظه دي عاينت ليهو سماح لقتو بعاين علي ساره وهي في عربيه لؤي وساره لأول مره حست انه هي المفروض تركب معاه وبقت تقول لنفسها انا مالي الليله بحسام مالي حسّيت بالإحساس دا أكون بُح وقطعتها حتي قبل ما تتمها لالالالا ما أظن انا ما اتعودت علي اني احب بس في احساس في نفسي بقول عكس كدا وما انتبهت لي لؤي الكان بتكلم معاها وبتغزل فيها وهي بالها في حته تانيه خالص ووصلو الاستديو واتصورو وبعدها مشو علي صاله نادي الضباط ودخلو علي الصاله والزفه اشتغلت بس الجيران كلهم اتخلعو دي ما ياها العروس وكل اتنين قاعدين جنب بعض بقو يقطعو أهي انا اسمعت انه العروس رجعت ليهم الشيله قالو انه العروس لقت في جوال العريس صور بنات وكلام ما كويس معاهم .... لا يا خي انا سمعت انه ام العروس وام العريس اتشاكلو مع بِعض .... وطبعا كلام الناس كتير والبمشي وراء كلام الناس عمرو ما ح يرتاح ومر العرس بسلام وبعدها مشو علي الجرتق في صاله مارينا وكانت حفله اوفر التايم بي نزار المهندس وعمل عمايل في الحفله والعروس بالتوب الأحمر تجنن ....

ومن الصاله طلعو قريب الساعه اربعه وطوالي جاهم لؤي وقال لي خالد يلا عشان تمشو تشيلو شنطكم وتمشو علي المطار ... مطار شنو يا لؤي ... دي هديتي ليكم اسبوع في شرم الشيخ وحاجز الفندق وكل شي تمام ....عاين لي امه وخالته كأنه بسألهم متين قدر لؤي يعمل دا كله وهنا الخاله قالت ليهو عاوز تعرف صاح جوازك وجواز رشا انا الشلتهم علي فكره حتي رشا ما بتعرف ريم جابت لي الجواز .... والله يا جماعه دا كتير علي ... تستاهل يا ولد الخاله .... والله ما قصرتو كلكم وربنا يقدرني وارد جمايلكم ... يا زول جمايل شنو مافي بينا الكلام دا انت زول طيب وتستاهل كل خير .... وطلعو علي البيت وطول الحفله ساره كانت ما ب
طبيعتها وسماح هي الكانت مست

لمه الجو كله ولمن جو يركبو العربات مشت ساره ركبت مع هناء وأخوها احمد وكانت هي اول وحده تمشي البيت وطول الطريق احمد يعاين ليها ساي بالمرايه هي عارفه انه احمد بموت فيها كم مره رسل ليها في الواتس بس هي ما عبرته .... وحسام بقي يسال وين ساره ...ساره يا ولدي ركبت مع هناء صحِبتها حسي بضيق ومشي طوالي ركب عربيته كان نفسه يحصلها لانه حسي بيها طول الحفله ما كانت بطبيعتها .... دخلت ساره البيت وبدلت هدومها وشالت العلبه حقت الاكسسوار الجابتو ليها ام حسام وقلعت الاكسسوار وعاوزه تختو و العلبه وقعت من يدها دنقرت وهي مضايقه وبتقول في نفسها انا انا فعلا بحبو ما قادره اطلعو من راسي ليه وبس ترفع العلبه تنتبه للورقه الكانت مطبقه صغيره خالص زي ورقه قطعه اللبان .... فتحتها واول ما شافتها لقت مكتوب فيها بحبك يا ساره وجنبها توقيع صغير باسم حسام جسمها كله بقي يرجف حست انها عاوزه تقع لالالالا مستحيل حسام بحبني زي ما انا بحبه ايوه بحبه والله بحبه وحست بدوخه دا شنو الفيني معقول ورقه زي دي ح تخليني ادوخ ولا انا مالي ختت الحاجات وقفلت العلبه وجات مارقه حست برأسها تقيل شديد قالت دا اكيد من صوت الساونات بس تمشي خطوه تلقي نفسها جسمها تلج شديد ورأسها بقت لافه وشويه وبقت ما شايفه قدّامها ورب جات واقعه من طولها جنب عتبه باب الاوضه في أللحظه دي حسام كان في شارع جاي علي البيت وفجاءه حك فرامل من غير ما يشعر لمن الكل صرخ وهنا سماح قالت ليهو مالك فيك شنو يا سحس هو اول ما سمع كلمه سحس اتذكر ساره لانها اول وحده قالتها ليهو وخالد بقي يقول ليهو حسام مالك عاوز تطلعني من الدنيا وانا لِسَّه ما دخلتها ....انتبه حسام انه موقف العربيه في نص الشارع والعربات الكانت وراه تضرب البوري ....انا أسف بجد أسف وأتحرك وهو بقول في نفسه انا مالي ودا شنو الحصل لي وبقي ماشي وسرحان في ساره ... وصلت الحبوبه وبتها محاسن وسلمي وجات الحبوبه داخله اي جوا قلعت توبها ورمته في السرير وعاوزه تقعد تنتبه لي ساره الكانت مرميه في الارض وبقت تصرخ وتكورك جات سلمي ومحاسن يجرو خافو انها تكون وقعت يلقو الحبوبه مدنقره علي ساره وتبكي وتضرب فيها والام بقت تكورك جاء حسام ونزلو من العربيه يسمعو الكورك يجرو جري وحسام خلا باب العربيه فاتح وجرا يحصلهم بس يسمع الكل بقول ساره يقيف في مكانه مصدوم ما قادر يتحرك وهنا يشوف خالد شايل ساره وطالع بيها علي برا وكلهم طلعو الا واقف ما قادر يمشي أتمالك نفسه وجرّأ طلع لقي خالد ختاها في عربيه خالتو ومعاه محاسن وسلمي وجات الحبوبه بقميصها تتسند واي يا ولدي أمسك بيدي خلينا نمشي وراهم وسندها حسام وعينه علي العربيه الماشه وركبو وساق حسام باقصي سرعه وسماح دخلت رشا

