اللَّهم عَامَآ ... بِـلآ ذَنْبْ .. بِـلآ فَقْـد ... بِـلآ خَيـْبَـه ❤️
كلما كبرنا ، بقينا اكتر قدرة علي الاستغناء
حتى الحاجات الكانت " رقم واحد " ممكن تبقى " وجودها وعدمها واحد "
ما برود .. نضج !
#عمار_كمال
حتى الحاجات الكانت " رقم واحد " ممكن تبقى " وجودها وعدمها واحد "
ما برود .. نضج !
#عمار_كمال
#مـااااااااابحب العلاقات البتكون عايزة مجهود عشان اعرف أحافظ عليها ..✋😒
#مـا بحب اقعد أفكر في كل كلمه وتصرف
#حيتفهم كيف!!✋😒
#ما بخاف من التجارب الفاشلة في حياتي 💔 ولابندم على القرارات الغلط الإتخذتها ..بالعكس! 👌😍
كل غلط من تجربه فاشلة أوأي مشكله طرأت عليك في حياتك✋ بنتعلم منها 👌💛
وفي موقف كدا ؛ بسبب الناس الحلوة في حياتك بتعدي وكمان بضيفوا ليك نكهة للحياة 😍😍وبخلوك تحس بانو الجاي احلى 😍 إن شاء الله❤ماتحسبها!!😌😌✋
#صدقوني كل تجربه #فاشلة أو شخص #غلط دخل حياتكم أو شخص خسرتوه ماتندموا #عليه لأنه لو ماخسرتوه ما كنتوا حتكونوا #مع الناس الصح 💛
#مـا بحب اقعد أفكر في كل كلمه وتصرف
#حيتفهم كيف!!✋😒
#ما بخاف من التجارب الفاشلة في حياتي 💔 ولابندم على القرارات الغلط الإتخذتها ..بالعكس! 👌😍
كل غلط من تجربه فاشلة أوأي مشكله طرأت عليك في حياتك✋ بنتعلم منها 👌💛
وفي موقف كدا ؛ بسبب الناس الحلوة في حياتك بتعدي وكمان بضيفوا ليك نكهة للحياة 😍😍وبخلوك تحس بانو الجاي احلى 😍 إن شاء الله❤ماتحسبها!!😌😌✋
#صدقوني كل تجربه #فاشلة أو شخص #غلط دخل حياتكم أو شخص خسرتوه ماتندموا #عليه لأنه لو ماخسرتوه ما كنتوا حتكونوا #مع الناس الصح 💛
كل الناس اتغيررت 😢
حتى امي 👩🏻كانت بتقول ديل قروش المرا 🌚
و اسي بقت تقول قروشي و ما دايرة ٲديك 😒😒
💔💔
ليه كدة ي نبع الحنان ☺💔😂
حتى امي 👩🏻كانت بتقول ديل قروش المرا 🌚
و اسي بقت تقول قروشي و ما دايرة ٲديك 😒😒
💔💔
ليه كدة ي نبع الحنان ☺💔😂
بنيت في الموج قصور اماااال
ومديت للرهاب ايدي
وشديت سرجي فوق الرياح
علشان القاك
بدور أطوي المسافات طي
صعيب وصفك لأنك هاله كلك ضي
وفوقك هيبه وأجمل خامه وأسمح زي
جمالك في البنات معدووووووم
شبيهك ماكحل عيني
أقدلي .. وسكتي الخشامه.
#وردي😍
ومديت للرهاب ايدي
وشديت سرجي فوق الرياح
علشان القاك
بدور أطوي المسافات طي
صعيب وصفك لأنك هاله كلك ضي
وفوقك هيبه وأجمل خامه وأسمح زي
جمالك في البنات معدووووووم
شبيهك ماكحل عيني
أقدلي .. وسكتي الخشامه.
#وردي😍
-
إمرأة لديها بهاق ، قال لها طفلٌ ذات مرة : اعتقد بأن الله احتار في اختيار لونك،أنتِ جميلة💙💙."
إمرأة لديها بهاق ، قال لها طفلٌ ذات مرة : اعتقد بأن الله احتار في اختيار لونك،أنتِ جميلة💙💙."
" لعن الله الفقر ! "
جملة سمعتها من فم شخص مرموق علمياً ومادياً ! الحق يقال أنها من باب المزاح في ذلك الوقت لكنها شدتني لعوالم أخرى !
بين الذي يتذمر لأن ما يملكه لا يكفي لإجازة في فينيسيا هذا العام ..
وبين من يصارع الفقر صراعاً مزمناً ..
صدقاً لعن الله الفقر الذي يدفع بالفتاة إلى الطرقات المجهولة !
لعن الله الفقر الذي يجعل دموعها تختلط بحبات العرق !
وقلبها ينبض خوفاً من نظرات الكلاب التي تتلصص جسدها ! أو يجعلها تصم أذنيها قرفاً من الكلام الذي تسمعه .. ولا حيلة لها في أي شيء فهي تريد ما يسد رمقها بشرف وعفة نفس لا أكثر ..
ملعون الفقر الذي يرمي بالأطفال من مدارسهم ليفترشوا الشوارع والأزقة ..
ليرددوا " منديل يا شاب ! موية يا بت "
" يمسحون زجاج السيارات ويلمعون الأحذية "
بينما من في سنهم خرج لتوه من " الحصة التالتة "
بل و بعضهم يقاتل حتى يبقى في المدرسة متجاهلاً ما تُثقل به عاتقه من " رسوم الإمتحانات .. النسريات .. مساهمة السنة .. رسوم الطباشير ! " وهو لا يملك " حق الفطور " أصلاً ..
ملعون الفقر الذي يجعل المريض مهما صعبت حالته " ينتظر في صفوف التأمين دهراً " لِأنه تحصل على " ربع القيمة بالسلف وليس لديه أكثر ! "
أو ذلك الذي يُعجزه الفحص والعلاج فيمشي منكس الرأس خائباً إلى منزله يعلم ما لديه ولكن لا يقدر على إزالته ..
" بتذكر وأنا في تانية جامعة طبيبة الحوادث كانت بتتكلم معاي وقالت لي : عُلا ما تقعدي في البلد دي .. أنا جاني إحباط ! أنا حاسة بالعجز والضعف خليك من العيانين إحنا بنجتهد شديد عشان نشخصهم بأقل الفحوصات وبندق شير لأغلبهم بس قروشنا ما بتكفي ! عارفة وجع الدكتور البيشخص المرض بس العيان ما عنده حق العلاج ولا كإننا عملنا حاجة ! "
حسناً أنا نفسي لم أعد أعرف ما الملعون في هذه البلاد !
ملعون الفقر ! الذي يضرب بعامة الشعب وبمختلف مستوياتهم العلمية ..
أم اللعنة على من أوصلنا لهذه الحال ..
أذكر أن الدكتور في محاضرة عن سوء التغذية قال : " البيصرفوا أكتر من نص دخلهم على الأكل ديل الطبقة الفقيرة وغالباً بيعانوا من سوء التغذية هم "
صدقاً لم أستطع كتم ضحكتي ورددت بصوت خافت " إذن القاعة كلها من الفقراء يا دكتور لأنو أكتر من 80% بيصرفوا على أكلهم كل العندهم مش نص دخلهم ! "
لعن الله الفقر بل وكل عهد بعد نميري ..
#منقووول
جملة سمعتها من فم شخص مرموق علمياً ومادياً ! الحق يقال أنها من باب المزاح في ذلك الوقت لكنها شدتني لعوالم أخرى !
بين الذي يتذمر لأن ما يملكه لا يكفي لإجازة في فينيسيا هذا العام ..
وبين من يصارع الفقر صراعاً مزمناً ..
صدقاً لعن الله الفقر الذي يدفع بالفتاة إلى الطرقات المجهولة !
لعن الله الفقر الذي يجعل دموعها تختلط بحبات العرق !
وقلبها ينبض خوفاً من نظرات الكلاب التي تتلصص جسدها ! أو يجعلها تصم أذنيها قرفاً من الكلام الذي تسمعه .. ولا حيلة لها في أي شيء فهي تريد ما يسد رمقها بشرف وعفة نفس لا أكثر ..
ملعون الفقر الذي يرمي بالأطفال من مدارسهم ليفترشوا الشوارع والأزقة ..
ليرددوا " منديل يا شاب ! موية يا بت "
" يمسحون زجاج السيارات ويلمعون الأحذية "
بينما من في سنهم خرج لتوه من " الحصة التالتة "
بل و بعضهم يقاتل حتى يبقى في المدرسة متجاهلاً ما تُثقل به عاتقه من " رسوم الإمتحانات .. النسريات .. مساهمة السنة .. رسوم الطباشير ! " وهو لا يملك " حق الفطور " أصلاً ..
ملعون الفقر الذي يجعل المريض مهما صعبت حالته " ينتظر في صفوف التأمين دهراً " لِأنه تحصل على " ربع القيمة بالسلف وليس لديه أكثر ! "
أو ذلك الذي يُعجزه الفحص والعلاج فيمشي منكس الرأس خائباً إلى منزله يعلم ما لديه ولكن لا يقدر على إزالته ..
" بتذكر وأنا في تانية جامعة طبيبة الحوادث كانت بتتكلم معاي وقالت لي : عُلا ما تقعدي في البلد دي .. أنا جاني إحباط ! أنا حاسة بالعجز والضعف خليك من العيانين إحنا بنجتهد شديد عشان نشخصهم بأقل الفحوصات وبندق شير لأغلبهم بس قروشنا ما بتكفي ! عارفة وجع الدكتور البيشخص المرض بس العيان ما عنده حق العلاج ولا كإننا عملنا حاجة ! "
حسناً أنا نفسي لم أعد أعرف ما الملعون في هذه البلاد !
ملعون الفقر ! الذي يضرب بعامة الشعب وبمختلف مستوياتهم العلمية ..
أم اللعنة على من أوصلنا لهذه الحال ..
أذكر أن الدكتور في محاضرة عن سوء التغذية قال : " البيصرفوا أكتر من نص دخلهم على الأكل ديل الطبقة الفقيرة وغالباً بيعانوا من سوء التغذية هم "
صدقاً لم أستطع كتم ضحكتي ورددت بصوت خافت " إذن القاعة كلها من الفقراء يا دكتور لأنو أكتر من 80% بيصرفوا على أكلهم كل العندهم مش نص دخلهم ! "
لعن الله الفقر بل وكل عهد بعد نميري ..
#منقووول
الغلط آننا لما نحب زول بنرفعو لفوق لدرجة خلاص يشوف نفسه وبدل مايرد جميلك ويكون كويس معاك يخليك تندم انك اديتو اكبر من حجمه 😌✋🏻
#امنيااآه
#امنيااآه
أمنيااآه 🌺🎵:
#ليس_حبيبي_بل_ابي 11
دخلت ليلي البيت وسلمت علي امها ودخلت غرفتها ..امها حست بيها مضايقه ..سألتها بس ليلي قالت ليها ماف شي ..💔
دخلت ليلي غرفتها وقعدت تبكي بس ماعارفه هي بتبكي لي ..بككت كوويس واخدت دش وصلت ونامت ❤️
...عمر بعد مارقد في سريرو بقي يفكر ياتري ليلي صدقت كلامو فعلا وخلاص الشك راح منها ؟💔ولالسه حتكون شاكه ..اتنهد بي ضيق ودعا انو ربنا يهون عليهو ويحفظ ليهو حبيبتو ونام ❤️
مررت ايام الاجازه وعمر كان كل يوم بضرب يسأل من ليلي ومن دواها وطوالي بتلكم معاها بالموبايل ❤️انتهت الاجازه ونزلو السمستر الجديد وكانو مبسوطين بي لمه بعض ❤️اما عمر يومو كلو كان بقضيهو جم ليلي حتي وهي في المحاضرات بيجي ويعاين ليها من بعيد ...ادمنها خلاص ..بقي ماف في حياتو غيرها ومستعد يخسر اي مخلوق عشان حبيبتو تكون جمبو ❤️... وده كلو وهو لسه مااعترف ليها بي حبو 💔
ليلي عن نفسها مابتحس بالامان الاوهي مع عمر ومابتكون مبسوطه الا وهي جمبو ..حتي لما يعصب عليها ويخوفها بتمسك فيهو عشان يحميها من نفسو ❤️
في نظرها اليوم مااسمو يوم لو شافت عمر واتكلمت معاهو فيهو ❤️بس ده كلو وشايفه انو دي صداقه بس 💔 مريومه رجعت من السفر ونزلت الجامعه وعمر فرحتو كملت لما صحبتو جات 😘( مريم بتسافر هي وامها لي ابوها كل فتره في دبي لانو عايش هناك براهو وهم كلو اجازه بسافرو ليهو ❤️) ....
