لا ٲحد يفهم معنى ٲن تقابل الصدمات بصمت تام ٲن تبتسم ٲمام المواقف التي تستدرجك للبكاء لا ٲحد يفهم معنى ٲن تغلي بداخلك وٲنت في قمة الثبات 🖤
لا عندي دموع أعيط
ولا عندي جناح أطير
في قلبي تُقل الجبل ورِقة العصافير🖤
ولا عندي جناح أطير
في قلبي تُقل الجبل ورِقة العصافير🖤
اللهم جدد فينا روح التفاؤل والامل ولا تجعلنا ضعفاء امام ظروف الحياة .
- مهمآ كانت حيآتك سيئةة ، تمتع!🌿✨
بمشآهدھَۃ منشورآتي وابتسم .🌞💕
بمشآهدھَۃ منشورآتي وابتسم .🌞💕
لا تسكت إحچيلي الصدگ
آنه أختنگ من تبچي !!
خاف انتَ هم مثلي صرت ؟؟
تشتاگلي و ما تحچي !!
آنه أختنگ من تبچي !!
خاف انتَ هم مثلي صرت ؟؟
تشتاگلي و ما تحچي !!
#بـلـكـت #خـبـر #عــن #الـمـشـوا 😔 غـيـر #افـتـهـم #مـاتـوو_نـسووـ ?💔عـدهـم #ظـرف ؟ #لو_غـيـري_لـگـوو ! 🙁
اعتقد لكو غـــيــري وهذا الصحيح
💔✔😥 💔🔇
#
اعتقد لكو غـــيــري وهذا الصحيح
💔✔😥 💔🔇
#
روحي مليانه محنهه ☁
وگلبي مليان اشتياق 🍃
تدري بيه اشگد احبگ
يمگن بگد العراق ❤
وگلبي مليان اشتياق 🍃
تدري بيه اشگد احبگ
يمگن بگد العراق ❤
لكيت وحده فرنسيه منزله صورتي وكاتبه عليها لماذا هذا الورد لا ينمو في بلدنا؟.☻ كيفكم لا تصدكون 🐸💔
#
#
سألني ..... احدهم
لماذا تحبه كل هذا الحب وانت
تعلم انه لن يكون لك 😔💔....
فقلت لماذ تتنفس وانت تعلم انك ستموت
لماذا تحبه كل هذا الحب وانت
تعلم انه لن يكون لك 😔💔....
فقلت لماذ تتنفس وانت تعلم انك ستموت