هل خذلك شخص ما قبل ذلك؟
_يا مان انا فاضل لي خذلايه وحده وافتح مصنع خذل ونسيج🌞💕.
_يا مان انا فاضل لي خذلايه وحده وافتح مصنع خذل ونسيج🌞💕.
أمنيااآه 🌺🎵:
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت السابع
ليلي فتحت عيونها ( بس لسه ماواعيه بنفسها )..عمر انتبه ليها رفع راسو وفرح لما لقاها فتحت ...
عمر بدون شعور : حبيبتي 😢
ليلي : عايزه مويه ..عطشانه
عمر جري جاب المويه ورفع راسها عشان يشربها وبعدين رقدها ❤️
عمر : ليلي انتي كويسه
ليلي هزت براسها اي وغمضت 💔
عمر : ماتتخيلي خفت عليك كيف ياليلي ..حسيت انو ممكن اخسرك لي لحظه .. حاموت بدونك حبيبتي 😭تاني ماتفجعيني فيك كده ياليلي 😢💔ليلي انا ..انا بحبك ❤️ماعارف بتين الكلام ده بس انا ادمنتك ياقلبي ..ماعايز حاجه غير انو اكون معاك ❤️عايزك حلالي وام اولادي ❤️عايز اهلي كلهم يعرفوك عايزك تكوني واحده مننا لانك حته مني ❤️
ليلي : ................... 😴
عمر رفع راسو وعاين لي ليلي ولقاها نامت 💔اتضايق انها ماسمعت كلامو بس ارتاح انو طلع كل حاجه مكبوته في قلبو من 4 شهور 💔
الممرضه : لوسمحت اطلع عايزين نكشف عليها
عمر : ماحاطلع اي صوت بس خليني معاها عليك الله 💔
الممرضه : معليش يااستاذ بس عايزين نبدل ليها ملابسها كمان لازم تطلع 💔
عمر اتنهد ..عاين لي ليلي وباس ايدها وطلع ..
روان : عمر طمنا ليلي كيف ؟
عمر : فتحت شربت مويه ..كويسه بس شكلها شويه مرهقه ..💔
رشا : ياجماعه نحن لازم نكلم امها وخالتها لانو الدكتو شكلو ماحيطلعها الليله 💔
روان : بس امها حتخاف عليها شديد وعندها ضغط كيف حنقول ليها بالتلفون اكيد حتتخلع 💔
عمر : شغاله وين هي ؟
روان وصفت ليهو البنك الشغاله فيهو ام ليلي ..عمر ساق عربيتو ومشا هناك ❤️نزل وسأل منها ووصفو ليهو مكانها .. شافها من بعيد ومشا اتجاهها ...
عمر : السلام عليكم 👋
ياسمين : وعليكم السلام ياولدي كيفك 👋
عمر : تمام الحمدلله ..انتي كيفك
ياسمين : الحمدلله ..شفتك وين انا قبل كده ياولدي ؟
عمر : انا زميل ليلي في الجامعه ..لاقيتيني جم البوابه كان
ياسمين : اي اي اتذكرتك انت الساعدتنا ..الله يحفظك ياولدي ويخليك لي اهلك 😘❤️
عمر : تسلمي الله يخليك ياخالتو ☺️ تعالي معاي ياخالتو دقيقه بس 💔
ياسمين : في شنو انشاء الله خير ياولدي ..ليلي كويسه ؟؟
عمر : اي كويسه الحمدلله بس انتي عارفه الليله اخر يوم في الامتحانات وقلنا عايزين نطلع وهي قالت الا تطلعي معانا انتي
ياسمين : هاا البت الماعندها موضوع دي 😒
عمر ضحك واتأكد انو دي ام ليلي 😂: ياخالتو هي حلفت وقالت من غيرك ماماشه ونحن ماماشين بدونها
ياسمين : خلاص سمح ارح 😒
ركبو العربيه وطول الطريق كان بحاول يتكلم معاها عشان تكون ريلاكس لحدي ماوقفو جم المستشفي ...
ياسمين : ده شنو ده ياولد الجابنا هنا شنو .. ليلي مالها وقعدت تصرخ 💔
عمر : ياخالتو اهدي وعايني لي ليلي كويسه ..
ياسمين : طيب جبتني هنا لي ..انا كنت حاسه انو في شي 😭
عمر دخلها جوه عن ليلي واول ماشافتها صرخت وقعت تبكي وتسال عمر عن الحصل ..
عمر : اهدي شويه ياخالتو والله ليلي كويسه ...جاها انهيار عصبي بسيط بس 💔
ياسمين : انهيار عصبي ؟؟! من السنه القبل الفاتت ماجاها الجابو ليها شنو تاني ...الحصل شنو ياعمر ..ابوها جا في الجامعه صاح ؟
عمر اتصدم من كلام ياسمين وكيف عرفت بي الموضوع ده وعرف انو ليلي ماكلمت امها بي الانهيار الحصل ليها بسبب عمر وقعد يبكي بندم 💔
ياسمين : انا عارفه الحاله دي مابتجيها الا لما تواجه ابوها 😭
عمر : صاح اي جا بس ماتخافي هسي كل حاجه تمام ..اهدي انتي عشان ليلي محتاجه ليك ياخالتو 💔
ياسمين بأنهيار وتعب : تعبت وهي تعبت معاي ..ذنبها شنو يعني 😭
عمر مسك امها وسلم عليها في راسها ومسح دموعها ...💔
عمر : مافي تعب من الليله ياخالتو وعد تاني غير السعاده ماحيكون في حاجه ...انا معاكم ❤️وماحاخليكم💔 انا حاحميكم ياخالتو ❤️.......
بعد ساعه ليلي فتحت عيونها ولقت امها جمبها ...
ليلي : امي 😢
ياسمين : ياحبيبه امك 😢
ليلي : انتي الكلمك منو ...امي انتي كويسه ؟😭
ياسمين : جابني عمر انا كويسه يابتي ...انتي بقيتي كيف ؟
ليلي : انا كويسه الحمدلله ياسمين حضنت بتها وقعدو يبكو 😭💔
عمر : انتو لي جنكم بكا كده 😒الدموع دي كلها بتلقوها وين 😂
ياسمين : داير نديك معانا 😂
عمر : لالا العندي بكفوني 😂✋️
ليلي ضحكت : عمر ❤️
عمر بدون شعور : عيونو لما قبل لقي امها بتعاين ليهو وتضحك 😂قال ليها : احم قصدي اي ياليلي ☺️
ليلي : شكرا علي اي حاجه ❤️
عمر : انتي شايفه انو في شكر بين (عايز يقول ليها بيني وبين حبيبتي بس عرف انها ماسمعتو قبيل ) الاصحاب ❤️
ليلي : تسلم ❤️
جا الدكتور وكتب لي ليلي خروج بعد مرور 24 ساعه وحذرهم من اي ضغوطات نفسيه طلع ...
عمر : يلا اجهزو عشان اوصلكم ❤️
ياسمين : ياولدي تعبت معانا الليله خلاص انت امشي ارتاح ونحن بمشي بأمجاد (رشا وروان قعدو مع ليلي للمغرب وامها قالت ليهم امشو عشان اهلكم حيقلقو بعدا وعمر مشا وصلهم ورجع لي ليلي وامها ) ....
عمر : بتبالغي ياخالتو ..انا ماعندي اي شي والله وبكره زا
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت السابع
ليلي فتحت عيونها ( بس لسه ماواعيه بنفسها )..عمر انتبه ليها رفع راسو وفرح لما لقاها فتحت ...
عمر بدون شعور : حبيبتي 😢
ليلي : عايزه مويه ..عطشانه
عمر جري جاب المويه ورفع راسها عشان يشربها وبعدين رقدها ❤️
عمر : ليلي انتي كويسه
ليلي هزت براسها اي وغمضت 💔
عمر : ماتتخيلي خفت عليك كيف ياليلي ..حسيت انو ممكن اخسرك لي لحظه .. حاموت بدونك حبيبتي 😭تاني ماتفجعيني فيك كده ياليلي 😢💔ليلي انا ..انا بحبك ❤️ماعارف بتين الكلام ده بس انا ادمنتك ياقلبي ..ماعايز حاجه غير انو اكون معاك ❤️عايزك حلالي وام اولادي ❤️عايز اهلي كلهم يعرفوك عايزك تكوني واحده مننا لانك حته مني ❤️
ليلي : ................... 😴
عمر رفع راسو وعاين لي ليلي ولقاها نامت 💔اتضايق انها ماسمعت كلامو بس ارتاح انو طلع كل حاجه مكبوته في قلبو من 4 شهور 💔
الممرضه : لوسمحت اطلع عايزين نكشف عليها
عمر : ماحاطلع اي صوت بس خليني معاها عليك الله 💔
الممرضه : معليش يااستاذ بس عايزين نبدل ليها ملابسها كمان لازم تطلع 💔
عمر اتنهد ..عاين لي ليلي وباس ايدها وطلع ..
روان : عمر طمنا ليلي كيف ؟
عمر : فتحت شربت مويه ..كويسه بس شكلها شويه مرهقه ..💔
رشا : ياجماعه نحن لازم نكلم امها وخالتها لانو الدكتو شكلو ماحيطلعها الليله 💔
روان : بس امها حتخاف عليها شديد وعندها ضغط كيف حنقول ليها بالتلفون اكيد حتتخلع 💔
عمر : شغاله وين هي ؟
روان وصفت ليهو البنك الشغاله فيهو ام ليلي ..عمر ساق عربيتو ومشا هناك ❤️نزل وسأل منها ووصفو ليهو مكانها .. شافها من بعيد ومشا اتجاهها ...
عمر : السلام عليكم 👋
ياسمين : وعليكم السلام ياولدي كيفك 👋
عمر : تمام الحمدلله ..انتي كيفك
ياسمين : الحمدلله ..شفتك وين انا قبل كده ياولدي ؟
عمر : انا زميل ليلي في الجامعه ..لاقيتيني جم البوابه كان
ياسمين : اي اي اتذكرتك انت الساعدتنا ..الله يحفظك ياولدي ويخليك لي اهلك 😘❤️
عمر : تسلمي الله يخليك ياخالتو ☺️ تعالي معاي ياخالتو دقيقه بس 💔
ياسمين : في شنو انشاء الله خير ياولدي ..ليلي كويسه ؟؟
عمر : اي كويسه الحمدلله بس انتي عارفه الليله اخر يوم في الامتحانات وقلنا عايزين نطلع وهي قالت الا تطلعي معانا انتي
ياسمين : هاا البت الماعندها موضوع دي 😒
عمر ضحك واتأكد انو دي ام ليلي 😂: ياخالتو هي حلفت وقالت من غيرك ماماشه ونحن ماماشين بدونها
ياسمين : خلاص سمح ارح 😒
ركبو العربيه وطول الطريق كان بحاول يتكلم معاها عشان تكون ريلاكس لحدي ماوقفو جم المستشفي ...
ياسمين : ده شنو ده ياولد الجابنا هنا شنو .. ليلي مالها وقعدت تصرخ 💔
عمر : ياخالتو اهدي وعايني لي ليلي كويسه ..
ياسمين : طيب جبتني هنا لي ..انا كنت حاسه انو في شي 😭
عمر دخلها جوه عن ليلي واول ماشافتها صرخت وقعت تبكي وتسال عمر عن الحصل ..
