نسيج من الحزن بالروح ...ينحاك
وعظمي من شديد الحزن ...ينحاك
اذا انته طير انكسر •••••...جنحاك
انا جنحي وخاطري انكسرن سويه
وعظمي من شديد الحزن ...ينحاك
اذا انته طير انكسر •••••...جنحاك
انا جنحي وخاطري انكسرن سويه
لا ٲحد يفهم معنى ٲن تقابل الصدمات بصمت تام ٲن تبتسم ٲمام المواقف التي تستدرجك للبكاء لا ٲحد يفهم معنى ٲن تغلي بداخلك وٲنت في قمة الثبات 🖤
لا عندي دموع أعيط
ولا عندي جناح أطير
في قلبي تُقل الجبل ورِقة العصافير🖤
ولا عندي جناح أطير
في قلبي تُقل الجبل ورِقة العصافير🖤
اللهم جدد فينا روح التفاؤل والامل ولا تجعلنا ضعفاء امام ظروف الحياة .
- مهمآ كانت حيآتك سيئةة ، تمتع!🌿✨
بمشآهدھَۃ منشورآتي وابتسم .🌞💕
بمشآهدھَۃ منشورآتي وابتسم .🌞💕
لا تسكت إحچيلي الصدگ
آنه أختنگ من تبچي !!
خاف انتَ هم مثلي صرت ؟؟
تشتاگلي و ما تحچي !!
آنه أختنگ من تبچي !!
خاف انتَ هم مثلي صرت ؟؟
تشتاگلي و ما تحچي !!