مرر الشهر الاول من السمستر التاني وعمر كل يوم يحاول انو يعترف لي ليلي بس مابقدر ...لسانو بتربط ومابقدر ينطق 💔وفي يوم ..
.......
رجعت ليلي البيت تعبانه ومرهقه سلمت علي امها وحست انو في ضيوف جوه ....
ليلي : في منو جوه ياامي ؟
ياسمين : ديل ناس خالتك صفيه واولادها ❤️
ليلي : طيب انا حاغير هدومي واجي اقعد معاكم ❤️
دخلت ليلي اخدت دش وغيرت ملابسها وطلعت سلمت علي ناس خالتها وقعدت معاهم ...
صفيه : كيفك ياليلي وكيف مع الجامعه ؟
ليلي : تمام والله وانتو كيف عاملين ؟
صفيه : بخير الحمدلله
صفيه : والله ياياسمين نحن كنا جاينكم من زمان بس ياهسي حتي لقينا طريقه لانو فيصل ولدي كان مسافر 💔
ياسمين : مامشكله ياصفيه يااختي مابتقصرو ❤️
صفيه : والله يعني غير موضوع الزياره كنت دايراكي في موضوع
ياسمين : خير انشاء الله بس
صفيه : لالا كلو خير ...كنا دايرين نطلب يد ليلي لي ولدي فيصل❤️
ياسمين اتفاجأت بي كلام صفيه واول مره تعرف انو صفيه دايره ليلي لي فيصل ...
فيصل : والله ياخالتو انا عاجباني ليلي من زمان وكنت عايزها بس كنت عايز اكون نفسي اول حتي اجي واطلب ايدها ❤️
ليلي اتصدمت وحست نفسها مكهربا من السمعتو ...ده فيصل الكانت بتحلم بيهو طول عمرها بس هسي لي مامبسوطه ؟؟ 💔
حست نفسها عايزه تتكلم مع عمر ...محتاجه تكون في حضنو في اللحظه دي بس طردت الافكار دي من راسها ورجعت للواقع 💔
فيصل : انتي رايك شنو ياليلي ؟
ليلي عاينت لي امها وراجيه اجابه منها ..💔
ياسمين : نحن بنفكر وبنديكم خبر انشاء الله ياولدي ❤️
فيصل : طيب منتظرينكم ...يلا نحن بنستأذن 👋
طلع فيصل وامو ودخلت ليلي غرفتها وامها دخلت معاها 💔
ياسمين : حاسه بيك مامبسوطه ياليلي ...موش ده فيصل الكنتي معجبه بيهو من زمان ؟؟
ليلي : لالا مبسوطه ياامي ..
ياسمين بفرحه : بالجد يعني موافقه 😍ماحنلقي احسن من فيصل ولد محترم واخلاقو عاليه ..❤️
ليلي شافت امها وهي مبسوطه ومابينت ليها ضيقها لأنها هي زاتها ماعارفه السبب 💔
ليلي : موافقه اي ❤️
ياسمين زغرطت وحضنت بتها وطلعت ...💔
ليلي بكت لحدي ماتعبت ونامت كالعاده .... 💔
..........
عمر راقد في السرير وبفكر انو لازم خلاص يعترف ليها واليحصل يحصل ...ماحيتنازل ويسكت اكتر من كدا .وجاتو ميسون في الغرفه
ميسون : اخوي حبيبي مالو صاحي ؟؟
عمر : مصدع شويه 😅
ميسون : مصدع ولاشاغله بالك ليلي ؟
عمر : اصلا هي ماطلعت من بالي ولالحظه ياميسون 💔
ميسون : وحتقعد كده لبتين ياعمر ..بتين حتعترف ليها وتفرح نفسك ونفرحني ❤️
عمر : خلاص قررت بكره انشاء الله حاكلمها بي كل شي ❤️
ميسون : بالجد 😍ربنا معاك حبيبي وانا كمان معاك ❤️يلا تصبح علي خير ❤️
عمر : وانتي من اهلو ...
طلعت ميسون من غرفتو وطوالي نام وهو مبسوط انو حيعترف لي ليلي بكره ❤️
صحا عمر بدري اتدوش وصلي الصبح كان مبسووط شديد ... اتشيك اخر شيااكه اتريح ونزل تحت صبح عليهم وطلع لقي ميسون بره 😂 ..
ميسون : بالتوفيق 😉
عمر : ادعي لي 😍
ميسون : قلبي معااك ❤️ماتتأخر الليله الشمار بقتلني 😂💔
عمر : ههههههههه طيب ..يلا مع السلامه ...
ميسون : الله يسلمك يارب ❤️
اتحرك وطلع من البيت وهو في الشارع وقفوهو ناس الحركه لانو ماكان مرخص ..وقفوهو قريب الساعه ونص وفي الاخر دفعوهو غرامه وحزروهو وخلو يمشي ..زهج منهم لانهم اخروهو بس بسرعه اتحرك علي الجامعه ❤️نزل وكان بفتش علي ليلي بس مالقاها بسهوله وفي الاخر شافها قاعده مع ناس روان ورشا ومعاهم عبد الله ❤️اتجهه عليهم واو
#ليس_حبيبي_بل_ابي 11
دخلت ليلي البيت وسلمت علي امها ودخلت غرفتها ..امها حست بيها مضايقه ..سألتها بس ليلي قالت ليها ماف شي ..💔
دخلت ليلي غرفتها وقعدت تبكي بس ماعارفه هي بتبكي لي ..بككت كوويس واخدت دش وصلت ونامت ❤️
...عمر بعد مارقد في سريرو بقي يفكر ياتري ليلي صدقت كلامو فعلا وخلاص الشك راح منها ؟💔ولالسه حتكون شاكه ..اتنهد بي ضيق ودعا انو ربنا يهون عليهو ويحفظ ليهو حبيبتو ونام ❤️
مررت ايام الاجازه وعمر كان كل يوم بضرب يسأل من ليلي ومن دواها وطوالي بتلكم معاها بالموبايل ❤️انتهت الاجازه ونزلو السمستر الجديد وكانو مبسوطين بي لمه بعض ❤️اما عمر يومو كلو كان بقضيهو جم ليلي حتي وهي في المحاضرات بيجي ويعاين ليها من بعيد ...ادمنها خلاص ..بقي ماف في حياتو غيرها ومستعد يخسر اي مخلوق عشان حبيبتو تكون جمبو ❤️... وده كلو وهو لسه مااعترف ليها بي حبو 💔
ليلي عن نفسها مابتحس بالامان الاوهي مع عمر ومابتكون مبسوطه الا وهي جمبو ..حتي لما يعصب عليها ويخوفها بتمسك فيهو عشان يحميها من نفسو ❤️
في نظرها اليوم مااسمو يوم لو شافت عمر واتكلمت معاهو فيهو ❤️بس ده كلو وشايفه انو دي صداقه بس 💔 مريومه رجعت من السفر ونزلت الجامعه وعمر فرحتو كملت لما صحبتو جات 😘( مريم بتسافر هي وامها لي ابوها كل فتره في دبي لانو عايش هناك براهو وهم كلو اجازه بسافرو ليهو ❤️) ....
مرر الشهر الاول من السمستر التاني وعمر كل يوم يحاول انو يعترف لي ليلي بس مابقدر ...لسانو بتربط ومابقدر ينطق 💔وفي يوم ..
.......
رجعت ليلي البيت تعبانه ومرهقه سلمت علي امها وحست انو في ضيوف جوه ....
ليلي : في منو جوه ياامي ؟
ياسمين : ديل ناس خالتك صفيه واولادها ❤️
ليلي : طيب انا حاغير هدومي واجي اقعد معاكم ❤️
دخلت ليلي اخدت دش وغيرت ملابسها وطلعت سلمت علي ناس خالتها وقعدت معاهم ...
صفيه : كيفك ياليلي وكيف مع الجامعه ؟
ليلي : تمام والله وانتو كيف عاملين ؟
صفيه : بخير الحمدلله
صفيه : والله ياياسمين نحن كنا جاينكم من زمان بس ياهسي حتي لقينا طريقه لانو فيصل ولدي كان مسافر 💔
ياسمين : مامشكله ياصفيه يااختي مابتقصرو ❤️
صفيه : والله يعني غير موضوع الزياره كنت دايراكي في موضوع
ياسمين : خير انشاء الله بس
صفيه : لالا كلو خير ...كنا دايرين نطلب يد ليلي لي ولدي فيصل❤️
ياسمين اتفاجأت بي كلام صفيه واول مره تعرف انو صفيه دايره ليلي لي فيصل ...
فيصل : والله ياخالتو انا عاجباني ليلي من زمان وكنت عايزها بس كنت عايز اكون نفسي اول حتي اجي واطلب ايدها ❤️
ليلي اتصدمت وحست نفسها مكهربا من السمعتو ...ده فيصل الكانت بتحلم بيهو طول عمرها بس هسي لي مامبسوطه ؟؟ 💔
حست نفسها عايزه تتكلم مع عمر ...محتاجه تكون في حضنو في اللحظه دي بس طردت الافكار دي من راسها ورجعت للواقع 💔
فيصل : انتي رايك شنو ياليلي ؟
ليلي عاينت لي امها وراجيه اجابه منها ..💔
ياسمين : نحن بنفكر وبنديكم خبر انشاء الله ياولدي ❤️
فيصل : طيب منتظرينكم ...يلا نحن بنستأذن 👋
طلع فيصل وامو ودخلت ليلي غرفتها وامها دخلت معاها 💔
ياسمين : حاسه بيك مامبسوطه ياليلي ...موش ده فيصل الكنتي معجبه بيهو من زمان ؟؟
ليلي : لالا مبسوطه ياامي ..
ياسمين بفرحه : بالجد يعني موافقه 😍ماحنلقي احسن من فيصل ولد محترم واخلاقو عاليه ..❤️
ليلي شافت امها وهي مبسوطه ومابينت ليها ضيقها لأنها هي زاتها ماعارفه السبب 💔
ليلي : موافقه اي ❤️
ياسمين زغرطت وحضنت بتها وطلعت ...💔
ليلي بكت لحدي ماتعبت ونامت كالعاده .... 💔
..........
عمر راقد في السرير وبفكر انو لازم خلاص يعترف ليها واليحصل يحصل ...ماحيتنازل ويسكت اكتر من كدا .وجاتو ميسون في الغرفه
ميسون : اخوي حبيبي مالو صاحي ؟؟
عمر : مصدع شويه 😅
ميسون : مصدع ولاشاغله بالك ليلي ؟
عمر : اصلا هي ماطلعت من بالي ولالحظه ياميسون 💔
ميسون : وحتقعد كده لبتين ياعمر ..بتين حتعترف ليها وتفرح نفسك ونفرحني ❤️
عمر : خلاص قررت بكره انشاء الله حاكلمها بي كل شي ❤️
ميسون : بالجد 😍ربنا معاك حبيبي وانا كمان معاك ❤️يلا تصبح علي خير ❤️
عمر : وانتي من اهلو ...
