إسلوب حيااه🌻💛
2.29K subscribers
3.32K photos
499 videos
1.2K files
544 links
٥_سبتمبر_٢٠١٧
Download Telegram
م الايسكريم

😘😘😘

تاني يوم جاء العفش البيت ومحاسن استغربت وخاصه انه من الليل بتها طلعت الكنب القديم برا وقدر ما سألتها ليه طلعتيو تقول ليها خالد قال بنجده ... ولمن جاء العفش الجديد ما رضت الخاله وقالت لي حسام حرام يا ولدي تضيع قروشك انت العملتو ما عملو زول كفايه انت ما قصرت ... ليه يا خالتي بتقولي كدا ودا بيت العيله لازم يكون احسن بيت في الحي كله وغير كدا انا من جيت ودخلت بيتك انت بتعامليني زي خالد ويمكن احسن منه ودا ما شي سهل عندي وما حسستيني اني غريب عنكم رغم انه دي اول مره اشوفكم فيها ومشي باس ليها علي رأسها .... تسلم يا ولدي ودا بيتك كمان وانا ما عملت الا الواجب ....الحبوبه جات تتقدل وقالت عاد حسام ما كله زوق ....تسلمي يا حبوبه ....جات سماح لابسه وعاوزه تطلع وشافت العفش وأبدت إعجابها الشديد وقالت ليهو زوقك حلو والله يا حسام ....لا والله يا سماح دا زوق ساره ... والله كأنه رشاها بجردل مويه بارد ساره واقفه ولاحظت لي اختها والتغير الحصل ليها ودا ما ريحها ياربي مالها سماح زعلت .... طلعت طوالي مشت علي الترحيل وقبل ما تطلع قال ليها حسام علي فكره يا سماح دا اخر شهر ليك في الشغل ... التفتت عليهو وهي مخلوعه وقبل ما تسالو عن السبب امها طوالي قامت سالته ليه يا ولدي في حاجه سمعت شي كعب يا ولدي عن شغلها ...وقبل ما يجاوب حسام قالت الحبوبه غايتو يا محاسن بقيتي مخك تخين جنس تخن يعني انتي ما عارفه بالعياده البفتحها حسام اكيد عاوز سماح تشتغل معاه ....ضحك حسام وقال ليها كلام حبوبه صاح ابقي انا موجود وانتي تمشي تشتغلي عند الغريب ... ولأول مره تبتسم سماح وحست انه حسام بفكر فيها وبغير عليها وطوالي قالت ليهو البتشوفو يا ولد عمي انا موافقه عليهم جرت ساره عليها وقالت ليها مبروك يا سماح فرحت ليك الشغل مع سحس ح يكون غير .... ردت عليها ببرود سماح وقالت ليها شكرًا وطوالي طلعت ساره ما اشتغلت بالموضوع كتير وجرت علي حسام وجرتو وقالت ليهو يلا نرتب العفش وحسام بقي معاها يرتب والام مشت علي المطبخ فرحانه يااااا اخيرا البيت بقي بيت بعد الطقم الحلو دا وحتي المطبخ بعد ما ضربو ليها بقي نضيف قعدت تعاين لدولاب المطبخ وقالت دا لازم ليهو تغير انا أبيع الطقم القديم واشيل من سماح أتم عليهو وأجيب واحد جديد

جاء خالد من شغله وشاف الصالون بقي يقول دا شنو يا ربي أكون دخلت بيت تاني ولا شنو وهنا جات ساره وقالت ليهو لا وحياتك دا بيتنا ....دا من وين ومنو الجابو ....يا حليلو حسام لمن اشتري لشقته الفرش قال الا يجيب لي امي طقم وساقني معاه عشان انقي معاه ...لا ياخ والله دا كتير وانتي كيف وافقتي الولد وراه مصاريف عيادته يعني مافي داعي نكلف عليهو ... والله قدر ما رفضت هو كان مصر ...الله يقدرنا علي جازه بس ... المهم انت عملت شنو في طقمك ... ياخ انا كنت عامل حسابي علي غرفه نوم بسيطه والباقي افرش بيهو الصاله بس