عمر : اهدي شويه ياخالتو والله ليلي كويسه ...جاها انهيار عصبي بسيط بس 💔
ياسمين : انهيار عصبي ؟؟! من السنه القبل الفاتت ماجاها الجابو ليها شنو تاني ...الحصل شنو ياعمر ..ابوها جا في الجامعه صاح ؟
عمر اتصدم من كلام ياسمين وكيف عرفت بي الموضوع ده وعرف انو ليلي ماكلمت امها بي الانهيار الحصل ليها بسبب عمر وقعد يبكي بندم 💔
ياسمين : انا عارفه الحاله دي مابتجيها الا لما تواجه ابوها 😭
عمر : صاح اي جا بس ماتخافي هسي كل حاجه تمام ..اهدي انتي عشان ليلي محتاجه ليك ياخالتو 💔
ياسمين بأنهيار وتعب : تعبت وهي تعبت معاي ..ذنبها شنو يعني 😭
عمر مسك امها وسلم عليها في راسها ومسح دموعها ...💔
عمر : مافي تعب من الليله ياخالتو وعد تاني غير السعاده ماحيكون في حاجه ...انا معاكم ❤️وماحاخليكم💔 انا حاحميكم ياخالتو ❤️.......
بعد ساعه ليلي فتحت عيونها ولقت امها جمبها ...
ليلي : امي 😢
ياسمين : ياحبيبه امك 😢
ليلي : انتي الكلمك منو ...امي انتي كويسه ؟😭
ياسمين : جابني عمر انا كويسه يابتي ...انتي بقيتي كيف ؟
ليلي : انا كويسه الحمدلله ياسمين حضنت بتها وقعدو يبكو 😭💔
عمر : انتو لي جنكم بكا كده 😒الدموع دي كلها بتلقوها وين 😂
ياسمين : داير نديك معانا 😂
عمر : لالا العندي بكفوني 😂✋️
ليلي ضحكت : عمر ❤️
عمر بدون شعور : عيونو لما قبل لقي امها بتعاين ليهو وتضحك 😂قال ليها : احم قصدي اي ياليلي ☺️
ليلي : شكرا علي اي حاجه ❤️
عمر : انتي شايفه انو في شكر بين (عايز يقول ليها بيني وبين حبيبتي بس عرف انها ماسمعتو قبيل ) الاصحاب ❤️
ليلي : تسلم ❤️
جا الدكتور وكتب لي ليلي خروج بعد مرور 24 ساعه وحذرهم من اي ضغوطات نفسيه طلع ...
عمر : يلا اجهزو عشان اوصلكم ❤️
ياسمين : ياولدي تعبت معانا الليله خلاص انت امشي ارتاح ونحن بمشي بأمجاد (رشا وروان قعدو مع ليلي للمغرب وامها قالت ليهم امشو عشان اهلكم حيقلقو بعدا وعمر مشا وصلهم ورجع لي ليلي وامها ) ....
عمر : بتبالغي ياخالتو ..انا ماعندي اي شي والله وبكره زا
تو جامعه ماف ..مابخليكم براكم والله ❤️
ياسمين : طيب حاجهز ليلي وبنطلع ❤️
عمر : طيب حاشيل الادويه و بستناكم في العربيه 😘ياسمين لبست بتها وطلعو مع عمر ...
(طبعا عمر غير انو عايز يوصلهم وماعايز يخليهم براهم كان برضو عايز يعرف البيت 😉) وصلو البيت وسند معاها ليلي لحدي مادخلوها غرفتها ورقدوها في سريرها ❤️
عمر : يلا انا بمشي بعدا
ياسمين : لا لازم تشرب معانا شاي مابتمشي طوالي
عمر : ماليهو لزوم والله بمشي عشان ارتاح وبكره بجي اشوفها واشرب الشاي 😘
ياسمين : خلاص كويس بنستناك ..ودع ليلي وطلع مع ام ليلي ..❤️
ياسمين : والله ياعمر ياولدي ماعارفه اشكرك كيف مما شفناك وانت طوالي بتساعد فينا ❤️
عمر : ده واجبي والله وبعدين ليلي غاليه علي قلبي شديد ...ربنا يحفظها ويخليكم لي بعض يارب ❤️
ياسمين : ويحفظك ويخليك لي اهلك ياولدي ..ماقصرت والله ❤️ربنا يوصلك بالسلامه 😘
عمر : اللهم امين يارب ..يلا تصبحو علي خير ❤️
ياسمين : وانت من اهل الخير❤️
.........
عمر دور عربيتو ومشا علي البيت لقي البيت صاني وشكلهم كلهم نامو طلع علي غرفتو ..قلع القميص الفيهو دم ليلي ختاهو في السرير واتدوش ولبس بنطلون ابيض وفنيله بيضا ❤️رقد وحضن القميص وقعد يبكي كان حيخسر اغلي حاجه في حياتو الليله ..حيعيش كيف تاني (انا السبب في الحصل ده لي خليتو يضربها من الاول ولي اصلا انا اخوفها ويجيها الانهيار بي سببي 💔بحبها انا يارب تحميها لي وتحفظها 😭💔) قام اتوضا وصلي ودعا انو ربنا يجعل ليلي من نصيبو وانو ربنا يخليها ويحفظها ليهو ويقدرو انو يحميهم هي وامها من الليله ووعد نفسو انو تاني ماف حاجه حتأذي حبيبتو حتي لو ماكلمها بي حبو ليها حيفضل يحميها ويحبها من طرف واحد لي اخر العمر ❤️
خلص صلاتو ورقد وهو بعاين في الفراغ وبفكر في الملاك الاستولي علي قلبو وعقلو وتفكيرو واي حاجه فيهو ❤️ماحس بالباب لم فتح ...
قعدت جمبو في السرير وبقت تتحسس شعرو بإيدها ...
........... : امممممم ياتري اخوي سرحان في شنو 🤔
عمر : ميسون !
ميسون : اي اختك الماجايب خبرها 😏
عمر : ووالله ماكده حبيبتي بس والله مشاغل وامتحانات 💔
ميسون : وتاني 😉
عمر اتلبش : تاني شنو 😅
ميسون : في حاجه كدا ولاكدا🙈
عمر : لالا ماف اي حاجه ياخ 😬
ميسون : عمر حبيبي انا اختك وبعرفك من زمان ...ماحصل شفتك كده انا ..من ما جيت انا وانت متغير حتي علاقتك مع ناس البيت متغيره ..زمان مابنشوفك خالص في البيت ولا حتي بتبيت معانا 💔 ومابتسمع كلام ابوي ولا امي وطوالي مشاكل مع ناس مصعب اخوك وضرب وهسي ده كلو اتغير ...وبقولو الراجل مابتغير الا لما يحب بالجد ❤️يلا احكي لي اختك 😘
عمر استسلم لانو كشفتو 😂
عمر : هههههه اسمها ليلي ومعانا في الجامعه ........
عمر حكي لي اختو الموضوع من البدايه لحدي النهايه لانو كان محتاج يطلع الفي قلبو وفي نفس الوقت محتاج لي زول يقيف معاهو وماحيلقي احسن من اختو حبيبتو ❤️(ميسون اختهم الكبيره وحنيييينه وطيبه مع البيت كلووو ودايما هي البتلم اخوانها وبتقيف معاهم في كل حاجه وبتحس بيهم حتي من غير مايتكلمو )
ميسون : هسي ليلي بقت كيف ؟
عمر : كويسه هسي الحمدلله بس برضو صعبه عليها 💔
ميسون : مامشكله انت من الليله ماختخليها ..عوضها عن اي حاجه فقدتها واقيف معاها وخليك رااجل وقدر حبك 💪وماتخاف اختك معااك وماحتخليك 😘
عمر : انشاء الله ...الله يخليكي لينا يارب ❤️
ميسون وهي بترفع قميصو الوسخان : ويخليكم لي حبايبي انتو 😍
عمر : جيبي القميص ده وامشي شوفي اولادك بي وين 😅
ميسون : اجي عايزه اختو مع الهدوم للغسيل 😕
عمر : لالا القميص ده ماحيتغسل جيبيهو ☺️
ميسون فهمتو وقعدت تضحك ❤️ميسون : للدرجه دي بتحبها ياعمر ؟ 😢
عمر : واكتر من كدا 💔
ميسون : معناها لازم اشوف مرت اخوي دي 😉
عمر : انشاء الله ❤️
طلعت ميسون من غرفه عمر وهي مبسوطه بي اخوها علي العملو ومبسوطه انو حياتو اخيرا حتتغير ❤️
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الثامن
صحي عمر الصباح اتدوش وصلي الصبح وضرب لي ليلي ...
ليلي : الوو
عمر : صباح الخيير علي العسل 😍
ليلي : صباح النور 🙈
عمر : كيف اصبحتي الليله ❤️
ليلي : الحمدلله
عمر : مافي وجع ؟
ليلي : لالا خفه كتير الحمدلله ❤️
عمر : الحمدلله يارب ..وكيف خالتو اصبحت ؟
ليلي : كويسه الحمدلله طلعت هسي تسوي الشاي ❤️
رشا : ليلي تعالي
عمر : ناس رشا جو بتين 😂
ليلي : هههههه جوني من الصباح ومعاهم محمد وعلي ومروه وسماح ومني وملاذ 😍كلهم متلمين معااي 😍بس برضو في شي ناقص بدونك 😢💔
عمر (شويه كان حياكلها 😂): ههههه انا شويه كده وبتحرك ياعسل ❤️
ليلي : طيب مستنياك ❤️
قفل الخط وهو مبسوط بالكلام السمعو من ليلي ❤️
نزل تحت لقي ناس البيت بشربو في الشاي سلم عليهم وقعد معاهم ....❤️
ميسون غمزت ليهو : اخوي اصبح كيف 🙊
عمر : تمام الحمدلله 😒
زينب : امبارح رجعت بتين ياولدي خوفتني عليك ياولدي 💔
عمر : معليش ياامي اعفي لي بس ط
ياسمين : طيب حاجهز ليلي وبنطلع ❤️
عمر : طيب حاشيل الادويه و بستناكم في العربيه 😘ياسمين لبست بتها وطلعو مع عمر ...
(طبعا عمر غير انو عايز يوصلهم وماعايز يخليهم براهم كان برضو عايز يعرف البيت 😉) وصلو البيت وسند معاها ليلي لحدي مادخلوها غرفتها ورقدوها في سريرها ❤️
عمر : يلا انا بمشي بعدا
ياسمين : لا لازم تشرب معانا شاي مابتمشي طوالي
عمر : ماليهو لزوم والله بمشي عشان ارتاح وبكره بجي اشوفها واشرب الشاي 😘
ياسمين : خلاص كويس بنستناك ..ودع ليلي وطلع مع ام ليلي ..❤️
ياسمين : والله ياعمر ياولدي ماعارفه اشكرك كيف مما شفناك وانت طوالي بتساعد فينا ❤️
عمر : ده واجبي والله وبعدين ليلي غاليه علي قلبي شديد ...ربنا يحفظها ويخليكم لي بعض يارب ❤️
ياسمين : ويحفظك ويخليك لي اهلك ياولدي ..ماقصرت والله ❤️ربنا يوصلك بالسلامه 😘
عمر : اللهم امين يارب ..يلا تصبحو علي خير ❤️
ياسمين : وانت من اهل الخير❤️
.........
عمر دور عربيتو ومشا علي البيت لقي البيت صاني وشكلهم كلهم نامو طلع علي غرفتو ..قلع القميص الفيهو دم ليلي ختاهو في السرير واتدوش ولبس بنطلون ابيض وفنيله بيضا ❤️رقد وحضن القميص وقعد يبكي كان حيخسر اغلي حاجه في حياتو الليله ..حيعيش كيف تاني (انا السبب في الحصل ده لي خليتو يضربها من الاول ولي اصلا انا اخوفها ويجيها الانهيار بي سببي 💔بحبها انا يارب تحميها لي وتحفظها 😭💔) قام اتوضا وصلي ودعا انو ربنا يجعل ليلي من نصيبو وانو ربنا يخليها ويحفظها ليهو ويقدرو انو يحميهم هي وامها من الليله ووعد نفسو انو تاني ماف حاجه حتأذي حبيبتو حتي لو ماكلمها بي حبو ليها حيفضل يحميها ويحبها من طرف واحد لي اخر العمر ❤️
خلص صلاتو ورقد وهو بعاين في الفراغ وبفكر في الملاك الاستولي علي قلبو وعقلو وتفكيرو واي حاجه فيهو ❤️ماحس بالباب لم فتح ...
