♥️🍃؛
چا شمالك
تضحك لڪلشي غريب..
ويمي تبچي
كـلهـه تـبـاوع عـلـه الـراس!
وانـه گـلـيـبـي الـمـشيـب
لـ اشـم نـجـم|🌸؛
💔؛
چا شمالك
تضحك لڪلشي غريب..
ويمي تبچي
كـلهـه تـبـاوع عـلـه الـراس!
وانـه گـلـيـبـي الـمـشيـب
لـ اشـم نـجـم|🌸؛
💔؛
♥️🍃؛
مـن يعـبر حبيبـك وايـده بيـد الـغير
اصعـب كلمة چـا وانـة ...!؟
لـ علي البديري|🌸؛
مـن يعـبر حبيبـك وايـده بيـد الـغير
اصعـب كلمة چـا وانـة ...!؟
لـ علي البديري|🌸؛
••
سلام للقلوب الّتي تُحبنا ببساطة و تستقبلنا بكُل حُب ♥️؛ .
سلام للقلوب الّتي تُحبنا ببساطة و تستقبلنا بكُل حُب ♥️؛ .
ها يگلبي..💔
إنت مو گتلي تبت؟
مو مخليهم وراك؟🚶
چا شمالك تلتفت؟!😔💔
إنت مو گتلي تبت؟
مو مخليهم وراك؟🚶
چا شمالك تلتفت؟!😔💔
يقول الامام علي ع " اعجز الناس من عجز عن اكتساب الإخوان و اعجز منه من ضيع من ظفر به بهم
• وﻣن اشوفک تتـرس ؛🌀"
• الہﯛﺟنـهہ ضحکتي ؛😻🙊"
• شگد ﺎٔﺎٔﺣبـك يافرحتَي ؛💗"
• الہﯛﺟنـهہ ضحکتي ؛😻🙊"
• شگد ﺎٔﺎٔﺣبـك يافرحتَي ؛💗"
كمر عشت ولكيت الناس...!!
بس بعيونها تحبني...!!
(ادمن_جديد)
عمار سالم❤️...!!
بس بعيونها تحبني...!!
(ادمن_جديد)
عمار سالم❤️...!!