طلعت ميسون من غرفتو وطوالي نام وهو مبسوط انو حيعترف لي ليلي بكره ❤️
صحا عمر بدري اتدوش وصلي الصبح كان مبسووط شديد ... اتشيك اخر شيااكه اتريح ونزل تحت صبح عليهم وطلع لقي ميسون بره 😂 ..
ميسون : بالتوفيق 😉
عمر : ادعي لي 😍
ميسون : قلبي معااك ❤️ماتتأخر الليله الشمار بقتلني 😂💔
عمر : ههههههههه طيب ..يلا مع السلامه ...
ميسون : الله يسلمك يارب ❤️
اتحرك وطلع من البيت وهو في الشارع وقفوهو ناس الحركه لانو ماكان مرخص ..وقفوهو قريب الساعه ونص وفي الاخر دفعوهو غرامه وحزروهو وخلو يمشي ..زهج منهم لانهم اخروهو بس بسرعه اتحرك علي الجامعه ❤️نزل وكان بفتش علي ليلي بس مالقاها بسهوله وفي الاخر شافها قاعده مع ناس روان ورشا ومعاهم عبد الله ❤️اتجهه عليهم واو
ل ماوصل سمع ...
عبد الله : بلاي ...الف الف مبروك الخطوبه ياليلي 😍ربنا يتم ليك علي خير انشاء الله ..
ليلي : الله يبارك فيك يارب❤️
عمر اطرافو كلها اتشلت ..حسي بي صاقعه نزلت فيهو 💔
اتصدم اتكسر اتوجع ..مستحيل تكون دي ليلي ...معقول حتكون لي واحد غيرو ..معقول مايشوفها تاني ...لسانو اتربط ورجليهو بقو تقال وماشايلنو ..ماقادر يتقدم ولاخطوه لي قدام وكمان ماقادر يرجع خطوه لي ورا 💔
حاسي نفسو مشلول 💔
رشا شافتو : عمررر 😍
ليلي اتلفتت عليهو وبي نبره بريئه قطعت قلب عمر : عمر لي اتأخرت كده 😢💔
استجمع قوتو واتقدم عليهم وحاول يكون طبيعي ...💔
رشا : ماحتبارك لي ليلي 😍
عمر بي خنقه : لي مالها
رشا : ياسيدي ليلي اتخطبت 😍
(طعنه في قلبو وكأنو سمعها اول مره ...ليلي حبيبتو ..لي العايزها حلالو 😢..ليلي ام مؤيد ولجين 😢💔حتروح منو ...لا مابقدر ..حاسي نفسو مخنووق )
عمر : بالجد ..الف مبروك ❤️
ليلي حست انو في شي ماطبيعي بس مااهتمت ..
ليلي : الله يبارك فيك ....و ..وعقبالك ❤️
عمر مارد علي ليلي واتتجهه علي عربيتو وركبها ومشا علي البيت 💔....
دخل البيت وطلع طوالي علي عرفتو ...نادتو ميسون بس مارد عليها 💔
دخل غرفتو وكان حيكسر الباب من ضربو 💔كسر اي حاجه في الغرفه ..صرخ بي اعلي صوت وقعد يبكي ...💔
ميسون فتحت الباب وجرت علي اخوها وهي مخلوعه ومستغربه ..
ميسون :بس اهدا شويه ياعمر وفهمني الحصل شنو ..؟؟💔
عمر بي صريخ : اهدا كيف وحبيبتي حتروح مني ...كيف اهدا وليلي حتكون لي واحد غيري ياميسون ...اغلي حاجه عندي للمره التانيه بتضيع وانا ماعارف اتصرف كيف ..💔😭لي اي زول احبو يضيع مني واخسرو 💔😭
ميسون : انا مافاهماك ياعمر يعني ليلي قالت ليك بتحب واحد تاني ؟؟
عمر : ليلي اتخطبت ياميسون 💔
ميسون : اتخطبت ؟!!بس كيف وبتين حصل كده ؟
عمر : ماعارف والله بس الليله لقيتهم بهنوها بالخطوبه 😭💔
ميسون : ماتخاف ياعمر كلو بيتصلح ...ماتيأس انت ..موش احتمال تكون مغصوبه وماعايزاهو ..خليك متفائل وانشاء الله ماحيصل الا الخير وليلي ماحتكون غير ليك ❤️
عمر : انا مستعد اعمل اي حاجه بس هي تكون معاي ماعايز حاجه تاني 💔
ميسون : انشاء الله ..قوم هسي صلي ركعتين وقول بسم الله واقرا قران شويه ❤️....ارتاح شويه لم اجهز ليك الفطور ❤️
عمر : ماعايز اي شي بس خلوني
ميسون : لازم تكون اقوي من كدا ياعمر ❤️
عمر :.......................💔
ميسون : يلا انا طالعه اسمع كلامي وقوم صلي بترتاح ❤️
...........
طلعت ميسون من عند اخوها وقلبها مقطع عليهو💔 ..لي اي حاجه بحبها بتضيع منو ؟ قالت المره دي ماحيضيع منو شي ولازم تحل الموضوع ده بي طريقتها ❤️وماحتخلي اخوها يتعذب اكتر💔...........
مر يوم الخميس والجمعه وكانو علي عمر زي النار علي قلبو 💔كل مره يشيل الموبايل ويكون عايز يضرب ليها بس يتراجع ويختو 💔مشتاق ليها ومشتاق لي ريحتها وكلامها وضحكتها بس خلاص لازم يتعود انو يكون بعيد منها 💔
يوم السبت من الصباح ...
قامت ليلي ونضفت البيت وعملت مع امها الفطور ..
ياسمين : انا ضربت لي ناس صفيه وبلغتهم بي موافقتنا وقالو حيجو يوم الجمعه الجايه وكلمت باقي الاهل ❤️ابدي جهزي نفسك
ليلي : حاضر 💔بس محتاجه حاجات من السوق
ياسمين : خلاص انا يوم التلاتاء بمشي معاك ماعندي شي ❤️
ليلي : تمام
رن جرس الباب ومشت ليلي تفتحو واتفاجأت بي الواقف في الباب ...💔
نتلاقى
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الثاني عشر
ليلي : ميسون ؟؟!
ميسون : ايوه ..
ليلي : ي اهليين اتفضلي ❤️
ميسون : كيف بقيتي انتي ؟
ليلي : الحمدلله كويسه ..
ياسمين : ده منو ياليلي 📢
ليلي : دي ميسون اخت عمر ❤️
ياسمين : اي عرفتها.. كيفك يابتي انشاء الله كويسه ❤️
ميسون : كويسه والله الحمدلله ..انتي كيف ياخالتو ؟
ياسمين : كويسه والله ..اتفضلي اقعدي يابتي ❤️
ميسون : لا انا عايزه ليلي دقيقه بس وماشه ..خليت اولادي براهم والله 💔
ياسمين : خلاص اخدو راحتكم... اتفضلي ❤️
دخلو ليلي وميسون غرفه ليلي وقعدو ❤️
ليلي : خير انشاء الله ..عمر كويس ؟؟💔
ميسون : اي الحمدلله ...قالو اتخطبتي ؟؟ الف مبروك والله ❤️
ليلي : الله يبارك فيك ..يعني لسه ما رسمي 💔
ميسون : طيب ومبسوطه بالخطوبه دي ياليلي ؟
ليلي : اي ...لي ؟
ميسون : شوفي انا حاتكلم بي صراحه ..واعتبريني اختك الكبيره ياليلي ❤️
ليلي : اكيد طبعا ❤️
ميسون : ماحصل حسيتي بي مشاعر عمر تجاهك ياليلي ؟
ليلي : عمر ؟؟ بس نحن اصحاب ؟
ميسون : اصحاب اي ياليلي بس مااخوان 💔امبارح عمر رجع بدري وكان هايج ومعصب لي درجه ماعاديه ..وقافل نفسو في غرفتو ..حتي اكل مابياكل 💔
ليلي عمر بحبك والحاجه دي ظاهره ..مابحبك ساي ياليلي امنيتو انو تكوني حلالو وام لي اولادو ..انتي طبعا اكتر واحده عارفه عمر كان كيف ..حتي اصحابو خلاهم ..مافي في قلبو غيرك انتي 💔وانتي كيف مابتشوفي ده كلوو ؟؟ 💔
ليلي مصدوومه وبتعاين لي ميسون ...خانته
عبد الله : بلاي ...الف الف مبروك الخطوبه ياليلي 😍ربنا يتم ليك علي خير انشاء الله ..
ليلي : الله يبارك فيك يارب❤️
عمر اطرافو كلها اتشلت ..حسي بي صاقعه نزلت فيهو 💔
اتصدم اتكسر اتوجع ..مستحيل تكون دي ليلي ...معقول حتكون لي واحد غيرو ..معقول مايشوفها تاني ...لسانو اتربط ورجليهو بقو تقال وماشايلنو ..ماقادر يتقدم ولاخطوه لي قدام وكمان ماقادر يرجع خطوه لي ورا 💔
حاسي نفسو مشلول 💔
رشا شافتو : عمررر 😍
ليلي اتلفتت عليهو وبي نبره بريئه قطعت قلب عمر : عمر لي اتأخرت كده 😢💔
استجمع قوتو واتقدم عليهم وحاول يكون طبيعي ...💔
رشا : ماحتبارك لي ليلي 😍
عمر بي خنقه : لي مالها
رشا : ياسيدي ليلي اتخطبت 😍
(طعنه في قلبو وكأنو سمعها اول مره ...ليلي حبيبتو ..لي العايزها حلالو 😢..ليلي ام مؤيد ولجين 😢💔حتروح منو ...لا مابقدر ..حاسي نفسو مخنووق )
عمر : بالجد ..الف مبروك ❤️
ليلي حست انو في شي ماطبيعي بس مااهتمت ..
ليلي : الله يبارك فيك ....و ..وعقبالك ❤️
عمر مارد علي ليلي واتتجهه علي عربيتو وركبها ومشا علي البيت 💔....
دخل البيت وطلع طوالي علي عرفتو ...نادتو ميسون بس مارد عليها 💔
دخل غرفتو وكان حيكسر الباب من ضربو 💔كسر اي حاجه في الغرفه ..صرخ بي اعلي صوت وقعد يبكي ...💔
ميسون فتحت الباب وجرت علي اخوها وهي مخلوعه ومستغربه ..
ميسون :بس اهدا شويه ياعمر وفهمني الحصل شنو ..؟؟💔
عمر بي صريخ : اهدا كيف وحبيبتي حتروح مني ...كيف اهدا وليلي حتكون لي واحد غيري ياميسون ...اغلي حاجه عندي للمره التانيه بتضيع وانا ماعارف اتصرف كيف ..💔😭لي اي زول احبو يضيع مني واخسرو 💔😭
ميسون : انا مافاهماك ياعمر يعني ليلي قالت ليك بتحب واحد تاني ؟؟
عمر : ليلي اتخطبت ياميسون 💔
ميسون : اتخطبت ؟!!بس كيف وبتين حصل كده ؟
عمر : ماعارف والله بس الليله لقيتهم بهنوها بالخطوبه 😭💔
ميسون : ماتخاف ياعمر كلو بيتصلح ...ماتيأس انت ..موش احتمال تكون مغصوبه وماعايزاهو ..خليك متفائل وانشاء الله ماحيصل الا الخير وليلي ماحتكون غير ليك ❤️
عمر : انا مستعد اعمل اي حاجه بس هي تكون معاي ماعايز حاجه تاني 💔
ميسون : انشاء الله ..قوم هسي صلي ركعتين وقول بسم الله واقرا قران شويه ❤️....ارتاح شويه لم اجهز ليك الفطور ❤️
عمر : ماعايز اي شي بس خلوني
ميسون : لازم تكون اقوي من كدا ياعمر ❤️
عمر :.......................💔
ميسون : يلا انا طالعه اسمع كلامي وقوم صلي بترتاح ❤️
...........