قعدت جمبو في السرير وبقت تتحسس شعرو بإيدها ...
........... : امممممم ياتري اخوي سرحان في شنو 🤔
عمر : ميسون !
ميسون : اي اختك الماجايب خبرها 😏
عمر : ووالله ماكده حبيبتي بس والله مشاغل وامتحانات 💔
ميسون : وتاني 😉
عمر اتلبش : تاني شنو 😅
ميسون : في حاجه كدا ولاكدا🙈
عمر : لالا ماف اي حاجه ياخ 😬
ميسون : عمر حبيبي انا اختك وبعرفك من زمان ...ماحصل شفتك كده انا ..من ما جيت انا وانت متغير حتي علاقتك مع ناس البيت متغيره ..زمان مابنشوفك خالص في البيت ولا حتي بتبيت معانا 💔 ومابتسمع كلام ابوي ولا امي وطوالي مشاكل مع ناس مصعب اخوك وضرب وهسي ده كلو اتغير ...وبقولو الراجل مابتغير الا لما يحب بالجد ❤️يلا احكي لي اختك 😘
عمر استسلم لانو كشفتو 😂
عمر : هههههه اسمها ليلي ومعانا في الجامعه ........
عمر حكي لي اختو الموضوع من البدايه لحدي النهايه لانو كان محتاج يطلع الفي قلبو وفي نفس الوقت محتاج لي زول يقيف معاهو وماحيلقي احسن من اختو حبيبتو ❤️(ميسون اختهم الكبيره وحنيييينه وطيبه مع البيت كلووو ودايما هي البتلم اخوانها وبتقيف معاهم في كل حاجه وبتحس بيهم حتي من غير مايتكلمو )
ميسون : هسي ليلي بقت كيف ؟
عمر : كويسه هسي الحمدلله بس برضو صعبه عليها 💔
ميسون : مامشكله انت من الليله ماختخليها ..عوضها عن اي حاجه فقدتها واقيف معاها وخليك رااجل وقدر حبك 💪وماتخاف اختك معااك وماحتخليك 😘
عمر : انشاء الله ...الله يخليكي لينا يارب ❤️
ميسون وهي بترفع قميصو الوسخان : ويخليكم لي حبايبي انتو 😍
عمر : جيبي القميص ده وامشي شوفي اولادك بي وين 😅
ميسون : اجي عايزه اختو مع الهدوم للغسيل 😕
عمر : لالا القميص ده ماحيتغسل جيبيهو ☺️
ميسون فهمتو وقعدت تضحك ❤️ميسون : للدرجه دي بتحبها ياعمر ؟ 😢
عمر : واكتر من كدا 💔
ميسون : معناها لازم اشوف مرت اخوي دي 😉
عمر : انشاء الله ❤️
طلعت ميسون من غرفه عمر وهي مبسوطه بي اخوها علي العملو ومبسوطه انو حياتو اخيرا حتتغير ❤️
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت الثامن
صحي عمر الصباح اتدوش وصلي الصبح وضرب لي ليلي ...
ليلي : الوو
عمر : صباح الخيير علي العسل 😍
ليلي : صباح النور 🙈
عمر : كيف اصبحتي الليله ❤️
ليلي : الحمدلله
عمر : مافي وجع ؟
ليلي : لالا خفه كتير الحمدلله ❤️
عمر : الحمدلله يارب ..وكيف خالتو اصبحت ؟
ليلي : كويسه الحمدلله طلعت هسي تسوي الشاي ❤️
رشا : ليلي تعالي
عمر : ناس رشا جو بتين 😂
ليلي : هههههه جوني من الصباح ومعاهم محمد وعلي ومروه وسماح ومني وملاذ 😍كلهم متلمين معااي 😍بس برضو في شي ناقص بدونك 😢💔
عمر (شويه كان حياكلها 😂): ههههه انا شويه كده وبتحرك ياعسل ❤️
ليلي : طيب مستنياك ❤️
قفل الخط وهو مبسوط بالكلام السمعو من ليلي ❤️
نزل تحت لقي ناس البيت بشربو في الشاي سلم عليهم وقعد معاهم ....❤️
ميسون غمزت ليهو : اخوي اصبح كيف 🙊
عمر : تمام الحمدلله 😒
زينب : امبارح رجعت بتين ياولدي خوفتني عليك ياولدي 💔
عمر : معليش ياامي اعفي لي بس ط
لعنا مشوار بعد الامتحان ونسيت اضرب ليكم 💔
(زينب مبسوطه ومستغربه انو ولدها اتغير وبقا يعتزر ويتعامل معاها زي زمان ❤️): مامشكله ياولدي المهم امتحنت كيف ❤️
عمر : الحمدلله ❤️
مصعب جا نازل من غرفتو وقعد معاهم ....
مصعب : الناس المختفين 😏
عمر : والله يامصعب عارفك شاميني لكن لينا قعده ❤️
مصعب : يازول ماعندي معاك اي قعده ..انا مااخوك زاتو 😏✋️
ميسون حمرت ليهو 😒
مصعب : ماتعايني لي كده امشي شوفي ولدك ده كرهني الليل كلو يكورك 😒
ميسون : ياامي اولادك ديل كرهوني بي اولادي ديل 😭اقتلهم يعني انا 😭💔
زينب : هههههههه بري يايمه ديل احفادي حبايبي 😍
ميسون : هسي بجوك احفاد جداد وحتنسيهم 😏(وعاينت لي عمر😂 ) عمر كان حيقوم يدقها 😂
عمر : يلا انا مارق ياامي
زينب : ماشي وين موش عندك اجازه ؟
عمر : اي لكن ماشي لي صحبي عيان شويه كده😂
زينب : ايوا خلاص كويس ..ربنا يشفيهو انشاء الله ❤️
عمر : اللهم امين ..يلا ياحجه عايزه حاجه ؟؟
زينب بفرحه ظاهره من تغير ولدها : سلامتك بس ياولدي ..الله يحفظك ❤️
عمر طلع علي غرفتو لبس بنطلون جينز اسود وفنيله بيضاء ..اتريح واتظبط 😍وطلع ..كان طالع قرض بس 🙈 ...
نزل ولقي ميسون في وشو لابسه توب ومتمكيجه وطالعه عسل 😍
عمر : ماشه وين 😒
ميسون : يعني حيكون وين 😒ماشه اشوف مرت اخوي ☺️
عمر : انتي مجنونه 😳
ميسون ركبت في العربيه وبتصلح في مكياجها ولاشغاله بيهو 😂
عمر بحمر ليها : ميسون انا بتكلم معاك 😒طايره وين 😒
ميسون : انا موش جاوبتك 😳ماشه اشووف ليلي 😕
عمر : مابتعرفيها لكن 😕
ميسون : اي عارفه لكن انت اعز اصحابها وانا اختك وعايزه اطمن علي صحبت اخوي العزيزه ☺️ارح اركب بلاي ماتأخرني خليت الاولاد مع سيف اخوك وحيجي يدقني بعدين 😒
عمر قعد يضحك في اختو ولقافتها😂 وركب العربيه واتحركو علي بيت ناس ليلي ❤️
وصلو وضرب عمر الجرس فتحت ليهو رشا ووشها مليان دقيق 😂
رشا : خش خش سرعه بشوفوني 😂
عمر : هههههه استني معاي اختي جايه 😂
رشا : اختك 😍وينها
جات داخله ميسون وقعدت تضحك من منظر رشا 😂
رشا : ازيك انا رشا 😍
ميسون : هههههه انا ميسون اخت عمر ❤️
رشا : اتشرفنا ياعسل 😍اتفضلي
ميسون : الشرف لي حبيبه ..شكرا
عمر ماقادر يستني عايز يشوف ليلي بسرررعه ...سلم علي امها تحت وعرفها علي ميسون وخلاها معاها ودخل لي ليلي ❤️
لقاها قاعده في السرير وحواليها البنات وبتمكيجو ويضربو المنكير 😂ورشا بتتكلم مع علي بالتلفون وهو بره 😂والاوضه جايطه جوطه شديده 😂..
ليلي : عمررر انت جيت 😍
عمر بي قلبو (جيت اي ياقلب عمر انتي ❤️) : كيف بقيتي ❤️وقعد جمبها ❤️
ليلي : بقيت كويسه الحمدلله ❤️
عمر : الحمدلله ...
نزل مستوي اضانها وهمس ليها : في زول عايز اعرفك عليهو 😉
ليلي باستغراب : منو ؟ 🙁
عمر : ثانيه وجاي 😘
طلع عمر وجا وهو سايق ميسون ودخلها لي ليلي ...
ليلي ماعرفتها بس ميسون عرفتها من رقتها وتقاطيع وشها الصغيره ❤️عرفت انو دي حبيبه اخوها ...اتقدمت ناحيتها بي ابتسامه حب ❤️
ميسون : ماشاء الله تبارك الله ...اكيد انتي ليلي ؟
ليلي : اي انا ليلي ❤️(وعاينت لي عمر )
عمر : دي ميسون اختي ❤️
ليلي : ي اهلين 😍كيفك ياميسون ..اتشرفت بيك ❤️
ميسون : انا الاتشرفت بيك حبيبتي ...ماشاء الله عليكي قمر ربنا يحفظك ❤️
ليلي : تسلمي كتير ده بس من زوقك 😘❤️
ميسون : سلامتك كمان الف سلامه 💔ماتشوفي شر يارب
ليلي : الله يسلمك يارب ❤️
عمر طلع لي ناس علي ومحمد بره يلعبو بليستيشن وخلا اختو مع ليلي والبنات ...ميسون حبت ليلي لدرجه انها كانت عايزه تعقد ليهم الليله 😂واتونست مع البنات ولقتهم كلهم ظريفات ومجانين 😂❤️فطرو كلهم مع بعض والضهر كده عمر رجع ميسون علي البيت عشان اولادها ..طبعا كان عندو مشاوير تانيه وقال لي ليلي انو حيجي يشوفها بكره بس هي طلبت انو يجي يتم اليوم معاها ❤️وطبعا عمر يرفض طلبات العالم كلو ولايرفض طلب لي حبيبتو ليلي عشان كده مشا وجاهم راجع وكان يوم ظريف شديد ❤️
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت التاسع
طلعو بره كلهم وقاعدين وبتمو في لعبهم ...عمر قاعد معاهم بس قلبو نايم جوه مع ليلي ❤️
رشا : ياجماعه هسي الاجازه دي نعمل فيها شنو 😤اسبوع كامل ماف موضوع 😤
روان : علي اساس الجامعه كان فيها مواضيع 😒
رشا : والله اخير من البيت 😒
سماح : ونحن نقول شنو مؤجزين لينا اسبوعين 😤
مني : انا مؤجزه لي روحي براي يلا 😂
مروه : خلو ليلي تبقي كويسه وممكن نمرق يوم رحله ..
محمد : ليلي دي مدلعه ساي كويسه هي ارحكم من هسي 😒
علي : محمد ماتغلط في ليلي عشان عمر ماياكلك عاين ليهو بحمر ليك كيف 😂
محمد : عمر والله انا بهظظر يااخ 😂وقام جري منو وعمر فكاهو بالمسند في ضهرو 😂💔
(كلهم كانو حاسين انو عمر بحب ليلي بس مافي واحد فيهم اتجرأ يسألو عشان عارفينو حيعمل فيهم شنو 😂)
محمد : خلاص ياجماعه والله ارح نمشي حته ..حتي ليلي زاتها لوغيرت الجو حتبقي كويسه
عمر : لما لي
(زينب مبسوطه ومستغربه انو ولدها اتغير وبقا يعتزر ويتعامل معاها زي زمان ❤️): مامشكله ياولدي المهم امتحنت كيف ❤️
عمر : الحمدلله ❤️
مصعب جا نازل من غرفتو وقعد معاهم ....
