دعوة اليوم
-
آللّهـم آجعل هـڏه الجُمعة تفريجاً لـگل هم 😔 وتحقيقًا لكُل أمـل 🙈 واستجابةً لـكُل دُعاء 👐 وشـفـآءً لكُل مـريــض 💜⛅
-جمعة مباركة
-
آللّهـم آجعل هـڏه الجُمعة تفريجاً لـگل هم 😔 وتحقيقًا لكُل أمـل 🙈 واستجابةً لـكُل دُعاء 👐 وشـفـآءً لكُل مـريــض 💜⛅
-جمعة مباركة
- بنموت عشان نشوف شخص بنحبه
واذا شفناه بنعمل حالنا مش شايفينه !
ليش ليشش لييش ! 💔🌚
واذا شفناه بنعمل حالنا مش شايفينه !
ليش ليشش لييش ! 💔🌚
ساعه واحده من الالم ، جرعة بسيطة من الادويه ، يوم واحد تقضيه عند الاطباء ، يجعلك تشكر ربك على نعمة العافية ، ربي أدم علينا العافيه وشافي مرضانا 💜
- كفاية تجي على نفسك كل مرة عشان زول ما بستاهل
- كفاية تلتمس اعذار لناس قاصدة تقلل من قيمتك او اصلا ما بتقدرك
- كفاية تعمي عيونك عن مواقف بتثبت ليك انك ما فارق معاهم وتقول لا يمكن ما مقصود
- كفاية تدي لناس خذلتك اكتر من فرصة على امل يكون في تغيير
- كفي تصددق كذب وانت حاســي بيه كووويس وعامل روحك ما مصدق عشان ما تزعلهم
دا فوووق طاقتك ياااخ 😡
ما توووجع قلبك م بستاهل غير الفرح
صدق نفسك لأنك فعلاً جميـــل من جواك ❤️😍
- كفاية تلتمس اعذار لناس قاصدة تقلل من قيمتك او اصلا ما بتقدرك
- كفاية تعمي عيونك عن مواقف بتثبت ليك انك ما فارق معاهم وتقول لا يمكن ما مقصود
- كفاية تدي لناس خذلتك اكتر من فرصة على امل يكون في تغيير
- كفي تصددق كذب وانت حاســي بيه كووويس وعامل روحك ما مصدق عشان ما تزعلهم
دا فوووق طاقتك ياااخ 😡
ما توووجع قلبك م بستاهل غير الفرح
صدق نفسك لأنك فعلاً جميـــل من جواك ❤️😍
-
﴿ وَاذْكُر ربّكَ إِذَا نَسِيتَ ﴾🎈؛
- سُبحان الله🌸.
- الحمدالله💓.
- الله أكبّر☁️.
- أستغفر الله🌷.
- لا اله الا الله✨.
- لاحول ولا قوة الا بالله💎.
- سُبحان الله وبحمده📻.
- سُبحان الله العظيم💗.
- لا اله الا انت سُبحانك ربي
أني كنت من الظالمين🍁.
- حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيمّ✨.
- اللهّم نسألك حسن الخاتمة🍃.
- اللهّم صل وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم☀️.
- اللهّم ثبت قلبنا على دينك💧.
- اللهّم ارحم من سبقونا أليك🌱.
- اللهّم ألهمنا الشهادة عند الموتُ💫.
- اللهّم أجرنا من النار❄️.
- اللهّم أدخلنا الجنة بغير حساب
ولا سابق عقاب🌿 .
﴿ وَاذْكُر ربّكَ إِذَا نَسِيتَ ﴾🎈؛
- سُبحان الله🌸.
- الحمدالله💓.
- الله أكبّر☁️.
- أستغفر الله🌷.
- لا اله الا الله✨.
- لاحول ولا قوة الا بالله💎.
- سُبحان الله وبحمده📻.
- سُبحان الله العظيم💗.
- لا اله الا انت سُبحانك ربي
أني كنت من الظالمين🍁.
- حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيمّ✨.
- اللهّم نسألك حسن الخاتمة🍃.
- اللهّم صل وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم☀️.
- اللهّم ثبت قلبنا على دينك💧.
- اللهّم ارحم من سبقونا أليك🌱.
- اللهّم ألهمنا الشهادة عند الموتُ💫.
- اللهّم أجرنا من النار❄️.
- اللهّم أدخلنا الجنة بغير حساب
ولا سابق عقاب🌿 .
قال لها تتزوجيني.
اغمى عليها من الفرحة😂💔
لمن فتحت 😀 قال ليها بهظر معاكي ماتت 😅😂😂🐸💔
فااا شنو الهظار مع البايرات ما دسيس 😂😂😂😂
اغمى عليها من الفرحة😂💔
لمن فتحت 😀 قال ليها بهظر معاكي ماتت 😅😂😂🐸💔
فااا شنو الهظار مع البايرات ما دسيس 😂😂😂😂
القوس الدلو الجدي العقرب الاسد الجوزاء الميزان العذراء..
غيورين جدا على البحبوهم ، صوت ضحكتهم عالى😂
رقيقين جدا😇 بتحبو بسرعه وبدخلو القلب❤ عيونهم حلوة👌
#الدلو💕
غيورين جدا على البحبوهم ، صوت ضحكتهم عالى😂
رقيقين جدا😇 بتحبو بسرعه وبدخلو القلب❤ عيونهم حلوة👌
#الدلو💕
- رسالةهَ الۍ صديقتي ..✨💕
ע تخخذليني يوماً فخذلان الصديقةهَ موت بطيء'
ע تخخذليني يوماً فخذلان الصديقةهَ موت بطيء'
أمنيااآه 🌺🎵:
رشا وروان ماصدقو انو ليلي بتحب عمر الحب ده كلو من زمان وماكلمتهم 💔قربو يكفتوها طبعا 😂💔بس اتبسطو ليها شديد 😍...
رشا : لووله حبيبتي والله فرحت ليك ياجزمه 😍
ليلي : تسلمي حبيبه ❤️
روان : ليلي 😍واخييرا انتي وعمر 💃💃
ليلي : م فهمتك ..انتي كنتي عارفه 😳
روان : لالا بس كنت حاسه بالموضوع بس خفت من عمر 😂
ليلي : هههههههه مابراك بتخافي منو 😂✋️
رشا : لكن يارشا فيصل حتعملي معاهو شنو ؟😕
ليلي : والله ماعارفه يارشا ..حاحاول اتكلم مع امي ..انا العارفاهو انو ماعايزه غير عمر ❤️
روان : انشاء الله تقتنع حبيبتي ماتخافي ❤️
ليلي : انشاء الله يارب 💔
بدت المحاضره وليلي النعاس غلبها خلاص 😂رقدت نامت في الدرج 😂رشا وروان ماانتبهو ليها
جا ماري عمر واصحابو بي جمب القاعه وفجأه لمح ليلي بالشباك وهي نايمه في الدرج 😂💔
قعد يضححك واستأذن من الدكتور انو يحضرو معاهم المحاضره ودخلهم ...❤️
دخل عمر وقعد جمبها وهي ماواعيه بي زول 😂رشا وروان انتبهو ليها لما عمر قعد جمبها وكانو حيصوروها لكن الدكتور كان حيشوفهم 😂💔..بعد المحاضره خلصت القاعه مافيها غير ليلي النايمه وعمر واصحابو ورشا وروان كلهم راجين ليلي تصحي 😂...فتحت عيونها ودايره تتمغى وضربت عمر في راسو 💔😂انتبهت ولقتهم كلهم بعاينو ليها وبضحكو 😂خجلت لما كانت حتبكي 😂💔🙈
رشا : انا جعانه ماشه اكل ارح ياخ
ليلي : طيب حألم حاجاتي استنو وبتحمر لي عمر 😒
عمر : هسي انا مالي بتحمري لي 😂
ليلي : بتضحك فيني لي 😢💔
عمر : لكن كنتي نايمه زي الملاك ❤️
ليلي : دي ماحاجه بتضحك 😢
عمر : خلاص ياجماعه انو امشو ونحن بنحصلكم 😂
روان : ههههه خلاص ماتتأخرو جعانين نحن 💔
عمر وضحكه الخباثه : لالا هسي بنجي ❤️
طلعو وخلو عمر وليلي بتلم في حاجاتها وبتشاكل في عمر 😂
عمر : خلاص ياقلبي انا اسف
ليلي : لأ مااسف ..بدل ماتصيحني تقوم تضحك فيني زيهم 😢
عمر بي حركه سريعه طبع بوسه علي خدها ❤️
ليلي اتشلت وانفاسها اتكتمت ووشها اتقلب احممر 🙈🙈
عمر : ده كلوو خجل 😂
ليلي : ماتتكلم معاي 🙈
شالت حاجاتها وجرت بسرعه لي ناس رشا في الكافتريا ❤️
انتهي اليوم وعمر وصل حبيبتو البيت ومشا بيتهم ..❤️
ليلي دخلت البيت وكانت تعبانه ونعسانه ...سلمت علي امها وقعدت معاها شويه ❤️
ياسمين : صحي نسيت اقول ليكي ليلي ناس فيصل حيجو بعد بكره وحنحدد موعد الخطوبه خلاص 💔
ليلي : خطوبه ..ياامي خطوبه شنو ..موش اتفقنا لم اخلص ..