طلعت ميسون من عند اخوها وقلبها مقطع عليهو💔 ..لي اي حاجه بحبها بتضيع منو ؟ قالت المره دي ماحيضيع منو شي ولازم تحل الموضوع ده بي طريقتها ❤️وماحتخلي اخوها يتعذب اكتر💔...........
مر يوم الخميس والجمعه وكانو علي عمر زي النار علي قلبو 💔كل مره يشيل الموبايل ويكون عايز يضرب ليها بس يتراجع ويختو 💔مشتاق ليها ومشتاق لي ريحتها وكلامها وضحكتها بس خلاص لازم يتعود انو يكون بعيد منها 💔
يوم السبت من الصباح ...
قامت ليلي ونضفت البيت وعملت مع امها الفطور ..
ياسمين : انا ضربت لي ناس صفيه وبلغتهم بي موافقتنا وقالو حيجو يوم الجمعه الجايه وكلمت باقي الاهل ❤️ابدي جهزي نفسك
ليلي : حاضر 💔بس محتاجه حاجات من السوق
ياسمين : خلاص انا يوم التلاتاء بمشي معاك ماعندي شي ❤️
ليلي : تمام
رن جرس الباب ومشت ليلي تفتحو واتفاجأت بي الواقف في الباب ...💔
نتلاقى
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الثاني عشر
ليلي : ميسون ؟؟!
ميسون : ايوه ..
ليلي : ي اهليين اتفضلي ❤️
ميسون : كيف بقيتي انتي ؟
ليلي : الحمدلله كويسه ..
ياسمين : ده منو ياليلي 📢
ليلي : دي ميسون اخت عمر ❤️
ياسمين : اي عرفتها.. كيفك يابتي انشاء الله كويسه ❤️
ميسون : كويسه والله الحمدلله ..انتي كيف ياخالتو ؟
ياسمين : كويسه والله ..اتفضلي اقعدي يابتي ❤️
ميسون : لا انا عايزه ليلي دقيقه بس وماشه ..خليت اولادي براهم والله 💔
ياسمين : خلاص اخدو راحتكم... اتفضلي ❤️
دخلو ليلي وميسون غرفه ليلي وقعدو ❤️
ليلي : خير انشاء الله ..عمر كويس ؟؟💔
ميسون : اي الحمدلله ...قالو اتخطبتي ؟؟ الف مبروك والله ❤️
ليلي : الله يبارك فيك ..يعني لسه ما رسمي 💔
ميسون : طيب ومبسوطه بالخطوبه دي ياليلي ؟
ليلي : اي ...لي ؟
ميسون : شوفي انا حاتكلم بي صراحه ..واعتبريني اختك الكبيره ياليلي ❤️
ليلي : اكيد طبعا ❤️
ميسون : ماحصل حسيتي بي مشاعر عمر تجاهك ياليلي ؟
ليلي : عمر ؟؟ بس نحن اصحاب ؟
ميسون : اصحاب اي ياليلي بس مااخوان 💔امبارح عمر رجع بدري وكان هايج ومعصب لي درجه ماعاديه ..وقافل نفسو في غرفتو ..حتي اكل مابياكل 💔
ليلي عمر بحبك والحاجه دي ظاهره ..مابحبك ساي ياليلي امنيتو انو تكوني حلالو وام لي اولادو ..انتي طبعا اكتر واحده عارفه عمر كان كيف ..حتي اصحابو خلاهم ..مافي في قلبو غيرك انتي 💔وانتي كيف مابتشوفي ده كلوو ؟؟ 💔
ليلي مصدوومه وبتعاين لي ميسون ...خانته
ا العبارات وحتي خشمها اتشلا وماعرفت تقول شنو ..💔بعد لحظه من الصمت ..
ليلي : بس هو يوم الرحله لما سألوهو قال مابحب زول وكان جادي 💔
ميسون : اكيد حيكون شك انك عرفتي حاجه وردت فعلك ماكانت كويسه عشان كده ماازعجك 💔
ليلي : بس انا ماكنت عارفه ..💔
ميسون : انتي بتحبيهو ياليلي ؟
ليلي : ماعارفه انا ..انا ماعارفه ولاشي وكمان مابقدر اخسر عمر ياميسون وبقت تبكي 😢💔
ميسون حضنتها وبتهدي فيها ❤️
ميسون : ليلي حبيبتي الموضوع بسيط وحيتحلي اهدي بس انتي ...عمر زاتو مابقدر يعيش من غيرك ..فكري ياليلي لوبتحبي عمر ممكن هسي تكونو مع بعض ماف شي مستحيل ..بس لازم تعرفي نفسك انتي اول عايزه شنو ❤️
ليلي : ...................... 😭
ميسون : اهدي حبيبتي ..وانشاء الله ماحيحصل الا كل خير ❤️
ليلي وعيونها مليانه دموع : انشاء الله ❤️
ميسون : يلا انا بمشي بعدا وبتابع معاك بالموبايل ..خلي بالك من نفسك ..❤️
ليلي : حاضر ..
ميسون : يلا مع السلامه ❤️
ليلي : الله يسلمك ❤️
طلعت ميسون من بيت ناس ليلي وهي متفائله ..مشت البيت بس مااتكلمت مع اي زول ولاحتي عمر ماكلمتو انها مشت لي ليلي 💔
.....ليلي دخلت غرفتها وملت سريرها بالدموع متردده ، خايفه ،تعبانه ، وحيده ، متألمه بدون عمر .. في نظرها عمر الوحيد البقدر يشيل الحاجات دي كلها عنها ...عايزه تكون معاهو لم تموت 💔بس بعد ده كلو مامتأكده من نفسها بتحبو ولالأ ...خلصت بكاها ونامت (عادتها كل يوم 💔) .....
عمر في غرفتو زي المسجون مافارقها ولالحظه ومافي في بالو غيرها 💔ليلي حبيبتو ومنو غيرها 💔😢اي زول يدخل عليهو يكورك ويعصب ويطردو بره .. امو وابوهو افتكرو انو رجع لي حالتو الاولي وكانو زعلانين ..بس ميسون كانت متفائله وماسألتو ❤️
صحت ليلي لبست وطلعت الجامعه ..كانت ساكته ومااتكلمت مع زول 💔وصلت ولقت ناس رشا وقعدت معاهم بس ماكانت معاهم 💔كانت بتعاين بي كل الاتجاهات عايزه تشوفو ..تلمحو بس ماكان في 💔
دخلو المحاضره وبرضو هي كانت مامعاهم كانت في عالم تاني ..فيهو هي وعمر بس 💔وكل ماترجع من العالم ده بتلقي نفسها تاني رجعت ليهو بدون شعور 💔طلعو من المحاضره ومشو يفطرو ...وصلو الكافتريا وشافت مريومه ومعاها عمر ❤️اخيرا شافتو ..اخيرا اليوم حيبقي حلو ..شكلو كان ظاهر عليهو التعب وعيونو واقعه 💔😢كلمت رشا وروان ومشو كلهم عليهم عشان يقعدو معاهم ...سلمو عليهم وعمر رد السلام حتي من غير مايرفع راسو ..واول ماقعدت ليلي استأذن عمر من مريم وقام طلع 💔ليلي جاتها طعنه في قلبها 💔كانت حتبكي وتناديهو وعارفاهو حيجيها وياخدها في حضنو بس مسكت نفسها 💔...
مر اسبوع وعمر بتحاشي ليلي باي طريقه والمكان البتكون فيهو مابقرب منو ولم تجي تقعد معاهم كان بخليهم ويقوم يمشي ..💔الجامعه كلها بتحبها وصحباتها جمبها بس ماف زول زي عمر ..عايزاهو ❤️عايزه تكون في حمايتو زي زمان ..لو الدنيا دي كلها جمبها ماعايزاها عايزه بس الشيطان الاستولي علي قلبها حتي من غير ما هي تعرف 💔 كانت ايام زي الجمر علي قلب ليلي ..بس هي للأن متردده ومامتأكده من مشاعرها وماحتاخد اي خطوه تجي تندم عليها بعدين .. 💔
وفي يوم الاحد من الصباح لبست ليلي وطلعت الجامعه كان يوم ممل ومافي جديد انتهي اليوم وهم طالعين اتلاقو مع عمر في البوابه ..ليلي كانت لازم تتكلم معاهو ...💔
ليلي :عمر ..ياعمر استنا عاوزه اتكلم معاك 😢💔
عمر : ليلي انا مستعجل بنتكلم بكره 💔
ليلي : لأ مابكره ياعمر ..انت لي بتعمل كده 💔انا عملت ليك شنو ...
عمر : ماعملتي حاجه بس انا مشغول الايام دي شويه 😅
ليلي والعبره خانقاها : مشغول عني انا ياعمر 💔
وقبل مايتكلم عمر نزلو رجال من عربيه مظلله وكانت مناظرهم بتخوف 💔
مسكو الرجال عمر وكتفوهو وبضربو فيهو بي وحشيه 💔😢
ليلي صرخت وكانت حتمسك عمر بس مسكها واحد وضربها ورماها علي الارض 💔قامت بتصررخ وبتنادي في عمر مسكها الراجل وقفل ليها خشمها وبقي مقيدها من الحركه والصريخ ..حاولت تقاوم بس ماقدرت💔 ...عمر بضربو فيهو وهو كل همو في ليلي وكان بصرخ في الراجل الماسكها😭 اتلمو الناس بس كان عمر فقد وعيو وملابسو كلها دم 💔الاولاد جرو ورا العربيه بس للأسف ماف زول قدر يحصلها 💔
ليلي جرت علي عمر الكان ماواعي بأي حاجه 💔كانت بتبكي وبتكورك بطريقه هستيريه ..💔
وصلوهو المستشفي وطول الطريق ليلي كانت بتبكي وتعاين ليهو وهو راقد علي رجليها والدم علي كل حته في جسمو😭 💔حست نفسها مخنوقه ..عايزه تمووت هسي 💔😢مابتقدر بدون عمر 💔
دخلوهو الدكاتره وليلي وروان ورشا ومريم وحتي اصحابو كانو بره ...كلهم كانو بهدو في ليلي الكانت حتجن 💔😭
طلع الدكتور وطمنهم انو ماف شي خطير ..بس الجروح عميقه شويه ومحتاجه لي راحه وكتب ليهم علي خروج بعد 24 ساعه 💔دخلت ليلي لي عمر وحالتها تصعب علي الكافر 💔😢كان نايم وماواعي بي شي 💔
وصلت لحدي عندو وباستو علي جبينو ❤️ختت خدها علي جبينو وقعدت تبكي 💔😢
ليلي : ارجع لي ياعمر 💔😭
ما
ليلي : بس هو يوم الرحله لما سألوهو قال مابحب زول وكان جادي 💔
ميسون : اكيد حيكون شك انك عرفتي حاجه وردت فعلك ماكانت كويسه عشان كده ماازعجك 💔
ليلي : بس انا ماكنت عارفه ..💔
ميسون : انتي بتحبيهو ياليلي ؟
ليلي : ماعارفه انا ..انا ماعارفه ولاشي وكمان مابقدر اخسر عمر ياميسون وبقت تبكي 😢💔
ميسون حضنتها وبتهدي فيها ❤️
ميسون : ليلي حبيبتي الموضوع بسيط وحيتحلي اهدي بس انتي ...عمر زاتو مابقدر يعيش من غيرك ..فكري ياليلي لوبتحبي عمر ممكن هسي تكونو مع بعض ماف شي مستحيل ..بس لازم تعرفي نفسك انتي اول عايزه شنو ❤️
ليلي : ...................... 😭
ميسون : اهدي حبيبتي ..وانشاء الله ماحيحصل الا كل خير ❤️
ليلي وعيونها مليانه دموع : انشاء الله ❤️
ميسون : يلا انا بمشي بعدا وبتابع معاك بالموبايل ..خلي بالك من نفسك ..❤️
ليلي : حاضر ..
