-
عآشگته ، مثل عشگ اليتيم لـ شيلة أمه ويتمنى يشَم بس ريحتهآ ♥️"
✨👌
عآشگته ، مثل عشگ اليتيم لـ شيلة أمه ويتمنى يشَم بس ريحتهآ ♥️"
✨👌
أجمل ما في الحياة ؛
ان تتقاسمها مع إنسان يعرف معنى وجودك ، يعرف صدق شعورك ،
يشفي لك جروحك ،
يخلص لك في غيابك ،
و يبحث عنك حتى في وجودك👌
ان تتقاسمها مع إنسان يعرف معنى وجودك ، يعرف صدق شعورك ،
يشفي لك جروحك ،
يخلص لك في غيابك ،
و يبحث عنك حتى في وجودك👌
-ڪانت تحارب حزنها بالنوم
و ﺄلئ ان جاء يوم نامت مڪتئبھۃ ولم تستيقظ🥀💔! ء"
و ﺄلئ ان جاء يوم نامت مڪتئبھۃ ولم تستيقظ🥀💔! ء"
صفينـه بلا سوالــف
بس نسولف بيـــك
وأذا نسكت تسولف بيك سكتـتـنا.
بس نسولف بيـــك
وأذا نسكت تسولف بيك سكتـتـنا.
انته وينك 🥺
بيه حسره شاب اعمه
دفنو امه وما يدلونه بكبرها.
بيه حسره شاب اعمه
دفنو امه وما يدلونه بكبرها.
تعبنه الوكت ما ندري شمســوين
وصفت دنيتنه ظلمه وحيل سوده
كَــــــالوا قفل واحد ينفتح وتهون
قفل ياباب نفتح كلهة مسدوده
وصفت دنيتنه ظلمه وحيل سوده
كَــــــالوا قفل واحد ينفتح وتهون
قفل ياباب نفتح كلهة مسدوده
شمدريني..😐
حسبالي اليحب مرتاح !
حسبالي القصيده اصياح ..!
حسبالي العنب يلاح ....!
حسبالي الصبر مفتاح...!
حسبالي الصداقه اسلاح😔
غشيم وامنت ....... ادم عله التفاح ...
حسبالي اليحب مرتاح !
حسبالي القصيده اصياح ..!
حسبالي العنب يلاح ....!
حسبالي الصبر مفتاح...!
حسبالي الصداقه اسلاح😔
غشيم وامنت ....... ادم عله التفاح ...
تعال ابصدري اضمك يا حبيبي شبيـ💛ـك
بلكي بصدري اخفف هايه وناتـ💛ـك
احسك انت بيه واني عايش بيـ💛ـك
واحس دكات كلبي تحتاج دكاتـ💛ـك
بلكي بصدري اخفف هايه وناتـ💛ـك
احسك انت بيه واني عايش بيـ💛ـك
واحس دكات كلبي تحتاج دكاتـ💛ـك