مصعب : الناس المختفين 😏
عمر : والله يامصعب عارفك شاميني لكن لينا قعده ❤️
مصعب : يازول ماعندي معاك اي قعده ..انا مااخوك زاتو 😏✋️
ميسون حمرت ليهو 😒
مصعب : ماتعايني لي كده امشي شوفي ولدك ده كرهني الليل كلو يكورك 😒
ميسون : ياامي اولادك ديل كرهوني بي اولادي ديل 😭اقتلهم يعني انا 😭💔
زينب : هههههههه بري يايمه ديل احفادي حبايبي 😍
ميسون : هسي بجوك احفاد جداد وحتنسيهم 😏(وعاينت لي عمر😂 ) عمر كان حيقوم يدقها 😂
عمر : يلا انا مارق ياامي
زينب : ماشي وين موش عندك اجازه ؟
عمر : اي لكن ماشي لي صحبي عيان شويه كده😂
زينب : ايوا خلاص كويس ..ربنا يشفيهو انشاء الله ❤️
عمر : اللهم امين ..يلا ياحجه عايزه حاجه ؟؟
زينب بفرحه ظاهره من تغير ولدها : سلامتك بس ياولدي ..الله يحفظك ❤️
عمر طلع علي غرفتو لبس بنطلون جينز اسود وفنيله بيضاء ..اتريح واتظبط 😍وطلع ..كان طالع قرض بس 🙈 ...
نزل ولقي ميسون في وشو لابسه توب ومتمكيجه وطالعه عسل 😍
عمر : ماشه وين 😒
ميسون : يعني حيكون وين 😒ماشه اشوف مرت اخوي ☺️
عمر : انتي مجنونه 😳
ميسون ركبت في العربيه وبتصلح في مكياجها ولاشغاله بيهو 😂
عمر بحمر ليها : ميسون انا بتكلم معاك 😒طايره وين 😒
ميسون : انا موش جاوبتك 😳ماشه اشووف ليلي 😕
عمر : مابتعرفيها لكن 😕
ميسون : اي عارفه لكن انت اعز اصحابها وانا اختك وعايزه اطمن علي صحبت اخوي العزيزه ☺️ارح اركب بلاي ماتأخرني خليت الاولاد مع سيف اخوك وحيجي يدقني بعدين 😒
عمر قعد يضحك في اختو ولقافتها😂 وركب العربيه واتحركو علي بيت ناس ليلي ❤️
وصلو وضرب عمر الجرس فتحت ليهو رشا ووشها مليان دقيق 😂
رشا : خش خش سرعه بشوفوني 😂
عمر : هههههه استني معاي اختي جايه 😂
رشا : اختك 😍وينها
جات داخله ميسون وقعدت تضحك من منظر رشا 😂
رشا : ازيك انا رشا 😍
ميسون : هههههه انا ميسون اخت عمر ❤️
رشا : اتشرفنا ياعسل 😍اتفضلي
ميسون : الشرف لي حبيبه ..شكرا
عمر ماقادر يستني عايز يشوف ليلي بسرررعه ...سلم علي امها تحت وعرفها علي ميسون وخلاها معاها ودخل لي ليلي ❤️
لقاها قاعده في السرير وحواليها البنات وبتمكيجو ويضربو المنكير 😂ورشا بتتكلم مع علي بالتلفون وهو بره 😂والاوضه جايطه جوطه شديده 😂..
ليلي : عمررر انت جيت 😍
عمر بي قلبو (جيت اي ياقلب عمر انتي ❤️) : كيف بقيتي ❤️وقعد جمبها ❤️
ليلي : بقيت كويسه الحمدلله ❤️
عمر : الحمدلله ...
نزل مستوي اضانها وهمس ليها : في زول عايز اعرفك عليهو 😉
ليلي باستغراب : منو ؟ 🙁
عمر : ثانيه وجاي 😘
طلع عمر وجا وهو سايق ميسون ودخلها لي ليلي ...
ليلي ماعرفتها بس ميسون عرفتها من رقتها وتقاطيع وشها الصغيره ❤️عرفت انو دي حبيبه اخوها ...اتقدمت ناحيتها بي ابتسامه حب ❤️
ميسون : ماشاء الله تبارك الله ...اكيد انتي ليلي ؟
ليلي : اي انا ليلي ❤️(وعاينت لي عمر )
عمر : دي ميسون اختي ❤️
ليلي : ي اهلين 😍كيفك ياميسون ..اتشرفت بيك ❤️
ميسون : انا الاتشرفت بيك حبيبتي ...ماشاء الله عليكي قمر ربنا يحفظك ❤️
ليلي : تسلمي كتير ده بس من زوقك 😘❤️
ميسون : سلامتك كمان الف سلامه 💔ماتشوفي شر يارب
ليلي : الله يسلمك يارب ❤️
عمر طلع لي ناس علي ومحمد بره يلعبو بليستيشن وخلا اختو مع ليلي والبنات ...ميسون حبت ليلي لدرجه انها كانت عايزه تعقد ليهم الليله 😂واتونست مع البنات ولقتهم كلهم ظريفات ومجانين 😂❤️فطرو كلهم مع بعض والضهر كده عمر رجع ميسون علي البيت عشان اولادها ..طبعا كان عندو مشاوير تانيه وقال لي ليلي انو حيجي يشوفها بكره بس هي طلبت انو يجي يتم اليوم معاها ❤️وطبعا عمر يرفض طلبات العالم كلو ولايرفض طلب لي حبيبتو ليلي عشان كده مشا وجاهم راجع وكان يوم ظريف شديد ❤️
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت التاسع
طلعو بره كلهم وقاعدين وبتمو في لعبهم ...عمر قاعد معاهم بس قلبو نايم جوه مع ليلي ❤️
رشا : ياجماعه هسي الاجازه دي نعمل فيها شنو 😤اسبوع كامل ماف موضوع 😤
روان : علي اساس الجامعه كان فيها مواضيع 😒
رشا : والله اخير من البيت 😒
سماح : ونحن نقول شنو مؤجزين لينا اسبوعين 😤
مني : انا مؤجزه لي روحي براي يلا 😂
مروه : خلو ليلي تبقي كويسه وممكن نمرق يوم رحله ..
محمد : ليلي دي مدلعه ساي كويسه هي ارحكم من هسي 😒
علي : محمد ماتغلط في ليلي عشان عمر ماياكلك عاين ليهو بحمر ليك كيف 😂
محمد : عمر والله انا بهظظر يااخ 😂وقام جري منو وعمر فكاهو بالمسند في ضهرو 😂💔
(كلهم كانو حاسين انو عمر بحب ليلي بس مافي واحد فيهم اتجرأ يسألو عشان عارفينو حيعمل فيهم شنو 😂)
محمد : خلاص ياجماعه والله ارح نمشي حته ..حتي ليلي زاتها لوغيرت الجو حتبقي كويسه
عمر : لما لي
لي تقول ماشه حته حنمشي 😒✋️
علي : لا لم رشا تقول حتي نمشي 😒
محمد عاين لي مروه وحمرت ليهو لم عرف حاجه 😂😂
عمر حس انو عرفو بي موضوعو قام غير الموضوع ..
عمر : ماشين وين يعني انتو
رشا : ماعارفه لكن مادايره اجي البيت ده بس اتصرفو 😤
علي : خلاص تعالي اختك في عيوني 😍🙈
رشا : لا صغار مابشيلوني 😒
علي : انا ماشي اصلي ياجماعه 😂😂💔
ضحكو في مناقره رشا وعلي وقاعدين يتفقو يمشو وين ؟ وليلي حتقدر تمشي معاهم ؟
عمر : انا طالع اشوف ليلي 😅
سماح : دي المره السبعطاشر ياعمر 😒
عمر : مااحتمال تصحي وتكون عايزه حاجه 😅
وقام مشا منهم وهم بضحكو عليهو ...
دخل لقاها دايره تقوم ماشه الحمام ..جا ساعدها وساقها وصلها للحمام بس ماحيقدر يدخل معاها 😅وبقي ينادي رشا بي اعلي صوت ...
ليلي : عمر انا كويسه بدخل براي
عمر : لا مابتدخلي براك ..افرضي وقعتي 😒
ليلي : انا كويسه لكن 😅
عمر : لا ماكويسه
ليلي : انت حتعرف اكتر مني 😒
عمر : ماداير كلام كتير انا 😒يازفت رشاااا 📢
ليلي بصوت واطي : علي اساس حاخاف منك 😏
عمر : شنو عيدي تاني 👂😒
ليلي : لا ولاشي 🙊
عمر : كلبه 😒رشااااا 📢
رشا : مالك ياخ 😤
عمر : تعالي ادخلي مع ليلي دي الحمام 😒انا واقف ليكم بره هنا
رشا : طيب ..يلا يالولتي 😍
رشا دخلت ليلي وعمر واقف بره 😂🙊
رشا غسلت ليها وشها وطلعت لبستها عبايتها وطرحتها وطلعوها بره مع باقي الشباب ❤️
علي : صباح الخير يختي 😏
رشا : علي خلي صحبتي في حالها 😒👊
علي : طيب وصحبتها كيف وضعها 😍
عمر : برضو خليها في حالها 😒
سماح : ليلي حبيبتي تعالي جمبي عايزين نتفق علي حاجه 😍
ليلي : علي شنو 😂
روان : ياستي عايزين نعمل رحله كللنا كده مع بعض وماعايزنها يوم واحد قالو
ليلي : ودي منو انشاء الله الاهلها حيخلوها تبيت برا البيت 😒
مروه : انا زاتي قلت ليهم كده 😒
عمر عاين لي ليلي : انتي حتقدر ياليلي ؟ لو ماحتقدري بنعملها مره تانيه اهم حاجه صحتك بس❤️
ليلي : اي مامشكله بمشي ...مابعمل حاجه بس بتفرج عليكم 😂لكن المشكله ماف بت حيخلوها تبيت بره واسبوع كامل كمان 😕
علي : نحن بنتصرف وغمز لي محمد 😉
ليلي : لا ورونا عايزين تعملو شنو 😕
علي : اي واحده تقول لي اهلها انو صحبتها عيانه وعايزه تقعد معاها اسبوع 😉
ليلي : مستحييييل طبعا انتو بتهظرو 😒✋️
مروه : انتو ماجادين ولا شنو نحن اهلنا بعرفو بعض وبعدين افرض عرفونا بعدين ..
ليلي : انا مامعاكم غايتو ✋️
مروه : ولا انا مامعاكم ✋️
سماح : انا زاتي 😂✋️
عمر ماشال عينو من ليلي وبدعي بي قلبو ( الله يحفظك لي يابت الاصول )
عمر : بصراحه البنات كلامهم صاح ..اسبوع كامل للبت برا بيتها من غير اهلها صعب 💔
علي :خلاص خلاص نعملها يوم كامل من الصباح نطلع ونرجع المغرب رايكم شنو ؟
ليلي : تمام كده ماعندي مانع
عمر : تمام اتفقنا بكره انا عندي مشاوير كتيره لي ابوي بعد بكره كيف ؟
كلهم وافقو اتفقو علي الموضوع واتوادعو واتفقو انو اتلاقو في بيت ناس عمر ويطلعو من هناك كلهم مع بعض ❤️اي زول مشا علي بيتو عشان يجهزو للرحله ويخلو ليلي ترتاح ...عمر دخل ليلي غرفتها بعد الناس مشت رقدها وغطاها وجا طالع بس نادتو ....