ميسون : يلا مع السلامه ❤️
ليلي : الله يسلمك ❤️
طلعت ميسون من بيت ناس ليلي وهي متفائله ..مشت البيت بس مااتكلمت مع اي زول ولاحتي عمر ماكلمتو انها مشت لي ليلي 💔
.....ليلي دخلت غرفتها وملت سريرها بالدموع متردده ، خايفه ،تعبانه ، وحيده ، متألمه بدون عمر .. في نظرها عمر الوحيد البقدر يشيل الحاجات دي كلها عنها ...عايزه تكون معاهو لم تموت 💔بس بعد ده كلو مامتأكده من نفسها بتحبو ولالأ ...خلصت بكاها ونامت (عادتها كل يوم 💔) .....
عمر في غرفتو زي المسجون مافارقها ولالحظه ومافي في بالو غيرها 💔ليلي حبيبتو ومنو غيرها 💔😢اي زول يدخل عليهو يكورك ويعصب ويطردو بره .. امو وابوهو افتكرو انو رجع لي حالتو الاولي وكانو زعلانين ..بس ميسون كانت متفائله وماسألتو ❤️
صحت ليلي لبست وطلعت الجامعه ..كانت ساكته ومااتكلمت مع زول 💔وصلت ولقت ناس رشا وقعدت معاهم بس ماكانت معاهم 💔كانت بتعاين بي كل الاتجاهات عايزه تشوفو ..تلمحو بس ماكان في 💔
دخلو المحاضره وبرضو هي كانت مامعاهم كانت في عالم تاني ..فيهو هي وعمر بس 💔وكل ماترجع من العالم ده بتلقي نفسها تاني رجعت ليهو بدون شعور 💔طلعو من المحاضره ومشو يفطرو ...وصلو الكافتريا وشافت مريومه ومعاها عمر ❤️اخيرا شافتو ..اخيرا اليوم حيبقي حلو ..شكلو كان ظاهر عليهو التعب وعيونو واقعه 💔😢كلمت رشا وروان ومشو كلهم عليهم عشان يقعدو معاهم ...سلمو عليهم وعمر رد السلام حتي من غير مايرفع راسو ..واول ماقعدت ليلي استأذن عمر من مريم وقام طلع 💔ليلي جاتها طعنه في قلبها 💔كانت حتبكي وتناديهو وعارفاهو حيجيها وياخدها في حضنو بس مسكت نفسها 💔...
مر اسبوع وعمر بتحاشي ليلي باي طريقه والمكان البتكون فيهو مابقرب منو ولم تجي تقعد معاهم كان بخليهم ويقوم يمشي ..💔الجامعه كلها بتحبها وصحباتها جمبها بس ماف زول زي عمر ..عايزاهو ❤️عايزه تكون في حمايتو زي زمان ..لو الدنيا دي كلها جمبها ماعايزاها عايزه بس الشيطان الاستولي علي قلبها حتي من غير ما هي تعرف 💔 كانت ايام زي الجمر علي قلب ليلي ..بس هي للأن متردده ومامتأكده من مشاعرها وماحتاخد اي خطوه تجي تندم عليها بعدين .. 💔
وفي يوم الاحد من الصباح لبست ليلي وطلعت الجامعه كان يوم ممل ومافي جديد انتهي اليوم وهم طالعين اتلاقو مع عمر في البوابه ..ليلي كانت لازم تتكلم معاهو ...💔
ليلي :عمر ..ياعمر استنا عاوزه اتكلم معاك 😢💔
عمر : ليلي انا مستعجل بنتكلم بكره 💔
ليلي : لأ مابكره ياعمر ..انت لي بتعمل كده 💔انا عملت ليك شنو ...
عمر : ماعملتي حاجه بس انا مشغول الايام دي شويه 😅
ليلي والعبره خانقاها : مشغول عني انا ياعمر 💔
وقبل مايتكلم عمر نزلو رجال من عربيه مظلله وكانت مناظرهم بتخوف 💔
مسكو الرجال عمر وكتفوهو وبضربو فيهو بي وحشيه 💔😢
ليلي صرخت وكانت حتمسك عمر بس مسكها واحد وضربها ورماها علي الارض 💔قامت بتصررخ وبتنادي في عمر مسكها الراجل وقفل ليها خشمها وبقي مقيدها من الحركه والصريخ ..حاولت تقاوم بس ماقدرت💔 ...عمر بضربو فيهو وهو كل همو في ليلي وكان بصرخ في الراجل الماسكها😭 اتلمو الناس بس كان عمر فقد وعيو وملابسو كلها دم 💔الاولاد جرو ورا العربيه بس للأسف ماف زول قدر يحصلها 💔
ليلي جرت علي عمر الكان ماواعي بأي حاجه 💔كانت بتبكي وبتكورك بطريقه هستيريه ..💔
وصلوهو المستشفي وطول الطريق ليلي كانت بتبكي وتعاين ليهو وهو راقد علي رجليها والدم علي كل حته في جسمو😭 💔حست نفسها مخنوقه ..عايزه تمووت هسي 💔😢مابتقدر بدون عمر 💔
دخلوهو الدكاتره وليلي وروان ورشا ومريم وحتي اصحابو كانو بره ...كلهم كانو بهدو في ليلي الكانت حتجن 💔😭
طلع الدكتور وطمنهم انو ماف شي خطير ..بس الجروح عميقه شويه ومحتاجه لي راحه وكتب ليهم علي خروج بعد 24 ساعه 💔دخلت ليلي لي عمر وحالتها تصعب علي الكافر 💔😢كان نايم وماواعي بي شي 💔
وصلت لحدي عندو وباستو علي جبينو ❤️ختت خدها علي جبينو وقعدت تبكي 💔😢
ليلي : ارجع لي ياعمر 💔😭
ما
في حاجه كويسه من بعدت عني 💔ارجع لي حبيبي 💔😢
عمر : .................... 😴
ليلي كملت دمووعها وهي قاعده جمبو 💔جات ميسون داخله وهي بتبكي علي اخوها 💔لقت ليلي قاعده ...حضنتها ووقعدو يبكو 💔بعد 3 ساعات فتح عمر ..شم ريحه ليلي عاين لييها ولقاها نايمه جمبو والدموع نازله علي خدودها 💔ضحك علي منظرها الطفولي ..مسح علي راسها بإيدو ❤️حست بي حركتو وقامت بسرعه عاينت ليهو 💔
ليلي : عمرر 😭😭
عمر : انا كويس ياليلي 💔
ليلي : لا ماكويس شوف وشك كيف مضروب 😢💔
عمر : موش شفتك ..معناها انا كويس ❤️😉
ليلي خجلت منو وطلعت بره 🙈
بعد مده جات داخله ومعاها ميسون وياسمين وروان ورشا ومريم وشريف واحمد (اصحابو )❤️
ياسمين : سلامتك ياولدي الف سلامه ❤️
عمر : الله يسلمك ياخالتو ..لي عذبتي روحك وجيتي ❤️
ياسمين : ياولدي بتبالغ انت الوقفه الوقفتها معانا ماهينه كيف مانقيف معاك 💔
عمر : الله يخليك يارب ..ده واجبي 😊
شريف واحمد : سلامتك ياابو الشباب 💔
عمر : الله يسلمكم يارب ❤️
شريف : والله عارفين ياعمر انو ماوقفنا معاك وعملنا عمايل بشعه لما قفلناك انت وليلي في القاعه ..بس اعفي لينا والله ..كلنا اتغيرنا والله مابراك 💔
عمر : مامشكله ياخ ..الفات مات 😊❤️
احمد : اعفي لينا ياليلي ..نحن عذبناك كتير والله 💔
ليلي : مامشكله يااحمد ..وفي الاخر انتو اعز اصحاب لي عمر وعزيزين علي كمان ❤️
شريف : تسلمي كتير والله ❤️
ياسمين : عمر ياولدي ..
عمر : اي ياخالتو ...
ياسمين : انت لما حسن (ابو ليلي )جاكم في الجامعه زمان انت ضربتو ؟؟
عمر : بصراحه ..اي لانو كان بضرب ليلي بصوره وحشيه 😁
ياسمين : تمام معناها عرفت ديل منو الضربوك ديل
ليلي بصدمه : قصدك شنو ياامي
ياسمين : ابوكي من زمان اي زول بسألو لازم يعاديهو ويقيف ليهو في وشو وبياخد حقو بأي طريقه..
عمر : انا ماخايف منو ولو تاني قرب علي ليلي انا ماحارحمو 💔
ليلي بتعاين لي عمر وماقادره تشيل عيونها عنو ..ده شنو الملاك اللي جابو ليها ربنا ده ❤️
ياسمين : ياعمر ياولدي ماتتهور ...الراجل ده بنفع معاهو اسلوب واحد ..انك تحاول تماشيهو في العايزو وتعمل روحك بتحبو حتي لو انت بتكرهو 💔واهم حاجه انك تسفههو وماتعتبرو شي مهم في الحياه ..كده ممكن يخلينا في حالنا 💔...
عمر : انا حاعمل اي شي بس يخلي ليلي في حالها ❤️
.......مررت 24 ساعه وطلعو عمر البيت ..ليلي مشت معاهم وصلتو البيت وامها رجعت البيت من المستشفي لانها كانت تعبانه ...ام عمر وابوهو خافو عليهو شديد وبعد اتطمنو عليهو نزلو تحت وعرفتهم ميسون علي ليلي ❤️وعجبتهم شدييد ..البيت كلو حباها حتي اولاد ميسون ❤️وبعد اتطمنت علي عمر ..وصلها مصعب بيتها ❤️
ليلي دخلت غرفتها واعصابها كانت بايظه ..ماكنت مصدقه الحصل 💔حاسه نفسها في حلم ..كانت حتخسر عمر الليله 💔😢كيف كانت حتقدر تعيش 😭حست نفسها مخنووقه بككت من خوفها عليهو 😢بكت من وحدتها من بعدو 💔بكت علي ضياعها من غير عمر 💔قامت اتوضت وصلت ودعت ربنا انو يخلي ليها عمر ويحفظو ليها❤️ ...رقدت ليلي وقعدت تضحك ..هي بتحب عمر ..اي بتحبو وماعايزه حاجه غيرو ❤️ليلي اتأكدت بعد حادثه عمر وبالحصل ليهو الليله ومن خوفها ولهفتها عليهو ..اتأكدت انها بتعششقو مابتحبو بس ...قعدت تضحك وقررت انها حتعترف ليهو اول ماتشوفو ..وانو كفايه اي لحظه قضتها بدونو 💔ودي اول مره تنوم وهي بتضحك ❤️
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الثالث عشر
مررت يومين وليلي كل ماتضرب تطمئن علي عمر تحاول تكلمو بس لسانها بتربط وبتخجل 🙈بتقفل الخط وبتخليهو بكره 💔
اليوم الرابع ....