جوا .... بس يا سماح مفروض نمشي معاهم ...اسكتي اسكتي دي بتتدلع ساي هسي ح تقوم زي القرده ما تخافي عليها .....

يتبع....

#للحب_كلمة
بقلم: نهى محمد

الجزء 12

وبعد ما التحاليل جات خير يا دكتور مالها بتي ... مافي شي اطمنو بس عندها انميا حاده .... شنو انميا وجاتها من وين . مشي خالد علي الدكتور وقال ليهو يعني هي بتاكل كويس من شنو جاتها يا دكتور دي بتجي من عدم وجود كميه كافيه من خلايا الدم الحمراء في الجسم لتنقل كميه كافيه من الأكسجين للانسجه ودا يسمي

تركيز الهيموجلوبين (HGB): وهو تركيز الحامل الاساسي لغاز الاوكسجين في الدم

انا بكتب ليها علي علاجات وان شاءالله بتبقي كويسه حسام بقي يتكلم مع الدكتور بالإنجليزي مسافه

وطلع الدكتور وجات الحبوبه اه يا ولدي الدكتور كان برطن معاك بقول شنو ... لا يا حبوبه مافي شي اطمنو ... رجعت تاني لساره الكانت راقده في السرير ومركبين ليها محلول انتي يا بت انميا تجيك كيف ما قاعده تآكلي اكل البيت كله عامله زي نمل السكر ما يشوف ليها حاجه يجي جاري يتلم عليها ...ضحكت ساره ضحكه خفيفه وسكتت واصلت الحبوبه كلامها وقالت بس غير ما جبتي لينا الفضايح ما عملتي حاجه الناس تقول علينا شنو ما عندنا اكل وحات الله امّك بتكب باقي الاكل من كترو وانتي بتاكلي اكل الحمير في النجيله لا الحمير بتشبع ولا النجيله بتخلص مخير الله غايتو مرضك مرض جوع والله انتي من كتر ما بتاكلي قربتي تآكلي ناس البيت كلهم بقو يضحكو علي كلام الحبوبه بس الحبوبه تفاجأ الكل وتقول ليها بس بصراحه وقعتي قلبي ما كنت عارفه نفسي بحبك قدر دا يا مقصوفه .... ما يا امي شكلك دا معاها ما بدل الا علي حبك ليها ... اي والله بحبها بس هي لو تبطل طوله لسان وتبقي زي سماح محترمه مالو بس ما بتقدر لسانها بياكلها .... وقعدو زي ساعه وجو مارقين وهم في الطريق قالت ليهم الحبوبه اوعكم تقول قدام العروس عندها انميا احسن ما تفتكر انه نحنا جعانين ما عندنا اكل الكل بقي يضحك ووصلو علي البيت اول ما شأفتهم سماح مشت عليهم اه مالها ساره ردت الحبوبه وقالت هبوط عندها هبوط ...طيب الحمدلله الحمدلله علي السلامه ودخلو وجاء حسام قال ليها انتبهي علي حالك لو سمحتي ما تخوفي
ني عليك ...ابتسمت وقالت ليهو

ان شاءالله يا حسام .... حسام ولا سحس والله ما حلوه كلمه سحس الا من لسانك ....