لبني اختارت لي غرفه نوم غاليه شديد شالت كل المعاي وغير المكيفات الركبتها في الصاله والغرفة ... طيب والعمل يعني انت ما معاك ولا شي .... لا والله يا ساره المعاي يادوب ليوم العرس والنادي والفنان ... كانت امه واقفه قريب منهم وسمعته طوالي دخلت جوا وقَعَدت في الاوضه تفكر تعمل شنو وووين لمن جاتها فكره طوالي قامت لبست توبها وشالت محفظتها ومشت لي اختها واول ما وصلت سلمت عليها اختها ودخلتها .... سلمي انا جايه وكلي عشم فيك بعد الله سبحانه وتعالي .... خير يا محاسن مالك فيك شنو .... وحكت ليها محاسن عن ظروفها وطلبت منها سلفه تجيب الطقم لي ولدها وبعدين من مرتب سماح كل شهر بتديها حاجه ... يخسي عليك يا محاسن في بينا سلف انتي ما عارفه خالد مكانته شنو في قلبي ...اي عارفه والله بس دا حقك ولازم تاخديهو. ...انتي اسكتي بس وطقم خالد علي بكره بكون عندك ... وبكت محاسن وحضنت اختها وبقت تشكر فيها وسلمي بتقول ليها عيب عليك ما بينا شكر أنتي اطمني بس وانا لو كانت عندي

بت ما كنت فوت خالد من يدي بس ملحوقه ان شاءالله يكون ولدي نصيبه عندك .... عارفه محاسن انه اختها ما عندها غير ولدها لؤي وحيدها .... ان شاءالله الله يجيب الفيهو الخير و هو كيف لؤي ...كويس والله أهو شغال مع ابوه في المصنع .... خساره الولد دا ما كمل قرايته ... نقول شنو راْسه مافي القرايه عاوز يختي يلم في القروش زي ابوه ....ههههههه الله يديهو ويراضيهو ...امين يختي .... اه انقوم نسوي لينا شاي باللبن مظبوط ....لالالالا مافي داعي انا ماشه ... تمشي وين والله ما بتمشي الا تشربي الشاي معاي وبعد شويه لؤي بجي البيت منو تشوفيهو ويوصلك .... وقَعَدت معاها محاسن بعد ما اختها مسكت فيها ....