ياسمين : يابت انا موش اتكلمت معاك وقلت ليك يابتي تمي الجامعه في بيت راجلك .💔
ليلي : ماما انا ماعايزه عليك الله ماتخليهم يجو 😭
ياسمين اتصدمت من بتها لانو كانت مواقفه ..
ياسمين : في شنو ياليلي انتي لحدي الاسبوع الفات اتكلمنا وكنتي مواقفه ..شفتي من فيصل ده حاجه كعبه يعني ؟💔
ليلي : لا ياامي بس ماعايزاهو انا😭عليك الله اجلو الموضوع ده شويه ياامي 💔
ياسمين : يابت مالك دايره تجهجهيني ...انتي عندك زول غير فيصل يعني ؟
ليلي : انا تعبانه ياامي بعدين بنتكلم في الموضوع ده 💔😭
ياسمين : انتي يوم حتقتليني بي عمايلك دي ..علي كيفك يلا ..✋️
دخلت ليلي غرفتها وقعدت تبكي ماعايزه يجيبو ليها سيره الاسمو فيصل ده ..بتكرهو 💔ماعايزه غير سيره عمر في البيت ده 💔😢بكت لحدي ماتعبت ونامت بي هدومها 💔
صحت بي تلفونها البضرب ..
ليلي : الوو 😴
عمر : حبيبتي كيف امسيتي ؟
ليلي : الحمدلله 💔
عمر : في شنو ياليلي حاسي بيك ماكويسه 💔
ليلي : ماف حاجه بس مضايقه شويه 💔
عمر بي خوف : من شنو حبيبتي ..في زول سألك ؟؟
ليلي : لالا ماف شي ...انا ماشه اخد دش واصلي المغرب يلا لي بعدين ❤️
عمر : طيب بعد شويه بضرب ليك 💔
دخلت اتدوشت وغيرت هدومها وصلت ...خلصت صلاتها ولقت موبايلها برن ...
عمر : حبيبتي بقيتي كيف ؟
ليلي : الحمدلله احسن ❤️
عمر : لولتي كدي عايني تحت بالشباك 😚
ليلي : في شنو ؟😨
عمر : انتي بس عايني 😒
ليلي عاينت بالشباك واتفاجأت بي عمر راقد في راس العربيه وجمبو بوكيه ورود حمرا ❤️
ليلي لبست توب امها وجررت نزلت تحت والفرحه ماليه وشها ❤️نزل وفتح ليها باب العربيه وركب جمبها ❤️
عمر اداها الورود وباس ايدها ❤️
ليلي : حلووه شديد 😍
عمر : بس مااحلي منك حبيبتي❤️
ليلي : الله يخليك لي يارب ❤️
عمر : ويخليك لي يارب ❤️
ليلي : اللهم امين يارب ❤️
عمر : اهاا احكي لي مالك 😘
ليلي : ولاشي 😢💔
عمر : امممم معناها ماف ليكي شوكلاا للأسف حاكلها براي☹️💔
ليلي : شوكلاااته 😍وينها 😢
طلع علبه كبيره ومليانه شوكلاته❤️ليلي : ياسلاااام 😍
عمر : اممم لأ دي ماليك ☺️
ليلي : لي منو يعني 😢
عمر : الورود ليك انتي لكن الشوكلاته لي حبيبتي التانيه ☺️
ليلي عايزه تبكي : حبيبه غيري😢عمر قعد يضحك عليها 😂
عمر : في زول بطول القمر وبكون عايز النجوم ياقلبي ❤️
ليلي بخجل : بحبك ياعمر ❤️
عمر : وانا بعشقك ❤️بس احكي لي حبيبتي المضايقك شنو ؟
ليلي : لك
رشا وروان ماصدقو انو ليلي بتحب عمر الحب ده كلو من زمان وماكلمتهم 💔قربو يكفتوها طبعا 😂💔بس اتبسطو ليها شديد 😍...
رشا : لووله حبيبتي والله فرحت ليك ياجزمه 😍
ليلي : تسلمي حبيبه ❤️
روان : ليلي 😍واخييرا انتي وعمر 💃💃
ليلي : م فهمتك ..انتي كنتي عارفه 😳
روان : لالا بس كنت حاسه بالموضوع بس خفت من عمر 😂
ليلي : هههههههه مابراك بتخافي منو 😂✋️
رشا : لكن يارشا فيصل حتعملي معاهو شنو ؟😕
ليلي : والله ماعارفه يارشا ..حاحاول اتكلم مع امي ..انا العارفاهو انو ماعايزه غير عمر ❤️
روان : انشاء الله تقتنع حبيبتي ماتخافي ❤️
ليلي : انشاء الله يارب 💔
بدت المحاضره وليلي النعاس غلبها خلاص 😂رقدت نامت في الدرج 😂رشا وروان ماانتبهو ليها
جا ماري عمر واصحابو بي جمب القاعه وفجأه لمح ليلي بالشباك وهي نايمه في الدرج 😂💔
قعد يضححك واستأذن من الدكتور انو يحضرو معاهم المحاضره ودخلهم ...❤️
دخل عمر وقعد جمبها وهي ماواعيه بي زول 😂رشا وروان انتبهو ليها لما عمر قعد جمبها وكانو حيصوروها لكن الدكتور كان حيشوفهم 😂💔..بعد المحاضره خلصت القاعه مافيها غير ليلي النايمه وعمر واصحابو ورشا وروان كلهم راجين ليلي تصحي 😂...فتحت عيونها ودايره تتمغى وضربت عمر في راسو 💔😂انتبهت ولقتهم كلهم بعاينو ليها وبضحكو 😂خجلت لما كانت حتبكي 😂💔🙈
رشا : انا جعانه ماشه اكل ارح ياخ
ليلي : طيب حألم حاجاتي استنو وبتحمر لي عمر 😒
عمر : هسي انا مالي بتحمري لي 😂
ليلي : بتضحك فيني لي 😢💔
عمر : لكن كنتي نايمه زي الملاك ❤️
ليلي : دي ماحاجه بتضحك 😢
عمر : خلاص ياجماعه انو امشو ونحن بنحصلكم 😂
روان : ههههه خلاص ماتتأخرو جعانين نحن 💔
عمر وضحكه الخباثه : لالا هسي بنجي ❤️
طلعو وخلو عمر وليلي بتلم في حاجاتها وبتشاكل في عمر 😂
عمر : خلاص ياقلبي انا اسف
ليلي : لأ مااسف ..بدل ماتصيحني تقوم تضحك فيني زيهم 😢
عمر بي حركه سريعه طبع بوسه علي خدها ❤️
ليلي اتشلت وانفاسها اتكتمت ووشها اتقلب احممر 🙈🙈
عمر : ده كلوو خجل 😂
ليلي : ماتتكلم معاي 🙈
شالت حاجاتها وجرت بسرعه لي ناس رشا في الكافتريا ❤️
انتهي اليوم وعمر وصل حبيبتو البيت ومشا بيتهم ..❤️
ليلي دخلت البيت وكانت تعبانه ونعسانه ...سلمت علي امها وقعدت معاها شويه ❤️
ياسمين : صحي نسيت اقول ليكي ليلي ناس فيصل حيجو بعد بكره وحنحدد موعد الخطوبه خلاص 💔
ليلي : خطوبه ..ياامي خطوبه شنو ..موش اتفقنا لم اخلص ..