عمر بقي كويس الحمدلله والجروح خفت كتير ❤️...صلي العشاء وكان نازل يقعد مع اهلو شويه .❤️ضربت ليهو ليلي ❤️
ليلي : عمر 😭😭
عمر : مالك ياليلي في شنو ؟ 😨
ليلي : عايزاك تعال هسي بس 😭
عمر : في شنو ياليلي انتي كويسه
ليلي : ماكويسه بس تعال 😢💔
عمر شال مفاتيح العربيه وطلع...
وصل جم بيت ليلي ..
عمر : انا وصلت في شنو يابت ؟ افتحي الباب ..امك كويسه ؟
ليلي : ماف شي انا طالعه ليك
عمر : بسرعه طيب 💔
ليلي فتحت الباب ونزلت لي عمر الكان شويه ويموت 😂ركبت جمبو في العربيه ❤️
عمر : ليلي احكي في شنو ؟ انتي كويسه ؟
ليلي : انت شايف شنو 😒
عمر : طيب جبتيني من هناك لشنو 😒حتشليني انتي يوم 😒
ليلي : بعد الشر عليك 😢
عمر : في شنو طيب احكي 😒
ليلي : عايزه اتكلم معاك ..😄
عمر : سامعك ..احكي
ليلي : ياعمر انا كنت عارفه انو انت ..يعني ..اناا ....
عمر : انتي شنو اتكلمي 😕
ليلي : يعني انا ووو..انت ..ياخ خلاص ماف شي ..
عمر فهمها بس عايز يحرق روحها ..😂
عمر : خلاص طيب انزلي خليني امشي 😒
ليلي : طيب انا قصدي انو انت كنت ..يعني ..عايزه اسألك يعني ..امممم غيرت رايك ولاا يعني🙈 (وعمر بعاين ليها وبضحك ضحكه خبيثه )...ياخ خلاص انا ماشه..
جات تنزل بس عمر مسكها من ايدها ..❤️
عمر : بحبك ياليلي ..وماغيرت اي رأي ..بحبك يااملاكي انتي
عمر : .................... 😴
ليلي كملت دمووعها وهي قاعده جمبو 💔جات ميسون داخله وهي بتبكي علي اخوها 💔لقت ليلي قاعده ...حضنتها ووقعدو يبكو 💔بعد 3 ساعات فتح عمر ..شم ريحه ليلي عاين لييها ولقاها نايمه جمبو والدموع نازله علي خدودها 💔ضحك علي منظرها الطفولي ..مسح علي راسها بإيدو ❤️حست بي حركتو وقامت بسرعه عاينت ليهو 💔
ليلي : عمرر 😭😭
عمر : انا كويس ياليلي 💔
ليلي : لا ماكويس شوف وشك كيف مضروب 😢💔
عمر : موش شفتك ..معناها انا كويس ❤️😉
ليلي خجلت منو وطلعت بره 🙈
بعد مده جات داخله ومعاها ميسون وياسمين وروان ورشا ومريم وشريف واحمد (اصحابو )❤️
ياسمين : سلامتك ياولدي الف سلامه ❤️
عمر : الله يسلمك ياخالتو ..لي عذبتي روحك وجيتي ❤️
ياسمين : ياولدي بتبالغ انت الوقفه الوقفتها معانا ماهينه كيف مانقيف معاك 💔
عمر : الله يخليك يارب ..ده واجبي 😊
شريف واحمد : سلامتك ياابو الشباب 💔
عمر : الله يسلمكم يارب ❤️
شريف : والله عارفين ياعمر انو ماوقفنا معاك وعملنا عمايل بشعه لما قفلناك انت وليلي في القاعه ..بس اعفي لينا والله ..كلنا اتغيرنا والله مابراك 💔
عمر : مامشكله ياخ ..الفات مات 😊❤️
احمد : اعفي لينا ياليلي ..نحن عذبناك كتير والله 💔
ليلي : مامشكله يااحمد ..وفي الاخر انتو اعز اصحاب لي عمر وعزيزين علي كمان ❤️
شريف : تسلمي كتير والله ❤️
ياسمين : عمر ياولدي ..
عمر : اي ياخالتو ...
ياسمين : انت لما حسن (ابو ليلي )جاكم في الجامعه زمان انت ضربتو ؟؟
عمر : بصراحه ..اي لانو كان بضرب ليلي بصوره وحشيه 😁
ياسمين : تمام معناها عرفت ديل منو الضربوك ديل
ليلي بصدمه : قصدك شنو ياامي
ياسمين : ابوكي من زمان اي زول بسألو لازم يعاديهو ويقيف ليهو في وشو وبياخد حقو بأي طريقه..
عمر : انا ماخايف منو ولو تاني قرب علي ليلي انا ماحارحمو 💔
ليلي بتعاين لي عمر وماقادره تشيل عيونها عنو ..ده شنو الملاك اللي جابو ليها ربنا ده ❤️
ياسمين : ياعمر ياولدي ماتتهور ...الراجل ده بنفع معاهو اسلوب واحد ..انك تحاول تماشيهو في العايزو وتعمل روحك بتحبو حتي لو انت بتكرهو 💔واهم حاجه انك تسفههو وماتعتبرو شي مهم في الحياه ..كده ممكن يخلينا في حالنا 💔...
عمر : انا حاعمل اي شي بس يخلي ليلي في حالها ❤️
.......مررت 24 ساعه وطلعو عمر البيت ..ليلي مشت معاهم وصلتو البيت وامها رجعت البيت من المستشفي لانها كانت تعبانه ...ام عمر وابوهو خافو عليهو شديد وبعد اتطمنو عليهو نزلو تحت وعرفتهم ميسون علي ليلي ❤️وعجبتهم شدييد ..البيت كلو حباها حتي اولاد ميسون ❤️وبعد اتطمنت علي عمر ..وصلها مصعب بيتها ❤️
ليلي دخلت غرفتها واعصابها كانت بايظه ..ماكنت مصدقه الحصل 💔حاسه نفسها في حلم ..كانت حتخسر عمر الليله 💔😢كيف كانت حتقدر تعيش 😭حست نفسها مخنووقه بككت من خوفها عليهو 😢بكت من وحدتها من بعدو 💔بكت علي ضياعها من غير عمر 💔قامت اتوضت وصلت ودعت ربنا انو يخلي ليها عمر ويحفظو ليها❤️ ...رقدت ليلي وقعدت تضحك ..هي بتحب عمر ..اي بتحبو وماعايزه حاجه غيرو ❤️ليلي اتأكدت بعد حادثه عمر وبالحصل ليهو الليله ومن خوفها ولهفتها عليهو ..اتأكدت انها بتعششقو مابتحبو بس ...قعدت تضحك وقررت انها حتعترف ليهو اول ماتشوفو ..وانو كفايه اي لحظه قضتها بدونو 💔ودي اول مره تنوم وهي بتضحك ❤️
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الثالث عشر
مررت يومين وليلي كل ماتضرب تطمئن علي عمر تحاول تكلمو بس لسانها بتربط وبتخجل 🙈بتقفل الخط وبتخليهو بكره 💔
اليوم الرابع ....
عمر بقي كويس الحمدلله والجروح خفت كتير ❤️...صلي العشاء وكان نازل يقعد مع اهلو شويه .❤️ضربت ليهو ليلي ❤️
ليلي : عمر 😭😭
عمر : مالك ياليلي في شنو ؟ 😨
ليلي : عايزاك تعال هسي بس 😭
عمر : في شنو ياليلي انتي كويسه
ليلي : ماكويسه بس تعال 😢💔
عمر شال مفاتيح العربيه وطلع...
وصل جم بيت ليلي ..
عمر : انا وصلت في شنو يابت ؟ افتحي الباب ..امك كويسه ؟
ليلي : ماف شي انا طالعه ليك
عمر : بسرعه طيب 💔
ليلي فتحت الباب ونزلت لي عمر الكان شويه ويموت 😂ركبت جمبو في العربيه ❤️
عمر : ليلي احكي في شنو ؟ انتي كويسه ؟
ليلي : انت شايف شنو 😒
عمر : طيب جبتيني من هناك لشنو 😒حتشليني انتي يوم 😒
ليلي : بعد الشر عليك 😢
عمر : في شنو طيب احكي 😒
ليلي : عايزه اتكلم معاك ..😄
عمر : سامعك ..احكي
ليلي : ياعمر انا كنت عارفه انو انت ..يعني ..اناا ....
عمر : انتي شنو اتكلمي 😕
ليلي : يعني انا ووو..انت ..ياخ خلاص ماف شي ..
عمر فهمها بس عايز يحرق روحها ..😂
عمر : خلاص طيب انزلي خليني امشي 😒
ليلي : طيب انا قصدي انو انت كنت ..يعني ..عايزه اسألك يعني ..امممم غيرت رايك ولاا يعني🙈 (وعمر بعاين ليها وبضحك ضحكه خبيثه )...ياخ خلاص انا ماشه..
جات تنزل بس عمر مسكها من ايدها ..❤️
عمر : بحبك ياليلي ..وماغيرت اي رأي ..بحبك يااملاكي انتي
عمر : خلاص ياجماعه انو امشو ونحن بنحصلكم 😂
روان : ههههه خلاص ماتتأخرو جعانين نحن 💔
عمر وضحكه الخباثه : لالا هسي بنجي ❤️
طلعو وخلو عمر وليلي بتلم في حاجاتها وبتشاكل في عمر 😂
عمر : خلاص ياقلبي انا اسف
ليلي : لأ مااسف ..بدل ماتصيحني تقوم تضحك فيني زيهم 😢
عمر بي حركه سريعه طبع بوسه علي خدها ❤️
ليلي اتشلت وانفاسها اتكتمت ووشها اتقلب احممر 🙈🙈
عمر : ده كلوو خجل 😂
ليلي : ماتتكلم معاي 🙈
شالت حاجاتها وجرت بسرعه لي ناس رشا في الكافتريا ❤️
انتهي اليوم وعمر وصل حبيبتو البيت ومشا بيتهم ..❤️
ليلي دخلت البيت وكانت تعبانه ونعسانه ...سلمت علي امها وقعدت معاها شويه ❤️
ياسمين : صحي نسيت اقول ليكي ليلي ناس فيصل حيجو بعد بكره وحنحدد موعد الخطوبه خلاص 💔
ليلي : خطوبه ..ياامي خطوبه شنو ..موش اتفقنا لم اخلص ..
ياسمين : يابت انا موش اتكلمت معاك وقلت ليك يابتي تمي الجامعه في بيت راجلك .💔
ليلي : ماما انا ماعايزه عليك الله ماتخليهم يجو 😭
ياسمين اتصدمت من بتها لانو كانت مواقفه ..
ياسمين : في شنو ياليلي انتي لحدي الاسبوع الفات اتكلمنا وكنتي مواقفه ..شفتي من فيصل ده حاجه كعبه يعني ؟💔
ليلي : لا ياامي بس ماعايزاهو انا😭عليك الله اجلو الموضوع ده شويه ياامي 💔
ياسمين : يابت مالك دايره تجهجهيني ...انتي عندك زول غير فيصل يعني ؟
ليلي : انا تعبانه ياامي بعدين بنتكلم في الموضوع ده 💔😭
ياسمين : انتي يوم حتقتليني بي عمايلك دي ..علي كيفك يلا ..✋️
دخلت ليلي غرفتها وقعدت تبكي ماعايزه يجيبو ليها سيره الاسمو فيصل ده ..بتكرهو 💔ماعايزه غير سيره عمر في البيت ده 💔😢بكت لحدي ماتعبت ونامت بي هدومها 💔
صحت بي تلفونها البضرب ..