😍😍😍😍

حبوبه امي مشت وين ... بري ما بعرف قالت ماشه مشوار .... طيب انا ماشه عند هناء صحبتي ... تمشي بطنك قولي امين انتي ما بتتهدي اربعه وعشرين ساعه لافه زي المكوك كراعينك دي ما بتتعب .... حبوبه يا عسل بمشي دقايق وبجي ... بلا دقايق بلا ذفت خليك قاعده في البيت احسن
والله أقوم ليك بعكازي دا ..... وعلي شنو خليني مرزوعه جنبك ....اي اترزعي رزعه تاخدك ... غايتو يا حبوبه جنك دعاوي .... قلتي شنو يا مقصوفه .... ما قلت ولا شي .... وقَعَدت الحبوبه وعينها علي ساره الكانت بتقلب في التلفون وهنا فجاءه حبوبتها سألتها قالت ليها البت الكانت عندها مشكله في القروب البتقولي عليهو داك عملت شنو في مشكلتها .... بري ما بعرف شايفه البنات بدوها نصائح ... اسمعي ما دخلوني معاكم في القروب دا .....هههههههه بالغتي يا حبوبه دا قروب شباب وانتي كبيره في السن ما بتقدري تجاري البنات ديل ....سنك يتكسر يا كريهة وتاني شي انا بيني وبين امّك بس عشره سنين قائله اني كبيره ..... صغيره وعديتها ليك بس اكبر من امي بعشره سنوات دي كبيره صراحه يعني علي أساس انك عرستي وعمرك تسعه سنوات .... شنو شنو وانتي البعرفك شنو يا قليله الأدب انتي اصلا ما عارفه نحنا زمان بنعرس صغار ما زيكم دخلتو العشرين ولسه بايرات ومجهجهات كان يا ساره ما تقولي لي صحباتك البايرات زيك في القروب .... هههههه بايرات عديل كدا الله يسامحك اه عاوزه أقول ليهم شنو .... خليهم يعملو قروب ويسمو بايرات ومجهجهات وفي وش حبوباتنا مصنقرات .... وساره دي بالضحك لمن بكت وما سكتت الا لمن جات امها داخله ومعاها لؤي .... مالك يا بت. صوت ضحكك سامعهو برا في الشارع ... لالالالا يا امي بس حبوبه قالت لي نكته ... بري ولا قلت ليها نكته ولا حاجه انتي ما عارفه بتك ولا شنو واول ما دخل لؤي ساره جرت عليهو وبقت تقول اهلًا يا لؤي وينك كدا مختفي .... اهلًا يا ساره قاعد والله بس الشغل والدرش انسي بس حبوبه ازيك ....تحبك القراده ....ليه بس يا حبوبه مالك علي ... لا تقول حبوبتي دي امشي اسلم عليها ولا حتي أسوقها افسحها خليها تشم هواء ربنا دا شويه بس شابك تخمخم في القروش زي ابوك .... هههههه حرام عليك يا حبوبه ولا تزعلي نفسك نحنا فيها يلا هسي امشي معاي افسحك رايك شنو يا حبوبه ...سمح بس علي شرط تعشيني في المحل دا البقولو عليهو ناس ساره ألفي الرياض .... ضحك وقال ليها ابشري رايك شنو يا خاله تمشي معانا انتي وساره ،...لا يا ولدي امشو انتو انا عندي الف شغله عاوزه اعملها ما تنسي العرس قرب ....الله يتمم علي خير ... عقبالك ان شاءالله يا ولدي .... عاين لي ساره وابتسم وقال امين انت بس ادعي لي الله يقرب البعيد ..... وساره عينها في قروبها والبحصل في القروبات والشكلات المدوره بين البنات ...ساره ساره ...اي يا لؤي اه تمشي معانا .... وين ...نفسح حبوبه ونعشيها ... جدا يا باسطه ثانيه بس اقشر واجيكم .... وجرت ساره تشوف ليها حاجه تلبسها ومحاسن مشت تجيب لي امها توب وشبشب للطلعه وهنا اتلفتت عليهو الحبوبه وقالت ليهو شفتها جرت كيف جنها شوارع البت دي يا حليل سماح هسي لو ما كانت في الشغل كانت مشت معانا بت عاقله ومحترمه ما زي مكنسه الشوارع دي ...... مره تانيه مره تانيه

يتبع...
‏صِف لي رجولتك ! حين تسمع أنين بكائهآ وأنت السبب في ذلك
#مسطول مشا #المحكمه!

القاضي بيسالو:انت متزوج منو؟
قال ليهو:متزوج مرة!
القاضي: بتستهبل انت يعني في زول بتزوج راجل؟!
قال: ايوا ؛ اختي متزوجه راجل😂

القاضي #انتحر😂😂😂😂
دعوة اليوم
-
آللّهـم آجعل هـڏه الجُمعة تفريجاً لـگل هم 😔 وتحقيقًا لكُل أمـل 🙈 واستجابةً لـكُل دُعاء 👐 وشـفـآءً لكُل مـريــض 💜
-جمعة مباركة
اللهم صلِّ وسلم وبارك على أشرف الخلق ♥️
- بنموت عشان نشوف شخص بنحبه
واذا شفناه بنعمل حالنا مش شايفينه !

ليش ليشش لييش ! 💔🌚
ساعه واحده من الالم ، جرعة بسيطة من الادويه ، يوم واحد تقضيه عند الاطباء ، يجعلك تشكر ربك على نعمة العافية ، ربي أدم علينا العافيه وشافي مرضانا 💜
- كفاية تجي على نفسك كل مرة عشان زول ما بستاهل

- كفاية تلتمس اعذار لناس قاصدة تقلل من قيمتك او اصلا ما بتقدرك

- كفاية تعمي عيونك عن مواقف بتثبت ليك انك ما فارق معاهم وتقول لا يمكن ما مقصود

- كفاية تدي لناس خذلتك اكتر من فرصة على امل يكون في تغيير

- كفي تصددق كذب وانت حاســي بيه كووويس وعامل روحك ما مصدق عشان ما تزعلهم


دا فوووق طاقتك ياااخ 😡

ما توووجع قلبك م بستاهل غير الفرح
صدق نفسك لأنك فعلاً جميـــل من جواك ❤️😍
الله يعين كل زول عايز حاجة بشدة وما قادر يصل ليها👣
-