ياسمين : يابت انا موش اتكلمت معاك وقلت ليك يابتي تمي الجامعه في بيت راجلك .💔
ليلي : ماما انا ماعايزه عليك الله ماتخليهم يجو 😭
ياسمين اتصدمت من بتها لانو كانت مواقفه ..
ياسمين : في شنو ياليلي انتي لحدي الاسبوع الفات اتكلمنا وكنتي مواقفه ..شفتي من فيصل ده حاجه كعبه يعني ؟💔
ليلي : لا ياامي بس ماعايزاهو انا😭عليك الله اجلو الموضوع ده شويه ياامي 💔
ياسمين : يابت مالك دايره تجهجهيني ...انتي عندك زول غير فيصل يعني ؟
ليلي : انا تعبانه ياامي بعدين بنتكلم في الموضوع ده 💔😭
ياسمين : انتي يوم حتقتليني بي عمايلك دي ..علي كيفك يلا ..✋️
دخلت ليلي غرفتها وقعدت تبكي ماعايزه يجيبو ليها سيره الاسمو فيصل ده ..بتكرهو 💔ماعايزه غير سيره عمر في البيت ده 💔😢بكت لحدي ماتعبت ونامت بي هدومها 💔
صحت بي تلفونها البضرب ..
ليلي : الوو 😴
عمر : حبيبتي كيف امسيتي ؟
ليلي : الحمدلله 💔
عمر : في شنو ياليلي حاسي بيك ماكويسه 💔
ليلي : ماف حاجه بس مضايقه شويه 💔
عمر بي خوف : من شنو حبيبتي ..في زول سألك ؟؟
ليلي : لالا ماف شي ...انا ماشه اخد دش واصلي المغرب يلا لي بعدين ❤️
عمر : طيب بعد شويه بضرب ليك 💔
دخلت اتدوشت وغيرت هدومها وصلت ...خلصت صلاتها ولقت موبايلها برن ...
عمر : حبيبتي بقيتي كيف ؟
ليلي : الحمدلله احسن ❤️
عمر : لولتي كدي عايني تحت بالشباك 😚
ليلي : في شنو ؟😨
عمر : انتي بس عايني 😒
ليلي عاينت بالشباك واتفاجأت بي عمر راقد في راس العربيه وجمبو بوكيه ورود حمرا ❤️
ليلي لبست توب امها وجررت نزلت تحت والفرحه ماليه وشها ❤️نزل وفتح ليها باب العربيه وركب جمبها ❤️
عمر اداها الورود وباس ايدها ❤️
ليلي : حلووه شديد 😍
عمر : بس مااحلي منك حبيبتي❤️
ليلي : الله يخليك لي يارب ❤️
عمر : ويخليك لي يارب ❤️
ليلي : اللهم امين يارب ❤️
عمر : اهاا احكي لي مالك 😘
ليلي : ولاشي 😢💔
عمر : امممم معناها ماف ليكي شوكلاا للأسف حاكلها براي☹️💔
ليلي : شوكلاااته 😍وينها 😢
طلع علبه كبيره ومليانه شوكلاته❤️ليلي : ياسلاااام 😍
عمر : اممم لأ دي ماليك ☺️
ليلي : لي منو يعني 😢
عمر : الورود ليك انتي لكن الشوكلاته لي حبيبتي التانيه ☺️
ليلي عايزه تبكي : حبيبه غيري😢عمر قعد يضحك عليها 😂
عمر : في زول بطول القمر وبكون عايز النجوم ياقلبي ❤️
ليلي بخجل : بحبك ياعمر ❤️
عمر : وانا بعشقك ❤️بس احكي لي حبيبتي المضايقك شنو ؟
ليلي : لك
ن حتديني الشوكلاته 😢
عمر ضحك عليها ..😂
عمر : انا جبتها لي حبيبتي اصلا ❤️
ليلي حكت لي عمر الحصل مع امها قبيل كلو 💔
عمر : حبيبتي !
ليلي : اي
عمر : رايك شنو نقعد مع امك ونكلمها بكره واكيد حتتفهم ❤️
ليلي : صاح ..وخصوصا انها بتحبك شديد 😀
عمر : معناها بكره حاجي اسوقك تحضري محاضرتك ونمشي ليها في الشغل سواا ...
ليلي : خلاص تمام ❤️
نزلت ليلي وهي مبسووطه شديد وودعت عمر وشالت شوكلاتتها وورودها وطلعت ❤️
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الرابعة عشر
في الصباح صحت ليلي اتدوشت واتظبطت وطلعت ..امها كانت زعلانه منها ..ليلي سلمت عليها لكن نبزتها 😂ليلي ضحكت عليها ونزلت لقت عمر مستنيها تحت❤️
ركبت معاهو طول الطريق كانو بتشاكلو 😂هو عايزها تديهو شوكلاته وهي ختتها في شنطتها وحاضنه الشنطه 😂💔
وصلو الجامعه وعمر مشى قعد في الكافتريا لم خلصت محاضره لأنو لو دخل معاهو ماحتفهم اي حاجه 😂اصحابو كانو مافيشين لأنو اليوم كان اوف ليهم ❤️
طلعت ليلي وودعت ناس رشا وطلعت مع عمر ومشو لي ياسمين في الشغل ❤️
الشغل كلو بيعرف ليلي ..كل دقيقه بوقفها زول ويسلم عليها ❤️😂
عمر كان بتمني يشيلها يدخلها في جيبو ويمشي 😂💔
دخلو لي ام ليلي واول ماشافتهم فرحت لكن تاني اتذكرت انها متشاكله مع ليلي وبقت تنبز فيها 😂💔عمر قعد يضحك في منظرهم وليلي بتحمر ليهو 😂
ياسمين : طيري من هنا ياليلي😒
ليلي : ياامي انتي بس قومي نحن دايرينك 😕
ياسمين : في شنو ياعمر ..هسي جايب لي البلا دي لي كان تجي براك 😒
عمر : هههههههه ياخالتو انتي قومي معانا براك بتعرفي 😂
ليلي : انا يوم برفدوني بي سببكم 😒ارح ..امري لله 😒
ليلي باست امها بالغصب 😂
ليلي : العسل ده 😍
ياسمين : ماتتكلمي معاي 😒✋️ارح اتسلووو 😒
عمر الضحك شررطو بس 😂💔
طلعو ركبو العربيه ومشو مطعم جمب محل الشغل عشان يرجعوها بسرعه ❤️
دخلو وقعدو في المطعم ❤️
عمر : ياخالتو عارفين روحنا عزبناك والله لكن في موضوع مهم لازم تعرفيهو
ياسمين : مافي عذاب ياولدي والله ..بس خير انشاء الله 💔
عمر : كلل خير ...بصراحه ياخالتو انا ...انا بحب ليلي ❤️
ياسمين اتصدمت من كلام عمر لانها كانت فاكره انهم اصحاب 💔
عمر : عارف ياخالتو انو غلطنا لم ماكلمناك من الاول بس يادوب ليلي عرفت من اسبوع بس ..انا عايزها حلالي ياخالتو وعايز اطلبها منك ❤️وحاوعدك انو اعوضها عن كل حاجه فقدتها واكون معاها في كل لحظه في حياتها وماحاخزلكم ❤️
ياسمين : ياولدي انا من ما شفتك اتمنيتك لي ليلي ...من ادبك واحترامك وذوقك وكل مااشوفك بقول ونعم التربيه والله 💔
عمر : ده كلوو بفضل بتك بس ياخالتو ..انا ماكنت كده بس ليلي هي الغيرتني ❤️
ياسمين : انا ماعندي اي مشكله والله ياولدي وده يوم الهنا كمان بس ليلي بتحبك ؟
عمر عاين لي ليلي ❤️
ليلي بي خجل : اي ياامي ❤️
عمر : عايز اسمع كلمه واحده بس ياخالتو 😍
ياسمين : هههههه مواافقه ❤️
عمر وليلي كانو حيجنو من الفرح ❤️ليلي قعدت تبكي وتحمد في ربها ❤️
ليلي : بس موضوع فيصل ياماما حنعمل شنو فيهو 😬
ياسمين : يابتي انا وافقت من البدايه عشان شفتك معجبه بيهو بس هسي انتي بتحبي عمر وانا سعادتك اهم لي من اي حاجه حبيبتي ❤️ انا زاتي بحب عمر وفيصل ده ولاكنت دايراهو 😒
عمر : الله يخليك لينا ياحجه 😍
ياسمين : ويخليكم لي ❤️
ليلي : يعني خالتو صفيه ماحتزعل 😕
ياسمين : لالا انا بتكلم معاهم ..خلي الموضوع ده علي..
