تذکر من گلت للموت ما انساک؟
ولک عایش بعدنی اشبیک ناسینی؟💔💔💔😞
ولک عایش بعدنی اشبیک ناسینی؟💔💔💔😞
آخ لوتدری بیه اشگداحبک چان دمعاتک تسیل چان گلبک حن علیه وداس فوگ المستحیل
في القــــلب❤ أحباب.. وللســـــعادة أسباب.. نفوسهم راضـــــية وقربهم أجمل هديــة ..
🌹🌹🌹🌹🌹🌹
اللهم أسعد هذه الأنفس الطيبة على قلوبنا ..
وأكتب لهم حياة طيبه وسعيدة عدد ما ضخت.. قلوبــــــهم❤ وســـــــرت الدماء في عروقهم وعدد ما رمشت اعينهــــــم وضحكــــت شفاهـــــــــــــــــم ولاتجعل للضيق مكان فى ⊙حياتــــــــــــــهم⊙
🌺 🌷🌺اسعدالله صباحكم🌺
🌷🌺
🌹🌹🌹🌹🌹🌹
اللهم أسعد هذه الأنفس الطيبة على قلوبنا ..
وأكتب لهم حياة طيبه وسعيدة عدد ما ضخت.. قلوبــــــهم❤ وســـــــرت الدماء في عروقهم وعدد ما رمشت اعينهــــــم وضحكــــت شفاهـــــــــــــــــم ولاتجعل للضيق مكان فى ⊙حياتــــــــــــــهم⊙
🌺 🌷🌺اسعدالله صباحكم🌺
🌷🌺
#سأصمـت ،، لـن #أعــاتــب !
و لن #أفـــرغ مـآ فـي #قــلـبـــي ..
#لأنـي مهـمـا #تحـدثـت لـن #يـفهـمـني ( #أحـد )
و لن #أفـــرغ مـآ فـي #قــلـبـــي ..
#لأنـي مهـمـا #تحـدثـت لـن #يـفهـمـني ( #أحـد )
يل ξـلمتني علهہ ﺄلسههر تڪدر تغمض ξـيني ، 💬🌸؟
ويل ξـلمتني علهہ ﺄلبععَد تڪدر تداوي سِنيني ، 📎💔؟.
↝#
ويل ξـلمتني علهہ ﺄلبععَد تڪدر تداوي سِنيني ، 📎💔؟.
↝#
تدری اشوکــت انساک کلش فرد نوب؟؟من تسمع الشیطان تاب منل اذنوب
• لا أحہٰد يبق͢͡ى لأحہٰد …
• لڪنني سأبق͢͡ى لم̷ـــِْن
يري͢͡دني دآئمٰ̲آً...💔🙂☝
• لڪنني سأبق͢͡ى لم̷ـــِْن
يري͢͡دني دآئمٰ̲آً...💔🙂☝
یهل تنشدعلاحالی دولی مریض ومنهوالیعرف دوالی اذامحبوبی بس صوته اسمعنه دوالی اطیب وکل وجع مایظل بیه...
وينك يالچنت راسم
#فرحتـــ🌹ـــي
آنه بلياك احس غيمه
#بحسرتــــ🌹ــي
لميت المواعيـــ🌹ــــد
لا تسألني شتريـــ🌹ــــد
بس وياك احس لذة
#بضحكتـ♥️ـــــي
#فرحتـــ🌹ـــي
آنه بلياك احس غيمه
#بحسرتــــ🌹ــي
لميت المواعيـــ🌹ــــد
لا تسألني شتريـــ🌹ــــد
بس وياك احس لذة
#بضحكتـ♥️ـــــي