﴿ وَاذْكُر ربّكَ إِذَا نَسِيتَ ﴾🎈؛
- سُبحان الله🌸.
- الحمدالله💓.
- الله أكبّر☁️.
- أستغفر الله🌷.
- لا اله الا الله.
- لاحول ولا قوة الا بالله💎.
- سُبحان الله وبحمده📻.
- سُبحان الله العظيم💗.
- لا اله الا انت سُبحانك ربي
أني كنت من الظالمين🍁.
- حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيمّ.
- اللهّم نسألك حسن الخاتمة🍃.
- اللهّم صل وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم☀️.
- اللهّم ثبت قلبنا على دينك💧.
- اللهّم ارحم من سبقونا أليك🌱.
- اللهّم ألهمنا الشهادة عند الموتُ💫.
- اللهّم أجرنا من النار❄️.
- اللهّم أدخلنا الجنة بغير حساب
ولا سابق عقاب🌿 .
تزوجيه طويلا عشان لما يقيف جنبك يغطيك من الشمس 😹😻
قال لها تتزوجيني. 
اغمى عليها من الفرحة😂💔
لمن فتحت 😀 قال ليها بهظر معاكي  ماتت 😅😂😂🐸💔

فااا شنو الهظار مع البايرات ما دسيس 😂😂😂😂
القوس الدلو الجدي العقرب الاسد الجوزاء الميزان العذراء..
غيورين جدا على البحبوهم ، صوت ضحكتهم عالى😂
رقيقين جدا😇 بتحبو بسرعه وبدخلو القلب عيونهم حلوة👌



#الدلو💕
- رسالةهَ الۍ صديقتي ..💕
ע تخخذليني يوماً فخذلان الصديقةهَ موت بطيء'
• ماذا يا صديقتي لو كنا جَيران ،
• كنا هنخربها واللّٰھہ 🙆🏻!
صارحوني ما تخافو ما بعرفكم🌚💔
الليله اخر حلقات روايه #ليس_حبيبي_بل_ابي
أمنيااآه 🌺🎵:
رشا وروان ماصدقو انو ليلي بتحب عمر الحب ده كلو من زمان وماكلمتهم 💔قربو يكفتوها طبعا 😂💔بس اتبسطو ليها شديد 😍...

رشا : لووله حبيبتي والله فرحت ليك ياجزمه 😍

ليلي : تسلمي حبيبه ❤️

روان : ليلي 😍واخييرا انتي وعمر 💃💃

ليلي : م فهمتك ..انتي كنتي عارفه 😳

روان : لالا بس كنت حاسه بالموضوع بس خفت من عمر 😂

ليلي : هههههههه مابراك بتخافي منو 😂✋️

رشا : لكن يارشا فيصل حتعملي معاهو شنو ؟😕

ليلي : والله ماعارفه يارشا ..حاحاول اتكلم مع امي ..انا العارفاهو انو ماعايزه غير عمر ❤️

روان : انشاء الله تقتنع حبيبتي ماتخافي ❤️

ليلي : انشاء الله يارب 💔

بدت المحاضره وليلي النعاس غلبها خلاص 😂رقدت نامت في الدرج 😂رشا وروان ماانتبهو ليها

جا ماري عمر واصحابو بي جمب القاعه وفجأه لمح ليلي بالشباك وهي نايمه في الدرج 😂💔

قعد يضححك واستأذن من الدكتور انو يحضرو معاهم المحاضره ودخلهم ...❤️

دخل عمر وقعد جمبها وهي ماواعيه بي زول 😂رشا وروان انتبهو ليها لما عمر قعد جمبها وكانو حيصوروها لكن الدكتور كان حيشوفهم 😂💔..بعد المحاضره خلصت القاعه مافيها غير ليلي النايمه وعمر واصحابو ورشا وروان كلهم راجين ليلي تصحي 😂...فتحت عيونها ودايره تتمغى وضربت عمر في راسو 💔😂انتبهت ولقتهم كلهم بعاينو ليها وبضحكو 😂خجلت لما كانت حتبكي 😂💔🙈