ليلي وعمر حضنو ياسمين وشكرووها ❤️😘
ياسمين : لكن ياولدي في حاجه ..
عمر : شنو ياحجه ؟
ياسمين : صاح ليلي اتربت بدون ابوها ومافي اي صله بيناتهم ..بس لازم يعرف بي عرسها ويجي هو ويعقد ليها ..لأنو في الاخير اسمو ابوها 💔
ليلي : ياامي تااني حتفتحي الموضوع ده 💔
ياسمين : ده كلامي الاخير ياليلي ...ماحتمشي بيت راجلك ولا حتعرسي الاابوك يكون حاضر ..يابتي دايره الناس يقولو عليك مقطوعه من شجره 💔مهما كان البعملو هو في الاخير اسمو ابوك 💔
ليلي بصريخ : اي ابو ده البتحكي عنو ..انتي جاده ياامي هسي ..ده اصلا مفروض يتجرد من الاسم ده ...ولي بتقولي مقطوعه من شجره وانتي معاي ..طول عمري مااحتجت ليهو وماحاحتاج ليهو حتي لو مت ..واذا لازم يحضر عرسي معناها بلاش العرس من اصلو 💔
طلعت ليلي من المطعم وهي بتبكي وترجف ...عمر وامها طلعو وراها ركبت العربيه وقعدت تبكي فيها ...
عمر : مامشكه ياخالتو انا حاسيطر علي الوضع انتي امشي الشغل وماتشغلي بالك ❤️
ياسمين : ياعمر لازم تفهمها انو الكره ده ماحيولد غير الحقد في قلبها ...ليلي عمرها عاملت زول بالطريقه دي ولاكرهت زول كده لازم تتخلص من الحاجه دي 💔
عمر : عارفها ياخالتو ...بس جرحها صعب محتاج شويه وقت 💔انا معاها ماتخافي انشاء الله حتقتنع بي كلامك وحنمشي انا وابوي لي ابوها ونطلبو منها ❤️
ياسمين : هي مافاهماني ..انا عايزه اوريهو الاصول المابعرفها هو 💪💔
عمر : ماحيحصل الا العايزاهو انتي ياخالتو ..وانتي عارفه ليلي ب
عمر ضحك عليها ..😂
عمر : انا جبتها لي حبيبتي اصلا ❤️
ليلي حكت لي عمر الحصل مع امها قبيل كلو 💔
عمر : حبيبتي !
ليلي : اي
عمر : رايك شنو نقعد مع امك ونكلمها بكره واكيد حتتفهم ❤️
ليلي : صاح ..وخصوصا انها بتحبك شديد 😀
عمر : معناها بكره حاجي اسوقك تحضري محاضرتك ونمشي ليها في الشغل سواا ...
ليلي : خلاص تمام ❤️
نزلت ليلي وهي مبسووطه شديد وودعت عمر وشالت شوكلاتتها وورودها وطلعت ❤️
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الرابعة عشر
في الصباح صحت ليلي اتدوشت واتظبطت وطلعت ..امها كانت زعلانه منها ..ليلي سلمت عليها لكن نبزتها 😂ليلي ضحكت عليها ونزلت لقت عمر مستنيها تحت❤️
ركبت معاهو طول الطريق كانو بتشاكلو 😂هو عايزها تديهو شوكلاته وهي ختتها في شنطتها وحاضنه الشنطه 😂💔
وصلو الجامعه وعمر مشى قعد في الكافتريا لم خلصت محاضره لأنو لو دخل معاهو ماحتفهم اي حاجه 😂اصحابو كانو مافيشين لأنو اليوم كان اوف ليهم ❤️
طلعت ليلي وودعت ناس رشا وطلعت مع عمر ومشو لي ياسمين في الشغل ❤️
الشغل كلو بيعرف ليلي ..كل دقيقه بوقفها زول ويسلم عليها ❤️😂
عمر كان بتمني يشيلها يدخلها في جيبو ويمشي 😂💔
دخلو لي ام ليلي واول ماشافتهم فرحت لكن تاني اتذكرت انها متشاكله مع ليلي وبقت تنبز فيها 😂💔عمر قعد يضحك في منظرهم وليلي بتحمر ليهو 😂
ياسمين : طيري من هنا ياليلي😒
ليلي : ياامي انتي بس قومي نحن دايرينك 😕
ياسمين : في شنو ياعمر ..هسي جايب لي البلا دي لي كان تجي براك 😒
عمر : هههههههه ياخالتو انتي قومي معانا براك بتعرفي 😂
ليلي : انا يوم برفدوني بي سببكم 😒ارح ..امري لله 😒
ليلي باست امها بالغصب 😂
ليلي : العسل ده 😍
ياسمين : ماتتكلمي معاي 😒✋️ارح اتسلووو 😒
عمر الضحك شررطو بس 😂💔
طلعو ركبو العربيه ومشو مطعم جمب محل الشغل عشان يرجعوها بسرعه ❤️
دخلو وقعدو في المطعم ❤️
عمر : ياخالتو عارفين روحنا عزبناك والله لكن في موضوع مهم لازم تعرفيهو
ياسمين : مافي عذاب ياولدي والله ..بس خير انشاء الله 💔
عمر : كلل خير ...بصراحه ياخالتو انا ...انا بحب ليلي ❤️
ياسمين اتصدمت من كلام عمر لانها كانت فاكره انهم اصحاب 💔
عمر : عارف ياخالتو انو غلطنا لم ماكلمناك من الاول بس يادوب ليلي عرفت من اسبوع بس ..انا عايزها حلالي ياخالتو وعايز اطلبها منك ❤️وحاوعدك انو اعوضها عن كل حاجه فقدتها واكون معاها في كل لحظه في حياتها وماحاخزلكم ❤️
ياسمين : ياولدي انا من ما شفتك اتمنيتك لي ليلي ...من ادبك واحترامك وذوقك وكل مااشوفك بقول ونعم التربيه والله 💔
عمر : ده كلوو بفضل بتك بس ياخالتو ..انا ماكنت كده بس ليلي هي الغيرتني ❤️
ياسمين : انا ماعندي اي مشكله والله ياولدي وده يوم الهنا كمان بس ليلي بتحبك ؟
عمر عاين لي ليلي ❤️
ليلي بي خجل : اي ياامي ❤️
عمر : عايز اسمع كلمه واحده بس ياخالتو 😍
ياسمين : هههههه مواافقه ❤️
عمر وليلي كانو حيجنو من الفرح ❤️ليلي قعدت تبكي وتحمد في ربها ❤️
ليلي : بس موضوع فيصل ياماما حنعمل شنو فيهو 😬
ياسمين : يابتي انا وافقت من البدايه عشان شفتك معجبه بيهو بس هسي انتي بتحبي عمر وانا سعادتك اهم لي من اي حاجه حبيبتي ❤️ انا زاتي بحب عمر وفيصل ده ولاكنت دايراهو 😒
عمر : الله يخليك لينا ياحجه 😍
ياسمين : ويخليكم لي ❤️
ليلي : يعني خالتو صفيه ماحتزعل 😕
ياسمين : لالا انا بتكلم معاهم ..خلي الموضوع ده علي..