يا خالد انت يا خالد يلا امشو عشان تتطلعو ما بقي وقت علي سفركم وذاتو لؤي وينو عشان معاه الجوازات ... ردت سماح علي خالتها وقالت ليها لؤي مشي عليكم اول ما عرف ...كيفن هو ما عارف نحنا مشينا ياتو مستشفي .... طيب دقيقه اتصل عليهو صاح نحنا ما شلنا تلفوناتنا معانا باللخمه ومشت تشوف سلمي تلفونها ولقت لؤي مكسر علي التلفون اتصلت عليهو ورتو انهم مشو ابراهيم مالك ورجعو وقفلت منه وجاها خالد وقال ليها انا ما ح اقدر اسافر واسيب ساره كدا .... ساره مالها ما كويسه هي بس تاخد دواها وتآكل كويس تاني ما بتجيها عوجه انت امشي انبسط ليك يومين ..... ان شاءالله يا خالتو

..👄👄👄بعد مرور ثلاثه أشهر 👄👄👄

حسام فتح عيادته مع الدكتوره ندي والدكتور الفاتح صاحبه وسماح و رشا بقو شغالين معاهم رغم اعتراض خالد بس رشا قدرت تقنعه وساره نزلت الجامعه و حسام صارحها بحبه بقو يوميا يتلاقو يجيها جنب الجامعه ويرجعها وكأنو داسين العلاقه دي من ناس البيت وفي يوم جمعه قاعدين يفطرو كلهم وفجاءه الباب بقي يدق شديد قام خالد ومشي فتح الباب يلقي ليك لؤي وخالته سلمي جاين وشايلين فطورهم معاهم سلمو علي الكل وختو فطورهم وبقو ياكلو معاهم وبعد الفطور عملو الشاي ولؤي قاعد وسطهم يتونس خالد وحسام مشو بهناك وهنا جات مارقه رشا وهي لابسه اه يا جماعه استأذن منكم ...ردت سلمي عليها وقالت وين ماشه كدا ...يوم الجمعه بمشي علي ناس امي وهنا جاها خالد وقال ليها اه جاهزه ...اي جاهزه ....تمام يلا عشان أوديك وارجع ...انت ما ح تقيل معاي ....لالالالا انتي ما شايفه خالتي عندنا ...ردت عليها الحبوبه وقالت ليها انتي امشي بعافيتك وخلي ولدنا يرجع لينا طيب طيب وطلعت طوالي

شكلها زعلت يا امي ماكان في داعي تقولي ليها كدا .... بقول كان ما عجبها تضرب نفسها بي اكبر حيطه قدّامها

..

يوم الأحد قامت ساره بدري عشان عندها محاضرات ولبست ومشت علي رشا عشان تشيل طرحتها البيضا منها وقبل ما تخش تسمع رشا بتقول ...انتي يا سماح وقت بتحبيهو الحب دا كله امشي اتكلمي معاه عديل كدا ....بس يا رشا صعبه امشي أقول ليهو كدا في وشه ما بقدر وبعدين حسام يقول علي شنو .... يعني ح يقول شنو اتدردحي كدا وقولي ليهو .... رشا طالما ساره بيناتنا. مستحيل يفكر فيني ... ساره قلبها وقع اول ما سمعتها بتقول كدا وسكتت ما عرفت تعمل شنو. وتسمع سماح بتقول لي رشا انا كبرت وخايفه القطر يفوتني وانا املي كله حسام يتزوجني والله ماعاوزه شي غير كدا ان شاءالله بعدها اموت ...بعد الشر عليك انتي اسمعي كلامي وما ح تندمي .... بس ساره ح اعمل شنو معاها ...انتي مَش قلتي لؤي بحبها وعاوزها خلاص تعرس لؤي ... بس هي ما بتحبو .. وانتي مالك تحبو ولا. الحب بيجي بعد العرس اه انا كنت بحب خالد ولا خال

