وإذا كان حُبك هو المرضُ اللّعينُ الذي أصابني،فَـأنا أعلن ُإعتصّامي عن الشفاء؛(
درّيت بروحِي آحبك من صعّد دخآن
فوگ عيوني چي غيري گعد يمك 💔."
فوگ عيوني چي غيري گعد يمك 💔."
گالولی عوفه اشبیک ما شایف انـ🌹ته
.گتلهم شلع ترحون فدوه الضحکـ🌹ته
.گتلهم شلع ترحون فدوه الضحکـ🌹ته
اتمنى اظمك حيل واتنفس
انفـ🌺ـاسك
واصرخ احبك حيل من ساسك
لراسـ🌺ـك
انفـ🌺ـاسك
واصرخ احبك حيل من ساسك
لراسـ🌺ـك
ﺗﺪﺍﻭﯼ ﺍﺟﺮﻭﺣﻨﻪ ﺍﺟﺮﻭﺣﮏ
ﺩﻭﯾـ❤️ـﻨﻪ
ﺍﻟﺪﻭﯾﺖ ﺍﺑﻨﺎﺭﻧﻪ ﺍﺑﻨﺎﺭﮎ
ﺩﻭﯾـ❤️ـﻨﻪ
ﺗﺴﯿﺮ ﺍﻧﺴﯿﺮ ﺑﺴﺎﺣﻪ
ﺩﻭﯾـ❤️ـﻨﻪ
ﺗﻈﻞ ﺍﻧﻈﻞ ﺭﺣﺖ ﻧﺮﺣﻞ ﺳﻮﯾـ🌺ـﻪ
ﺩﻭﯾـ❤️ـﻨﻪ
ﺍﻟﺪﻭﯾﺖ ﺍﺑﻨﺎﺭﻧﻪ ﺍﺑﻨﺎﺭﮎ
ﺩﻭﯾـ❤️ـﻨﻪ
ﺗﺴﯿﺮ ﺍﻧﺴﯿﺮ ﺑﺴﺎﺣﻪ
ﺩﻭﯾـ❤️ـﻨﻪ
ﺗﻈﻞ ﺍﻧﻈﻞ ﺭﺣﺖ ﻧﺮﺣﻞ ﺳﻮﯾـ🌺ـﻪ
رساله صباحية
مهما بلغ بك التعثر والشتات لا تيأس فـ والله ماذبلت عين إلا وفوقها رب يُخبىء لها الأجمل.💜
مهما بلغ بك التعثر والشتات لا تيأس فـ والله ماذبلت عين إلا وفوقها رب يُخبىء لها الأجمل.💜
كانت مختلفة، غير عاديّة.. تشبه الأشياء الأكثر رقّة وصلابة، تجرحها قصيدة ويعجز البشر على جرحها، يزهر الجرح فيها، وتحوّل أحزانها إلى ضحكات وأغنيات .🧡