ليلي وعمر حضنو ياسمين وشكرووها ❤️😘
ياسمين : لكن ياولدي في حاجه ..
عمر : شنو ياحجه ؟
ياسمين : صاح ليلي اتربت بدون ابوها ومافي اي صله بيناتهم ..بس لازم يعرف بي عرسها ويجي هو ويعقد ليها ..لأنو في الاخير اسمو ابوها 💔
ليلي : ياامي تااني حتفتحي الموضوع ده 💔
ياسمين : ده كلامي الاخير ياليلي ...ماحتمشي بيت راجلك ولا حتعرسي الاابوك يكون حاضر ..يابتي دايره الناس يقولو عليك مقطوعه من شجره 💔مهما كان البعملو هو في الاخير اسمو ابوك 💔
ليلي بصريخ : اي ابو ده البتحكي عنو ..انتي جاده ياامي هسي ..ده اصلا مفروض يتجرد من الاسم ده ...ولي بتقولي مقطوعه من شجره وانتي معاي ..طول عمري مااحتجت ليهو وماحاحتاج ليهو حتي لو مت ..واذا لازم يحضر عرسي معناها بلاش العرس من اصلو 💔
طلعت ليلي من المطعم وهي بتبكي وترجف ...عمر وامها طلعو وراها ركبت العربيه وقعدت تبكي فيها ...
عمر : مامشكه ياخالتو انا حاسيطر علي الوضع انتي امشي الشغل وماتشغلي بالك ❤️
ياسمين : ياعمر لازم تفهمها انو الكره ده ماحيولد غير الحقد في قلبها ...ليلي عمرها عاملت زول بالطريقه دي ولاكرهت زول كده لازم تتخلص من الحاجه دي 💔
عمر : عارفها ياخالتو ...بس جرحها صعب محتاج شويه وقت 💔انا معاها ماتخافي انشاء الله حتقتنع بي كلامك وحنمشي انا وابوي لي ابوها ونطلبو منها ❤️
ياسمين : هي مافاهماني ..انا عايزه اوريهو الاصول المابعرفها هو 💪💔
عمر : ماحيحصل الا العايزاهو انتي ياخالتو ..وانتي عارفه ليلي ب
تحبك حتهدا بعد شويه وحاتكلم معاها ❤️
ياسمين : الله يحفظك ياولدي ويجعلكم من نصيب بعض ❤️
عمر : اللهم امين يارب ❤️
ركبو العربيه ووصل ياسمين الشغل وساق باقصي سرعه 💔كان عايزها تتكلم ولا تصرخ زي كل مره وتشاكلو بس مافتحت خشمها 💔وصل شارع النيل ووقف العربيه واتلفت عليها ❤️
عمر : حبيبتي
ليلي : هممم
عمر : ههههههه انا زنبي شنو هسي 😂ليلي : ماعارفه 😢
عمر : حبيبتي كدي عايني لي 😘
ليلي اتلفتت عليهو والدموع ماليه عيونها وخدودها 💔
عمر : ليلي انتي مسجلاني في الموبايل بي شنو ؟
ليلي بتعاين ليهو بصدمه ..
ليلي : انت عرفت ..كيف
عمر : جاوبيني اول 💔
ليلي : بابا ❤️
عمر : معناها انتي مامحتاجه ليهو ياقلبي ...انا هنا معاك حبيبتي ❤️
ليلي : عشان كده بقول لي امو ماعندنا دخل بيهو 😭
عمر : عارف حبيبتي بس امك كلامها صاح لازم يعرف ويعقد لينا هو زاتو ❤️اعتبريو اختبار صعب لازم نمر بيهو عشان نكون مع بعض ❤️وفي كل الاحوال انتي ماحتقابليهو انا وابوي الحنمشي ليهو ..اعتبريهو ماف وانا قعدت محلو خلاص ❤️
ليلي : بس حيذلك ويهينك وغير كده انت ضربتو في الجامعه يعني مستحيل يوافق 😢💔
عمر : انا حاتصرف حبيبتي ...حاعمل ااي حاجه بس عشان اكون معااك انتي ماتشغلي بالك ❤️
ليلي : بس عمو عبد الرحمن زنبو شنو يتعذب معاك 😢
عمر : عشان عايزنك تكوني مرتي ياملاكي
عمر : عشان هم عايزنك تكوني مرتي ياملاكي ❤️
ليلي : انت كلمتهم 😳
عمر : لا بس ميسون العارفه 😘
ليلي : طيب وعرفت كيف عايزني
عمر : طيب ..ميسون البت المدلله والكبيره في البيت ...ورايها دايما بكون هو راي امي وابوي والبتحبو هم اكيد بحبوهو ❤️وميسون حبتك شديد حبيبتي ❤️
ليلي : والله هي العسل ❤️😂
عمر : ههههه مجنونه شديد 😂
ليلي : حتكلمهم بتين ؟
عمر : انا بس كنت راجي اكلم امك اول وهسي ماف مشكله ..حاكلمهم الليله انشاء الله
ليلي : اضرب لي اول ماتخلص ووريني جوابهم شنو 😢💔
عمر : هههههه حاضر ياملاكي ❤️
عمر وصل ليلي البيت ومشا بيتهم ..❤️
ليلي دخلت ولقت امها في المطبخ باستها واعتزرت ليها ❤️
ياسمين : انا يابتي مادايره اعذبك لكن دي الاصول والصاح ...انتي اصلا حتبقي علي ذمه راجل خلاص ومامحتاجه منو شي بس لازم تكلميهو 💔
ليلي : حاضر ياماما انتي تأمري 😘العايزاهو بس حيحصل ❤️
ياسمين : اي مابقتنعو بي كلامي لكن بقتنعو بي كلام عمر 😏
ليلي : هههههههههه ياامي 😂
ياسمين : امك مبسوووطه ليك من قلبها حبيبتي ...الله يهنيكم يابتي والله يحضرني واشوف احفادي مالين علي البيت ❤️
ليلي : ماتقولي كده انشاء الله تشوفي اولادهم كمان ❤️
ياسمين : امين يارب ..يلا تعالي اكلي عملت ليك الحاجات البتحبيها بالمناسبه الحلوه دي😍
ليلي : تسلمي لي انتي 😘 امشي اخد دش واجي ❤️
ياسمين : ليلي ... عمر ولد كويس شديد والله ❤️انا حبيتو ومعتبراهو اكتر من ولدي ❤️ربنا عوضك يابتي 💔
ليلي مسحت دموعها وحضنت امها شديد ..
ليلي : تسلمي لي انتي ياست الكل ❤️......
دخلت ليلي غرفتها وحاسه انو السعاده ماليه حياتها ..بس كانت خايفه من رد اهل عمر ...دخلت اتدوشت وطلعت عايزه تصلي بس موبايلها كان برن رفعتو ولقتو عمر ❤️ردت بس مافي زول بتكلم عايزه تقفل بس سمعت :
عبد الرحمن : انا عارفك داير تقول شنو من غير ماتتكلم ❤️
عمر : عارفين شنو ؟؟
زينب : موضوع ليلي 😌
عمر : عرفتو من وين
عبد الرحمن : بت كويسه ومحترمه ونحن عارفين من زمان ومواافقين عليها 😘✋️
زينب : ماحألقي مرت ولد احلي واحسن منها ...الف مبروووك ❤️
عبد الرحمن : يلا علي بركه الله
عمر وهو مصدووم : ياجماعه كدي فهموني الحاصل شنو 😂الوراكم منو وانتو شفتوها وين ...