ليلي : عمر 😢
عمر : ايوه
ليلي : انا مانعسانه خليك معاي شويه 💔
عمر : ليلي لازم ترتاحي وانا اتأخرت بكره بجي اشوفك 😘
ليلي : حبه بس 😢
(وكالعاده ماحيقدر مايوافق ❤️)
عمر : حاااضر ياستي ..وقعد جمبها ❤️
ليلي : شكراا 😍
عمر : عايزه تقولي شنو اها
ليلي : عايزه اقول ليك انت بالجد احلي صديق في العالم كلو ❤️
عمر قلبو وجعو بس بس مابين ليها : امممممم ده معناهو انو لازم تديني حاجه
ليلي : شنو 🙄
عمر بي ضحكه خبيثه : والله لازم تعرفي براك
ليلي : قوم اطلع بره 😒
عمر : ماطالع علي كيفك هو قالو ليك 😒
ليلي : اي علي كيفي 😌
عمر : ليلي 😒
ليلي : خلاص معليش 😢
عمر : حلاتك وانتي بتقولي معليش 😘
ليلي : وانت بتخوفني لم تكورك 😢
عمر : ههههههه ليلي
ليلي : اي
عمر : ماعايزه تحكي لي عن الحصل في الجامعه ...مالو معاك ابوكي ولي عمل فيك كده..احكي لي ياليلي لازم اعرف الحاصل شنو
ليلي دموعها نزلو وبدت تبكي بوجع 💔
عمر : انا اسف ياليلي ..خلاص مامشكله ماتحكي بس اهدي حبيبتي ..
ليلي : انا ماعايزه اتزكرو ياعمر عايزاهو يطلع من حياتي واي حاجه بتزكرني بيهو ماعايزاها . 😭😭ليلي بقت تبقي بصوت عالي وماقادره تتنفس من شهقات البكا ..عمر نددم انو سألها ..بس منظرها وهي بتبكي قطع ليهو قلبو جراها علي حضنو وبقي يبكي معاها ويعتزر ...لاهي واعيه بنفسها ولاهو واعي بنفسو 💔
بعد مسافه حس بيها هدأت رفعها من حضنو ولقاها نايمه ...في البدايه خاف انو تكون فقدت الوعي بس لقي انفاسها ونبضها مستقرين واتأكد انها نامت 💔
رقدها ومسح الدموع من عيونها ..غطاها وشال المصحف من الدرج ختاهو جمبها ..باس جبينها وطفا النور وطلع ❤️لقي امها نايمه علي الكنبه برا وظاهر عليها علامات ال
علي : لا لم رشا تقول حتي نمشي 😒
محمد عاين لي مروه وحمرت ليهو لم عرف حاجه 😂😂
عمر حس انو عرفو بي موضوعو قام غير الموضوع ..
عمر : ماشين وين يعني انتو
رشا : ماعارفه لكن مادايره اجي البيت ده بس اتصرفو 😤
علي : خلاص تعالي اختك في عيوني 😍🙈
رشا : لا صغار مابشيلوني 😒
علي : انا ماشي اصلي ياجماعه 😂😂💔
ضحكو في مناقره رشا وعلي وقاعدين يتفقو يمشو وين ؟ وليلي حتقدر تمشي معاهم ؟
عمر : انا طالع اشوف ليلي 😅
سماح : دي المره السبعطاشر ياعمر 😒
عمر : مااحتمال تصحي وتكون عايزه حاجه 😅
وقام مشا منهم وهم بضحكو عليهو ...
دخل لقاها دايره تقوم ماشه الحمام ..جا ساعدها وساقها وصلها للحمام بس ماحيقدر يدخل معاها 😅وبقي ينادي رشا بي اعلي صوت ...
ليلي : عمر انا كويسه بدخل براي
عمر : لا مابتدخلي براك ..افرضي وقعتي 😒
ليلي : انا كويسه لكن 😅
عمر : لا ماكويسه
ليلي : انت حتعرف اكتر مني 😒
عمر : ماداير كلام كتير انا 😒يازفت رشاااا 📢
ليلي بصوت واطي : علي اساس حاخاف منك 😏
عمر : شنو عيدي تاني 👂😒
ليلي : لا ولاشي 🙊
عمر : كلبه 😒رشااااا 📢
رشا : مالك ياخ 😤
عمر : تعالي ادخلي مع ليلي دي الحمام 😒انا واقف ليكم بره هنا
رشا : طيب ..يلا يالولتي 😍
رشا دخلت ليلي وعمر واقف بره 😂🙊
رشا غسلت ليها وشها وطلعت لبستها عبايتها وطرحتها وطلعوها بره مع باقي الشباب ❤️
علي : صباح الخير يختي 😏
رشا : علي خلي صحبتي في حالها 😒👊
علي : طيب وصحبتها كيف وضعها 😍
عمر : برضو خليها في حالها 😒
سماح : ليلي حبيبتي تعالي جمبي عايزين نتفق علي حاجه 😍
ليلي : علي شنو 😂
روان : ياستي عايزين نعمل رحله كللنا كده مع بعض وماعايزنها يوم واحد قالو
ليلي : ودي منو انشاء الله الاهلها حيخلوها تبيت برا البيت 😒
مروه : انا زاتي قلت ليهم كده 😒
عمر عاين لي ليلي : انتي حتقدر ياليلي ؟ لو ماحتقدري بنعملها مره تانيه اهم حاجه صحتك بس❤️
ليلي : اي مامشكله بمشي ...مابعمل حاجه بس بتفرج عليكم 😂لكن المشكله ماف بت حيخلوها تبيت بره واسبوع كامل كمان 😕
علي : نحن بنتصرف وغمز لي محمد 😉
ليلي : لا ورونا عايزين تعملو شنو 😕
علي : اي واحده تقول لي اهلها انو صحبتها عيانه وعايزه تقعد معاها اسبوع 😉
ليلي : مستحييييل طبعا انتو بتهظرو 😒✋️
مروه : انتو ماجادين ولا شنو نحن اهلنا بعرفو بعض وبعدين افرض عرفونا بعدين ..
ليلي : انا مامعاكم غايتو ✋️
مروه : ولا انا مامعاكم ✋️
سماح : انا زاتي 😂✋️
عمر ماشال عينو من ليلي وبدعي بي قلبو ( الله يحفظك لي يابت الاصول )
عمر : بصراحه البنات كلامهم صاح ..اسبوع كامل للبت برا بيتها من غير اهلها صعب 💔
علي :خلاص خلاص نعملها يوم كامل من الصباح نطلع ونرجع المغرب رايكم شنو ؟
ليلي : تمام كده ماعندي مانع
عمر : تمام اتفقنا بكره انا عندي مشاوير كتيره لي ابوي بعد بكره كيف ؟
كلهم وافقو اتفقو علي الموضوع واتوادعو واتفقو انو اتلاقو في بيت ناس عمر ويطلعو من هناك كلهم مع بعض ❤️اي زول مشا علي بيتو عشان يجهزو للرحله ويخلو ليلي ترتاح ...عمر دخل ليلي غرفتها بعد الناس مشت رقدها وغطاها وجا طالع بس نادتو ....
ليلي : عمر 😢
عمر : ايوه
ليلي : انا مانعسانه خليك معاي شويه 💔
عمر : ليلي لازم ترتاحي وانا اتأخرت بكره بجي اشوفك 😘
ليلي : حبه بس 😢
(وكالعاده ماحيقدر مايوافق ❤️)
عمر : حاااضر ياستي ..وقعد جمبها ❤️
ليلي : شكراا 😍
عمر : عايزه تقولي شنو اها
ليلي : عايزه اقول ليك انت بالجد احلي صديق في العالم كلو ❤️
عمر قلبو وجعو بس بس مابين ليها : امممممم ده معناهو انو لازم تديني حاجه
ليلي : شنو 🙄
عمر بي ضحكه خبيثه : والله لازم تعرفي براك
ليلي : قوم اطلع بره 😒
عمر : ماطالع علي كيفك هو قالو ليك 😒
ليلي : اي علي كيفي 😌
عمر : ليلي 😒
ليلي : خلاص معليش 😢
عمر : حلاتك وانتي بتقولي معليش 😘
ليلي : وانت بتخوفني لم تكورك 😢
عمر : ههههههه ليلي
ليلي : اي
عمر : ماعايزه تحكي لي عن الحصل في الجامعه ...مالو معاك ابوكي ولي عمل فيك كده..احكي لي ياليلي لازم اعرف الحاصل شنو
ليلي دموعها نزلو وبدت تبكي بوجع 💔
عمر : انا اسف ياليلي ..خلاص مامشكله ماتحكي بس اهدي حبيبتي ..
ليلي : انا ماعايزه اتزكرو ياعمر عايزاهو يطلع من حياتي واي حاجه بتزكرني بيهو ماعايزاها . 😭😭ليلي بقت تبقي بصوت عالي وماقادره تتنفس من شهقات البكا ..عمر نددم انو سألها ..بس منظرها وهي بتبكي قطع ليهو قلبو جراها علي حضنو وبقي يبكي معاها ويعتزر ...لاهي واعيه بنفسها ولاهو واعي بنفسو 💔
بعد مسافه حس بيها هدأت رفعها من حضنو ولقاها نايمه ...في البدايه خاف انو تكون فقدت الوعي بس لقي انفاسها ونبضها مستقرين واتأكد انها نامت 💔
رقدها ومسح الدموع من عيونها ..غطاها وشال المصحف من الدرج ختاهو جمبها ..باس جبينها وطفا النور وطلع ❤️لقي امها نايمه علي الكنبه برا وظاهر عليها علامات ال
تعب 💔صحاها ودخلها جوه وغطاها وطلع ساق عربيتو ومشا البيت ...
قابل ميسون جاريه ورا اولادها بتقبض فيهم 😂مسكهم معاها ودخلو جوه سلم علي امو وحسو بيهو متضايق شويه استأذن منهم وطلع غرفتو غير هدومو وصلي ودعا نفس الدعاء كل يوم (ربنا يجعلها من نصيبو ويقدرو يسعدها ويعوضها عن اي شي ويحميها )
ابو ناداهو ونزل ليهو تحت ...
عبد الرحمن : تعال ياولدي اقعد
عمر قعد جمب ابوهو : خير ياابوي
عبد الرحمن : ياولدي السنين بتجري وانا عايز اشوفكم كل واحد فيكم مؤمن مستقبلو قبل مااموت 💔
عمر : ياحاج ماتقول كده الله يديك طوله العمر ويخليك لينا
عبد الرحمن : امين ياولدي ...عايز اتكلم معاك عن موضوع العياده حقتك الحتفتحها بعد تتخرج 💔
انا فكرت كويس وقررت انو افتحها ليك انا ....
عمر : لا ياابوي انا لازم اتسأل براي واعمل اي شي بنفسي ..انا الحافتحها براي انشاء الله ❤️
عبد الرحمن : لكن ياولدي انت الطلبت مني الطلب ده وانا بعد تفكير وافقت ووحاشتري الارض خلاص ..
عمر : معليش ياابوي بس ده كان زمان هسي انا حابي انو اتسأل عن اي حاجه حقتي او حقت اسرتي براي ❤️
عبد الرحمن : اسرتك 😕انت عرست بي ورانا ولاشنو ياولد
عمر : لالا ياحاج ياخ معقوله 😂قصدي لي قدام يعني 😅
عبد الرحمن : خلاص طيب رايك شنو نتفق اتفاق ❤️
عمر : شنو ؟
عبد الرحمن : انا اشتري القطعه وابنيها ليك واوريك الموضوع كلو كلف كم ..بعدين لم تشتغل تسد لي الدين وكده تكون زي العملتها انت ..
عمر : طيب بشوف بس لازم اساعدك ماحاخليك تتعب براك ..