ليلي : الوو 😴
عمر : حبيبتي كيف امسيتي ؟
ليلي : الحمدلله 💔
عمر : في شنو ياليلي حاسي بيك ماكويسه 💔
ليلي : ماف حاجه بس مضايقه شويه 💔
عمر بي خوف : من شنو حبيبتي ..في زول سألك ؟؟
ليلي : لالا ماف شي ...انا ماشه اخد دش واصلي المغرب يلا لي بعدين ❤️
عمر : طيب بعد شويه بضرب ليك 💔
دخلت اتدوشت وغيرت هدومها وصلت ...خلصت صلاتها ولقت موبايلها برن ...
عمر : حبيبتي بقيتي كيف ؟
ليلي : الحمدلله احسن ❤️
عمر : لولتي كدي عايني تحت بالشباك 😚
ليلي : في شنو ؟😨
عمر : انتي بس عايني 😒
ليلي عاينت بالشباك واتفاجأت بي عمر راقد في راس العربيه وجمبو بوكيه ورود حمرا ❤️
ليلي لبست توب امها وجررت نزلت تحت والفرحه ماليه وشها ❤️نزل وفتح ليها باب العربيه وركب جمبها ❤️
عمر اداها الورود وباس ايدها ❤️
ليلي : حلووه شديد 😍
عمر : بس مااحلي منك حبيبتي❤️
ليلي : الله يخليك لي يارب ❤️
عمر : ويخليك لي يارب ❤️
ليلي : اللهم امين يارب ❤️
عمر : اهاا احكي لي مالك 😘
ليلي : ولاشي 😢💔
عمر : امممم معناها ماف ليكي شوكلاا للأسف حاكلها براي☹️💔
ليلي : شوكلاااته 😍وينها 😢
طلع علبه كبيره ومليانه شوكلاته❤️ليلي : ياسلاااام 😍
عمر : اممم لأ دي ماليك ☺️
ليلي : لي منو يعني 😢
عمر : الورود ليك انتي لكن الشوكلاته لي حبيبتي التانيه ☺️
ليلي عايزه تبكي : حبيبه غيري😢عمر قعد يضحك عليها 😂
عمر : في زول بطول القمر وبكون عايز النجوم ياقلبي ❤️
ليلي بخجل : بحبك ياعمر ❤️
عمر : وانا بعشقك ❤️بس احكي لي حبيبتي المضايقك شنو ؟
ليلي : لكن حتديني الشوكلاته 😢
عمر ضحك عليها ..😂
عمر : انا جبتها لي حبيبتي اصلا ❤️
ليلي حكت لي عمر الحصل مع امها قبيل كلو 💔
عمر : حبيبتي !
ليلي : اي
عمر : رايك شنو نقعد مع امك ونكلمها بكره واكيد حتتفهم ❤️
ليلي : صاح ..وخصوصا انها بتحبك شديد 😀
عمر : معناها بكره حاجي اسوقك تحضري محاضرتك ونمشي ليها في الشغل سواا ...
ليلي : خلاص تمام ❤️
نزلت ليلي وهي مبسووطه شديد وودعت عمر وشالت شوكلاتتها وورودها وطلعت ❤️
روان : ههههه خلاص ماتتأخرو جعانين نحن 💔
عمر وضحكه الخباثه : لالا هسي بنجي ❤️
طلعو وخلو عمر وليلي بتلم في حاجاتها وبتشاكل في عمر 😂
عمر : خلاص ياقلبي انا اسف
ليلي : لأ مااسف ..بدل ماتصيحني تقوم تضحك فيني زيهم 😢
عمر بي حركه سريعه طبع بوسه علي خدها ❤️
ليلي اتشلت وانفاسها اتكتمت ووشها اتقلب احممر 🙈🙈
عمر : ده كلوو خجل 😂
ليلي : ماتتكلم معاي 🙈
شالت حاجاتها وجرت بسرعه لي ناس رشا في الكافتريا ❤️
انتهي اليوم وعمر وصل حبيبتو البيت ومشا بيتهم ..❤️
ليلي دخلت البيت وكانت تعبانه ونعسانه ...سلمت علي امها وقعدت معاها شويه ❤️
ياسمين : صحي نسيت اقول ليكي ليلي ناس فيصل حيجو بعد بكره وحنحدد موعد الخطوبه خلاص 💔
ليلي : خطوبه ..ياامي خطوبه شنو ..موش اتفقنا لم اخلص ..
ياسمين : يابت انا موش اتكلمت معاك وقلت ليك يابتي تمي الجامعه في بيت راجلك .💔
ليلي : ماما انا ماعايزه عليك الله ماتخليهم يجو 😭
ياسمين اتصدمت من بتها لانو كانت مواقفه ..
ياسمين : في شنو ياليلي انتي لحدي الاسبوع الفات اتكلمنا وكنتي مواقفه ..شفتي من فيصل ده حاجه كعبه يعني ؟💔
ليلي : لا ياامي بس ماعايزاهو انا😭عليك الله اجلو الموضوع ده شويه ياامي 💔
ياسمين : يابت مالك دايره تجهجهيني ...انتي عندك زول غير فيصل يعني ؟
ليلي : انا تعبانه ياامي بعدين بنتكلم في الموضوع ده 💔😭
ياسمين : انتي يوم حتقتليني بي عمايلك دي ..علي كيفك يلا ..✋️
دخلت ليلي غرفتها وقعدت تبكي ماعايزه يجيبو ليها سيره الاسمو فيصل ده ..بتكرهو 💔ماعايزه غير سيره عمر في البيت ده 💔😢بكت لحدي ماتعبت ونامت بي هدومها 💔
صحت بي تلفونها البضرب ..
ليلي : الوو 😴
عمر : حبيبتي كيف امسيتي ؟
ليلي : الحمدلله 💔
عمر : في شنو ياليلي حاسي بيك ماكويسه 💔
ليلي : ماف حاجه بس مضايقه شويه 💔
عمر بي خوف : من شنو حبيبتي ..في زول سألك ؟؟
ليلي : لالا ماف شي ...انا ماشه اخد دش واصلي المغرب يلا لي بعدين ❤️
عمر : طيب بعد شويه بضرب ليك 💔
دخلت اتدوشت وغيرت هدومها وصلت ...خلصت صلاتها ولقت موبايلها برن ...
عمر : حبيبتي بقيتي كيف ؟
ليلي : الحمدلله احسن ❤️
عمر : لولتي كدي عايني تحت بالشباك 😚
ليلي : في شنو ؟😨
عمر : انتي بس عايني 😒
ليلي عاينت بالشباك واتفاجأت بي عمر راقد في راس العربيه وجمبو بوكيه ورود حمرا ❤️
ليلي لبست توب امها وجررت نزلت تحت والفرحه ماليه وشها ❤️نزل وفتح ليها باب العربيه وركب جمبها ❤️
عمر اداها الورود وباس ايدها ❤️
ليلي : حلووه شديد 😍
عمر : بس مااحلي منك حبيبتي❤️
ليلي : الله يخليك لي يارب ❤️
عمر : ويخليك لي يارب ❤️
ليلي : اللهم امين يارب ❤️
عمر : اهاا احكي لي مالك 😘
ليلي : ولاشي 😢💔
عمر : امممم معناها ماف ليكي شوكلاا للأسف حاكلها براي☹️💔
ليلي : شوكلاااته 😍وينها 😢
طلع علبه كبيره ومليانه شوكلاته❤️ليلي : ياسلاااام 😍
عمر : اممم لأ دي ماليك ☺️
ليلي : لي منو يعني 😢
عمر : الورود ليك انتي لكن الشوكلاته لي حبيبتي التانيه ☺️
ليلي عايزه تبكي : حبيبه غيري😢عمر قعد يضحك عليها 😂
عمر : في زول بطول القمر وبكون عايز النجوم ياقلبي ❤️
ليلي بخجل : بحبك ياعمر ❤️
عمر : وانا بعشقك ❤️بس احكي لي حبيبتي المضايقك شنو ؟
ليلي : لكن حتديني الشوكلاته 😢
عمر ضحك عليها ..😂
عمر : انا جبتها لي حبيبتي اصلا ❤️
ليلي حكت لي عمر الحصل مع امها قبيل كلو 💔
عمر : حبيبتي !
ليلي : اي
عمر : رايك شنو نقعد مع امك ونكلمها بكره واكيد حتتفهم ❤️
ليلي : صاح ..وخصوصا انها بتحبك شديد 😀
عمر : معناها بكره حاجي اسوقك تحضري محاضرتك ونمشي ليها في الشغل سواا ...
ليلي : خلاص تمام ❤️
نزلت ليلي وهي مبسووطه شديد وودعت عمر وشالت شوكلاتتها وورودها وطلعت ❤️
..بحبك والله وماحبيت غيرك ولاحيحصل❤️...ليلي اتشلللت واتسمرت مكانها وبتعاين ليهو بصدمه وفرح ❤️...
ليلي : وانا ..انا كمان بحبك ياعمر ❤️بلقي فيك حاجات كتيره مالقيتها 😢بحس معاك بأمان مابتحس الا مع الابو ❤️انا حته منك ياعمر 💔بحبك يابابا😢💔
عمر مامصددق وبدون شعور حضنها عليهو وقعدو يبكو الاتنين 😢💔حاسين الدنيا ماسايعاهم من الفرح ❤️
باسها في جبينها ومسح دموعها ❤️
عمر : خلاص مافي بكا تاني حبيبتي ❤️من الليله ماعايز اشوف غير الضحك علي وشك❤️
ليلي : حاضر 🙈
عمر : خجلانه مني 😒
ليلي : لالا 🙈
عمر ضحك ضحكه خبيثه...
عمر : اممممم طيب هسي اخليك تخجلي 😌
ليلي فتحت الباب عايزه تجري بس مسكها وهو بضحك 😂
عمر : خلاص خلاص تعالي 😂
ليلي ضربتو ضربه خفيفه علي صدرو وهي بتحمر ليهو 💔😒
ليلي : بلعت حبوبك ؟
عمر : اممممم نسيتهم 😬
ليلي : شنو 😱عمر انت بتهظر ..يعني شافع انت عشان يذكروك الدواء 😡😡
عمر طبعا فهمها وقعد يضضحك من منظرها وهي بتحاكي فيهو 😂...(كان حياكلها طبعا 😂)
ليلي : ماتضحك 😒مابتبلع الحبوب لييي بس لي 😡
عمر : بلعتهم والله لكن دايره اشوفك بس 😢
ليلي : وليي بتكذب علي 😡
عمر : اسف ياملاكي ❤️
ليلي : خلاص مامشكله 🙈😂
عمر وليلي قعدو مع بعض اكتر من ساعتين وبعدين استناها لما طلعت وقالت ليهو بالموبايل انها وصلت ❤️وصل هو البيت وكان مبسووووط ماافي زول حيكون مبسوط اكتر منو ❤️حاسي نفسو بحب الدنيا دي كلها ❤️😍
دخل لي ميسون وحكا ليها وفرحت لما ولدها كان حيقع من السرير 😂 ليلي دخلت غرفتها والفرحه ماسايعاها ..حاسه بأمان وراحه بال ..ماكانت متخيله انها بتحب عمر للدرجه دي ❤️..اخدت دش وصلت ومسكت موبايلها غيرت اسم عمر وسجلتو بي ((بابا ..❤️))... عمر مشى غرفتو وضرب لي ليلي وقعدو يتكلمو حبه ويتشاكلو حبه 😂 لحدي مانامو الاتنين والخط فاتح للصباح ❤️❤️.....
كان اجمل يوم ليهم الاتنين ..💓
...دعوا الاتنين قبل ماينومو انو ربنا يخليهم لي بعض ويجعلهم حلال بعض ❤️❤️
...........
