تحبك حتهدا بعد شويه وحاتكلم معاها ❤️
ياسمين : الله يحفظك ياولدي ويجعلكم من نصيب بعض ❤️
عمر : اللهم امين يارب ❤️
ركبو العربيه ووصل ياسمين الشغل وساق باقصي سرعه 💔كان عايزها تتكلم ولا تصرخ زي كل مره وتشاكلو بس مافتحت خشمها 💔وصل شارع النيل ووقف العربيه واتلفت عليها ❤️
عمر : حبيبتي
ليلي : هممم
عمر : ههههههه انا زنبي شنو هسي 😂ليلي : ماعارفه 😢
عمر : حبيبتي كدي عايني لي 😘
ليلي اتلفتت عليهو والدموع ماليه عيونها وخدودها 💔
عمر : ليلي انتي مسجلاني في الموبايل بي شنو ؟
ليلي بتعاين ليهو بصدمه ..
ليلي : انت عرفت ..كيف
عمر : جاوبيني اول 💔
ليلي : بابا ❤️
عمر : معناها انتي مامحتاجه ليهو ياقلبي ...انا هنا معاك حبيبتي ❤️
ليلي : عشان كده بقول لي امو ماعندنا دخل بيهو 😭
عمر : عارف حبيبتي بس امك كلامها صاح لازم يعرف ويعقد لينا هو زاتو ❤️اعتبريو اختبار صعب لازم نمر بيهو عشان نكون مع بعض ❤️وفي كل الاحوال انتي ماحتقابليهو انا وابوي الحنمشي ليهو ..اعتبريهو ماف وانا قعدت محلو خلاص ❤️
ليلي : بس حيذلك ويهينك وغير كده انت ضربتو في الجامعه يعني مستحيل يوافق 😢💔
عمر : انا حاتصرف حبيبتي ...حاعمل ااي حاجه بس عشان اكون معااك انتي ماتشغلي بالك ❤️
ليلي : بس عمو عبد الرحمن زنبو شنو يتعذب معاك 😢
عمر : عشان عايزنك تكوني مرتي ياملاكي
عمر : عشان هم عايزنك تكوني مرتي ياملاكي ❤️
ليلي : انت كلمتهم 😳
عمر : لا بس ميسون العارفه 😘
ليلي : طيب وعرفت كيف عايزني
عمر : طيب ..ميسون البت المدلله والكبيره في البيت ...ورايها دايما بكون هو راي امي وابوي والبتحبو هم اكيد بحبوهو ❤️وميسون حبتك شديد حبيبتي ❤️
ليلي : والله هي العسل ❤️😂
عمر : ههههه مجنونه شديد 😂
ليلي : حتكلمهم بتين ؟
عمر : انا بس كنت راجي اكلم امك اول وهسي ماف مشكله ..حاكلمهم الليله انشاء الله
ليلي : اضرب لي اول ماتخلص ووريني جوابهم شنو 😢💔
عمر : هههههه حاضر ياملاكي ❤️
عمر وصل ليلي البيت ومشا بيتهم ..❤️
ليلي دخلت ولقت امها في المطبخ باستها واعتزرت ليها ❤️
ياسمين : انا يابتي مادايره اعذبك لكن دي الاصول والصاح ...انتي اصلا حتبقي علي ذمه راجل خلاص ومامحتاجه منو شي بس لازم تكلميهو 💔
ليلي : حاضر ياماما انتي تأمري 😘العايزاهو بس حيحصل ❤️
ياسمين : اي مابقتنعو بي كلامي لكن بقتنعو بي كلام عمر 😏
ليلي : هههههههههه ياامي 😂
ياسمين : امك مبسوووطه ليك من قلبها حبيبتي ...الله يهنيكم يابتي والله يحضرني واشوف احفادي مالين علي البيت ❤️
ليلي : ماتقولي كده انشاء الله تشوفي اولادهم كمان ❤️
ياسمين : امين يارب ..يلا تعالي اكلي عملت ليك الحاجات البتحبيها بالمناسبه الحلوه دي😍
ليلي : تسلمي لي انتي 😘 امشي اخد دش واجي ❤️
ياسمين : ليلي ... عمر ولد كويس شديد والله ❤️انا حبيتو ومعتبراهو اكتر من ولدي ❤️ربنا عوضك يابتي 💔
ليلي مسحت دموعها وحضنت امها شديد ..
ليلي : تسلمي لي انتي ياست الكل ❤️......
دخلت ليلي غرفتها وحاسه انو السعاده ماليه حياتها ..بس كانت خايفه من رد اهل عمر ...دخلت اتدوشت وطلعت عايزه تصلي بس موبايلها كان برن رفعتو ولقتو عمر ❤️ردت بس مافي زول بتكلم عايزه تقفل بس سمعت :
عبد الرحمن : انا عارفك داير تقول شنو من غير ماتتكلم ❤️
عمر : عارفين شنو ؟؟
زينب : موضوع ليلي 😌
عمر : عرفتو من وين
عبد الرحمن : بت كويسه ومحترمه ونحن عارفين من زمان ومواافقين عليها 😘✋️
زينب : ماحألقي مرت ولد احلي واحسن منها ...الف مبروووك ❤️
عبد الرحمن : يلا علي بركه الله
عمر وهو مصدووم : ياجماعه كدي فهموني الحاصل شنو 😂الوراكم منو وانتو شفتوها وين ...
عبد الرحمن وزينب : ورتنا ميسون زمان ☺️
عمر عاين لي ميسون لقاها جرت دخلت غرفتها وقفلتها عليها 😂
عمر : غايتو ميسون اصلو مابتمسك لسانها ده 😂
عبد الرحمن : ماعارف اختك يعني ..انت زاتك غلطان 😂
زينب : لكن دايره مصلحتك ياولدي ❤️
عمر : يعني انتو مواقفين ياابوي
عبد الرحمن : وهسسي نعقد ليك كمان 💪😍
عمر : لكن ياابوي في ظروف كده لازم تعرفها 😁
عبد الرحمن : عارف انا اي شي بكره العصر بنمشي ليهو وبقتنع انشاء الله ..❤️
عمر : ميسون برضو 🐸
عبد الرحمن : اااي 😂
عمر : البت دي انا حاكلم ليها راجلها يطلقها 😂💔
عبد الرحمن : اها حتجي تقعد ليك هنا مره واحده اخير ياتو 🐸
عمر : لالا احسن هناك 😂✋️
زينب وميسون قعدو يزغرطو بصوت عالي 💓وليلي حاسه نفسها ثانيه وحتطير من الفرح ...امنيتها اتحققت خلاص ..حتكون مع عمر حبيبها واخوها وابوها واي حاجه عندها ❤️...عمر خت السماعه في اضانو واتكلم معاها ❤️..
عمر : سامعه ياقلبي ❤️
ليلي : سامعه حبيبي 💓
عمر : عندك مشكله تاني ؟
ليلي : لالا ❤️🙈
عمر : البيت كلو مبسوط بيك ❤️
ليلي : انشاء الله دايما يارب ❤️
عمر : انشاء الله 😘يلا حبيبتي عايزه حاجه ؟
ليلي : سلامتك بس ❤️
عمر : يلا امشي ارتاحي وبكره نحن حنمشي لي ابوك انشاء الله
ياسمين : الله يحفظك ياولدي ويجعلكم من نصيب بعض ❤️
عمر : اللهم امين يارب ❤️
ركبو العربيه ووصل ياسمين الشغل وساق باقصي سرعه 💔كان عايزها تتكلم ولا تصرخ زي كل مره وتشاكلو بس مافتحت خشمها 💔وصل شارع النيل ووقف العربيه واتلفت عليها ❤️
عمر : حبيبتي
ليلي : هممم
عمر : ههههههه انا زنبي شنو هسي 😂ليلي : ماعارفه 😢
عمر : حبيبتي كدي عايني لي 😘
ليلي اتلفتت عليهو والدموع ماليه عيونها وخدودها 💔
عمر : ليلي انتي مسجلاني في الموبايل بي شنو ؟
ليلي بتعاين ليهو بصدمه ..
ليلي : انت عرفت ..كيف
عمر : جاوبيني اول 💔
ليلي : بابا ❤️
عمر : معناها انتي مامحتاجه ليهو ياقلبي ...انا هنا معاك حبيبتي ❤️
ليلي : عشان كده بقول لي امو ماعندنا دخل بيهو 😭
عمر : عارف حبيبتي بس امك كلامها صاح لازم يعرف ويعقد لينا هو زاتو ❤️اعتبريو اختبار صعب لازم نمر بيهو عشان نكون مع بعض ❤️وفي كل الاحوال انتي ماحتقابليهو انا وابوي الحنمشي ليهو ..اعتبريهو ماف وانا قعدت محلو خلاص ❤️
ليلي : بس حيذلك ويهينك وغير كده انت ضربتو في الجامعه يعني مستحيل يوافق 😢💔
عمر : انا حاتصرف حبيبتي ...حاعمل ااي حاجه بس عشان اكون معااك انتي ماتشغلي بالك ❤️
ليلي : بس عمو عبد الرحمن زنبو شنو يتعذب معاك 😢
عمر : عشان عايزنك تكوني مرتي ياملاكي
عمر : عشان هم عايزنك تكوني مرتي ياملاكي ❤️
ليلي : انت كلمتهم 😳
عمر : لا بس ميسون العارفه 😘
ليلي : طيب وعرفت كيف عايزني
عمر : طيب ..ميسون البت المدلله والكبيره في البيت ...ورايها دايما بكون هو راي امي وابوي والبتحبو هم اكيد بحبوهو ❤️وميسون حبتك شديد حبيبتي ❤️
ليلي : والله هي العسل ❤️😂
عمر : ههههه مجنونه شديد 😂
ليلي : حتكلمهم بتين ؟
عمر : انا بس كنت راجي اكلم امك اول وهسي ماف مشكله ..حاكلمهم الليله انشاء الله
ليلي : اضرب لي اول ماتخلص ووريني جوابهم شنو 😢💔
عمر : هههههه حاضر ياملاكي ❤️
عمر وصل ليلي البيت ومشا بيتهم ..❤️
ليلي دخلت ولقت امها في المطبخ باستها واعتزرت ليها ❤️
ياسمين : انا يابتي مادايره اعذبك لكن دي الاصول والصاح ...انتي اصلا حتبقي علي ذمه راجل خلاص ومامحتاجه منو شي بس لازم تكلميهو 💔
ليلي : حاضر ياماما انتي تأمري 😘العايزاهو بس حيحصل ❤️
ياسمين : اي مابقتنعو بي كلامي لكن بقتنعو بي كلام عمر 😏
ليلي : هههههههههه ياامي 😂
ياسمين : امك مبسوووطه ليك من قلبها حبيبتي ...الله يهنيكم يابتي والله يحضرني واشوف احفادي مالين علي البيت ❤️
ليلي : ماتقولي كده انشاء الله تشوفي اولادهم كمان ❤️
ياسمين : امين يارب ..يلا تعالي اكلي عملت ليك الحاجات البتحبيها بالمناسبه الحلوه دي😍
ليلي : تسلمي لي انتي 😘 امشي اخد دش واجي ❤️
ياسمين : ليلي ... عمر ولد كويس شديد والله ❤️انا حبيتو ومعتبراهو اكتر من ولدي ❤️ربنا عوضك يابتي 💔
ليلي مسحت دموعها وحضنت امها شديد ..
ليلي : تسلمي لي انتي ياست الكل ❤️......
دخلت ليلي غرفتها وحاسه انو السعاده ماليه حياتها ..بس كانت خايفه من رد اهل عمر ...دخلت اتدوشت وطلعت عايزه تصلي بس موبايلها كان برن رفعتو ولقتو عمر ❤️ردت بس مافي زول بتكلم عايزه تقفل بس سمعت :
عبد الرحمن : انا عارفك داير تقول شنو من غير ماتتكلم ❤️
عمر : عارفين شنو ؟؟
زينب : موضوع ليلي 😌
عمر : عرفتو من وين
عبد الرحمن : بت كويسه ومحترمه ونحن عارفين من زمان ومواافقين عليها 😘✋️
زينب : ماحألقي مرت ولد احلي واحسن منها ...الف مبروووك ❤️
عبد الرحمن : يلا علي بركه الله
عمر وهو مصدووم : ياجماعه كدي فهموني الحاصل شنو 😂الوراكم منو وانتو شفتوها وين ...
عبد الرحمن وزينب : ورتنا ميسون زمان ☺️
عمر عاين لي ميسون لقاها جرت دخلت غرفتها وقفلتها عليها 😂
عمر : غايتو ميسون اصلو مابتمسك لسانها ده 😂
عبد الرحمن : ماعارف اختك يعني ..انت زاتك غلطان 😂
زينب : لكن دايره مصلحتك ياولدي ❤️
عمر : يعني انتو مواقفين ياابوي
عبد الرحمن : وهسسي نعقد ليك كمان 💪😍
عمر : لكن ياابوي في ظروف كده لازم تعرفها 😁
عبد الرحمن : عارف انا اي شي بكره العصر بنمشي ليهو وبقتنع انشاء الله ..❤️
عمر : ميسون برضو 🐸
عبد الرحمن : اااي 😂
عمر : البت دي انا حاكلم ليها راجلها يطلقها 😂💔
عبد الرحمن : اها حتجي تقعد ليك هنا مره واحده اخير ياتو 🐸
عمر : لالا احسن هناك 😂✋️
زينب وميسون قعدو يزغرطو بصوت عالي 💓وليلي حاسه نفسها ثانيه وحتطير من الفرح ...امنيتها اتحققت خلاص ..حتكون مع عمر حبيبها واخوها وابوها واي حاجه عندها ❤️...عمر خت السماعه في اضانو واتكلم معاها ❤️..
عمر : سامعه ياقلبي ❤️
ليلي : سامعه حبيبي 💓
عمر : عندك مشكله تاني ؟
ليلي : لالا ❤️🙈
عمر : البيت كلو مبسوط بيك ❤️
ليلي : انشاء الله دايما يارب ❤️
عمر : انشاء الله 😘يلا حبيبتي عايزه حاجه ؟
ليلي : سلامتك بس ❤️
عمر : يلا امشي ارتاحي وبكره نحن حنمشي لي ابوك انشاء الله
وماتخافي كلو حيكون تمام ❤️
ليلي : عمر حنعمل شنو لو ماواقف 😢
عمر : معناها حاخطفك ياملاكي واعرسك ❤️😘
ليلي : بحبك 🙈
عمر : وانا كمان ياقلبي ❤️يلا خلي بالك من نفسك ❤️
ليلي : حاضر ...
طلعت ليلي كلمت امها وكانت فرحاانه شديد ..❤️
.............