عبد الرحمن : خلاص علي بركه الله ياولدي بكره نمشي نمضي مع ناس الارض ...
عمر : انشاء الله ..يلا تصبح علي خير يااحاج ..❤️
عبد الرحمن : وانت من اهلو ياولدي ..
طلع عمر علي غرفتو ونام عشان بكره حيكون متعب مع ابوهو ..
عبد الرحمن وزينب وياسمين قاعدين بشربو في شاي ❤️
عبد الرحمن : الحمدلله ماتتخيلو قدر شنو مرتاح وانا شايف ولدي برجع حبه حبه زي زمان .❤️
زينب :والله ياعبد الرحمن مابتحصل فرحتي ...الحمدلله
عبد الرحمن : لكن ماعارفه الغيرو كده شنو ؟
زينب : مابعرف والله ...المهم ولدي رجع لي ده الدايراهو ❤️
ميسون : امي ..ابوي انا حاوريكم لكن ماتفتحو الموضوع ده هسي وخلوهو لحدي ما القصه تتصلح بيناتهم 😁(اي لسانها اصلو مابتلم 😂لمن عايزه سعاده اخوها في الاخر ❤️)
زينب : موضوع شنو ..وقصه شنو دي الدايره تتصلح ..
ميسون حكت ليهم الموضوع كلوو وورتهم حبو لي ليلي وانها مشت شافتها ولقتها ظريفه شديد وعجبتها ❤️
عبد الرحمن بي فرح : يعني عمر داير يعرسها ؟
ميسون : اي ياابوي بس ماهسي ..الموضوع ده هسي خلوهو كده لم يعترف ليها حاكلمكم عشان نمشي نطلبها ❤️
زينب : الله يسعدو ياربي ويخليهم لي بعض ❤️
كانو مبسوطين انو ولدهم طلع من الكان فيهو وبقي طبيعي وحب وحيتزوج والسعاده ماحتفارق حياتو ❤️
نتلاقى
قابل ميسون جاريه ورا اولادها بتقبض فيهم 😂مسكهم معاها ودخلو جوه سلم علي امو وحسو بيهو متضايق شويه استأذن منهم وطلع غرفتو غير هدومو وصلي ودعا نفس الدعاء كل يوم (ربنا يجعلها من نصيبو ويقدرو يسعدها ويعوضها عن اي شي ويحميها )
ابو ناداهو ونزل ليهو تحت ...
عبد الرحمن : تعال ياولدي اقعد
عمر قعد جمب ابوهو : خير ياابوي
عبد الرحمن : ياولدي السنين بتجري وانا عايز اشوفكم كل واحد فيكم مؤمن مستقبلو قبل مااموت 💔
عمر : ياحاج ماتقول كده الله يديك طوله العمر ويخليك لينا
عبد الرحمن : امين ياولدي ...عايز اتكلم معاك عن موضوع العياده حقتك الحتفتحها بعد تتخرج 💔
انا فكرت كويس وقررت انو افتحها ليك انا ....
عمر : لا ياابوي انا لازم اتسأل براي واعمل اي شي بنفسي ..انا الحافتحها براي انشاء الله ❤️
عبد الرحمن : لكن ياولدي انت الطلبت مني الطلب ده وانا بعد تفكير وافقت ووحاشتري الارض خلاص ..
عمر : معليش ياابوي بس ده كان زمان هسي انا حابي انو اتسأل عن اي حاجه حقتي او حقت اسرتي براي ❤️
عبد الرحمن : اسرتك 😕انت عرست بي ورانا ولاشنو ياولد
عمر : لالا ياحاج ياخ معقوله 😂قصدي لي قدام يعني 😅
عبد الرحمن : خلاص طيب رايك شنو نتفق اتفاق ❤️
عمر : شنو ؟
عبد الرحمن : انا اشتري القطعه وابنيها ليك واوريك الموضوع كلو كلف كم ..بعدين لم تشتغل تسد لي الدين وكده تكون زي العملتها انت ..
عمر : طيب بشوف بس لازم اساعدك ماحاخليك تتعب براك ..
عبد الرحمن : خلاص علي بركه الله ياولدي بكره نمشي نمضي مع ناس الارض ...
عمر : انشاء الله ..يلا تصبح علي خير يااحاج ..❤️
عبد الرحمن : وانت من اهلو ياولدي ..
طلع عمر علي غرفتو ونام عشان بكره حيكون متعب مع ابوهو ..
عبد الرحمن وزينب وياسمين قاعدين بشربو في شاي ❤️
عبد الرحمن : الحمدلله ماتتخيلو قدر شنو مرتاح وانا شايف ولدي برجع حبه حبه زي زمان .❤️
زينب :والله ياعبد الرحمن مابتحصل فرحتي ...الحمدلله
عبد الرحمن : لكن ماعارفه الغيرو كده شنو ؟
زينب : مابعرف والله ...المهم ولدي رجع لي ده الدايراهو ❤️
ميسون : امي ..ابوي انا حاوريكم لكن ماتفتحو الموضوع ده هسي وخلوهو لحدي ما القصه تتصلح بيناتهم 😁(اي لسانها اصلو مابتلم 😂لمن عايزه سعاده اخوها في الاخر ❤️)
زينب : موضوع شنو ..وقصه شنو دي الدايره تتصلح ..
ميسون حكت ليهم الموضوع كلوو وورتهم حبو لي ليلي وانها مشت شافتها ولقتها ظريفه شديد وعجبتها ❤️
عبد الرحمن بي فرح : يعني عمر داير يعرسها ؟
ميسون : اي ياابوي بس ماهسي ..الموضوع ده هسي خلوهو كده لم يعترف ليها حاكلمكم عشان نمشي نطلبها ❤️
زينب : الله يسعدو ياربي ويخليهم لي بعض ❤️
كانو مبسوطين انو ولدهم طلع من الكان فيهو وبقي طبيعي وحب وحيتزوج والسعاده ماحتفارق حياتو ❤️
نتلاقى
أمنيااآه 🌺🎵:
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت العاشر
صحا عمر الصباح اخد دش ولبس ..اتصل علي ليلي يصبح عليها ..وطلع مع ابوهو ..
نمشي لي ليلي ...
بعد مكالمه عمر حست نفسها مرتاحه ..(بترتاح ليهو وبتكون مبسووطه لم يكون معاها بس برضو بتخاف منو لم يعصب 😂)
طلعت عملت الشاي ليها ولي امها ..
ياسمين : الحمدلله بقيتي تمام😍
ليلي : الحمدلله تمام التمام 😘
ياسمين : يابتي اعفي لي 💔
ليلي : لي بتقولي كده ياامي في شنو ...
ياسمين : ماكنت عارفاهو حيعمل كده ويجيك هناك والله يابتي 😭
ليلي حضنت امها وبتبكي : امي ماتبكي الله يخليك ..ماعندي غيرك انا وماف زول بهمني غيرك ...لو مهما عمل ماحيلقي الدايرو انتي الربيتيني وانتي البحق ليك تعرسي لي واعيش معاك انتي بس حبيبتي 💔😭
ليلي وامها بقو يبكو وهم متحاضنين 😢💔
ليلي مسحت لي امها دموعها : خلاص ياامي تاني مافي بكا ..ماحيجينا تاني 💔
ياسمين : في طريقه واحده عشان نتخلص بيها منو وتاني مانشوفو
ليلي : شنو هي 😕
ياسمين : لازم تتزوجي
ليلي : ياامي انتي زاتك بتقولي كده ..انا عايزه اتم جامعتي ..
ياسمين : ومالو تتميها في بيت راجلك ..واكيد الراجل الحتختاريهو ماحيحميك تتميها
ليلي : والعرفك شنو ياامي 😭
ياسمين : يابتي انا ماقاعده ليكي ..ونحن ماعندنا غير بعض نفسي اشوفك في بيتك وبين اولادك قبل مااموت 💔
ليلي : ياامي علييك ماتقولي كده 😭قعدت جم رجلين امها وقعدت تبكي زي الاطفال 😢💔
ياسمين : ليلي يابتي دي الحقيقه ماف زول قاعد لي زول ..وحتي لو قاعده نفسي اشوف احفادي والعب معاهم بدل ماقاعدين برانا زي المتوحشين كده 💔
ليلي : ياامي الموضوع ده هسي اقفليهو بس علي الاقل في الفتره الحاليه دي واوعدك انو لو اتقدم زول كويس حاوافق ❤️
ياسمين : ريحتيني حبيبتي ❤️
ليلي دخلت غرفتها وقعدت تبكي لم نامت 💔
صحت بي تلفونها البضرب ..فتحت ولقتها روان ❤️
روان : نايمه ولا شنو مابتردي
ليلي : اي لكن كويس انو صحيت عشان اصلي المغرب
روان : اي قومي عشان تجهزي حاجات بكره ..
ليلي اتذكرت الرحله وانها ماجهزت حاجه : خلاص كويس ..❤️
روان : لوله انا نسيت عندك شنطه ميكياجي جيبيها لي معاك بكره عن ناس عمر بتمكيج
ليلي : هههههه خلاص كويس 😘
قفلت ليلي وصلت المغرب وبقت بتجهز في حاجاتها ...حست انها مشتاقه لي عمر بس كانت عارفه انو الليله عندو مشاوير مع ابو وماحبت تزعجو ..صلت العشا وطلعت لقت امها نامت فتحت التلفزيون وقعدت تحضر ...
بعد فتره عمر اتصل عليها ❤️
رفعت التلفون بلهفه وشوق حتي هي ماعرفت معناهم 💔
ليلي : عمممر ❤️
عمر : كيف قضيتي اليوم الليله
ليلي : كويس الحمدلله
عمر : اشتقت ليك 😘
ليلي : وانا كمان ❤️
عمر : بلعتي حبوبك كلها ؟
ليلي : امممم نسيت والله
عمر بخوف وصريخ : ليلي انتي بتلعبي ولاشنو ..يعني طفله انتي الايذكروك حبوبك ..
ليلي : عمر لكن كنت نايمه 😢
عمر بعصبيه حاده : وبعد ماصحيتي لي مابلعتيهم ..امشي هسي يلا
ليلي : بس وقتهم فات
عمر فقد اعصابو وبصوت عالي : ليلي قلت ليك امشي ابلعي الزفت ده 😤
ليلي قلبها وقفف وقعدت تبكي وجدعت التلفون 💔
عمر رجع لي وعيو وبقا ينادي فيها بس مابترد كيف ...خاف عليها شديد ..شال مفاتيح العربيه وطلع ...سايق العربيه وبنادي فيها بالتلفون بس مابترد كان ندمان كيف يعمل كدا وهو عارفها عيانه ..وصل البيت ودق الباب بقوه وبعد مسافه فتحت ليلي والدموع في عيونها ..اول ماشافها اخدها في حضنو وبقي يبكي ..ليلي مصدومه وماعارفه كيف تتصرف 💔فكاها بعد مسافه وعاين في عيونها ...
عمر : ليلي انتي كويسه
ليلي وعلامات الاستغراب والخوف في وشها : اي كو يس ه
عمر : انا اسف ياليلي بس من خوفي عليك صرخت ..معليش ..
ليلي : ما مشكله 💔
عمر : اممم طيب انا ماشي ...خلي بالك من نفسك 💔
ليلي وعلامات الصدمه ظاهره علس وشها : طيب
عمر : اممم بكره الساعه 6 صباحا حاجي اسوقك عشان حنطلع من بيتنا
ليلي : تمام 💔
طلع عمر ومشا علي البيت والخوف شالي اطرافو كلها واعصابو شبه بايظه
ليلي دخلت غرفتها وقعدت تبكي ..معقوله عمر يكون بحبها ❤️لامستحيل يحصل كده ..طيب معقول يجي من بيتهم في الوقت ده بس عشان مارديت 💔 عليهو ؟؟..طيب لي حضني ؟ ولي انا مامنعتو؟ ..لاامابتقدر تخسرو هي ..وبقت تبكي (لااا ياعمر ماتخربها ..الله يخليك ماتخربها 😭)بكت ليلي لحدي مانعست واستسلمت للنوم 😢....عمر وصل البيت ومتضايق 💔كان حاسي انو ليلي عرفت حاجه عن مشاعرو وكان خايف شديد بس استسلم للنوم هو كمان ونام 💔
.....