صحت بي تلفون من عمر ..حاسه جسمها كلو مكسر ونعساانه 💔
ليلي : همممم اي 😴
عمر : حبيبتي لسه نايمه 😱
ليلي : اي ..داير شنو 😒
عمر : موش عندك محاضره الساعه 9 😒😒
ليلي : عمر انا نعسانه خليني انوم عليك الله 😢💔
عمر : قومي عشان ماأجيك 😒
ليلي : خلاص قايمه 😭
قامت ليلي اخدت دش ولبست وطلعت صبحت علي امها وخالتها وطلعت سورعه عشان تحصل المحاضره ..نزلت تحت واتفاجأت لم لقت عمر منتظرها تحت ❤️
ليلي : عمر 😨انت هنا من بتين ؟
عمر : من مابصحي فيك وابيتي تقومي 😒
ليلي : نعسانه والله ياعمر 😭
عمر : اركبي ونومي في العربيه 😂..
ليلي : لي انا شافعه 😏
عمر : اي لكن بحبك ❤️
ليلي وشها بقي احمر من الخجل ..
اتحركو علي الجامعه وطول الطريق كانو بتونسو 😍❤️
وصلو الجامعه... رشا وروان لما شافوهم جايين مع بعض بقت اي واحده تقرص التانيه عشان يصدقو 😂💔...سلمو عليهم ودخلو البنات المحاضره وعمر مشى لي اصحابو ❤️
في المحاضره ..❤️
رشا : برضو يالوله ماحتورينا الحصل 😏
روان : ولي وشك ده منور كده 😏
ليلي : بحكي ليكم بعدين ياخ هسي نعسانه 😭
رشا : وكمان نعسانه 😱لالا معناها لازم تحكي لينا في شنو
روان : لي مانمتي امبارح احكي يختي 😏
ليلي اتدبست وماقدرت تتخلص منهم 😂وحكت للبنات بالحصل ❤️
رشا وروان ماصدقو انو ليلي بتحب عمر الحب ده كلو من زمان وماكلمتهم 💔قربو يكفتوها طبعا 😂💔بس اتبسطو ليها شديد 😍...
رشا : لووله حبيبتي والله فرحت ليك ياجزمه 😍
ليلي : تسلمي حبيبه ❤️
روان : ليلي 😍واخييرا انتي وعمر 💃💃
ليلي : م فهمتك ..انتي كنتي عارفه 😳
روان : لالا بس كنت حاسه بالموضوع بس خفت من عمر 😂
ليلي : هههههههه مابراك بتخافي منو 😂✋️
رشا : لكن يارشا فيصل حتعملي معاهو شنو ؟😕
ليلي : والله ماعارفه يارشا ..حاحاول اتكلم مع امي ..انا العارفاهو انو ماعايزه غير عمر ❤️
روان : انشاء الله تقتنع حبيبتي ماتخافي ❤️
ليلي : انشاء الله يارب 💔
بدت المحاضره وليلي النعاس غلبها خلاص 😂رقدت نامت في الدرج 😂رشا وروان ماانتبهو ليها
جا ماري عمر واصحابو بي جمب القاعه وفجأه لمح ليلي بالشباك وهي نايمه في الدرج 😂💔
قعد يضححك واستأذن من الدكتور انو يحضرو معاهم المحاضره ودخلهم ...❤️
دخل عمر وقعد جمبها وهي ماواعيه بي زول 😂رشا وروان انتبهو ليها لما عمر قعد جمبها وكانو حيصوروها لكن الدكتور كان حيشوفهم 😂💔..بعد المحاضره خلصت القاعه مافيها غير ليلي النايمه وعمر واصحابو ورشا وروان كلهم راجين ليلي تصحي 😂...فتحت عيونها ودايره تتمغى وضربت عمر في راسو 💔😂انتبهت ولقتهم كلهم بعاينو ليها وبضحكو 😂خجلت لما كانت حتبكي 😂💔🙈
رشا : انا جعانه ماشه اكل ارح ياخ
ليلي : طيب حألم حاجاتي استنو وبتحمر لي عمر 😒
عمر : هسي انا مالي بتحمري لي 😂
ليلي : بتضحك فيني لي 😢💔
عمر : لكن كنتي نايمه زي الملاك ❤️
ليلي : دي ماحاجه بتضحك 😢
ليلي : وانا ..انا كمان بحبك ياعمر ❤️بلقي فيك حاجات كتيره مالقيتها 😢بحس معاك بأمان مابتحس الا مع الابو ❤️انا حته منك ياعمر 💔بحبك يابابا😢💔
عمر مامصددق وبدون شعور حضنها عليهو وقعدو يبكو الاتنين 😢💔حاسين الدنيا ماسايعاهم من الفرح ❤️
باسها في جبينها ومسح دموعها ❤️
عمر : خلاص مافي بكا تاني حبيبتي ❤️من الليله ماعايز اشوف غير الضحك علي وشك❤️
ليلي : حاضر 🙈
عمر : خجلانه مني 😒
ليلي : لالا 🙈
عمر ضحك ضحكه خبيثه...
عمر : اممممم طيب هسي اخليك تخجلي 😌
ليلي فتحت الباب عايزه تجري بس مسكها وهو بضحك 😂
عمر : خلاص خلاص تعالي 😂
ليلي ضربتو ضربه خفيفه علي صدرو وهي بتحمر ليهو 💔😒
ليلي : بلعت حبوبك ؟
عمر : اممممم نسيتهم 😬
ليلي : شنو 😱عمر انت بتهظر ..يعني شافع انت عشان يذكروك الدواء 😡😡
عمر طبعا فهمها وقعد يضضحك من منظرها وهي بتحاكي فيهو 😂...(كان حياكلها طبعا 😂)
ليلي : ماتضحك 😒مابتبلع الحبوب لييي بس لي 😡
عمر : بلعتهم والله لكن دايره اشوفك بس 😢
ليلي : وليي بتكذب علي 😡
عمر : اسف ياملاكي ❤️
ليلي : خلاص مامشكله 🙈😂
عمر وليلي قعدو مع بعض اكتر من ساعتين وبعدين استناها لما طلعت وقالت ليهو بالموبايل انها وصلت ❤️وصل هو البيت وكان مبسووووط ماافي زول حيكون مبسوط اكتر منو ❤️حاسي نفسو بحب الدنيا دي كلها ❤️😍
دخل لي ميسون وحكا ليها وفرحت لما ولدها كان حيقع من السرير 😂 ليلي دخلت غرفتها والفرحه ماسايعاها ..حاسه بأمان وراحه بال ..ماكانت متخيله انها بتحب عمر للدرجه دي ❤️..اخدت دش وصلت ومسكت موبايلها غيرت اسم عمر وسجلتو بي ((بابا ..❤️))... عمر مشى غرفتو وضرب لي ليلي وقعدو يتكلمو حبه ويتشاكلو حبه 😂 لحدي مانامو الاتنين والخط فاتح للصباح ❤️❤️.....
كان اجمل يوم ليهم الاتنين ..💓
...دعوا الاتنين قبل ماينومو انو ربنا يخليهم لي بعض ويجعلهم حلال بعض ❤️❤️
...........
صحت بي تلفون من عمر ..حاسه جسمها كلو مكسر ونعساانه 💔
ليلي : همممم اي 😴
عمر : حبيبتي لسه نايمه 😱
ليلي : اي ..داير شنو 😒
عمر : موش عندك محاضره الساعه 9 😒😒
ليلي : عمر انا نعسانه خليني انوم عليك الله 😢💔
عمر : قومي عشان ماأجيك 😒
ليلي : خلاص قايمه 😭
قامت ليلي اخدت دش ولبست وطلعت صبحت علي امها وخالتها وطلعت سورعه عشان تحصل المحاضره ..نزلت تحت واتفاجأت لم لقت عمر منتظرها تحت ❤️
ليلي : عمر 😨انت هنا من بتين ؟
عمر : من مابصحي فيك وابيتي تقومي 😒
ليلي : نعسانه والله ياعمر 😭
عمر : اركبي ونومي في العربيه 😂..
ليلي : لي انا شافعه 😏
عمر : اي لكن بحبك ❤️
ليلي وشها بقي احمر من الخجل ..
اتحركو علي الجامعه وطول الطريق كانو بتونسو 😍❤️
وصلو الجامعه... رشا وروان لما شافوهم جايين مع بعض بقت اي واحده تقرص التانيه عشان يصدقو 😂💔...سلمو عليهم ودخلو البنات المحاضره وعمر مشى لي اصحابو ❤️
في المحاضره ..❤️
رشا : برضو يالوله ماحتورينا الحصل 😏
روان : ولي وشك ده منور كده 😏
ليلي : بحكي ليكم بعدين ياخ هسي نعسانه 😭
رشا : وكمان نعسانه 😱لالا معناها لازم تحكي لينا في شنو
روان : لي مانمتي امبارح احكي يختي 😏
ليلي اتدبست وماقدرت تتخلص منهم 😂وحكت للبنات بالحصل ❤️
رشا وروان ماصدقو انو ليلي بتحب عمر الحب ده كلو من زمان وماكلمتهم 💔قربو يكفتوها طبعا 😂💔بس اتبسطو ليها شديد 😍...
رشا : لووله حبيبتي والله فرحت ليك ياجزمه 😍
ليلي : تسلمي حبيبه ❤️
روان : ليلي 😍واخييرا انتي وعمر 💃💃
ليلي : م فهمتك ..انتي كنتي عارفه 😳
روان : لالا بس كنت حاسه بالموضوع بس خفت من عمر 😂
ليلي : هههههههه مابراك بتخافي منو 😂✋️
رشا : لكن يارشا فيصل حتعملي معاهو شنو ؟😕
ليلي : والله ماعارفه يارشا ..حاحاول اتكلم مع امي ..انا العارفاهو انو ماعايزه غير عمر ❤️
روان : انشاء الله تقتنع حبيبتي ماتخافي ❤️
ليلي : انشاء الله يارب 💔
بدت المحاضره وليلي النعاس غلبها خلاص 😂رقدت نامت في الدرج 😂رشا وروان ماانتبهو ليها
جا ماري عمر واصحابو بي جمب القاعه وفجأه لمح ليلي بالشباك وهي نايمه في الدرج 😂💔
قعد يضححك واستأذن من الدكتور انو يحضرو معاهم المحاضره ودخلهم ...❤️
دخل عمر وقعد جمبها وهي ماواعيه بي زول 😂رشا وروان انتبهو ليها لما عمر قعد جمبها وكانو حيصوروها لكن الدكتور كان حيشوفهم 😂💔..بعد المحاضره خلصت القاعه مافيها غير ليلي النايمه وعمر واصحابو ورشا وروان كلهم راجين ليلي تصحي 😂...فتحت عيونها ودايره تتمغى وضربت عمر في راسو 💔😂انتبهت ولقتهم كلهم بعاينو ليها وبضحكو 😂خجلت لما كانت حتبكي 😂💔🙈
رشا : انا جعانه ماشه اكل ارح ياخ
ليلي : طيب حألم حاجاتي استنو وبتحمر لي عمر 😒
عمر : هسي انا مالي بتحمري لي 😂
ليلي : بتضحك فيني لي 😢💔
عمر : لكن كنتي نايمه زي الملاك ❤️
ليلي : دي ماحاجه بتضحك 😢
اضحكي كثيراً، اغلبي حزنك بنفسكِ، أنتِ أقوى من أن يهزك موقف أو شعورٌ عابر❤️⚡️"
#امنيااآه
#امنيااآه
_هوَ ليسَ بخآئِن،هوَ يحُبكِ لكنة يخآف علۍ صديقَتهُ ويغآر علۍ جارَتهُ ويرتآح لزمِيلته في العَمل ولكنه ليسَ بخآئِن.🌚