صحا من الصباح صلى ودعا انو ربنا يعدي اليوم ده علي خير ...لبس واتشيك وطلع مشا غرفه ابوهو قعد واتكلم معاهو وفهمو خطوره الموقف 😂اتفقو علي كل حاجه والطلعه كانت العصر ..اتوكلو علي الله واتحركو ..ضرب لي ليلي وصفت ليهو البيت وكان بعيد شويه وصلو وضربو الجرس وفتح ليهم ولد صغير 💔...دخلهم الصالون وقال ليهم بكلمو هسي 💔كانو قاعدين علي اعصابهم طبعا 😂
وبعد دقايق جا داخل ابو ليلي ( نسيت اعرفكم بيهو كويس طبعا 😂....اسمو حسن ..راجل كبير بس كل مايكبر كل مايزيد قساوه وبعد من اولادو ...متزوج نسوان كتار وعندو اولاد كتار شديد بس ماعندو ولاشغله بي ولا واحد فيهم ولاكأنو هو الجابهم علي الدنيا ...بناتو من سنه تامن او الثانوي بعرس ليهم ..ها ونسيت عامل روحو انصار سنه بس مافي صله بتربطو بي السنه او صاحب السنه عليه الصلاه والسلام ❤️..ممكن تفكر في اي حاجه في الدنيا بس اوع تفكر انك تعاديهو لانو حياتك حتبقي جحيم 🔥)
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الخامسة عشر
دخل ابو ليلي وسلم ببرود فظيع وقعد ..💔
حسن عاين لي عمر :
حسن : شفتك وين انا قبل كده ؟
(طبعا هو متزكر لكن عايز يحرج عمر )
عمر : في الجامعه لم ضربت ليلي وانا ضربتك ☺️(مابتحرج كلو كلو اي 😂😂💔)
حسن : ايوااا ..وده منو المعاك ده؟
عمر : ده ابوي عبد الرحمن طه
حسن بإرتباك : عبد الرحمن طه الواحد ده ؟؟
عمر : ايوه صاحب شركات عبد الرحمن طه المعروفه ☺️
حسن قام وسلم علي عبد الرحمن بالأحضان 😂
حسن : اتفضل .. شرفتونا والله
عبد الرحمن : الشرف لينا والله☺️
حسن قام ماشي يقول ليهم علي الضيافه 💓
عبد الرحمن : لا ماليهو لزوم والله ..نحن زاتنا مستعجلين جاينك في كلمتين كده ❤️
حسن : اتفضلو ..اخدمكم بشنو ؟
عبد الرحمن : والله ياحسن يااخوي انا جاي اطلب يد بتك ليلي لي عمر ولدي ده ❤️نحن كلمنا امها وقالت يطلبوها منك انت ..وانت في الاخر ابوها ❤️
(طبعا المفروض قلبو يوجعو ويحس انها عملت ليهو اعتبار بس كل همو كان شهرتو وانو يناسب عائله زي دي ..من شب علي شئ شاب عليه 😉)...
حسن : ونحن حنلقي زيكم وين ..طالما البت موافقه علي بركه الله ❤️
(عمر طبعا مصدوم ..مستحيل يكون ده ابو ليلي ..ليلي وامها حتي ماركزو في الاسم ..واتفاجأت لم كان بحكي ليها عن اسرتو ❤️)
عبد الرحمن : معناها الف مبرووك علينا وعليكم ❤️
حسن : الله يبارك فيكم ❤️
عبد الرحمن : هسي حنعمل حفله خطوبه وبعد سنتين العرس ..يكون عمر اتخرج واشتغل ..وحيساعد ليلي تخلص وهم في بيتهم ❤️
حسن : خير ماعندكم اي مشكله
عبد الرحمن : يديك العافيه ❤️يلا بنستأذن نحن والخطوبه الجمعه الجايه ..نشوفك هنااك ❤️
حسن : انشاء الله ❤️
طلعو من ابو ليلي وهم سعيدين بي موافقتو وعمر شكر ابوهو لانو لولاهو ماكان وافق ❤️
عمر وصل ابوهو البيت ومشى لي ليلي في بيتهم ...فتحت ليهو ياسمين ...❤️
كلمها وقال لي اسككتي ماتكلمي ليلي 🙊فرحت شديد ام ليلي وخلاص اطمأنت علي بتها ❤️
ضرب الباب لي ليلي ❤️فتحت ليهو وتفاجأت لم لقت علامات اليأس علي وشو 💔
ليلي : عمر مالك ..لي وشك عامل كده ..💔
عمر : ابوكي ماوافق ياليلي وطردنا انا وابوي 💔😢
ليلي قعدت في الارض وخلاص بدت تبكي ...😭😭
عمر جرا عليها وقعد معاها وهو بضحك 😂💔
عمر : ليلي اهدي حبيبتي
ليلي : ماعندي معاهو شغله بس انا ماحاعرس غيرك 😭😭😭💔
عمر : حبيبتي ماحيحصل غيره كده 💔
ليلي : بس امي ماحترضا لو ماوافق وانا ماحاخلي امي 😭
عمر وهو بضحك : يابت يامجنونه انتي كدي اهدي 😂😂💔
ليلي : حنعمل شنو ياعمر 😢
عمر : امممممم حنجهز لي خطوبتنا عشان يوم الجمعه قرب ..وعيب ابوكي يجي يحضر خطوبتك ويلقاك مامجهزه حاجه وقاعده تبكي زي الشافعه ...😉
ليلي قامت وبتضرب في عمر وبتصرخ فيهو وهو عايز يمووت بالضحك من منظرها 😂💔
ليلي : اطلع بره يلا ماعايزه اشوفك 😭😭✋️
عمر : اموت يعني 😢
ليلي : لااا ياحيوان يااخ😆 وتاني قامت تضربو 😂💔
ليلي ماحصل فرحت للدرجه دي ...حاسه انو لقت نفسها ❤️ماعايزه تاني من الدنيا غير عمر ...💔....(ياسمين ضربت لي صفيه اختها وفهمتها الحصل كلو واعتذرت ليها كتير وفي الاخر رضت وباركت ليها وياسمين عزمتهم علي الخطوبه يوم الجمعه )❤️...
ليلي وعمر كلمو اصحابهم وعزموهم علي الخطوبه ..وبدو كلهم يجهزو في الحاجات وكل يوم ليلي والبنات موقفين عمر معاهم في السوق لما عرف حاجه 😂😂اشترت ليلي فستان الخطوبه وظبطتو وصحباتها كلهم اشترو فساتين الخطوبه ❤️...
جا يوم الخميس بالليل وبيت ناس ليلي جايط مع الضيوف والتجهيزات...
ليلي كانت قاعده مع البنات وبلعبو كشتينه وكانو كللهم بايتين معاها❤️تلفونها ضرب ولقتو عمر ❤️
عمر : حبيبه قلبي ع
ليلي : عمر حنعمل شنو لو ماواقف 😢
عمر : معناها حاخطفك ياملاكي واعرسك ❤️😘
ليلي : بحبك 🙈
عمر : وانا كمان ياقلبي ❤️يلا خلي بالك من نفسك ❤️
ليلي : حاضر ...
طلعت ليلي كلمت امها وكانت فرحاانه شديد ..❤️
.............
صحا من الصباح صلى ودعا انو ربنا يعدي اليوم ده علي خير ...لبس واتشيك وطلع مشا غرفه ابوهو قعد واتكلم معاهو وفهمو خطوره الموقف 😂اتفقو علي كل حاجه والطلعه كانت العصر ..اتوكلو علي الله واتحركو ..ضرب لي ليلي وصفت ليهو البيت وكان بعيد شويه وصلو وضربو الجرس وفتح ليهم ولد صغير 💔...دخلهم الصالون وقال ليهم بكلمو هسي 💔كانو قاعدين علي اعصابهم طبعا 😂
وبعد دقايق جا داخل ابو ليلي ( نسيت اعرفكم بيهو كويس طبعا 😂....اسمو حسن ..راجل كبير بس كل مايكبر كل مايزيد قساوه وبعد من اولادو ...متزوج نسوان كتار وعندو اولاد كتار شديد بس ماعندو ولاشغله بي ولا واحد فيهم ولاكأنو هو الجابهم علي الدنيا ...بناتو من سنه تامن او الثانوي بعرس ليهم ..ها ونسيت عامل روحو انصار سنه بس مافي صله بتربطو بي السنه او صاحب السنه عليه الصلاه والسلام ❤️..ممكن تفكر في اي حاجه في الدنيا بس اوع تفكر انك تعاديهو لانو حياتك حتبقي جحيم 🔥)
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الخامسة عشر
دخل ابو ليلي وسلم ببرود فظيع وقعد ..💔
حسن عاين لي عمر :
حسن : شفتك وين انا قبل كده ؟
(طبعا هو متزكر لكن عايز يحرج عمر )
عمر : في الجامعه لم ضربت ليلي وانا ضربتك ☺️(مابتحرج كلو كلو اي 😂😂💔)
حسن : ايوااا ..وده منو المعاك ده؟
عمر : ده ابوي عبد الرحمن طه
حسن بإرتباك : عبد الرحمن طه الواحد ده ؟؟
عمر : ايوه صاحب شركات عبد الرحمن طه المعروفه ☺️
حسن قام وسلم علي عبد الرحمن بالأحضان 😂
حسن : اتفضل .. شرفتونا والله
عبد الرحمن : الشرف لينا والله☺️
حسن قام ماشي يقول ليهم علي الضيافه 💓
عبد الرحمن : لا ماليهو لزوم والله ..نحن زاتنا مستعجلين جاينك في كلمتين كده ❤️
حسن : اتفضلو ..اخدمكم بشنو ؟
عبد الرحمن : والله ياحسن يااخوي انا جاي اطلب يد بتك ليلي لي عمر ولدي ده ❤️نحن كلمنا امها وقالت يطلبوها منك انت ..وانت في الاخر ابوها ❤️
(طبعا المفروض قلبو يوجعو ويحس انها عملت ليهو اعتبار بس كل همو كان شهرتو وانو يناسب عائله زي دي ..من شب علي شئ شاب عليه 😉)...
حسن : ونحن حنلقي زيكم وين ..طالما البت موافقه علي بركه الله ❤️
(عمر طبعا مصدوم ..مستحيل يكون ده ابو ليلي ..ليلي وامها حتي ماركزو في الاسم ..واتفاجأت لم كان بحكي ليها عن اسرتو ❤️)
عبد الرحمن : معناها الف مبرووك علينا وعليكم ❤️
حسن : الله يبارك فيكم ❤️
عبد الرحمن : هسي حنعمل حفله خطوبه وبعد سنتين العرس ..يكون عمر اتخرج واشتغل ..وحيساعد ليلي تخلص وهم في بيتهم ❤️
حسن : خير ماعندكم اي مشكله
عبد الرحمن : يديك العافيه ❤️يلا بنستأذن نحن والخطوبه الجمعه الجايه ..نشوفك هنااك ❤️
حسن : انشاء الله ❤️
طلعو من ابو ليلي وهم سعيدين بي موافقتو وعمر شكر ابوهو لانو لولاهو ماكان وافق ❤️
عمر وصل ابوهو البيت ومشى لي ليلي في بيتهم ...فتحت ليهو ياسمين ...❤️
كلمها وقال لي اسككتي ماتكلمي ليلي 🙊فرحت شديد ام ليلي وخلاص اطمأنت علي بتها ❤️
ضرب الباب لي ليلي ❤️فتحت ليهو وتفاجأت لم لقت علامات اليأس علي وشو 💔
ليلي : عمر مالك ..لي وشك عامل كده ..💔
عمر : ابوكي ماوافق ياليلي وطردنا انا وابوي 💔😢
ليلي قعدت في الارض وخلاص بدت تبكي ...😭😭
عمر جرا عليها وقعد معاها وهو بضحك 😂💔
عمر : ليلي اهدي حبيبتي
ليلي : ماعندي معاهو شغله بس انا ماحاعرس غيرك 😭😭😭💔
عمر : حبيبتي ماحيحصل غيره كده 💔
ليلي : بس امي ماحترضا لو ماوافق وانا ماحاخلي امي 😭
عمر وهو بضحك : يابت يامجنونه انتي كدي اهدي 😂😂💔
ليلي : حنعمل شنو ياعمر 😢
عمر : امممممم حنجهز لي خطوبتنا عشان يوم الجمعه قرب ..وعيب ابوكي يجي يحضر خطوبتك ويلقاك مامجهزه حاجه وقاعده تبكي زي الشافعه ...😉
ليلي قامت وبتضرب في عمر وبتصرخ فيهو وهو عايز يمووت بالضحك من منظرها 😂💔
ليلي : اطلع بره يلا ماعايزه اشوفك 😭😭✋️
عمر : اموت يعني 😢
ليلي : لااا ياحيوان يااخ😆 وتاني قامت تضربو 😂💔
ليلي ماحصل فرحت للدرجه دي ...حاسه انو لقت نفسها ❤️ماعايزه تاني من الدنيا غير عمر ...💔....(ياسمين ضربت لي صفيه اختها وفهمتها الحصل كلو واعتذرت ليها كتير وفي الاخر رضت وباركت ليها وياسمين عزمتهم علي الخطوبه يوم الجمعه )❤️...
ليلي وعمر كلمو اصحابهم وعزموهم علي الخطوبه ..وبدو كلهم يجهزو في الحاجات وكل يوم ليلي والبنات موقفين عمر معاهم في السوق لما عرف حاجه 😂😂اشترت ليلي فستان الخطوبه وظبطتو وصحباتها كلهم اشترو فساتين الخطوبه ❤️...
جا يوم الخميس بالليل وبيت ناس ليلي جايط مع الضيوف والتجهيزات...
ليلي كانت قاعده مع البنات وبلعبو كشتينه وكانو كللهم بايتين معاها❤️تلفونها ضرب ولقتو عمر ❤️
عمر : حبيبه قلبي ع
ايني بالشباك بسرررعه يلا 😍
ليلي عرفتو وجرت بفرح علي الشباك لقتو وجمبو بوكيه ورد ابيض ❤️جررررت نزلت ليهو ..كانت مشتاقه ليهو لانو مع التجهيزات مابتلاقو كتير ..كان قااشر اخر قشره 😍وحالق دقنو 🙈كان طالع قررض 😍🙈وهي كانت طالعه ملاك مع تجهيزات الخطوبه 💓
عمر : مشتااق ليك حبيبتي انا ❤️
ليلي : وانا كمان 🙈
عمر : بسحروك لي ..طالعه عسل بس 😍🙈
ليلي : وانت كمان 🙈
عمر : حتشبكيني كمان كمان لبتين انتي 😒
ليلي : مالك ياخ 🙈👊
ليلي : مالك ياخ 🙈👊
عمر اداها صندووق مستطيل كبير ومغلف باللون الاحمر ❤️
ليلي : ده شنو 😍
عمر : افتحيهو براك وشوفي 😌
ليلي فتحت الصندوق ولقت فستان 👗خووورااافي 😍..رهيب رهيب😍❤️
عمر : عايز اشوفك بيهو بكره حبيبتي ❤️
ليلي عجبها الفستان واتبسطت بيهو شديد ❤️
ليلي : بس حبيبي انا اشتريت فستان
عمر : لا انا عايزه تلبسي ده ..وماتخافي مامحتاج اي تزبيط 😉حيطلع يجنن عليكي🙈
ليلي : تسلم لي يارب 🙈❤️
عمر : يلا اطلعي عشان مايفتشوك ويخافو عليك ❤️
ليلي : حاضر ..حبيبي ..
عمر : اي
ليلي : خلي بالك من نفسك 😢
عمر : حاضر ي ملاكي ❤️
اداها البوكيه حق الورد وشالت الفستان ❤️وقبل مايمشي نادتو🙈 وطبعت بوسه علي خدو وجرت بسررعه ❤️عمر شويه وكان حيشيلها ويجري بيها وتاني ماحيشوفوها 😂بس مسك اعصابو ❤️
طلعت ليلي فوق ودخلت الغرفه مع البنات ❤️....
رشا : اممم الظاهر يابنات انو في زول اسمو عمر كان هناا 😌
سماح : اي شكلو كده 😏
روان : هييي خلو العروس في حالها ..
رشا : ورينا جاب ليكي شنو 😍
ليلي : امممم شكلي حاغير الفستان ..لأنو عايزني البس ده👗وورتهم الفستان ❤️
منه : واااي خنفشاااري طبعا 😍
مروه : يابت رهيب عديل مالك ومال العواليق داك 😂👊
رشا : يارب السودان كلو يمطر بي عمر 😭😭😭
ليلي : ومالو علي يختي عيبيهو لي 😏
رشا : بس انتي مابتعرفي صحبك يختي 😒✋️
ليلي : بعرفو كوويس ..وحلاتو😘
سهرو البنات مع بعض وغنو ورقصو ونامو كللهم في غرفه واحده من التعب 😂💔
يوم الجمعه (في بيت عمر) ...