صحت ليلي الصباح اتدوشت وصلت ..لبست فستان بمبي وسرحت شعرها وشالت حاجات الرحله وطلعت لي امها ..شربت معاها الشاي وقعدت تتونس معاها لحدي ماعمر ضرب ليها قال ليها اطلعي ❤️طلعت واول ماشافها جننتو بي جمالها وبرائتها ..كانت طالعه بتجنن ❤️ركبت معاهو وطول الطريق مافتحت خشمها وكانت بتعاين بالشباك ..وده الاكد لي عمر شكوكو وعرف انها شاكه بي حبو ليها وخايفه ...
وصلو
#ليس_حبيبي_بل_ابي
البارت العاشر
صحا عمر الصباح اخد دش ولبس ..اتصل علي ليلي يصبح عليها ..وطلع مع ابوهو ..
نمشي لي ليلي ...
بعد مكالمه عمر حست نفسها مرتاحه ..(بترتاح ليهو وبتكون مبسووطه لم يكون معاها بس برضو بتخاف منو لم يعصب 😂)
طلعت عملت الشاي ليها ولي امها ..
ياسمين : الحمدلله بقيتي تمام😍
ليلي : الحمدلله تمام التمام 😘
ياسمين : يابتي اعفي لي 💔
ليلي : لي بتقولي كده ياامي في شنو ...
ياسمين : ماكنت عارفاهو حيعمل كده ويجيك هناك والله يابتي 😭
ليلي حضنت امها وبتبكي : امي ماتبكي الله يخليك ..ماعندي غيرك انا وماف زول بهمني غيرك ...لو مهما عمل ماحيلقي الدايرو انتي الربيتيني وانتي البحق ليك تعرسي لي واعيش معاك انتي بس حبيبتي 💔😭
ليلي وامها بقو يبكو وهم متحاضنين 😢💔
ليلي مسحت لي امها دموعها : خلاص ياامي تاني مافي بكا ..ماحيجينا تاني 💔
ياسمين : في طريقه واحده عشان نتخلص بيها منو وتاني مانشوفو
ليلي : شنو هي 😕
ياسمين : لازم تتزوجي
ليلي : ياامي انتي زاتك بتقولي كده ..انا عايزه اتم جامعتي ..
ياسمين : ومالو تتميها في بيت راجلك ..واكيد الراجل الحتختاريهو ماحيحميك تتميها
ليلي : والعرفك شنو ياامي 😭
ياسمين : يابتي انا ماقاعده ليكي ..ونحن ماعندنا غير بعض نفسي اشوفك في بيتك وبين اولادك قبل مااموت 💔
ليلي : ياامي علييك ماتقولي كده 😭قعدت جم رجلين امها وقعدت تبكي زي الاطفال 😢💔
ياسمين : ليلي يابتي دي الحقيقه ماف زول قاعد لي زول ..وحتي لو قاعده نفسي اشوف احفادي والعب معاهم بدل ماقاعدين برانا زي المتوحشين كده 💔
ليلي : ياامي الموضوع ده هسي اقفليهو بس علي الاقل في الفتره الحاليه دي واوعدك انو لو اتقدم زول كويس حاوافق ❤️
ياسمين : ريحتيني حبيبتي ❤️
ليلي دخلت غرفتها وقعدت تبكي لم نامت 💔
صحت بي تلفونها البضرب ..فتحت ولقتها روان ❤️
روان : نايمه ولا شنو مابتردي
ليلي : اي لكن كويس انو صحيت عشان اصلي المغرب
روان : اي قومي عشان تجهزي حاجات بكره ..
ليلي اتذكرت الرحله وانها ماجهزت حاجه : خلاص كويس ..❤️
روان : لوله انا نسيت عندك شنطه ميكياجي جيبيها لي معاك بكره عن ناس عمر بتمكيج
ليلي : هههههه خلاص كويس 😘
قفلت ليلي وصلت المغرب وبقت بتجهز في حاجاتها ...حست انها مشتاقه لي عمر بس كانت عارفه انو الليله عندو مشاوير مع ابو وماحبت تزعجو ..صلت العشا وطلعت لقت امها نامت فتحت التلفزيون وقعدت تحضر ...
بعد فتره عمر اتصل عليها ❤️
رفعت التلفون بلهفه وشوق حتي هي ماعرفت معناهم 💔
ليلي : عمممر ❤️
عمر : كيف قضيتي اليوم الليله
ليلي : كويس الحمدلله
عمر : اشتقت ليك 😘
ليلي : وانا كمان ❤️
عمر : بلعتي حبوبك كلها ؟
ليلي : امممم نسيت والله
عمر بخوف وصريخ : ليلي انتي بتلعبي ولاشنو ..يعني طفله انتي الايذكروك حبوبك ..
ليلي : عمر لكن كنت نايمه 😢
عمر بعصبيه حاده : وبعد ماصحيتي لي مابلعتيهم ..امشي هسي يلا
ليلي : بس وقتهم فات
عمر فقد اعصابو وبصوت عالي : ليلي قلت ليك امشي ابلعي الزفت ده 😤
ليلي قلبها وقفف وقعدت تبكي وجدعت التلفون 💔
عمر رجع لي وعيو وبقا ينادي فيها بس مابترد كيف ...خاف عليها شديد ..شال مفاتيح العربيه وطلع ...سايق العربيه وبنادي فيها بالتلفون بس مابترد كان ندمان كيف يعمل كدا وهو عارفها عيانه ..وصل البيت ودق الباب بقوه وبعد مسافه فتحت ليلي والدموع في عيونها ..اول ماشافها اخدها في حضنو وبقي يبكي ..ليلي مصدومه وماعارفه كيف تتصرف 💔فكاها بعد مسافه وعاين في عيونها ...
عمر : ليلي انتي كويسه
ليلي وعلامات الاستغراب والخوف في وشها : اي كو يس ه
عمر : انا اسف ياليلي بس من خوفي عليك صرخت ..معليش ..
ليلي : ما مشكله 💔
عمر : اممم طيب انا ماشي ...خلي بالك من نفسك 💔
ليلي وعلامات الصدمه ظاهره علس وشها : طيب
عمر : اممم بكره الساعه 6 صباحا حاجي اسوقك عشان حنطلع من بيتنا
ليلي : تمام 💔
طلع عمر ومشا علي البيت والخوف شالي اطرافو كلها واعصابو شبه بايظه
ليلي دخلت غرفتها وقعدت تبكي ..معقوله عمر يكون بحبها ❤️لامستحيل يحصل كده ..طيب معقول يجي من بيتهم في الوقت ده بس عشان مارديت 💔 عليهو ؟؟..طيب لي حضني ؟ ولي انا مامنعتو؟ ..لاامابتقدر تخسرو هي ..وبقت تبكي (لااا ياعمر ماتخربها ..الله يخليك ماتخربها 😭)بكت ليلي لحدي مانعست واستسلمت للنوم 😢....عمر وصل البيت ومتضايق 💔كان حاسي انو ليلي عرفت حاجه عن مشاعرو وكان خايف شديد بس استسلم للنوم هو كمان ونام 💔
.....
صحت ليلي الصباح اتدوشت وصلت ..لبست فستان بمبي وسرحت شعرها وشالت حاجات الرحله وطلعت لي امها ..شربت معاها الشاي وقعدت تتونس معاها لحدي ماعمر ضرب ليها قال ليها اطلعي ❤️طلعت واول ماشافها جننتو بي جمالها وبرائتها ..كانت طالعه بتجنن ❤️ركبت معاهو وطول الطريق مافتحت خشمها وكانت بتعاين بالشباك ..وده الاكد لي عمر شكوكو وعرف انها شاكه بي حبو ليها وخايفه ...
وصلو
البيت ولقوهم كل
لهم متلمين في بيت ناس عمر ❤️رشا جاتهم وشايله الدلوكه 😂
عربيه عمر ماكانت حتشيلهم عشان كده عمر حنس مصعب انو يمشي معاهم وبالمره يغير جوو وبعد تععب واقف 😂💔
عمر ركبو معاهو ليلي اصلا مانزلت وعلي ورشا ومروه وملاذ ❤️ومصعب ركبت معاهو روان ومحمد ومنه وسماح ❤️واتحركت العربات ورا بعض ❤️
عمر طول الطريق كان بالو مع ليلي الما اتكلمت مما اتحركو ..كان نفسو يتكلم معاها ويفهمها بس لا الوقت ولا المكان مناسبين 💔
وصلو المكان وكان رهييييييب ...بحر كبير وجمبو شجر ونجيله منظرهم بياخد العقل ..كان منظر خوورافي وانبسطو بيهو ❤️فرشو فرشاتهم وختو حاجاتهم ..رشا وعلي قالو ماشين يتمشو ويرجعو ومروه ومحمد كالعاده اي زول في اتجاه 😂وروان بتسمع في اغاني جم البحر مشي مصعب وقعد يتعرف عليها ❤️عمر كان مع ليلي وماكان شايف اي زول غيرها ..
عمر : ليلي ارح نتمشي
ليلي : ماقادره 💔
عمر بي خوف : انتي كويسه ياليلي ..حاسي بيك تعبانه 💔
ليلي : لا كويسه الحمدلله ..
عمر مشي علي عربيتو وطلع الدوا حق ليلي وجا اداها ليهو واداها مويه
ليلي : ماعايزه
عمر : ليلي ده وقت الدوا ولازم تاخديهو ..يلا عشان انتي عارفه الحيحصل
ليلي خافت منو واخدت دواها😂
مررر اليووم وكان يوم حلو شديد ..فطرو مع بعض ولعبو وجرو وغنو ورقصو وماخلو حاجه ماعملوها ..بعد الغدا كلهم تعبو من الجري وجو قعدو مع ليلي الكان حاميها عمر اللعب الاحاجات معينه خفيفه 💔وهي كانت خايفه منو عشان كده قعدت 😂
رشا : اااي والله الليله تعبت ياخ 😭جسمي كلو واجعني 😭💔
مصعب : خلاص العبو وانتو قاعدين بعدا كفاكم جري 😂
سماح : نلعب شنو لكن ؟
ليلي : امممم رايكم شنو نلعب لعبه الصراحه ؟؟( ليلي كانت عايزه تعرف الحقيقه بأي طريقه عشان ترتاح بس عمر فهم قصدها💔)
روان : فكرره حلووه 😍يلا نبدا
جابو القزازه وبدو اللعب ❤️
السؤال الاول كان من مصعب لي محمد ❤️
مصعب : امممم زول نفسك تعيش معاهو العمر كلو ؟
محمد : مروه ❤️..مروه حمرت ليهو طبعا لمن عرف حاجه 😂
السؤال التاني كان من رشا لي ليلي ..