عبد الرحمن وزينب : ورتنا ميسون زمان ☺️
عمر عاين لي ميسون لقاها جرت دخلت غرفتها وقفلتها عليها 😂
عمر : غايتو ميسون اصلو مابتمسك لسانها ده 😂
عبد الرحمن : ماعارف اختك يعني ..انت زاتك غلطان 😂
زينب : لكن دايره مصلحتك ياولدي ❤️
عمر : يعني انتو مواقفين ياابوي
عبد الرحمن : وهسسي نعقد ليك كمان 💪😍
عمر : لكن ياابوي في ظروف كده لازم تعرفها 😁
عبد الرحمن : عارف انا اي شي بكره العصر بنمشي ليهو وبقتنع انشاء الله ..❤️
عمر : ميسون برضو 🐸
عبد الرحمن : اااي 😂
عمر : البت دي انا حاكلم ليها راجلها يطلقها 😂💔
عبد الرحمن : اها حتجي تقعد ليك هنا مره واحده اخير ياتو 🐸
عمر : لالا احسن هناك 😂✋️
زينب وميسون قعدو يزغرطو بصوت عالي 💓وليلي حاسه نفسها ثانيه وحتطير من الفرح ...امنيتها اتحققت خلاص ..حتكون مع عمر حبيبها واخوها وابوها واي حاجه عندها ❤️...عمر خت السماعه في اضانو واتكلم معاها ❤️..
عمر : سامعه ياقلبي ❤️
ليلي : سامعه حبيبي 💓
عمر : عندك مشكله تاني ؟
ليلي : لالا ❤️🙈
عمر : البيت كلو مبسوط بيك ❤️
ليلي : انشاء الله دايما يارب ❤️
عمر : انشاء الله 😘يلا حبيبتي عايزه حاجه ؟
ليلي : سلامتك بس ❤️
عمر : يلا امشي ارتاحي وبكره نحن حنمشي لي ابوك انشاء الله
ياسمين : الله يحفظك ياولدي ويجعلكم من نصيب بعض ❤️
عمر : اللهم امين يارب ❤️
ركبو العربيه ووصل ياسمين الشغل وساق باقصي سرعه 💔كان عايزها تتكلم ولا تصرخ زي كل مره وتشاكلو بس مافتحت خشمها 💔وصل شارع النيل ووقف العربيه واتلفت عليها ❤️
عمر : حبيبتي
ليلي : هممم
عمر : ههههههه انا زنبي شنو هسي 😂ليلي : ماعارفه 😢
عمر : حبيبتي كدي عايني لي 😘
ليلي اتلفتت عليهو والدموع ماليه عيونها وخدودها 💔
عمر : ليلي انتي مسجلاني في الموبايل بي شنو ؟
ليلي بتعاين ليهو بصدمه ..
ليلي : انت عرفت ..كيف
عمر : جاوبيني اول 💔
ليلي : بابا ❤️
عمر : معناها انتي مامحتاجه ليهو ياقلبي ...انا هنا معاك حبيبتي ❤️
ليلي : عشان كده بقول لي امو ماعندنا دخل بيهو 😭
عمر : عارف حبيبتي بس امك كلامها صاح لازم يعرف ويعقد لينا هو زاتو ❤️اعتبريو اختبار صعب لازم نمر بيهو عشان نكون مع بعض ❤️وفي كل الاحوال انتي ماحتقابليهو انا وابوي الحنمشي ليهو ..اعتبريهو ماف وانا قعدت محلو خلاص ❤️
ليلي : بس حيذلك ويهينك وغير كده انت ضربتو في الجامعه يعني مستحيل يوافق 😢💔
عمر : انا حاتصرف حبيبتي ...حاعمل ااي حاجه بس عشان اكون معااك انتي ماتشغلي بالك ❤️
ليلي : بس عمو عبد الرحمن زنبو شنو يتعذب معاك 😢
عمر : عشان عايزنك تكوني مرتي ياملاكي
عمر : عشان هم عايزنك تكوني مرتي ياملاكي ❤️
ليلي : انت كلمتهم 😳
عمر : لا بس ميسون العارفه 😘
ليلي : طيب وعرفت كيف عايزني
عمر : طيب ..ميسون البت المدلله والكبيره في البيت ...ورايها دايما بكون هو راي امي وابوي والبتحبو هم اكيد بحبوهو ❤️وميسون حبتك شديد حبيبتي ❤️
ليلي : والله هي العسل ❤️😂
عمر : ههههه مجنونه شديد 😂
ليلي : حتكلمهم بتين ؟
عمر : انا بس كنت راجي اكلم امك اول وهسي ماف مشكله ..حاكلمهم الليله انشاء الله
ليلي : اضرب لي اول ماتخلص ووريني جوابهم شنو 😢💔
عمر : هههههه حاضر ياملاكي ❤️
عمر وصل ليلي البيت ومشا بيتهم ..❤️
ليلي دخلت ولقت امها في المطبخ باستها واعتزرت ليها ❤️
ياسمين : انا يابتي مادايره اعذبك لكن دي الاصول والصاح ...انتي اصلا حتبقي علي ذمه راجل خلاص ومامحتاجه منو شي بس لازم تكلميهو 💔
ليلي : حاضر ياماما انتي تأمري 😘العايزاهو بس حيحصل ❤️
ياسمين : اي مابقتنعو بي كلامي لكن بقتنعو بي كلام عمر 😏
ليلي : هههههههههه ياامي 😂
ياسمين : امك مبسوووطه ليك من قلبها حبيبتي ...الله يهنيكم يابتي والله يحضرني واشوف احفادي مالين علي البيت ❤️
ليلي : ماتقولي كده انشاء الله تشوفي اولادهم كمان ❤️
ياسمين : امين يارب ..يلا تعالي اكلي عملت ليك الحاجات البتحبيها بالمناسبه الحلوه دي😍
ليلي : تسلمي لي انتي 😘 امشي اخد دش واجي ❤️
ياسمين : ليلي ... عمر ولد كويس شديد والله ❤️انا حبيتو ومعتبراهو اكتر من ولدي ❤️ربنا عوضك يابتي 💔
ليلي مسحت دموعها وحضنت امها شديد ..
ليلي : تسلمي لي انتي ياست الكل ❤️......
دخلت ليلي غرفتها وحاسه انو السعاده ماليه حياتها ..بس كانت خايفه من رد اهل عمر ...دخلت اتدوشت وطلعت عايزه تصلي بس موبايلها كان برن رفعتو ولقتو عمر ❤️ردت بس مافي زول بتكلم عايزه تقفل بس سمعت :
عبد الرحمن : انا عارفك داير تقول شنو من غير ماتتكلم ❤️
عمر : عارفين شنو ؟؟
زينب : موضوع ليلي 😌
عمر : عرفتو من وين
عبد الرحمن : بت كويسه ومحترمه ونحن عارفين من زمان ومواافقين عليها 😘✋️
زينب : ماحألقي مرت ولد احلي واحسن منها ...الف مبروووك ❤️
عبد الرحمن : يلا علي بركه الله
عمر وهو مصدووم : ياجماعه كدي فهموني الحاصل شنو 😂الوراكم منو وانتو شفتوها وين ...