مريومه وميسون ورماح (مرت وائل اخو عمر الكبير) بعملو في الشاي في المطبخ ومريم شايله الدلوكه وبتغني 😂 عملو الشاي ولقو الشباب كلهم ماصحو ..امبارح كانو مساهرين لحدي الساعه 2 صباحا 💔
ميسون شالت مويه في جك ودخلت غرفه عمر ..لقتهم كللهم نايمين في حته واحده 😂بدل تصحيهم قعدت تصور فيهم 😂💔كشحت فيهم المويه وخلتهم مخلوعين وطلعت 💔...
بعد اذان العصر البيت كلو بدا يجهز عشان خلاص حيتحركو ❤️
بعد ساعتين البيت كلو جهزز وحركو العربات وطلعو ..❤️
في بيت ليلي ...❤️
ليلي البنات كلهم متلمين فيها ..كل واحده تقول كلام وتنظر براها😂
رشا : خلاص كده كفايه ماتزيدو الميك اب حيطلع شين ..💔
منه : ليلي انا شايفه انو الفستان يتضيق شويه ..💔
سماح : التسريحه دي لسه عايزه تظبيطه استنو 💔
مروه : يامتخلفات اهل العريس جو خلاص ...
ليلي قلبها بقي يضررب ...
ليلي : عمر معاهم ؟..❤️
رشا : لالا دايرين يخطبوك لي ولد ميسون الصغير 😒
ليلي : اسكتي انتي ياخ 👊😢
ملاذ : امبارح كنتي معاهو والليله مشتاقه ليهو 😢💔
ليلي : اي والله شديد 😢💔
رشا : قومي عشان مااخمك بالمكوه دي هسي 😒👊
....
نزلوها تحت وكانو الضيوف كتاار بس هي ماكانت شايفه غيرو ..كان طالع عسل بس ❤️...
عمر اول ماشافها دعا في سرو انو ربنا يحفظها ويحميها ليهو ..كانت طالعه زي القمر بالفستان ❤️اول ماشافو عرف انو حيكون بيجنن علي حبيبتو ❤️....
وهي نازله لمن وش كانت تموت وماتشوفو ...وش لو كرهت العالم كلو ماحتكره زيو ...اتجاهلتو واتجهت علي عمر وقعت جمبو❤️الزغاريط كانت كتيره وعاليه .. صحبات ليلي شغلو الاغاني وقعدو يرقصو ❤️
بعد فترره لبسو الدبل والبنات كانو بزغرطو والاولاد بصفرو ...ليلي قعدت تبكي وعمر بضحك فيها ❤️😂كانت لحظه من اروع اللحظات ❤️
انتهت الخطوبه بعد يوم كان احلي الايام ❤️ورجعو عمر واهلو البيت ..وقعد اتونس معاهم شويه وطلع غرفتو ..بعد فتره الباب دقا وكان مصعب ...
عمر : خش خش ياابوالصعيب 😘مصعب : الف مبرووك ياخ وعقبالنا ❤️...
عمر : لسه انت بدري عليك 😌مصعب : بدري شنو ..اخوك واقع يامان 💔😂
عمر : احلف 😳ومن ورانا كمان دي منو تعيسه الحظ دي 🙊
مصعب : يازول هوي بنختلف 😒عمر قعد عديل واتجهه عليهو❤️عمر : لالا الموضوع داير ليهو قعده عديل معناها 😂
مصعب : والله صراحه هي من طرفك البت دي ❤️
عمر : من طرفي انا !؟منو دي ؟؟
مصعب : قصدي يعني من طرف ليلي خطيبتك ..روان صحبتها 😬عمر بي فرحه : انت بتحب روان؟
مصعب : اي والله وداير اكلمها لكن ماعارف رده فعلها حتكون شنو
عمر : كلم ميسون بس امورك كلها بتظبط يامان 😂🐸
مصعب : اي عارف العملتو فيك 😂 ..
عمر : غايتو الله خليها بس ..ماتخاف يامصعب انشاء الله امورك حتظبط ..وانا معاك 😉
مصعب : يديك العافيه ياخوه ❤️عمر : تسلم يارب ❤️.....ليلي كانت مبسوطه وكل شويه تعاين للدبله في
ليلي عرفتو وجرت بفرح علي الشباك لقتو وجمبو بوكيه ورد ابيض ❤️جررررت نزلت ليهو ..كانت مشتاقه ليهو لانو مع التجهيزات مابتلاقو كتير ..كان قااشر اخر قشره 😍وحالق دقنو 🙈كان طالع قررض 😍🙈وهي كانت طالعه ملاك مع تجهيزات الخطوبه 💓
عمر : مشتااق ليك حبيبتي انا ❤️
ليلي : وانا كمان 🙈
عمر : بسحروك لي ..طالعه عسل بس 😍🙈
ليلي : وانت كمان 🙈
عمر : حتشبكيني كمان كمان لبتين انتي 😒
ليلي : مالك ياخ 🙈👊
ليلي : مالك ياخ 🙈👊
عمر اداها صندووق مستطيل كبير ومغلف باللون الاحمر ❤️
ليلي : ده شنو 😍
عمر : افتحيهو براك وشوفي 😌
ليلي فتحت الصندوق ولقت فستان 👗خووورااافي 😍..رهيب رهيب😍❤️
عمر : عايز اشوفك بيهو بكره حبيبتي ❤️
ليلي عجبها الفستان واتبسطت بيهو شديد ❤️
ليلي : بس حبيبي انا اشتريت فستان
عمر : لا انا عايزه تلبسي ده ..وماتخافي مامحتاج اي تزبيط 😉حيطلع يجنن عليكي🙈
ليلي : تسلم لي يارب 🙈❤️
عمر : يلا اطلعي عشان مايفتشوك ويخافو عليك ❤️
ليلي : حاضر ..حبيبي ..
عمر : اي
ليلي : خلي بالك من نفسك 😢
عمر : حاضر ي ملاكي ❤️
اداها البوكيه حق الورد وشالت الفستان ❤️وقبل مايمشي نادتو🙈 وطبعت بوسه علي خدو وجرت بسررعه ❤️عمر شويه وكان حيشيلها ويجري بيها وتاني ماحيشوفوها 😂بس مسك اعصابو ❤️
طلعت ليلي فوق ودخلت الغرفه مع البنات ❤️....
رشا : اممم الظاهر يابنات انو في زول اسمو عمر كان هناا 😌
سماح : اي شكلو كده 😏
روان : هييي خلو العروس في حالها ..
رشا : ورينا جاب ليكي شنو 😍
ليلي : امممم شكلي حاغير الفستان ..لأنو عايزني البس ده👗وورتهم الفستان ❤️
منه : واااي خنفشاااري طبعا 😍
مروه : يابت رهيب عديل مالك ومال العواليق داك 😂👊
رشا : يارب السودان كلو يمطر بي عمر 😭😭😭
ليلي : ومالو علي يختي عيبيهو لي 😏
رشا : بس انتي مابتعرفي صحبك يختي 😒✋️
ليلي : بعرفو كوويس ..وحلاتو😘
سهرو البنات مع بعض وغنو ورقصو ونامو كللهم في غرفه واحده من التعب 😂💔
يوم الجمعه (في بيت عمر) ...
مريومه وميسون ورماح (مرت وائل اخو عمر الكبير) بعملو في الشاي في المطبخ ومريم شايله الدلوكه وبتغني 😂 عملو الشاي ولقو الشباب كلهم ماصحو ..امبارح كانو مساهرين لحدي الساعه 2 صباحا 💔
ميسون شالت مويه في جك ودخلت غرفه عمر ..لقتهم كللهم نايمين في حته واحده 😂بدل تصحيهم قعدت تصور فيهم 😂💔كشحت فيهم المويه وخلتهم مخلوعين وطلعت 💔...
بعد اذان العصر البيت كلو بدا يجهز عشان خلاص حيتحركو ❤️
بعد ساعتين البيت كلو جهزز وحركو العربات وطلعو ..❤️
في بيت ليلي ...❤️
ليلي البنات كلهم متلمين فيها ..كل واحده تقول كلام وتنظر براها😂
رشا : خلاص كده كفايه ماتزيدو الميك اب حيطلع شين ..💔
منه : ليلي انا شايفه انو الفستان يتضيق شويه ..💔
سماح : التسريحه دي لسه عايزه تظبيطه استنو 💔
مروه : يامتخلفات اهل العريس جو خلاص ...
ليلي قلبها بقي يضررب ...
ليلي : عمر معاهم ؟..❤️
رشا : لالا دايرين يخطبوك لي ولد ميسون الصغير 😒
ليلي : اسكتي انتي ياخ 👊😢
ملاذ : امبارح كنتي معاهو والليله مشتاقه ليهو 😢💔
ليلي : اي والله شديد 😢💔
رشا : قومي عشان مااخمك بالمكوه دي هسي 😒👊
....
نزلوها تحت وكانو الضيوف كتاار بس هي ماكانت شايفه غيرو ..كان طالع عسل بس ❤️...
عمر اول ماشافها دعا في سرو انو ربنا يحفظها ويحميها ليهو ..كانت طالعه زي القمر بالفستان ❤️اول ماشافو عرف انو حيكون بيجنن علي حبيبتو ❤️....
وهي نازله لمن وش كانت تموت وماتشوفو ...وش لو كرهت العالم كلو ماحتكره زيو ...اتجاهلتو واتجهت علي عمر وقعت جمبو❤️الزغاريط كانت كتيره وعاليه .. صحبات ليلي شغلو الاغاني وقعدو يرقصو ❤️
بعد فترره لبسو الدبل والبنات كانو بزغرطو والاولاد بصفرو ...ليلي قعدت تبكي وعمر بضحك فيها ❤️😂كانت لحظه من اروع اللحظات ❤️
انتهت الخطوبه بعد يوم كان احلي الايام ❤️ورجعو عمر واهلو البيت ..وقعد اتونس معاهم شويه وطلع غرفتو ..بعد فتره الباب دقا وكان مصعب ...
عمر : خش خش ياابوالصعيب 😘مصعب : الف مبرووك ياخ وعقبالنا ❤️...
عمر : لسه انت بدري عليك 😌مصعب : بدري شنو ..اخوك واقع يامان 💔😂
عمر : احلف 😳ومن ورانا كمان دي منو تعيسه الحظ دي 🙊
مصعب : يازول هوي بنختلف 😒عمر قعد عديل واتجهه عليهو❤️عمر : لالا الموضوع داير ليهو قعده عديل معناها 😂
مصعب : والله صراحه هي من طرفك البت دي ❤️
عمر : من طرفي انا !؟منو دي ؟؟
مصعب : قصدي يعني من طرف ليلي خطيبتك ..روان صحبتها 😬عمر بي فرحه : انت بتحب روان؟
مصعب : اي والله وداير اكلمها لكن ماعارف رده فعلها حتكون شنو
عمر : كلم ميسون بس امورك كلها بتظبط يامان 😂🐸
مصعب : اي عارف العملتو فيك 😂 ..
عمر : غايتو الله خليها بس ..ماتخاف يامصعب انشاء الله امورك حتظبط ..وانا معاك 😉
مصعب : يديك العافيه ياخوه ❤️عمر : تسلم يارب ❤️.....ليلي كانت مبسوطه وكل شويه تعاين للدبله في
لقبلو ❤️ليلي مابتقتنع بي راجل غير عمر وعمر مابيقتنع بي مره غيرها ...مؤيد عمرو سنتين 💓طالع زي ابوهو بالضبط ❤️وبكاووها الاتنين 😂لا وهي بتبكي كمان 😂💔كانو بشتغلو الاتنين سوا وعمر مابيخليها تشتغل كتير وهي حامل 💓من زمان وهو بخاف عليها ❤️وكل مرره اهتمامو بيها بيزيد 💓
رشا وعلي ..وروان ومصعب اتزوجو وجابو اولاد زي القمر ❤️وبتلمو الاصحاب كللهم كل اول شهر وبقضو يوم حلوو مع بعض 💓...
عمر كل يوم بحنس ليلي انو يمشو يزورو ابوها ويعرفوهو علي حفيدو بس كانت بترفض 💔وبتقول ليهو ماحفيدو ولاشي حفيد ماما بس 😂💔✋️
ياسمين مبسووطه شديد بي مؤيد 😍❤️وخلاص شختت لي عمر وليلي 😂✋️ بتمسكو من الصباح لحدي بالليل بمشي ينوم معاهم بس ومرات بنوم معاها ولابشتغل بيهم 😂❤️...
ليلي كانت حتنزل الجامعه بس مع الولاده ماقدرت ولما مؤيد كبر وقالت تنزل بقت حامل وبرضو ماقدرت 💔وقررت انها تذاكر في البيت وتمشي تمتحن بس وعمر اول مايرجع من الشغل بساعدها في شغل البيت وبقعدو يساهرو مع بعض ويذاكر معاها ❤️
وكل جمعه بمشو لي اهل عمر وبقيلو معاهم وعبد الرحمن وزينب بكونو مبسوطين بيهم شديد 💓ميسون بتجي اجازات كل فتره وعمر وليلي بسوقو مؤيد وبمشو يقعدو معاها ايام ❤️
كانت مبسووطه شديد بي اخوها واسرتو الصغيره وحاسه سعادتها اكتملت بي سعاده اخوانها ❤️
(ربنا بياخد مننا حاجات عشان يدينا الاحسن دايما ❤️❤️)
انتهت ❤️❤️
رشا وعلي ..وروان ومصعب اتزوجو وجابو اولاد زي القمر ❤️وبتلمو الاصحاب كللهم كل اول شهر وبقضو يوم حلوو مع بعض 💓...
عمر كل يوم بحنس ليلي انو يمشو يزورو ابوها ويعرفوهو علي حفيدو بس كانت بترفض 💔وبتقول ليهو ماحفيدو ولاشي حفيد ماما بس 😂💔✋️
ياسمين مبسووطه شديد بي مؤيد 😍❤️وخلاص شختت لي عمر وليلي 😂✋️ بتمسكو من الصباح لحدي بالليل بمشي ينوم معاهم بس ومرات بنوم معاها ولابشتغل بيهم 😂❤️...
ليلي كانت حتنزل الجامعه بس مع الولاده ماقدرت ولما مؤيد كبر وقالت تنزل بقت حامل وبرضو ماقدرت 💔وقررت انها تذاكر في البيت وتمشي تمتحن بس وعمر اول مايرجع من الشغل بساعدها في شغل البيت وبقعدو يساهرو مع بعض ويذاكر معاها ❤️
وكل جمعه بمشو لي اهل عمر وبقيلو معاهم وعبد الرحمن وزينب بكونو مبسوطين بيهم شديد 💓ميسون بتجي اجازات كل فتره وعمر وليلي بسوقو مؤيد وبمشو يقعدو معاها ايام ❤️
كانت مبسووطه شديد بي اخوها واسرتو الصغيره وحاسه سعادتها اكتملت بي سعاده اخوانها ❤️
(ربنا بياخد مننا حاجات عشان يدينا الاحسن دايما ❤️❤️)
انتهت ❤️❤️
ايدها ..❤️ضرب ليها عمر بعد الضيوف كلهم مشو والبيت بقى رايق 💓باركو لي بعض وقعدو يتونسو لحدي مانعسو ونامو الاتنين سوا
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت السادسة عشر
لبو ليلي وليلي في نظرها رجال العالم كللهم مابسوو ولا حتي ضفر من عمر حبيبها ..❤️ بالنسبه ليها عمر ابوها ماحبيبها ❤️اماا ياسمين ام ليلي اعتبرت عمر ولدها خلاص ❤️جننتو معاها ..ماشه السوق يمشي معاها عمر ماشه مشوار يمشي معاها هو 😂❤️ليلي قالت ليها انتي نسيتيني خلاص ياامي😢 💔قالت ليها اي شخت ليك خلاص 😂👏💔...
