Sanırım hislerimi kaybettim, artık hiçbir şey ilgi çekici gelmiyor.
" اعتقد انني فقدت إحساسي ، بعد الآن لاشيء يهمني🖤⭐️"
" اعتقد انني فقدت إحساسي ، بعد الآن لاشيء يهمني🖤⭐️"
تحادثني فقط في وقت فراغك !
أقوم بالرد على رسائلك فقط عند الملل🙂🖤
أقوم بالرد على رسائلك فقط عند الملل🙂🖤
صرت مدرسة بحبك وانت صفي
وهاك الكلب بيدك وانت صفي
اغار عليك من تكعد انت صفي
واذا تبعد عني شبر شيصير بيه
🌹🌹🌹😘😘☺️☺️
وهاك الكلب بيدك وانت صفي
اغار عليك من تكعد انت صفي
واذا تبعد عني شبر شيصير بيه
🌹🌹🌹😘😘☺️☺️
شمــا_تعــــــــــــوفــك_ناس
،،
ينطيــك_الله_أعــز مــنهــــم ....
،،
ينطيــك_الله_أعــز مــنهــــم ....
حلو إسمك وأبوك شلون
سمـــ🌷ـــاك
حبيبك لو زعل وياك
سمـــــ🌷ـــاك
صرت سمچه وانت الصرت
سمـــــ🌷ـــاك
لو طحت بحنانك إعطف
علــــ🌸ـــيه
سمـــ🌷ـــاك
حبيبك لو زعل وياك
سمـــــ🌷ـــاك
صرت سمچه وانت الصرت
سمـــــ🌷ـــاك
لو طحت بحنانك إعطف
علــــ🌸ـــيه