عبد الرحمن وزينب : ورتنا ميسون زمان ☺️
عمر عاين لي ميسون لقاها جرت دخلت غرفتها وقفلتها عليها 😂
عمر : غايتو ميسون اصلو مابتمسك لسانها ده 😂
عبد الرحمن : ماعارف اختك يعني ..انت زاتك غلطان 😂
زينب : لكن دايره مصلحتك ياولدي ❤️
عمر : يعني انتو مواقفين ياابوي
عبد الرحمن : وهسسي نعقد ليك كمان 💪😍
عمر : لكن ياابوي في ظروف كده لازم تعرفها 😁
عبد الرحمن : عارف انا اي شي بكره العصر بنمشي ليهو وبقتنع انشاء الله ..❤️
عمر : ميسون برضو 🐸
عبد الرحمن : اااي 😂
عمر : البت دي انا حاكلم ليها راجلها يطلقها 😂💔
عبد الرحمن : اها حتجي تقعد ليك هنا مره واحده اخير ياتو 🐸
عمر : لالا احسن هناك 😂✋️
زينب وميسون قعدو يزغرطو بصوت عالي 💓وليلي حاسه نفسها ثانيه وحتطير من الفرح ...امنيتها اتحققت خلاص ..حتكون مع عمر حبيبها واخوها وابوها واي حاجه عندها ❤️...عمر خت السماعه في اضانو واتكلم معاها ❤️..
عمر : سامعه ياقلبي ❤️
ليلي : سامعه حبيبي 💓
عمر : عندك مشكله تاني ؟
ليلي : لالا ❤️🙈
عمر : البيت كلو مبسوط بيك ❤️
ليلي : انشاء الله دايما يارب ❤️
عمر : انشاء الله 😘يلا حبيبتي عايزه حاجه ؟
ليلي : سلامتك بس ❤️
عمر : يلا امشي ارتاحي وبكره نحن حنمشي لي ابوك انشاء الله
وماتخافي كلو حيكون تمام ❤️
ليلي : عمر حنعمل شنو لو ماواقف 😢
عمر : معناها حاخطفك ياملاكي واعرسك ❤️😘
ليلي : بحبك 🙈
عمر : وانا كمان ياقلبي ❤️يلا خلي بالك من نفسك ❤️
ليلي : حاضر ...
طلعت ليلي كلمت امها وكانت فرحاانه شديد ..❤️
.............
صحا من الصباح صلى ودعا انو ربنا يعدي اليوم ده علي خير ...لبس واتشيك وطلع مشا غرفه ابوهو قعد واتكلم معاهو وفهمو خطوره الموقف 😂اتفقو علي كل حاجه والطلعه كانت العصر ..اتوكلو علي الله واتحركو ..ضرب لي ليلي وصفت ليهو البيت وكان بعيد شويه وصلو وضربو الجرس وفتح ليهم ولد صغير 💔...دخلهم الصالون وقال ليهم بكلمو هسي 💔كانو قاعدين علي اعصابهم طبعا 😂
وبعد دقايق جا داخل ابو ليلي ( نسيت اعرفكم بيهو كويس طبعا 😂....اسمو حسن ..راجل كبير بس كل مايكبر كل مايزيد قساوه وبعد من اولادو ...متزوج نسوان كتار وعندو اولاد كتار شديد بس ماعندو ولاشغله بي ولا واحد فيهم ولاكأنو هو الجابهم علي الدنيا ...بناتو من سنه تامن او الثانوي بعرس ليهم ..ها ونسيت عامل روحو انصار سنه بس مافي صله بتربطو بي السنه او صاحب السنه عليه الصلاه والسلام ❤️..ممكن تفكر في اي حاجه في الدنيا بس اوع تفكر انك تعاديهو لانو حياتك حتبقي جحيم 🔥)
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الخامسة عشر
دخل ابو ليلي وسلم ببرود فظيع وقعد ..💔
حسن عاين لي عمر :
حسن : شفتك وين انا قبل كده ؟
(طبعا هو متزكر لكن عايز يحرج عمر )
عمر : في الجامعه لم ضربت ليلي وانا ضربتك ☺️(مابتحرج كلو كلو اي 😂😂💔)
حسن : ايوااا ..وده منو المعاك ده؟
عمر : ده ابوي عبد الرحمن طه
حسن بإرتباك : عبد الرحمن طه الواحد ده ؟؟
عمر : ايوه صاحب شركات عبد الرحمن طه المعروفه ☺️
حسن قام وسلم علي عبد الرحمن بالأحضان 😂
حسن : اتفضل .. شرفتونا والله
عبد الرحمن : الشرف لينا والله☺️
حسن قام ماشي يقول ليهم علي الضيافه 💓
عبد الرحمن : لا ماليهو لزوم والله ..نحن زاتنا مستعجلين جاينك في كلمتين كده ❤️
حسن : اتفضلو ..اخدمكم بشنو ؟
عبد الرحمن : والله ياحسن يااخوي انا جاي اطلب يد بتك ليلي لي عمر ولدي ده ❤️نحن كلمنا امها وقالت يطلبوها منك انت ..وانت في الاخر ابوها ❤️
(طبعا المفروض قلبو يوجعو ويحس انها عملت ليهو اعتبار بس كل همو كان شهرتو وانو يناسب عائله زي دي ..من شب علي شئ شاب عليه 😉)...
حسن : ونحن حنلقي زيكم وين ..طالما البت موافقه علي بركه الله ❤️
(عمر طبعا مصدوم ..مستحيل يكون ده ابو ليلي ..ليلي وامها حتي ماركزو في الاسم ..واتفاجأت لم كان بحكي ليها عن اسرتو ❤️)
عبد الرحمن : معناها الف مبرووك علينا وعليكم ❤️
حسن : الله يبارك فيكم ❤️
عبد الرحمن : هسي حنعمل حفله خطوبه وبعد سنتين العرس ..يكون عمر اتخرج واشتغل ..وحيساعد ليلي تخلص وهم في بيتهم ❤️
حسن : خير ماعندكم اي مشكله
عبد الرحمن : يديك العافيه ❤️يلا بنستأذن نحن والخطوبه الجمعه الجايه ..نشوفك هنااك ❤️
حسن : انشاء الله ❤️
طلعو من ابو ليلي وهم سعيدين بي موافقتو وعمر شكر ابوهو لانو لولاهو ماكان وافق ❤️
عمر وصل ابوهو البيت ومشى لي ليلي في بيتهم ...فتحت ليهو ياسمين ...❤️
كلمها وقال لي اسككتي ماتكلمي ليلي 🙊فرحت شديد ام ليلي وخلاص اطمأنت علي بتها ❤️
ضرب الباب لي ليلي ❤️فتحت ليهو وتفاجأت لم لقت علامات اليأس علي وشو 💔
ليلي : عمر مالك ..لي وشك عامل كده ..💔
عمر : ابوكي ماوافق ياليلي وطردنا انا وابوي 💔😢
ليلي قعدت في الارض وخلاص بدت تبكي ...😭😭
عمر جرا عليها وقعد معاها وهو بضحك 😂💔
عمر : ليلي اهدي حبيبتي
ليلي : ماعندي معاهو شغله بس انا ماحاعرس غيرك 😭😭😭💔
عمر : حبيبتي ماحيحصل غيره كده 💔
ليلي : بس امي ماحترضا لو ماوافق وانا ماحاخلي امي 😭
عمر وهو بضحك : يابت يامجنونه انتي كدي اهدي 😂😂💔
ليلي : حنعمل شنو ياعمر 😢
عمر : امممممم حنجهز لي خطوبتنا عشان يوم الجمعه قرب ..وعيب ابوكي يجي يحضر خطوبتك ويلقاك مامجهزه حاجه وقاعده تبكي زي الشافعه ...😉
ليلي قامت وبتضرب في عمر وبتصرخ فيهو وهو عايز يمووت بالضحك من منظرها 😂💔
ليلي : اطلع بره يلا ماعايزه اشوفك 😭😭✋️
عمر : اموت يعني 😢
ليلي : لااا ياحيوان يااخ😆 وتاني قامت تضربو 😂💔
ليلي ماحصل فرحت للدرجه دي ...حاسه انو لقت نفسها ❤️ماعايزه تاني من الدنيا غير عمر ...💔....(ياسمين ضربت لي صفيه اختها وفهمتها الحصل كلو واعتذرت ليها كتير وفي الاخر رضت وباركت ليها وياسمين عزمتهم علي الخطوبه يوم الجمعه )❤️...