ابو ليلي تاني ماشافوهو من يوم الخطوبه بس طوالي بيضرب لي عبد الرحمن يسأل منو ومن العرس ❤️
ليلي مافي اي شي بقى فارق معاها ..عمر ملا ليها اي فرااغ في حياتها ❤️وعمر كمان ليلي نستو اي حاجه كعبه عاشها في حياتوو❤️كانو بيتشاكلو بس مشاكلهم مابتدوم اكتر من ساعه لانو عمر طوالي بيجيها ويراضيها ويجيب ليها ورود معاهو وكانت طوالي بتعتذر لم يجي ويراضيها❤️❤️كانت بتخاف منو كل مايصرخ ويعصب عليها ودايما بكون عشان خايف عليها ❤️..بس طوالي بيتراجع ويعتزر منها ....اتخرج عمر وكان تخريج رهييب 💓عمر اصرر انو ليلي تلبس معاهو الروب وتتزف معاهم ❤️..اتزفو واتصورو مع بعض وكان يوم تححفه ❤️❤️ليلي اتكتشفت بعد تخريج عمر بي اسبوع انو كان شغال وفي نفس الوقت بيقرا ..عشان يقدر يجهز للعرس ❤️كبر في نظرها اكتر من اول وحبتو اكتتر واكتر ❤️
رشا وعلي اتخطبو وعرسهم بعد عرس عمر وليلي بي 3 شهور😍
ومصعب وروان كمان اتخطبو وعرسهم لم يتخرجو ❤️
مروه ومحمد المشاكل بيناتهم انتهت الحمدلله واتزوجو وجابو بنووته زي القمر 😍بس مرات بقعدو يتشاكلو وبتهم بتكوورك وفي الاخر بتزهج وبتنوم تخليهم 😂مريومه اتزوجت وجابت ولد وبت زي العسل ❤️😍واستقرت هنااك في قطر مع امها وابوها وزوجها واولادها 💓بس وعدت عمر وليلي انها حتجي وتحضر عرسهم ❤️ميسون اجازتها خلصت وتاني ماجات من سنتين بس متابعه معاهم بالموبايل والاسكايب وبرضو وعدتهم انها حتحضر عرسهم ❤️شريف اتزوج بت عمو وجابو ولد كلبووظي 😍
واحمد طلع بحب منه صحبت ليلي وكلمها وخطوبتهم بعد عرس عمر وليلي ❤️😍
عمر اتخصص باطنيه وفتح عيادتو واستقرر فيها ❤️
ليلي مواصله في الجامعه بس حتوقف للعرس وبعد ترجع من شهر العسل حترجع تواصل😍
اتجمعو اهل ليلي واهل عمر وحددو مواعيد العرس ❤️
عمر مامصددق انو ليلي خلاص حتكون معاهو في بيت واحد ❤️حتكون حلالو وام لي اولادو ❤️
العرس كان بعد 3 اسابيع وبدو كلهم يجهزو في الحاجات ...
عمر حجز الصاله ومشو مع بعض هو وليلي اختارو الفستان ❤️وكان رهيييب 💓عمر حجز لي ليلي الكوفير كلو ليها هي وصحباتها في اليوم ده😍❤️ وجهزو فساتين الشباين وكانت برضو روهيبه 💓 ....
ميسون ومريومه جو من السفر ومشو استقبلوهم العرسان وطوالي نزلو مع تجهيزات العرس❤️ والعائله والاصحاب كللهم اتلمو في كل بيت 💓
قبل العرس بي اسبوع ....❤️
ليلي صحت الصبااح اتدوشت وطلعت لي اهلها ..لقتهم مشغولين بالتجهيزات ❤️نادت امها بس مالقتها وبقت بتسأل منها ❤️
ليلي : ياخالتو سلوي وين ماما ؟
سلوي : بري مابعرفها هسي كانت هنا ؟😕
ليلي بقت تفتش في البيت ومشت غرفه امها لقتها قاعده في السرير بتبكي ..💔
ليلي اتخلعت وجرت علي امها ..
ليلي : امي مالك في شنو ؟
ياسمين : مافي شي يابتي بس حاتمشي وتخليني 💔😢ياتري حاقدر اتعود انك تكوني مامعاي💔ليلي حضنت امها وقعدت تبكي هي وامها 💔
ليلي : انا مابخليك ياامي ماتقولي كده 😭💔خلاص مابعرس بس مادايره لكن ماتبكي 😭
ياسمين : لالا يابتي انتي لازم تعيشي حياتك كمان وتتزوجي..
اعتبري اهل عمر زي اهلك وماتقصري معاهم في شي 💔
ليلي : لا ياامي مادايره خلاص خليتو لكن مابخليك برااك مابقدر 😭انا اسفه 😭💔
ياسمين مسحت دموعها ودموع بتها وباستهها ❤️
ياسمين : انتي حتزرويني كل مره ياليلي ..وانا كمان بجيكي ❤️خلاص قولي بسم الله وامشي غسلي وشك ده الناس بجو يشوفوك كده 💔
طلعت ليلي وامها ..ليلي مشت غرفتها وياسمين مشت المطبخ❤️دخلت ليلي غرفتها وقعدت تبكي (انا كيف مافكرت انو حاخلي امي ..لا مابقدر افارقها واخليها براها 😭)...بكت لم عيونها ورمو 💔مشت اتوضت ،صلت الضهر ونامت وهي بتبكي 💔.....
صحت العصر بي تلفون من عمر ..
عمر : حبيبتي كيف امسيتي ؟
ليلي : ماكويسه 😢💔
عمر : في شنو ياليلي مالك ؟
ليلي : انا مابقدر اخلي ماما ياعمر 💔مادايره عرس خلاص بس خلينا كده 😭💔
عمر ضححك فيها لم بطنو وجعتو 😂😂💔
ليلي : ياخ انا جاده ماتضحك 😭
عمر : حبيبتي نحن حنجي نزورها كل مره وهي كمان حتجينا ❤️
ليلي : لا مادايره 😭
عمر وهو بضحك : طيب اطلعي لي بره انا عاوزك 😂
ليلي : انت تحت 😕
عمر : لالا جمب الباب ..اطلعي انتي بس سورعه قبل ماالضيوف يشوفوكي ❤️
ليلي : طيب ..
ليلي طلعت برااحه لقتو واقف وبضححك فيها 😂💔
ليلي : بتضحك لي 😢
عمر : عشان مرتي مجنونه 😘
ليلي : عمر انا خلاص قررت انت عرس واحده تانيه وخليني مع ماما بس 😢
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت السادسة عشر
لبو ليلي وليلي في نظرها رجال العالم كللهم مابسوو ولا حتي ضفر من عمر حبيبها ..❤️ بالنسبه ليها عمر ابوها ماحبيبها ❤️اماا ياسمين ام ليلي اعتبرت عمر ولدها خلاص ❤️جننتو معاها ..ماشه السوق يمشي معاها عمر ماشه مشوار يمشي معاها هو 😂❤️ليلي قالت ليها انتي نسيتيني خلاص ياامي😢 💔قالت ليها اي شخت ليك خلاص 😂👏💔...
ابو ليلي تاني ماشافوهو من يوم الخطوبه بس طوالي بيضرب لي عبد الرحمن يسأل منو ومن العرس ❤️
ليلي مافي اي شي بقى فارق معاها ..عمر ملا ليها اي فرااغ في حياتها ❤️وعمر كمان ليلي نستو اي حاجه كعبه عاشها في حياتوو❤️كانو بيتشاكلو بس مشاكلهم مابتدوم اكتر من ساعه لانو عمر طوالي بيجيها ويراضيها ويجيب ليها ورود معاهو وكانت طوالي بتعتذر لم يجي ويراضيها❤️❤️كانت بتخاف منو كل مايصرخ ويعصب عليها ودايما بكون عشان خايف عليها ❤️..بس طوالي بيتراجع ويعتزر منها ....اتخرج عمر وكان تخريج رهييب 💓عمر اصرر انو ليلي تلبس معاهو الروب وتتزف معاهم ❤️..اتزفو واتصورو مع بعض وكان يوم تححفه ❤️❤️ليلي اتكتشفت بعد تخريج عمر بي اسبوع انو كان شغال وفي نفس الوقت بيقرا ..عشان يقدر يجهز للعرس ❤️كبر في نظرها اكتر من اول وحبتو اكتتر واكتر ❤️
رشا وعلي اتخطبو وعرسهم بعد عرس عمر وليلي بي 3 شهور😍
ومصعب وروان كمان اتخطبو وعرسهم لم يتخرجو ❤️
مروه ومحمد المشاكل بيناتهم انتهت الحمدلله واتزوجو وجابو بنووته زي القمر 😍بس مرات بقعدو يتشاكلو وبتهم بتكوورك وفي الاخر بتزهج وبتنوم تخليهم 😂مريومه اتزوجت وجابت ولد وبت زي العسل ❤️😍واستقرت هنااك في قطر مع امها وابوها وزوجها واولادها 💓بس وعدت عمر وليلي انها حتجي وتحضر عرسهم ❤️ميسون اجازتها خلصت وتاني ماجات من سنتين بس متابعه معاهم بالموبايل والاسكايب وبرضو وعدتهم انها حتحضر عرسهم ❤️شريف اتزوج بت عمو وجابو ولد كلبووظي 😍
واحمد طلع بحب منه صحبت ليلي وكلمها وخطوبتهم بعد عرس عمر وليلي ❤️😍
عمر اتخصص باطنيه وفتح عيادتو واستقرر فيها ❤️
ليلي مواصله في الجامعه بس حتوقف للعرس وبعد ترجع من شهر العسل حترجع تواصل😍
اتجمعو اهل ليلي واهل عمر وحددو مواعيد العرس ❤️
عمر مامصددق انو ليلي خلاص حتكون معاهو في بيت واحد ❤️حتكون حلالو وام لي اولادو ❤️
العرس كان بعد 3 اسابيع وبدو كلهم يجهزو في الحاجات ...
عمر حجز الصاله ومشو مع بعض هو وليلي اختارو الفستان ❤️وكان رهيييب 💓عمر حجز لي ليلي الكوفير كلو ليها هي وصحباتها في اليوم ده😍❤️ وجهزو فساتين الشباين وكانت برضو روهيبه 💓 ....
ميسون ومريومه جو من السفر ومشو استقبلوهم العرسان وطوالي نزلو مع تجهيزات العرس❤️ والعائله والاصحاب كللهم اتلمو في كل بيت 💓
قبل العرس بي اسبوع ....❤️
ليلي صحت الصبااح اتدوشت وطلعت لي اهلها ..لقتهم مشغولين بالتجهيزات ❤️نادت امها بس مالقتها وبقت بتسأل منها ❤️
ليلي : ياخالتو سلوي وين ماما ؟
سلوي : بري مابعرفها هسي كانت هنا ؟😕
ليلي بقت تفتش في البيت ومشت غرفه امها لقتها قاعده في السرير بتبكي ..💔
ليلي اتخلعت وجرت علي امها ..
ليلي : امي مالك في شنو ؟
ياسمين : مافي شي يابتي بس حاتمشي وتخليني 💔😢ياتري حاقدر اتعود انك تكوني مامعاي💔ليلي حضنت امها وقعدت تبكي هي وامها 💔
ليلي : انا مابخليك ياامي ماتقولي كده 😭💔خلاص مابعرس بس مادايره لكن ماتبكي 😭
ياسمين : لالا يابتي انتي لازم تعيشي حياتك كمان وتتزوجي..
اعتبري اهل عمر زي اهلك وماتقصري معاهم في شي 💔
ليلي : لا ياامي مادايره خلاص خليتو لكن مابخليك برااك مابقدر 😭انا اسفه 😭💔
ياسمين مسحت دموعها ودموع بتها وباستهها ❤️
ياسمين : انتي حتزرويني كل مره ياليلي ..وانا كمان بجيكي ❤️خلاص قولي بسم الله وامشي غسلي وشك ده الناس بجو يشوفوك كده 💔
طلعت ليلي وامها ..ليلي مشت غرفتها وياسمين مشت المطبخ❤️دخلت ليلي غرفتها وقعدت تبكي (انا كيف مافكرت انو حاخلي امي ..لا مابقدر افارقها واخليها براها 😭)...بكت لم عيونها ورمو 💔مشت اتوضت ،صلت الضهر ونامت وهي بتبكي 💔.....
صحت العصر بي تلفون من عمر ..
عمر : حبيبتي كيف امسيتي ؟
ليلي : ماكويسه 😢💔
عمر : في شنو ياليلي مالك ؟
ليلي : انا مابقدر اخلي ماما ياعمر 💔مادايره عرس خلاص بس خلينا كده 😭💔
عمر ضححك فيها لم بطنو وجعتو 😂😂💔
ليلي : ياخ انا جاده ماتضحك 😭
عمر : حبيبتي نحن حنجي نزورها كل مره وهي كمان حتجينا ❤️
ليلي : لا مادايره 😭
عمر وهو بضحك : طيب اطلعي لي بره انا عاوزك 😂
ليلي : انت تحت 😕
عمر : لالا جمب الباب ..اطلعي انتي بس سورعه قبل ماالضيوف يشوفوكي ❤️
ليلي : طيب ..
ليلي طلعت برااحه لقتو واقف وبضححك فيها 😂💔
ليلي : بتضحك لي 😢
عمر : عشان مرتي مجنونه 😘
ليلي : عمر انا خلاص قررت انت عرس واحده تانيه وخليني مع ماما بس 😢
💔
عمر بي ضحكه خبيثه : اممممم متأكده ؟؟اعرس يعني ؟
ليلي قربت تبكي طبعا 😂💔
ليلي : لا بقتلك 😢💔
عمر : طيب ياقلبي
ممكن تجي معاي ؟
ليلي : وين 😢
عمر : انتي بس تعالي ❤️...يلا ..
غمض ليها عيونها وطلعها السلالم حبه حبه ❤️
ليلي : عمر حتوديني وين ؟
عمر : بتعرفي بعد شويه 😉
وقف جمب الباب وطلع مفتاح من جيبو وفتح الباب ودخل ليلي ❤️
فتح ليها عيوونها وكانت المفاجأه😍ديكور الشقه كاان بجنن وكلو باللون البنفسج (لون ليلي المفضل ❤️) ليلي بتعاين لي الشقه بصدددمه ❤️مامصدقه نفسها
عمر : نورتي بيتك ياأحلي ليلي في العالم ❤️
ليلي : بيتي ؟!
عمر : ايوووه بيتك حببتي ❤️
ليلي : انت ...يعني (وقعدت تبكي من الفرحه )
عمر : ايوه ماحتبعدي من ماما ..لا انا ولا انتي ولااحفادها ❤️كللنا حنكون في مكان واحد وبيناتنا سلم واحد بس ❤️
ليلي خانها التعبير وبس بقت تبكي مستحيل يكون ده بشر اكيد ملاك وربنا جابو ليها مخصوص عشانها هي ❤️مافي كلمه حتقدر تعبر عن الجواها ❤️اترمت في حضنو وقعدت تبكي من فرحتها ❤️
عمر : بسس حببتي مادايرين بكا قلنا ..❤️.انتي كنتي فاكره انو ممكن ابعدك منها ❤️ولا حتي حتي انا بقيت مابقدر ابعد منها ولامنك ❤️
ليلي : بحبك ياعمر 😭
عمر : ههههه وانا بحبك ياملاكي ❤️....خليكي هنا وانا حامشي انادي ماما ❤️
ليلي : حتجن من الفرح طبعا 😍
عمر نزل وضرب لي ياسمين برضو وطلعت ليهو وجابها فووق شقهتهم ❤️...ياسمين من الفرحه قعدت تبكي مع ليلي وعمر بسكت فيهم 💔في الاخر تعب وطلع خلاهم 😂❤️.....
