قال الامام علي بن ابي طالب (؏) جمال الانسان في ثلاثه :
1.يبكي ولا يصرخ
2.يتالم ولا يشكي
3.يحب ولا يخد؏
1.يبكي ولا يصرخ
2.يتالم ولا يشكي
3.يحب ولا يخد؏
وگع گلبي بغرامك ماتشيله
وجرح شوگ البيه ماتشيله
اخابر وأنته تسمع ماتشيله
ولك هالروح ماتتحمل أذيه
وجرح شوگ البيه ماتشيله
اخابر وأنته تسمع ماتشيله
ولك هالروح ماتتحمل أذيه
راح اكتــــــــب احبك يا بعد هالـ❤️ـروح
يا شريان گلبي وبعـــــــــد شحجيـ❤️ـلك
وما اكتــــــــب شعر تعرف سبب هـ❤️ـاي
لان شما اكتبلك احــــــس مااوافيلـ❤️ـك
يا شريان گلبي وبعـــــــــد شحجيـ❤️ـلك
وما اكتــــــــب شعر تعرف سبب هـ❤️ـاي
لان شما اكتبلك احــــــس مااوافيلـ❤️ـك
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#زوجـي❤️ ان شاء الله بالسنه الجديده ماتشوف غير السعاده🥰تبقى يمي لآخر العمر♥️😍
سوي عادت توجيه 👇👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAEAOeFCILHQXxPs02A
سوي عادت توجيه 👇👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAEAOeFCILHQXxPs02A
احبك من عهد جدك وجدي
احبك حب كلب صادق وجدي
اريد اوكف ابابك وجدي
اوشوف هم ايحن كلبك علية
احبك حب كلب صادق وجدي
اريد اوكف ابابك وجدي
اوشوف هم ايحن كلبك علية