د بحبني هسي كان سألتيني ح أقول ليك بحبو وبحب التراب البمشي عليهو وهو كمان بقي روحه فيني

ساره رجعت وهي محطمه معقول سماح بتحب حسام وانا ما حسّيت بكدا ياربي

اعمل شنو 😭

😭😭😭😭😭😭😭😭😭💦😭😭😭😭😭

جرت لبست طرحه تانيه وطوالي مرقت

لقت حسام واقف برا بشرب في سيجاره اول ما شافها قال ساره. وهي دموعها ماليه وشها مشت من غير ما ترد عليهو بقي حسام واقف مستغرب من تصرفها ليه عملت كدا انا عملت شنو عشان تتصرف كدا اضايق شديد وركب عربيته يحصلها هي كانت وصلت الظلط اتلفتت وراها تشوف عربيته جايه عليها طوالي اول ركشه كانت ماشه وقفتها ونطت فيها .... بقي ماشي وراها وهو بكورك وبضرب بيده الديركسون في شنو يا ساره ليه كدا ليه يا عمري ومشت الركشه لحد ما وصلت الجامعه وحاسبت الركشه ونزلت بس تلقي ليك حسام في وشها ... مالك فيك شنو ممكن افهم تصرفك دا معناه شنو

نزلت رأسها للأرض وقالت بصوت واطي حسام امشي انا قدام الجامعه ... وصرخ حسام فيها ويعني شنو انك تكوني جنب الجامعه ردي علي مالك .... حسام من فضلك ما تعلي صوتك نحنا جنب الجامعه ....جامعه جامعه فليكن ياخ انا بسألك تردي علي انتي فاهمه ... رفعت رأسها وقالت ليهو حسام امشي من قدامي انا ما طايقه روحي ... واول ما شاف وشها والدموع ماليه عيونها مسك يدها وقال ليها انتي بتبكي منو زعل عمري انا .... انا انا وفكت يدها من يده وجرت طوالي دخلت الجامعه تلاقي هنا ء في وشها رمت نفسها في حضنها وبقت تبكي وتبكي لمن البنات والأولاد بقو يعاينو ليها ...في شنو يا بت مالك ...انا تعبانه تعبانه يا هناء قلبي واجعني شديد ....سلامه قلبك تعالي تعالي تعالي الناس بقت تعاين علينا وساقتها ومشو بعيد وقعدو ...يلا احكي لي مالك .... وبقت تحكي ليها ودموعها نازله .....

يتبع.....

#للحب_كلمة
بقلم: نهى محمد

الجزء 13

ﺍﻩ ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﻪ ﺡ ﺗﻌﻤﻠﻲ ﺷﻨﻮ ﻳﺎ ﺳﺎﺭﻩ .... ﻣﺴﺤﺖ ﺳﺎﺭﻩ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﺡ ﺍﻧﺴﺤﺐ ﻳﺎ ﻫﻨﺎﺀ ﻣﺎ ﺗﺸﻮﻓﻲ ﻛﻼﻡ ﺳﻤﺎﺡ ﺍﺛﺮ ﻓﻴﻨﻲ ﻛﻴﻒ ﻫﻲ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﻭﻛﺒﺮﺕ ﻭﺍﻧﺎ ﻟِﺴَّﻪ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻲ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺷﺎﻳﻠﻪ
ﻫﻤﻨﺎ ﻭﺍﻱ ﺷﻲ ﺣﻠﻮ ﺑﺘﺠﻴﺒﻮ ﻟﻲ ﺃﻗﻮﻡ

ﺍﻋﻤﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﺪﺍ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻳﺎ ﻫﻨﺎﺀ ﺩﻱ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﻛﻞ ﺷﻲ ﺣﻠﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺃﻛﻮﻥ ﺳﺒﺐ ﻓﻲ ﺗﻌﺎﺳﺘﻬﺎ ﺣﺘﻲ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﺩﺍ ﺡ ﻳﺤﺮﻕ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﺎ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺍﺗﺤﺮﻕ ﺍﻧﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﺒﺴﻮﻃﻪ ﻭﺩﺍ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﺒﺜﺒﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺣﺒﻲ ﻭﺧﻮﺗﻲ ﺩﻱ ﺍﻷﺧﻮﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻳﺎ ﻫﻨﺎﺀ .... ﺷﻨﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺠﻨﻮﻧﻪ ﻟﻮ ﻛﻨﺘﻲ ﻓﺎﻛﺮﻩ ﺩﻱ ﺗﻀﺤﻴﻪ ﻣﻨﻚ ﺗﺒﻘﻲ ﻏﻠﻄﺎﻧﻪ ﻻﻧﻪ ﻫﻲ ﺣﺘﻲ ﻟﻮ ﻋﺮﺳﺘﻪ ﺡ ﺗﺒﻘﻲ ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺑﻴﻨﻬﺎ ﻭﺑﻴﻦ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻛﺪﺍ ﺡ ﺗﺪﺧﻠﻲ ﺍﻟﺸﻚ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻭﺩﺍ ﺍﺫﺍ ﺍﻓﺘﺮﺿﻨﺎ ﺍﻧﻪ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺍﻓﻖ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺫﺍ ﺿﺤﻴﺘﻲ ﺍﻟﺒﻀﻤﻨﻚ ﺍﻧﻪ ﺣﺴﺎﻡ ﺡ ﻳﻮﺍﻓﻖ ﺍﻥ ﻣﺸﺎﻋﺮﻩ ﺗﺒﻘﻲ ﻟﻌﺐ ﺑﻴﻨﺎﺗﻜﻢ ... ﻃﻴﺐ ﺃﻋﻤﻞ ﺷﻨﻮ ﺍﺗﺼﺮﻑ ﻛﻴﻒ ... ﺍﺳﻤﻌﻲ ﺍﻧﺎ ﻗﺪﺍﻣﻚ ﺑﺤﺐ ﻧﺰﺍﺭ ﻭﻧﺰﺍﺭ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﻭﻗﻄﻌﻬﺎ ﻣﻌﺎﻱ ﻗﺪﺭ ﻣﺎ ﺍﻋﺘﺰﺭﺕ ﻟﻴﻬﻮ ﻫﻮ ﻣﺎ ﺭﺿﻲ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻧﻲ ﻟﻌﺒﺖ ﺑﻤﺸﺎﻋﺮﻩ ﻭﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻣﺎ ﺯﻳﻨﺎ ﺑﺴﺎﻣﺤﻮ ﻭﺑﻨﺴﻮﺍ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﻌﻤﻠﺘﻚ ﺩﻱ ﺡ ﺗﻌﻤﻠﻲ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ﻭﺍﻫﻠﻚ ﻳﻌﺮﻓﻮ ﻭﻳﻤﻜﻦ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﺴﻴﺐ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻻ ﺍﻟﺒﻠﺪ ﻛﻤﺎﻥ ﻓﻜﺮﻱ ﻛﻮﻳﺲ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﻘﺮﺭﻱ ....

ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺸﻲ ﺷﻐﻠﻪ ﻭﺳﻤﺎﺡ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻛﻠﻪ ﺑﺘﺤﺎﻭﻝ ﺗﻔﻜﺮ ﺃﻧﻬﺎ ﺗﺼﺎﺭﺣﻪ ﺑﻤﺸﺎﻋﺮﻫﺎ ﺯﻱ ﻣﺎ ﻭﺻﺘﻬﺎ ﺭﺷﺎ ﺑﺲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺗﻘﻮﻡ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺪﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﻳﺠﻲ ﻣﺮﻳﺾ ﻭﻣﺮ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻛﻠﻪ ﻛﺪﺍ ﻭﺭﺷﺎ ﻛﻤﺎﻥ ﻣﺎ ﺟﺎﺕ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻭﻫﻲ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻛﻠﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﺎ ﻟﻘﺖ ﻓﺮﺻﻪ ﻧﻬﺎﻱ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﻐﺪﺍ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺭﺷﺎ ﻣﺸﺖ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺩﻭﺍﻡ ﺍﻟﻤﺴﺎﺀ ﻭﻫﻢ ﻫﻨﺎﻙ ﺭﺷﺎ ﻗﻮﺗﻬﺎ ﻭﺧﻠﺘﻬﺎ ﺗﺪﺧﻞ ﻟﻴﻬﻮ ... ﺩﺧﻠﺖ ﻭﻫﻲ ﺑﺘﻘﺪﻡ ﺭﺟﻞ ﻭﺑﺘﺎﺧﺮ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﻟﻘﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻗﺪّﺍﻣﻪ ... ﺳﻤﺎﺡ ﻓﻲ ﺷﻲ .... ﻻﻻﻻﻻ ﺑﺲ ﻓﻲ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻛﺪﺍ ﻛﻨﺖ ﺣﺎﺑﻪ ﺃﻗﻮﻟﻪ ﻟﻴﻚ .... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﺫﺍﺗﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺣﺎﺑﻲ ﺍﻗﻮﻟﻪ ﻟﻴﻚ ﺍﻗﻌﺪﻱ ﺍﻗﻌﺪﻱ ﻣﺎﻟﻚ ﻭﺍﻗﻔﻪ .... ﻗﻌﺪﺕ ﺳﻤﺎﺡ ﻭﻗﺎﻝ ﻫﻨﺎ ﺣﺴﺎﻡ ﺧﻴﺮ ﺍﺣﻜﻲ ﻟﻲ ... ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻻﻻﻻﻻ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﺍﺣﻜﻲ ﻣﻮﺿﻮﻋﻚ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺤﻜﻲ ﺑﻌﺪﻙ ... ﻃﻴﺐ ﺷﻮﻓﻲ ﻳﺎ ﺳﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﻣﻲ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﺩﻱ ﻧﺎﻗﻪ ﻓﻮﻕ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻧﻲ ﺃﺧﻄﺐ ﻭﺍﻧﺎ ﻗﻠﺖ ﺍﻓﺎﺗﺤﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻭﻝ ﺯﻭﻝ ﻻﻧﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﻚ ﻣﻌﺰﻩ ﺧﺎﺻﻪ ... ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻋﺪﻟﺖ ﻗﻌﺪﺗﻬﺎ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺑﺮﻛﻪ ﺍﻟﻤﺎ ﻗﻠﺖ ﻣﻮﺿﻮﻋﻲ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﺑﺲ ﻃﺎﻟﻤﺎ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻧﻪ ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻌﺰﻩ ﺧﺎﺻﻪ ﻋﻨﺪﻩ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﻋﺎﻭﺯ ﻳﻔﺎﺗﺤﻨﻲ ﻭﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﺴﻤﻌﺘﻮ ﻋﻦ ﺣﺒﻪ ﻟﻲ ﺳﺎﺭﻩ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﺻﺎﺡ ﺳﺎﺭﻩ ﺍﺻﻠﻬﺎ ﻣﺴﺘﻬﺘﺮﻩ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﺒﻌﺎﻳﻦ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺗﻤﺘﻤﺖ ﻭﺭﺩﺕ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻃﻴﺐ ﻛﻮﻳﺲ ﻛﻼﻡ ﺍﻣّﻚ ﺩﺍ ﻋﻴﻦ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻭﻃﺎﻟﻤﺎ ﻫﻲ ﻋﺎﻭﺯﻩ ﺗﻔﺮﺡ ﻓﺮﺣﻬﺎ .... ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻛﻴﺪ ﺑﻔﺮﺣﻬﺎ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺫﺍﺗﻚ ﺡ ﺗﻔﺮﺣﻲ .... ﺍﺥ ﻳﺎ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ ﺍﻟﻔﻴﻨﻲ ﻣﺎﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﺍﻧﺖ ﻏﺎﻟﻲ ﻋﻠﻲ .... ﺗﺴﻠﻤﻲ ﻳﺎ ﺑﺖ ﺍﻟﻌﻢ ﺩﺍ ﺍﻟﻌﺸﻢ .... ﺑﺲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﻌﺮﻭﺱ ﺍﻟﺒﺘﻨﺎﺳﺒﻚ ﻭﺗﻨﺎﺳﺐ ﻣﺮﻛﺰﻙ ﺍﻧﺖ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻭﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﺗﻌﺮﺱ ﺯﻭﻟﻪ ﺯﻳﻚ ... ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﺳﻤﺎﺡ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺖ ﺣﻼﻝ ﻭﺍﻧﺎ ﻃﺒﻌﺎ ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﻭﺃﺯﻳﺪﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌﺮ ﺑﻴﺖ ﺍﻧﻪ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﻳﺶ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ... ﺫﺍﺩ ﺍﻷﻣﻞ ﻓﻲ ﻗﻠﺐ ﺳﻤﺎﺡ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﻗﺮﺑﺖ ﺗﻨﻄﻂ ﺑﺎﻟﻔﺮﺡ ﻭﺭﺩﺕ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻓﻲ ﺑﻴﺘﻨﺎ ﻧﺤﻨﺎ ... ﺍﻱ ﻳﺎ ﺳﺘﻲ ﻓﻲ ﺑﻴﺘﻜﻢ ﺍﻧﺘﻮ ﻭﺍﻧﺎ ﻋﺎﻳﺶ ﻣﻊ ﻣﻨﻪ ﻏﻴﺮﻛﻢ ... ﺍﻧﺎ ﻗﻠﺖ ﻳﻤﻜﻦ ﻓﻲ ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻻﺗﻚ ﻳﻌﻨﻲ ... ﻻﻻﻻﻻ ﻓﻲ ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻻﺗﻲ ﻣﺎﻓﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﺷﺪﺗﻨﻲ ﺯﻱ ﻣﺎ ﺍﺗﺸﺪﻳﺖ ﻓﻲ ﺑﻴﺘﻜﻢ ﺍﻧﺘﻮ ﻣﺤﺘﺮﻣﻴﻦ ﻭﻣﻮﺩﺑﻴﻦ ﻭﺣﻠﻮﻳﻦ ﻛﻤﺎﻥ ﻭﻏﻤﺰ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻣﻊ ﺍﺣﺘﺮﺍﻣﻲ ﻟﻲ ﺑﻨﺎﺕ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻫﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﺑﺲ ﻋﻨﺪﻛﻢ ﺍﻧﺘﻮ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺮﺍﺣﻪ ﻭﻟﻘﻴﺖ ﺇﻟﺒﻜﻤﻞ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻣﺸﻮﺍﺭ ﺣﻴﻠﺘﻲ ﻭﺩﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﻭﺻﻴﻪ ﺍﺑﻮﻱ ﺍﻧﻪ ﺃﺧﻄﺐ ﻣﻦ ﺑﻨﺎﺕ ﻋﻤﻲ ﺍﻱ ﻫﻮ ﺧﻼﻛﻢ ﺻﻐﺎﺭ ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺪﺍ ﻣﺎ ﺣﺪﺩ ﻟﻲ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻧﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻳﻠﻲ ﻗﻠﺒﻲ ﻳﺤﺒﻬﺎ ﻭﻳﺨﺘﺎﺭﻫﺎ ﺗﺒﻘﻲ ﻣﺮﺗﻚ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﻭﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺃﺷﻮﻓﻬﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﻫﺰﺗﻨﻲ ﺑﺸﻘﺎﻭﺗﻬﺎ ﻭﺗﻌﺎﻣﻠﻬﺎ ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﻓﺎﺗﺤﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺴﺎﻋﺪﻳﻨﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺃﺧﻄﺐ ﺳﺎﺭﻩ .... ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﻜﻠﻤﻪ ﺯﻱ ﺍﻟﺼﺎﻋﻘﻪ ﻭﻫﻮ ﺑﻘﻲ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﻋﻦ ﺳﺎﺭﻩ ﻭﻋﻦ ﺣﺒﻪ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺣﺎﺳﻪ ﺍﻧﻬﺎ ﺡ ﻳﻐﻤﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻟﻌﺒﺮﻩ ﺧﻨﻘﺘﻬﺎ ﻭﺑﻘﻲ ﺍﻩ ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺘﻬﻴﺖ ﻣﻦ ﻣﻮﺿﻮﻋﻲ ﻳﻼ ﺍﺣﻜﻲ ﻟﻲ ﻋﻦ ﻣﻮﺿﻮﻋﻚ ﻭﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﺘﻜﻠﻢ ﻭﻫﻲ ﺍﺻﻼ ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺗﻘﻮﻝ ﺷﻨﻮ ﺑﺲ ﻳﺠﻲ ﺩﺍﺧﻞ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﻔﺎﺗﺢ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻫﻮ ﻣﺴﺘﻌﺠﻞ ﻋﺎﻭﺯ ﻳﻜﻠﻢ ﺣﺴﺎﻡ ﻫﻲ ﺍﻧﺴﺤﺒﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻋﺎﻭﺯﻩ ﺗﻄﻠﻊ ﺑﺲ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺎ ﺣﻜﻴﺘﻲ ﻣﻮﺿﻮﻋﻚ ﺑﺲ ﻣﺎﻓﻲ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺗﺤﻜﻲ ﻟﻲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ... ﻣﺎ ﺍﺗﻠﻔﺘﺖ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺻﻠﻮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﺎ ﺑﻘﻲ ﻣﻬﻢ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻃﻮﺍﻟﻲ ... ﻣﺎ ﻓﻬﻢ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﺍﻷﺧﻴﺮ ﺍﻟﻘﺎﻟﺘﻮ ﺑﺲ ﺍﻧﺸﻐﻞ ﻓﻲ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻔﺎﺗﺢ ﻭﻧﺴﻲ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺳﻤﺎﺡ ...

ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻩ ﻓﺎﺗﺤﺘﻴﻬﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﻫﻨﺎ ﺳﻤﺎﺡ ﻣﺴﻜﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺑﺎﻟﻌﺎﻓﻴﻪ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺭﺷﺎ ﺍﻧﺴﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ... ﻛﻴﻒ ﺍﻧﺴﻲ ﻳﺎﺑﺖ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻚ ﺍﻧﺴﻲ ﺍﻧﺴﻲ .... ﻭﺷﺎﻟﺖ ﺷﻨﻄﺘﻬﺎ ﻭﺟﺮﺕ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺴﻠﻢ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﺑﻘﺖ ﻣﺎﺷﻪ ﺑﺮﺟﻮﻟﻬﺎ ﻭﻫﻨﺎ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻟﻌﺐ ﺑﺮﺃﺳﻬﺎ ﻣﺴﻜﺖ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻋﻠﻲ ﺳﺎﺭﻩ ﻭﺳﺎﺭﻩ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺘﺒﻪ ﻻﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻛﺘﺎﺏ ﺑﺘﺼﻮﺭ ﻓﻴﻬﻮ ﻭﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺷﺎﻓﺖ ﺭﻗﻢ ﺳﻤﺎﺡ ﺭﺩﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ .... ﻭﺣﺒﺖ ﺗﻔﺎﺟﺄﻫﺎ ﻭﺗﻔﺮﺣﻬﺎ ﺳﻤﻮﺣﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﻟﻴﻚ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺧﻄﻴﺮ ﺣﺴﺎﻡ ﺣﺴﺎﻡ ﻗﺎﻝ ﻋﺎﻭﺯ ﻳﻌﺮﺳﻚ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻌﺒﺮﻩ ﻣﺴﻜﺘﻬﺎ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺎ ﺗﺸﻌﺮ ﺍﺗﺼﺮﻓﺖ ﻛﺪﺍ ﻛﺎﻧﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺗﻔﺮﺣﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺷﺎﻓﺘﻬﺎ ﺑﺘﺒﻜﻲ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﻻﺯﻡ ﺃﺿﺤﻲ ﺩﻱ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﺍﻷﺥ ﻣﻔﻘﻮﺩ ﻭﺍﻟﺰﻭﺝ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺑﺲ ﺗﻠﻘﻲ ﺭﺩ ﻣﻦ ﺳﻤﺎﺡ ﻏﻴﺮ ﻣﺘﻮﻗﻊ ﻭﻫﻲ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﻀﺤﻜﻲ ﻋﻠﻲ ﻣﻨﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻔﻴﺘﻲ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﻭﺧﻠﺘﻴﻬﻮ ﻳﺤﺒﻚ ﻭﺟﺎﻳﻪ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻟﻲ ﻛﺪﺍ ﻳﺎ ﻗﻠﻴﻠﻪ ﺍﻷﺩﺏ .... ﺍ

ﻧﺎ ﺍﻧﺎ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻲ ﻣﻌﺎﻩ ﻫﻮ ﻫﻮ ﻣﺎ ﻓﺎﺗﺤﻨﻲ ﻭﻻ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺑﺤﺒﻚ ﺣﺴﺎﻡ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻲ ﺍﺥ ﻣﺎ ﺍﻛﺘﺮ ﻭﻻ ﺍﻗﻞ .... ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺿﺤﻜﺘﻴﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﺄﻛﺮﻧﻲ ﻏﺒﻴﻪ ﻫﻮ ﻫﺴﻲ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻋﺎﻭﺯ ﻳﺨﻄﺒﻚ ﻭﻃﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﺃﺳﺎﻋﺪﻩ ﺑﺲ ﺯﻱ ﻣﺎ ﺣﺮﻗﺘﻲ ﻗﻠﺒﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﺮﻕ ﻗﻠ