.....
مرر الاسبوع القبل العرس وكان كلوو جري وتجهيزات ولخمه ...ليلي صحباتها كلهم كانو معاها وبظبطو فيها ❤️وعمر كمان بيتهم كان مليان ضيوف واصحابو واخوانو ..كان مشتاق لي ليلي شديد وكل مايضرب ليها يلقي تلفونها مع واحده من البنات 😂وتقعد تنبزو وتقفل الخط في وشو 😂💔ليلي كمان كانت مشتااقه لي عمر شديد بس ماكان في طريقه يتلاقو وكل مايجى جمب البيت ينزلو صحباتها يشاكلوهو 😂💔عمر جهزز جوازات السفر وقطع التذاكر لي شهر العسل وكان كل حاجه جاهزه ...❤️اصحابو عملو ليهو حفله حنه وكانت رهيبه 😍رشا طبعا اتنكرت ومشت حضرتها وصورتها للبنات كمان 😂ليلي حفله حنتها برضو كان حلوو شديد واتلمو اهلها والبنات كلهم واليوم كان ظريف شديد ❤️...
قبل العرس بي يوم ....❤️
ليلي صحت ولقت البنات كلهم نايمات ...شالت الموبايل وضربت لي عمر وهو ماصدق طوالي جاها ..كان مشتاق ليها شديد ❤️
نزلت ليهو وركبت العربيه ❤️
عمر : مشتااق ليكي شديد ..
ليلي : وانا كمان والله 😢💔
عمر : خلاص بكره حنكون مع بعض للأبد تاني ❤️حنكون في بيت واحد ياملاكي ❤️
ليلي : وحاجه واحده كمان ❤️
عمر : ليلي !
ليلي : اي
عمر : بوعدك حبيبتي انو تعيشي اجمل حياه ودايما حاكون سندك وضهرك ..حاعوضك عن اي حاجه فقدتيها ياقلبي ❤️وحاكون احسسن اب لي اولادنا وماحاخزلك لحدي مااموت ..حاأختك في عيوني وماف اي واحده في العالم حتكون معاكي ...بس انتي ياليلي ❤️ياملاكي ❤️
ليلي : وانا كمان بوعدك انو اكون احسن زوجه وحبيبه واخت وام ليك ولي اولادنا وماحاقصر من اي حاجه.. وربنا مايحرمني منك يارب ❤️يابابا ❤️
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت السابعة عشر و الاخير
يوم العرس الصبااح ...❤️
قامو ليلي والبنات بدري جهزو وشالو حاجاتهم ومشو علي الكوفير ❤️حننوها وكانت الحنه خوراافيه عليها 😍والبنات برضو اتحننو 😍❤️
سماح : انا دايره عريس 🐸
مروه : ممااف ليك 👏وجع قلب بس 😒✋️
ليلي : لا عمر ماوجع قلب 🙈
رشا : احييي انا جيبو لي عمر انا ياجماعه 😭💔
ليلي : ماحتلقي زيو اصلا 😌
منه : بس مابتعرفي احمد انتي😌🙈
ليلي : بررضو مازي حبيبي 🙈
ملاذ : ليلي قومي لفي بلاي 😒
ليلي : ابيت 😒
روان : ياخ انا مشتاقه لي مصعب 😢...وبضرب ليهو مابرد 😢
ليلي : استني طيب انا بضرب لي عمر 😉
رشا قلعت منها التلفون 😂💔
رشا : مافي تلفون انتي بس قولي دايره سبب 😒
روان : خليها ياخ 😭
رشا : مادايره قله ادب كتيره انا😒قلت مافي تلفون يعني ماف
ليلي : عواليق دي 😏
رشا : ماتخليني اشوهك الليله 😒
ليلي : خلاص سكت 😂🙊
.....في بيت عمر ..❤️
دخلت ميسون غرفه عمر ❤️
ميسون : عمر انا كويت ليك البدله 👔طلع الكرفتات عشان اطقمهم
عمر : لا حألبس البنفسجيه انا
شريف : ماحتكون حلوه ياخ 💔
عمر : انتو مالكم انا ماحالبس غيرها 😒
مصعب : واشمعنا البنفسجيه بس
عمر : لأنو ده لون ليلي المفضل😌
احمد : ماتقول كده من قبيل يامان 😉ليلي ياااا 🙈
عمر : يازول احسن ليك بنختلف 😒✋️
سيف : احمد اسكت عشان ماياكلك هسي 😏💔
عمر : اي ليلي خط احمر 😒✋️
شريف : احمر ولابنفسجي 😂
كانو حيتضاربو لكن ميسون دقتهم 😂💔
طلعو كلهم ومشو بيت ناس ليلي للعقد ...وصل ابو ليلي وعقدو بعد صلاه العصر ❤️بعد العقد مباشره عمر اتصل لي ليلي في الكوفير
رشا : ياعريس 😍
عمر : اديني مرتي ماداير معاك كلام 😍✋️
رشا : عقدو 😍😍😍
واول ماسمعوها ال
عمر بي ضحكه خبيثه : اممممم متأكده ؟؟اعرس يعني ؟
ليلي قربت تبكي طبعا 😂💔
ليلي : لا بقتلك 😢💔
عمر : طيب ياقلبي
ممكن تجي معاي ؟
ليلي : وين 😢
عمر : انتي بس تعالي ❤️...يلا ..
غمض ليها عيونها وطلعها السلالم حبه حبه ❤️
ليلي : عمر حتوديني وين ؟
عمر : بتعرفي بعد شويه 😉
وقف جمب الباب وطلع مفتاح من جيبو وفتح الباب ودخل ليلي ❤️
فتح ليها عيوونها وكانت المفاجأه😍ديكور الشقه كاان بجنن وكلو باللون البنفسج (لون ليلي المفضل ❤️) ليلي بتعاين لي الشقه بصدددمه ❤️مامصدقه نفسها
عمر : نورتي بيتك ياأحلي ليلي في العالم ❤️
ليلي : بيتي ؟!
عمر : ايوووه بيتك حببتي ❤️
ليلي : انت ...يعني (وقعدت تبكي من الفرحه )
عمر : ايوه ماحتبعدي من ماما ..لا انا ولا انتي ولااحفادها ❤️كللنا حنكون في مكان واحد وبيناتنا سلم واحد بس ❤️
ليلي خانها التعبير وبس بقت تبكي مستحيل يكون ده بشر اكيد ملاك وربنا جابو ليها مخصوص عشانها هي ❤️مافي كلمه حتقدر تعبر عن الجواها ❤️اترمت في حضنو وقعدت تبكي من فرحتها ❤️
عمر : بسس حببتي مادايرين بكا قلنا ..❤️.انتي كنتي فاكره انو ممكن ابعدك منها ❤️ولا حتي حتي انا بقيت مابقدر ابعد منها ولامنك ❤️
ليلي : بحبك ياعمر 😭
عمر : ههههه وانا بحبك ياملاكي ❤️....خليكي هنا وانا حامشي انادي ماما ❤️
ليلي : حتجن من الفرح طبعا 😍
عمر نزل وضرب لي ياسمين برضو وطلعت ليهو وجابها فووق شقهتهم ❤️...ياسمين من الفرحه قعدت تبكي مع ليلي وعمر بسكت فيهم 💔في الاخر تعب وطلع خلاهم 😂❤️.....
.....
مرر الاسبوع القبل العرس وكان كلوو جري وتجهيزات ولخمه ...ليلي صحباتها كلهم كانو معاها وبظبطو فيها ❤️وعمر كمان بيتهم كان مليان ضيوف واصحابو واخوانو ..كان مشتاق لي ليلي شديد وكل مايضرب ليها يلقي تلفونها مع واحده من البنات 😂وتقعد تنبزو وتقفل الخط في وشو 😂💔ليلي كمان كانت مشتااقه لي عمر شديد بس ماكان في طريقه يتلاقو وكل مايجى جمب البيت ينزلو صحباتها يشاكلوهو 😂💔عمر جهزز جوازات السفر وقطع التذاكر لي شهر العسل وكان كل حاجه جاهزه ...❤️اصحابو عملو ليهو حفله حنه وكانت رهيبه 😍رشا طبعا اتنكرت ومشت حضرتها وصورتها للبنات كمان 😂ليلي حفله حنتها برضو كان حلوو شديد واتلمو اهلها والبنات كلهم واليوم كان ظريف شديد ❤️...
قبل العرس بي يوم ....❤️
ليلي صحت ولقت البنات كلهم نايمات ...شالت الموبايل وضربت لي عمر وهو ماصدق طوالي جاها ..كان مشتاق ليها شديد ❤️
نزلت ليهو وركبت العربيه ❤️
عمر : مشتااق ليكي شديد ..
ليلي : وانا كمان والله 😢💔
عمر : خلاص بكره حنكون مع بعض للأبد تاني ❤️حنكون في بيت واحد ياملاكي ❤️
ليلي : وحاجه واحده كمان ❤️
عمر : ليلي !
ليلي : اي
عمر : بوعدك حبيبتي انو تعيشي اجمل حياه ودايما حاكون سندك وضهرك ..حاعوضك عن اي حاجه فقدتيها ياقلبي ❤️وحاكون احسسن اب لي اولادنا وماحاخزلك لحدي مااموت ..حاأختك في عيوني وماف اي واحده في العالم حتكون معاكي ...بس انتي ياليلي ❤️ياملاكي ❤️
ليلي : وانا كمان بوعدك انو اكون احسن زوجه وحبيبه واخت وام ليك ولي اولادنا وماحاقصر من اي حاجه.. وربنا مايحرمني منك يارب ❤️يابابا ❤️
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت السابعة عشر و الاخير
يوم العرس الصبااح ...❤️
قامو ليلي والبنات بدري جهزو وشالو حاجاتهم ومشو علي الكوفير ❤️حننوها وكانت الحنه خوراافيه عليها 😍والبنات برضو اتحننو 😍❤️
سماح : انا دايره عريس 🐸
مروه : ممااف ليك 👏وجع قلب بس 😒✋️
ليلي : لا عمر ماوجع قلب 🙈
رشا : احييي انا جيبو لي عمر انا ياجماعه 😭💔
ليلي : ماحتلقي زيو اصلا 😌
منه : بس مابتعرفي احمد انتي😌🙈
ليلي : بررضو مازي حبيبي 🙈
ملاذ : ليلي قومي لفي بلاي 😒
ليلي : ابيت 😒
روان : ياخ انا مشتاقه لي مصعب 😢...وبضرب ليهو مابرد 😢
ليلي : استني طيب انا بضرب لي عمر 😉
رشا قلعت منها التلفون 😂💔
رشا : مافي تلفون انتي بس قولي دايره سبب 😒
روان : خليها ياخ 😭
رشا : مادايره قله ادب كتيره انا😒قلت مافي تلفون يعني ماف
ليلي : عواليق دي 😏
رشا : ماتخليني اشوهك الليله 😒
ليلي : خلاص سكت 😂🙊
.....في بيت عمر ..❤️
دخلت ميسون غرفه عمر ❤️
ميسون : عمر انا كويت ليك البدله 👔طلع الكرفتات عشان اطقمهم
عمر : لا حألبس البنفسجيه انا
شريف : ماحتكون حلوه ياخ 💔
عمر : انتو مالكم انا ماحالبس غيرها 😒
مصعب : واشمعنا البنفسجيه بس
عمر : لأنو ده لون ليلي المفضل😌
احمد : ماتقول كده من قبيل يامان 😉ليلي ياااا 🙈
عمر : يازول احسن ليك بنختلف 😒✋️
سيف : احمد اسكت عشان ماياكلك هسي 😏💔
عمر : اي ليلي خط احمر 😒✋️
شريف : احمر ولابنفسجي 😂
كانو حيتضاربو لكن ميسون دقتهم 😂💔
طلعو كلهم ومشو بيت ناس ليلي للعقد ...وصل ابو ليلي وعقدو بعد صلاه العصر ❤️بعد العقد مباشره عمر اتصل لي ليلي في الكوفير
رشا : ياعريس 😍
عمر : اديني مرتي ماداير معاك كلام 😍✋️
رشا : عقدو 😍😍😍
واول ماسمعوها ال
بنات زغرطو بأعلي صوت وقعدو يباركو لي ليلي ❤️😍
عمر : رشا علييك دينك اديني مرتي ياخ مالك معااي 💔
رشا : خلاص عرفت هي انو عقدو ماف داعي تتكلم معاها 😌✋️
عمر : ياعلي 📢📢
رشا : ليلي امسكي عمر عايزك 😂🏃🏃
ليلي مسكت التلفون وقلبها برجف من الفرحه 💓
ليلي : الوو
عمر : مررتي 😍😍الف الف مبروووك لينا حبيبتي ❤️وانشاء الله بيت مال وعيال 😉
ليلي : الله يبارك فيك ❤️اللهم امين يارب 🙈🙈
عمر : مامصدق انك بقيتي حلالي خلاص 🙈😍
ليلي : وانا كمان والله 🙈❤️
سماح : يلا يلا مع السلامه بلا لمه 👏😌
عمر : سماح عليك الله حبه بس ياخ 💔
سمااح : مااف قلنا ..هسي بتجي تسوقها مننا العمر كلو تاني عايز شنو 😏
عمر : خلاص اقطعي وشك ده 👊
سماح : ماتتأخرو علينا بالله 😒
عمر : انا لو علي هسي دي بجيكم هنااك 🙈
سماح : لالسه ماتمينا 😒
عمر : خلاص صوري لي ليلي ...
سماح : ابيييت ماحتشوفها هسي ..يلا اتخارج 👏😌
وقفلت الخط في وشو 😂💔
بعد 3 ساعات عمر واصحابو جهزو ووصلو الكوفير ومنتظرين العروس والبنات❤️
نزل عمر وكان خطيييير بالبدله 🙈🙈الدقن 🙈موبالغه 💓
طلعت ليلي وصحباتها ..الفستان رهييب عليها ❤️طالعه ملااك بس 💓عمر لمن راسو لفى من حلاوتها 😂طلعت عسسل بس ...
عمر : بسم الله ماشاء الله ❤️
ليلي : الله ماضراك 🙈
عمر : ماقادر اشيل عيوني عنك
ليلي : 🙈🙈
عمر رفع ليها راسها وطبع بوسه طويله علي جبينها 💓
عمر : ربنا يحميك و يحفظك لي حببتي ❤️
ليلي : ويحفظك لي كمان 🙈
رشا : رايكم شنو نعمل الحفله هنا وتسافرو طوالي 😒
روان : اسكتي ياخ😒 اللحظات دي مره واحده في العمر 😍
....