رشا : انا جعانه ماشه اكل ارح ياخ

ليلي : طيب حألم حاجاتي استنو وبتحمر لي عمر 😒

عمر : هسي انا مالي بتحمري لي 😂

ليلي : بتضحك فيني لي 😢💔

عمر : لكن كنتي نايمه زي الملاك ❤️

ليلي : دي ماحاجه بتضحك 😢

عمر : خلاص ياجماعه انو امشو ونحن بنحصلكم 😂

روان : ههههه خلاص ماتتأخرو جعانين نحن 💔

عمر وضحكه الخباثه : لالا هسي بنجي ❤️

طلعو وخلو عمر وليلي بتلم في حاجاتها وبتشاكل في عمر 😂

عمر : خلاص ياقلبي انا اسف

ليلي : لأ مااسف ..بدل ماتصيحني تقوم تضحك فيني زيهم 😢

عمر بي حركه سريعه طبع بوسه علي خدها ❤️

ليلي اتشلت وانفاسها اتكتمت ووشها اتقلب احممر 🙈🙈

عمر : ده كلوو خجل 😂

ليلي : ماتتكلم معاي 🙈

شالت حاجاتها وجرت بسرعه لي ناس رشا في الكافتريا ❤️

انتهي اليوم وعمر وصل حبيبتو البيت ومشا بيتهم ..❤️

ليلي دخلت البيت وكانت تعبانه ونعسانه ...سلمت علي امها وقعدت معاها شويه ❤️

ياسمين : صحي نسيت اقول ليكي ليلي ناس فيصل حيجو بعد بكره وحنحدد موعد الخطوبه خلاص 💔

ليلي : خطوبه ..ياامي خطوبه شنو ..موش اتفقنا لم اخلص ..

ياسمين : يابت انا موش اتكلمت معاك وقلت ليك يابتي تمي الجامعه في بيت راجلك .💔

ليلي : ماما انا ماعايزه عليك الله ماتخليهم يجو 😭

ياسمين اتصدمت من بتها لانو كانت مواقفه ..

ياسمين : في شنو ياليلي انتي لحدي الاسبوع الفات اتكلمنا وكنتي مواقفه ..شفتي من فيصل ده حاجه كعبه يعني ؟💔

ليلي : لا ياامي بس ماعايزاهو انا😭عليك الله اجلو الموضوع ده شويه ياامي 💔

ياسمين : يابت مالك دايره تجهجهيني ...انتي عندك زول غير فيصل يعني ؟

ليلي : انا تعبانه ياامي بعدين بنتكلم في الموضوع ده 💔😭

ياسمين : انتي يوم حتقتليني بي عمايلك دي ..علي كيفك يلا ..✋️

دخلت ليلي غرفتها وقعدت تبكي ماعايزه يجيبو ليها سيره الاسمو فيصل ده ..بتكرهو 💔ماعايزه غير سيره عمر في البيت ده 💔😢بكت لحدي ماتعبت ونامت بي هدومها 💔

صحت بي تلفونها البضرب ..

ليلي : الوو 😴

عمر : حبيبتي كيف امسيتي ؟

ليلي : الحمدلله 💔

عمر : في شنو ياليلي حاسي بيك ماكويسه 💔

ليلي : ماف حاجه بس مضايقه شويه 💔

عمر بي خوف : من شنو حبيبتي ..في زول سألك ؟؟

ليلي : لالا ماف شي ...انا ماشه اخد دش واصلي المغرب يلا لي بعدين ❤️

عمر : طيب بعد شويه بضرب ليك 💔

دخلت اتدوشت وغيرت هدومها وصلت ...خلصت صلاتها ولقت موبايلها برن ...