ليلي وعمر كلمو اصحابهم وعزموهم علي الخطوبه ..وبدو كلهم يجهزو في الحاجات وكل يوم ليلي والبنات موقفين عمر معاهم في السوق لما عرف حاجه 😂😂اشترت ليلي فستان الخطوبه وظبطتو وصحباتها كلهم اشترو فساتين الخطوبه ❤️...
جا يوم الخميس بالليل وبيت ناس ليلي جايط مع الضيوف والتجهيزات...
ليلي كانت قاعده مع البنات وبلعبو كشتينه وكانو كللهم بايتين معاها❤️تلفونها ضرب ولقتو عمر ❤️
عمر : حبيبه قلبي ع
ليلي : عمر حنعمل شنو لو ماواقف 😢
عمر : معناها حاخطفك ياملاكي واعرسك ❤️😘
ليلي : بحبك 🙈
عمر : وانا كمان ياقلبي ❤️يلا خلي بالك من نفسك ❤️
ليلي : حاضر ...
طلعت ليلي كلمت امها وكانت فرحاانه شديد ..❤️
.............
صحا من الصباح صلى ودعا انو ربنا يعدي اليوم ده علي خير ...لبس واتشيك وطلع مشا غرفه ابوهو قعد واتكلم معاهو وفهمو خطوره الموقف 😂اتفقو علي كل حاجه والطلعه كانت العصر ..اتوكلو علي الله واتحركو ..ضرب لي ليلي وصفت ليهو البيت وكان بعيد شويه وصلو وضربو الجرس وفتح ليهم ولد صغير 💔...دخلهم الصالون وقال ليهم بكلمو هسي 💔كانو قاعدين علي اعصابهم طبعا 😂
وبعد دقايق جا داخل ابو ليلي ( نسيت اعرفكم بيهو كويس طبعا 😂....اسمو حسن ..راجل كبير بس كل مايكبر كل مايزيد قساوه وبعد من اولادو ...متزوج نسوان كتار وعندو اولاد كتار شديد بس ماعندو ولاشغله بي ولا واحد فيهم ولاكأنو هو الجابهم علي الدنيا ...بناتو من سنه تامن او الثانوي بعرس ليهم ..ها ونسيت عامل روحو انصار سنه بس مافي صله بتربطو بي السنه او صاحب السنه عليه الصلاه والسلام ❤️..ممكن تفكر في اي حاجه في الدنيا بس اوع تفكر انك تعاديهو لانو حياتك حتبقي جحيم 🔥)
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الخامسة عشر
دخل ابو ليلي وسلم ببرود فظيع وقعد ..💔
حسن عاين لي عمر :
حسن : شفتك وين انا قبل كده ؟
(طبعا هو متزكر لكن عايز يحرج عمر )
عمر : في الجامعه لم ضربت ليلي وانا ضربتك ☺️(مابتحرج كلو كلو اي 😂😂💔)
حسن : ايوااا ..وده منو المعاك ده؟
عمر : ده ابوي عبد الرحمن طه
حسن بإرتباك : عبد الرحمن طه الواحد ده ؟؟
عمر : ايوه صاحب شركات عبد الرحمن طه المعروفه ☺️
حسن قام وسلم علي عبد الرحمن بالأحضان 😂
حسن : اتفضل .. شرفتونا والله
عبد الرحمن : الشرف لينا والله☺️
حسن قام ماشي يقول ليهم علي الضيافه 💓
عبد الرحمن : لا ماليهو لزوم والله ..نحن زاتنا مستعجلين جاينك في كلمتين كده ❤️
حسن : اتفضلو ..اخدمكم بشنو ؟
عبد الرحمن : والله ياحسن يااخوي انا جاي اطلب يد بتك ليلي لي عمر ولدي ده ❤️نحن كلمنا امها وقالت يطلبوها منك انت ..وانت في الاخر ابوها ❤️
(طبعا المفروض قلبو يوجعو ويحس انها عملت ليهو اعتبار بس كل همو كان شهرتو وانو يناسب عائله زي دي ..من شب علي شئ شاب عليه 😉)...
حسن : ونحن حنلقي زيكم وين ..طالما البت موافقه علي بركه الله ❤️
(عمر طبعا مصدوم ..مستحيل يكون ده ابو ليلي ..ليلي وامها حتي ماركزو في الاسم ..واتفاجأت لم كان بحكي ليها عن اسرتو ❤️)
عبد الرحمن : معناها الف مبرووك علينا وعليكم ❤️
حسن : الله يبارك فيكم ❤️
عبد الرحمن : هسي حنعمل حفله خطوبه وبعد سنتين العرس ..يكون عمر اتخرج واشتغل ..وحيساعد ليلي تخلص وهم في بيتهم ❤️
حسن : خير ماعندكم اي مشكله
عبد الرحمن : يديك العافيه ❤️يلا بنستأذن نحن والخطوبه الجمعه الجايه ..نشوفك هنااك ❤️
حسن : انشاء الله ❤️
طلعو من ابو ليلي وهم سعيدين بي موافقتو وعمر شكر ابوهو لانو لولاهو ماكان وافق ❤️
عمر وصل ابوهو البيت ومشى لي ليلي في بيتهم ...فتحت ليهو ياسمين ...❤️
كلمها وقال لي اسككتي ماتكلمي ليلي 🙊فرحت شديد ام ليلي وخلاص اطمأنت علي بتها ❤️
ضرب الباب لي ليلي ❤️فتحت ليهو وتفاجأت لم لقت علامات اليأس علي وشو 💔
ليلي : عمر مالك ..لي وشك عامل كده ..💔
عمر : ابوكي ماوافق ياليلي وطردنا انا وابوي 💔😢
ليلي قعدت في الارض وخلاص بدت تبكي ...😭😭
عمر جرا عليها وقعد معاها وهو بضحك 😂💔
عمر : ليلي اهدي حبيبتي
ليلي : ماعندي معاهو شغله بس انا ماحاعرس غيرك 😭😭😭💔
عمر : حبيبتي ماحيحصل غيره كده 💔
ليلي : بس امي ماحترضا لو ماوافق وانا ماحاخلي امي 😭
عمر وهو بضحك : يابت يامجنونه انتي كدي اهدي 😂😂💔
ليلي : حنعمل شنو ياعمر 😢
عمر : امممممم حنجهز لي خطوبتنا عشان يوم الجمعه قرب ..وعيب ابوكي يجي يحضر خطوبتك ويلقاك مامجهزه حاجه وقاعده تبكي زي الشافعه ...😉
ليلي قامت وبتضرب في عمر وبتصرخ فيهو وهو عايز يمووت بالضحك من منظرها 😂💔
ليلي : اطلع بره يلا ماعايزه اشوفك 😭😭✋️
عمر : اموت يعني 😢
ليلي : لااا ياحيوان يااخ😆 وتاني قامت تضربو 😂💔
ليلي ماحصل فرحت للدرجه دي ...حاسه انو لقت نفسها ❤️ماعايزه تاني من الدنيا غير عمر ...💔....(ياسمين ضربت لي صفيه اختها وفهمتها الحصل كلو واعتذرت ليها كتير وفي الاخر رضت وباركت ليها وياسمين عزمتهم علي الخطوبه يوم الجمعه )❤️...
ليلي وعمر كلمو اصحابهم وعزموهم علي الخطوبه ..وبدو كلهم يجهزو في الحاجات وكل يوم ليلي والبنات موقفين عمر معاهم في السوق لما عرف حاجه 😂😂اشترت ليلي فستان الخطوبه وظبطتو وصحباتها كلهم اشترو فساتين الخطوبه ❤️...
جا يوم الخميس بالليل وبيت ناس ليلي جايط مع الضيوف والتجهيزات...
ليلي كانت قاعده مع البنات وبلعبو كشتينه وكانو كللهم بايتين معاها❤️تلفونها ضرب ولقتو عمر ❤️
عمر : حبيبه قلبي ع