مشو التصوير واتصورو كلهم مع بعض 💓عمر وليلي كانو طالعين احلي عروسين ❤️صورهم طلعت حلوه شدييد 😍
طلعو من التصوير ركبو العربات واتحركو ..العرسان كانو في عربيه مصعب ومعاهم روان 🙈
والباقين اتوزعو علي باقي العربات واتحركو 😍❤️
ليلي طول الطريق ماسكه في ايد عمر 💓
عمر : مالك حببتي ❤️
ليلي : خايفه 🙈
عمر : خايفه وانا جمبك ؟❤️
ليلي : لا بس مرتبكه شويه 💔
عمر : ماتخافي بس خليك جمبي ❤️❤️
وصلو الصاله وكانت الزغاريت كتيره والناس كلها راجياهم 💓
نزل عمر من العربيه ونزل ليلي ..نزلو الشباين كلهم وكانو مزز 😍دخلو وزفوهم بي غنيه (بيت حبيبي 😍يارا) كانت دخلتهم رهيبه 💓 جات امها وباركت ليهم وكانت بتبكي من فرحتها علي بتها الوحيده 💔ليلي كانت عايزه تبكي لكن عمر حمر ليها 😂💔 ميسون ،مريم ،ابوعمر وامو وكلل الاهل باركو ليهم وهنووهم 😍
بعد مسافه شغلو اغنيه (عابالي حبيبي😍اليسا )ليلي كانت خجلانه وماعايزه ترقص اسلو🙈
بس عمر قومها بالغصب 😂🙈
قامو وقعدو يرقصو مع بعض ❤️حلوووين 😍وهم برقصو💓..
عمر : ارفعي راسك ده وبطلي خجل 😡
ليلي : ابيت ياخ 🙈
عمر : طيب عايز اقول ليك حاجه
ليلي : قول 🙈
عمر : لاماحاقول الاترفعي راسك وتعايني لي 😌
ليلي : خلاص ماتقول 🙈
عمر : عايني المززه ديك 😍
ليلي رفعت راسها بسرعه 😂
ليلي : وينها 😡
عمر : بحبك 😍
ليلي : يااخ 🙈🙈
خلصو رقيص ورجعو قعدو 💓
والحفله والرقيص بدا 😍😂ماقعدو كلو كلو 😂رقصو لم رجليهم
اتقطعت 💔😍اصحاب عمر وصحبات ليلي ماقعدو ولاثانيه 🙈حتووهو 🙈
انتهت الحفله 💓وبدا موضوع الجرتق ❤️دخلو ليلي عشان يغيرو ليها الفستان ويلبسوها توب الجرتق 💓وعمر كمان لبس الجلابيه والطاقيه 🙈اي عسل بس الاتنين 🙈❤️
برضو غنو ورقصو في الجرتق وكان حلوو شديد 😍...
انتهى الجرتق وودعو العرسان ومصعب ساقهم يوديهم الفندق 💓يبيتو هناك وطيارتهم الساعه 9 صباحا ❤️..
وصلو الفندق ونزلو ومصعب ودعهم ومشا عشان بكره حيجي يوديهم المطار 💓
وصلو جمب باب الغرفه ...
عمر : استتني انتي عايزه مرتي تدخل بي رجليها 😡
ليلي : وادخل كيف شنوو 😢
عمر شالها بسررعه وعاين في عيونها 💓
عمر : علي يديني 😍
ليلي : نزلني ياخ 🙈
دخلو جناحهم وكان حلوو شديد❤️ليلي قعدت في السرير وعمر قعد جمبها 💓
عمر : الف مبرووك حبيبتي ❤️
ليلي : الله يبارك فيك 🙈
عمر : طبعا من الليله دلع تاني ماف ☺️
ليلي : لي 😱
عمر : اي خلاص بقيتي مرتي 😌وانا ماقاعد ادلع نسواني ☺️
ليلي : يعني انت معرس غيري 😢
عمر : انتي ماعارفه يعني 😨
ليلي : عمر يااخ 😭
عمر : جادي معاك انا 😕ماعارفه انتي 😨عندي 3 نسوان ☺️
ليلي : طيب وعرستني لي 😭
عمر : عايز اعذبك معااي 😌
ليلي شويه وحتبكي 😭😭
عمر : انتي مجنوونه 😂
ليلي : ماتضحك معاي 😭
عمر جراها علي حضنوو 💓
عمر : كلمتك قبل كده ياملاكي مافي زول بيلقي القمر وبمشي يفتش النجووم ❤️
تاني يوم جاهم مصعب وسافرو من الصباح وكان احلي شهر عسل في الدنيا كللها 😍❤️
.............❤️❤️بعد 3 سنوات
عمر وليلي جابو مؤيد 💓بشبه عمر شديد ❤️وليلي حامل في الشهر ال3 ...عايشين في الشقه الفوق شقه ياسمين وسلوي 💓
وبمشو لي ناس عبد الرحمن كل جمعه 💓حياتهم ارووع من رائعه
عمر : رشا علييك دينك اديني مرتي ياخ مالك معااي 💔
رشا : خلاص عرفت هي انو عقدو ماف داعي تتكلم معاها 😌✋️
عمر : ياعلي 📢📢
رشا : ليلي امسكي عمر عايزك 😂🏃🏃
ليلي مسكت التلفون وقلبها برجف من الفرحه 💓
ليلي : الوو
عمر : مررتي 😍😍الف الف مبروووك لينا حبيبتي ❤️وانشاء الله بيت مال وعيال 😉
ليلي : الله يبارك فيك ❤️اللهم امين يارب 🙈🙈
عمر : مامصدق انك بقيتي حلالي خلاص 🙈😍
ليلي : وانا كمان والله 🙈❤️
سماح : يلا يلا مع السلامه بلا لمه 👏😌
عمر : سماح عليك الله حبه بس ياخ 💔
سمااح : مااف قلنا ..هسي بتجي تسوقها مننا العمر كلو تاني عايز شنو 😏
عمر : خلاص اقطعي وشك ده 👊
سماح : ماتتأخرو علينا بالله 😒
عمر : انا لو علي هسي دي بجيكم هنااك 🙈
سماح : لالسه ماتمينا 😒
عمر : خلاص صوري لي ليلي ...
سماح : ابيييت ماحتشوفها هسي ..يلا اتخارج 👏😌
وقفلت الخط في وشو 😂💔
بعد 3 ساعات عمر واصحابو جهزو ووصلو الكوفير ومنتظرين العروس والبنات❤️
نزل عمر وكان خطيييير بالبدله 🙈🙈الدقن 🙈موبالغه 💓
طلعت ليلي وصحباتها ..الفستان رهييب عليها ❤️طالعه ملااك بس 💓عمر لمن راسو لفى من حلاوتها 😂طلعت عسسل بس ...
عمر : بسم الله ماشاء الله ❤️
ليلي : الله ماضراك 🙈
عمر : ماقادر اشيل عيوني عنك
ليلي : 🙈🙈
عمر رفع ليها راسها وطبع بوسه طويله علي جبينها 💓
عمر : ربنا يحميك و يحفظك لي حببتي ❤️
ليلي : ويحفظك لي كمان 🙈
رشا : رايكم شنو نعمل الحفله هنا وتسافرو طوالي 😒
روان : اسكتي ياخ😒 اللحظات دي مره واحده في العمر 😍
....
مشو التصوير واتصورو كلهم مع بعض 💓عمر وليلي كانو طالعين احلي عروسين ❤️صورهم طلعت حلوه شدييد 😍
طلعو من التصوير ركبو العربات واتحركو ..العرسان كانو في عربيه مصعب ومعاهم روان 🙈
والباقين اتوزعو علي باقي العربات واتحركو 😍❤️
ليلي طول الطريق ماسكه في ايد عمر 💓
عمر : مالك حببتي ❤️
ليلي : خايفه 🙈
عمر : خايفه وانا جمبك ؟❤️
ليلي : لا بس مرتبكه شويه 💔
عمر : ماتخافي بس خليك جمبي ❤️❤️
وصلو الصاله وكانت الزغاريت كتيره والناس كلها راجياهم 💓
نزل عمر من العربيه ونزل ليلي ..نزلو الشباين كلهم وكانو مزز 😍دخلو وزفوهم بي غنيه (بيت حبيبي 😍يارا) كانت دخلتهم رهيبه 💓 جات امها وباركت ليهم وكانت بتبكي من فرحتها علي بتها الوحيده 💔ليلي كانت عايزه تبكي لكن عمر حمر ليها 😂💔 ميسون ،مريم ،ابوعمر وامو وكلل الاهل باركو ليهم وهنووهم 😍
بعد مسافه شغلو اغنيه (عابالي حبيبي😍اليسا )ليلي كانت خجلانه وماعايزه ترقص اسلو🙈
بس عمر قومها بالغصب 😂🙈
قامو وقعدو يرقصو مع بعض ❤️حلوووين 😍وهم برقصو💓..
عمر : ارفعي راسك ده وبطلي خجل 😡
ليلي : ابيت ياخ 🙈
عمر : طيب عايز اقول ليك حاجه
ليلي : قول 🙈
عمر : لاماحاقول الاترفعي راسك وتعايني لي 😌
ليلي : خلاص ماتقول 🙈
عمر : عايني المززه ديك 😍
ليلي رفعت راسها بسرعه 😂
ليلي : وينها 😡
عمر : بحبك 😍
ليلي : يااخ 🙈🙈
خلصو رقيص ورجعو قعدو 💓
والحفله والرقيص بدا 😍😂ماقعدو كلو كلو 😂رقصو لم رجليهم
اتقطعت 💔😍اصحاب عمر وصحبات ليلي ماقعدو ولاثانيه 🙈حتووهو 🙈
انتهت الحفله 💓وبدا موضوع الجرتق ❤️دخلو ليلي عشان يغيرو ليها الفستان ويلبسوها توب الجرتق 💓وعمر كمان لبس الجلابيه والطاقيه 🙈اي عسل بس الاتنين 🙈❤️
برضو غنو ورقصو في الجرتق وكان حلوو شديد 😍...
انتهى الجرتق وودعو العرسان ومصعب ساقهم يوديهم الفندق 💓يبيتو هناك وطيارتهم الساعه 9 صباحا ❤️..
وصلو الفندق ونزلو ومصعب ودعهم ومشا عشان بكره حيجي يوديهم المطار 💓
وصلو جمب باب الغرفه ...
عمر : استتني انتي عايزه مرتي تدخل بي رجليها 😡
ليلي : وادخل كيف شنوو 😢
عمر شالها بسررعه وعاين في عيونها 💓
عمر : علي يديني 😍
ليلي : نزلني ياخ 🙈
دخلو جناحهم وكان حلوو شديد❤️ليلي قعدت في السرير وعمر قعد جمبها 💓
عمر : الف مبرووك حبيبتي ❤️
ليلي : الله يبارك فيك 🙈
عمر : طبعا من الليله دلع تاني ماف ☺️
ليلي : لي 😱
عمر : اي خلاص بقيتي مرتي 😌وانا ماقاعد ادلع نسواني ☺️
ليلي : يعني انت معرس غيري 😢
عمر : انتي ماعارفه يعني 😨
ليلي : عمر يااخ 😭
عمر : جادي معاك انا 😕ماعارفه انتي 😨عندي 3 نسوان ☺️
ليلي : طيب وعرستني لي 😭
عمر : عايز اعذبك معااي 😌
ليلي شويه وحتبكي 😭😭
عمر : انتي مجنوونه 😂
ليلي : ماتضحك معاي 😭
عمر جراها علي حضنوو 💓
عمر : كلمتك قبل كده ياملاكي مافي زول بيلقي القمر وبمشي يفتش النجووم ❤️
تاني يوم جاهم مصعب وسافرو من الصباح وكان احلي شهر عسل في الدنيا كللها 😍❤️
.............❤️❤️بعد 3 سنوات
عمر وليلي جابو مؤيد 💓بشبه عمر شديد ❤️وليلي حامل في الشهر ال3 ...عايشين في الشقه الفوق شقه ياسمين وسلوي 💓
وبمشو لي ناس عبد الرحمن كل جمعه 💓حياتهم ارووع من رائعه
أنا شخصية لا أفيد ولا يُستفاد منّي كُل ما أفعله هو أني أتنفس وأتفلسف على البشر وأكل وأضحك وأحزن وأنام 🚶♀💙...
حنكوش ماشي مع اخته في الشارع👫
لاقاهم ولد وقام شاغل البنت 👅✋
قام الحنكوش قاليهو : بكرهك بكرهك بكرهك
اختو قالت ليه : خلاص كفاية قتلتو 💔🐸
لاقاهم ولد وقام شاغل البنت 👅✋
قام الحنكوش قاليهو : بكرهك بكرهك بكرهك
اختو قالت ليه : خلاص كفاية قتلتو 💔🐸
Forwarded from فكر شارد
أعوذ بالله من شعور النفس الحزينة،
وخيبة القلب المخبأة، وصمت الأحاديث،
والعتب الظاهر في العين، وعجز الفعل،
واصطناع الحال بغير ماهو عليه🍂
وخيبة القلب المخبأة، وصمت الأحاديث،
والعتب الظاهر في العين، وعجز الفعل،
واصطناع الحال بغير ماهو عليه🍂
أمنيااآه 🌺🎵:
#للحب_كلمة
بقلم: نهى محمد
الجزء 04
اه قشرت ليكم ... اه شفتها كيف رأسها فاضي ما زي سماح تقيله ورزينه ....ما اشتغل لؤي بكلام حبوبته لانه عينو كانت ح تاكل ساره بعيونها وكان معجب بجمالها ولا الغمازات ألفي خدودها وبياضها الكان عامل زي لون القمر ولا جسمها البجنن بس ساره كانت من النوع البتحب تهظر وتضحك بس قلبها ابيض زي الحليب رغم انو بعض تصرفاتها بتثبت عكس الجواها .... وجو مارقين وركبت الحبوبه بقدام ودا طبعا ما جاء علي هواء لؤي ومشو علي شارع النيل وقفو شويه وبعدها مشو شربو عصير في محل في الرياض وهنا اتلفتت الحبوبه وقالت ليهو وينو عشاك يا ولد ح تقضيها لينا لف في الشوارع ...ههههه لا طبعا بس رائكم شنو نمشي نتعشي في السلام روتانا ... نطت ساره وقالت واووووو ياخ نفسي امشي الفندق دا من زمان .... بس كدا من عيوني انتي تآمري .... بس يا لؤي هدومي ما قدر كدا كيف ادخل مكان زي دا كدا .... ولا يهمك هسي بنمشي نختار احسن لبسه من المحلات ألفي الرياض رائك شنو ....بالجد يعني ممكن .... طبعا ممكن ....بس هنا الحاجات غاليه ...اتلفت ليها وقال الغالي برخص ليك نحن عندنا كم ساره .... يسلمووووو يا احلي ولد خاله بس ما عاوزه أكلف عليك .... مخير الله والأدب النزل عليك فجاءه دا من وين وتاني شي اشتريتو الهدوم اه يا ام لسان ح تلبسيها كيف وريني وانا اذا رجعت البيت ما بطلع تاني .... صاح يا لؤي ح أغير وين .... ياخ في محل بعرفو عنده غرفه بقيسو فيها عادي الناس الهدوم البشتروها لانه عندهم قوانين مافي ترجيع ... يلا طيب منتظر شنو وحرك العربيه ومشو واختارت احلي بلوزه وأحلي جيبه ودخلت غيرت وعاينت لي نفسها واتكيفت وجات مارقه ولؤي اول ما شافها صفر صفاره كبيره والحبوبه تعوج خشمها ساي وحاسب لؤي وجو مارقين بس الحبوبه حلفت ما تركب ...حبوبه يلا مالك وقفتي ...ما بركب الليله نهاي ... ليه في شنو انتي مَش قلتي عاوزه تتعشي ... اي قلت ...طيب أرح .... لا ما متحركة من مكاني دا تشتري ليها كل الحاجات دي وانا حبوبتك يا وسخ ما فكرت اني كيف ح ادخل المكان القلتو عليهو بتوبي دا ...بس يا حبوبه توبك حلو وجديد ... اسكتي انتي في واحد اتكلم معاك هسي ...طيب يا حبوبه انتي هسي عاوزه شنو ...عاوزه لي توب طبعا وشبشب طقم التوب .... طيب هنا في محل تياب قريب ...والله يا لؤي في بس يعني حبوبه توبها ما محتاج تغيره ...يعني يا ساره انتي ما شايفه كيف راكبه رأسها يلا ياخ نشتري ليها ونخلص الساعه عشره هسي ... يلا يا سيدي ....
🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃
اه يا خال انا ونزار طالعين ...وين ما تقعدو تتعشو معانا ... ابوي انا عازم حسام علي العشاء برا ... طيب يا سيدي امشو بعافيتكم ... ندي سمعت الكلام من هنا واتشبكت فيهم الا تمشي معاهم ...ياخ دي عزومه اولاد انتي وين ماشه ...بمشي بمشي بمشي ... يا ابوي ما تشوف بتك دي ...خليها تمشي معاكم هي وبت عمتك يغيرو شويه ....ياربي جيتك تحلها جبت لي وحده تانيه كمان ....خلاص يا نزار خليهم يمشو معانا يلا ما تضيع الوقت ..... وفعلا قعدو في العربيه مستنين البنات يلبسو ويجوهم وفعلا خلصو البنات لَبْس وجو طالعين يضاحكو وركبو معاهم في عربيه نزار وخلو عربيه حسام عند بيت جده ... اه الوجهه وين .... شنو رأيكم تمشو السلام روتانا ... والله فكره وكمان بالمره نوري حسام الحاجات الحلوه ألفي بلدنا ....بلدنا حلوه بكل حاجه فيها تصدقو هي احلي من لندن .... ههههههه ههههه هههههه الكل بقي يضحك لانه مافي وجه مقارنه .... بس حسام كان جادي مافي زول بعرف قيمه البلد دي الا يطّلع منها في النهايه سودانا حلو ومافي زيهو وتعالت الونسات وهم ماشين وحسام من جاء من لندن مافي طلعه طلعها من غير ساره هي الورته الشوارع والأماكن كانت رفيقه دربه يا ريت لو كانت معانا
.....
اه رائك شنو يا حبوبه قصرت معاك ... يا اخوي خلينا نشوف العشاء بعدين نقول قصرت ولا .... وشويه ونزلو الطلبات وساره مبسوطه شديد دي كانت اول مره تدخل فيها الفندق دا ياخ لكن ما خطير ولا الناس الفيهو دا شنو دا معقول في السودان وبدو الأكل والحبوبه شغاله تبلع ساي وساره تقول ليها يا حبوبه بالشوكة والسكين خليك راقيه ...سبت ليك انتي الرقي يختي بوشك العمال زي وش الغنمايه ...اتحرقت ساره من تشبيه حبوبتها ولؤي ما عجبو كلام الحبوبه بس يعمل شنو وعاوزه ترد بس لؤي مد يده ومسك يدها وضغط عليها رفعت رأسها تعاين ليهو وبس تشوف حسام ونزار والبنات ولسوء الحظ كانو ناس ساره قاعدين قصاد المدخل وهنا حسام اتخلع لمن شاف ساره والراجل الخاتي يده في يدها وطبعا حسام ما شاف لؤي قبل كدا ولا حتي عارف بصله القرابه البينهم ....لؤي لِسَّه ماسك يدها وبعاين ليها وهي عيونها علي حسام اتلفت لؤي علي الاتجاه البتعاين فيهو ساره ويشوف حسام وبرضو ما حصل شافو ...ظهر الضيق في وشه ولمن عيونه حمرت وضغط علي يدها بقوه لمن هي قالت اي وسحبت يدها وبقت تفرك فيها ... حسام طوالي جاء عليهم وندي بتنادي عليهو ب
#للحب_كلمة
بقلم: نهى محمد
الجزء 04
اه قشرت ليكم ... اه شفتها كيف رأسها فاضي ما زي سماح تقيله ورزينه ....ما اشتغل لؤي بكلام حبوبته لانه عينو كانت ح تاكل ساره بعيونها وكان معجب بجمالها ولا الغمازات ألفي خدودها وبياضها الكان عامل زي لون القمر ولا جسمها البجنن بس ساره كانت من النوع البتحب تهظر وتضحك بس قلبها ابيض زي الحليب رغم انو بعض تصرفاتها بتثبت عكس الجواها .... وجو مارقين وركبت الحبوبه بقدام ودا طبعا ما جاء علي هواء لؤي ومشو علي شارع النيل وقفو شويه وبعدها مشو شربو عصير في محل في الرياض وهنا اتلفتت الحبوبه وقالت ليهو وينو عشاك يا ولد ح تقضيها لينا لف في الشوارع ...ههههه لا طبعا بس رائكم شنو نمشي نتعشي في السلام روتانا ... نطت ساره وقالت واووووو ياخ نفسي امشي الفندق دا من زمان .... بس كدا من عيوني انتي تآمري .... بس يا لؤي هدومي ما قدر كدا كيف ادخل مكان زي دا كدا .... ولا يهمك هسي بنمشي نختار احسن لبسه من المحلات ألفي الرياض رائك شنو ....بالجد يعني ممكن .... طبعا ممكن ....بس هنا الحاجات غاليه ...اتلفت ليها وقال الغالي برخص ليك نحن عندنا كم ساره .... يسلمووووو يا احلي ولد خاله بس ما عاوزه أكلف عليك .... مخير الله والأدب النزل عليك فجاءه دا من وين وتاني شي اشتريتو الهدوم اه يا ام لسان ح تلبسيها كيف وريني وانا اذا رجعت البيت ما بطلع تاني .... صاح يا لؤي ح أغير وين .... ياخ في محل بعرفو عنده غرفه بقيسو فيها عادي الناس الهدوم البشتروها لانه عندهم قوانين مافي ترجيع ... يلا طيب منتظر شنو وحرك العربيه ومشو واختارت احلي بلوزه وأحلي جيبه ودخلت غيرت وعاينت لي نفسها واتكيفت وجات مارقه ولؤي اول ما شافها صفر صفاره كبيره والحبوبه تعوج خشمها ساي وحاسب لؤي وجو مارقين بس الحبوبه حلفت ما تركب ...حبوبه يلا مالك وقفتي ...ما بركب الليله نهاي ... ليه في شنو انتي مَش قلتي عاوزه تتعشي ... اي قلت ...طيب أرح .... لا ما متحركة من مكاني دا تشتري ليها كل الحاجات دي وانا حبوبتك يا وسخ ما فكرت اني كيف ح ادخل المكان القلتو عليهو بتوبي دا ...بس يا حبوبه توبك حلو وجديد ... اسكتي انتي في واحد اتكلم معاك هسي ...طيب يا حبوبه انتي هسي عاوزه شنو ...عاوزه لي توب طبعا وشبشب طقم التوب .... طيب هنا في محل تياب قريب ...والله يا لؤي في بس يعني حبوبه توبها ما محتاج تغيره ...يعني يا ساره انتي ما شايفه كيف راكبه رأسها يلا ياخ نشتري ليها ونخلص الساعه عشره هسي ... يلا يا سيدي ....
🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃
اه يا خال انا ونزار طالعين ...وين ما تقعدو تتعشو معانا ... ابوي انا عازم حسام علي العشاء برا ... طيب يا سيدي امشو بعافيتكم ... ندي سمعت الكلام من هنا واتشبكت فيهم الا تمشي معاهم ...ياخ دي عزومه اولاد انتي وين ماشه ...بمشي بمشي بمشي ... يا ابوي ما تشوف بتك دي ...خليها تمشي معاكم هي وبت عمتك يغيرو شويه ....ياربي جيتك تحلها جبت لي وحده تانيه كمان ....خلاص يا نزار خليهم يمشو معانا يلا ما تضيع الوقت ..... وفعلا قعدو في العربيه مستنين البنات يلبسو ويجوهم وفعلا خلصو البنات لَبْس وجو طالعين يضاحكو وركبو معاهم في عربيه نزار وخلو عربيه حسام عند بيت جده ... اه الوجهه وين .... شنو رأيكم تمشو السلام روتانا ... والله فكره وكمان بالمره نوري حسام الحاجات الحلوه ألفي بلدنا ....بلدنا حلوه بكل حاجه فيها تصدقو هي احلي من لندن .... ههههههه ههههه هههههه الكل بقي يضحك لانه مافي وجه مقارنه .... بس حسام كان جادي مافي زول بعرف قيمه البلد دي الا يطّلع منها في النهايه سودانا حلو ومافي زيهو وتعالت الونسات وهم ماشين وحسام من جاء من لندن مافي طلعه طلعها من غير ساره هي الورته الشوارع والأماكن كانت رفيقه دربه يا ريت لو كانت معانا
.....
اه رائك شنو يا حبوبه قصرت معاك ... يا اخوي خلينا نشوف العشاء بعدين نقول قصرت ولا .... وشويه ونزلو الطلبات وساره مبسوطه شديد دي كانت اول مره تدخل فيها الفندق دا ياخ لكن ما خطير ولا الناس الفيهو دا شنو دا معقول في السودان وبدو الأكل والحبوبه شغاله تبلع ساي وساره تقول ليها يا حبوبه بالشوكة والسكين خليك راقيه ...سبت ليك انتي الرقي يختي بوشك العمال زي وش الغنمايه ...اتحرقت ساره من تشبيه حبوبتها ولؤي ما عجبو كلام الحبوبه بس يعمل شنو وعاوزه ترد بس لؤي مد يده ومسك يدها وضغط عليها رفعت رأسها تعاين ليهو وبس تشوف حسام ونزار والبنات ولسوء الحظ كانو ناس ساره قاعدين قصاد المدخل وهنا حسام اتخلع لمن شاف ساره والراجل الخاتي يده في يدها وطبعا حسام ما شاف لؤي قبل كدا ولا حتي عارف بصله القرابه البينهم ....لؤي لِسَّه ماسك يدها وبعاين ليها وهي عيونها علي حسام اتلفت لؤي علي الاتجاه البتعاين فيهو ساره ويشوف حسام وبرضو ما حصل شافو ...ظهر الضيق في وشه ولمن عيونه حمرت وضغط علي يدها بقوه لمن هي قالت اي وسحبت يدها وبقت تفرك فيها ... حسام طوالي جاء عليهم وندي بتنادي عليهو ب
س هو ما جاب خبر
ها وهنا نزار عاين للناس الماشي عليهم حسام وقال لي ندي اه دي ساره ...ساره دي منو كمان ...ياخ دي بت عمه القاعد معاهم .... اه قلتيلي ومالها معولقه كدا ...بالغتي لكن دي معولقه طيب دي احلي وحده شفتها في حياتي ...ضربته ندي في جنبه وهي متغايظه وهو ميت من الضحك وبعدها قال ليهم ح نفضل واقفين كدا يلا نشوف لينا تربيزه ونقعد فيها .... وقف حسام وقفت ساره ولؤي قاعد وعيونه طاقه شرار اتلفتت حبوبه لمن شافت ساره وقفت واول ما شافت حسام قالت حسام الزوق انت جيت من وين انتبه حسام للحبوبه الكانت قاعده معاهم ونوعا ما لمن شافها قلبو هدا كدا بس ليه انا اتغظت لمن شفت ساره مع الولد دا يمكن عشان هي بت عمي اكيد طبعا ما بت عمي وعرضي وشرفي بس دا منو اكيد قريبهم ولو ما كان كدا البطلع حبوبه معاهم شنو ... تعال تعال يا ولدي قوم يا لؤي اقعد في الكرسي التاني خلي حسام الزوق يقعد ...لؤي بقي عاضي علي شفايفه ما قادر يرد علي حبوبته لاحظ حسام انه ضيف غير مرغوب فيهو وساره طوالي قالت لي لؤي دا حسام ولد عمي ودا يا حسام لؤي ولد خالتي ... حسام ابي ما يمد يده بس اكتفي بقول اهلًا بيك ...رد لؤي وقال ليهو اهلًا بطريقه ناشفه اتغاظت ساره من لؤي وخاصه لمن الحبوبه اصرت انه يقعد معاهم ولؤي رد قال خليهو براحته اكيد معاه ناس جاي معاهم وعيب يخليهم ....رد حسام بكل ثقه وقال فعلا معاي اهلي وبرضو ديل اهلي يعني لو انا حالي اقعد. ح اقعد معاهم لانه قعدتهم مافي احلي منها بس انا عايش معاهم في بيت واحد يعني الأيام كلها معانا نقعد وننبسط كمان انتو اخدو راحتكم انا بس حبيت اسلم عليهم دا اذا ما بضايقك يعني .... ردت الحبوبه طوالي علي حسام وهي مبتسمه وقالت ليهو يضايق من شنو دا انت شوفتك تفرح ....تسلمي ي غاليه يلا انا استأذن منكم ....إذنك معاك يا ولدي ومشي حسام وهنا ساره قعدت وطوالي قالت لي لؤي بالجد بالغت ليه المساخه دي كلها ... مساخه شنو وانتي مالك زعلانه عليهو كدا .... زعلانه بس دا انا عاوزه اطرشق .... ودا كله عشانه .... ما تنسي انه دا ولد عمي ... ولد عمك بلا ولد عمك ... لو سمحت ممكن نقوم انا عاوزه امشي ... بس انتي لِسَّه ما إكلتي ... نفسي اتسدت ... لدرجه دي زعلانه عليهو ...لؤي لو سمحت خلاص ... لا ما خلاص انتي مضايقه كل الضيق دا عشان ولد عمك المايص دا ... حبوبه شفتي ولد بتك بقول شنو .... خلاص اسكتو فضحتونا ولو جيت لجد انت يا لؤي اتماسخت مع الولد انت لو بتعرف حسام ما كان اتصرفت معاه كدا ... خلاص انا أسف يا جماعه ممكن تكملو اكلكم ...ردت الحبوبه وقالت ليهم اصلي مكمله انتو الاتنين ما عندكم موضوع اقعدو اتشاكلت بس قبل ما تشاكلي اطلب لي باسطه نحلي بيها بعدين ... يلا يا ساره آكلي .... ما عاوزه ... اتغاظت الحبوبه وقالت ليها ما خلاص بطلي العناد واتطفحي تطفحي السم ان شاءالله .... حبوبه لو سمحتي ... اسكتي احسن والله أقوم ليك بشبشبي دا واديك علي رأسك .... لا يا حبوبه ساره ما تستاهل منك دا ...شوف كمان التاني بقول شنو احسن خليها تبهدلك انا مالي خليني في آكلي بس عاوزه أقول ليك انه البت دي ما وش فندق زي دا دي مفروض تؤديها الدكان الجنبنا تاكل بوش .... وبقت الحبوبه تاكل وما اشتغلت بيهم ... وحسام عينو علي ساره قدر ما حاول يبعد عينو بس برجع تاني بعاين ليها .... ولؤي شايف نظرات حسام وبقي ما قادر يقعد بقي عاوز يمشي بس الحبوبه البطلعها من هنا شنو ..... وساره قارطه خلقتها وقاعده ودا كله من تصرف لؤي الما مبرر .... ولؤي ماسك السكينه لا قادر يقطع اللحم ولا قادر ياكل ونفسه يغرزها ليهو في عيونه عشان ما يعاين بيها لساره ..... وهنا فجاءه ضرب تلفون ساره وساره فجاءه صرخت وبقت تبكي ورمت الموبايل من يدها وبقت تبكي وجرت علي الشارع وهنا الحبوبه ما قادره تجري ولا عارفه تعمل شنو ما فاهمه شي شالت شنطه ساره وتلفونها ولؤي دفع الحساب سريع وجري بس كان حسام وصل لي ساره قبله ومسكها عليهو وهي بتبكي ضماها حسام عليهو وهو بقول ليها مالك فيك شنو اتكلمي انت عاوزه تقتليني قولي منو اتصل عليك وقال ليك شنو .... وهنا لؤي يطّلع ويشوف المنظر دا 😡😡😡😡😡
يتبع....