عمر : حبيبتي بقيتي كيف ؟

ليلي : الحمدلله احسن ❤️

عمر : لولتي كدي عايني تحت بالشباك 😚

ليلي : في شنو ؟😨

عمر : انتي بس عايني 😒

ليلي عاينت بالشباك واتفاجأت بي عمر راقد في راس العربيه وجمبو بوكيه ورود حمرا ❤️

ليلي لبست توب امها وجررت نزلت تحت والفرحه ماليه وشها ❤️نزل وفتح ليها باب العربيه وركب جمبها ❤️

عمر اداها الورود وباس ايدها ❤️

ليلي : حلووه شديد 😍

عمر : بس مااحلي منك حبيبتي❤️

ليلي : الله يخليك لي يارب ❤️

عمر : ويخليك لي يارب ❤️

ليلي : اللهم امين يارب ❤️

عمر : اهاا احكي لي مالك 😘

ليلي : ولاشي 😢💔

عمر : امممم معناها ماف ليكي شوكلاا للأسف حاكلها براي☹️💔

ليلي : شوكلاااته 😍وينها 😢

طلع علبه كبيره ومليانه شوكلاته❤️ليلي : ياسلاااام 😍

عمر : اممم لأ دي ماليك ☺️

ليلي : لي منو يعني 😢

عمر : الورود ليك انتي لكن الشوكلاته لي حبيبتي التانيه ☺️

ليلي عايزه تبكي : حبيبه غيري😢عمر قعد يضحك عليها 😂

عمر : في زول بطول القمر وبكون عايز النجوم ياقلبي ❤️

ليلي بخجل : بحبك ياعمر ❤️

عمر : وانا بعشقك ❤️بس احكي لي حبيبتي المضايقك شنو ؟

ليلي : لك
ن حتديني الشوكلاته 😢

عمر ضحك عليها ..😂

عمر : انا جبتها لي حبيبتي اصلا ❤️

ليلي حكت لي عمر الحصل مع امها قبيل كلو 💔

عمر : حبيبتي !

ليلي : اي

عمر : رايك شنو نقعد مع امك ونكلمها بكره واكيد حتتفهم ❤️

ليلي : صاح ..وخصوصا انها بتحبك شديد 😀

عمر : معناها بكره حاجي اسوقك تحضري محاضرتك ونمشي ليها في الشغل سواا ...

ليلي : خلاص تمام ❤️

نزلت ليلي وهي مبسووطه شديد وودعت عمر وشالت شوكلاتتها وورودها وطلعت ❤️

#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الرابعة عشر
في الصباح صحت ليلي اتدوشت واتظبطت وطلعت ..امها كانت زعلانه منها ..ليلي سلمت عليها لكن نبزتها 😂ليلي ضحكت عليها ونزلت لقت عمر مستنيها تحت❤️

ركبت معاهو طول الطريق كانو بتشاكلو 😂هو عايزها تديهو شوكلاته وهي ختتها في شنطتها وحاضنه الشنطه 😂💔

وصلو الجامعه وعمر مشى قعد في الكافتريا لم خلصت محاضره لأنو لو دخل معاهو ماحتفهم اي حاجه 😂اصحابو كانو مافيشين لأنو اليوم كان اوف ليهم ❤️

طلعت ليلي وودعت ناس رشا وطلعت مع عمر ومشو لي ياسمين في الشغل ❤️

الشغل كلو بيعرف ليلي ..كل دقيقه بوقفها زول ويسلم عليها ❤️😂

عمر كان بتمني يشيلها يدخلها في جيبو ويمشي 😂💔

دخلو لي ام ليلي واول ماشافتهم فرحت لكن تاني اتذكرت انها متشاكله مع ليلي وبقت تنبز فيها 😂💔عمر قعد يضحك في منظرهم وليلي بتحمر ليهو 😂

ياسمين : طيري من هنا ياليلي😒

ليلي : ياامي انتي بس قومي نحن دايرينك 😕

ياسمين : في شنو ياعمر ..هسي جايب لي البلا دي لي كان تجي براك 😒

عمر : هههههههه ياخالتو انتي قومي معانا براك بتعرفي 😂

ليلي : انا يوم برفدوني بي سببكم 😒ارح ..امري لله 😒

ليلي باست امها بالغصب 😂

ليلي : العسل ده 😍

ياسمين : ماتتكلمي معاي 😒✋️ارح اتسلووو 😒

عمر الضحك شررطو بس 😂💔

طلعو ركبو العربيه ومشو مطعم جمب محل الشغل عشان يرجعوها بسرعه ❤️

دخلو وقعدو في المطعم ❤️

عمر : ياخالتو عارفين روحنا عزبناك والله لكن في موضوع مهم لازم تعرفيهو

ياسمين : مافي عذاب ياولدي والله ..بس خير انشاء الله 💔

عمر : كلل خير ...بصراحه ياخالتو انا ...انا بحب ليلي ❤️

ياسمين اتصدمت من كلام عمر لانها كانت فاكره انهم اصحاب 💔

عمر : عارف ياخالتو انو غلطنا لم ماكلمناك من الاول بس يادوب ليلي عرفت من اسبوع بس ..انا عايزها حلالي ياخالتو وعايز اطلبها منك ❤️وحاوعدك انو اعوضها عن كل حاجه فقدتها واكون معاها في كل لحظه في حياتها وماحاخزلكم ❤️

