الثقه بالنفس حلوةه بس لا توصلها
لدرجة انن الناس ڪلها ميته عليك لانهم ڪلهم ميتين منك يلثور'😹💙
لدرجة انن الناس ڪلها ميته عليك لانهم ڪلهم ميتين منك يلثور'😹💙
أعرف الصدیق من فعله
ولیس من کلامه .
وأعرف الحبیب من أهتمامه
ولیس من لسانه
ولیس من کلامه .
وأعرف الحبیب من أهتمامه
ولیس من لسانه
نحن لا نترك عزيزاً عبثاً ، نحن نغادر حين نتأذى .
- مساء الخير ...🖤...
- مساء الخير ...🖤...
ما لا يعرفونه أني لا استمر بفعل ما أفعل لوقتٍ طويل، لا اهدد بالرحيل، لكني لا أوعد بالبقاء أيضًا، أنا باقٍ هنا.. لأجلي، وليس من أجلك، لاستنزف محاولاتي بالكامل، لأُغرق نفسي بالخيبة حتى أطفو على السطح كجثة.. لا أتأثر بجحم ندمك لاحقًا، ولا يرهقني ضميري عليك مهما بلغ منك الأسف.
شمـــــا يمـــر بيــــه الــوكــت
جنــك عفتني البارحـــــــــة...💔
😄🌹👌
جنــك عفتني البارحـــــــــة...💔
😄🌹👌
أحبك، لأنك الشخص الوحيد الذي شهد اضطرابي ولن يهرب عنّي، أحبك بشكلٍ يشعرني أنك قراري الصائب، وعقد صلحي مع الحياة.♥️
وسـط قـلبي حَمَر شايل ورد لك
اظن عـذري وصل عندك ورد لك
متى قلبك يحـن يصفـح ورد لك
تعــود ايام جـمـعــتـنـه ســويــّه
😄🌹👌
اظن عـذري وصل عندك ورد لك
متى قلبك يحـن يصفـح ورد لك
تعــود ايام جـمـعــتـنـه ســويــّه
😄🌹👌
لو يسألــــونك عــن ســبــب غــيــبتي عنــــك ؟
خليك صــــريح وگــللهم :💔
#عشــگتني_عشق_بس_انا_مــــا_وفيت 💔؛.
خليك صــــريح وگــللهم :💔
#عشــگتني_عشق_بس_انا_مــــا_وفيت 💔؛.