- ثامنا: آقسم لك إني لآ آجد السعآده إلآ معك فآرجوك لآ ترحل ♥️"
يالماخذ صفنـ💔ـتي
شكـد الك مشـ💔ـتاگ
"أرد أشمنّ ريحتـ💔ـك
گلبي اشتـ❤️ـهاك
شكـد الك مشـ💔ـتاگ
"أرد أشمنّ ريحتـ💔ـك
گلبي اشتـ❤️ـهاك
شمالي و ياك متعذب
هـ🌺ـواني
هويتك ياحلو و كلبك
هـ🌺ـواني
ترى اكثر واحد يحبك
هـ🌺ـو_اني
واذا غيري لكيت اعتب عليـ❤️ـه
هـ🌺ـواني
هويتك ياحلو و كلبك
هـ🌺ـواني
ترى اكثر واحد يحبك
هـ🌺ـو_اني
واذا غيري لكيت اعتب عليـ❤️ـه
عليك هواي نسئل..... .....شاره
بينــ🌷ــه
وحملنه الصبر لجلك.... ....شاره
بينــ🌷ــه
نحب ننشد عليكم ..........شاره
بينـ🌷ــه
وشارتنه الوفه وماعدنه اذيـ🌸ـه..
بينــ🌷ــه
وحملنه الصبر لجلك.... ....شاره
بينــ🌷ــه
نحب ننشد عليكم ..........شاره
بينـ🌷ــه
وشارتنه الوفه وماعدنه اذيـ🌸ـه..
الـحب هـ❤️ـو
من يحمل هـ❤️ـمك .. !
ۆ يسأل عنـ❤️ـك .. !
ۆ لا يمل مـ❤️ـنك .. !
ۆ إذا زعلت مـ❤️ـنه ..!
ما ينام حتى يعتذر ﻣـ❤️ـنك
هـذا هـو الحـب
من يحمل هـ❤️ـمك .. !
ۆ يسأل عنـ❤️ـك .. !
ۆ لا يمل مـ❤️ـنك .. !
ۆ إذا زعلت مـ❤️ـنه ..!
ما ينام حتى يعتذر ﻣـ❤️ـنك
هـذا هـو الحـب
يگولون اليحب ينذل
أشو كلمآ احبك حيل ،
اصيراً واحد معدل !
أشو كلمآ احبك حيل ،
اصيراً واحد معدل !
ها يگلبي ،،؟
عوفني بدخاني گاعد ،
والشبابيچ القديمه ً،الضاله اثاره عليها
خلني حاضنهن وإغني
هو اني شباقي مني ..؟
عوفني بدخاني گاعد ،
والشبابيچ القديمه ً،الضاله اثاره عليها
خلني حاضنهن وإغني
هو اني شباقي مني ..؟
وإذا كان حُبك هو المرضُ اللّعينُ الذي أصابني،فَـأنا أعلن ُإعتصّامي عن الشفاء؛(