رشا : لووله نحن مصاحبينك لينا اكتر من نص سنه وماعارفينك بتحبي منو ؟؟ 😏
ليلي : ههههههه ولازول انا مامرتبطه 💔
رشا : كدي عايني لي هنا 👀
ليلي : رشااا 😒
رشا : خلاص خلاص 😂✋️
(عمر فرح بي جوابها وزعل في نفس الوقت 💔فرح لانو ماف زول في حياتها وزعل لانها مابتحبو 💔)
السؤال البعديهو كان من سماح لي عمر ❤️
سماح : اممم طيب انت مرتبط ؟ ودي منو الانت بتحبها دي ؟
عمر : لا انا مابحب الحمدلله 😂
سماح : بالجد ؟؟
عمر : واكذب لي 😒
(ليلي فرحت شويه بس حست نفسها متضايقه وعايزه تبكي ..بس ماعرفت السبب شنو واتجاهلت الموضوع )
بعد اذان المغرب اتحركو علي البيت وكانو كلهم مبسوطين باليوم الظريف ده ❤️عمر ومصعب وصلو اي زول بيتو ورجعو البيت ❤️
نتلاقى
لهم متلمين في بيت ناس عمر ❤️رشا جاتهم وشايله الدلوكه 😂
عربيه عمر ماكانت حتشيلهم عشان كده عمر حنس مصعب انو يمشي معاهم وبالمره يغير جوو وبعد تععب واقف 😂💔
عمر ركبو معاهو ليلي اصلا مانزلت وعلي ورشا ومروه وملاذ ❤️ومصعب ركبت معاهو روان ومحمد ومنه وسماح ❤️واتحركت العربات ورا بعض ❤️
عمر طول الطريق كان بالو مع ليلي الما اتكلمت مما اتحركو ..كان نفسو يتكلم معاها ويفهمها بس لا الوقت ولا المكان مناسبين 💔
وصلو المكان وكان رهييييييب ...بحر كبير وجمبو شجر ونجيله منظرهم بياخد العقل ..كان منظر خوورافي وانبسطو بيهو ❤️فرشو فرشاتهم وختو حاجاتهم ..رشا وعلي قالو ماشين يتمشو ويرجعو ومروه ومحمد كالعاده اي زول في اتجاه 😂وروان بتسمع في اغاني جم البحر مشي مصعب وقعد يتعرف عليها ❤️عمر كان مع ليلي وماكان شايف اي زول غيرها ..
عمر : ليلي ارح نتمشي
ليلي : ماقادره 💔
عمر بي خوف : انتي كويسه ياليلي ..حاسي بيك تعبانه 💔
ليلي : لا كويسه الحمدلله ..
عمر مشي علي عربيتو وطلع الدوا حق ليلي وجا اداها ليهو واداها مويه
ليلي : ماعايزه
عمر : ليلي ده وقت الدوا ولازم تاخديهو ..يلا عشان انتي عارفه الحيحصل
ليلي خافت منو واخدت دواها😂
مررر اليووم وكان يوم حلو شديد ..فطرو مع بعض ولعبو وجرو وغنو ورقصو وماخلو حاجه ماعملوها ..بعد الغدا كلهم تعبو من الجري وجو قعدو مع ليلي الكان حاميها عمر اللعب الاحاجات معينه خفيفه 💔وهي كانت خايفه منو عشان كده قعدت 😂
رشا : اااي والله الليله تعبت ياخ 😭جسمي كلو واجعني 😭💔
مصعب : خلاص العبو وانتو قاعدين بعدا كفاكم جري 😂
سماح : نلعب شنو لكن ؟
ليلي : امممم رايكم شنو نلعب لعبه الصراحه ؟؟( ليلي كانت عايزه تعرف الحقيقه بأي طريقه عشان ترتاح بس عمر فهم قصدها💔)
روان : فكرره حلووه 😍يلا نبدا
جابو القزازه وبدو اللعب ❤️
السؤال الاول كان من مصعب لي محمد ❤️
مصعب : امممم زول نفسك تعيش معاهو العمر كلو ؟
محمد : مروه ❤️..مروه حمرت ليهو طبعا لمن عرف حاجه 😂
السؤال التاني كان من رشا لي ليلي ..
رشا : لووله نحن مصاحبينك لينا اكتر من نص سنه وماعارفينك بتحبي منو ؟؟ 😏
ليلي : ههههههه ولازول انا مامرتبطه 💔
رشا : كدي عايني لي هنا 👀
ليلي : رشااا 😒
رشا : خلاص خلاص 😂✋️
(عمر فرح بي جوابها وزعل في نفس الوقت 💔فرح لانو ماف زول في حياتها وزعل لانها مابتحبو 💔)
السؤال البعديهو كان من سماح لي عمر ❤️
سماح : اممم طيب انت مرتبط ؟ ودي منو الانت بتحبها دي ؟
عمر : لا انا مابحب الحمدلله 😂
سماح : بالجد ؟؟
عمر : واكذب لي 😒
(ليلي فرحت شويه بس حست نفسها متضايقه وعايزه تبكي ..بس ماعرفت السبب شنو واتجاهلت الموضوع )
بعد اذان المغرب اتحركو علي البيت وكانو كلهم مبسوطين باليوم الظريف ده ❤️عمر ومصعب وصلو اي زول بيتو ورجعو البيت ❤️
نتلاقى
ماذا لو جمع الله بينكمـاا بعد ان ظنَّ الجميع ان جمعكما مُحال ؟ 💜
وماذا لو كان مهرك سورةً تحبينهـاا ، وزواجك عمرةً ويدك بيده ❤
ماذا لو كان بيتك صغييير ولكن ملئ بالايمان في كُل رُكن من اركانه ؟
ماذا لو رزقك الله اطفالاً كـ الملائكة نشؤا علي حُب الله 💜
وماذا لو جمعكما الله مرة اخرى في الفردوس العُلى ؟
#فاللهمَّ حلالا💖
وماذا لو كان مهرك سورةً تحبينهـاا ، وزواجك عمرةً ويدك بيده ❤
ماذا لو كان بيتك صغييير ولكن ملئ بالايمان في كُل رُكن من اركانه ؟
ماذا لو رزقك الله اطفالاً كـ الملائكة نشؤا علي حُب الله 💜
وماذا لو جمعكما الله مرة اخرى في الفردوس العُلى ؟
#فاللهمَّ حلالا💖
بوست معمول بـ حـُب 💜
#صدقيني
حيجيكي زول يسعدك سعادة ما كنتي متخيلة انها موجودة في الدنيا دي...
حيفاجئك بي دخوله حياتك و بي تعامله معاكي و بي كل شئ...
حيجيكي في وقت إنتي ما متوقعاه ..لكن محتاجاه جداً...
حينسيكي انك اتوجعتي قبل كدة ...
حيمسك كل جرح اتجرحتيه قبله و يضمده و يطبطب عليه لمن يطيب...
حيمسح كل مخاوفك بدون ما يبذل مجهود كتير ...
حيطمنك....
حيملاااك إحساس أنو الدنيا لسه بخير...
و إنك انتي أجمل بت في الدنيا...
و انك تستاهلي تتحبي...
و تستاهلي تتشالي فوق للراس...
و تستاهلي تكوني دنيتو
حيحكي بيكي لي ناس بيتهم...
و يحكي ليك بيهم...
حينشغل من أصحابه عشان بيتونس معاك...
حيحسب الدقائق الانتي مافي فيها...
و حيشتاق ليك.....
و حيقول ليكي كلام عمرك ما سمعتيه قبل كدة.
و حيحكي ليك عنه زي البيحكي لي روحه...
و حتبقي روحه..
و حيبقى ليكي أبو و أخو و صاحب و صاحبة زاتو لو عاوزة...
حيكملك...
و حيملاااااك.....
عارفة يعني شنو يملااك....
يعني حتكتفي بيه من الدنيا دي...
لو زعلتي..هو كفاية
لو فرحتي..هو كفاية
لو خفتي.. هو كفاية
و لو دايرة تشاوري هو كفاية
لو دايرة تتكلمي هو كفاية
لو دايرة تتجنني ح يتجنن معاك...
لو دايرة تشجيع حيشجعك
لو دايرة سند ح يسندك
لو دايرة تتونسي ح يسمعك
و لو دايرة تجوطي ح يجوط معاك ويهديك
و لو دايرة تبكي ح يقول ليكي معليش
و لو دايرة أي شي في الدنيا دي ح تلقيه
و هو جمبك
و هو ليك...
و هو الدنيا دي كللللللها ياخ ...
#صدقيني......
كل الناس الغلط اللاقيتيهم في حياتك حيجي بعدهم زول #صاااااح
كل وجع اتوجعتيه ..حيجي بعده #فرح 🍉
حيجي و حيكون كل حياتك ❤
كنصيحه امشي للبحبك ما البتحبو💜 بتفرق كتير
#صدقيني
حيجيكي زول يسعدك سعادة ما كنتي متخيلة انها موجودة في الدنيا دي...
حيفاجئك بي دخوله حياتك و بي تعامله معاكي و بي كل شئ...
حيجيكي في وقت إنتي ما متوقعاه ..لكن محتاجاه جداً...
حينسيكي انك اتوجعتي قبل كدة ...
حيمسك كل جرح اتجرحتيه قبله و يضمده و يطبطب عليه لمن يطيب...
حيمسح كل مخاوفك بدون ما يبذل مجهود كتير ...
حيطمنك....
حيملاااك إحساس أنو الدنيا لسه بخير...
و إنك انتي أجمل بت في الدنيا...
و انك تستاهلي تتحبي...
و تستاهلي تتشالي فوق للراس...
و تستاهلي تكوني دنيتو
حيحكي بيكي لي ناس بيتهم...
و يحكي ليك بيهم...
حينشغل من أصحابه عشان بيتونس معاك...
حيحسب الدقائق الانتي مافي فيها...
و حيشتاق ليك.....
و حيقول ليكي كلام عمرك ما سمعتيه قبل كدة.
و حيحكي ليك عنه زي البيحكي لي روحه...
و حتبقي روحه..
و حيبقى ليكي أبو و أخو و صاحب و صاحبة زاتو لو عاوزة...
حيكملك...
و حيملاااااك.....
عارفة يعني شنو يملااك....
يعني حتكتفي بيه من الدنيا دي...
لو زعلتي..هو كفاية
لو فرحتي..هو كفاية
لو خفتي.. هو كفاية
و لو دايرة تشاوري هو كفاية
لو دايرة تتكلمي هو كفاية
لو دايرة تتجنني ح يتجنن معاك...
لو دايرة تشجيع حيشجعك
لو دايرة سند ح يسندك
لو دايرة تتونسي ح يسمعك
و لو دايرة تجوطي ح يجوط معاك ويهديك
و لو دايرة تبكي ح يقول ليكي معليش
و لو دايرة أي شي في الدنيا دي ح تلقيه
و هو جمبك
و هو ليك...
و هو الدنيا دي كللللللها ياخ ...
#صدقيني......
كل الناس الغلط اللاقيتيهم في حياتك حيجي بعدهم زول #صاااااح
كل وجع اتوجعتيه ..حيجي بعده #فرح 🍉
حيجي و حيكون كل حياتك ❤
كنصيحه امشي للبحبك ما البتحبو💜 بتفرق كتير
يا نسيييم بالله اشكيلو .. تباريح شوقي و هيامي .. يا نسيم عن شخصي ارويلو .. حديث الحب و تأويلو .. 💜
لا تضيعيٰ وقتك مع المراهقين ، أحبيه اسمر، عشرينيٰ ،طوًيل ، ذو ضحكة تدفعكِ الي الجنون !🌿💙
😢💔
😢💔
قالت لي
انــا مُناي يومي ألقاك امسي بيك واصطبــح 😍عشان طويل واســمر وسممممح ❤️👋
انــا مُناي يومي ألقاك امسي بيك واصطبــح 😍عشان طويل واســمر وسممممح ❤️👋
الغلطة الصغيره مآ بتفرق بين اتنين،
الناوي يبعد وحابّي يسيبك " حيكبـرا "
والبريدك وحابّي يكون معاك " حيختصرا "
الناوي يبعد وحابّي يسيبك " حيكبـرا "
والبريدك وحابّي يكون معاك " حيختصرا "
Forwarded from #ثورة ..Mãńîą هَوَسْ 💕 (Merna Salama 💜)
When you fall in love ❤️✨?!