ياسمين : ياولدي انا من ما شفتك اتمنيتك لي ليلي ...من ادبك واحترامك وذوقك وكل مااشوفك بقول ونعم التربيه والله 💔

عمر : ده كلوو بفضل بتك بس ياخالتو ..انا ماكنت كده بس ليلي هي الغيرتني ❤️

ياسمين : انا ماعندي اي مشكله والله ياولدي وده يوم الهنا كمان بس ليلي بتحبك ؟

عمر عاين لي ليلي ❤️

ليلي بي خجل : اي ياامي ❤️

عمر : عايز اسمع كلمه واحده بس ياخالتو 😍

ياسمين : هههههه مواافقه ❤️

عمر وليلي كانو حيجنو من الفرح ❤️ليلي قعدت تبكي وتحمد في ربها ❤️

ليلي : بس موضوع فيصل ياماما حنعمل شنو فيهو 😬

ياسمين : يابتي انا وافقت من البدايه عشان شفتك معجبه بيهو بس هسي انتي بتحبي عمر وانا سعادتك اهم لي من اي حاجه حبيبتي ❤️ انا زاتي بحب عمر وفيصل ده ولاكنت دايراهو 😒

عمر : الله يخليك لينا ياحجه 😍

ياسمين : ويخليكم لي ❤️

ليلي : يعني خالتو صفيه ماحتزعل 😕

ياسمين : لالا انا بتكلم معاهم ..خلي الموضوع ده علي..

ليلي وعمر حضنو ياسمين وشكرووها ❤️😘

ياسمين : لكن ياولدي في حاجه ..

عمر : شنو ياحجه ؟

ياسمين : صاح ليلي اتربت بدون ابوها ومافي اي صله بيناتهم ..بس لازم يعرف بي عرسها ويجي هو ويعقد ليها ..لأنو في الاخير اسمو ابوها 💔

ليلي : ياامي تااني حتفتحي الموضوع ده 💔

ياسمين : ده كلامي الاخير ياليلي ...ماحتمشي بيت راجلك ولا حتعرسي الاابوك يكون حاضر ..يابتي دايره الناس يقولو عليك مقطوعه من شجره 💔مهما كان البعملو هو في الاخير اسمو ابوك 💔

ليلي بصريخ : اي ابو ده البتحكي عنو ..انتي جاده ياامي هسي ..ده اصلا مفروض يتجرد من الاسم ده ...ولي بتقولي مقطوعه من شجره وانتي معاي ..طول عمري مااحتجت ليهو وماحاحتاج ليهو حتي لو مت ..واذا لازم يحضر عرسي معناها بلاش العرس من اصلو 💔

طلعت ليلي من المطعم وهي بتبكي وترجف ...عمر وامها طلعو وراها ركبت العربيه وقعدت تبكي فيها ...

عمر : مامشكه ياخالتو انا حاسيطر علي الوضع انتي امشي الشغل وماتشغلي بالك ❤️

ياسمين : ياعمر لازم تفهمها انو الكره ده ماحيولد غير الحقد في قلبها ...ليلي عمرها عاملت زول بالطريقه دي ولاكرهت زول كده لازم تتخلص من الحاجه دي 💔

عمر : عارفها ياخالتو ...بس جرحها صعب محتاج شويه وقت 💔انا معاها ماتخافي انشاء الله حتقتنع بي كلامك وحنمشي انا وابوي لي ابوها ونطلبو منها ❤️

ياسمين : هي مافاهماني ..انا عايزه اوريهو الاصول المابعرفها هو 💪💔

عمر : ماحيحصل الا العايزاهو انتي ياخالتو ..وانتي عارفه ليلي ب