#للحب_كلمة
بقلم: نهى محمد
الجزء 05
هناء يا حسام هناء بت خالتها اتصلت علي وقالت انه هناء اتوفت في حادث ... لا حولا ولا قوة الا بالله استهدي بالله يا ساره الله يرحمها ادعي ليها .... جاء لؤي زي الشيطان زحاها من حسام بكل قوه وهنا حسام عاوز يتكلم ويسأله ليه بتعامل كدا بس الجو غير مناسب .... الحبوبه وصلت نفسها مقطوع فييييي شنو يا بت امّك حصلت ليها حاجه ... رد حسام وقال ليها لا يا حبوبه خالتو محاسن كويسه ...طيب في شنو اخوانك حصل عليهم شي ...لا يا حبوبه دي هناء صحبه ساره اتوفت ...شنو لا حولا ولا قوة الا بالله كَر علي البت لِسَّه صغيره وجاء نزار والبنات طالعين يشوفو الحاصل شنو وبس نزار يسمع وبالحاصل يتصدم وبقي ما قادر يتصرف ولا قادر يبكي ولا عارف يعمل شنو الكل طلع ونزار اصر يمشي م
ها وهنا نزار عاين للناس الماشي عليهم حسام وقال لي ندي اه دي ساره ...ساره دي منو كمان ...ياخ دي بت عمه القاعد معاهم .... اه قلتيلي ومالها معولقه كدا ...بالغتي لكن دي معولقه طيب دي احلي وحده شفتها في حياتي ...ضربته ندي في جنبه وهي متغايظه وهو ميت من الضحك وبعدها قال ليهم ح نفضل واقفين كدا يلا نشوف لينا تربيزه ونقعد فيها .... وقف حسام وقفت ساره ولؤي قاعد وعيونه طاقه شرار اتلفتت حبوبه لمن شافت ساره وقفت واول ما شافت حسام قالت حسام الزوق انت جيت من وين انتبه حسام للحبوبه الكانت قاعده معاهم ونوعا ما لمن شافها قلبو هدا كدا بس ليه انا اتغظت لمن شفت ساره مع الولد دا يمكن عشان هي بت عمي اكيد طبعا ما بت عمي وعرضي وشرفي بس دا منو اكيد قريبهم ولو ما كان كدا البطلع حبوبه معاهم شنو ... تعال تعال يا ولدي قوم يا لؤي اقعد في الكرسي التاني خلي حسام الزوق يقعد ...لؤي بقي عاضي علي شفايفه ما قادر يرد علي حبوبته لاحظ حسام انه ضيف غير مرغوب فيهو وساره طوالي قالت لي لؤي دا حسام ولد عمي ودا يا حسام لؤي ولد خالتي ... حسام ابي ما يمد يده بس اكتفي بقول اهلًا بيك ...رد لؤي وقال ليهو اهلًا بطريقه ناشفه اتغاظت ساره من لؤي وخاصه لمن الحبوبه اصرت انه يقعد معاهم ولؤي رد قال خليهو براحته اكيد معاه ناس جاي معاهم وعيب يخليهم ....رد حسام بكل ثقه وقال فعلا معاي اهلي وبرضو ديل اهلي يعني لو انا حالي اقعد. ح اقعد معاهم لانه قعدتهم مافي احلي منها بس انا عايش معاهم في بيت واحد يعني الأيام كلها معانا نقعد وننبسط كمان انتو اخدو راحتكم انا بس حبيت اسلم عليهم دا اذا ما بضايقك يعني .... ردت الحبوبه طوالي علي حسام وهي مبتسمه وقالت ليهو يضايق من شنو دا انت شوفتك تفرح ....تسلمي ي غاليه يلا انا استأذن منكم ....إذنك معاك يا ولدي ومشي حسام وهنا ساره قعدت وطوالي قالت لي لؤي بالجد بالغت ليه المساخه دي كلها ... مساخه شنو وانتي مالك زعلانه عليهو كدا .... زعلانه بس دا انا عاوزه اطرشق .... ودا كله عشانه .... ما تنسي انه دا ولد عمي ... ولد عمك بلا ولد عمك ... لو سمحت ممكن نقوم انا عاوزه امشي ... بس انتي لِسَّه ما إكلتي ... نفسي اتسدت ... لدرجه دي زعلانه عليهو ...لؤي لو سمحت خلاص ... لا ما خلاص انتي مضايقه كل الضيق دا عشان ولد عمك المايص دا ... حبوبه شفتي ولد بتك بقول شنو .... خلاص اسكتو فضحتونا ولو جيت لجد انت يا لؤي اتماسخت مع الولد انت لو بتعرف حسام ما كان اتصرفت معاه كدا ... خلاص انا أسف يا جماعه ممكن تكملو اكلكم ...ردت الحبوبه وقالت ليهم اصلي مكمله انتو الاتنين ما عندكم موضوع اقعدو اتشاكلت بس قبل ما تشاكلي اطلب لي باسطه نحلي بيها بعدين ... يلا يا ساره آكلي .... ما عاوزه ... اتغاظت الحبوبه وقالت ليها ما خلاص بطلي العناد واتطفحي تطفحي السم ان شاءالله .... حبوبه لو سمحتي ... اسكتي احسن والله أقوم ليك بشبشبي دا واديك علي رأسك .... لا يا حبوبه ساره ما تستاهل منك دا ...شوف كمان التاني بقول شنو احسن خليها تبهدلك انا مالي خليني في آكلي بس عاوزه أقول ليك انه البت دي ما وش فندق زي دا دي مفروض تؤديها الدكان الجنبنا تاكل بوش .... وبقت الحبوبه تاكل وما اشتغلت بيهم ... وحسام عينو علي ساره قدر ما حاول يبعد عينو بس برجع تاني بعاين ليها .... ولؤي شايف نظرات حسام وبقي ما قادر يقعد بقي عاوز يمشي بس الحبوبه البطلعها من هنا شنو ..... وساره قارطه خلقتها وقاعده ودا كله من تصرف لؤي الما مبرر .... ولؤي ماسك السكينه لا قادر يقطع اللحم ولا قادر ياكل ونفسه يغرزها ليهو في عيونه عشان ما يعاين بيها لساره ..... وهنا فجاءه ضرب تلفون ساره وساره فجاءه صرخت وبقت تبكي ورمت الموبايل من يدها وبقت تبكي وجرت علي الشارع وهنا الحبوبه ما قادره تجري ولا عارفه تعمل شنو ما فاهمه شي شالت شنطه ساره وتلفونها ولؤي دفع الحساب سريع وجري بس كان حسام وصل لي ساره قبله ومسكها عليهو وهي بتبكي ضماها حسام عليهو وهو بقول ليها مالك فيك شنو اتكلمي انت عاوزه تقتليني قولي منو اتصل عليك وقال ليك شنو .... وهنا لؤي يطّلع ويشوف المنظر دا 😡😡😡😡😡
يتبع....
#للحب_كلمة
بقلم: نهى محمد
الجزء 05
هناء يا حسام هناء بت خالتها اتصلت علي وقالت انه هناء اتوفت في حادث ... لا حولا ولا قوة الا بالله استهدي بالله يا ساره الله يرحمها ادعي ليها .... جاء لؤي زي الشيطان زحاها من حسام بكل قوه وهنا حسام عاوز يتكلم ويسأله ليه بتعامل كدا بس الجو غير مناسب .... الحبوبه وصلت نفسها مقطوع فييييي شنو يا بت امّك حصلت ليها حاجه ... رد حسام وقال ليها لا يا حبوبه خالتو محاسن كويسه ...طيب في شنو اخوانك حصل عليهم شي ...لا يا حبوبه دي هناء صحبه ساره اتوفت ...شنو لا حولا ولا قوة الا بالله كَر علي البت لِسَّه صغيره وجاء نزار والبنات طالعين يشوفو الحاصل شنو وبس نزار يسمع وبالحاصل يتصدم وبقي ما قادر يتصرف ولا قادر يبكي ولا عارف يعمل شنو الكل طلع ونزار اصر يمشي م
ع ساره الكانت منهاره عاوز يمشي يودع حبيبته والكل أتحرك ومشو علي الصحافه يلقو البيت مافيهو ولا اي شي الحله هاديه وبيتهم هادي .... اتلفتت الحبوبه علي ساره وقالت ليها البيت مافيهو صوت انتي منو الكلمك ... بت خالتها يا حبوبه .... بس اه البيت مافيهو اي صوت بكاء ..... ما عارفه يا حبوبه كدا خليني انزل وأشوف ... نزلت ساره وبهناك نزل نزار ونزلت اخته وبت خالتو عشان ما ظريفه يمشي هو براه وكلهم بقو واقفين برا ساره تعاين لي حسام ...حسام هز راْسه وقال ليها اتصلي عليها اول شي .... وين تلفوني انا خليتو في الفندق الحبوبه طلعت رأسها برا العربيه وقالت ليها أهو معاي أمسكي مسكّت التلفون وهي بترجف مسكت بيدها التلفون وبيدها التانيه بقت تُمسح دموعها وبقت تدق عليها بس تلفونها مقفول .... حسام تلفونها مقفول يمكن اَهلها ما وصل ليهم الخبر وانا بصراحه بقيت ما قادره اتحمل ومشت علي الباب وعاوزه تدق بس يجي أخو هناء واقف بعربيته واول ما شاف الجماعه ديل اتخلع ونزل طوالي واول ما شاف ساره مشي عليها وقال ليها مالك يا ساره خير شنو الجابك في الوقت المتأخر دا وديل منو ... والله يا احمد ما عارفه أقول ليك شنو وهنا الحبوبه نادته احمد احمد تعال لي هنا ....حبوبه اهلًا بيك مالكم ان شاءالله مافي عوجه ... والله يا ولدي العوجه دي ما عارفه عندكم ولا عندنا المهم نحنا كنّا في فندق السلام روتانا بتعرفو داك الما بدخلو الا الناس الهاي هاي ... ضحك احمد وقال اي بعرفه ... اه بس كنّا بنتعشي في امان الله اصلو ولد بتي ما كان عازمنا هناك ... اه وبعدين ... جاء تلفون لي سارمن بت خالتك قالت قالت .... قالت شنو يا حبوبه .... والله ما عارفه أقول ليك شنو. صراحه قالو انه هناء ماتت ... شنو ماتت دا كلام شنو هناء هسي انا وصلتها عند خالتي لانه بكره سمايه بت خالتي ومشيت أودي اخواتي عندها يبيتو ... بس دقيقه اتصل عليها وطلع تلفونه واتصل علي هناء وفتح السماعه الخارجيه ... هناء وجاء صوت هناء اهلًا يا احمد اه وصلت البيت ... دا شنو الهظار السخيف العملتو في ساره .... تمتمت هناء وقالت ليهو انا ما عملت شي والله بس قلت أهظر معاها و اكذب عليها كذبت ابريل لانه اليوم يوم واحد اربعه .... طوالي جات ساره وشالت التلفون من يده وقالت ليها نهاي ما كنت بتخيل انك تتصرفي تصرف طائش زي دا ...ساره والله كنت بهظر معاك ..دا ما هظار انتي ما عارفه انك عملتي فيني شنو بس آلله يسامحك وتاني لا بيني ولا بينك ...ساره استني أفهمك وطوالي قفلت ساره في وشها السماعه وناولت التلفون لي احمد وقالت ليهو نحن اسفين للإزعاج بس ربنا ستر انك جيت وما دقينا لي عمو الباب كان جاته صدمه وخاصه انه هناء مافي البيت ...اي والله الحمدلله ابوي عنده السكري بس كله من هناء وانا ما ح اخليها علي عملتها دي لا هي ولا بت خالتي الهبله بس انتو سامحونا يا جماعه ديل بنات مراهقات ... ونزار كان نفسه يدخل التلفون ويلطشها كف مظبوط وحسام قال ليهو مافي داعي تتأسف اهم حاجه انها طلعت بخير ونحن نستأذن ... تسلم يا ...حسام انا حسام ولد عّم ساره ...مد يده احمد وقال ليهو وانا احمد سلمو علي بعض .وقال لي احمد اتشرفت بيك والله.... وانا كمان ....طيب يلا مع السلامه ومشي حسام لي نزار وقال ليهو خلاص انت امشي انا البيت قريب ...وطيب عربيتك العندنا ... ياخ بكره بجي بسوقها ... تمام يلا نزار وحمدلله علي سلامه هناء يا صاحبي ...هناء وتاني انا بعاين ليها بعد عملتها دي ...ياخ خلاص انسي ...انسي والله ما ح اخليها بس خليني ارجع البيت ...حسام حسام ... اتلفت علي ساره الكانت بتنادي عليهو تعال اركب معانا ...لالالالا انا ماشي البقاله اشتري لي سجاير امشو انتو وانا برجع بعد شويه وطوالي لؤي ما صدق حكي فرامل ومشي وهنا الحبوبه قالت ليها الله لا كسبك ولا كسب صحبتك فوتت علي العشاء ... حبوبه انتي إكلتي ما قصرتي عشاء شنو الفاتك ... يفوت فيك قطر ان شاءالله انتي وصحبتك الهبله اه دي نهايه مبارياتك للبنات المعولاقات والقليلات الأدب ... حصل خير ان شاءالله بعوضها ليكم ... تعوض شنو بس نزلني انت كمان ما الوقت كله قارط خلقتك اتقول ما راضي علي العزومه .
.. ونزلت الحبوبه وساره وجاء لؤي داخل معاهم اي الوقت متاخر بس لو لقي يبيت معاهم بعد ما عرف انه حسام بايت هنا ولقو خالد وسماح وأمهم قاعدين .... اه العشاء كيف كان ... اه اه اه بس من الحصل وقَعَدت الحبوبه بعد ما قلعت التوب وناولته لي سماح وقالت ليها طبقيهو كويس التوب جديد ...حاضر يا حبوبه يحضرك الخير انتي يا تقيله يا راسيه وقَعَدت ومددت كرعينها وقالت ليهم اه انحكي ليكم بالحصل وقَعَدت تحكي وتحكي والكل مخلوع وساره دي اتخارجت دخلت جوا ولؤي كان واقف اتلفت خالد وقال ليهو مالك يا لؤي ما تقعد ... وقبل ما يجاوب جاء داخل عليهم حسام وجرت محاسن عليهو وقالت ليهو وين يا ولدي اتاخرت كدا ...اتغاظ لؤي من تصرف خالتو الما عملتو معاه وهو واقف من قبيل وهنا الحبوبه قالت ليهو ماهو كان معانا هناك وش
.. ونزلت الحبوبه وساره وجاء لؤي داخل معاهم اي الوقت متاخر بس لو لقي يبيت معاهم بعد ما عرف انه حسام بايت هنا ولقو خالد وسماح وأمهم قاعدين .... اه العشاء كيف كان ... اه اه اه بس من الحصل وقَعَدت الحبوبه بعد ما قلعت التوب وناولته لي سماح وقالت ليها طبقيهو كويس التوب جديد ...حاضر يا حبوبه يحضرك الخير انتي يا تقيله يا راسيه وقَعَدت ومددت كرعينها وقالت ليهم اه انحكي ليكم بالحصل وقَعَدت تحكي وتحكي والكل مخلوع وساره دي اتخارجت دخلت جوا ولؤي كان واقف اتلفت خالد وقال ليهو مالك يا لؤي ما تقعد ... وقبل ما يجاوب جاء داخل عليهم حسام وجرت محاسن عليهو وقالت ليهو وين يا ولدي اتاخرت كدا ...اتغاظ لؤي من تصرف خالتو الما عملتو معاه وهو واقف من قبيل وهنا الحبوبه قالت ليهو ماهو كان معانا هناك وش